Thursday 1 February 2018

الفوركس ضابط في بنك دينا


التوظيف، نتيجة، استمارة الطلب، اعترف بطاقة.
ريكريتمنتسولت يوفر أحدث الإخطارات وظيفة الحكومة، وتساعدك على التقدم بطلب للحصول على مختلف التوظيف في البنك والسكك الحديدية، ووحدات المعاينة الأولية.
الإعلان الحالي.
آخر التحديثات.
أحدث وظائف التأهيل.
منطقة هامة.
دينا بانك الرواتب - كاتب، بو، راتب الضباط والبدلات.
دينا بانك.
يمكن للمتقاعدين، الذين يتم اختيارهم في القائمة المختصرة لكاتب، بو، ضباط الأواني في بنك دينا، التحقق من رواتب بنك دينا من هذه الصفحة. سيتم تحديد هيكل الرواتب لدى البنوك من قبل جميع هيئات إدارة البنوك وهي جمعية البنوك الهندية (إبا) وجميع المنظمات التابعة لموظفي البنك وهي (اتحاد المحاسبين المتحدين). هذه الصفحة مصممة لتزويدك بالمعلومات الكاملة المتعلقة بالمرتبات والبدلات المقدمة في وظائف دينا بانك.
جدول الدفع في جميع بنوك القطاع العام / البنوك الوطنية هي نفسها لذلك، بعد أن يكون البنك الجديد دينا رواتب من بو ضباط وضباط أو كاتب انضم حديثا ويمكنك الحصول على التفاصيل الكاملة من هذه الصفحة التي تم إنشاؤها بواسطة ريكريتمنتسولت، يرجى إلقاء نظرة ....
دينا بانك.
مدقق الرواتب في بنك دينا.
بو (ضابط المحظورة) آخر هو واحد من أهم ملامح الوظيفة في البنك. الموظف التحضيري هو تعيين مستوى الدخول الذي يبدأ موظف البنك العمل. بو أن يشعر فترة الاختبار من عامين. وتتمثل وجهة النظر العالمية لهذا الموقف في الخدمات المصرفية العامة وإدارة المصارف. وينبغي أن يكون لدى موظف المراقبة مهارات اتصال ممتازة وقدرة على حل النزاعات بطريقة سلمية.
المسؤول عن المراقبة هو عن جميع مصارف القطاع العام يتم دفع أجر مثل مبلغ الأجر ولكن الخدمات قد تختلف مثل الطبية، الإيجار منزل، نفقات السفر والبدلات الأخرى.
تحديث راتب الشركة بعد مراجعة الرواتب في بنك دينا.
جدول الرواتب للمدير العام في بنك دينا.
ويأتي منصب المدير العام في إطار الجدول السابع. فإنه يحمل واجب الإدارة الإدارية، الإدارة المالية، المبيعات & أمب؛ والخدمة، والإشراف، والعلاقات العامة، والربحية وإدارة التسويق للشركة. عليه أن يبلغ من خلال مجلس إدارة الشركة والعمل بقوة مع مدير الارتباط والموظفين الداعمين للشركة. وينبغي أن يكون لديه القدرة على تطوير نظام إدارة الشركة من خلال تعيين المتقدمين للشركة. يجري في تسمية جدير بالثقة، المدير العام يقبل تعويض المكافآت حزم مربحة. يتم مكافأة لهم في البداية روبية. 46،800 شهريا، وتعطى لهم زيادة روبية. 1،300 لمدة أربع سنوات وبعد أربع سنوات يحصلون على راتب أساسي من روبية. 000 52 في الشهر.
جدول دفع نائب المدير العام في بنك دينا.
ويساعد تعيين نائب المدير العام المديرين العامين والرؤساء التنفيذيين في تطبيق مبادرات ومشاريع الشركة والإشراف عليها. لديه مهام الميزانية وينطوي على توظيف وتقييم موظفي الشركة. في غياب المدير العام، وقال انه يعتني وظائفه اليومية. نائب مدير يأتي تحت مقياس السادس وأنها تدفع في البداية Rs.42،000 مع زيادة روبية. 1200 سنويا لسنوات وبعد أن الأجر الأساسي يحصل على روبية. 46800.
الحكومة المملوكة للهند البنك، دينا البنك هو المكتب الرئيسي في مومباي لديها شبكة من أكثر من 1400 فرعا قطريا البلاد. تأسس البنك في عام 1938 وعثر على تأميم من قبل الحكومة الهندية في عام 1969. وهناك أكثر من 13،000 موظف يعملون مع البنك في جميع أنحاء الهند. الموظفين العاملين مع بنك دينا يرفعون حزم دفع جيدة المظهر.
المزايا والمزايا مكونات:
البنوك تأجير المساكن المؤجرة بدل السفر أخبار ورق مواد التنظيف نفقات تطوير الأعمال المساعدات الطبية الخ
وتبلغ المكافأة األولية لمسؤول المراقبة المصرفية في المصارف األولية حوالي روبية. 25000. ويستند الأجر الحالي إلى التسوية الثنائية التاسعة التي تم التوقيع عليها في 27 أكتوبر 2010. دخل الدخل ساري المفعول اعتبارا من 1 نوفمبر 2007، والآن من المقرر أن التسوية 10TH اعتبارا من 1 نوفمبر 2012. سوف التسوية عند الانتهاء من أي وقت مضى ولكن تضخيم الراتب ستكون فعالة من 01 نوفمبر 2012.
حتى الزوار الأعزاء، يمكنك الاستمرار في الاستمرار على موقعنا على شبكة الإنترنت للحصول على معلومات محدثة بشأن التوظيف، نتيجة الخ يمكنك أيضا الانضمام إلينا في الفيسبوك أو جوجل بالإضافة إلى الحصول على معظم التحديثات الأخيرة في الجدول الزمني الخاص بك مباشرة.

مسؤول الفوركس في دينا بانك
فرص قائمة الانتظار من ضابط الائتمان في بنك دينا.
رد favorite_border.
الصورة سوف تكون واضحة بعد انضمام المرشحين أول تعيين. أتمنى لك كل خير. )
رد favorite_border.
لا أكثر من 70 سيتم الانضمام إلى الائتمان أعتقد .. مع الكثير من التداخل في النقد الاجنبى والائتمان، والكثير بالفعل بالفعل قد انضمت سبي بو والكثير من استعداد للانضمام إيك و ليك .. لذلك سيكون هناك قائمة الانتظار.
رد favorite_border.
يمكن لأي شخص اقول أبت فرص قائمة الانتظار من موظف الائتمان كما لم يكن لدي اسمي في المرشحين المحدد.
رد favorite_border.
رد favorite_border.
شكرا ميناكشي.
رد favorite_border.
رد favorite_border.
رد favorite_border.
دينا بنك الائتمان المسؤول مقابل أويك أو - هل يمكن لشخص مساعدتي على اختيار بين الاثنين؟
أعتقد U شد تذهب مع إيك أي 100٪ حكومة العراق المملوكة وحتى حزمة سيكون أفضل.
رد favorite_border.
رد favorite_border.
يا أصدقاء لا أحد لديه هذا الجدول الزمني مقابلة ورقة. يرجى تحميله.
رد favorite_border.
آسف برو .. i دنت هف أن التفوق ملف معي. بالمناسبة. ما هو الغرض.
رد favorite_border.
أي شخص تلقى عرض التعيين من بنك دينا. متى سيضعون إخطارا على الموقع الإلكتروني بخصوص مكان الإبلاغ.
رد favorite_border.
لا يزال لم يتلق عرض التعيين وأي فكرة عن الإخطار. إنهم لا يختارون المكالمات أيضا.
رد favorite_border.
بلز قل لي قيمة كاد.
ذهب فرند ل إينيرفيو وسألني. لا يمكن العثور على القيمة على الشبكة.
رد favorite_border.
يمكن لأي شخص أن يقول عن أدوار الائتمان / فا الرجاء؟ وأعتقد أنه ينطوي على ائتمان الشركات وليس لديها الائتمان التجزئة. والوصف الوظيفي في الإعلان يبدو أكثر من دور الخزينة. مساعدة سيكون موضع تقدير كبير.

دينا بنك بو التوظيف 2017 بدب & # 8211؛ دينا البنك بو برنامج جامعة أميتي.
دينا بانك بو 2017 نوتيفيكاتيون & # 8211؛ عزيزي الطامحين، أصدرت دينا بنك الإخطار الرسمي لتعيين ضابط بروباشيوناري من خلال 1 سنة بدب & # 8211؛ شهادة الدراسات العليا في العلوم المصرفية والمالية في جامعة أميتي.
ويدعو البنك التطبيق عبر الإنترنت من المرشحين للمسؤول التحضيري في إدارة صغار مقياس الدرجة الأولى. المرشحين المؤهلين والمهتمين يمكن أن تنطبق على الانترنت من الموقع الرسمي لبنك دينا.
نبذة عن "دينا بانك": بنك دينا هو بنك مملوك للحكومة يملكه القطاع العام، تأسس عام 1938 وتم تأميمه في عام 1969 مع ثلاثة عشر مصرفا رئيسيا. يقع مقرها الرئيسي في مومباي. وقد أعلن بنك دينا مؤخرا عن تعيين ضباط محاضرين في مختلف فروعه في جميع أنحاء البلاد من خلال دورة بدف مع شراكة من جامعة أميتي.
الأحداث الهامة والتواريخ:
التسجيل عبر الإنترنت للتطبيق يبدأ من: 18 أبريل 2017.
آخر موعد لتقديم الطلب عبر الإنترنت والتسجيل: 9 مايو 2017.
قبول بطاقة للفحص ستكون متاحة من: 30 مايو 2017.
تاريخ الفحص الإلكتروني (مؤقت): 11 يونيو 2017.
اسم الوظيفة: ضابط بروباشيوناري في إدارة جونيور الصف مقياس I.
رسوم الدورة: رسوم هذه الدورة ستكون روبية. 3.00 كهس.
السندات: الضباط الذين تم تجنيدهم أخيرا سيتعين عليهم التوقيع على سندات غير قابلة للتحويل من روبية. 2.00 كهس لمدة 4 سنوات والتي سوف تكون سارية المفعول اعتبارا من تاريخ الانضمام إلى الدورة.
تفاصيل الشواغر في بنك دينا بو 2017:
سيتم إدخال 3 دفعات من المرشحين في جامعة أميتي من خلال ممارسة دينا بنك بو الحالية للفترة 2017-18. سيتم تحديد عدد الطلاب في كل دفعة من قبل البنك، وفقا للشرط.
الوظائف الشاغرة & # 8211؛ 900 بوست [300 & # 215؛ 3]
المرشحين يجب أن يكون الحد الأدنى للسن بين 20-29 سنة (كما في 01/04/2017). يجب أن يكون الحد الأدنى للعمر 20 سنة، والحد الأقصى للعمر يصل إلى 29 عاما. الاسترخاء العمر هو فقط للطلاب ينتمي إلى أوبك (+3 سنوات) وفئة سك / ست (+5 سنوات)
المؤهلات العلمية: (كما في 01/04/2017)
يجب أن يكون المرشحون على درجة التخرج في أي تخصص مع الحد الأدنى من 60٪ (55٪ ل سك / ست / بود) الانتهاء من الجامعة المعترف بها الحكومة / الكلية / المؤسسة.
اختيار الإجراء ونمط الامتحان:
إجراءات اختيار دينا البنك بو التوظيف يتكون من 3 مراحل. على الانترنت الامتحان الكتابي، مناقشة المجموعة والمقابلة الشخصية. سيتم استدعاء أولئك الذين يؤهلون الامتحان الكتابي للمناقشة الجماعية وجولة المقابلة.
ملاحظة: الحد الأدنى للعلامات المؤهلة في المناقشة الجماعية والمقابلة هو 40٪ (35٪ في حالة سك / ست / أوبك والمرشحين المعاقين جسديا.
المرشحين ينتمي إلى فئة عامة / أوبك تضطر لدفع مبلغ روبية. 400 كما دفع رسوم الطلب. يحتاج المرشحون سك / ست / بود لدفع مبلغ روبية. 50. لا يمكن أن يتم دفع رسوم الطلب إلا من خلال وضع على شبكة الإنترنت.
كيفية التقدم بطلب للحصول على دينا بنك بو 2017 التوظيف:
1) الذهاب إلى الموقع الرسمي لبنك دينا - انقر هنا. انتقل إلى صفحة التوظيف.
2) الآن، انقر على رابط تطبيق على الانترنت الواردة في الإخطار (تحميل من الرابط أدناه).
3) تسجيل أولا وبعد ذلك سوف تحصل على معرف تسجيل فريد وكلمة المرور. يبقيه آمنة مع نفسك.
4) الآن باستخدام هذا الرقم وكلمة المرور، أدخل تفاصيل تسجيل الدخول والبدء في ملء استمارة الطلب.
5) ملء جميع التفاصيل الخاصة بك جنبا إلى جنب مع تحميل من حجم جواز السفر الصورة والتوقيع. انقر على زر إرسال النهائي.
6) دفع رسوم الطلب من خلال صافي المصرفية أو بطاقة الائتمان / الخصم ومن ثم أخذ الطباعة من استمارة الطلب واستلام الرسوم.
هل أعجبك هذا التحديث؟ يرجى معدل لنا هنا 🙂
سك متس أدميت كارد 2017 تنزيل جميع الدول | سك متس 2017 قاعة التذاكر.
أوبسك إيبو 2017 نتيجة خارج | أوبسك إنفورسيمنت & # 038؛ محاسب امتحان.

دينا بنك متخصصون الموظفين مغس إي & سمغس الرابع التوظيف 2016.
دينا بانك ريكريتمنت 2016 ل 48 ضابط متخصص (سو) مغس-إي & أمب؛ سمغس-إيف الشواغر.
دينا بانك تدعو الطلبات لمنصب الضباط المتخصصين في مغس-إي & أمب؛ SMGS-IV. يمكن للمرشحين المؤهلين التقدم بطلب للحصول على الوظيفة من خلال الشكل المحدد في أو قبل 24 يونيو 2016.
تفاصيل الشواغر.
المجموع عدد الوظائف الشاغرة: 48 الوظائف.
اسم الوظائف: موظف متخصص (سو)
اسم مفصل المشاركة.
1. مدير أول (إيت-سيسو): 01 المشاركة.
2. مدير أول (مخاطر التشغيل): 01 وظيفة.
3. مدير عام) مخاطر االئتمان (: 01 وظيفة.
4. مدير (تطوير نموذج والتحقق من صحة بموجب بازل): 02 المشاركات.
5. مدير (إدارة مخاطر التشغيل): 01 وظيفة.
6. مدير (إدارة مخاطر السوق): 01 وظيفة.
7. مدير (كا / إيسوا): 17 المشاركات.
8. مدير (الأمن): 23 المشاركات.
9. سكرتير الشركة: 01 بوست.
العمر: الحد الأقصى للعمر (كما في 01/06/2016) للأب رقم 01 إلى 03 المشاركات 45 سنوات و الأب رقم 04. إلى 09 المشاركات 35 سنوات.
معايير الأهلية: للحصول على تفاصيل معلومات التأهيل، يرجى مراجعة أدفت. تفاصيل.
وضع اختيار.
وسيتم اختيار المرشحين على أساس.
كيفية تطبيق.
يمكن للمرشحين المؤهلين والمهتمين التقدم بطلب للحصول على وظيفة عن طريق زيارة الموقع الرسمي لبنك دينا في دينابنك / في أو قبل 24 يونيو 2016.
لمزيد من المعلومات من دينا بنك التوظيف 2016 - العمر، ودفع مقياس & أمب؛ تفاصيل أخرى المرشحين يمكن التحقق من رابط الإعلان:
تاريخ فتح التسجيل الإلكتروني: 10 يونيو 2016.
تاريخ إغلاق التسجيل الإلكتروني: 24 يونيو 2016.
دفع رسوم الطلب - عبر الإنترنت: من 10 يونيو إلى 24 يونيو 2016.
الامتحان عبر الإنترنت (تاريخ مبدئي) (بالنسبة إلى مشاركات المدير باستثناء أمان المدير): 23 يوليو 2016.

No comments:

Post a Comment