Monday 29 January 2018

إستراتيجية التداول المتوسط المتحرك ل 200 يوم


كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك لشراء الأسهم.


المتوسط ​​المتحرك (ما) هو أداة التحليل الفني البسيطة التي تمس بيانات الأسعار من خلال خلق متوسط ​​السعر تحديثها باستمرار. يتم أخذ المتوسط ​​خلال فترة زمنية محددة، مثل 10 أيام أو 20 دقيقة أو 30 أسبوعا أو أي فترة زمنية يختارها المتداول. هناك مزايا لاستخدام المتوسط ​​المتحرك في التداول الخاص بك، وكذلك خيارات على أي نوع من المتوسط ​​المتحرك للاستخدام. كما أن استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك تحظى بشعبية كبيرة ويمكن تكييفها مع أي إطار زمني يناسب المستثمرين على المدى الطويل والتجار على المدى القصير. (انظر "أهم أربعة مؤشرات فنية يحتاجها تجار الاتجاه").


سبب استخدام متوسط ​​متحرك.


يمكن أن يساعد المتوسط ​​المتحرك في خفض كمية "الضجيج" على الرسم البياني للسعر. انظروا إلى اتجاه المتوسط ​​المتحرك للحصول على فكرة أساسية عن الطريقة التي يتحرك بها السعر. ترتفع فوق والسعر يتحرك صعودا (أو كان مؤخرا) عموما، الزاوية أسفل والسعر يتحرك إلى أسفل بشكل عام، تتحرك جانبية والسعر هو المرجح في مجموعة.


ويمكن أيضا أن يكون المتوسط ​​المتحرك بمثابة دعم أو مقاومة. في اتجاه صعودي قد يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما أو 100 يوم أو 200 يوم مستوى دعم، كما هو مبين في الشكل أدناه. وذلك لأن متوسط ​​الأفعال مثل الكلمة (الدعم)، وبالتالي فإن السعر مستبعد من الخروج منه. في اتجاه هبوطي قد يكون المتوسط ​​المتحرك بمثابة مقاومة. مثل السقف، يضرب السعر ثم يبدأ في الانخفاض مرة أخرى.


السعر لن يحترم دائما المتوسط ​​المتحرك بهذه الطريقة. السعر قد يمر من خلال ذلك قليلا أو توقف وعكس قبل الوصول إليه.


وكإرشادات عامة، إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، فإن هذا الاتجاه آخذ في الارتفاع. إذا كان السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك، فإن الاتجاه ينخفض. المتوسطات المتحركة يمكن أن يكون لها أطوال مختلفة على الرغم من (نوقشت قريبا)، لذلك يمكن للمرء أن يشير إلى اتجاه صعودي بينما يشير آخر إلى اتجاه هبوطي.


[المتوسطات المتحركة هي طريقة رائعة لتحديد مجالات الدعم أو المقاومة، ولكن لا ينبغي أن تكون الاستراتيجية الوحيدة التي تستخدمها لتحديد الصفقات المحتملة. إذا كنت تريد أن تتعلم كيف غيرها من استراتيجيات التحليل الفني، إنفستوبيديا أكاديمية دورة التحليل الفني هو نقطة انطلاق ممتازة. ]


أنواع المتوسطات المتحركة.


ويمكن حساب المتوسط ​​المتحرك بطرق مختلفة. المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة خمسة أيام (سما) يضيف ببساطة أسعار الإقفال اليومية الخمسة الأخيرة ويقسمها إلى خمسة ليخلق متوسطا جديدا كل يوم. ويرتبط كل متوسط ​​إلى التالي، وخلق خط المتدفقة المفرد.


وهناك نوع شعبي آخر من المتوسط ​​المتحرك هو المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). الحساب هو أكثر تعقيدا ولكن أساسا ينطبق أكثر الترجيح لأحدث الأسعار. قم بتعيين سما لمدة 50 يوما و إما لمدة 50 يوما على نفس الرسم البياني، وستلاحظ أن إما تتفاعل بسرعة أكبر مع تغيرات الأسعار مما تقوم به سما، وذلك بسبب الترجيح الإضافي على بيانات الأسعار الأخيرة.


رسم البرامج ومنصات التداول تفعل الحسابات، لذلك لا يلزم الرياضيات اليدوية لاستخدام ما.


نوع واحد من ما ليست أفضل من آخر. قد تعمل إما على نحو أفضل في الأسهم أو الأسواق المالية لبعض الوقت، وفي أوقات أخرى قد تعمل سما بشكل أفضل. كما أن الإطار الزمني المختار للمتوسط ​​المتحرك سيؤدي دورا مهما في مدى فعاليته (بغض النظر عن النوع).


أطوال المتوسط ​​المتحرك الشائعة هي 10 و 20 و 50 و 100 و 200. ويمكن تطبيق هذه الأطوال على أي إطار زمني للرسم البياني (دقيقة واحدة، يوميا، أسبوعيا، إلخ)، اعتمادا على أفق التجار التجاري.


ويمكن أن يلعب الإطار الزمني أو الطول الذي تختاره للمتوسط ​​المتحرك، والذي يطلق عليه أيضا "فترة الرجوع إلى الوراء" دورا كبيرا في مدى فعاليته.


و ما مع الإطار الزمني القصير سوف تتفاعل أسرع بكثير لتغيرات الأسعار من ما مع نظرة طويلة فترة الظهر. في الشكل أدناه المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما عن كثب يتتبع السعر الفعلي من 100 يوم لا.


ويمكن أن يكون ال 20 يوما من الفائدة التحليلية للتاجر على المدى القصير لأنه يتبع السعر عن كثب، وبالتالي ينتج "تأخرا" أقل من المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا.


التأخير هو الوقت الذي يستغرقه المتوسط ​​المتحرك للإشارة إلى انعكاس محتمل. تذكر، كمبدأ توجيهي عام، عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك يعتبر الاتجاه. لذلك عندما ينخفض ​​السعر دون هذا المتوسط ​​المتحرك فإنه يشير إلى انعكاس محتمل استنادا إلى ذلك ما. وسيوفر المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما إشارات "عكسية" كثيرة أكثر من المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم.


يمكن أن يكون المتوسط ​​المتحرك أي طول، 15، 28، 89، وما إلى ذلك. قد يساعد ضبط المتوسط ​​المتحرك بحيث يوفر إشارات أكثر دقة على البيانات السابقة على إنشاء إشارات مستقبلية أفضل.


استراتيجيات التداول - عمليات الانتقال.


عمليات الانتقال هي واحدة من استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك الرئيسية. النوع الأول هو كروس أوفر. وقد نوقش ذلك في وقت سابق، وهو عندما يعبر السعر فوق أو فوق المتوسط ​​المتحرك للإشارة إلى تغير محتمل في الاتجاه.


وهناك استراتيجية أخرى هي تطبيق متوسطين متحركين على رسم بياني، لفترة أطول وأخرى أقصر. عندما تقطع ما أقصر على المدى الطويل ما انها إشارة شراء لأنها تشير إلى الاتجاه يتحول up. This يعرف باسم "الصليب الذهبي".


عندما تعبر ما أقصر خلال المدى الطويل ما هي إشارة بيع لأنها تشير إلى الاتجاه يتحول إلى أسفل. ويعرف هذا باسم "الصليب ميت / الموت"


وتحسب المتوسطات المتحركة على أساس البيانات التاريخية، وليس هناك شيء عن حساب تنبؤية في الطبيعة. وبالتالي فإن النتائج باستخدام المتوسطات المتحركة يمكن أن تكون عشوائية - في بعض الأحيان يبدو أن السوق احترام ما الدعم / المقاومة وإشارات التجارة، وأحيانا أخرى لا يظهر أي احترام.


مشكلة رئيسية هي أنه إذا أصبح العمل السعر متقطع قد يتأرجح السعر ذهابا وإيابا توليد إشارات الاتجاه عكس / التجارة متعددة. عندما يحدث هذا فمن الأفضل أن تنحى جانبا أو استخدام مؤشر آخر للمساعدة في توضيح هذا الاتجاه. نفس الشيء يمكن أن يحدث مع عمليات الانتقال ما، حيث تحصل على "متشابكة" ما لفترة من الوقت مما اثار متعددة (تروق فقدان) الصفقات.


المتوسطات المتحركة تعمل بشكل جيد جدا في ظروف متينة قوية، ولكن في كثير من الأحيان سيئة في ظروف متقلبة أو تتراوح.


يمكن ضبط الإطار الزمني يمكن أن تساعد في هذا مؤقتا، على الرغم من أن في وقت ما هذه القضايا من المرجح أن تحدث بغض النظر عن الإطار الزمني المختار ل ما (ق).


المتوسط ​​المتحرك يبسط بيانات الأسعار عن طريق تمهيده وخلق خط تدفق واحد. وهذا يمكن أن يجعل اتجاهات عزل أسهل. المتوسطات المتحركة الأسية تتفاعل بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار من المتوسط ​​المتحرك البسيط. في بعض الحالات قد يكون هذا جيدا، وفي حالات أخرى قد يسبب إشارات خاطئة. كما أن المتوسطات المتحركة ذات فترة نظر أقل (20 يوما، على سبيل المثال) ستستجيب أيضا أسرع لتغيرات الأسعار مقارنة بالمتوسط ​​الذي يتميز بفترة نظر أطول (200 يوم). يعد تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال استراتيجية شائعة لكل من الإدخالات والمخارج. ويمكن أيضا أن تسلط الضوء على مجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. على الرغم من أن هذا قد يظهر تنبؤيا، فإن المتوسطات المتحركة تستند دائما إلى البيانات السابقة وتبين ببساطة متوسط ​​السعر خلال فترة زمنية معينة.


200 يوم متحرك متوسط ​​نظام التداول.


يتم تداول المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم كمؤشر تداول واحد من قبل مجلة الفوركس. شخصيا أجد المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم كمؤشر فوريكس موثوق به ومتعدد الاستخدامات، حيث يمكنه أداء عدد كبير من الوظائف في نفس الوقت. في هذا المنصب، وسوف يكون تقاسم معك الطرق المختلفة التي يمكنك استخدام 200 ما ودمجها في نظام التداول الخاص بك.


وعادة ما أرسم 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي بدلا من المتوسط ​​المتحرك البسيط لأنني أجد أن إما تكون أكثر ديناميكية واستجابة بالمقارنة مع سما. وفيما يلي بعض الطرق التي يمكنك الاستفادة من 200 إما.


1) كمعرف الاتجاه: إذا كنت قد قرأت بلدي آخر بلوق وظيفة الحديث عن المتوسطات المتحركة، وسوف تعرف أنها يمكن أن تستخدم كمعرف الاتجاه. كل ما تحتاجه هو مراقبة المنحدر الخاص بك، وسوف تكون قادرة على معرفة اتجاه السوق.


إذا كنت ترى 200 إما المنحدرة صعودا، كنت في الاتجاه الصعودي وإذا كنت ترى 200 إما المنحدرة نزولا، وكنت في الاتجاه الهبوطي.


2) كمعرف القوة: حتى عندما كنت في الاتجاه الصعودي، ويمكن وصف هذا الاتجاه على أنها هادئة أو قوية. هناك أساسا 2 أنواع من تتجه السوق.


إذا كنت ترى التدرج الخاص بك 200 إما أن تكون غارقة، كنت في سوق تتجه ومتقلبة. إذا كنت ترى التدرج الخاص بك 200 إما لتكون لطيف، كنت في سوق تتجه وهادئة.


3) كمستوى دعم أو مقاومة: من بين العديد من القيم المختلفة للمتوسطات المتحركة، المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم هو الأكثر أهمية. إذا كنت نلقي نظرة على الرسم البياني للتداول الخاص بك، وسوف تجد السوق احترامه أكثر من أي إماس أخرى. لذلك يمكن استخدامه كدعم قوي ومستوى مقاوم.


4) كإشارة دخول: بعض التجار الاستفادة من 200 إما لوضع دخولهم. عندما يتحرك السعر فوق ذلك، يمكنك ثم أدخل التجارة طويلة الخاص بك. إذا تحرك السعر دون ذلك، يمكنك إدخال ثم تداول شورت الخاص بك.


وبالمثل، يمكنك أيضا الخروج التجارة طويلة الخاص بك عندما يتحرك السعر أدناه ونائب الآية.


الآن بعد أن تعرفت قوة المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم وكيفية استخدامه في التداول الخاص بك، يمكنك البدء في دمجه في نظام التداول الخاص بك وكسب المال منه.


هل لاحظ أن الاستراتيجية المذكورة أعلاه هي استراتيجية عامة لم يتم ضبطها بدقة. من أجل التجارة مع ذلك، يرجى غرامة لحن على حساب تجريبي. إذا كنت لا تعرف كيفية ضبط استراتيجية الفوركس، يرجى قراءة ما يلي.


بالنسبة لأولئك منكم الذين هم جديد تماما لتداول العملات الأجنبية، وسوف أقترح عليك أن تقرأ من خلال هذا بلوق وظيفة أن كنت قد كتبت للمبتدئين.


إذا كنت مهتما لمعرفة كيف أفعل التحليل الفني الفوركس بلدي، يمكنك إلقاء نظرة على وظيفة أدناه.


ما يقوله الناس & # 8230؛


فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.


مرحبا لي أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضية)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ فكس تريد كوبير سيرفيس ريلي ديليفر & # 8221؛


خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.


ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و $ 2000 ربح قمت بها بالنسبة لي على & هيليب. اقرأ المزيد & # 8220؛ خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك رائعة & # 8221؛


ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.


فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ليس لدي أي شك في قيمة الدورة التدريبية & # 8221؛


دورة لطيفة.


مرحبا لي أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.


أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.


عزيزي السيد لي أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.


ثكس للربح 1،300 $.


مرحبا لي سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل $ 1،300 الربح مصنوعة من و هيليب الخاص بك؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ ثكس مقابل $ 1،300 الربح & # 8221؛


جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.


مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. Thks ج و hellip؛ مزيد من المعلومات & # 8220؛ جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات & # 8221؛


أنت لم تفشلني مرة واحدة.


مرحبا لي شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.


مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.


أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير وسحب مسح محو حسابي. اقرأ المزيد & # 8220؛ مشكلة مع خدمة ناسخة تجارية أخرى & # 8221؛


دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.


مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .


شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.


يوم جيد لي. شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى مدونتك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه لأن استضافتي هو & هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد & # 8221؛


ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.


أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.


بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.


مرحبا لي! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.


غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.


عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.


أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.


مرحبا لي! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.


وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.


مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.


الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.


مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. ربح لقد جعلت تتجاوز بكثير لقد دفعت و هيليب؛ اقرأ المزيد & # 8220؛ الربح الذي أدليت به مع استراتيجياتك تتجاوز رسوم أدفع & # 8221؛


نود أن نعرف الاختلافات بين الأسي، ممهدة بطانة المتوسطات المتحركة المرجحة. هل يمكن أن تخبرني في التفاصيل. حاليا أنا & # 8217؛ م باستخدام 200 ممهدة ما ليقول لي الاتجاهات الحالية في إطار زمني أعلى.


المتوسطات المتحركة الأسية يمنحك ما أكثر استجابة بالمقارنة مع بقية.


كيفية تجنب الإشارات الخاطئة. ربما مع مؤشر القوة النسبية (تتحرك أعلى من 70 في شراء أو أقل من 30 في بيع)، ستوشس أو ماسد؟


يقول أحمدو دياتا.


يبدو أن استراتيجية التداول المتوسط ​​المتحرك 200 أكثر فعالية بالنسبة لي على الرسم البياني لكل ساعة. ومع ذلك، لدي قلق واحد: اسمحوا & # 8217؛ ق على سبيل المثال إذا كانت العملة تتداول تحت 200 إما، يجب علينا الانتظار حتى الماكد للذهاب تحت خط 0 لاختصار زوج العملات أو في أي من الطريقين لا يهم، سواء فإنه & # 8217؛ s أعلى أو أسفل خط الصفر. السبب في أنني أسأل لأنني قيل لي أن الماكد هو أكثر فعالية عندما يكون & # 8217؛ s فوق خط الصفر (عندما يتوق زوج العملات) وأكثر فعالية عندما هو & # 8217؛ s تحت خط الصفر (عند شخير زوج العملات).


مرارا وتكرارا جزيل الشكر لعملكم.


لقد قرأت العديد من المقالات التي تقول معظم المؤشرات تكون أكثر دقة ومفيدة في الأطر الزمنية الطويلة مثل h4 و d1، رأيت في واحدة من ردكم التي تستخدمها M15 و m5، ما رأيك في هذه المواد،


عند استخدام المؤشرات في الإطار الزمني العالي، هناك ضوضاء أقل بسبب التحرك البطيء في هذه الأطر الزمنية، وهذا هو السبب في أن معظم الناس يقولون إن معظم المؤشرات أكثر دقة على الإطار الزمني الأعلى. بالنسبة لي، 15 دقيقة لا يزال إطار زمني جيد جدا للمؤشرات ولكن 5 دقائق سوف تنتج الكثير من إشارة كاذبة بسبب الحركة السريعة على هذا الإطار الزمني المحدد.


يقول محمد الداودي.


أولا أود أن أقول شكرا جزيلا لتقاسم مثل هذه المعلومات المفيدة، إم التداول منذ 3 سنوات وأنا أعرف الكثير من الشركات التجارية هنا في دبي، ولكن لا يوجد أحد لتبادل هذا الكثير من المعلومات مجانا.


وهنا كنت إعطاء كل منهم مجانا مثل الطبقات على الانترنت، وبصراحة دفعت للتعلم وأنه هو تقريبا نفس المعلومات، ونأمل الآخرين أن نقدر، وذلك بفضل مرة أخرى.


أنا سعيد أن تجد المعلومات المفيدة بالنسبة لك.


يرجى قل لي على ما وقت الإطار، M5، M15، M30، H1OR H4.


تعمل الاستراتيجية على جميع الأطر الزمنية، الإطار الزمني لاستخدام يعتمد على نوع التاجر أنت.


ماذا يعني ش من نوع (تاجر كنت).بعض الوقت أشعر أن شمعة الآن هو لمس 200EMA وسوف تذهب بعيدا ولكن يعبر ويذهب في اتجاه واحد، لا انعكاس يبدو. بلز. نصيحة.


ما أعنيه هو ما إذا كنت المستغل الذي يدخل والخروج من منصبك في غضون دقائق أو المتداول اليوم الذي يدخل والخروج من منصبك في نفس اليوم أو موقف التاجر الذي يدخل والخروج من منصبك في أسابيع.


أما بالنسبة لسؤالك، فإنه يحدث كما لا يوجد شيء 100٪ في التداول. هناك وقت حيث لا شيء يذهب طريقنا وعليك أن تقبل ذلك.


تم استخدام المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم لأنه كان هناك 200 يوم تداول في السنة.


وقد ارتفع العدد الآن إلى شيء مثل 255 يوما في السنة. هل أجريت أي بحث لمعرفة ما إذا كان استخدام المتوسط ​​المتحرك البالغ 255 يوما سيعمل بشكل أفضل على مراعاة الموسمية.


لم أقم بأي بحث على المتوسط ​​المتحرك ل 255 يوما. وسوف يكون كبيرا إذا كان لديك أي معلومات للمشاركة معنا هنا.


معظم التجار سوينغ تطبيق كل من 200 & أمب؛ 250 إما، إلى الرسم البياني. بهذه الطريقة إذا براعم السعر بسرعة حتى من خلال يقول مستوى 200، مقاومة أخرى يمكن أن تكون في كثير من الأحيان على مستوى 250. هذا لاستخدامها بشكل رئيسي على 4 ساعات، يوميا أو حتى الأسبوعية الرسوم البيانية. لأطر زمنية أقصر وكذلك جعل استخدام 50 & أمب؛ 60 إما.


إذا كان الجلوس على قشر البيض التداول على الأرجح لكبير. أنا أنقذ 50٪ من المال أنا جعل & أمب؛ فقط 1٪ من صافي قيمتها أنا وضعت على الطاولة.


الجميع تقريبا يبدأ التركيز على طريقة & أمب؛ فشل في فهم مانيجيمنت المال.


يمكن أن يكون لديك طريقة التداول التي تعطيك ميزة ولكن يمكن أن تخسر المال إذا كنت غير قادر على التجارة كما لو كنت لا تهتم أو فهم بيتا الانزلاق.


مرحبا، أنا أحب بلوق الخاص بك. أنا تاجر جديد يفقد المال. أود الحصول على بعض المساعدة. أود أن يكون نظام بسيط لاستخدامها باستمرار، وهو ما يعمل بالنسبة لك. قرأت أنك تستخدم 15 دقيقة 200 إما لمعرفة الاتجاه ثم الرسم البياني 5 دقائق لدخول التجارة.


الآن اليورو / الدولار يتحرك صعودا. لدي تجارة طويلة أخذت في 1.3800، وأنا أتساءل كيف عالية سوف تذهب. لقد كنت جالسا على قذائف البيض مع كل قطرات في ال 24 ساعة الماضية. عمل الفوركس يوصي ببيع ور / أوسد عند 1.3650، والذي يبدو لي بالنسبة لي 15 دقيقة 200 إما، ما رأيك في ذلك؟


إذا كنت مهتما لمعرفة المزيد عن تحليل السوق، يمكنك إلقاء نظرة على هذا بلوق أن لدي الإعداد خصوصا للحديث عن بلدي تحليل التداول.


أولا وقبل كل شيء أشكركم على تبادل المعرفة الثمينة معنا. عندي سؤال. غيرت المتوسط ​​المتحرك إلى & # 8220؛ الأسي & # 8221 ؛، ثم الفترة إلى & # 8220؛ 200 & # 8221 ؛. ولكن هناك أيضا خيار لتطبيق إما على & # 8220؛ كلوز & # 8221 ؛، & # 8220؛ أوبين & # 8221 ؛، & # 8220؛ هاي & # 8221 ؛، & # 8220؛ لو & # 8221؛، وسيط السعر، السعر النموذجي الخ. أي واحد يجب أن أختار؟


أما بالنسبة لكيفية تغيير المتوسط ​​المتحرك إلى الأسي، فإنه يعتمد على النظام الأساسي الخاص بك. هناك بعض المنصة التي تمنحك خيار سما أو إما وهناك بعض التي تعطي لك فقط المتوسط ​​المتحرك ويمكنك الذهاب إلى الإعداد لتغييره إما أسي، مرجحة أو بسيطة.


أما بالنسبة للسعر، وأنا استخدم الإعداد الإغلاق الافتراضي.


ما هو الإطار الزمني الذي تستخدمه؟


وعادة ما استخدم الرسم البياني 15 دقيقة للبحث عن فرصة ثم انتقل إلى 5 دقائق للدخول.


أين يمكنني الحصول على هذا المؤشر ؟؟


وهي متوفرة على منصة التداول الخاصة بك. لديك فقط لرسم المتوسط ​​المتحرك ثم حدد الفترة لتكون 200.


انتظر السعر لانتهاك 200 إما، ثم تعقب العودة إلى 200 إما، والبحث عن فرصة قصيرة أو طويلة.


ثكس لإدخال كبير الخاص بك.


لقد وجدت & # 8220؛ & # 8221؛ موقع الويب الخاص بك فقط أمس ولكن أردت فقط أن تتيح لك معرفة أن 200EMA يعمل بالتأكيد بالنسبة لي، دخول اليوم ور / دولار 1.4205 (M15). الكمال شراء إشارة! شكرا جزيلا على البصيرة والمشورة.


لا أستطيع العثور على 200 إما على قائمة مؤشر ميتا 4. هل هو إشارة لدي لشراء؟


لا تحتاج لشراء 200 إما، تحتاج فقط للذهاب إلى مؤشر المتوسط ​​المتحرك ثم حدد 200 فترة وحدد الأسي.


لقد تحرك المؤشر على قائمتي ولكن لا أستطيع العثور على 200 فترة الأسية الرجاء مساعدتي في العثور على هذا.


يجب عليك البحث عن المتوسط ​​المتحرك ثم تغيير الفترة إلى 200.


مهلا شكرا كلفن، حصلت عليه،


لدي سؤال اخر ،


هو تحليل هذا المؤشر سيكون كافيا للتداول، أو تحتاج إلى مقارنة مع مؤشرات أخرى، إذا كان الجواب نعم الرجاء مساعدتي أبت تلك المؤشرات لقد بدأت للتو التداول لذلك لا أعرف الكثير من المؤشرات أبت.


هذا المؤشر هو فقط أقول لك الاتجاه الحالي للسوق وكذلك تبين لك أين هو المقاومة أو الدعم. من أجل التجارة، قد تحتاج مؤشرات أخرى مثل مؤشر الفوركس ماسد أو الفوركس مؤشر ستوكاستيك للدخول.


يقول نقطة تاكر.


السعر في بعض الأحيان لا يتفوق حول 200 إما في الرسم البياني 5 دقائق مما تسبب في خسائر كبيرة. عندما أشتري، أغلق السعر أدنى 200 إما. خرجت مع خسارة ودخلت بيع. أغلق السعر فوق 200 إما واضطررت للخروج مع خسارة أخرى واشترى مرة أخرى. ارتفع السعر هذا الوقت بضع نقاط ثم أغلق أدنى 200 إما. خرجت مرة أخرى مع خسارة أخرى وهذه المرة أنا & # 8217؛ م خوفا من بيع. هل هناك أي طريقة لمنع هذه الخسائر؟ هل يجب علي الاستمرار في التمسك بالخطة وبيعها على أمل أن يتحرك السعر لأسفل واسترداد جميع خسائري؟


أنا شخصيا لا التجارة مع 5 دقائق وأنا نفسي لديهم هذه المشكلة كما ما ذكرتم أعلاه. والسبب في هذه المشكلة هو أن الرسم البياني 5 دقائق لديها الكثير من الضوضاء بسبب العديد من شمعدان شكلت. لذلك أقترح عليك أن التجارة قبالة 15 دقيقة بدلا من ذلك.


اتمنى ان تحضى بوقت جيد.


كما قلت لتبادل الخبرات حول EMA200.


وأود أن أوجه انتباهكم لهذا ما من 28 حتى 30 مارس ل يوروس.


كما ترون في هذا الإطار الزمني هو أداة لا طائل منه حقا للتداول.


أونفورتونيتلي أستطيع & # 8217؛ t تحميل بيك.


200 إما هو أداة موثوقة جدا ولكن في التداول لا يوجد مؤشر أن يعمل 100٪ من الوقت. هل يمكن أن يكون كل مؤشر محاذاة أقول لك لإدخال التجارة ولكن يمكنك الحصول على توقفت وهذا هو التداول. ما أعنيه موثوق به هو أن المؤشر يعمل معظم الوقت ولكن ليس في كل مرة.


لقد أثارت سؤالا جيدا جدا أعلاه وشكرا لكم على المدخلات الخاصة بك. ابقى على اتصال.


خطة التداول الخاص بك هو واحد جيد جدا ولكن نريد أن نسأل الطقس سوف يكون الدخول من خلال أمر معلق أو التنفيذ الفوري. أي إطار زمني لا تستخدم بارتيكولاري. شكرا.


يقول الدكتور يوليوس سيماكولا.


هولو كلفن، 200EMA هو أكثر استجابة بالنسبة لي. لدي سؤال على الرغم من أنه يمكن أن أترك موقفي مفتوحة لأطول فترة ممكنة (حتى أيام طالما أنا ضبط بلدي S / L) طالما أن السعر هو أعلى أو أقل من 200EMA ولم يعبره للدلالة على الخروج.


إذا كنت ترك موقفك مفتوحة، تحتاج إلى التحول ببطء وقف الخسارة الخاصة بك إلى التعادل وقفل في نهاية المطاف في بعض الأرباح فقط في حالة وجود بعض الأحداث الأخبار مما تسبب في ارتفاع السوق.


hi. i مثل سما 200 لأنه هو أقل سنزيتيف وتساعدك على تحديد ريزيستانس قوية. أي وسطاء المنازل استخدام سما 200 & # 8230؛ ما هو رأيك سما 200 أو إما 200؟


ماذا عن سما 200؟ انها أكثر أقل سنزيتيف وانها s جيدة جدا ل سوبورت و ريزيتنس.


كما أنه من الجيد استخدام 200 سما بدلا من إما. انها مجرد أن أجد إما أكثر استجابة أو حركة السعر.


ربما ش يمكن محاولة منهم وإعلامنا النتيجة حتى يتسنى للجميع هنا يمكن أن نتعلم منه.


أنا أوافق، 200EMA هو المتوسط ​​المتحرك رائعة، يمكنك التقاط التحركات الكبيرة تداول 200 إيما الفرامل على أي إطار زمني حتى 5M.


شكرا لك على مشاركة فكرتك معنا. لدي شك في أي إطار زمني هو الأكثر مناسبة لمتوسط ​​200 يوم متحرك.


و 200 يوما إما مناسبة لجميع الأطر الزمنية. يمكنك محاولة رسم هذا حتى على جميع الأطر الزمنية ومعرفة تأثير ذلك. وأقترح بشدة استخدام هذا المتوسط ​​المتحرك لأنه دعم ومقاومة موثوقة جدا.


ترك الرد إلغاء الرد.


قليلا عني.


أنا متفرغ الفوركس التاجر الذي كان مربحا كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009، وأنا متحمس لتعليم الآخرين كيفية التجارة بنجاح وباستمرار.


الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.


بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.


ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.


الحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس ناجحة!


في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.


في هذا الكتاب الإلكتروني مجانا، وسوف المشي لكم من خلال الاستراتيجيات المحددة أنا توظيف التي يمكنك تنفيذ نفسك على الفور.


هل هذا المؤشر الفني هو علامة الشراء النهائية؟


لا يزال المؤشر الفني الأكثر مشاهدة على نطاق واسع للعمل مثل سحر.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


على مدى ال 3/3 سنوات الماضية، تمكنت ستاندرد آند بورز 500 من الارتداد عن المتوسط ​​المتحرك كلما اقترب أو انخفض دونه.


والآن انها تعمل مرة أخرى. وبعد أن تراجع مؤشر S & P 500 قليلا عن متوسطه المتحرك ل 200 يوم في الأسبوع السابق، استفاد من أربع جلسات متتالية، وفتح قليلا قليلا في المنطقة الخضراء يوم الأربعاء.


وقال ريتش روس، المحلل الفني ل "إيفركور إيسي": "على خلفية ارتفاع التقلب الكلي، أثبت أقدم مؤشر فني في الكتاب أنه الأكثر بروزا".


ابتداء من عام 2012، ارتد مؤشر S & أمب؛ P 500 أو انتعش من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم عدة مرات مع الضغط على ارتفاع السوق.


المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم هو مؤشر بسيط مخادع. كل ما يفعله هو تجميع ومتوسط ​​200 إغلاق الأخيرة. ولكن لأنه يخفف من الضوضاء يوما بعد يوم و "ينعم" التاريخ المخطط الأخير، والبعض يجد أنه جهاز مفيد جدا.


في كثير من الأحيان، سيقارن المحللون الفنيون مستوى الرسم البياني الحالي بالمتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، ويستخدمون ذلك لقياس "القوة" الكامنة.


وقال كريغ جونسون من بيبر جافري ل "ان بي سي" ان الارتداد من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم "اظهر ان الاتجاه الرئيسي للسوق الاوسع ما زال سليما". "شراء الانخفاضات".


في الواقع، "شراء الانخفاضات" أصبح العديد من التجار مانتا على مدى السنوات القليلة الماضية.


ربما، إذن، أصبح التصور حقيقة عندما يتعلق الأمر بالمتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم؛ ارتداد من "آلية تمهيد" كانت متكررة جدا أن التجار قد اشترط شراء بمجرد انخفاض S & أمب؛ P أدناه.


وبطبيعة الحال، هذا لديه ما يجعل من استراتيجية تعمل حتى لا. وليس كل المحلل الفني متحمسا للارتداد الأخير.


وقال آري والد، المحلل الفني لدى أوبنهايمر: "الاتجاه الصعودي في الواقع سليم، ولكن الزخم آخذ في التباطؤ تحت السطح. "الانهيار على مستوى المخزون بدأ يزحف أعلى ... لذلك مع هذا الاتجاه الصعودي سليمة، ونحن نريد فقط أن يكون أكثر انتقائية قليلا".


يميل والد نحو القطاعين اللذين يقودان هذا العام: الرعاية الصحية والاستهلاكية التقديرية.


كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم للتجارة الاتجاه.


14 فبراير 2011.


المتوسطات المتحركة تحظى بشعبية كبيرة بين بداية التجار والمستثمرين. فهي بسيطة لاستخدام وإعطاء مؤشرات سهلة جدا لشراء / بيع الأسهم. المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم هو الأكثر تداولا عموما مع المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما.


لدي على حد سواء على المخططات بلدي في كل وقت واستخدامها أساسا للاتجاه الاتجاه والتأكيد. بالنسبة لي، فهي فحص بصري سريع على تحليل السوق بلدي وكانت أداة عظيمة حقا بالنسبة لي التداول في المنزل.


ما هي المتوسطات المتحركة (ما)؟


ببساطة أنها متوسط ​​بيانات الأسعار من الأسهم أو إتف. سوف يستغرق 200 يوم ما من قيمة 200 يوما الماضية من البيانات، وكنت تفكر في ذلك، متوسط ​​ذلك. و 50 يوما ما يستغرق سوى 50 يوما الماضية وهلم جرا. حق بسيط جدا؟


ومع تحرك السوق، يتحرك هذا المتوسط ​​أيضا. يتم إسقاط الأسعار اليومية الجديدة و المضافة في و القديمة - 1 يوم في وقت واحد. المتوسطات المتحركة تساعد على العمل على نحو سلس الأسعار وتصفية الضوضاء. كما أنها تشكل اللبنات الأساسية للعديد من المؤشرات الفنية الأخرى والتراكبات، مثل بولينجر باندز و ماسد و مكلليل أوزيلاتور.


أكثر أنواع المتوسطات المتحركة شيوعا هي المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) والمتوسط ​​المتحرك الأسي (إما).


ما ماركيت لاغ.


لا تتنبأ المتوسطات المتحركة بالاتجاهات السعرية، بل تحدد الاتجاه الحالي بفارق زمني. المتوسطات المتحركة متخلفة لأنها تستند إلى الأسعار الماضية - وهذا هو السبب الرئيسي لم يكن مؤشر التداول على المدى القصير كبيرة.


وكلما زاد المتوسط ​​المتحرك، كلما زاد التأخر بالنسبة لحركة السوق الحالية. على سبيل المثال، سوف يتفاعل ما لمدة 10 أيام بسرعة مع الزيادات في السوق والقطرات. على النقيض من ذلك، ما 50 يوم و 200 يوم ما يحتوي على الكثير من الأسعار التاريخية، وبالتالي سوف يستغرق وقتا أطول لتحويل وضبط.


هذا هو السبب في أننا لا تستخدم لهم لتداول الإدخالات والمخارج. لاحظ اسم هذه الوظيفة - تريند التداول. المتوسطات المتحركة بطيئة ولكن كبيرة في تحديد الاتجاه العام والاتجاه على المدى الطويل من السوق.


بدء دورة مجانية على "إدارة المحافظ" اليوم: عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا تحتاج الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 16؟


استخدام إطارات زمنية أقصر للتجارة قصيرة الأجل.


قلت من قبل أنني لا تستخدم ما للتجارة قصيرة الأجل - ولكن من الواضح أنك يمكن إذا كنت تريد. إذا كنت ترغب في استخدام المتوسطات المتحركة القصيرة (5-15 فترات) يمكنك الحصول على إشارات تداول سريعة على الاتجاهات على المدى القصير. ولكن كما هو الحال دائما، كن حذرا للتحقق من المؤشرات الأخرى ومستويات الدعم / المقاومة. لا تعتمد فقط على ما كما كنت إشارة فقط للتجارة.


المتوسط ​​المتحرك إشارة الاتجاه: عبور.


هناك طريقتان مختلفتان للمتوسط ​​المتحرك يمكن أن تعطيك إشارة شراء أو بيع:


بسيط عبر - السهم بسيط عبر فوق أو أسفل خط المتوسط ​​المتحرك الذي تستخدمه.


اتجاه المتوسط ​​المتحرك ينقل أيضا بعض المعلومات الهامة عن الأسعار واتجاه السوق بشكل عام. ويظهر ارتفاع المتوسط ​​المتحرك أن الأسعار تتزايد عموما. ويشير متوسط ​​الهبوط المتحرك إلى انخفاض الأسعار عموما.


إما أو سما؟


وهناك نقاش كبير أن معظم التجار الفنيين هو ما إذا كان استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي أو البسيط. يمكنني كتابة الايجابيات والسلبيات لكلا، ولكن أنا الغريب ما كنت جميعا ترغب في استخدام ولماذا؟ مناقشة هذه المسألة من خلال التعليق.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


سما هي أكثر قليلا متخلفة، ولهذا السبب أنا استخدامها لهم للعب على المدى الطويل. إما تتفاعل بشكل أسرع ولكن المشكلة مع ردود فعل أسرع هو تميل إلى الحصول على المزيد من فاكوتس. شخصيا أميل إلى استخدام إما عبر سما في التعاملات الخاصة بي في الفوركس، للتداول اللحظي أو البديل. بالنسبة لخيارات الأسهم، & # 8230؛ .. حسنا أعتقد أنني أميل إلى النظر أكثر في سما ولكن ليس من الأهمية بمكان في حالتي أنا فقط التجارة كوندورس والتقويمات المزدوجة، لذلك أنا لا حقا قضاء الكثير من الوقت تحليل بوسيبل اتجاه.


شيء واحد لقد لاحظت في العديد من الكتب قرأت، عن المستثمرين المؤسساتيين، طريق السلحفاة التي كتبها كورتيس الإيمان، تريند بعد مايكل كوفيل من بين أمور أخرى، & # 8230؛. تميل إلى استخدام سما كجزء من أنظمتهم، أكثر تواترا من إما، مرة أخرى، ربما السبب هو أنهم يتعاملون مع المسرحيات على المدى الطويل. ولكنه موضوع مثير للاهتمام.


شكرا على تعليق هنريك! نعم أنا في الواقع أفضل سما في كثير من الأحيان لأنها لا تملك عامل الانحراف الإضافي أن إما عندما تفعل أسعار الأسهم تتحرك فجأة أعلى. بالتأكيد أنها قد تعطي إشارة مختلفة قليلا ولكن في النهاية انها 's لا يزال على المدى الطويل أتباع الاتجاه. شكرا مرة أخرى هنريك!


هناك كان يتحدث عن أوتلوينغ من الخيارات & # 8230؛ أو على الأقل يحظر وضع الخيارات!


ما هي أفكارك حول هذا؟


ماذا بعد؟ خيارات الشراء؟ لماذا ا؟ لست سعيدا.


حسنا أعتقد أنهم يريدون فقط منع الناس من التكهنات على الأسهم & كوت؛ نظريا & كوت؛ مما دفعهم أقل. ولكن الخيارات، والناس مثلك وأنا شراء يضع / المكالمات لا تجعل أي فرق في الأسهم الأساسية & # 8230؛ انها مجنون.

No comments:

Post a Comment