Monday 29 January 2018

استراتيجيات التداول منحنى


منحنى ستيبينر التجارة.


ما هو "منحنى ستيبينر التجارة"


منحنى تجارة المنحدرات هي استراتيجية تستخدم المشتقات للاستفادة من تصاعد الاختلافات في العائد التي تحدث نتيجة للزيادة في منحنى العائد بين سندات الخزينة من آجال استحقاق مختلفة. ويمكن لهذه الاستراتيجية أن تكون فعالة في بعض سيناريوهات الاقتصاد الكلي التي ينخفض ​​فيها سعر الخزانة الأطول أجلا.


كسر أسفل "منحنى ستيبينر التجارة"


منحنى العائد هو رسم بياني يوضح عوائد السندات من آجال استحقاق مختلفة تتراوح بين 3 أشهر من سندات T إلى سندات T لمدة 30 عاما. يتم رسم الرسم البياني مع أسعار الفائدة على المحور الصادي، ومدد زمنية متزايدة على المحور س. وبما أن السندات قصيرة الأجل لديها عادة عوائد أقل من السندات طويلة الأجل، فإن المنحنى ينحدر صعودا من أسفل اليسار إلى اليمين. هذا هو منحنى العائد العادي أو الإيجابي. وفي بعض الأحيان، قد يكون منحنى العائد مقلوبا أو سلبيا، بمعنى أن عوائد الخزانة القصيرة الأجل أعلى من الغلات الطويلة الأجل. وعندما يكون هناك فارق ضئيل أو لا يوجد فرق بين العائد القصير الأجل والطويل الأجل، ينشأ منحنى مسطح.


ويعرف الفرق بين العائد القصير الأجل والطويل الأجل بالانتشار الائتماني. إذا كان منحنى العائد شديدا، فهذا يعني أن الفارق بين أسعار الفائدة طويلة وقصيرة الأجل يزيد. وبعبارة أخرى، فإن العائد على السندات طويلة الأجل آخذ في الارتفاع بشكل أسرع من العائد على السندات قصيرة الأجل، أو عوائد السندات قصيرة الأجل تتراجع مع ارتفاع عوائد السندات طويلة الأجل. وعندما يكون منحنى العائد شديدا، تستطيع البنوك اقتراض المال بسعر فائدة أقل وإقراض بسعر فائدة أعلى. مثال على المثال الذي يظهر منحنى العائد أكثر وضوحا يمكن أن ينظر إليه في مذكرة لمدة عامين مع العائد 1.5٪ و 20 عاما السندات مع السندات 3.5٪. ويبلغ الفارق في كل من الخزينة 200 نقطة أساس. إذا بعد شهر، كل من عائدات الخزانة زيادة إلى 1.55٪ و 3.65٪ على التوالي، ويزيد من انتشار إلى 210 نقطة أساس.


ويشير منحنى العائد القوي إلى أن المستثمرين يتوقعون نموا اقتصاديا أقوى وتضخم أعلى، مما يؤدي إلى ارتفاع أسعار الفائدة. ويمكن للمستثمرين والمستثمرين، بالتالي، الاستفادة من منحنى حاد من خلال الدخول في استراتيجية تعرف باسم تجارة منحنى منحنى. وتشمل تجارة منحنى المنحنى المستثمر شراء سندات الخزانة قصيرة الأجل وتقصير سندات الخزينة على المدى الطويل. تستخدم الإستراتيجية المشتقات للتحوط ضد منحنى العائد المتزايد. على سبيل المثال، يمكن للفرد استخدام تجارة منحنى منحنى باستخدام المشتقات لشراء خمس سنوات الخزانة وخزائن قصيرة 10 سنوات.


الخرافات وحقائق التداول منحنى الأسهم.


وقد سمع معظم المتداولين مفهوم تحويل إستراتيجية التداول وإيقافها - أو زيادة / تناقص الحجم - عندما يرتفع منحنى رأس المال فوق أو ينخفض ​​إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك المحدد، يكسر إلى مستوى معين جديد (أو مرتفع)، أو لديه محدد عدد الأيام الخاسرة المتتالية. والحقيقة هي أن كل تاجر يفعل نوعا من التداول منحنى الأسهم، سواء كانوا يدركون ذلك أم لا. مرة واحدة التاجر يتخذ قرارا على أساس منحنى الأسهم، وقال انه هو في الواقع تداول منحنى الأسهم.


طريقة واحدة وشعبية من التداول منحنى الأسهم ينطوي على استخدام مؤشر كمفتاح المهيمنة. إن متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك على منحنى األسهم هو الطريقة األكثر شعبية. والفرضية هي التجارة فقط عندما يكون منحنى رأس المال فوق متوسطه المتحرك. بطبيعة الحال، أنصار هذه التقنية تداول منحنى الأسهم تظهر عادة أمثلة متوهجة التي "تثبت" فائدة هذه التقنية. ولكن، هل حقا العمل؟ كيف يمكنك إعداده وتقييم ذلك؟


هذه السلسلة من جزأين سوف تدرس إيجابيات وسلبيات التداول منحنى الأسهم. في هذا الجزء الأول، سنقوم بوضع تعاريف وبعض خطوط الأساس للتحليل. في الدفعة الثانية، سنقوم بدراسة تداول منحنى الأسهم لبعض أنظمة التداول الحقيقية.


في أبسط أشكاله، تداول منحنى الأسهم هو المنهجية التي يتم فيها تشغيل وإيقاف الإستراتيجية بناء على خصائص منحنى الأسهم. ويتم ذلك عادة من خالل تطبيق مؤشر) مثل المتوسط ​​المتحرك أو االختراق في منحنى األسهم (، أو من خالل استخدام مفتاح التشغيل كمفتاح) على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي المشغل إلى إيقاف االستراتيجية بعد مرور X أيام من الخسائر المتتالية (، .


ويرد مثال على تداول منحنى الأسهم في "فوق المتوسط" (أدناه). في هذه الحالة، يتم إيقاف الإستراتيجية عندما ينخفض ​​منحنى الأسهم "دائما على" أسفل المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 فترة. عندما يكون السهم "دائما على" فوق منحنى المتوسط ​​المتحرك، يسمح للاستراتيجية أن تأخذ الصفقات. وبالتالي، يسمح التداول للصفقات باللون الأزرق، وتوقف التداول (أي، التاجر هو صافي شقة) للتداولات الحمراء.


لاحظ أنه بعد اتباع القواعد المذكورة أعلاه، هناك تجارة زرقاء واحدة تؤخذ تحت منحنى الأسهم وتجارة حمراء واحدة تؤخذ فوقه. هذا ليس خطأ ويبرز في الواقع خطأ مهم جعل العديد من الناس. تؤخذ التجارة الزرقاء تحت المتوسط ​​المتحرك لأن منحنى رأس المال لا ينخفض ​​دون خط المتوسط ​​المتحرك حتى بعد اكتمال الصفقة. قبل تلك التجارة (أي، بعد التجارة السابقة)، منحنى الأسهم فوق المتوسط ​​المتحرك، مما يشير إلى أن التجارة المقبلة ينبغي أن تؤخذ. عند استخدام مفتاح منحنى رأس المال، يجب أن تكون حذرا للتأكد من أن القرارات التجارية تتم فقط مع معرفة مسبقة.


"جني المكافآت" (أدناه) يظهر الأثر الصافي لهذا التداول منحنى الأسهم بعينه، مع مقارنة بالمنحنى الأصلي. كما هو مبين في الرسم البياني، في هذه الحالة يتحسن الأداء بسبب تقنية منحنى الأسهم.


وبطبيعة الحال، فإن استخدام حساب متوسط ​​متحرك على منحنى رأس المال له كل العيوب التي يتحملها المتوسط ​​المتحرك التقليدي على بيانات سعر السوق: له تأخر مضمون بالتعريف. كما أن أداءها يعاني من حالات من النوع الساكن، ويمكن أن يكون المتوسط ​​المتحرك أكثر من اللازم على البيانات التاريخية. وبسبب هذا، قد يكون من المفيد أن ننظر إلى أنواع أخرى من مشغلات منحنى الأسهم.


يمكن أن يكون أحد المحفزات كسر n - بار. في هذا التطبيق، فإن النظام توقف التداول عندما حدث انخفاض N - بار من منحنى الأسهم. ويتوقف التداول حتى ينحرف منحنى رأس المال الأصلي إلى أعلى من مستوى n-بار. هذا المؤشر، على الرغم من ذلك، يمكن أيضا أن يكون الإفراط في الأمثل عن طريق تغيير قيمة ن حتى تم العثور على "صالح" جيدة.


ومن العوامل المحتملة الأخرى إيقاف الإستراتيجية بعد عدة أيام أو صفقات خسائر متتالية. من وجهة النظر النفسية، قد يكون مثل هذا النهج نداء لكثير من التجار. ولا يمكن أن يعمل في الحالات التي تميل فيها الأيام الخاسرة المتتالية إلى اتباع أيام الفوز (وهي حالة رجعية إلى متوسطة)، والتي تحدث في الواقع مع العديد من الأنظمة التجارية.


يمكن أن يكون تداول منحنى الأسهم معقدا للغاية، لأنه لا يمكن تطبيق أي مؤشر أو محفز على ذلك. في الواقع، تصبح استراتيجية التداول الخاصة بها، ولكن بدلا من اتخاذ قرارات الشراء / البيع على بيانات سعر الأداة، يتم اتخاذ القرارات على منحنى الأسهم.


معهد نيويورك المالي.


استراتيجية تداول السندات: تجارة التسطيح.


مقال من قبل معهد نيويورك المالية العائد تحليل منحنى مدرب بيل أديس.


مع إعلان يوم أمس من قبل اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة أنها ستستمر مع QE3، يبقى السؤال مرة أخرى: كم من الوقت سيستمرون في هذا التدخل؟ ويبدو أن هذا التدخل لن ينتهي قريبا، مع هدف الاحتياطي الفيدرالي البالغ 2.5٪ للتضخم و 6.5٪ للبطالة. ومع ذلك، التجار النشطين والمشاركين في سوق السندات بحاجة إلى وضع أنفسهم ل "ما هو المقبل". وتتمثل الاستراتيجية التي يستخدمها العديد من هؤلاء المشاركين في "التجارة المسطحة"


بالنسبة للعديد من المشاركين في السوق النشط، فإن تداول السندات الناجحة ليس مجرد التقاط نقطة على منحنى العائد، والتضارب فيما إذا كانت أسعار الفائدة سترتفع أو تنخفض، بل إلى المضاربة على شكل ومنحنى منحنى العائد. وعلى وجه التحديد، وفي إطار المرحلة الثالثة من هذا الفصل، يشتري بنك الاحتياطي الفيدرالي بنشاط سندات الخزانة التي تبلغ آجال استحقاقها من 2 إلى 10 سنوات (لتصل قيمتها إلى 85 مليار دولار في الشهر). ويؤدي ذلك إلى خفض هذه المعدلات، نظرا للزيادة في الأسعار. وبمجرد خفض أو إزالة هذا التدخل، يمكننا أن نفترض أن العائد على هذه الاستحقاقات يجب أن يرتفع، بالنسبة إلى آجال استحقاق أطول، مثل السندات 30 سنة. وینبغي أن یؤدي ھذا إلی منحنی العائد إلی "تسطيح" (انظر الرسم التوضیحي أدناه). استراتيجية التداول النشطة للاستفادة من هذا السيناريو هو الانخراط في ما يشار إليه باسم "تجارة تسطيح". وبموجب هذه الاستراتيجية فإن التاجر أو مدير محفظة بيع قصيرة 10 سنوات الخزانة، وفي وقت واحد شراء طويلة السندات 30 سنة. من خلال القيام بذلك، أنت الآن لا تكهنات على التغييرات في المستوى المطلق لأسعار الفائدة، ولكن بدلا من الفرق العائد بين هذين الاستحقاقين. على وجه التحديد، وتحديد المواقع نفسك لفارق العائد لتضييق.


عند دمج هذه الاستراتيجية، هناك بعض الاعتبارات الهامة التي يجب مراعاتها. الأهم من ذلك، فإن تقلب (مدة) الملاحظة 10 سنوات ليست متقلبة مثل السندات 30 سنة. ولتحساب ذلك، يجب أن تكون التجارة "مرجحة المدة" بمعنى أنه يجب تعديل قيمة السندات المتداولة وفقا لذلك.


بالإضافة إلى ذلك، في حين أنني استخدمت سوق الخزينة النقدية لتوضيح هذه الفرصة المحتملة، فإنه يمكن استخدامها في أسواق أخرى أيضا، وتحديدا في سوق العقود الآجلة. هناك عقود العقود الآجلة T'note و T'bond على سم التي تسمح للمضارب لدمج هذه الاستراتيجية نفسها في سوق العقود الآجلة. ومن فوائد ذلك استخدام الهامش لزيادة تعزيز فرص المخاطر / المكافآت. ويعترف تبادل العقود الآجلة بنفسه بالطبيعة الأكثر تحفظا لهذه الاستراتيجية بالنسبة إلى الشراء المباشر أو بيع العقود. وبناء على ذلك، فهي توفر متطلبات هامشية أولية مخفضة لتجارة الفائض، عند مقارنتها بالشراء المباشر أو بيع العقود الآجلة.


حول معهد نيويورك المالية.


مع تاريخ يعود إلى أكثر من 90 عاما، معهد نيويورك المالية هي الشركة الرائدة عالميا في مجال التدريب على الخدمات المالية والصناعات ذات الصلة مع الموضوعات بالطبع تغطي الخدمات المصرفية الاستثمارية والأوراق المالية والتخطيط لتخطيط التقاعد والتأمين وصناديق الاستثمار، والتخطيط المالي، والتمويل والمحاسبة، والإقراض. معهد نيويورك المالية لديه كلية من قادة الصناعة ويقدم مجموعة من خيارات تنفيذ البرنامج بما في ذلك الدراسة الذاتية، على الانترنت وفي الفصول الدراسية.


بناء ألفا.


ما هو تداول منحنى الأسهم؟


أولا، دعونا نبدأ من خلال تحديد ما هو منحنى الأسهم. ويمكن وصفها ببساطة بأنها نمو رأس المال على مر الزمن. وفيما يلي منحنى رأس المال الذي يبين كيف كان من الممكن أن يكون الحساب قد قام باستثمار عقد واحد فقط في استراتيجية الجمعة الحرة الرابعة.


(نظرا بعيدا على تويتر دبرغ).


* قسم الضوء هو من عينة *


خوف كبير في تداول النظام هو أنه في كثير من الأحيان أرباحك وخسارة أو "منحنى الأسهم" هو حلقة ردود الفعل الوحيدة الخاصة بك. وهذا يعني أنك لا تعرف متى تتوقف عن تداول نظام "مكسور" حتى يكلفك بالفعل أموالا كبيرة.


وتتمثل إحدى فکرة الصناعة في رصد منحنی رأس المال مقارنة بالمتوسط ​​المتحرك لمنحنی رأس المال. وهذا يعني أنه إذا انخفض منحنى رأس المال إلى أدنى من متوسطه المتداول لمنحنى الأسهم، فقد يكون ذلك إشارة حمراء أو تحذير مبكر يشير إلى انقطاع النظام. من ناحية أخرى، إذا كنت واثقا في النظام الخاص بك ثم ربما هذا علامة مؤقتة من ضعف النظام هو في الواقع فرصة للتداول أكبر!


قد تفقد بعض الأنظمة عمليات سحب كبيرة بمجرد الإيقاف بمجرد انخفاض منحنى رأس المال دون متوسطه المتحرك والعودة مرة أخرى عندما يستعيد منحنى رأس المال المتوسط ​​المتحرك لمنحنى الأسهم. باإلضافة إلى ذلك، قد تمر بعض األنظمة األخرى بفترات كبيرة من التشغيل بعد انخفاض منحنى األسهم إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك. وستكون فكرة كونها فترة من الضعف المؤقت ستعقبها قريبا بعض الاستراتجيات من الأداء.


وفي كلتا الحالتين، يحتاج متداولو النظام إلى معرفة كيفية أداء نظامهم عندما يضعف منحنى رأس المال. إن لم يكن، نحن فقط أن نلوم لخسائرنا خاصة إذا كنا نستطيع تحديد بعض تقنيات الادخار الخسارة قبل اتخاذ نظام يعيش.


بناء ألفا تقدم آراء بسيطة من جميع السيناريوهات المحتملة بشأن تداول منحنى الأسهم.


في الصورة أدناه يمكنك ان ترى خط أزرق سمكا يمثل منحنى الأسهم باكتست الأصلي لدينا. هذه هي الطريقة التي أدت بها الاستراتيجية تجاهل جميع تقلبات منحنى الأسهم. إن السحب الهابط الذي تم التوصل إليه حول التجارة رقم 740 ليس سحب يمكن أن يتحمله معظمه.


يظهر خط الطفل الأزرق كيف أن أداء الاستراتيجية فقط أخذ الصفقات عندما انخفض منحنى الأسهم أدنى متوسطه المتحرك 5 فترة بسيطة. من ناحية أخرى، يظهر منحنى الأسهم الصفراء إذا أخذت فقط الصفقات عندما كان منحنى رأس المال الاستراتيجى فوق المتوسط ​​المتحرك لخمسة منحنى أسهمه.


يمكنك أن ترى عودة الطفل الأزرق هي أكثر سلاسة وتجنب أحدث الانسحاب شهدت حول التجارة 740. في المقابل، فإن منحنى الأسهم الصفراء - التداول فقط عندما كانت الاستراتيجية فوق منحنى رأس المال - اشتعلت كل من السحب. في الواقع، كان منحنى الأسهم الصفراء أسوأ تراجع من باكتست الأصلي.


هنا مثال آخر. نفس الفكرة، ومع ذلك. خطوط الأزرق والأحمر تظهر عوائد سلسة لطيفة كلما كانت هذه الاستراتيجية أقل من 5 أو 10 فترة منحنى الأسهم منحنى المتوسط، على التوالي. على الجانب الآخر، تظهر الخطوط الخضراء والأرجوانية كيف كانت عوائد الأسهم المتقلبة والمحفوفة بالمخاطر عند تداول هذه الإستراتيجية فقط عند تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمتوسط ​​منحنى الأسهم 5 أو 10، على التوالي.


وختاما، يمكن أن يكون هذا معلومات قيمة تفيد بأن الضعف المؤقت في هذه الاستراتيجية قد تلا تاريخيا عمليات سحب كبيرة أو بفترات من الانتعاش في الأداء / الاستراتيجية.


وهذا يمكن أن يعطي رؤى للتاجر على متى لزيادة حجم الموقف / الرافعة المالية أو لمجرد مجرد الثقة في فترات الضعف استراتيجية، على سبيل المثال.


الوجبات الجاهزة الرئيسية يجري. في كثير من الأحيان عوائد أكثر سلاسة أو يمكن أن يتحقق عائد أفضل تعديل المخاطر من خلال الأخذ بعين الاعتبار "الصحة" استراتيجية مقابل منحنى الأسهم فيما يتعلق بمتوسط ​​متحرك من منحنى الأسهم.


ويمكن اعتبار هذا النوع من الأفكار استراتيجيات ميتا. استراتيجية الميتا هي نظام التداول الذي يتداول أنظمة التداول. والفكرة هي وضع استراتيجية من شأنها تحسين نظام تجاري قائم. من الناحية المثالية، فإن هذه القرارات الطبقات زيادة الأداء العام بدلا من مجرد اتباع الاستراتيجية الأصلية.


أبسط استراتيجية ميتا هي أن تأخذ فقط التجارة إذا كانت التجارة الأخيرة أو الأصلي نظام التداول الأخير كان الخاسر. من الواضح أننا يمكن أن تحصل على أكثر تعقيدا ونقول التجارة فقط إذا كانت آخر ثلاث صفقات نظام التداول الأصلي الفائزين أو، أكثر احتمالا، لا تتاجر إذا كان التجار الثلاثة الأخيرة نظام التداول الأصلي الفائزين.


لتشغيل كل هذه الاختبارات سيكون التحقق من الارتباط الذاتي للعائدات مرهقا، ولكن يعرض ألفا كل سيناريوهات ميتا التجارية 2 و 3 لكل إستراتيجية. كما يظهر با نتائج التداول منحنى الأسهم لكل استراتيجية.


ومن السمات الرئيسية لبناء ألفا هو القدرة على استيراد أنظمة بنيت خارج بناء ألفا وتشغيل جميع الاختبارات عليها. على سبيل المثال، يمكنك بسهولة استيراد النظام الخاص بك والتحقق من كل هذه الأفكار نظام ميتا عبر النظام الخاص بك.

No comments:

Post a Comment