Thursday 25 January 2018

الفوركس صاحب التداول


إسرائيل تعتقل مالك شركة فوركس بتهمة التهرب الضريبي.


نزار ايمي، 49 عاما، هو حزب العمل الكبير الذي يدعى أنه ركض ست شركات التداول عبر الإنترنت مسجلة في الخارج.


فيسبوك تويتر طباعة 141 سهم.


اعتقلت الشرطة الاسرائيلية رجل يبلغ من العمر 49 عاما من كفر قارة شمالى اسرائيل فى وقت سابق من الشهر الحالى للاشتباه فى اختبائه 3 ملايين يورو على الاقل. بقيمة 6 في المئة من الشركات الأجنبية التي كان يملكها والتي تستهدف المستثمرين في الخارج.


وقد اعتقل نزار اليمى عضو اللجنة المركزية لحزب العمل ومستشار رئيس حزب العمل السابق اسحاق هيرزوج فى 11 سبتمبر وتم الافراج عنه بكفالة. وقال ان اعتقاله كان فى بداية الامر بناء على طلبه بسبب حقيقة انه شخصية عامة بيد ان محكمة ريشون ليزيون قضت برفع امر هفوة يوم الاثنين.


واشار بيان صحافي صادر عن مصلحة الضرائب الاسرائيلية اليوم الاربعاء الى ان العليمي يشتبه في انه يخفي حقيقة انه صاحب العديد من الشركات في الخارج التي يسيطر عليها من خلال استخدام رجال الجبهة. ويدعى أنه قام بتشغيل ست شركات، كان لكل منها موظفين نقلوا الأموال إلى ثلاثة حسابات مصرفية كان يحتجزها في الخارج، ويشتبه في أنه يخفي هذه الحقيقة من السلطات الضريبية.


ورفضت متحدثة باسم مصلحة الضرائب الإسرائيلية تأكيد أو نفي أن القبض عليه يتعلق باعتقال الرئيس التنفيذي لشركة الخيارات الثنائية الإسرائيلية لي إلباز في مطار جفك في نيويورك في 14 سبتمبر / أيلول. وقال مصادر يعرفون كل من لي إلباز ونزار أليمي لصحيفة "تايمز أوف إسرائيل" عملوا جنبا إلى جنب في الفوركس بلاس، وهي شركة فوركس إسرائيلية الآن، وذهب بعض كبار الوسطاء إلى إيجاد وساطة الخيارات الثنائية الخاصة بهم. ووفقا لهذا المصدر، عملت العليمي على مكتب اللغة العربية، حيث يتم الاتصال بالمستثمرين في البلدان الناطقة بالعربية.


ورفضت المتحدثة باسم مصلحة الضرائب تسمية الشركات الست التى تسيطر عليها شركة اليمى. غير أن البحث عن طريق قواعد بيانات المحاكم الإسرائيلية يكشف عن اسم شركة واحدة على الأقل. في عام 2011 ومرة ​​أخرى في عام 2015، سجلت أليمي اسم الشركة "بيت الاستثمار المحدودة" في جمهورية سيشيل. العديد من التحذيرات الرسمية الصادرة عن الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم تؤكد أن هذه الشركة البحرية تملك موقع إهفوريكس. بالإضافة إلى ذلك، يتم تسجيل شركة إسرائيلية محلية تدير موقع إهفوريكس، وهي شركة لوغو بيس المحدودة (المعروفة سابقا باسم فوركس بيس لت)، لشخص يدعى سامي أليما أو سامي عليمي، والذي يشارك عنوان منزل مع نزار عميمي.


وقد ذكر موظفون سابقون في شركة إهفوريكس على الانترنت أن إهفوريكس و إيهوبتيونس، وهي علامة تجارية الخيارات الثنائية، تم إنشاؤها في نفس الوقت من نفس المكتب. وقد كان إهفوريكس موضوع تحذيرات المستثمرين متعددة من المنظمين الإسبانية والفرنسية والبلجيكية في السنوات الأخيرة. وفي الوقت نفسه، يظهر إيهوبتيونس على لجنة السلع والتجارة الآجلة الولايات المتحدة القائمة الحمراء من شركات الاستثمار على الانترنت التي طلبت الأميركيين دون ترخيص.


ويقدر أن صناعة الاحتيال على الانترنت تزوير على الانترنت لكسب 5 مليار $ إلى 10 مليار $ سنويا. وكان مشروع القانون الذي طرح في وقت سابق من هذا العام لحظر صناعة الخيارات الثنائية في إسرائيل بالكامل، وكذلك شركات الفوركس وعقود الفروقات التي تعمل من إسرائيل بدون ترخيص، تم تسخينها لاحقا لتطبيقها بشكل ضيق على الخيارات الثنائية. وقد اتهم النقاد بأن هذا يخلق ثغرة، وإذا، وعندما يتم تمرير القانون، يمكن للشركات الخيارات الثنائية الاحتيالية ببساطة قرص المنتج التي تقدمها ومواصلة العمل.


بعد أن أقرت القراءة الأولى في الكنيست، ثم وافقت عليها لجنة إصلاح الكنيست يوم 7 أغسطس، فإن مشروع القانون ينتظر موافقته النهائية في الكنيست.


تقدم شركات الخيارات الثنائية الإسرائيلية الاحتيالية للعملاء في جميع أنحاء العالم استثمارا مربحا على المدى القصير. ولكن في الواقع - من خلال منصات التداول مزورة، ورفض دفع، وغيرها من الحيل - هذه الشركات تفرز الغالبية العظمى من العملاء لمعظم أو كل أموالهم. ويخفي مندوبو المبيعات الاحتياليون بشكل روتيني مكان وجودهم، ويحرفون ما يبيعونه ويستخدمون هويات مزيفة.


مراجعة الفوركس.


الفوركس هو حل مستدير جيدا مع مزيج كبير من أدوات قوية، والبحث، والتسعير تستهدف سوق الفوركس. يمكن لجميع التجار الاستفادة من متجرهم بيئة التطبيق لتخصيص كل جانب من جوانب منصة.


آخر تحديث 7 فبراير 2017.


في 6 فبراير 2017، وصلت فكسم تسوية ذات الصلة إلى التهم التي طرحتها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك") للانسحاب من سوق الولايات المتحدة. تم توقيع خطاب نوايا غير ملزم مع شركة غين كابيتال هولدينغز (مالك العلامة التجارية للتجزئة فوركس) لنقل جميع الحسابات دون أي نفقات للعميل. ولم يتم تحديد موعد للانتقال بعد.


منصة تخصيص اتخذت إلى مستوى جديد كليا.


كل من الفوركس & # 8217؛ s يعرض، أدوات، تقارير قابلة للتخصيص، مما يتيح لك تعيين الامور حتى كل ما تحتاجه هو حيث كنت في حاجة إليها، عندما كنت في حاجة إليها. يمكنك حتى استخدام تطبيقات شريك لمزيد من التخصيص. قابلة للتداول، وهي متاحة فقط من الفوركس، هو متجر التطبيقات التي تمكنك من تحديد كامل مجموعة ميزة بيئة التداول الخاصة بك. مثال آخر: تعيين المخططات التعرف على نمط أوتوشارتيست الخاص بك والبرمجيات التجارية لتتناسب مع الفرص التي تراها في السوق وتنفيذ الصفقات كيف تريد.


واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا في السوق.


تم تصميم الفوركس & # 8217؛ s الحلول النقالة لباد، اي فون، والروبوت لتعطيك كل نفس الأدوات مثل النسخة الكاملة. تطبيقاتهم النقالة دون & # 8217؛ ر سكيمب على ميزات متطورة مثل أوامر متقدمة، والتي هي مهمة على الذهاب لأنها تمكنك من إلغاء أوامر مع الصفقات الأخرى، وخلق الظروف لتداول توضع، واستخدام توقف زائدة لجني الأرباح. بالإضافة إلى ذلك، أشرطة الفيديو التعليمية على تطبيقات توفر لك الفرصة لتعلم التجارة الفوركس من أي مكان وفي أي وقت.


شفاف إن التسعير يقطع الوسيط.


يتحرك وسطاء الفوركس نحو شبكة اتصالات إلكترونية أكثر شفافية (إن). نظام الفوركس & # 8217؛ s يزيل الوسيط عن الصفقات، ويزيد من الشفافية، ويخفض تكاليف التداول. العديد من السماسرة الآخرين تقدم شيئا مماثلا، ولكن بعض مثل إتورو و أواندا لا تزال تستخدم أقل كفاءة مكتب التعامل أو نماذج صانع السوق، والتي تميل إلى أن يكون تضارب المصالح.


بحث متنوع للتاجر العقلاني.


إذا كنت تميل إلى التجارة على المدى الطويل والاستفادة من الأخبار والتحليلات الأساسية، الفوركس هو لك. وتنشر التقارير البحثية اليومية والأسبوعية والربع سنوية من مصادر خارجية فضلا عن فريق محلل متفرغ داخليا. استخدام التقارير الأساسية مع الفوركس نشر المؤشرات الفنية والنقاط المحورية لتنفيذ نقطة دخول جيدة التوقيت.


منتجات استثمارية أخرى محدودة في الولايات المتحدة.


تجار الولايات المتحدة الذين يتمتعون أدوات الفوركس ومنصات قابلة للتخصيص قد يفاجأ لتعلم أنها لا يمكن أن يتمتع نفس وسائل الراحة لتجارة المنتجات الأخرى. الأسهم، العقود الآجلة، أو خيارات التداول غير متوفرة لأي عميل، على الرغم من أن بعض المنتجات كفد متاحة للعملاء في الخارج. يمكن للعملاء الذين يبحثون عن تنويع محاولة ثينكورسويم أو مب التداول.


التفاصيل.


فوركس تريد: $ 13 فوركس تريد التكلفة النوع: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 500 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.


طريقة المقاصة: إن الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


هل لديك رأي حول الذهب؟


تداول الأسواق العالمية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة و [مدش]؛ 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع التجارة الذهب والنفط ومؤشرات الأسهم عمولة مجانا بدء صغير: التجارة الآن مع 50 $ حساب قياسي.


ميتاترادر ​​4.


MT4 يدمج بسلاسة مع شركائنا لا التعامل التعامل مع الفوركس مكتب. فكسم يقبل جميع مناطق العد، بما في ذلك اسكالبينغ مناطق العد.


التجارة مع 50 $ فقط.


الحساب القياسي يتيح لك بدء صغيرة وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة الحق من البداية.


افتح حسابا.


كسب 5٪ معدل العائد السنوي الثابتة.


فتح حساب مع فكسم الأسواق وكسب 5٪ معدل الفائدة السنوية الثابتة على أموالك. يتم دفع الفائدة شهريا. تطبق الشروط.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد.


AUS200 GER30 NAS100 SPX500.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يوليو 2016 إلى 30 سبتمبر 2016. أرقام الفروقات هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


تجربة لا قيود تجارية ولا الجسور 3rd الطرف. استخدام جميع استراتيجيات التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس. الحصول على مناطق حرة حرة (المستشارين الخبراء) والخادم الافتراضي الخاص (فس) الوصول مع حساب MT4 الخاص بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


بيانات السوق الرائدة & أمبير؛ مصادر.


فوركس و كفد بيانات السوق.


حجم، مشاعر المتداول وغيرها من أدوات التداول الجاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق.


تجارة أبي.


الاتصال مباشرة إلى خادم السعر فكسم ل. فيكس، جافا، فوريكس كونيكت: ما هي احتياجات أبي التجارية؟


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: فوركس فوريكس و كفد بروفيدر.


في جميع أنحاء العالم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


التنفيذ المعزز للعقود مقابل الفروقات: لا توجد قيود على الحد الأقصى للمؤشرات الرئيسية.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: فروقات الأسعار الديناميكية هي أفضل الأسعار المتاحة من مزودي أسعار فكسم. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


بيتكوين الموقع ومالكها يواجه مشكلة قانونية.


ظلت بتك-e، واحدة من أقدم التبادلات العملة الرقمية، غير متصل يوم الخميس 27 يوليو 2017 بعد أن زعم ​​مسؤولو إنفاذ القانون الأعمال الإجرامية من قبل صاحبها الكسندر فينيك. وفى يوم الاربعاء اعلنت شبكة مكافحة الجرائم المالية التابعة لوزارة الخزانة الامريكية غرامة بقيمة 110 ملايين دولار ضد شركة بى تى سى لتسهيل جرائم مثل سرقة الهوية واحتيال الفدية والفساد العام من بين جرائم اخرى من خلال شبكتها الرقمية. وفرضت غرامة إضافية قدرها 12 مليون دولار على فينيك المولود في روسيا. وكان فينيك قد اعتقل فى اليونان يوم الثلاثاء وتم اصدار لائحة الاتهام فى كاليفورنيا يوم الاربعاء.


تم استخدام بتك-e من قبل المجرمين الذين سرقوا أو ابتلي بيتكوين من الضحايا وتحويلها إلى العملة التقليدية باستخدام الدولار الأمريكي والحسابات المصرفية الروسية القائمة على الروبل المسجلة لشركات القذائف. ويتهم التبادل بغسل اكثر من 4 مليارات دولار للمجرمين. وجاء اعتقال فينيك عقب اعتقالات في أوروبا والولايات المتحدة من سوقين كبيرين للمخدرات استخدما بيتكوين كعملة أساسية.


وكشفت لائحة الاتهام أيضا أن مئات الآلاف من بيتكوينز انتقلت من بورصة بيتكوين التي تتخذ من طوكيو مقرا لها. غوكس التي كان يسيطر عليها السيد فينيك. MT. أعلن غوكس الإفلاس في عام 2014 بعد اختراقها وفقد أكثر من 800،000 بيتسوانز، وبعضها كان لير تعافى. تم نقل 300،000 من بيتسوانز المفقودة من جبل. غوكس إلى تبادل بيتكوين مختلفة وتحويلها إلى العملات التقليدية التي أودعت في الحسابات المصرفية السيد فينيك. وفقا لصحيفة نيويورك تايمز، فإن هذه بيتكوينس تبلغ قيمتها حوالي 800 مليون دولار اليوم.


وتزعم الوكالات أيضا أن شركة بتك-e تجاهلت قوانين "اعرف عميلك" من أجل خدمة قاعدة عملاء إجرامية.


يجب أن يكون الاعتقال والغرامات المفروضة هذا الأسبوع بمثابة تذكير بأنه على الرغم من استمرار سوق العملة الرقمية في التسخين، وأحيانا أن الحرارة هي تلميح نحو انفجار الكامنة - كما هو الحال مع جميع التداول، تأكد من فهم المخاطر قبل البدء و لاستخدام وسيط الموصى به لجميع التداول بيتكوين.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment