Tuesday 30 January 2018

خيارات إيداع فسم


الدفع عبر الإنترنت (بالدولار الأمريكي فقط)


الائتمان والخصم.


سكريل الودائع.


الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 50 دولارا أمريكيا. الحد الأقصى لمبلغ الإيداع هو 20،000 دولار أمريكي خلال شهر تقويمي واحد. يرجى ملاحظة أن الحد الأدنى للإيداع الأولي للحسابات الفردية والشركات الجديدة هو 500 دولار أمريكي / 5000 دولار هونج كونج و 10000 دولار أمريكي / دولار هونج كونج 100000 دولار أمريكي على التوالي. ما هو إجراء السحب عندما يتم تمويل الحساب عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم؟


قد تخضع الحسابات الممولة عن طريق بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي لسحب المستقبلة من خلال نفس بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي.


يرجى ملاحظة أن بطاقة الائتمان المستخدمة للتمويل عادة ما تكون نفس البطاقة المستخدمة لإعادة الأموال إلى متى يطلب سحب. يرجى الاتصال بفكسم السبائك فورا إذا تم إغلاق البطاقة المستخدمة للتمويل أو إذا تم إعادة إصدار رقم بطاقة ائتمان مختلفة. عند طلب سحب إلى بطاقة الائتمان، يرجى النظر في ما إذا كانت هذه البطاقة مغلقة أو أعيد إصدارها، إذا كان الأمر كذلك، يرجى اختيار طريقة بديلة للانسحاب. قد يؤدي إعادة الأموال إلى الحساب المغلق إلى تأخير كبير في تلقي الأموال، ولا يمكن أن تضمن فكسم بريون إطارا زمنيا يتم فيه تلقي الأموال إذا تم رد الأموال إلى حساب مغلق.


ستظهر رواسب البطاقة في بيان جهة إصدار البطاقة ك "شراء". هل سأحصل على إيصال معاملة لإيداع بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم؟


في غضون دقائق من الإيداع، سيتم إرسال بريد إلكتروني يحتوي على معلومات المعاملات الخاصة بك إلى عنوان البريد الإلكتروني كما هو مبين في نموذج الإيداع عبر الإنترنت. تم رفض إيداع بطاقة الائتمان أو الخصم، ولكن تم خصم رسوم من بطاقتي. ماذا علي أن أفعل؟


إذا تم رفض معاملة بطاقتك، فيجب رفع المعاملة من حسابك عادة في غضون بضعة أيام عمل. هل سيتم تحصيل رسوم مقابل تحويل العملة؟


يتم تحويل جميع معاملات بطاقات الائتمان أو الخصم تلقائيا إلى العملة الأساسية لحساب تداول فكسم الخاص بك. قد تتحمل رسوما إضافية مقابل تحويل العملات. هل الدفع عبر الإنترنت متاح لكل من الحسابات المقومة بالدولار الأمريكي و هكد؟


نعم فعلا. ومع ذلك، المعاملات عبر الإنترنت تقبل فقط الدولار. إذا كنت تمتلك حساب مقوم هكد، يجب عليك تحويل مبلغ هكد الذي تخطط لتمويله إلى أوسد ومعلومات كاملة على صفحة الدفع عبر الإنترنت. سوف فكسم السبائك تحويل المبلغ أوسد إلى هكد والائتمان المبلغ إلى حساب التداول الخاص بك. قد تتكبد رسوم إضافية تفرضها جهة إصدار بطاقة الائتمان / الخصم المباشر و فكسم بوليون لتحويل العملة. هل يمكنني استخدام بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا أو بطاقة هدية لتمويل حساب فكسم الخاص بي إذا كان اسمي يظهر عليه ولديه شعار فيسا؟


يرجى عدم إرسال الأموال باستخدام بطاقة مسبقة الدفع أو هدية. لا يمكن التحقق من أصل الأموال باستخدام بطاقات الهدايا أو البطاقات المدفوعة مسبقا وبالتالي فهي غير مقبولة. سيتم إرجاع الودائع الواردة بهذه الطريقة إلى البطاقة الصادرة.


ملاحظة هامة.


قد يتم تحصيل رسوم منك من البنوك لإيداع الأموال عن طريق التحويل عبر البنوك. للحصول على رسوم مصرفية محددة، يرجى الرجوع إلى المصرف الذي تتعامل معه مباشرة. قد تفرض شركة سكريل رسوما لتمويل حسابك في الحساب الإلكتروني اعتمادا على طريقة التمويل. لا توجد رسوم معاملات لودائع يونيون باي. ومع ذلك، سيتم تكبد رسوم التحويل. تقيد جميع أموال العملاء إلى الحساب المصرفي المنفصل للعملاء الذي يتم فتحه من قبل فكسم بوليون ليميتد ومستقل عن حساب الشركة. فكسم بوليون ليميتد لا تقبل الأموال لأي حساب تداول عن طريق طرف ثالث. يجب أن يكون اسم حامل بطاقة الائتمان أو مرسل السلك هو نفس اسم صاحب حساب فكسم بوليون ليميتد. تقدم فكسم السبائك المحدودة حاليا حسابات بالدولار الأمريكي أو هكد وتقبل الودائع بالدولار الأمريكي أو هكد. إذا كنت تمول حسابك عن طريق الدفع عبر الإنترنت، يرجى ملاحظة أنه سيتم قبول الدولار فقط. بالنسبة لأولئك الذين فتح حسابات الدولار، سيتم تحويل جميع الودائع هكد إلى أوسد 7.85. في حين بالنسبة لأولئك فتح حسابات هكد، سيتم تحويل جميع الودائع الدولار إلى هكد عند 7.75. تحتفظ فكسم بوليون ليميتد بالحق في تعديل سعر الصرف وفقا لظروف السوق دون إشعار مسبق للعملاء. يرجى الاتصال بنا للحصول على أسعار العملات الأخرى. فكسم السبائك المحدودة لا يمكن ضمان استلام أو عودة الودائع النقدية وودائع طرف ثالث. فكسم السبائك المحدودة تحتفظ الحق في العودة صندوق العودة إلى مصدر الودائع و فكسم السبائك المحدودة لا يمكن ضمان أنواع معينة من خيارات الانسحاب. لمزيد من المعلومات، لا تتردد في الاتصال بنا على + 852-3470-9038 أو لنا في إنفوفسمبوليون.


تخضع جميع ودائع بطاقات الائتمان للموافقة. إذا كانت جميع المعلومات التي دخلها العميل صحيحة، يمكن معالجة طلب الإيداع من خلال بطاقة الائتمان في الوقت الحقيقي، وفي غضون يومين عمل فقط كحد أقصى. يتم تطبيق حدود الإيداع والقيود الأخرى. قد تقتصر الحسابات الممولة عن طريق بطاقة الائتمان على تلقي السحوبات عن طريق بطاقة الائتمان. قد تتطلب الودائع الأولية التي تتم باستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم عند الطلب تصريح حديث أو نسخة من البطاقة لتأكيد الملكية. يجب أن يكون الاسم الأول والأخير للحامل، بالإضافة إلى آخر أربعة أرقام من البطاقة، مقروءا لكي يكون البيان / البطاقة مقبولا. يرجى عدم إرسال الأموال إلى فكسم السبائك المحدودة باستخدام بطاقة مسبقة الدفع أو هدية. سيتم إرجاع الودائع الواردة بهذه الطريقة إلى البطاقة الصادرة.


فكسم السبائك المحدودة ("فكسم السبائك") يقدم أكثر من العداد الذهب / الفضة السبائك ("أوتك الذهب / الفضة السبائك") على الهامش. التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. أوتك الذهب / الفضة السبائك لا ينظمها سفك. لذلك، تداول أوتك الذهب / الفضة السبائك لن تخضع لقواعد أو اللوائح الصادرة عن سفك والتي تشمل ولكن لا تقتصر على قواعد أموال العميل. بالإضافة إلى ذلك، أوتك الذهب / الفضة السبائك يمكن تنفيذها باستخدام نموذج تنفيذ مكتب التعامل أو لا التعامل مع نموذج تنفيذ المكتب. في نموذج مكتب التعامل، يفترض الوسيط مخاطر السوق لمواقع العميل ولا يستخدم مباشرة من خلال معالجة الطلب. في نموذج تنفيذ مكتب لا التعامل، فكسم السبائك يوفر التنفيذ عبر مباشرة من خلال المعالجة. فكسم السبائك تحتفظ بالحق في تبديل تنفيذ العميل دون موافقة مسبقة من العميل لأي سبب من الأسباب. فكسم السبائك لا يسمح ممارسة المراجحة عند التداول أوتك الذهب / الفضة السبائك. قد تخضع المعاملات التي تعتمد على فرص التحكيم في وقت استجابة الكمون للتدخل الذي يتضمن إلغاء الأرباح وتوسيع فروق الأسعار وأي تصحيحات أو تعديلات ضرورية أخرى على الحساب دون إشعار مسبق.


ارتفاع مخاطر الاستثمار: تداول أوتك الذهب / الفضة السبائك على هامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار للتجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة أوتك الذهب / الفضة السبائك التداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. العوائد السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


فكسم السبائك المحدودة ("فكسم السبائك") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


مرحبا بكم في فكسم حساب البوابة.


فتح حساب مع فكسم هو خطوة أولى مثيرة في تجربة الاستثمار الخاص بك. نريد أن نتأكد من أنك تفهم خياراتك طوال العملية حتى نتمكن من تقديم أفضل تجربة تداول ممكنة. لذلك، دعونا نبدأ مع ما هو شعبي.


موست فكسم العملاء.


فتح حساب فردي، تداول ذاتي التجارة مع منصة التداول الخاصة بنا منصة التداول ابدأ التداول بحساب مصغر.


ترغب في حفر أعمق لمساعدتك على اتخاذ قرار؟


لجعل أفضل خيار، قد تحتاج إلى تحديد أفضل من أنت.


فكسم يوفر الوصول إلى العديد من منصات التداول القوية. العثور على أفضل منصة بالنسبة لك.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


إيداع الأموال والتجارة.


تقدم فكسم مجموعة من خيارات التمويل حتى تتمكن من الإيداع بسرعة وأمان.


يمكن لجميع عملاء فكسم الوصول إلى بوابة خدمة العملاء من خلال أوراق اعتماد حساب التداول المباشر. زيارة ميفسم للحصول على تفاصيل عن حساب التداول الخاص بك، طلب التغيير إلى إعدادات الحساب وكذلك صناديق الودائع.


الخصم وبطاقات الائتمان.


الخصم وديعة بطاقة عبر ميفسم.


يقبل فكسم ودائع فيسا و ماستركارد و ديسكوفر على ميفسم. إن أسرع طريقة لتمويل حسابك هي بطاقة ائتمان أو بطاقة خصم.


تسجيل الدخول إلى ميفسم.


حدد الإيداع.


حدد الائتمان والخصم واتبع التعليمات.


الخصم وبطاقات الائتمان الإيداع عبر موبايل التطبيق.


يمكن للعملاء أيضا تمويل حساباتهم عن طريق فكسم ترادينغ ستاتيون موبايل التطبيق باستخدام الخصم أو بطاقة الائتمان.


تحميل التطبيق محطة التداول. البحث عن "فكسم تجارة محطة" في المتجر.


سجل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.


حدد إيداع الأموال من القائمة العلوية اليمنى.


العلامات التجارية للجوال: إفون و إيتونس و إيباد هي علامات تجارية لشركة أبل Inc.، مسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. أب ستور هي علامة خدمة لشركة أبل Inc. أندرويد و غوغل بلاي هي علامات تجارية لشركة غوغل Inc.


مدفوعات الطرف الثالث: فكسم لا تقبل مدفوعات الطرف الثالث. الودائع المستلمة من حساب باسم مختلف و / أو يحتفظ بها شخص آخر غير صاحب حساب التداول تشكل إيداع طرف ثالث. وينطبق ذلك أيضا على أموال الشركات المستلمة لحساب فردي وسيناريوهات مماثلة.


التحقق من الورق.


فكسم يقبل المدفوعات بباي من الاختيار أو حسابات التوفير. قم بتسجيل الدخول إلى ميفسم وانقر على "أموال الإيداع" للحصول على رمز بيلر من فكسم ورقمك المرجعي للعميل (كرن). لبدء الدفع بباي، قم بتسجيل الدخول إلى المؤسسة المالية عبر الإنترنت أو الهاتف المحمول أو الهاتف المصرفي الخاص بك.


غبب يجب أن يتم إرسال الشيكات إلى مكتبنا في العنوان التالي:


فوركس كابيتال ماركيتس Ltd.


شمال و شل المبنى.


10 شارع التايمز السفلي، الطابق الثامن.


لندن EC3R 6AD.


أوسد يجب أن يتم إرسال الشيكات إلى مكتبنا في العنوان التالي:


أسواق الفوركس المالية.


مركز باركواي الرابع.


2701 دالاس باركواي، سويت 600.


يرجى الإشارة إلى رقم حسابك على الشيك. سيساعد ذلك على تسريع المعالجة وتجنب الأخطاء أو التأخيرات غير الضرورية.


التوضيح لعملات مختلفة.


يجب أن يتم سحب جميع شيكات غبب على حساب بنكي في المملكة المتحدة، ويجب أن يتم سحب الشيكات بالدولار الأمريكي على حساب البنك الأمريكي بالدولار الأمريكي. سيتم إرجاع الشيكات المرسومة بعملة أخرى غير غبب أو أوسد إلى المرسل. يرجى ملاحظة أن فكسم ليست مسؤولة عن أي شيكات المفقودة.


تحويل الأموال الإلكترونية (إفت) وأسلاك البنك.


حدد تفاصيل الحساب المصرفي فسم التي تتطابق مع عملة حسابك المصرفي. بعد ذلك، ابدأ عملية النقل بناء على تعليمات المصرف الذي تتعامل معه. فسم لا يقبل الودائع النقدية.


وتستغرق الودائع البنكية ما يقرب من يوم إلى يومين عمل (محلي) وثلاثة إلى خمسة أيام عمل (دولية)، وغالبا ما تكون أقل، للوصول إلى حساب التداول الخاص بك ومعالجته.


لإيداع الأموال عن طريق السلك المصرفي، قم بطباعة تفاصيل الحساب المصرفي فكسم أدناه التي تتوافق مع عملة حسابك المصرفي ونقلها إلى البنك الذي تتعامل معه.


بنك: باركليز بنك بلك 1 تشرشل مكان، رصيف الكناري لندن، E14 5HP المملكة المتحدة.


رمز سويفت #: BARCGB22 (الأسلاك الدولية فقط)


المستفيد: فوريكس كابيتال ماركيتس Ltd.


حساب المستفيد رقم: 83991121.


ريف: فك اسم العميل والحساب #


المقيمين في المملكة المتحدة.


البنك: باركليز بنك بلك 1 تشرشل مكان، كناري وارف، لندن، E14 5HP، المملكة المتحدة.


المستفيد: فوريكس كابيتال ماركيتس Ltd.


عنوان المستفيد: مبنى نورثرن آند شل، 10 شارع التايمز السفلي، الطابق الثامن، لندن EC3R 6AD، المملكة المتحدة.


حساب المستفيد رقم: 75873633.


ريف: فك اسم العميل والحساب #


إنترناشونال ويريس.


بانك: ذي نورثرن تروست كومباني، 50 S. لاسال ستريت، شيكاغو، إيل 60603، يونيتيد ستيتس.


المستفيد: فوريكس كابيتال ماركيتس Ltd.


عنوان المستفيد: مبنى نورثرن آند شل، 10 شارع التايمز السفلي، الطابق الثامن، لندن EC3R 6AD، المملكة المتحدة.


حساب المستفيد رقم: 3801665194.


ريف: فك اسم العميل والحساب #


البنك: باركليز بنك بلك 1 تشرشل مكان، كناري وارف، لندن، E14 5HP، المملكة المتحدة.


المستفيد: فوريكس كابيتال ماركيتس Ltd.


عنوان المستفيد: مبنى نورثرن آند شل، 10 شارع التايمز السفلي، الطابق الثامن، لندن EC3R 6AD، المملكة المتحدة.


حساب المستفيد رقم: 82934955.


ريف: فك اسم العميل والحساب #


البنك: بنك باركليز بلك 155 بيشوبسغات، لندن، EC2M 3XA إنجلترا.


المستفيد: فوريكس كابيتال ماركيتس Ltd.


عنوان المستفيد: مبنى نورثرن آند شل، 10 شارع التايمز السفلي، الطابق الثامن، لندن EC3R 6AD، المملكة المتحدة.


حساب المستفيد #: 62676433.


ريف: فك اسم العميل والحساب #


بانك: لويدس بانك بلك، 39 ثريدنيدل ستريت، EC2R 8AU، يونيتيد كينغدوم.


المستفيد: فوريكس كابيتال ماركيتس Ltd.


عنوان المستفيد: مبنى نورثرن آند شل، 10 شارع التايمز السفلي، الطابق الثامن، لندن EC3R 6AD، المملكة المتحدة.


حساب المستفيد رقم: 22028114.


ريف: فك اسم العميل والحساب #


البنك: باركليز بنك بلك 1 تشرشل مكان، كناري وارف، لندن، E14 5HP، المملكة المتحدة.


المستفيد: فوريكس كابيتال ماركيتس Ltd.


عنوان المستفيد: مبنى نورثرن آند شل، 10 شارع التايمز السفلي، الطابق الثامن، لندن EC3R 6AD، المملكة المتحدة.


حساب المستفيد رقم: 64389522.


ريف: فك اسم العميل والحساب #


بانك: لويدس بانك بلك، 39 ثريدنيدل ستريت، EC2R 8AU، يونيتيد كينغدوم.


المستفيد: فوريكس كابيتال ماركيتس Ltd.


عنوان المستفيد: مبنى نورثرن آند شل، 10 شارع التايمز السفلي، الطابق الثامن، لندن EC3R 6AD، المملكة المتحدة.


حساب المستفيد رقم: 24033883.


ريف: فك اسم العميل والحساب #


ملاحظة: فكسم لا يمكن ضمان أسعار الصرف للودائع غير المصنفة في عملة العملة من الحساب. إذا كنت لا تخطط لسحب الأموال في تسمية حساب التداول المطلوب، يرجى الاتصال بقسم العمليات فكسم في: أدمينفسم.


يقبل فكسم دفعات سكريل بحد أقصى 20،000 دولار أمريكي لكل شهر تقويمي. انتقل إلى ميفسم لجميع التفاصيل.


تسجيل الدخول إلى ميفسم.


حدد الإيداع.


حدد سكريل واتبع التعليمات.


1 غالبا ما تكون ودائع بطاقات الائتمان والخصم متاحة على الفور. ومع ذلك، فإن فكسم لا تسيطر على كامل عملية التمويل وقد تعتمد على أطراف ثالثة لتسهيل التحقق وتحويل الأموال اعتمادا على مصدر الودائع. لذلك، يمكن أن تحدث تأخيرات تصل إلى يوم عمل واحد.


لا يمكن فكسم ضمان أسعار الصرف للودائع غير المصنفة في عملة العملة من الحساب.


مدفوعات الطرف الثالث: فكسم لا تقبل مدفوعات الطرف الثالث. الودائع المستلمة من حساب باسم مختلف و / أو يحتفظ بها شخص آخر غير صاحب حساب التداول تشكل إيداع طرف ثالث. وينطبق ذلك أيضا على أموال الشركات المستلمة لحساب فردي وسيناريوهات مماثلة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


فسم الودائع.


حدد الحساب المصرفي الأكثر ملاءمة لاحتياجات الإيداع. إذا قمت بالتمرير لأسفل، سترى المعلومات لكثير من الحسابات المصرفية المختلفة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. على سبيل المثال، شخص مع حساب التداول الذي عقد مع فكسم والمقومة بالدولار الاسترالي يجب أن تختار لإرسال إيداعه السلك إلى حساب مصرفي تنتهي في فكسم الأسواق ليس المقصود أن يستخدمها سكان: يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة مع التداول على الهامش.


فيديو حسب الموضوع:


كيفية إنشاء أمر دخول.


7 الردود على & لدكو؛ فسم إيداع & رديقو؛


من نحن 2 جنيه استرليني.


تبحث عن مصغرة أوستن.


العثور على أفضل إشارات الفوركس الحرة - هذه هي أفضل عشرة إشارات الفوركس الحرة تصنيفها ومراجعتها من قبل التجار.


معرفة الحقيقة وراء الخيارات الثنائية.


السبب الرئيسي لذلك.


البحث عن المديرين التنفيذيين وأحدث أخبار الشركة.


فوركس كابيتال ماركيتس (فكسم) هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment