Friday 5 January 2018

الصين مؤشر الأسهم الخيارات


نظرة مفصلة إلى سوق الخيارات في الصين.
بعد أكثر من عامين من التحضير والتأخير المتكرر في الإطلاق، من المتوقع أن يبدأ الاقتصاد السوقي الاشتراكي في الصين تداول الخيارات (لمزيد من القراءة، يرجى الرجوع إلى أساسيات الخيارات: مقدمة) في 9 فبراير 2015. أي شخص من السوق الحرة (لمزيد من المعلومات عن نظريات السوق الحرة، انظر الأسواق الحرة: ما هي التكلفة؟) قد يكون عن دهشتها لمعرفة أن ثاني أكبر اقتصاد في العالم لم يسمح بعد خيارات التداول (للقراءة ذات الصلة، الرجوع إلى 6 طرق لجعل أفضل خيارات الصفقات)، ولكن الصين تؤمن في اتخاذ نهج حذر، خطوة بخطوة.
نحن نقدم لمحة عامة عن سوق الخيارات في الصين، وتغطي نقاط مهمة مثل الحالة الحالية للسوق الخيارات، وأسباب التأخير، والخطوات التي اتخذتها السلطات الصينية لفتح سوق الخيارات، والمرحلة الأولية وكتل البناء، والمستفيدين الرئيسيين، و التأثير على األسواق المالية العامة والتطورات المتوقعة.
أسباب التأخير في فتح سوق الخيارات.
الاقتصاد السوقي الاشتراكي في الصين (للقراءة ذات الصلة، تشير إلى الاقتصادات الاشتراكية: كيف الصين وكوبا وكوريا الشمالية العمل) تمكنت من النمو مع توازن جيد بين الاشتراكية الجماعية والنهج الرأسمالي السوق الحرة، مما يجعلها ثاني أكبر اقتصاد في العالم (وفي طريقها إلى أن تصبح الأولى). ومع ذلك، فقد جاء هذا التوازن على حساب العديد من القرارات الهامة والإصلاحات التي تأخرت بسبب سيطرة الحكومة ونهج الحذر. تتداول الاسهم والعقود الآجلة فى عدد قليل من البورصات الصينية، بيد ان تداول الخيارات لم يبدأ بعد فى البلاد. تاريخيا، أخذت التبادلات في الصين قدرا كبيرا من الوقت لبدء التداول. على سبيل المثال، تم تأسيس بورصة الصين للأوراق المالية الآجلة (كفكس) في عام 2006 فقط لتطوير سوق المشتقات المالية ولكن استغرق الأمر أربع سنوات لبدء تداول أول منتج لها، في حين بدأت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم في التداول في عام 2010. اليوم، فإن مؤشر كسي 300 لا تزال العقود الآجلة لأسهم الأسهم هي المشتقات القائمة على الأسهم الوحيدة المتاحة للتداول في الأسواق الصينية.
وقد تأخر سوق الخيارات الآن بعد عدة سنوات في الصين بسبب الضغوط العالمية والمتطلبات المالية. ولا يوجد اقتصاد مالي كبير في العالم يعمل بدون سوق خيارات، ولا تزال المشتقات تلعب دورا هاما في الاقتصاد العالمي وكذلك في الأسواق المحلية. ومع ذلك، فإن الصين ليست على استعداد للسماح للمشاركين في السوق (بما في ذلك المستثمرين الأجانب والتجار) للاستيلاء على السوق بأكمله، وتستعد للخبرات المحلية، وهو سبب رئيسي للتأخير.
وتكمن تحديات أخرى في خلفية التطورات غير المرغوب فيها. وذكرت صحيفة سوث تشاينا مورنينج بوست (سمب تشاينا مورنينغ بوست) أن نمو أعمال التداول في الهامش الصيني قد مكن من زيادة الإيرادات لشركات الوساطة ولكن ذلك جاء على حساب أموال صغار المستثمرين. وقد أدت التقارير ذات الصلة الصادرة عن لجنة تنظيم الأوراق المالية الصينية (كسرك) التي حظرت مؤخرا شركات الوساطة الكبرى من فتح حسابات تجارية جديدة بسبب انتهاك القواعد إلى المزيد من المخاوف المضاربة بشأن إطلاق منتجات مشتقة جديدة مثل الخيارات.
وكانت حالة إندونيسيا بمثابة معيار جيد. وعندما فتحت إندونيسيا خيارات في عام 2004، هبطت بفشل كبير بسبب القيود المفروضة على الربح من الخيارات، حيث لم يكن لدى المشاركين في السوق معرفة كافية بتداول الخيارات المعقدة نسبيا. وأدى ذلك إلى إغلاق تداول الخيارات في عام 2006.
وفي خضم التحديات المدركة، التي تؤدي إلى اتباع نهج حذر وتأخيرات، فإن الصين في طريقها إلى بدء سوق الخيارات والأنشطة التجارية ذات الصلة في نطاق الاختصاص المنظم. وقد تم بالفعل وضع مشروع لعدد قليل من المتطلبات والمبادئ التوجيهية الهامة لتداول الخيارات، مع القواعد الأساسية على النحو التالي:
يذكر ان بورصة شانغهاى تنص على ان المستثمرين الفرديين لا يقل عددهم عن 500 الف يوان صينى نقدا ويتبادلون فى حساب واحد لخيارات التداول. على الرغم من أن الصين لديها حوالي 50 مليون حسابات تداول الأسهم النشطة، بالكاد 5٪ من هذه المؤهلة على هذه المعلمة. من تلك التي تفعل، قد تكون الفائدة محدودة بسبب عوامل متعددة مثل نقص السيولة أو المعرفة أو حتى الاهتمام بخيارات التداول.
بالإضافة إلى ذلك، تشير التقارير إلى أن الطامحين سيكون مطلوبا لتأهيل ثلاثة اختبارات التقدمية حيث كل مستوى من المؤهلات تسمح خيارات التداول لغرض محدد مسبقا.
المستوى الأول سيسمح باستخدام خيارات التجارة للتحوط من الحيازات القائمة المستوى الثاني سيسمح باتخاذ مواقف خيارات طويلة فقط (بما في ذلك التداول المضاربي) المستوى الثالث مؤهل للحصول على خيارات التداول الكامل (بما في ذلك التقصير)
وتشمل المتطلبات الأخرى على مستوى السوق التدريب وصنع السوق والاستشارات لتطوير الخبرات المحلية التي تشتد الحاجة إليها. ولدى الصين إطار محدد للتقدمات البطيئة والحراسة، بهدف تأمين سوق الخيارات منذ البداية وتمهيد الطريق أمام التطور البطيء والمطرد على مر الزمن. هذا، بالنسبة إلى الخارج من اقتصاد رأس المال السوق الحرة، قد تشير إلى الكثير من السيطرة.
المرحلة الأولى وبنات البناء.
وقد فشلت الصناديق المتداولة في البورصة أو صناديق الاستثمار المتداولة، المعروفة باسم أحد الخيارات الاستثمارية الأكثر كفاءة لنهج الاستثمار السلبي، في اجتذاب مستثمرين مشتركين في قطاع التجزئة في الصين الذين يميلون إلى الالتحاق بشركات صغيرة الحجم. كما أن الاهتمام بالاستثمار المباشر في الأسهم الكبيرة منخفض نسبيا. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر فهم الأسهم الصغيرة والكبيرة). ويعمل المنظمون الصينيون بصورة منهجية لمعالجة هذه المشكلة. وأوضح التقرير أن "الخيار الأول للأوراق المالية سيعتمد على صندوق التداول المتداول في مؤشر SSE50 الذي يغطي أكبر الشركات المتداولة في بورصة شانغهاي". والهدف من ذلك هو تحويل اهتمام المستثمرين نحو صناديق المؤشرات المتداولة وأسواق رأس المال الكبيرة، مما يحد من المخاطر العالية التي تتعرض لها الشركات الصغيرة. مع الخيارات المتاحة كأدوات تحوط (لمزيد من القراءة، ارجع إلى أساسيات التحوط: ما هو التحوط؟) مقابل المقتنيات الأساسية لصناديق الاستثمار المتداولة المختارة، حتى المتداولين المضاربين ينتهي بهم الأمر إلى عقد صناديق الاستثمار المتداولة، التي تخدم الغرض على مستوى أكبر ووضع صلبة وأساسا لتداول الخيارات، مع زيادة الاستثمارات في صناديق المؤشرات المتداولة والأسهم الكبيرة.
في وقت لاحق، سيتم عرض الخيارات على المنتجات الأخرى مثل إتف SSE180 أو حتى على أسهم واحدة على مراحل. ويهدف هذا النهج إلى توفير المرونة التي تشتد الحاجة إليها للمنظمين - إذا لم تنجح الأمور كما هو مقرر، يمكن تأجيل المراحل المتبقية لإدخال خيارات أخرى قائمة على الأسهم.
ومن أجل تنويع الأسواق وتقديم المزيد من الأسواق المستقلة مع المنافسة المفتوحة والصحية للتجار والمستثمرين، تخطط الجهات التنظيمية لإدخال خيارات المؤشرات في بورصة الصين للعقود الآجلة المالية والخيارات الفردية القائمة على الأسهم في بورصة شانغهاي للأوراق المالية. وجود أسواق متعددة يسمح بتخفيف المخاطر على المستويات الإدارية وكذلك التنظيمية ويوفر فرصا لزيادة التوسع والاختيار للتجار.
وذكرت صحيفة فايننشال تايمز ان "بورصة شانغهاى قد اجرت تداولا محاكيا للخيارات استنادا الى صناديق التداول المتداولة فى كل من CSI300 وشانغهاى 180 وشانغهاى 80".
ومن الواضح أن خيارات تداول شركات الوساطة ستكون المستفيدين الرئيسيين بمجرد دخول أسواق الخيارات الصينية حيز التشغيل. ولكن حتى تستقر الأسواق (والتي ستستغرق وقتا طويلا، نظرا لنهج خطوة بخطوة)، سيكون هناك الكثير من الفرص للمشاركين الآخرين أيضا.
وبالفعل، فإن صانعي الأسواق العالمية يعملون مع نظرائهم الصينيين لتدريبهم على الأعمال التجارية المطلوبة. مع مرور الوقت، مع زيادة تدريجية في خيارات المشاركين في السوق (بما في ذلك تجار التجزئة)، وحجم التداول سيرتفع، مما يؤدي إلى المزيد من الفرص للشركات لتقديم خدمات الوساطة خيارات ومنصات التداول.
ومن المتوقع أن تقوم شرکات التکنولوجیا بإصدار إصدارات جدیدة ومحدثة من البرمجیات ومنصات التداول لتمکین تداول الخیارات. مع تركيبات الخيارات والاستراتيجيات وما يرتبط بها من التداول الكمي، استراتيجيات مثل دلتا التحوط والتداول الخوارزمية سيمهد الطريق لمزيد من الداخلين إلى الأسواق الصينية.
وستبدأ معظم البنوك وشركات الوساطة والمشتركين في السوق الفردية من الصفر في الصين، مما يتيح فرصا هائلة لشركات التعليم والتدريب في السوق المالية. وهناك بالفعل الكثير من التقدم، مع حصول شركات تجارية عالمية على تدريب موظفيها الصينيين على تداول الخيارات من قبل أقرانهم العالميين والخبراء الاستشاريين العالميين اغتنام الفرص لتدريب المنازل التجارية الصينية المحلية. وعلاوة على ذلك، هناك فرص في المستقبل لتجار التجزئة والمستثمرين الأفراد الذين قد في نهاية المطاف متن الحافلة لخيارات التداول للتحوط، التحكيم أو ببساطة هامش التداول على الرافعة المالية (للقراءة ذات الصلة، انظر التجارة عالية التكلفة الأسهم مثل أبل من خلال خيارات منخفضة التكلفة) .
وستظل فرص التداول والتوسع متاحة حتى بعد أن يبدأ سوق الخيارات في العمل. وسوف يكون شرط تصفية المستويات الثلاثة للامتحانات مجالا مستهدفا آخر لشركات التدريب.
وتوجد فرص للمراجحة على نطاق أوسع، حيث أن األسهم والعقود اآلجلة واألسواق المالية األخرى في مجاالت مختلفة) مثل السلع (تعمل حاليا بشكل مستقل) ومن المتوقع أن تستمر في ذلك (. وتخلق ديناميات تداول الخيارات فرصا كافية للاستفادة من المراجحة المتاحة في هذا السيناريو، الذي يعد أحد الأسباب الرئيسية لاهتمام الصين الكبير من جانب الشركات التجارية والخيارات الاستشارية العالمية. والبر الرئيسى فى طريقه لبناء بنية تحتية متطورة لجوانب واسعة من التداول والاستثمارات.
وبسبب تداولات الخيارات المقيدة التي تركز على صناديق الاستثمار المتداولة القائمة على الرقائق الزرقاء خلال المرحلة الأولية، من المتوقع أن يعزز التداول في أكبر 50 شركة من الأسهم القيادية. من المرجح أن ترتفع أحجام التداول بشكل ملحوظ بالنسبة لأعلى 50 شركة ذات وزن ثقيل مثل إيكبك و بتروشاينا (بتر).
قد يصبح الذهب في وقت قريب أول سلعة أساسية لتداول الخيارات، كما أنها استثمار شعبية جدا وجمع الأموال الأصول في الصين. على الرغم من أن التداول عالي التردد (هفت) لن يكون أولوية في المرحلة الأولية، حيث يبقى التركيز على الحصول على البداية الصحيحة، فإنه سيجعل في نهاية المطاف الطريق من خلال شركات الوساطة الكبيرة والمنازل التجارية.
وفي الوقت الراهن، تضطر جميع أنواع الاستثمارات في الأسواق المالية الصينية إلى اتباع استراتيجيات استثمار طويلة فقط بسبب عدم توافر المشتقات القائمة على الأسهم أو المؤشرات أو أي استراتيجيات أخرى للمراكز القصيرة. وسوف يتغير هذا قريبا، مع إدخال خيارات، والتي سوف تمكن العديد من الاستراتيجيات والتوليفات الخيار.
في الصين، بطيئة هي كلمة تداول الخيارات وسط نظام اقتصادي تسيطر عليه الحكومة. ومن المتوقع أن تحافظ الحكومة على توجهات في الاتجاه الإيجابي، مع الإشارة إلى استمرار الإصلاحات في السوق نحو مزيد من تحرير أسواق رأس المال.
سوق الخيارات في الصين سيكون لها الوصول العالمي. وتتوقع بورصة سغس أن تبدأ بتبادل الخيارات الأولى خارج الصين للسماح بتداول الخيارات استنادا إلى المؤشرات والأسهم الصينية. وذكرت بلومبرج مؤخرا أن البورصة تتطلع لبدء تداول خيارات مؤشر الأسهم الصينية و "تجري محادثات مع لجنة تنظيم الاوراق المالية الصينية حول متى يمكن لبورصة سنغافورة تقديم خيارات على مؤشر فتس الصين A50، مع موافقة من المرجح أن تأتي بعد هذه المنتجات في البر الرئيسي ".
وتعرف الصين باقتصاد السوق الحرة الاشتراكية الذى فتح تدريجيا، مما مكن الاستثمارات الاجنبية، وجني الارباح، والاصلاحات الودية للمستثمرين، لا يزالون فى نطاق الحكومة. ومن المعروف أن المشتقات المالية، مثل الخيارات، هي السيف ذو الحدين، الذي يحتاج إلى توازن جيد في اللوائح التنظيمية والمشاركة الحرة الفعالة في السوق. وتتخذ الصين نهجا حذرا، خطوة بخطوة لضمان ألا يؤدي إدخال هذه الأدوات المالية إلى انتكاسة لأسواقها المالية، وأنها لا تزال في نطاق سيطرة منظمة.

إدراج خيارات مؤشر الأسهم في الأفق.
تعتزم الصين ادخال اول عقود الخيارات الخاصة بها فى مؤشرات الاسهم فى محاولة لتوفير طريقة تنظيمية اخرى للتحوط من مخاطر اسهم شانغهاى وشنتشن للأسهم وفقا لما ذكره مسؤول من اكبر منظمى الاوراق المالية فى الصين.
وقال فانغ شينغ هاى، نائب رئيس مجلس إدارة "هيئة تنظيم الاوراق المالية الصينية" ان التوسع التدريجي لمجموعة متنوعة من الخيارات السلع والاستمرار في التحضير لإدراج خيارات مؤشر الأسهم، على أساس التشغيل السلس للخيارات الفول والسكر " رئيس اللجنة المركزية للادخار والادارة فى منتدى سوق المشتقات الرابع فى شانغهاى يوم 25 مايو.
وقال إنه سيتم طرح المزيد من المنتجات وأنماط التداول لتنويع وظائف إدارة المخاطر في سوق المشتقات.
وقال تشانغ جيا وى، مدير أعمال الوساطة المقدمة في شركة سديك إسينس فوتشرز، وهي شركة تابعة لشركة إسينس للأوراق المالية، أن خيارات مؤشرات الأسهم يمكن أن توفر مؤشرات مرجعية موثوقة لصانعي السياسات، من خلال قياس وإدارة مخاطر تقلبات السوق بشكل فعال.
وسيط تعريف هو وسيط العقود الآجلة وجود علاقة مباشرة مع العميل، ولكن المندوبين تنفيذ التجارة والعمليات الأرضية لتاجر العقود الآجلة آخر.
وقالت تشانغ "ان هذه الخطوة تمثل ايضا تصميم المنظمين على تعزيز الابتكار المالى".
في وقت مبكر من يونيو 2015، أعلنت بورصة الصين المالية الآجلة أن السلطات المعنية قد أعدت جيدا لخيارات مؤشر الأسهم كسي-300، والتي من المتوقع أن يتم تداولها في السوق في نفس العام.
ومع ذلك، بسبب انهيار سوق الأسهم اللاحق، تم تقييد العقود الآجلة لمؤشر الأسهم وخيارات المؤشرات.
ونقلت بلومبرج عن وانغ يانان أستاذ التمويل المساعد بجامعة شيامن قوله "انها ستكون اول مؤشر للصين فى سوق الاسهم مما سيساعد فى تحسين سيولة السوق النقدية وتقليل المخاطر النظامية والتقلبات وتحسين كفاءة تسعير السوق النقدية" .
خيارات مؤشر الأسهم هي المشتقات المالية استنادا إلى مؤشرات الأسهم. تعطي خيارات الفهرس للمستثمر الحق في شراء أو بيع مؤشر األسهم األساسي لفترة زمنية محددة.
ونظرا لأن هذه الأسهم تستند إلى سلة كبيرة من الأسهم في المؤشر، يمكن للمستثمرين بسهولة جعل محافظهم على نطاق واسع من خلال التداول فيها.
وقال أحد المطلعين من البورصة الوطنية للأسهم والاقتباسات التي رفضت الكشف عن اسمها إن التداول في خيارات المؤشرات سيجلب المزيد من الفرص المراجحة للمستثمرين، وسوف يقلل من التقلبات غير المنطقية في سوق الأسهم.
وقال تشانغ انه يعد أداة "تأمين" مالية هامة فى سوق النقد، ويمكن للمستثمرين ادارة المخاطر بطريقة اكثر مرونة وتطورا باستخدام هذه الادوات.
خيارات مؤشر الأسهم هي واحدة من المشتقات المالية الأكثر نجاحا وناضجة على الصعيد الدولي. وقال تشانغ انه بالاضافة الى العقود الآجلة لمؤشرات الاسهم، تشكل الخيارات نظام ادارة المخاطر فى سوق المشتقات المالية الحديثة.
وقال إن خيارات المؤشر يمكن أن تحوط مخاطر العقود الآجلة للمؤشرات إلى حد ما، وحجم تجارتها أكبر من هذا الأخير.
وتسرع اللجنة في إدراج العقود الآجلة للنفط الخام، وتستعد بنشاط لإدراج أدوات مماثلة في خيوط القطن ولباب الورق. وقال فانغ انه يعزز ايضا الابحاث فى اصناف جديدة ذات خصائص اقليمية متميزة مثل العقود الآجلة فى تجارة الخنازير والتفاح والتواريخ.
واضاف ان اللجنة تعمل ايضا مع الادارات المعنية لتعزيز مشاركة البنوك التجارية فى السندات الحكومية.

خيارات صندوق الاستثمار الأوروبي في الصين هي آخر معلمات سوق الأسهم: الجدول الزمني.
تبدأ بورصة شانغهاي للأوراق المالية خيارات التداول في بورصة الصين 50 إتف يوم الاثنين، وهي أول مشتقات الأسهم الجديدة التي سمح بها المنظمون الصينيون منذ إدخال مؤشر كسي 300 الآجلة في عام 2010. ومنذ ذلك الحين، توسعت سوق الأسهم في البلاد لتصبح ثاني أكبر شركة في العالم.
لمواصلة قراءة هذه المقالة يجب أن تكون بلومبرغ المهنية خدمة المشتركين.
إذا كنت تعتقد أنك قد تلقيت هذه الرسالة عن طريق الخطأ، فيرجى إخبارنا بذلك.

خيارات مؤشر الأسهم في الصين
ومن المتوقع ان يبدأ تبادل الخيارات الاول للصين فى وقت لاحق من هذا العام او مطلع العام القادم، وفى التحضير، يعمل صانعو السوق الامريكى مع شركات تجارية صينية لتثقيفهم حول الفروق الدقيقة فى صناعة الخيارات فى السوق والتجارة.
قضى دوغ جولدبرج، صانع سوق الخيارات السابق والمستشار حاليا، أسبوعين في الصين في وقت سابق من هذا العام، والعمل مع أحد البنوك التي تخطط لتكون صانع السوق بمجرد بدء تداول الخيارات في بورصة الصين للعقود الآجلة المالية.
وقال جولدبرج ل "ماركيتس ميديا": "إن الصينيين يتطلعون إلى إطلاق سوق خياراتهم، وهم بحاجة إلى الكثير من المساعدة في التدريب والاستشارات وتسويق الأسواق. "من المثير للاهتمام أن ننظر إلى السوق الذي بدأ للتو، وجميع التحديات والفرص".
وقد كلفت الحكومة الصينية بتداول الخيارات منذ ثلاث سنوات من أجل تطوير الخدمات المصرفية الاستثمارية وتداول المشتقات كجزء من دفعة لتحرير أكبر لسوق رأس المال. ستطلق الصين خيارات مؤشر الأسهم على كففكس وخيارات الأسهم الفردية في بورصة شانغهاي. وقد رحب المشاركون في السوق بهذه الخطوة على أنها توفر المزيد من الفرص الاستثمارية وزيادة فرص الوصول إلى الأصول الصينية.
شركة هوريزون سوفتوار، وهي شركة تقدم برامج التداول الأمامية، قد طرحت منصة تداول الخيارات للصين. وسوف توفر المنصة، المتوفرة في الماندرين، إمكانية الوصول إلى التبادلين من خلال معيار فيكس المعادل الصيني، وسوف تدعم خيارات السوق صنع وكذلك دلتا 1 وتجارة الحسابية.
وقال جان مارك ديلفارجويل، الرئيس التنفيذي لشركة هوريزون، في بيان صحافي "لقد كان لدينا حضور نشط في الصين منذ عام 2013، وهو الآن أكثر من عشرة عملاء، من بينهم خمسة من أكبر عشرة عقود في الأوراق المالية والعقود الآجلة في الصين بين عملائنا". واضاف "ان الصين ذات اهمية استراتيجية كبيرة بالنسبة لنا ولدينا فريق متخصص فى الصين لزبائننا الصينيين".
في يونيو، عقدت التبادلات "المنافسة" حيث يمكن لصانعي السوق اختبار نظم التداول والفطنة، وفقا ل غولدبرغ. وقال "ان الفكرة هي القيام بما اذا كان نوع التداول". واضاف "انها توفر فرصة لصناع السوق الفرديين لاختبار انظمتهم والتجارة".
البنك الذي قدمت غولدبرغ استشارته لا يوجد لديه خيارات تداول الخبرات، وبناء سوقها خيارات جعل منصة من الصفر. وقال غولدبرغ "لقد استشرنا على هذا البرنامج، وننظر في المخاطر، وصنع السوق، والوحدات الكمية". "لقد عملنا مع تجارهم على تداول الخيارات الأساسية. كانوا على دراية بنظرية تداول الخيارات ولكن لم يكن لديهم خبرة عملية ".
وحقيقة أنه في الصين، والأسهم، والعقود الآجلة، والأسواق المالية الأخرى تم تسويتها من بعضها البعض يخلق كل أنواع الفرص المراجحة لصناع السوق الخيارات.
وقال غولدبرغ: "يمكنك أن ترى قدرا هائلا من الفرص في الأسواق نفسها". "هناك العديد من العلاقات المختلفة التي كانت خارج الخط لفترة طويلة من الزمن. لقد مكننا من العمل مع المجموعات لتبين لهم كيفية بناء النظم من أجل عدم السماح لهذه العلاقات بأن تكون موجودة، أو إن وجدت، للاستفادة منها ".
كان هناك الكثير من النقاش حول ما إذا كانت هذه الفرص المراجحة سوف تستمر في الوجود مرة واحدة يتم إطلاق سوق الخيارات. وقال جولدبرج: "قد تكون هناك جيوب من الزمن حيث توجد علاقات معينة من شأنها أن توفر الفرصة إذا كنت صانع سوق الخيارات أو حتى التاجر الملكية". "لكن الهدف من هذا التبادل هو أن تعمل كل هذه الروابط من النظام قبل إطلاقها، وهو نهج ذكي. سوف تكون هناك فرصة، لمجرد انها مثل هذه السوق الكبيرة، وإذا كان يمكن تطوير قاعدة تدفق التجزئة النظام، يمكن أن يكون مجالا رائعا للنمو ".
صورة مميزة عبر مستيسلاف تشيرنوف / ويكيمديا كومنز.
مقالات ذات صلة.
بيتكوين العقود الآجلة تصبح حقيقة.
ولكن هل ستكون التسوية صداعا؟
تحذيرات على العقود وتخليص اليورو بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ينتهي العديد من العقود بعد الربع الثاني من عام 2019، عندما من المقرر أن تغادر المملكة المتحدة الاتحاد الأوروبي.
له سواباجنت العمليات الأولى تبادل العملات الأساسية مبادلة.
ويجري توسيع نطاق الكفاءة من عمليات المقاصة لتشمل المشتقات غير المقاصة.
كبو ملفات بيتكوين الآجلة.
عقود جديدة تنتظر مراجعة كفتك.
ناسداك تستعد ل بيتكوين الآجلة.
سوف تختلف منهجية التسعير من كبو و سم.
حول الأسواق وسائل الإعلام.
أطلقت الأسواق في عام 2007 لتوفير محتوى متطور ومتعمق يشمل جميع قطاعات صناعة الأوراق المالية، تسليمها عبر منصة التآزر من الطباعة، على الانترنت والأحداث.
تتجه الكلمات.
النشرة الإخبارية.
تريد آخر الأخبار في أسواق الأوراق المالية - مجانا؟ اشترك لتلقي المقالات الحصرية.
الشروط والأحكام / سياسة الخصوصية / حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2017 الأسواق ميديا ​​2017. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment