Monday 29 January 2018

تحويل خيارات الأسهم إلى رسو


كيف يتم تقييد الأسهم المقيدة و رسوس.
تعويض الموظفين هو الإنفاق الرئيسي لمعظم الشركات. وبالتالي، تجد العديد من الشركات أن من الأسهل دفع جزء على الأقل من تعويضات موظفيها في شكل مخزون. هذا النوع من التعويض له ميزتان: فهو يقلل من مبلغ التعويض النقدي الذي يجب أن يدفعه أصحاب العمل، كما أنه يمثل حافزا لإنتاجية الموظفين. هناك أنواع كثيرة من تعويض الأسهم، ولكل منها مجموعة خاصة بها من القواعد واللوائح. ويواجه المدراء التنفيذيون الذين يتلقون خيارات الأسهم مجموعة خاصة من القواعد التي تقيد الظروف التي يمارسون فيها ويبيعونها. سوف تدرس هذه المقالة طبيعة الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) وكيفية فرض ضرائب عليها.
ما هي الأسهم المقيدة؟
الأسهم المقيدة هي، بحكم تعريفها، الأسهم التي تم منحها لسلطة تنفيذية غير قابلة للتحويل وتخضع للمصادرة بموجب شروط معينة، مثل إنهاء الخدمة أو عدم الوفاء بمعايير أداء الشركات أو الأداء الشخصي. ويصبح المخزون المقيد متاحا عموما للمتلقي بموجب جدول استحقاق متدرج يستمر لعدة سنوات.
وعلى الرغم من وجود بعض الاستثناءات، فإن معظم الأسهم المقيدة تمنح للمديرين التنفيذيين الذين يعتبرون لديهم معرفة "داخلية" بمؤسسة ما، مما يجعلها خاضعة لأنظمة التداول من الداخل بموجب القاعدة 144 من قانون الإجراءات التنفيذية. ويمكن أن يؤدي عدم الالتزام بهذه اللوائح أيضا إلى مصادرة. يمتلك المساهمون المقيدون حقوق التصويت، مثل أي نوع آخر من المساهمين. وأصبحت منح الأسهم المقيدة أكثر شعبية منذ أواسط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما طلب من الشركات أن تكلف منح خيارات الأسهم.
ما هي وحدات الأسهم المقيدة؟
وتشبه وحدات رسو خيارات الأسهم المقيدة من الناحية النظرية، ولكنها تختلف في بعض الجوانب الرئيسية. تمثل رسو وعدا غير مضمون من قبل صاحب العمل لمنح عدد محدد من أسهم الأسهم للموظف عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. وتسمح بعض أنواع الخطط بدفع مبالغ نقدية بدلا من المخزون، ولكن هذا النوع من الخطط هو أقلية. وتنص معظم الخطط على عدم إصدار الأسهم الفعلية للسهم حتى يتم الوفاء بالعهود الأساسية.
ولذلك، لا يمكن تسليم أسهم الأسهم إلا بعد استيفاء شروط الاستحقاق والمصادرة وإصدارها. تسمح بعض خطط رسو للموظف أن يقرر ضمن حدود معينة بالضبط عندما يرغب في الحصول على الأسهم، والتي يمكن أن تساعد في التخطيط الضريبي. ومع ذلك، خلافا للمساهمين المقيدين المعياريين، فإن المشاركين في رسو ليس لديهم حقوق التصويت على الأسهم خلال فترة الاستحقاق، لأنه لم يتم إصدار أي مخزون بالفعل. تحدد قواعد كل خطة ما إذا كان أصحاب رسو يحصلون على مكافئات أرباح.
كيف يتم فرض ضرائب على الأسهم المقيدة؟
وتخضع الأسهم المقيدة ووحدات رسو للضريبة بشكل مختلف عن الأنواع الأخرى من خيارات الأسهم، مثل خطط شراء أسهم الموظفين النظامية أو غير النظامية (إسبس). وعادة ما يكون لهذه الخطط عواقب ضريبية في تاريخ ممارسة أو بيع، في حين أن الأسهم المقيدة عادة تصبح خاضعة للضريبة عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. بالنسبة لخطط الأسهم المقيدة، يجب احتساب كامل قيمة الأسهم المكتسبة كدخل عادي في سنة الاستحقاق.
ويحدد المبلغ الذي يجب الإعلان عنه بطرح الشراء الأصلي أو سعر ممارسة السهم (الذي قد يكون صفرا) من القيمة السوقية العادلة للسهم اعتبارا من التاريخ الذي يصبح فيه السهم مستحق بالكامل. يجب اإلبالغ عن الفرق من قبل املساهم كدخل عادي. ولكن إذا لم يقم المساهم ببيع السهم عند استحقاقه وبيعه في وقت الحق، فإن أي فرق بين سعر البيع والقيمة السوقية العادلة في تاريخ االستحقاق يتم إدراجه كأرباح أو خسائر رأسمالية.
المادة 83 (ب) الانتخابات.
ويسمح لمساهمي الأسهم المقيدة بالإبلاغ عن القيمة السوقية العادلة لأسهمهم كدخل عادي في تاريخ منحهم بدلا من أن يصبحوا مستحقين إذا رغبوا في ذلك. ويمكن لهذه الانتخابات أن تقلل إلى حد كبير من مقدار الضرائب التي تدفع على الخطة، لأن سعر السهم في وقت المنح كثيرا ما يكون أقل بكثير مما كان عليه وقت الاستحقاق. ولذلك، يبدأ علاج المكاسب الرأسمالية في وقت المنح وليس عند الاستحقاق. يمكن أن يكون هذا النوع من االنتخابات مفيدا بشكل خاص عندما تكون فترات زمنية أطول بين تاريخ منح األسهم وعند استحقاقها) خمس سنوات أو أكثر (.
جون وفرانك كلاهما مسؤولين تنفيذيين رئيسيين في شركة كبيرة. ويحصل كل منهما على منح نقدية مقيدة قدرها 000 10 سهم مقابل صفر دولار. يتم تداول أسهم الشركة بسعر 20 دولار للسهم في تاريخ المنح. يقرر جون الإعلان عن الأسهم عند الاستحقاق بينما ينتخب فرانك للعلاج 83 (ب). لذلك، يعلن جون لا شيء في سنة المنحة بينما فرانك يجب أن تبلغ 200،000 $ كدخل عادي. بعد خمس سنوات، في التاريخ يصبح المخزون مكتسبة بالكامل، يتداول السهم بسعر 90 دولار للسهم الواحد. سيتعين على جون أن يبلغ عن مبلغ 900،000 دولار من رصيد أسهمه كدخل عادي في سنة الاستحقاق، في حين أن فرانك لا يقدم أي شيء إلا إذا كان يبيع أسهمه، والتي ستكون مؤهلة للحصول على علاج أرباح رأس المال. لذلك، يدفع فرانك سعر أقل على معظم حصيلة الأسهم، في حين يجب على جون دفع أعلى معدل ممكن على كامل مبلغ المكاسب المحققة خلال فترة الاستحقاق.
لسوء الحظ، هناك خطر كبير من المصادرة المرتبطة بالمادة 83 (ب) الانتخابات التي تذهب إلى أبعد من المخاطر المصادرة القياسية الكامنة في جميع خطط الأسهم المقيدة. إذا كان فرانك يجب أن يغادر الشركة قبل أن تصبح الخطة مخولة، وقال انه سوف يتخلى عن جميع الحقوق في رصيد الرصيد بأكمله، على الرغم من أنه أعلن 200،000 $ من الأسهم الممنوحة له كدخل. ولن يكون قادرا على استرداد الضرائب التي دفعها نتيجة انتخابه. كما تتطلب بعض الخطط من الموظف دفع جزء على الأقل من الأسهم في تاريخ المنح، ويمكن الإبلاغ عن هذا المبلغ كخسارة رأسمالية في ظل هذه الظروف.
الضرائب على وحدات رسو.
والضرائب على وحدات رسو أبسط قليلا من خطط الأسهم المقيدة القياسية. ونظرا لعدم وجود مخزون فعلي صادر عن المنحة، لا يسمح بالمادة 83 (ب) للانتخاب. وهذا يعني أن هناك تاريخ واحد فقط في حياة الخطة التي يمكن أن تعلن قيمة الأسهم. وسوف يساوي المبلغ المبلغ عنه القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق، وهو أيضا تاريخ التسليم في هذه الحالة. ولذلك، فإن قيمة السهم يتم تسجيلها كدخل عادي في السنة التي يصبح فيها السهم مستحق.
الخط السفلي.
هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأسهم المقيدة، وقواعد الضرائب والمصادرة المرتبطة بها يمكن أن تكون معقدة للغاية. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة في هذا الموضوع ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة الضريبية. لمزيد من المعلومات، استشر المستشار المالي الخاص بك.

وحدة الأسهم المقيدة - رسو.
ما هو "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"
يتم إصدار وحدات الأسهم المقيدة للموظف من خلال خطة الاستحقاق وجدول التوزيع بعد تحقيق مستويات الأداء المطلوبة أو عند البقاء مع صاحب العمل لفترة معينة من الزمن. تمنح رسو مصلحة الموظف في أسهم الشركة ولكن ليس لها قيمة ملموسة حتى يكتمل الاستحقاق. يتم تحديد وحدات السوق المقيدة بالقيمة السوقية العادلة عند استحقاقها. وعند االستحقاق، تعتبر هذه األرباح إيرادات، ويتم حجب جزء من األسهم لدفع ضرائب الدخل. يحصل الموظف على الأسهم المتبقية ويمكن بيعها وفقا لتقديرها.
انهيار السهم "وحدة الأسهم المقيدة - رسو"
على سبيل المثال، لنفترض أن مادلين يتلقى عرض عمل. ولأن الشركة تعتقد أن مجموعة مهارات مادلين ذات قيمة، وتأمل في أن تظل موظفة طويلة الأجل، فإنها تقدم لها 1000 وحدة رسو كجزء من تعويضها، بالإضافة إلى راتب ومنافع. تبلغ قيمة أسهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد، مما يجعل وحدات رسو قد تبلغ قيمتها 10،000 دولار إضافية. لإعطاء مادلين حافزا للبقاء مع الشركة والحصول على 1،000 سهم، فإنه يضع وحدات رسو على جدول الاستحقاق لمدة خمس سنوات. بعد عام واحد من التوظيف، مادلين يتلقى 200 سهم؛ بعد عامين، تتلقى 200 آخرين، وهكذا حتى تحصل على جميع الأسهم 1،000 في نهاية فترة الاستحقاق. اعتمادا على كيفية أداء أسهم الشركة، مادلين قد تتلقى أكثر أو أقل من 10،000 $.
مزايا وحدات الأسهم المقيدة.
تقدم رسو الموظف حافزا للبقاء مع الشركة على المدى الطويل ومساعدتها على أداء جيدا بحيث أسهمهم في زيادة القيمة. وإذا قرر الموظف الاحتفاظ بأسهمه إلى أن يحصل على المخصصات المكتسبة بالكامل، وارتفاع أسهم الشركة، فإنهم يحصلون على مكسب رأس المال، مطروحا منه قيمة الأسهم المحتجزة لضرائب الدخل والمبلغ المستحق في ضرائب أرباح رأس المال. تكاليف الإدارة هي الحد الأدنى لأرباب العمل حيث لا توجد أسهم الفعلية لتتبع وتسجيل. كما تسمح رسو للشركة بتأجيل إصدار األسهم حتى يكتمل جدول االستحقاق مما يساعد على تأخير تخفيف أسهمها.
قيود وحدات الأسهم المقيدة.
ولا تقدم وحدات رسو أرباحا نظرا لعدم تخصيص الأسهم الفعلية، غير أن رب العمل قد يدفع مكافآت أرباح يمكن نقلها إلى حساب ضمان للمساعدة في تعويض الضرائب المقتطعة أو إعادة استثمارها من خلال شراء أسهم إضافية. ولا تكون وحدات رسو مؤهلة لقسم الإيرادات الداخلية (إرس)، القسم 83 (ب)، الذي يسمح للموظف بدفع الضريبة قبل الاستحقاق، حيث إن مصلحة الضرائب لا تعتبرها ممتلكات ملموسة. ولا تتمتع وحدات رسو بحقوق التصويت إلا بعد إصدار الأسهم الفعلية للموظف عند الاستحقاق. إذا غادر الموظف قبل انتهاء فترة استحقاقه، فقد قام بتخفيض الأسهم المتبقية للشركة. على سبيل المثال، إذا كان جدول استحقاق جون يتكون من 5000 وحدة رسو على مدى عامين ويستقيل بعد 12 شهرا، وقال انه يفقد 2500 وحدة رسو.

ما هو الفرق بين وحدة الأسهم المقيدة وجائزة الأسهم المقيدة؟
أي هيكل مكافأة الأسهم هو حق لكم؟ معرفة مع هذا انهيار.
على مدى السنوات ال 10 الماضية، وقد تحول هيكل المكافآت خيار الأسهم المشتركة. وقد جاء ذلك نتيجة لتغيير القواعد واللوائح المحاسبية، وله آثار كبيرة على الموظفين والشركات من جميع الأشكال والأحجام.
اثنين من الهياكل مكافأة الأسهم الأكثر شعبية اليوم هي وحدة الأسهم المقيدة (رسو) وجائزة الأسهم المقيدة. دعونا نقارن والتباين لمساعدتك على فهم ما هو أفضل بالنسبة لك.
ما هي وحدة الأسهم المقيدة؟
وحدات الأسهم المقيدة تعد وعدا لموظف من قبل صاحب العمل بمنح عدد معين من أسهم الشركة إلى صاحب العمل. عموما، يتم منح وحدات رسو على أساس جدول الاستحقاق، وهذا يعني أن صاحب العمل يجب أن يستمر في العمل في الشركة لفترة محددة من الزمن قبل أن يتم منح كامل قيمة وحدات رسو.
وفي بعض الحالات، لا سيما بالنسبة للمديرين التنفيذيين الأعلى رتبة، يمكن أيضا أن تكون وحدات رسو مرتبطة بأهداف الأداء إما بشكل فردي أو على مستوى الشركات، ويمكن أن تحتوي أيضا على تعهدات يمكن إنهاء وحدات رسو إذا تم إنهاء الموظف لسبب.
وعموما، تمثل وحدة رسو المخزون، ولكن في بعض الحالات يمكن للموظف أن ينتخب لتلقي القيمة النقدية لل رسو بدلا من جائزة الأسهم.
وبمجرد ممارسة وحدات رسو وتصبح أسهم فعلية من أسهم الشركة، تأتي هذه الأسهم مع حقوق التصويت القياسية لفئة الأسهم الصادرة. ومع ذلك، قبل ممارسة وحدات رسو لا تحمل أي حقوق تصويت. وهذا أمر منطقي لأن وحدات رسو هي نفسها ليست مخزونات فعلية، وبالتالي لا تحمل نفس الحقوق الملازمة للسهم نفسه.
يتم فرض ضريبة على وحدات رسو كدخل عادي اعتبارا من تاريخ استحقاقها بالكامل، وذلك باستخدام القيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ الاستحقاق.
ما هي جائزة الأسهم المقيدة؟
جوائز الأسهم المقيدة هي مماثلة ل رسوس في نواح كثيرة، ولكن لها الاختلافات الفريدة الخاصة بها كذلك. مثل وحدات رسو، فإن منح الأسهم المقيدة هي وسيلة تمكن الشركة من مكافأة الموظفين مع الأسهم بالإضافة إلى تعويضهم النقدي. وعادة ما يتم استحقاق الأسهم المقيدة بمرور الوقت ويمكن أن تكون خاضعة للإنهاء إذا كان صاحب العمل قد أطلق أو توقف عن العمل أو فشل في الوفاء بأي أهداف أداء على النحو المنصوص عليه في برنامج منح الأسهم.
ومع ذلك، فإن أوجه الشبه تتوقف إلى حد كبير هناك. تمنح جوائز الأسهم المقيدة حقوق التصويت مباشرة لأن الموظف يمتلك الأسهم في اللحظة التي تمنح فيها الجائزة. هذا على النقيض من رسوس، والتي تمثل الحق في المخزون، بدلا من امتلاك الأسهم ولكن مع القيود. أيضا، لا يمكن استبدال جوائز الأسهم المقيدة نقدا، كما يمكن أن يكون بعض رسو.
إن المعاملة الضريبية لمنح الأسهم المقيدة يتم اختيارها من قبل الموظف. يمكن للموظف دفع الضرائب على غرار جائزة رسو، مع احتساب القيمة السوقية العادلة للمخزون المقيد كدخل عادي في يوم الاستحقاق. ومع ذلك، وبفضل قاعدة تسمى المادة 83 (ب)، يمكن لحاملي الأسهم المقيدة أن يختاروا أيضا دفع ضريبة الدخل العادية على أساس القيمة السوقية العادلة للسهم في اليوم الذي يمنح فيه. هذه الميزة هي مفيدة لكثير من المديرين التنفيذيين تعويض للغاية لأنه يوفر لهم خيار أكبر في التخطيط الضريبي.
وفي بعض الأحيان، تقتضي منح الأسهم المقيدة أن يدفع الموظف مبلغا معينا من أجل قبول المخزون المقيد. في جوهرها، الموظف يدفع ثمن الأسهم، وعادة في خصم. ويمكن لهذا الهيكل أن يخفض العبء الضريبي على الموظف لأن الضرائب المدفوعة على الجائزة المقيدة ستستند إلى الفرق بين القيمة والمبلغ الذي دفعه الموظف بدلا من القيمة الإجمالية للسهم.
وبالنسبة للموظفين الذين لا يتقاضون رواتب عالية، يمكن أن يشكل هذا الشرط مشكلة رئيسية في منح الأسهم المقيدة. هذا هو جزء من السبب في رسوس اكتسب شعبية في السنوات الأخيرة.
كل شركة وموظف مختلف. تزن الخيارات الخاصة بك على هذا النحو.
في حين مماثلة في معظم الحالات، فإن الاختلافات بين رسوس والجوائز الأسهم المقيدة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على مدى قيمة المكافأة الأسهم يمكن أن يكون. من الأهمية بمكان أن تتشاور مع محاسب لديه خبرة مع مختلف هياكل جائزة الأسهم لضمان تحقيق أقصى قدر من قيمة رسو الخاص بك أو الأسهم مقيدة على أساس الوضع الشخصي الخاص بك.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الأسهم، بما في ذلك كيفية البدء في الاستثمار، توجه لأكثر من مركز الوسيط لدينا. لدينا الكثير من الموارد للمساعدة، بما في ذلك الكثير من الروابط المفيدة للوسطاء الذين يمكن أن تبدأ لك في رحلة الاستثمار الخاص بك.
هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! لنا في كنولدجيسنتيرفول. شكرا - وخداع على!
حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

تحويل خيارات الأسهم إلى رسو
تحدث مع أخصائي خطة شواب ستوك:
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
أسئلة جوائز الأسهم: من الاثنين إلى الجمعة،
مساعدة عامة & أمب؛ الدعم: 24/7.
الولايات المتحدة الهاتف المجاني 877-471-6934.
خارج الولايات المتحدة 720-418-3101.
مركز جائزة الإنصاف.
وحدات الأسهم المقيدة.
وحدة الأسهم المقيدة (رسو) هي الحق في الحصول على أسهم الشركة عند استيفاء شروط الاستحقاق. والوحدات مقيدة لأنها تخضع للمصادرة. عند الاستحواذ، تحول وحدات الأسهم المقيدة إلى أسهم أسهم الشركة العادية. وعادة ما يتم إصدار وحدات رسو بتكلفة صفرية (بدون تكلفة شراء). ويتحقق التعويض الخاضع للضريبة عندما يتم القضاء على خطر المصادرة (عادة تاريخ الاستحقاق، ولكن ليس دائما) ويحدث استلام بناء.
وفي معظم الحالات، تستحق الضرائب وقت الاستحقاق.
يمكنك العثور على المقالات، والأسئلة الشائعة، والبرامج التعليمية، والنماذج، ومسرد في مركز الموارد.
اتصل بنا.
800-654-2593 إرسال بريد إلكتروني.
سشواب مخزون خطة الأسهم المتاحة عن طريق الهاتف، من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
التحدث مع أخصائي خطة مخزون شواب:
من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
روابط مفيدة.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ دروس.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية عامة.
لا يقصد من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني والتي يقدمها فريق استشارات جائزة الإنصاف أن تكون بديلا عن المشورة الفردية أو القانونية أو الاستثمارية الخاصة بالتخطيط. عندما تكون المشورة المحددة ضرورية أو مناسبة، توصي شواب بالتشاور مع مستشار ضريبي مؤهل، كبا، مخطط مالي، مستشار قانوني، أو مدير الاستثمار.
تشارلز شواب & أمب؛ وشركة تشارلز شواب بنك هي شركات منفصلة ولكن التابعة والشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة تشارلز شواب. يتم تقديم منتجات وخدمات الوساطة من قبل تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.، عضو سيبك. وتقدم منتجات الإيداع والإقراض والخدمات من قبل بنك شواب، فديك عضو والمقرض المساواة في الإسكان.
تقدم شواب الأسهم خطة الخدمات خدمات خطة تعويض الأسهم والخدمات المالية الأخرى للشركات والموظفين من خلال تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. ("شواب"). تقدم شواب، وهي شركة وساطة وتاجر مسجلة، خدمات الوساطة والحفظ لعملائها.
& # 169؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

No comments:

Post a Comment