Saturday 6 January 2018

الخيارات الثنائية سلم التداول


أنواع الرهانات الثنائية - سلم.
في استمرار لسلسلة لدينا على الرهانات الخيارات الثنائية، وسوف نناقش سلم الخيارات الثنائية التجارة. بل هو مجموعة جديدة متنوعة من تداول الخيارات الثنائية التي تم تقديمها من قبل الأسواق إيغ واكتساب شعبية.
ما هو بالضبط تجارة سلم، ولماذا يحصل على اسم "سلم"؟ خيار السلم هو نوع من تجارة الخيارات الثنائية حيث يعطى التاجر مجموعة من مستويات الأسعار التي تصطف على فترات متساوية مثل سلم، من أجل أن تنتهي الصفقة أعلى أو أقل من، في نهاية يوم التداول. وبعبارة أكثر بساطة، يحدد الخيار الثنائي للسلم أن السوق يجب أن يرتفع إلى ما بعد مستوى معين من السعر، بعد فترة معينة في حين أن التجارة نشطة.
ما يعنيه هذا هو أن هناك عدة مستويات الأسعار التي سيتم تعيينها، وعدة فترات ليتم تعيينها. يتم ترتيب مستويات الأسعار تماما مثل درجات سلم. ولكي تكون التجارة ناجحة، يجب أن يكون الأصول قد "تسلق الخطوات" في أوقات معينة من أجل أن تكون التجارة في المال.
دعونا نتصور أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يتداول عند 1.2789، وتريد أن تتداول صفقة العملة الثنائية للتجارة مع الوسيط الخاص بك. تريد تنفيذ تجارة سلم مع ثلاثة مستويات السعر: 1.2750، 1.3023 و 1.3060. كيف تتداولون هذه التجارة لتكون مربحة؟
في تحديد الصفقات الخاصة بك، وأول شيء يجب القيام به هو اختيار وقت انتهاء الصلاحية، والتي لغرض هذا المثال، وسوف نضع على 2300hrs. والشيء التالي هو أن ننظر إلى مجموعة من التجارة بهذه الطريقة:
اليورو مقابل الدولار الأميركي ليكون فوق 1.2750 1.20 (دفع 20٪) اليورو مقابل الدولار الأميركي ليكون فوق 1.3023 1.35 (دفع 35٪) اليورو مقابل الدولار الأميركي ليكون فوق 1.3060 1.50 (دفع 50٪
ماذا يترجم هذا؟
من أجل نجاح التجارة رقم 1، يجب على اليورو مقابل الدولار الأميركي أن يغلق فوق 1.2750 (أي غ & أو 1.2751) بحلول 2300hrs. وبعد ذلك يحصل التاجر على عائد بنسبة 20٪. بالنسبة للتجارة 2، يجب أن يكون اليورو مقابل الدولار الأميركي (غب) أو = 1.3024 أي يجب أن يغلق فوق 1.3023 بحلول 2300hrs للتجارة لتكون ناجحة. وبعد ذلك يحصل التاجر على عائد 35٪. ولكي تكون الصفقة 3 ناجحة، يجب على اليورو مقابل الدولار الأميركي أن يغلق فوق 1.3060، أي & غ؛ أو = 1.3061 قبل انتهاء التداول في 2300hrs. وهذا يضمن دفع 50٪.
ما يعنيه هذا هو أن التاجر يجب أن يقوم بتحليله حول كيفية تحرك سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي سيبدو في يوم التداول، ثم الاختيار من أي من خيارات التجارة سلم.
إحدى الاستراتيجيات التي يمكن للتاجر استخدامها للعب تجارة السلم هي استراتيجية النقطة المحورية. لاستخدام استراتيجية نقطة محورية، أول شيء يجب القيام به هو رسم النقاط المحورية على مخططات الأصول التي اخترتها باستخدام آلة حاسبة النقطة المحورية. سيظهر هذا كخطوط دعم ثلاثة (S1 و S2 و S3) ونقطة محورية مركزية وثلاثة خطوط من المقاومة (R1، R2، R3). يوضح الرسم البياني أدناه كيفية ظهور النقاط المحورية.
بعد ذلك، استخدم النقاط المحورية كدليل لما يمكن أن يفعله السعر خلال اليوم. نظرا لأننا نستخدم فترة انتهاء لحظية، يمكن للمتداول استخدام الرسم البياني لمدة ساعة للتحليل. عادة، سوف تنظر إلى الأسعار التي تتجاوز مستويات الدعم للسوق الهبوطي، أو في السوق الصاعدة، ابحث عن الأسعار التي تتجاوز مستويات المقاومة التي تم اختراقها ليصبح الدعم اليومي.
مع هذه النقاط في الاعتبار، يمكنك أن تبحث في طرق لتعيين الصفقات الخاصة بك، وذلك باستخدام هذه المستويات كمعيار لوضع درجات سلم الخاص بك. كنت عادة ما تبحث في تحديد مستويات سلم السلم الخاص بك في حوالي خمس نقاط فوق المستويات اللازمة. وبهذه الطريقة، يمكنك التأكد من أن تجارتك لديها فرصة مؤكدة للنجاح.
يمكنك التجارة استراتيجيات سلم مع وسطاء مثل إغماركيتس. إذا كنت مواطنا أمريكيا، فحاول استخدام نادكس.
يرجى ممارسة إجراء المكالمات التجارية محاكاة باستخدام منصة التجريبي. يمكنك تحميل منصة من فكسرو، وسيط الفوركس الذي يقدم أيضا التداول في النفط الخام والمعادن الفورية والمؤشرات الآجلة، وبالتالي فهو مكان جيد لممارسة المكالمات التجارية.

تداول الخيارات الثنائية للسلم
إذا كنت تبحث عن أفضل ثنائي خيارات سلم التداول وسيط، فمن المهم أن تختار وسيط بعد البحث السليم. وسيط اخترت يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في الخيارات الثنائية Trading. Broker مع ارتفاع معدل سلم دفع تعويضات في سلالم هو واحد لديك حدد.
هنا نحن قائمة بعض وسطاء الخيارات الثنائية أعلى سلم، والتي لديها تصنيفات جيدة وسرعة الانسحاب ودفعات أعلى.
إذا انضمت إلى أحد الوسطاء من موقعنا & # 8230؛ نحن يعلمك لدينا $ 149.99 قيمتها الثنائية سلم استراتيجية مجانا.
أفضل الخيارات الثنائية سلم وسطاء التداول.
ما هو الخيارات الثنائية سلم.
سلم هو نوع الخيار الذي يسمح للمتداولين لجعل تنبؤات متعددة لأصل معين ووقت انتهاء الصلاحية مع تحليل دفعات والأرباح المقابلة. على عكس التداول الثنائي الكلاسيكي (اختيار وتحليل واستثمار)، مع سلم، يمكن للتاجر اختيار خيارات متعددة لنفس الوقت انتهاء الصلاحية التي هي في عمق المال للحصول على بضع نقاط مئوية بطريقة أكثر أمنا "أو اختيار الخيار الذي هو خارج من المال للحصول على العائد المحتمل الذي يمكن أن تصل إلى 1500٪.
تاجر يحصل على مجموعة من مستويات الأسعار، والتي تصطف على فترات متساوية كما لو كان على سلم. يقوم المتداول بتقييم ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سوف يغلق فوق أو دون مستوى السعر المحدد مسبقا في وقت انتهاء الصلاحية. كما يمكن تعريف تداول السلم بأنه "الهدف". لدى التاجر مستويات مستهدفة محددة مسبقا يقوم بتقييم ما إذا كان الهدف سيتم الوفاء به بحلول وقت انتهاء الصلاحية.
للخروج من التجارة في وقت مبكر، والتاجر فقط يضغط على زر بيع. سلم يقدم للتاجر سعر لإغلاق منصبه في وقت مبكر، استنادا إلى مصفوفة الإحصائية التي تحسب قواعد تداول الخيار، والوقت لانتهاء الصلاحية، وتقلب السوق والسعر المستهدف. ويتوفر موقف البيع لمدة تصل إلى 5 دقائق قبل انتهاء فترة العرض. سلم يقدم التاجر سعر لإغلاق منصبه في وقت مبكر في نافذة 3 ثوان. الموافقة سوف تبيع الخيار؛ إلغاء سيبقي الموقف مع التاجر.
سلم تمكن التجار إلى:
توقع إذا كان السعر سيكون أعلى أو أقل من سعر معين، مما يسمح للعملاء الدفعات المقابلة الربح من تقلبات السوق الاستفادة من التداول أوب / دون الكلاسيكية لديها عدة تنبؤات لنفس الأصول كسب دفعات مختلفة، اعتمادا على المخاطر التي يقررون للأصل.
تريد فتح حساب مع أفضل وسيط الخيارات الثنائية سلم.
أفضل ثنائي السمسار وسيط.
المشاركات الاخيرة.
حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2015 · ثنائي سلم · جميع الحقوق محفوظة · لدينا خريطة الموقع.

سلم.
سلم هو أداة التداول التي تسمح للتاجر لجعل تنبؤات متعددة على أصول معينة ووقت انتهاء الصلاحية، في حين تحليل الدفعات والأرباح المقابلة. كما يعارضون التداول الثنائي الكلاسيكي (اختيار وتحليل واستثمار)، مع سلم، يمكن للتاجر اختيار خيارات متعددة لنفس الوقت انتهاء الصلاحية التي هي عميقة "في المال" للحصول على بضع نقاط مئوية في "بطريقة أكثر أمنا"، أو اختيار الخيار الذي هو "من المال" للحصول على العائد المحتمل التي يمكن أن تصل إلى 1500٪.
تاجر يحصل على مجموعة من مستويات الأسعار، والتي تصطف على فترات متساوية، مثل على سلم. يقوم المتداول بتقييم ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سوف يغلق فوق أو دون مستوى السعر المحدد مسبقا في وقت انتهاء الصلاحية. سلم يمكن أيضا تعريف التداول باسم "الهدف". لدى المتداول مستويات مستهدفة محددة مسبقا، حيث يقيمون ما إذا كان الهدف سيتم تحقيقه بحلول وقت انتهاء الصلاحية.
للخروج من التجارة في وقت مبكر، والتاجر فقط يضغط على زر بيع. سلم يعطي التاجر سعر لإغلاق منصبه في وقت مبكر، استنادا إلى مصفوفة الإحصائية التي تحسب: قواعد تداول الخيار، والوقت لانتهاء الصلاحية، وتقلب السوق، والسعر المستهدف. ويتوفر موقف البيع حتى 5 دقائق قبل انتهاء فترة العرض. سلم يقدم التاجر سعر لإغلاق منصبه في وقت مبكر في نافذة 3 ثوان. الموافقة سوف تبيع الخيار، إلغاء سيبقي الموقف مع التاجر.
توقع إذا كان المعدل سيكون أعلى أو أقل من معدل معين، مما يخول العملاء مع دفعات المقابلة الربح من تقلب السوق الاستفادة من الكلاسيكية أوب / دون التداول لديها العديد من التوقعات على نفس الأصول كسب دفعات مختلفة، اعتمادا على المخاطر التي تقرر للأصل محددة .
سياسة المخاطر: تقدم الخدمة أنشطة مالية قد تؤدي إلى فقدان جزء أو كل الأموال المستثمرة أثناء التداول. يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا النشاط يلائم احتياجاتك ومواردك المالية وظروفك الشخصية. تعتمد النتائج على أسعار الأصول الفعلية، ووقت انتهاء صلاحية الخيار (30 ثانية إلى 6 أشهر) والاستثمار الأولي الخاص بك والتي قد تكون مصادرة إذا انتهت الصفقة خارج المال.
يوفر سوبتيون منصة تداول الخيارات الثنائية لا مثيل لها. لدينا خبرة تداول الخيارات الثنائية يجعل التداول المالي في الأسهم والسلع والمؤشرات والفوركس سهلة التعلم والممارسة والتجارة. لدينا منصة تداول الخيارات الثنائية على الانترنت يتيح لك التجارة الأسواق المالية من أي مكان في العالم 24 ساعة في اليوم. لدينا المنتديات التجارية المالية وبلوق التداول المالي نقدم لكم كل البصيرة تحتاج إلى النجاح في تداول الخيارات الثنائية. نحن نقدم خدمة شخصية استثنائية والدعم لمساعدة جميع التجار لدينا فهم التداول المالي، ومراجعة استراتيجيات الاستثمار الخيارات الثنائية الخاصة بهم، وتقرر كيفية اغتنام فرصة تداول الخيارات الثنائية في الأسهم والأسهم وفوركس.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر كبيرة. نحن ننصح بشدة بأن تقرأ البنود & أمب؛ الظروف. على الرغم من أن خطر عند تداول الخيارات الثنائية هو ثابت لكل تجارة الفردية، والحركات هي حية ومن الممكن أن تفقد الاستثمار الأولي الخاص بك، وخاصة إذا كان تاجر يختار لوضع كامل استثماره في التجارة الحية واحدة. ويوصى بشدة أن يختار التجار استراتيجية إدارة المال المناسبة التي تحد من إجمالي الصفقات المتتالية أو مجموع الاستثمارات القائمة.
يتم تشغيل سوبتيون من قبل: نيويورك كونسولتانتس المحدودة 64 جديد كافنديش سانت، لندن المملكة المتحدة W1G 8TB.
ومملوكة من قبل شركة نيويورك للاستشارات المحدودة عنوان مركز الخدمات المالية ستوني الأرض، كينغستون ست. فينسنت & أمب؛ غرينادينس.

سلم للتجارة.
سلم هو الأداة الرابعة على منصة التداول لدينا. وهو يتيح للمتداولين إجراء خمسة تنبؤات حول تحركات أسعار الأصول الأساسية. كما يتحرك الأصول من خلال مستويات الأسعار المحددة سلفا، والتاجر أقفال في الأرباح.
مواصفات الأداة.
15 دقيقة إلى 9 ساعات.
الأصول القابلة للتداول: العملات، السلع، المؤشرات والأسهم.
نسبة العائد المحتملة:
كيف تعمل.
سلم هو أداة التداول مع واحدة من أعلى النسب المئوية دفع تعويضات محتملة. كما أنه يسمح للمتداولين بإصدار تنبؤات متعددة حول تحركات أسعار الأصول الأساسية. عندما يتحرك الأصل من خلال مستويات الأسعار المختلفة أو "درجات السلم"، يقفل المتداول مكاسب وبعض العائدات حتى إذا تحرك الأصل الأساسي لاحقا في اتجاه مختلف عما كان متوقعا في الأصل.
وتحدث التجارة الأكثر ربحا عندما يتحرك الأصل الأساسي من خلال مستويات الأسعار المتوقعة مثل خطوات السلم. على سبيل المثال، ضع في اعتبارك خيار اتصال سلم مع ور / أوسد باعتباره الأصل الأساسي. مستوى الأصل الحالي للسوق هو 1.0544 في 11:47 بتوقيت جرينتش. التاجر يختار الأسعار التالية 5 سترايك ووقت انتهاء الصلاحية:
سترايك السعر 1: 1.0545 في 12:00 غمت (بروفيت٪ - 42٪) سعر الإضراب 3: 1.0548 في 12:30 غمت (الربح٪ - 124٪) سعر الإضراب 5: 1.0555 في 13:00 غمت (الربح٪ - 430٪ )
سترايك السعر 2: 1.0547 أت 12:15 غمت (بروفيت٪ - 78٪) ستريك برايس 4: 1.0551 أت 12:45 غمت (بروفيت٪ - 215٪)
إذا كان زوج العملات ور / أوسد يتداول عند 1.0545 أو فوقه في تمام الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش، فإن التاجر يحقق العائد الأول بنسبة 42٪. وبالمثل، في الساعة 12:15 بتوقيت جرينتش و 12:30 بتوقيت جرينتش، يجب أن يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) عند 1.0547 و 1.0548 أو أعلى، على التوالي، لكي يحصل المتداول على العوائد المقابلة بنسبة 78٪ و 124٪.
في المثال أعلاه، إذا توقع المتداول بشكل صحيح حركة السعر للأصل من خلال جميع مستويات سترايك 5، يتم تحصيل عائد إجمالي قدره 889٪.
كيف تستعمل هذه الأداة؟
لاستخدام أداة التداول سلم على المنصة، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك والتوجه إلى منصة التداول. سلم هو الأداة الرابعة على شريط الأدوات. ثم اتبع الخطوات أدناه:
اختيار الأصول الأساسية من الأسهم والعملات والسلع والمؤشرات.
اختر وقت انتهاء الصلاحية. على المنصة، هذه قائمة منسدلة.
اختر مبلغا استثماريا. الحد الأدنى للمبلغ هو 25 دولارا.
وضع خيار الاتصال إذا كنت تعتقد أن سعر الأصول سوف ترتفع حسب وقت انتهاء الصلاحية أو وضع خيار بوت إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ينخفض.
انقر على تطبيق في نافذة الموافقة على التجارة.
دلائل الميزات.
لدينا أداة التداول سلم لديها الميزات التي تعطيك ما تحتاجه لتوليد العوائد.
أو إلقاء نظرة على أدوات التداول الأخرى:
بيناري ترادينغ فتح حساب بدء التشغيل أنواع الحسابات تمويل الحساب الإسلامي حسابك إجراءات الامتثال منصة سطح المكتب تجارة الجوال تطبيقات ترادرس أدوات الخيارات الثنائية الكلاسيكية تراديريبليكا 60 ثانية تجارة تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات خيارات بلمسة واحدة أزواج التداول تجارة طويلة الأجل عرض جميع الأدوات الموارد للمبتدئين ندوات الخيارات الثنائية فري إبوك تريدرس تف إشارات التداول تحديثات السوق كريبتو واتش ليست التقويم الاقتصادي شركتنا اتصل بنا من نحن المدونة الرسمية البيانات الصحفية أسعار الإنتهاء مؤشر الأصول أسئلة وأجوبة تصبح عضوا منتسبا.
الكشف عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. يرجى الاطلاع على البنود والشروط قبل فتح الحساب. تنويه: لا تتحمل زولا المحدودة المسؤولية عن أي أضرار أو خسائر من أي نوع تتكبدها نتيجة لتعديلات وتحسين و / أو إنهاء و / أو تعليق و / أو إيقاف الموقع أو أي من خدماته المقدمة. لا يتم التحكم في أي روابط أو خدمات أو موارد أو معلومات من طرف ثالث أو توفرها عبر الموقع الإلكتروني من قبلنا. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن هذه الخدمات والموارد والمعلومات من طرف ثالث، ونحن لن نكون مسؤولين عن استخدامك أو الاعتماد على هذه الخدمات من طرف ثالث أو الموارد أو المعلومات. وتعود ملكية بيناريونلين وتشغلها زولا المحدودة 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.

No comments:

Post a Comment