Saturday 13 January 2018

استراتيجية الشركة المتنوعة


استراتيجيات تنويع الشركات.


صاحب متجر الحيوانات الأليفة بدء الأعمال المشي الكلب هو مثال على التنويع.


العلامة التجارية X بيكتوريس / براند X بيكتوريس / جيتي إيماجيس.


مقالات ذات صلة.


1 [تنويع الأعمال] | أمثلة لتنويع الأعمال 2 [استراتيجية مستوى الشركات] | أنواع استراتيجية مستوى الشركات 3 [استراتيجية تنويع المنتجات] | استراتيجية تنويع المنتجات 4 [الفوائد] | الفوائد & أمب؛ مخاطر التنويع.


كلما زاد نشاطك التجاري، زادت صعوبة زيادة حصة السوق أو الأرباح، خاصة إذا كنت تسعى إلى تحقيق نمو هائل. التنويع في مجالات الأعمال الجديدة ليس فقط يتيح لك الفرصة لزيادة كبيرة دخلك، ولكنه يحميك أيضا في حالة عملك الأساسي يأخذ مؤقت أو طويل الأجل نوسيف. تحليل استراتيجيات التنويع على أساس إيراداتها المحتملة وتؤثر على عملك الأساسي لتحقيقها.


تنويع.


التنويع يعني المتفرعة إلى فرص عمل جديدة، وليس مجرد توسيع الأعمال التجارية القائمة. على سبيل المثال، إذا كان لديك تناول الطعام في مطعم في بلدة واحدة، وفتح مطعم الثاني في المدينة القادمة هو التوسع، وليس التنويع. إضافة الطعام للشركات هو مثال على التنويع. تقديم دروس الطهي خلال الصباح، عندما لا تكون مفتوحة لتناول الإفطار، سيكون مثالا آخر على التنويع.


أسباب التنويع.


قبل البدء في التخطيط لاستراتيجية التنويع، اكتب الأسباب التي تفكر في القيام بذلك. قد يكون لديك رأس المال الزائد لا يمكنك وضعها في الأعمال التجارية الخاصة بك مع عائد معقول على هذه إعادة الاستثمار. قد تعتمد شركتك بشكل كبير على منتج واحد أو حفنة من العملاء، مما قد يؤدي إلى عواقب وخيمة إذا شاهدت منافسة جديدة أو ترك عميلا أو عميلين لك. ربما تكون قد أنشأت علاقات عمل أو قاعدة عملاء تسهل عليك دخول سوق جديدة. بمجرد أن تعرف بالضبط لماذا كنت تفكر في تنويع، يمكنك أن ننظر بشكل أفضل في مزايا وعيوب محددة للقيام بذلك.


الاستراتيجيات ذات الصلة مقابل غير المرتبطة.


كما كنت تنظر في تنويع، تقرر ما إذا كنت ترغب في البقاء في الأعمال التجارية ذات الصلة أو الدخول في سوق مختلفة تماما. البقاء داخل السوق يتيح لك استخدام جهات الاتصال الخاصة بك، والعلامة التجارية وقاعدة العملاء، مثل حاضنة الحيوانات الأليفة تقدم خدمات الاستمالة. الذهاب إلى سوق جديدة، مثل حاضنة الحيوانات الأليفة فتح الأعمال المناظر الطبيعية، ويوفر المزيد من الحماية ضد الانكماش في صناعة معينة. قد يؤدي الانتقال إلى نشاط تجاري ذي صلة إلى تلف علامتك التجارية في حالة فشل الجهد الجديد. إن بدء نشاط تجاري في منطقة جديدة تماما يتطلب غالبا المزيد من الوقت والمال، لأنك تبدأ من الصفر.


تنويع العلامة التجارية.


في بعض الحالات، يمكنك تنويع من خلال بيع نفس المنتج، أو واحد مماثل، تحت اسم مختلف. متجر الملابس النسائية التي تضيف ملابس الرجال والأطفال في محاولة لتوسيع أعمالها قد تضر علامتها التجارية بين النساء الذين يسعون إلى متجر متخصص في الملابس الراقية للمرأة. يؤدي فتح متجر آخر تحت اسم آخر وبيع ملابس الرجال والأطفال إلى تنويع نشاطك التجاري. ومن الأمثلة الأخرى على التنويع من خلال العلامة التجارية متجر لبيع الملابس النسائية الراقية يفتح متجر لبيع الملابس النسائية الثاني تحت اسم آخر وبيع الملابس النسائية بأسعار معقولة.


الاعتبارات.


عند اختيار استراتيجيات التنويع، انظر إلى قاعدة العملاء الحالية لتحديد ما إذا كان يمكنك بيعها عناصر مختلفة أو إذا كان يمكنك إضافة عملاء جدد من خلال بيعها منتج مماثل بسعر مختلف أو تحت اسم مختلف. مراجعة الموردين الحاليين ومندوبي المبيعات وشركاء التوزيع لتحديد ما إذا كان يمكنك استخدامها لبيع منتجات مختلفة، والحد من تكاليف بدء التشغيل الخاص بك. احسب تكاليف التشغيل الجارية والضغط على إدارتكم لاستراتيجية التنويع وتحديد ما إذا كان يمكنك دعم اثنين من مختلف الأعمال التجارية أو خطوط الإنتاج. النظر في تأثير خط منتج واحد تتنافس مع الآخر إذا كنت ستبيع سلع مماثلة.


المراجع (2)


عن المؤلف.


سام آش-إدموندز قد تم الكتابة والمحاضرات لعقود. وقد عمل في مجالس الشركات وغير الربحية كمدير تنفيذي في جناح C، ويعمل في العديد من المجالس غير الربحية. وهو سافر دوليا كاتب العلوم الرياضية ومحاضر. وقد نشر في المطبوعات المطبوعة مثل منظم، التنس، سي للأطفال، شيكاغو تريبيون، ساكرامنتو النحل، وعلى مواقع مثل سمارت صحي الحياة، سمارتيسنتس ويوثليتيك. إدموندز لديه درجة البكالوريوس في الصحافة.


قروض الصورة.


العلامة التجارية X بيكتوريس / براند X بيكتوريس / جيتي إيماجيس.


المزيد من المقالات.


[تنويع استراتيجية الشركات] | مزايا وعيوب لتنويع استراتيجية الشركة.


[استراتيجية التسويق] | التنويع كاستراتيجية التسويق.


[استراتيجية الشركات] | الفرق بين استراتيجية الشركة واستراتيجية الأعمال.


[استراتيجيات الأعمال التجارية للشركات] | أمثلة على استراتيجيات الأعمال التجارية للشركات.


شركة متنوعة.


ما هي "الشركة المتنوعة"


شركة متنوعة هي الشركة التي لديها شركات متعددة، لا علاقة لها. الشركات غير المرتبطة هي تلك التي (1) تتطلب خبرة إدارية فريدة من نوعها، (2) لديهم عملاء نهاية مختلفة و (3) إنتاج منتجات مختلفة أو تقديم خدمات مختلفة. واحدة من فوائد كونها شركة متنوعة هو أنه يحمي الشركة من التقلبات الدراماتيكية في أي قطاع صناعة واحد. ومع ذلك، فإن هذا النموذج هو أيضا أقل احتمالا لتمكين المساهمين لتحقيق مكاسب أو خسائر كبيرة لأنه لا يركز بشكل فردي على عمل واحد.


تراجع "شركة متنوعة"


ويمكن أن تصبح الشركات متنوعة من خلال الدخول في أعمال جديدة من تلقاء نفسها، عن طريق الاندماج مع شركة أخرى أو عن طريق الحصول على شركة تعمل في مجال آخر أو قطاع الخدمات. ومن التحديات التي تواجه الشركات المتنوعة الحاجة إلى الحفاظ على تركيز استراتيجي قوي لتحقيق عائدات مالية قوية للمساهمين بدلا من تخفيف قيمة الشركات من خلال الاستحواذ أو التوسعات غير المصممة.


أمثلة لتنويع الأعمال.


يمكن للمطعم التنويع من خلال إضافة متجر للذواقة.


مقالات ذات صلة.


1 [استراتيجية تطوير المنتجات] | أمثلة لاستراتيجية تطوير المنتجات 2 [استراتيجيات الاختراق] | أمثلة لاستراتيجيات الاختراق 3 [استراتيجية تنويع المنتجات] | استراتيجية تنويع المنتجات 4 [استراتيجيات التكامل الرأسي المتخلفة] | أمثلة على استراتيجيات التكامل الرأسي المتخلفة.


تنوع الأعمال من خلال تقديم السلع والخدمات المتنوعة، والمشاركة في الصناعات الجديدة، أو العثور على استخدامات متعددة لمنتجاتها. يمكنك رسم هذه الدورة للتحوط من التهديدات التي تتعرض لها نشاطك التجاري الحالي أو توسيع قاعدة العملاء ومصادر الأرباح. الشركات التي تنوع تستفيد من خبراتها في صناعة أو خط الأعمال، أو من وفرة التمويل أو الأصول المادية.


الزراعة.


وتنوع المزارع من خلال توسيع خطوط الإنتاج واستخدام الأصناف لبيعها واستخدامها في إنتاج سلع أخرى. تنتج مزارع الألبان الحليب كمنتج أساسي، ولكن من هذا الجذر، يمكن للمزارع أن تتفرع إلى صنع المنتجات ذات الصلة مثل الجبن أو الآيس كريم. مزرعة مع مساحة كافية يمكن أن تنمو المحاصيل المختلفة، وبالتالي وجود خطوط إنتاج متعددة. بعض المزارع ترفع الماشية للبيع وتستخدم المواد العضوية للماشية لتسميد ودعم نمو المحاصيل. وبالمثل، يمكن للقمح أو الذرة الذهاب إلى السوق أو في أفواه الماشية.


المطاعم.


يمكن لمطعم مطعم الاستفادة من مصادر الدخل خارج تقديم الوجبات في المطعم. محلات البقالة يمكن أن تحمل خط المطعم من الضمادات سلطة، والمخللات، أو الصلصات، على سبيل المثال. قد يكون لدى المطعم محل لبيع الهدايا لبيع الهدايا المصممة خصيصا للمطعم أو قائمته أو مجتمعه، مثل كتب الطبخ، وكتب السفر وأشرطة الفيديو، والهدايا التذكارية، والبطاقات البريدية.


بضائع رياضيه.


سوق السلع الرياضية يشمل قاعدة العملاء مع الرياضة المتنوعة والمصالح الترفيهية. سوف العديد من تجار التجزئة لديها مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية هذه الاحتياجات. على سبيل المثال، قد يحمل متجر أحذية للعدائين، لاعبي كرة السلة، لاعبي الغولف، لاعبي كرة القدم، لاعبي البيسبول. وتشمل الرياضة والمعدات في الهواء الطلق الكرات والخفافيش والقفازات والحراس شين، نوادي الجولف، والعتاد التخييم وأعمدة الصيد. وقد أدى تنويع المتاجر الخارجية إلى تضمين الملابس في الهواء الطلق، وأجهزة غس، والكاميرات جنبا إلى جنب مع أقطاب الصيد التقليدية والبنادق والخيام.


أدوات البناء.


تجار معدات البناء تنويع من خلال تشعب البضائع والخدمات والمواقع. ويمكن للتنوع الجغرافي أن يساعد التاجر على التحوط ضد التباطؤ في البناء أو النشاط الصناعي في منطقة واحدة. وقد أضاف تجار آخرون استشارات السلامة والتدريب ومواد البناء مثل الأنابيب إلى السلع الأساسية للصيانة والتأجير. يمكن للمتعاملين اختيار المعدات الزراعية لموازنة انخفاضات كبيرة في مبيعات معدات البناء والتأجير. فعلى سبيل المثال، حسب أحد التقديرات، انخفضت مبيعات آلات البناء في عام 2009 بنسبة 40 في المائة مقابل انخفاض مبيعات المعدات الزراعية بنسبة 5 في المائة فقط.


تنويع تكتل.


تندمج بعض الأنشطة التجارية مع شركات أخرى أو تكتسبها. ويمكن أن ينطوي التنويع الكونغولي على منشآت ذات صلة أو غير مترابطة في كثير من الأحيان. على سبيل المثال، يمكن للمقاول أن يعمل مطعم ومتجر لبيع السيارات، وأعمال تطوير الأراضي تحت مظلة واحدة. الاعتبارات المالية، بدلا من أوجه التشابه بين خطوط الأعمال أو غيرها من الشواغل الاستراتيجية، وتغلب عمليات الاندماج والاستحواذ.


المراجع (6)


الموارد (2)


عن المؤلف.


كريستوفر رينيس يتمتع تقاسم معرفته الأعمال والمسائل المالية والقانون. حصل على شهادة إدارة الأعمال والقانون من جامعة نورث كارولينا في تشابل هيل. وبصفته محاميا منذ آب / أغسطس 1996، عالج رينيس قضايا تتعلق بالأعمال التجارية والاستهلاكية وغيرها من مجالات القانون.


قروض الصورة.


جوبيتريماجيس / غودشوت / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


[التكامل إلى الأمام] | مثال على تكامل الشركة إلى الأمام.


[استراتيجية تطوير المنتجات] | استراتيجية تطوير المنتجات لماكدونالدز.


[تطوير السوق مقابل اختراق السوق] | تطوير السوق مقابل اختراق السوق.


[الشركات المتكاملة رأسيا] | أمثلة على الشركات المتكاملة رأسيا.


دليل التنويع.


بناء استراتيجية استثمار طويلة الأجل للمساعدة في تحقيق أهدافك.


إستراتيجيات الاستثمار صناديق الصناديق المتداولة الصناديق المتداولة الأسهم المتبادلة.


إستراتيجيات الاستثمار صناديق الصناديق المتداولة الصناديق المتداولة الأسهم المتبادلة.


إستراتيجيات الاستثمار صناديق الصناديق المتداولة الصناديق المتداولة الأسهم المتبادلة.


إستراتيجيات الاستثمار صناديق الصناديق المتداولة الصناديق المتداولة الأسهم المتبادلة.


الوجبات الرئيسية.


ويمكن للتنويع أن يساعد في إدارة المخاطر. يمكنك تجنب الأخطاء المكلفة من خلال اعتماد مستوى خطر يمكنك العيش معه. إعادة التوازن هو مفتاح للحفاظ على مستويات المخاطر مع مرور الوقت.


فمن السهل أن تجد الناس مع الأفكار الاستثمار - يتحدث رؤساء على التلفزيون، جارك، أو "طرف الداخلية" من وسيط. ولكن هذه الأنواع من الأفكار الانتهازية ليست بديلا عن استراتيجية استثمار حقيقية.


ونحن نعتقد أن وضع والحفاظ على تخصيص الأصول الاستراتيجية الخاصة بك هي من بين أهم المكونات في نجاح الاستثمار على المدى الطويل. بغض النظر عن الوضع الخاص بك، وهذا يعني خلق مزيج استثماري على أساس أهدافك، والتسامح المخاطر، والوضع المالي، والجدول الزمني. وتنوعها سواء داخل أو داخل أنواع مختلفة من الأسهم والسندات، والاستثمارات الأخرى.


ثم إعطاء محفظتك فحص منتظم. على الأقل، يجب التحقق من تخصيص الأصول الخاصة بك مرة واحدة في السنة أو في أي وقت الظروف المالية الخاصة بك تتغير بشكل كبير، على سبيل المثال، إذا فقدت وظيفتك أو الحصول على مكافأة كبيرة. الفحص الخاص بك هو الوقت المناسب لتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى إعادة التوازن مزيج الأصول الخاصة بك أو إعادة النظر في بعض الاستثمارات المحددة الخاصة بك.


لماذا تنوع؟


والهدف من التنويع ليس بالضرورة تعزيز األداء - فهو لن يضمن المكاسب أو الضمانات ضد الخسائر. ولكن بمجرد اختيار استهداف مستوى من المخاطر استنادا إلى أهدافك، وأفق الوقت، والتسامح إزاء التقلب، قد يوفر التنويع إمكانية تحسين العائدات لهذا المستوى من المخاطر.


لبناء محفظة متنوعة، يجب أن تبحث عن الأصول - الأسهم والسندات والنقدية، أو غيرها - التي لم تتحرك عوائد تاريخيا في نفس الاتجاه وبنفس الدرجة؛ ومن الناحية المثالية، الأصول التي تتحرك عوائدها عادة في اتجاهات متعاكسة. وبهذه الطريقة، حتى لو انخفض جزء من محفظتك، من المرجح أن تنمو بقية محفظتك، أو على الأقل لا تنخفض كثيرا. وبالتالي، يمكن أن تعوض بعض التأثير الذي يمكن أن يكون فئة الأصول ضعيفة الأداء على محفظة شاملة.


وهناك جانب هام آخر من جوانب بناء محفظة متنوعة جيدا يحاول أن يظل متنوعا ضمن كل نوع من أنواع الاستثمار.


ضمن المقتنيات الفردية الأسهم، حذار من التركيز الزائد في مخزون واحد. على سبيل المثال، قد لا تريد أن يشكل أحد الأسهم أكثر من 5٪ من محفظة الأسهم الخاصة بك. كما تعتقد فيديليتي أنه من الذكاء أن تنوع عبر الأسهم من حيث القيمة السوقية (قبعات صغيرة ومتوسطة وكبيرة) والقطاعات والجغرافيا. مرة أخرى، لم تزد جميع القبعات والقطاعات والمناطق في نفس الوقت، أو بنفس الدرجة، لذلك قد تكون قادرة على الحد من مخاطر المحفظة عن طريق نشر الأصول الخاصة بك عبر أجزاء مختلفة من سوق الأسهم. قد ترغب في النظر في مزيج من الأساليب أيضا، مثل النمو والقيمة.


وبالمثل، عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات السندات الخاصة بك، والنظر في آجال استحقاق مختلفة، والصفات الائتمانية، والمدد، والتي تقيس الحساسية للتغيرات سعر الفائدة.


وقد أثبت التنويع قيمته على المدى الطويل.


خلال سوق الدببة 2008-2009، العديد من أنواع مختلفة من الاستثمارات فقدت قيمة إلى حد ما في نفس الوقت، ولكن لا يزال التنويع ساعد في احتواء خسائر الحافظة الإجمالية.


النظر في أداء 3 محافظ افتراضية: محفظة متنوعة من أسهم 70٪، 25٪ السندات، و 5٪ استثمارات قصيرة الأجل؛ محفظة جميع الأسهم؛ وحافظة نقدية. كما ترى في الجدول أدناه، فقدت محفظة متنوعة أقل من محفظة جميع الأسهم في الانكماش، وعلى الرغم من أنها تتبع في الانتعاش لاحق، فإنه تجاوز بسهولة النقدية واستولت على الكثير من مكاسب السوق. وقد ساعد نهج متنوع في إدارة المخاطر، مع الحفاظ على التعرض لنمو السوق.


ساعد التنويع على الحد من الخسائر ومكاسب الاستحواذ خلال الأزمة المالية لعام 2008.


ارتفاع أسعار توقيت سيئة.


وقد حقق المستثمرون عوائد أقل من بعض مؤشرات السوق.


يناير 1997 - ديسمبر 2016.


لماذا من المهم جدا أن يكون لديك مستوى خطر يمكنك العيش معه؟ وکما یوضح المثال أعلاه، فإن قیمة محفظة متنوعة تتجلى عادة مع مرور الوقت. ولسوء الحظ، فإن العديد من المستثمرين يكافحون من أجل تحقيق فوائد استراتيجيتهم الاستثمارية بشكل كامل لأنه في الأسواق المزدهرة، يميل الناس إلى مطاردة الأداء وشراء استثمارات عالية المخاطر؛ وفي تراجع السوق، فإنهم يميلون إلى الإرتقاء بخيارات الاستثمار الأقل خطورة؛ السلوكيات التي يمكن أن تؤدي إلى فرص ضائعة. وكثيرا ما كانت درجة الأداء الضعيف من جانب المستثمرين الأفراد الأسوأ خلال الأسواق الدببة. وقد أظهرت الدراسات باستمرار أن العائدات التي حققها متوسط ​​مستثمري الأسهم أو السندات قد تخلفت عن العائدات المبلغ عنها لمتوسط ​​مؤشر الأسهم أو السندات، وغالبا ما يكون ذلك بفارق كبير.


وتظهر البيانات المستمدة من دلبار أن متوسط ​​المؤشر القياسي لمؤشرات الاستثمار في الصندوق قد ارتفع بشكل ملحوظ. (انظر الرسم البياني). وهذا يعني أن القرارات التي يتخذها المستثمرون حول كيفية تنويع، وقت اختيار الدخول إلى السوق أو الخروج منه، فضلا عن الرسوم التي يدفعونها أو الأموال الضعيفة التي يختارونها، مما يجعلهم يحققون عائدات أقل بكثير من السوق بشكل عام.


يقول آن دود، نائب رئيس شركة فيديليتي إنفستمنتس: "إن الانضباط كمستثمر ليس دائما سهلا، ولكن بمرور الوقت أثبت القدرة على توليد الثروة، في حين أثبت توقيت السوق أنه عملية مكلفة لكثير من المستثمرين". "إن وجود خطة تتضمن تخصيص الأصول المناسبة وإعادة التوازن المنتظم يمكن أن يساعد المستثمرين على التغلب على هذا التحدي".


بناء محفظة متنوعة.


للبدء، يجب التأكد من أن مزيج أصولك (على سبيل المثال، الأسهم والسندات والاستثمارات قصيرة الأجل) يتماشى مع الإطار الزمني للاستثمارات والاحتياجات المالية والراحة مع التقلب. تختلط أصول العينة أدناه بين جمع كميات مختلفة من الأسهم والسندات والاستثمارات قصيرة الأجل لتوضيح مستويات مختلفة من المخاطر والعائد المحتمل.


اختيار كمية الأسهم كنت مرتاحا مع.


والتنويع ليس مهمة لمرة واحدة.


مرة واحدة لديك مزيج الهدف، تحتاج إلى إبقائها على المسار الصحيح مع الفحوصات الدورية وإعادة التوازن. إذا لم تقم بإعادة التوازن، فإن المدى الجيد في الأسهم قد يترك محفظتك مع مستوى المخاطر التي تتعارض مع هدفك واستراتيجية.


كيف يمكن أن يتغير مزيج الاستثمار مع مرور الوقت.


ماذا لو كنت لا إعادة التوازن؟ وتظهر الحافظة الافتراضية ما كان سيحدث لو لم تقم بإعادة توازن محفظة من 2009-2016: كان من شأن تخصيص المخزون أن ينمو بشكل كبير. (انظر الرسم البياني.)


وأدى ارتفاع الوزن الناتج في المخزونات إلى زيادة مخاطر المحفظة في نهاية عام 2016. لماذا؟ ولأن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية، فقد كان للأسهم تاريخيا تقلبات سعرية أكبر من السندات أو النقدية. وهذا يعني أنه عندما تتجه محفظة نحو الأسهم، فإنه لديه القدرة على صعودا وهبوطا أكبر. 2.


إعادة التوازن ليست مجرد ممارسة للحد من المخاطر. والهدف من ذلك هو إعادة تعيين مزيج مواد العرض لإعادته إلى مستوى خطر مناسب لك. في بعض الأحيان يعني ذلك تقليل المخاطر عن طريق زيادة جزء من محفظة في خيارات أكثر تحفظا، ولكن في أوقات أخرى فهذا يعني إضافة المزيد من المخاطر للعودة إلى مزيج الهدف الخاص بك.


نهج من 3 خطوات.


فالاستثمار عملية مستمرة تتطلب اهتماما وتعديلا منتظمين. في ما يلي ثلاث خطوات يمكنك اتخاذها للحفاظ على استثماراتك في صالحك:


1. إنشاء خطة استثمارية مصممة.


إذا لم تكن قد فعلت ذلك، قم بتحديد أهدافك وإطاره الزمني، وتقييم قدراتك والتسامح للمخاطر.


2. الاستثمار عند مستوى مناسب من المخاطر.


اختر مزيجا من الأسهم والسندات والاستثمارات قصيرة الأجل التي تعتبرها مناسبة لأهدافك الاستثمارية. (مركز التخطيط والإرشاد فيديليتي يمكن أن تساعد.)


وقد كانت للأسهم تاريخيا إمكانيات أعلى للنمو، ويمكن أن يساعد الاحتفاظ بها لفترات زمنية أطول على التخفيف من حدة التقلب.


من ناحية أخرى، إذا كنت ستحتاج إلى المال في غضون سنوات قليلة - أو إذا كان احتمال فقدان المال يجعلك عصبيا جدا - النظر في تخصيص أعلى لاستثمارات أقل تقلبا عموما مثل السندات والاستثمارات قصيرة الأجل. من خلال القيام بذلك، بالطبع، كنت تتداول إمكانات عوائد أعلى لاحتمال انخفاض التقلبات.


مرة واحدة كنت قد اخترت مزيج الأصول والبحوث واختيار الاستثمارات المناسبة.


3. إدارة الخطة الخاصة بك.


نقترح عليك-لوحدك أو في شراكة مع الاستثمار المهنية-القيام الصيانة العادية لمحفظتك. هذا يعني:


رصد - تقييم الاستثمارات الخاصة بك دوريا للتغيرات في الاستراتيجية والأداء النسبي، والمخاطر. إعادة التوازن - إعادة النظر في مزيج الاستثمار الخاص بك للحفاظ على مستوى المخاطر كنت مرتاحا مع الانجراف الصحيح الذي قد يحدث نتيجة لأداء السوق. وكإرشادات عامة، قد تحتاج إلى إعادة التوازن في حالة تحرك أي جزء من مزيج مواد العرض بعيدا عن هدفك بأكثر من 10 نقاط مئوية. إدارة الضرائب - تقرر كيفية تنفيذ حصيلة الخسائر الضريبية، وسحب الضرائب والدهاء، واستراتيجيات موقع الأصول لإدارة الضرائب. تحديث - مرة واحدة على الأقل في السنة، أو كلما تغيرت الظروف المالية أو الأهداف، وإعادة النظر في خطتك للتأكد من أنه لا يزال منطقيا.


الخط السفلي.


يتطلب تحقيق أهدافك طويلة الأجل تحقيق التوازن بين المخاطر والمكافأة. اختيار المزيج الصحيح من الاستثمارات ومن ثم إعادة التوازن بشكل دوري ومراقبة الخيارات الخاصة بك يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في النتيجة الخاصة بك.


الخطوات التالية للنظر فيها.


الحصول على استراتيجية الاستثمار مصممة مع حساب إدارة الإخلاص.


استكشاف كيفية استثمار أموالك والحصول على أفكار الاستثمار لتتناسب مع أهدافك.


مشاهدة فيديو حول كيفية مراقبة الاستثمارات الخاصة بك.


مقالات ذات صلة.


دليل خطوة بخطوة لتقييم استثماراتك وأدائك.


إذا أصبحت فواتير الضرائب قانونا، فإنها يمكن أن تؤثر على الأرباح.


وبعد عقد من الأزمة، يعكس مديرو الأموال الجشع والخوف والرضا عن النفس.


بعد عقد من الأزمة، الناس لديهم المزيد من المال و إنقاذ أكثر.


قبل الاستثمار، والنظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصروفات للصندوق أو المعاش وخيارات الاستثمار. الاتصال أو الكتابة إلى الإخلاص أو زيارة الإخلاص لنشرة حرة، وإذا كان متاحا، ملخص نشرة تحتوي على هذه المعلومات. قراءتها بعناية.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.

No comments:

Post a Comment