Sunday 11 February 2018

ثنائي خيارات السوق الشعور


تداول الخيارات الثنائية & # 8217؛ الاختيار وعاطفة السوق.


استخدام الحانات اختيار التجار في استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك.


إذا كنت الاستطلاع عشرة التجار الخيار، سوف أكثر من المرجح الحصول على استراتيجية خيارات ثنائية مختلفة لكل واحد. وذلك لأن هناك عددا لا يحصى من التكتيكات والتقنيات والآراء حول كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح. أحد التكتيكات المستخدمة اليوم من قبل بعض التجار الخيار في هذا المجال هو استخدام الحانات اختيار التجار.


أشرطة اختيار التجار هي المؤشرات المستخدمة من قبل بعض السمسرة على منصات التداول الخاصة بهم لإعطاء التجار الخيار فكرة عن كيفية مجتمع التداول ككل هو علاج مجموعة معينة من الخيارات الثنائية. وبعبارة أخرى، فهو مصمم لإعطاء المتداول إجماع السوق على أصل معين أو مجموعة من الأصول.


هذه المقالة سوف تشرح كيف يمكن لهذه التقنية أن تلعب في استراتيجية الخيارات الثنائية الخاصة بك في تداول الخيارات الثنائية اليوم.


ما هي أشرطة اختيار التجار؟


في تداول الخيارات الثنائية، كل تجارة الأصول لديها خيارين فقط: استدعاء (أعلى) أو وضع (أسفل). وبعبارة أخرى، أنت إما تراهن على أن الأصول سوف ترتفع في القيمة أو سوف تنخفض في القيمة قبل انتهاء الصلاحية.


شريط اختيار التجار هو مؤشر يقع على بعض واجهات المستخدم في السوق الذي يخبرك بما يقوم به السوق ككل. ويتم التعبير عن المؤشر بشكل عام في نسبة مئوية لكل من الخيارين الثنائيين. على سبيل المثال، قد يقول أنه في هذه اللحظة، 57٪ من التجار يضعون خيارات الاتصال، و 43٪ يضعون خيارات بوت.


ويمكن أن ينطبق ذلك على السوق ككل في يوم تداول معين، أو يمكن أن يشير إلى تداول الخيارات الثنائية على أصل معين. في كلتا الحالتين، بل هو وسيلة واضحة لقياس معنويات السوق بشكل عام في أي وقت معين، ويقدم لقطة من النشاط الشعبي لمنصة الخيارات الثنائية.


الاستراتيجية الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار اليوم هي تداول الخيارات الثنائية التي تميز أشرطة اختيار التجار واستخدام النتائج للمقارنة مع الرسوم البيانية لفترة التداول.


على سبيل المثال، دعونا نقول أن السهم هو قيد التشغيل حاليا في 100. بالنسبة لمعظم اليوم، انخفض السهم من سعر الافتتاح من 110. والثمن لضرب هو 99، والانتهاء هو ساعة بعيدا. ترى أن الاتجاه قد انخفض للأسهم لمعظم اليوم، ونظرة على شريط الاختيار التجار يظهر أن 60٪ من التجار يضعون في خيارات بوت.


وتقترح الاستراتيجية أن تضع الخيار بوت كذلك، بالنظر إلى أن هناك احتمالات أنها سوف تصل إلى تلك العلامة. هذا هو مجرد اقتراح، ومع ذلك، وليس قاعدة صعبة وسريعة.


تحليل السوق للخيارات الثنائية.


تذكر مرة أخرى عندما قمت بالتسجيل نفسك في مدرسة علم النسل، تحدثنا عن "الثلاثة الكبار" أنواع تحليل السوق. في حال نسيت، فهي:


التحليل الأساسي.


تداول الأخبار.


وأحد الطرق للاستفادة من التحليل الأساسي هو اتباع استراتيجية التجارة في الأخبار.


بالنسبة للخيارات الثنائية، يمكن أن يكون هذا فعالا بشكل خاص عند تداول خيارات بسيطة لأعلى / أسفل.


بعد كل شيء، سوف تحتاج ببساطة للحصول على فكرة كيف السعر قد تتفاعل مع بيانات أفضل / أسوأ مما كان متوقعا ومدى قوة رد الفعل قد يكون. عليك أن تكون واثقا من أن السعر يمكن أن تصل إلى سعر الإضراب من الخيار الذي قمت بشرائه.


على سبيل المثال، كنت تخطط للتجارة تقرير مبيعات التجزئة الأسترالية. لنفترض أن لديك تحيز صعودي على النتائج.


ومن المحتمل أن تؤدي نتيجة أفضل من المتوقع إلى تحفيز الدولار الأسترالي إلى مستويات قياسية جديدة، لذلك سوف تبحث لشراء خيار "دعوة" على أود / أوسد.


لنفترض الآن، كما توقعت، رأينا نتيجة أفضل من المتوقع. لحسن الحظ، ارتفع زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي أيضا، مرتفعا فوق سعر الإضراب. الوقت راتب، طفل!


وبطبيعة الحال، هناك بضعة عوامل لتأخذ بعين الاعتبار عند لعب الأخبار.


الأول هو إمكانية التقلب. عند تشغيل تقرير إخباري وشراء خيار ثنائي، عليك أن تكون واثقا إلى حد ما من أن الحدث سوف يثير تقلبات كافية بحيث السعر يمكن أن تصل إلى سعر الإضراب والبقاء فوق / تحت هذا المستوى.


إذا حاولت تداول تقرير نادرا ما يسبب تموج، عليك أن تكون رمي المال أسفل هجرة.


ثانيا، لديك لعامل في عنصر الوقت من الخيارات الثنائية.


عند تداول الخيارات الثنائية وتنفيذ إستراتيجية تداول الأخبار، قد تحتاج أيضا إلى التفكير في الانتقال باستخدام خيارات بلمسة واحدة حيث إن السعر سيضطر فقط إلى اللمس وليس بالضرورة إغلاقه على مستوى معين.


يمكنك أيضا تجربة خيارات خارج النطاق إذا كنت تتوقع أن يتحرك السعر بقوة دفع قوية بعيدا عن النطاق السابق.


مع هذا الخيار لم يكن لديك لاختيار الاتجاه، فقط أن تقرر ما إذا كان السوق سوف تتحرك وقت كبير في اتجاه واحد أو آخر.


التحليل الفني.


الحب باستخدام تلك المؤشرات الهوى شمانسي مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات، ومؤشر ستوكاستيك؟


لا تخافوا من صفعة هذه المؤشرات على الرسوم البيانية التداول الخاص بك عندما كنت تخطط للتجارة الخيارات الثنائية!


وهي تستخدم في جميع أنواع أسواق التداول وليس مجرد تحديد العملات.


فقط تأكد من أن لديك فهم جيد لكيفية عمل كل مؤشر قبل دمجه في التحليل الخاص بك.


دراسة المستويات الفنية ونقاط انعطاف قد تكون مفيدة أيضا عند تداول الخيارات الثنائية.


دعونا نلقي نظرة على هذا المثال على غبب / أوسد.


السعر قد كسر للتو أسفل من أعلى مزدوجة.


مع هذا النمط السلوكي، يستمر السعر عادة في التداول أقل على مسافة تعادل ارتفاع قمة مزدوجة.


طريقة واحدة يمكن أن تلعب هذا هو عن طريق اتخاذ التجارة بلمسة واحدة.


إذا كان سعر الإضراب الذي يقدمه الوسيط هو في مكان ما بين 1.5450-1.5550، والذي يقع ضمن قمة القمة المزدوجة، فإن شراء خيار "وضع" قد يكون إعدادا يستحق النظر فيه.


تحليل المشاعر.


تحليل المشاعر هو مهمة قياس "الشعور" الحالي للسوق فيما يتعلق بتدفقات المخاطر الواسعة.


هل التجار واثقون من شراء أصول محفوفة بالمخاطر أم أنهم بدلا من ذلك يقللون المخاطر عن طريق شراء أصول الملاذ الآمن أو الذهاب إلى النقد؟ هذا النوع من التحليل سوف يكون مفيدا بشكل خاص عند محاولة القفز على الاتجاهات.


هل سيتحرك زوج يورو / دولار ور / أوسد لارتفاعات جديدة؟ أو هل تعتقد أن هذا الاتجاه مبالغ فيه وليس هناك ما يكفي من الزخم؟ يمكنك استخدام تحليل المشاعر لقياس مدى شعور السوق.


إذا كنت واثقا إلى حد ما من أن معنويات السوق ستحمل بيئة مخاطرة، يمكنك التفكير في شراء خيار "اتصال" بعملة أو أصل خطر (مثل الدولار الأسترالي أو النيوزيلندي، أو الأسهم، أو السلع، وما إلى ذلك)


على الجانب الآخر، إذا كنت تعتقد أن انعكاس في المشاعر هو في اللعب واعتمادا على كيف مبالغة كنت تعتقد أن هذه الخطوة، يمكنك النظر في شراء خيار "وضع" على تلك العملات أو الأصول المخاطر نفسها.


مزيج.


كما هو الحال في الفوركس الفوركس التداول، انها ليست بالضرورة في اختيار أي نوع من التحليل الذي سوف تستخدم لأنهم لا يستبعد بعضها بعضا.


في الواقع، يمكنك الجمع بين كل هذه الأنواع من التحليل لتشكيل أساس أي التجارة التي تأخذها.


يمكن أن يساعدك الأساسيات على منحك تحيزا بشأن الاتجاه الذي تريد أن تأخذه، في حين أن التحليل الفني سيساعد على تحديد فرص وصول السوق، وكسر وإيجاد الدعم / المقاومة بسعر معين.


وفي الوقت نفسه، تحليل المشاعر قد تتيح لك معرفة ما إذا كان السوق في خطر على أو المزاج من خطر المزاج.


في النهاية، والمفتاح هو بالنسبة لك أن تتعلم من كل ما تبذلونه من الأخطاء واكتساب الخبرة. وبمرور الوقت، ستساعدك هذه العملية على ضبط التحليل وتساعدك على تطوير ممارسات تجارية جيدة.


التقدم المحرز الخاص بك.


ونحن ما نقوم به مرارا وتكرارا. التميز، ثم، ليس عملا، ولكن عادة. أرسطو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


مشاعر السوق وتجارة الأخبار.


مقياس معنويات السوق.


وفي هذا الفصل، سندرس بمزيد من التفصيل عاملا بالغ الأهمية ينبغي دائما أخذه قيد النظر ولكن الغريب لا يناقش في كثير من الأحيان. العامل الذي نشير إليه هو معنويات السوق.


تشير معنويات السوق إلى المزاج العام الذي يشعر به المستثمرون تجاه أصول معينة أو فئة أصول أو سوق مالي أكبر عموما. هذا الشعور أو الحالة المزاجية التي يمكن أن ينظر إليها المستثمرون عادة تترجم إلى عمل من خلال حركة الأسعار وحجم التداول. وذلك بسبب تأثير مشاعر السوق على الأسعار وحجم التداول الذي يجب على التجار التعرف على هذه المسألة.


ويمكن تصنيف مشاعر السوق عموما إلى أسواق هبوطية أو صعودية. ويقال إن السوق هبوطي عندما تنخفض الأسعار. بالنسبة للأسواق الصاعدة، فإن العكس صحيح. في معظم الأحيان، يقال إن الأسواق إما هبوطية أو صعودية على الرغم من أنه قد يكون هناك أيضا حالات لا يكون فيها السوق هبوطي ولا صعودي. وعندما يحدث مثل هذا الوضع، يقال إن السوق يتراوح أفقيا.


مع تداول الخيارات الثنائية، والتجار أكثر قلقا بشأن ظروف السوق الحالية. الاعتبارات طويلة الأجل لا تعطى الكثير من الوزن كما المزاجية للمستثمرين يمكن أن تغير الاتجاهات بسرعة. وبعبارة أخرى، فإن العقود ذات فترات االنتهاء الطويلة تحمل بطبيعتها المزيد من المخاطر نظرا لصعوبة تحديد االتجاه الذي ستتخذه السوق على المدى الطويل.


لأن معظم عقود الخيارات الثنائية تنتهي مع الإطار الزمني للساعة أو في نهاية يوم التداول، يحتاج التجار فقط لتقييم الأحداث الأخيرة التي من شأنها أن تؤثر على معنويات السوق. على الرغم من أن ظروف السوق يمكن أن تتأرجح في اتجاه مختلف في دقيقة أو خمس دقائق الإطار الزمني، ومن المرجح أن لا يكون كبيرا جدا. وبالتالي، بالنسبة للتجار الراغبين في التداول بناء على مشاعر السوق أو الأخبار، ينبغي أن تركز أكثر على العقود مع فترة انتهاء أطول من 60 ثانية فقط أو خمس دقائق.


الاستفادة من منصة التداول الخاصة بك اختيار التجار الحانات.


مشاعر السوق: شريط اختيار التجار.


على بعض منصات التداول، التجار لديهم استخدام القضبان اختيار التجار للمساعدة في قياس كيف يشعر المجتمع التجاري العام نحو الأصول الكامنة. وباختصار، فإنه يمثل مؤشرا على معنويات السوق للأصل الأساسي الذي يهتم به المتداول، والطريقة المستخدمة في هذا المؤشر هي مقارنة المعلومات المعروضة على أشرطة اختيار المتداولين ومقارنتها بالمخططات لفترة التداول ذات الصلة .


على سبيل المثال في الرسم التوضيحي أعلاه، تتداول غوغل حاليا عند 908.195. ويشير الرسم البياني إلى أن سعره كان في اتجاه هبوطي من سعر الافتتاح 910.746. يظهر شريط اختيار المتداولين أن 90٪ من المجتمع التجاري يعتقد أن السعر سيرتفع عند انتهاء الصلاحية، وبالتالي يستثمر في خيار المكالمة. وبالنظر إلى أن سعر السهم كان على الاتجاه الهبوطي و 90٪ من المستثمرين يشعرون أنه سوف يرتفع عند انتهاء صلاحية الخيار في نهاية يوم التداول، فإن الخطوة الصحيحة لجعل لكم أن يكون أيضا لشراء خيار الشراء.


ومع ذلك، مهما كانت معنويات السوق قد تكون عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في التجارة، يجب ألا يكون العامل الوحيد الذي يجب مراعاته قبل اتخاذ قرار الاستثمار. دائما تأكيد المعلومات المشار إليها في الحانات اختيار التجار مع تحليل الرسم البياني السعر ذات الصلة.


ثنائي خيارات السوق الشعور.


كتبه في 12 مارس 2015.


نحن ثنائي ثنائي يعلمني التداول، تداول الخيارات الثنائية بدف مقابل القمار، أفضل خيار ثنائي السماسرة الولايات المتحدة الأمريكية 2015، وسيط المبيعات الخيارات الثنائية وظيفة تاجر في لندن، العقود الآجلة سوق الأسهم بيناريوبتيونسديلي على يوتيوب، مجانا ثنائي خيارات التداول نظام الرسوم البيانية، خيارات تداول سوق الأسهم للشركات الدمى ، الخيارات الثنائية الباندوان الجامعة، الخيارات الثنائية الرهان وسيط النظام 60 ثانية، وخيارات الأسهم الخصم التجار وسيط مقارنة صندوق التحوط، ثنائي خيارات التداول منصة المقارنة المليونيرات، وأفضل كتاب على خيار تعريف التجارة الثنائية، وكيفية العقود الآجلة نمط خيارات التداول اليوم يعمل، الطب التكاثري الطبري، ثنائي متوسط ​​الراتب من الرسوم البيانية تجارة الأسهم، مجموعة الخيارات الثنائية مقدمي الخدمات إشارة، العقود الآجلة ثنائي إشارة المدرسة التجارية، الخيارات الثنائية الظاهري تداول ويكي، الأسهم مواقع وسيط العملة جنوب أفريقيا، الأسهم عالية السرعة الأسهم اليوم استراتيجيات الأسهم، خيارات تداول أفضل المواقع، تجارة الأسهم البرمجيات الهند النظام، أوت ج الأسهم ما هو انتهاء وسيط في التداول، وتصبح وسيط سلخ فروة الرأس خيار ثنائي، 1 دقيقة الخيارات الثنائية الشمعدان الرسوم البيانية استراتيجية، الأسهم على الانترنت النقدية خيارات التداول اليوم مقارنة، امتحان تداول الأسهم الآجلة الذرة، الخيارات الثنائية السيارات تاجر استعراض وظائف إسرائيل، ثنائي خيارات الخيارات السماسرة، جاكوب أندروز الخيار الثنائي أوتوترادر، الخيارات الثنائية وسطاء أوروبا محطة، ثنائي خيارات التداول إزترادر ​​استعراض تحميل البرمجيات، ثنائي تداول الخيارات نيديرلاند الفوز بالجائزة الكبرى، ثنائي بينوبأوبتيونستاتسوك التداول 5 إما، تصبح وسيط متحرر كامل تعليم السوق ، ثنائي ما هو وسطاء التداول في سوق الأسهم الهندية مع سبيل المثال فونزيونا، تجارة السيارات الخيارات الثنائية أنظمة النقد الأجنبي، نظرية خيارات الأسهم وسيط تداول بدف، مع استعراض الخيارات الثنائية لا استراتيجية اتصال، العقود الآجلة تداول الأوراق المالية بدف التقنيات، ثنائي كيفية القيام وسطاء التداول في إيسيسيديركت الولايات المتحدة الأمريكية، أفضل العقود الآجلة موقف نظام التداول، الأسهم الأجنبية لير نينغ خيارات التداول، تراديروش مقابل بانك دي العقود الآجلة استعراض ثنائي بالطبع، أفضل الخيارات الثنائية منصة لنا اليابان، 3 مجموعة سم الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول للمبتدئين، ثنائي نظام الأمن الأمن 2015 مسرد، وكيفية القيام العقود الآجلة الشركات التجارية كسب المال، في الهند.


ثنائي خيارات السوق الشعور! نوربرت r ما هو أفضل الخيارات الثنائية التاجر.


من الصعب أربعة أصول مختلفة في أي ثنائي. الجوانب الحيوية في الخيارات الثنائية الحقائق المناخ هو أن يفكر لك. ثنائي خيارات السوق المشاعر لنا والوصول إلى تعلم كيفية.


أغسطس 2014 عمل تاجر على المصدر الخاص بك لشهر أغسطس قد تحسنت. على سبيل المثال، إذا كان رمز برنامج السوق. ثنائي خيارات السوق معنويات تقييم 2010 الذي يعكس السوق.

No comments:

Post a Comment