Monday 26 February 2018

الفوركس غ


فورد غ مراجعة.


موستانج، ثوندربيردز و F - سلسلة بيك آب كلها فورد الأسطورية التي قد يسكنها الطرق السريعة في أمريكا لعقود. الترقيم في الملايين، انهم التعرف على الجميع فقط. أما بالنسبة إلى مشجعي رياضة السيارات أو أولئك الذين يملكون تراث سباق فورد، إلا أن هناك نموذجا أقل شهرة ولكن نموذجيا "هالة" يمثل أفضل القدرات التكنولوجية للمركبة: السيارة الرياضية الغريبة فورد فورد جي تي المحدودة.


2006 المستخدمة.


ووصل فورد فورد جي تي في عام 2003 إلى نموذج نموذجي في الوقت المناسب للاحتفال بالذكرى السنوية المئوية ل فورد في عام 2003، حيث ظهر في عام 2004 التفسير الحديث والطريق لسيارة سباق التحمل GT40 الذي فاز على فيراري واجتاح 24 ساعة من سباق لومان لمدة أربع سنوات في صف من 1966 إلى '69. وقد تم إنتاج سيارة فورد جي تي ذات الأداء الفائق من مقعدين من 2004 حتى 2006 وعرضت العديد من التقنيات المتقدمة، لتتناسب مع سعرها البالغ 140،000 دولار. كما أنه يركب محرك V8 مثبت في منتصف السيارة، وهيكل من الألومنيوم، وألواح من الألمنيوم ذات شكل فائق المرونة، وحشو للوقود بدون كابح، وفرامل بريمبو ذات حفر متقاطع، وغطاء محرك من ألياف الكربون. ولم تكتف هذه الميزات الغريبة بتسليط الضوء على القوة التكنولوجية فحسب، وإنما شكلت أيضا وليمة بصرية بمجرد فتح غطاء المحرك الخلفي الكبير.


بعد التسلق في الداخل - وهي عملية جعلت محرجا من قبل إطارات غ وضوحا الباب التي تمتد بشكل جيد في السقف - السائق والركاب محظوظا التمتع أماكن الإقامة الفسيحة بشكل مدهش حتى 6 زائد-فوترز. توفر قمرة القيادة مزيجا مريحا من القديم والجديد - مجموعة القياس العريضة مع تاش محمولة على المركز، وزر بداية الأحمر، ومقبض التحول المعدني، ومفاتيح تبديل كبيرة ومقاعد من ألياف الكربون أذكركم بتراثها الأكثر بدائية، في حين أن وحدة التحكم بالمغنيسيوم والضوابط المناخية المضيئة تضفي لمسة عصرية ومتحضرة. كما قد تتوقع، الرؤية الخلفية هي نقطة ضعف، لكنه مقايضة ليس لدينا مشكلة قبول.


وبمجرد الانتهاء من العمل، ومع ذلك، مهما كانت أوجه القصور المريحة قد غ تختفي بأسرع ما الطريق في مرآة الرؤية الخلفية. والمثير للدهشة، أن قابلية القيادة وسهولة الاستخدام أقرب إلى سيارة كوبيه رياضية نموذجية من سيارة رياضية عالية الأداء. تعمل دواسة القابض و شيفتر بسلاسة، ويوفر التوجيه المتوازن تغذية مرتدة ممتازة والمحرك لا يزال متحضر عندما تسكع من خلال حركة المرور. ولكن فورد جي تي يأتي حقا في تلقاء نفسها عندما يقود مع غوستو على الطريق أو على المسار، مع بثقة 3.5 ثانية 0-60 ميلا في الساعة أداء ومزيج مطمئنة من الاستقرار والثقة في مكان العصبية نموذجية من قبل البعض الآخر الغريبة. وكما قلنا في مراجعتنا، "فكر في الأمر باعتباره نسك بالطاقة الأفعى مع دريفابيليتي اليومية من كورفيت". وبعبارة أخرى، فورد غ هي واحدة من السيارات الأكثر قدرة من أي وقت مضى المنتجة، مع أخلاق في الحد الذي لا يعطيها ميزة فقط على منافسيه مباشرة، ولكن أيضا القدرة على المنافسة مع سوبركارس تكلف أكثر من ذلك بكثير.


عرضت فورد غ 2006 في مستوى تقليم واحد مع عدد قليل من الخيارات المتاحة. وقد تم تصميم هيكل من الألومنيوم مع تعليق مزدوج عظم الترقوة، و 18 بوصة أمامية وعجلات خلفية 19 بوصة وإطارات خاصة عالية السرعة ومحرك V8 سعة 5.4 لتر من الألمنيوم V5 الذي يخرج 550 حصانا و 500 رطل قدم من عزم الدوران من خلال ستة - ناقل الحركة اليدوي و التفاضلية المحدودة. وشملت المعدات القياسية المصابيح الأمامية هيد، وتكييف الهواء، دخول بدون مفتاح، نوافذ السلطة ونظام الصوت سد.


يمكن للمالكين اختيار نظام مكوينتوش السمعي الذي تم ترقيته مع مكبر للصوت رباعي القنوات، فضلا عن عجلات الألومنيوم المزورة بس، أو مسامير الفرامل باللون الأحمر أو الرمادي، وشريط السباقات الكامل الطول. تضمنت طبقتان خاصتان طبعتان لعام 2006 من الخارج تنغستن غراي احتفالا بتصوير GT40 الأصلي لنتيجة 1-2-3 لو مان في عام 1966، ونسخة التراث التي ظهرت باللونين الأزرق والبرتقالي للألعاب GT40 التي فازت في لومان في عام 1968 و '69.


وكانت الإصدارات السابقة من هذه السيارة من الجيل الواحد مجهزة على نحو مماثل. مع إنتاج إجمالي من الظل أكثر من 4000 وحدة، كانت الغالبية العظمى من فورد غس 2005 و'06 النماذج. يجب أن تكون هذه التسوق ل غ المملوكة سابقا على علم بأن بعض نماذج الإنتاج في وقت مبكر 2004 شهدت مشاكل "التسنين" التي تنطوي على تسرب خراطيم وأمراض طفيفة مع أنظمة التحكم الكهربائية والمناخية. وأشار فورد أيضا عدة مئات من أول '04 إنتاج السيارات لتحل محل يحتمل أن تكون معيبة الأسلحة التحكم في التعليق، وتفقد أيضا وتناول الشكاوى من تسرب النفط ختم المحرك الرئيسي. على الرغم من أن هذه المشاكل المبكرة قد تم تصحيحها على الأرجح، فإننا وضعنا المال الذي حصلنا عليه بشق الأنفس نحو نموذج لاحق.


فورد جي تي يضع معيارا جديدا للسوبر الأمريكي.


تقدم فورد رسميا نسخ إنتاجها من سيارات فورد فورد غ 400،000 $. فمنذ ظهور سيارة جي تي لأول مرة في معرض ديترويت للسيارات لعام 2015، كان التوقع على السيارة مرتفعا.


رأى المعجبون ما يمكن للنسخة سباقات من غ أن تفعل في العام الماضي، عندما تنافس السيارة في أمريكا الشمالية وأوروبا وفاز 2016 24 ساعة من لومان في فرنسا، وتكرار التاريخ: كان 50 عاما حتى اليوم أن فورد GT40 ذهب 1-2-3 في لو مانز، تزوير أسطورة.


كان ذلك انتصارا مذهلا، مقابل الفوز، مع فورد مرة أخرى مبارزة فيراري (وكذلك كورفيت، أستون مارتن، وبورشه). رفعت توقعات سيارة الطريق إلى الملعب الحمى. وقد تم تطوير كل من المركبات في نفس الوقت †"التي كانت الطريقة الوحيدة للحصول على سيارة سباق على الطريق وتلبية اللوائح أن يكون لها سيارة الطريق أيضا في التنمية.


فورد أثارت ببطء لنا مع لمحات من غ بعد عام 2015 لاول مرة. في عام 2016، ظهرت غ الأبيض في معرض السيارات ديترويت. ثم في عام 2017، كان غ الأحمر محور كشك فورد في ديترويت، تقاسم الفضاء مع معركة سكاريدرو لو مانز سباق السيارات.


في وقت سابق من هذا العام، جلبت فورد غ إلى نيويورك وحصلنا على دفع زر البداية لأول مرة.


ثم دعا فورد لنا لقيادة السيارة، على الطريق ومسار السباق، في ولاية يوتا.


وهنا ما كنا نظن:


عرض ك: شرائح صفحة واحدة.


عندما تم الكشف عن فورد غ في 2015 ديترويت السيارات في يناير كانون الثاني، فجر عقول الجميع. مع أجنحةها تحلق أنيقة، والمجارف غطاء محرك السيارة جريئة، وحواف شائكة، وكان السوبر جميلة بشكل خلاب. ولكن وجودها أثار سؤالا.


هل ستقوم فورد ببناء سيارة سباق لتجعلها تعمل على تكرار التاريخ؟ في عام 1966، ذهب فورد GT40 1-2-3 في 24 ساعة من لومان، أصعب سباق في العالم. هل تعود فورد إلى المجد في فرنسا في عام 2016، بعد 50 عاما؟


تم الرد على هذا السؤال بعد بضعة أشهر عندما سحبت فورد الغطاء قبالة النسخة سباقات من غ.


في يونيو من عام 2016، بعد عام واحد فقط، فاز فورد على الصعاب وفاز لومان. وانتهى فريق جي تي 1-3-4 في فئته Ђ "منافسه القديم فيراري في المركز الثاني.


تم إنشاء غ في استوديو تصميم فورد سرية للغاية †"منشأة التخزين السابقة التي كانت مخبأة بعيدا. فقط فريق التصميم و أعلى النحاس فورد يعرف ما كان يصل.


بعد عام 2015 لاول مرة، ذهب غ سوبيركار في دائرة المعرض السيارات. رأينا ذلك في نيويورك في ذلك العام.


. ومرة أخرى في ديترويت في عام 2016، وهذه المرة باللون الأبيض.


في أوائل عام 2017، جلبت فورد غ إلى نيويورك، وصلنا إلى دفع فعلا زر البداية واطلاق النار على محرك 646 حصانا، 3.5 لتر توينبو توربو إكبوست V6.


ثم دعت فورد لنا للخروج من الحرم الجامعي يوتا موتورسبورتس لقيادة السيارة.


يوتا موتورسبورتس هي موطن مدرسة فورد لتعليم القيادة الأداء.


. حيث السائقين سباق السيارات المخضرم مثل جيمس بورك (انه سباق لامبورغينيس) يعلمك كيفية الحصول على جميع أنحاء المسار سريع وآمن.


هناك مسارين في في المنشأة. ونحن سوف تأخذ غ خارج على المسار الغربي.


جلبت فورد واحدة من سيارات السباق.


لا سيارة لو مانز الحائز على جائزة، بالمناسبة. رأينا هذا الجهاز، معركة ندب ومغطاة في المجد، في معرض السيارات ديترويت في عام 2017.


وهناك معاملة خاصة: فورد GT40 التي أنجزت الثانية في لومان في عام 1966. انها محفوظة تماما ويعيش في متحف في ولاية كولورادو. قدم فورد ذلك إلى بعض من أحفادها.


ونظموا صورة المرجع مع جيلين من لو مانز الحائز على جائزة.


تماما إرث الأسرة.


وأخيرا حصلت على التحقق من السيارة، بعد قراءة عن ذلك لسنوات.


وكان الجلوس في مقعد السائق التشويق لا يصدق.


قبل يوم القيادة لدينا، مشى فورد لنا من خلال الهندسة المعقدة وتصميم السوبر 400،000 $ التي صنعت معظمها من ألياف الكربون والألومنيوم. بداية للانتهاء، بنيت فورد الطريق وسباق السيارات في حوالي عام.


كان لدينا تحت تصرفنا ست سيارات على الطريق "بالإضافة إلى س السابع غ تجهيزها مع تسخير سباق خاص، لفات عالية السرعة على المسار.


أنا حشدت لدفع، لأول مرة. لا ضغط! سعر ملصقا يمكن أن تسلق فقط إلى 500،000 $ مع خيارات †"وسيتم تسليم فقط 250 سيارة في عام 2017.


أخذت بعض غوف لاختياري من الأحذية القيادة. ولكن c'mon †"العلم متقلب! لن تكون القيادة 55 ميلا في الساعة عندما يكون سباق المسار الوقت!


سمح لنا أن تأخذ بضع لفات في 40 ميلا في الساعة للحصول على الشعور للسيارة.


وقد تم تكوين غ وسهلة التعامل معها. ولكن هل يمكن أن أقول أن لديها الكثير لإعطاء.


أرسلنا جزء القيادة في الطريق إلى الجبال القريبة من مدينة سولت ليك سيتي. يوتا موتورسبورتس حوالي نصف ساعة بالسيارة من عاصمة الولاية.


عاصفة ثلجية قصيرة في اليوم السابق يعني أن الجبال كانت مغطاة بالثلوج، حتى في أواخر أبريل.


فما كان هذا الوحش مثير مثل على الطريق؟


في كلمة واحدة: رائعة. السيارات الوحيدة التي كنت قد دفعت في العامين الماضيين التي حتى تقترب هي فيراري 488 غب †"النسخة سباق التي انتهت في الثانية وراء غ في لومان في 2016 вЂ" و ماكلارين 675LT جاهزة المسار. وأود أن أضيف أيضا كورفيت Z06، ولكن هذا هو محرك السيارة الأمامية.


و جي تي تظهر بعض التنازلات سيارة على الطرق، ولكن نظرا لتصميمه في وقت واحد كسيارة سباق. وأبرز هذه هي كيف دافئ قمرة القيادة. كنت حرفيا الكتف إلى الكتف مع الركاب الخاص بك. قمرة القيادة نفسها أنها عينت رائع، مقال في الترتيب الفخم من الجلود، والألياف الكربونية، و ألكانتارا.


على ما يستحق، المقاعد هي مريحة بشكل خاص لكونها منخفضة، وبعيدا لأنها يمكن أن تذهب دون أن يكون في حجرة المحرك †"ليس شيئا شائعا على سوبيركارس! لكنها لا تتحرك. بدلا من ذلك، يمكنك ضبط الدواسات، وذلك باستخدام سلك سحب بدائي. العلاج الداخلي الشامل هو الحد الأدنى وتعريفها من قبل لوحة أجهزة القياس الرقمية وشاشة المعلومات والترفيه. أنها لا تأتي قبالة تماما خطير القتلى الخاص بك نموذجية غير هراء ماكلارين. ولكن لم يفتح، ومشعر متجدد الهواء من فيراري 488 غير موجود.


ويزعم أن الوقت 0-60 ميلا في الساعة أقل من 3 ثوان، وفي حين أننا لم نختبر علميا أن، غ كان لكمة وفيرة في خط مستقيم. من خمسة طرق القيادة غ في "الرطب، عادي، الرياضة، المسار، ووضع سباقات الدراج يسمى" V - ماكس "вЂ" العادي والرياضة سوف نرى الاستخدام اليومي الأكثر. في عادي، والسيارة هي استرخاء كما السوبر متوسطة المحرك مع إزالة غروند محدودة يمكن أن يكون. في الرياضة، كل شيء يشد و خنق يبدأ يشعر الكثير أكثر هادفة. مذكرة المحرك، انفجار الحنجرة يرافقه صافرة توربو خفية، أيضا الامتيازات تصل. و غ 550 £ قدم من عزم الدوران هو في الأمر الخاص بك.


ماذا عن السلطة؟ قعر. نحن بالكاد خدش السطح.


على صعود الطريق الجبلية المتعرجة والنسب، غ مستوحاة من الثقة. وهناك الكثير من ذلك بفضل القيادة رشيقة وكبيرة الكربون بريمبو الفرامل القديمة، والتي يمكن أن تبطئ جهد السيارة. عندما كان لي غ يتحرك ببطء حول يوتا موتورسبورتس المسار، شعرت في البداية ثقيلة قليلا، على الرغم من أن على الورق ليس (أكثر قليلا من 3000 رطلا). على الطرق الملتوي، سرعان ما أصبح واضحا أنني كنت، في الواقع، تعاني من كيفية زرع بحزم كانت السيارة على الطريق. مع كل ذلك عزم الدوران، هل يمكن أن تتحرك بالتأكيد نهاية الجزء الخلفي من السيارة، مما دفع بعض أوفيرستير. ولكنك لن تشعر بفقدان السيطرة.


إذا كان لدي شكوى واحدة هو أن علبة السرعات المزدوجة القابض ذات سبع سرعات، التي تعمل مع بعض المغيرين مجداف مشقوق حقا وراء عجلة القيادة المستوحاة من سباق غ، لا يحب أن يكون الوضع التلقائي. هذه السيارة هي سيارة سباق وعربات هجين حقيقية، ولكن مزاجها يميل إلى التأرجح نحو السباق، ويريد منك تحويل التروس بنفسك. ولا يهم وضع محرك الأقراص الذي تستخدمه.


على مستوى أساسي، غ منخفضة منخفضة، على ارتفاع ما يزيد قليلا عن 40 بوصة ومع أبواب مقص مثيرة، ليس كل ذلك من الصعب الحصول على والخروج من. قد تحتاج السائقين الأكثر صعوبة إلى النضال قليلا، ولكن كان لدينا عدد قليل من تلك التي كانت في متناول اليد وأنها تمكنت.


قد تكون الرحلات على الطريق في غ صعبة. هناك حجرة جذع صغيرة وراء المحرك الذي هو حول كبيرة بما فيه الكفاية لتحصين الأنا الخاص بك كما غ يذهلك في تقديم عار. زوج من حاملات الأكواب المتأرجحة يعني أنك يمكن أن تصل إلى محرك ستاربكس من خلال. لكن الساق اليسرى للركاب قد تعترض.


حتى هنا الشيء: يشبه إلى حد كبير ماكلارين 675LT أنني قادت على الطرق الوعرة فوق ماليبو في عام 2016، و غ على الطريق هو انفجار مطلق. لكنه يترك لك يريد شيئا.


وأن شيئا ما يعرف باسم مسار السباق.


وكما اتضح، كان لدينا مسار السباق تحت تصرفنا. وسائق للمحترفين الفعلي، وهي جوي هاند من فورد تشيب غاناسي سباق، الذي سيظهر لنا في نهاية المطاف كيفية الحصول على جميع أنحاء الدائرة بالطريقة الصحيحة.


كان اليد نوع ما يكفي ليحزمني في لفاتي، ولكن طوال الوقت كنت على علم بأن هذا هو الرجل الذي أعدم ممر يوم الأحد الدرامي فيراري في لومان في عام 2016 التي وضعت فورد مرة أخرى في الصدارة من أجل الخير.


سكرامنتو الأصلي تسابق في جميع أنحاء العالم، وهو حاليا عضو في فريق أمريكا الشمالية التي تستعد للعودة إلى لو مان في يونيو حزيران في محاولة لتكرار فوز 2016.


وقال انه يقف وراء عجلة القيادة فان فورد لتبين لنا كيفية التعامل مع الغرب المسار. قيادة سيارة سباق وتحول لفات سريعة هو مزيج من تقنية، ويشعر †"والخوف.


أخذت غ في وضع المسار. هذا يخفض السيارة مع ثونك الهيدروليكية وينشر الجناح الخلفي. يتم اختيار أوضاع القيادة باستخدام عجلة الإبهام على عجلة القيادة.


إذن ما هو الحكم على هذه السيارة التي طال انتظارها، منها 1000 فقط سيتم إجراؤها على مدى السنوات الأربع المقبلة؟


أولا، دعونا شرح مدى السرعة التي يمكن أن تكون مدفوعة. يمكن لليد الحصول على جميع أنحاء المسار في أقل من 1 دقيقة -40 ثانية، وبعض السائقين وسائل الإعلام أفضل يمكن أن تتحول واحدة في 1:55. تمكنت لفات متسقة من بضع ثوان فقط على 2 دقيقة.


عولجتني إلى بضع لفات ساخنة بعد بلدي، حتى أتمكن من تجربة ما يشبه لدفع بوش و غ ودفعه من الصعب. والخط السفلي لليد هو أن جي تي يضع تماما بالنسبة له، مع مجرد مزيج الحق من أوفيرستير وندرزير والفرامل أنه يعشق. للسائق المهرة، والسماء في الحد مع هذا الطفل: لديها مغلف كبير جدا جدا لدفع.


قوة مذهلة، على ما يبدو لا حدود لها وتسليمها مع دقة خطية مثالية تقريبا. انها الطريقة كثيرا لمهاراتي، ولكن على الجبهة على التوالي من المسار، وأنا التراجع قبالة بدوره، يتأرجح واسعة، وفك عجلة القيادة، وسكب على دواسة الوقود، أعطى غ الانطباع بأنه لن ينفد من جيديوب .


انها انقر بنقرة واحدة فوق التروس و وووش فقط، مع تلك توربو ستة و 647 المهور حشد نوع من هدير قياس. أنا لا أعرف كيف آخر لوصف ذلك. انها ليست صراخ الحشوية من فيراري 488، ولا الصخر التكنوقراطي من ماكلارين 675LT. بدلا من ذلك، كما لو أن محرك جي تي خلق الهيجان مهدئا من الاحتراق العودة هناك وراء رأسك ويقول "لقد حصلت على هذا".


يمكنك أن ترى لماذا هذا من شأنه أن يعمل بشكل جيد في المنافسة. الطمأنينة الطيبة أن إمدادات المحرك هو أصل أكثر من 24 ساعة من السباق المستمر. إيتف يمكن أن يصرف أكثر. لكنه يختار عدم. والإعجاب العام هو واحد من صقل كرواتيا.


ماذا عن ديناميكية القيادة؟


التوجيه هو جيد جدا أنك بالكاد تحتاج إلى استخدامه. على نحو سلس، والمدخلات لطيف الحصول على هذه المهمة. بعد بضع لفات، كنت أصاب زواياي تماما كما قمت بتعيينها في ذهني وإيجاد أنه من السهل اتباع خط السباق أن اليد وضعت سابقا في المطاط الأسود. في حين شعرت غ كما لو كان لديه بعض سرقة غامضة في السرعات الضعيفة، في سرعة كان ريشي.


وماذا عن المطاط؟ مزيج من قبضة، تعليق اللعب، والفودو الهوائية التي توفر غ هو فقط ما تحتاجه إذا كنت تسير خنق كامل وتريد السيارة لعصا. الفكر بأن السيارة قد لا تنزلق أبدا حتى بالنسبة لي. هذا تحرير عرض النطاق الترددي للتركيز على القيادة، والذهاب بسرعة، والكبح.


أما بالنسبة للفرامل، فهي بطولية. هذه هي السيارة التي يمكن أن تهدد 150 ميلا في الساعة لتناول الإفطار وتصل إلى 216 ميلا في الساعة. مع هذا النوع من البوب، تحتاج توقف كبير. في الواقع، قد تكون جيدة جدا. إذا كنت ترغب في تخفيف في الكبح الخاص بك ومن ثم تخفيف قبالة قبل يتأرجح في منحنى، والاستيلاء غ يمكن أن يستغرق بعض التعود على.


و لا تنسى أن الجناح الخلفي يمكن أن تساعد في إبطاء السيارة، تحولت إلى فرامل الهواء إذا كنت هيتبو الفرامل بشكل خاص من الصعب.


منذ بداية سباق جي تي في سباق رولكس 24 في دايتونا في عام 2016، عرفنا أنها سيارة سريعة. لومان، مع طولها طويل مولسان مستقيم Ђ "3.7 ميل вЂ" يطالب آلة تشبه الصواريخ إذا كان صانع سيارات يريد الفوز. وسرعان ما كان جي تي في لومان في الفوز العام الماضي.


مواجهة هذا تسريع وثيقة ليس بالضبط ما اعتقدت أنه سيكون. كنت أتوقع الإرهاب. ولكن حصلت على الهدوء. و غ لديها الجانب البرية لها Ђ "اليد قدمت لي مع جولة مرشد في" ولكن في الحساب النهائي، فإنه يجمع بين أفضل من السوبر المدرسة مخيفة مخيفة مع دقة الأمثلة المعاصرة. كما يبدو كما لو كان لديها هيئة آيه و آم العقل.


هذا أمر مثير للاهتمام لأن 1960s لومان GT40s، الذي فاز في سباق أربع سنوات على التوالي بعد عام 1966، كانت آلات وحشية: منخفضة، وعلى ضوء، ومع محركات V8 ضخمة توفير الطاقة. تناقضوا بشكل واضح مع فيراريس الرقيق أخذوا على: الشجاعة الأمريكية مقابل البريق الأوروبي.


و غ الجديد هو في الحقيقة شيئا مختلفا تماما: سوبيرفول أف سولفول. ليس رجل السوبر التفكير، مثل ماكلارين، وليس كائن شهوة، مثل فيراري.


حقا، السوبر النهضة، عندما تحصل على الحق في ذلك.


وهذا يجعل 2017 فورد غ أكبر سيارة فورد بنيت من أي وقت مضى.


ومن المعروف فورد عن ثلاث مركبات، والتي تحدد تاريخها: النموذج الأصلي T، موستانج، و F-150 بيك اب.


في هذا السياق، كان GT40s من 1960s حلما جنون الذي أصبح حقيقة واقعة. ولكن لم يكن لديهم مكان على الطريق.


و سوبيركار غ الجديد هو الآن رسميا العضو الرابع من قاعة فورد الشهرة. يبدو كل شيء عن ذلك كما لو كانت مسبقة للعظمة، ومن لاول مرة ليوم بلدي معها في يوتا †"بعد أن اتبعت تطور السيارة لمدة عامين вЂ" لم يخيب أبدا. (وقد أعطت مشجعي السباق تخويفا في أوائل عام 2016 في دايتونا عندما عانت سيارات غ راسر من سيارات غليمينز الميكانيكية).


جميلة. بسرعة. الفرح لدفع. متطور تكنولوجيا. مكلفة مذهل. حصرية. والفائز في أصعب سباق في العالم.


لم فورد ببساطة تتفوق نفسها مع غ. وضع معيارا من التميز الذي قد لا يضرب أبدا.


مستعملة 2006 فورد غ التسعير.


14 كومبليتد مبغ.


14 كومبليتد مبغ.


تصنيف السلامة.


تصنيف السلامة.


مستعملة 2006 جي تي للبيع.


مستعملة 2006 جي تي للبيع.


بروس & أمب؛ سلبيات.


أداء على مستوى عالمي، تبدو مذهلة، من السهل أن تدفع كما موستانج، وانخفاض السعر النظر في طبيعتها الغريبة، تشغيل محدود المدى.


إجراءات دخول / خروج محرج، وبعض المواد الداخلية لا ترقى إلى مسرب، والحد الأدنى من مساحة التخزين، يمكن للمقاعد توفير المزيد من الدعم الجانبي.


مقاعد أمامية مطورة مقاعد جلدية.


معلومات السيارة ذات الصلة.


2006 فورد غ المعلومات.


فورد غس حسب المدينة.


المزيد من فورد غس بي يار.


المتعلقة فورد المركبات.


ذات صلة فورد غس.


موارد السيارات الجديدة.


موارد السيارات المستعملة.


مقالات السيارات والمشورة.


موارد السيارات الجديدة.


موارد السيارات المستعملة.


مقالات السيارات والمشورة.


المزيد عن هذا النموذج.


يبدو أي فورد فورد جي تي، ولكن جون هنيسي يقول هناك 1000 حصانا تحت سطح السفينة الخلفي. هذا هو هينيسي الأداء هندسة التوأم توربو GT1000 وأنه قد روند فقط في الحياة كما لو البوابات إلى الجحيم قد مهب مفتوحة.


الوقت لبعض الغضب. إن خنق الخانق كان يحرك فوق عوارضه وكأنه ضرب من تسونامي. الصوت هو مكثف جدا، ويمكن استخدام صدمة ل سير. هذه السيارة لديها القدرة على التحرك القارات وتعطيل الدوران جدا من الأرض.


ثم نقودها. وعندما ضرب التوربينات كما لو أن السيارة قد أمسك بها الجاذبية سحب ثقب أسود. الوقت والفضاء وملامح الوجه الخاص بك ويبدو أن تشوه في فراب من الجسيمات دون الذرية.


أربعة أرقام كاملة "من السلطة - انها نوع من الشيء الذي يعطي الجنون اسم جيد.


الأحزمة؟ نحن لا تحتاج إلى أحزمة ستينكين!


قامت فورد ببناء ال جي بضاغط من نوع إيتشون، من نوع ليشولم يرفع 12.5 رطل من دفعة إلى كل الألومنيوم دوهك 32 صمام 5.4 لتر V8. كان ذلك كافيا لإنتاج 550 حصانا.


ليس سيئا. ولكن أكثر من ذلك هو أكثر من ذلك. وأكثر من ذلك هو أفضل.


هينيسي يحل محل هذا الشاحن مع اثنين من غاريت ضخمة توربينات تحمل الكرة التي تستنقع المحرك مع ما يصل إلى 19 جنيه من دفعة من خلال المبرد الهواء إلى الماء و تيال واستيغاتس.


كل ذلك ضغط مضغوط يدخل المحرك من خلال ماو وحشية من أكوفاب نك تشكيله خنق الجسم البليت الذي يغذي مشعب تناول مخصصة ملفقة. لم يكن على هينيسي لمس المحرك الداخلي أو حتى إزالة رؤساء، ولكن تم ترقية نظام الوقود لتزويد غوشرز من الغاز، وبرنامج إدارة المحرك مليء خوارزميات جديدة وتم تركيب جهاز استشعار الهواء الشامل ترقية. وبطبيعة الحال، العادم يخرج من خلال أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ العرف.


وتحتفظ شركة هينيسي بمخزون جي تي ريكاردو اليدوي بست سرعات، ولكنها تقوم بترقية البراغي في المفاصل السيرة الذاتية للتعامل مع الدفع.


وقال هينيسي الذي يعمل على 17 جنيه من دفعة، فإن توربو تورينتو غ مزق بكرات هيكل دينو لحن 870 حصان في العجلات الخلفية. استخدام أي قاعدة معقولة من الإبهام لحساب خسائر نظام الدفع وهذا يضع السيارة في ما يقرب من بالضبط 1000 حصان، يدعي هينيسي. وإذا كان هذا لا يكفي، يمكن أن تتحول الفتيل تصل إلى 19 جنيه وهذا العدد قفزات إلى 920 حصان في العجلات الخلفية - التي يجب أن تكون بالقرب من 1100 حصان.


"مجرد تشغيل الاختبارات معها على وضع منخفض"، كتب جون هنيسي لنا. "من المرجح أن يكون ارتفاع وضع العجلات أكثر من اللازم."


وجميع رسوم هنيسي لتحويل توين توربو هو مجرد 45،000 $. ولكن هذا يشمل ضمان لمدة سنة واحدة - إذا كنت تعيش ذلك لفترة طويلة.


الاندفاع للأفق.


التوربوس، وخاصة توربوس ضخمة مثل تلك الموجودة على هذه السيارة، تحتاج إلى التخزين المؤقت حتى إنتاج دفعة. في GT1000، هذا ليس حتى إبرة تاش اجتاحت 5،000 دورة في الدقيقة. و هينيسي غ ينزلق على إطلاق الثابت إذا كان الرقص بين مخلب ومسرع ليست مصممة تماما. ولكن الحصول على الرقص مجرد حق، وسوف هينيسي غ مزق إلى 60 ميلا في الساعة في غضون 3.7 ثانية وتلتهم ربع ميل في 11.2 ثانية في 137 ميلا في الساعة.


بالطبع هناك ويلسبين في كل العتاد، وإذا كانت السيارة ضبطها خصيصا لإطلاق أن 0-60 الوقت سوف تنخفض أقل من 3 ثوان وسوف ربع ميل ضربة في منتصف 10s. مجرد إلقاء نظرة على أن ربع ميل فخ السرعة. هذا 137 ميلا في الساعة، كامل 17 ميل في الساعة أسرع مما تحولت ملحمة R35 نيسان غ-R بالنسبة لنا خلال اختبارنا الكامل. و 18.5 ميل في الساعة أسرع من بورش 911 توربو.


وانها أسرع بكثير من فورد غ القياسية التي اختبرناها في عام 2006 الأمريكية اختبار الغريبة المقارنة. هبطت تلك السيارة إلى 60 ميلا في الساعة في 4.0 ثانية واستهلكت ربع ميل في 11.8 ثانية في 125.9 ميلا في الساعة.


مع فرقة الطاقة الضيقة نسبيا (طلب هينيسي أن نتحول بين 6500 و 7000 دورة في الدقيقة خلال اختباراتنا - تذكر، قوة كبيرة تأتي في 5000 دورة في الدقيقة)، هينيسي غ هي سيارة أكثر ضيقا بكثير من فورد غ القياسية. بعد كل شيء، بنيت فورد غ لتكون قابلة للاستخدام كل يوم، حتى من قبل أولئك الذين لم يصلوا إلى مضمار السباق. من ناحية أخرى، تم بناء هينيسي غ لأحداث مثل تكساس ميل، حيث تسارعها الهائج من 100 ميلا في الساعة إلى 200 ميلا في الساعة يمكن استخدامها.


ما هي النهاية العليا لهذه السيارة؟ نحن ببساطة لم يكن لديك مساحة لمعرفة ذلك. ولكن هينيسي يدعي "شمال 240" ميلا في الساعة. حول الطريقة الوحيدة لجعل فورد غ تذهب أي أسرع هو لشحنه في بطن 747.


وبالنظر إلى الكفاءة الشاملة لفورد جي تي، لم يكن هينيسي يجب أن تفعل الكثير لرفع مستوى بقية السيارة لتتناسب مع انتاج المحرك. تم استبدال صدمات الأسهم والينابيع مع نظام لفائف بينسك (وهذا هو 6،500 $ ترقية)، و هوسير R6 الإطارات سباق (255 / 40ZR18s في الجبهة و 315 / 40AR19s في الظهر) حلت محل المطاط.


قبل أن تذهب طلب مجموعة من هوسير R6s لجهودكم ركاب كامري، نضع في اعتبارنا أن هذه هي إطارات السباق الثابت الأساسية - البقع أساسا - التي تتعارض مع أي نوع من الرطوبة على الطريق. على موقع رف الاطارات، هناك تحذير التحذير الذي يقرأ "من غير الآمن لتشغيل أي هوسير سباق الإطارات بما في ذلك الإطارات دوت على الطرق العامة. الاستخدام المحظور لإطارات سباق هووسير على الطرق العامة قد يؤدي إلى فقدان الجر، وفقدان غير متوقع من السيطرة على السيارة أو فقدان مفاجئ لضغط الهواء في الإطارات، مما أدى إلى تحطم السيارة وربما الإصابة أو الوفاة ". ثم مرة أخرى، إذا كان لديك سيارة 1000 حصان، يجب أن تكون بالفعل مريحة مع فكرة الوفيات الخاصة بك.


التعديل الجمالي واحد ل هينيسي غ هو استئصال المصد الخلفي وتركيب لوحات جديدة لتغطية الثقوب. أنها لا تفعل شيئا ولكن جيدة ل غ تبدو.


فورد غ هي واحدة من سوبركارس الأكثر تحضرا من أي وقت مضى بنيت. في جميع أنحاء المدينة أنها سوف ترول مثل الثور إذا طلب منه وركوب قاسية، ولكن ليس وحشية جدا لتحطيم العصعص الخاص بك. إذا لم يكن لعدم وجود جنرال موتورز جنائيا في مساحة التخزين، فإنه سيجعل ركاب يمكن تحمله تماما.


وأبقى أقل من 4000 دورة في الدقيقة، و هنيسي غ هو في الحقيقة ليست مختلفة كثيرا. انها مضات على طول خنق جزء مثل سباك جيدا البالية F-150 - مجرد كرية أخرى في مجرى الدم المرور الأمريكي. يمكنك الاندماج على الطريق السريع التحول في حوالي 3000 دورة في الدقيقة، والشعور من الاستعجال لا يختلف كثيرا عن، على سبيل المثال، موستانج غ. ولكن الإرهاب يرتعش في 5000 دورة في الدقيقة عندما ضرب تلك التوربينات ثم ليس هناك طريق سريع طويلة بما فيه الكفاية أو واسعة بما فيه الكفاية لاحتوائه. و تمتص الوقود بقوة - يمكنك أن تسمع تقريبا المضخات في المملكة العربية السعودية تعمل بجد لإطعامها.


أفضل إطارات هوسير هي أفضل ترك على مضمار السباق حيث يمكن أن تبقى الغليان في درجات الحرارة حيث أنها فعالة. التعرج بشراسة على العودة إلى البداية للحفاظ على الحرارة في الإطارات أسفرت عن واحد 70.2 ميلا في الساعة تشغيل من خلال سباق التعرج، ولكن على خلاف ذلك، بالمقارنة مع الأسهم غ سيارة هينيسي هو أكثر بكثير غير مستقرة خلال أقل من المدقع تشغيل. كان هناك المزيد من وندرزيلس والجانبية شديدة نقلت أكثر مضرب الطريق في هيكل غ.


كان الكبح ممتاز ممتاز 103 قدم من 60 ميلا في الساعة إلى محطة ميتة. تتلاشى؟ لا شيء.


إضافة كل شيء حتى و هنيسي غ هو مجرد حوالي ربع مليون دولار السيارات - بالضبط تقريبا متوسط ​​سعر منزل في الولايات المتحدة.


ولكن بالنسبة للشخص الذي مدمن على السرعة، وهذا هو واحد من أعظم ركوب التشويق في العالم. فإنه لا يبني السرعة مع الكفاءة مطهر مثل بوجاتي فيرون، ولها شخصية لا ترحم أن يتحدث إلى بعض السائقين النفوس بطريقة نيسان غ-R أو بورش توربو لا يمكن.


إذا كنت الشخص المناسب لهذه السيارة - وبما أن هينيسي تقوم حاليا ببناء سادس غ، هناك ما لا يقل عن اثني عشر منكم هناك - ببساطة لا يوجد بديل. هناك حقا شيء واحد فقط بالنسبة لك القيام به: بيع منزلك.


قدمت الشركة المصنعة إدموندز هذه السيارة لأغراض التقييم.


وتقدم فورد غ 2006 في سوبيدوديلز التالية: كوبيه. وتشمل الأساليب المتاحة و 2dr كوبيه (5.4l 8cyl s / c 6m). تتوفر نماذج غ مع محرك غاز سعة 5.4 لتر، مع إخراج يصل إلى 550 حصان، اعتمادا على نوع المحرك. و غ 2006 يأتي مع دفع خلفي. وتشمل الإرسالات المتاحة: دليل 6 سرعات. و غ 2006 يأتي مع 3 سنوات / 36000 ميل. الضمان الأساسي، 3 سنوات / 36000 ميل. على جانب الطريق، و 3 سنوات / 36000 ميل. ضمان القوة.


ما هو سعر جيد على فورد 2006 غ؟


مقارنات الأسعار للاستخدام 2006 فورد غ تقليم الأساليب:


ويبلغ سعر قاعدة فورد غ 2006 حوالي 369999 $ مع متوسط ​​قراءة عداد المسافات من 547 ميلا.


تسوق مع إدموندز للامتيازات والعروض الخاصة على السيارات المستعملة والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي بالقرب من فينيكس، أريزونا. القيام بذلك يمكن أن يوفر لك مئات أو آلاف الدولارات. كما يوفر إدموندز مبيعات مبيعات يحركها المستهلك وخدمة استعراض لمساعدتك على اتخاذ قرارات مستنيرة حول ما السيارات لشراء وأين شرائها.


2006 فورد غ مواصفات و مواصفات.


الميزات & أمب؛ المواصفات.


2006 فورد جي تي.


هل فورد 2006 غ سيارة جيدة؟


وقد جمعت خبراء إدموندز سلسلة قوية من التقييمات والمراجعات لعام 2006 فورد غ وجميع سنوات نموذج في قاعدة البيانات الخاصة بنا. يتضمن محتوىنا الغني مراجعات الخبراء والتوصيات ل غ 2006 يضم الغطس العميق في مستويات وتقليم، والأداء، ميلا في الغالون، والسلامة، والداخلية، والقيادة. كما يقدم إدموندز تقييمات الخبراء، واختبار الطريق وبيانات الأداء، واختبارات الطريق على المدى الطويل، استعراض محرك الأقراص الأولى، واستعراض الفيديو وأكثر من ذلك.


تتم كتابة كل من الاستعراضات لدينا من قبل عضو من فريق التحرير إدموندز من خبراء مراجعة السيارات. لدينا فريق يدفع كل سيارة يمكنك شراء. وضعنا السيارات من خلال اختبارات صارمة، وتقييم كيفية القيادة ومقارنتها بالتفصيل لمنافسيها.


نحن أيضا الناس العاديين مثلك، لذلك فإننا نولي اهتماما لجميع الطرق المختلفة الناس استخدام سياراتهم كل يوم. نحن نريد أن نعرف ما إذا كان هناك مساحة كافية لعائلاتنا والعتاد عطلة نهاية الاسبوع، وما إذا كان أو لا لدينا الشراب المفضل يناسب في كوبولدر. المحررين لدينا تريد أن تساعدك على اتخاذ أفضل قرار على السيارة التي تناسب حياتك.


كيف الناس مثل 2006 فورد غ؟


تقييمات المستهلك والمراجعات وتتوفر أيضا ل فورد غ 2006 وجميع أنواع تقليم لها. عموما، إدموندز للمستخدمين معدل 2006 غ 4،8 على مقياس من 1 إلى 5 نجوم. مراجعات المستهلك إدموندز تسمح للمستخدمين لتفحص من خلال الاستعراضات المستهلك المجمعة لفهم ما السائقين الآخرين يقولون عن أي مركبة في قاعدة البيانات الخاصة بنا. كما تتوفر تفاصيل تفصيلية (بما في ذلك الأداء والراحة والقيمة والتصميم الداخلي والتصميم الخارجي وجودة البناء والموثوقية) لتزويد المتسوقين بفهم شامل لماذا العملاء مثل 2006 غ.


السيارة هي موكب المتداول، والناس شنقا من السيارات على الطريق السريع التقاط الصور مع هواتفهم المحمولة. دائما الحشد أينما كنت التوقف. أنا أيضا تملك 06 Z06 - سيتم تشغيله مع هذه السيارة ولكن لن "هوكوب" وكذلك غ. أنا أيضا تملك 07 غ 500 - سيارة ممتعة جدا. الشاحن على GT500 لا بكرة تصل بسرعة كما غ ولكن لفرق 100،000 $ حتى ما نتوقع. لا يزال هناك الكثير من المرح أيضا محرك الأقراص. كلا فوردس لديها التحول على كورفيت ..have تحولت إلى "لا أرض مان" عدة مرات مع Z06. أود أن أرى أقصر طقم التحول ل GT500.


اطلع على جميع مراجعات العملاء وعمليات إعادة التقييم لعام 2006 فورد غ.


إدموندز لديها بيانات عميقة على أكثر من 6 ملايين جديدة، مستعملة، ومصدقة المركبات المملوكة مسبقا، بما في ذلك الغنية، على مستوى تقليم الميزات والمعلومات المواصفات مثل: مسرب، متوسط ​​السعر المدفوع، معلومات الضمان (الأساسية، نظام الدفع، والصيانة)، وميزات ( التنجيد، بلوتوث، الملاحة، مقاعد ساخنة، مقاعد تبريد، التحكم في السرعة، مساعدة وقوف السيارات، اشتعال بدون مفتاح، راديو الأقمار الصناعية، مقاعد قابلة للطي للطي، تشغيل الإطارات المسطحة، عجلة نوع، حجم الإطارات، عجلة الاطارات، فتحة سقف، الخ) (، والطرق السريعة، والجمع، والقدرة على الوقود، والمدى)، وأبعاد المركبة (الطول والعرض، والقدرة على الجلوس، ومساحة الشحن)، وسلامة السيارات، التكلفة الحقيقية لامتلاك. كما توفر إدموندز أدوات تسمح للمتسوقين بمقارنة المركبات بنماذج مماثلة من اختيارهم من خلال الضمان والميزات الداخلية والميزات الخارجية والمواصفات والاقتصاد في استهلاك الوقود وأبعاد المركبات وتصنيف المستهلك وتقييم إدموندز واللون.


2006 فورد غ 2dr كوبيه (5.4l 8cyl s / c 6m)، 6-- سرعة دليل، قسط الخالي من الرصاص (مطلوب)


(14).


12 مدينة مبغ / 19 الطريق السريع مبغ.


ما هي الخيارات المتاحة على فورد غ 2006؟


متوفر فورد غ 2006 أنواع الشاسيه: كوبيه.


متاح الزخارف: قاعدة.


الألوان الخارجية: مارك الرابع الأحمر كليركوات.


الألوان الداخلية: خشب الأبنوس جلد أسود.


ميزات شعبية: إنذار، مقاعد جلدية، المصابيح الأمامية ترقية.


المحرك / الميكانيكا: 8 اسطوانات.


أنواع الوقود: خالي من الرصاص (مطلوب)


أنظمة الدفع: دفع خلفي.


سجل الدخول إلى.


فتح القدرة على حفظ وتبادل البحوث الخاصة بك، وتلقي تنبيهات الأسعار الشخصية على المركبات كنت مهتما، والوصول إلى فريق المساعدة لايف لدينا.


اشتراك في.


فتح القدرة على حفظ وتبادل البحوث الخاصة بك، وتلقي تنبيهات الأسعار الشخصية على المركبات كنت مهتما، والوصول إلى خبراء شراء السيارات لدينا.


نسيت رقمك السري؟


فتح القدرة على حفظ وتبادل البحوث الخاصة بك، وتلقي تنبيهات الأسعار الشخصية جرا.


والمركبات التي تهتم بها، والوصول إلى فريق المساعدة المباشرة.


تم إعادة تعيين كلمة المرور إلى.


تم إرسال رابط به لإعادة تعيين كلمة المرور.


2017 فورد غ اختبار القيادة.


فورد جي تي هي السيارة الأكثر مخلب من أي وقت مضى، على الرغم من أنه يحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي.


وقد بنيت لسبب واحد: للفوز على أعلى فئة الإنتاج في العام الماضي 24 ساعة من لومان بمناسبة الذكرى ال 50 لنصر الشركة الأسطوري على فيراري مع آخر.


نحن نتحدث عن سباق السيارات الرياضية الأكثر شاقة وتنافسية في العالم، وفورد لم يكن حتى على المسار منذ عام 1969. فيراري، بورش وشفروليه منافسه القوس، وفي الوقت نفسه، يعيش عمليا هناك. لا ضغط.


فكرت فورد عن الذهاب معها مع موستانج، ولكن أدركت أنه كان عمليا بيك اب بالمقارنة مع 488s أنيق، 911s و كورفيتس كان قد تضطر إلى التنافس مع. لذلك قررت مقامرة الملايين لا توصف لتصميم سوبركار منتصف المحرك كل جديد للمهمة في متناول اليد. ولن تكون هناك فرصة ثانية.


لم تكن بحاجة إلى واحدة.


واحتلت جي تي المركزين الأول والثالث والرابع، حيث احتلت فيراري بينهما قياسا جيدا. لا يزال بإمكانك سماع تنهدات الإغاثة القادمة من ديربورن - واللحم ضرب الحائط في مارانيلو.


في الحدث إطلاق لإصدار الشارع من غ التي فورد يبيع لإطفاء الفذ، سألت مدرب التسويق قسم الأداء فورد، هنري فورد الثالث (نعم، انه ذات الصلة)، إذا كان يعتقد أن الناس كانوا على استعداد لدفع $450,000 Ford is charging for it if it hadn't won, especially if it had been beaten by a dang Chevy. He said yes, but of course he did. If nothing else, his job is much easier than it might’ve been.


Ford is building a scant 250 GTs annually, and the first three years of production are already spoken for. Henry’s team got to choose the people it deemed to be the worthiest stewards for the car from a list of over 6,000 qualified applicants.


Ford will sell it only to people that it’s confident will actually use it, and hopefully share their glorious experiences with millions of social media followers. If you have that many, and an equal amount of liquid assets, the order books for the last batch will open next year.


If you think this all sounds a little hifalutin for a Ford, you’re not alone. When I heard the price, I was disappointed — not because I’m a label snob, but because I felt anyone could build a fast car for that kind of cash. The last time Ford made a supercar, the 2005 GT, it was world class and a relative bargain at $139,995.


But it’s hard to argue with success. Along with notching the all-important Le Mans win, plus another at this year’s 24 Hours of Daytona, Ford has built one of the best sports cars in the world.


It isn’t charging a lot of money for it just because it can. The GT is unlike anything the company has ever made. It was developed in secret by a small team in a forgotten basement studio that was being used for storage. There were nondisclosure agreements, code words and an old-fashioned padlock on the studio door for cover. Real skunkworks stuff.


Ford didn’t go it alone, though. It partnered with Canadian engineering firm and race car builder Multimatic, who is handling final assembly of the GT, which features a lightweight carbon fiber passenger cell with a built-in steel roll cage that needs only minor modifications for competition.


Related Image.


The suspension is race-bred, too, with pushrod-activated springs mounted to a keel in the center of the car up front (picture an F1 car covered in full carbon fiber bodywork) and similarly remote spool valve-type dampers, buried near the footwell, that Multimatic originally developed for Indy cars.


This layout clears spaces that allow air to flow past a wing-like surface under the nose that generates downforce in concert with a giant wing that pops up from the rear of the car. Every vent and surface shape on the very striking GT is designed to efficiently coax the atmosphere around its teardrop-shaped cabin, including the tendon-like buttresses that connect it to the pod-style fenders.


Between them is the rear-wheel-drive GT’s most controversial feature: an EcoBoost V6. It’s bad enough that the twin-turbocharged 3.5-liter is two to 10 cylinders short of what most people expect from a supercar, but it also shares more than half of its parts with the one in the Ford F-150.


Related Image.


This was primarily a marketing play. Ford needed something for the racing program to sell, and EcoBoost is a bigger deal for the brand these days than V8s, even if its 14-mpg combined fuel economy rating isn’t going to impress anyone at the EPA. Then again, jamming a pickup engine into a supercar is about as American as you can get, regardless of how many pistons it has.


Related Image.


It’s not a straight swap, though. The GT gets a unique intake system that breathes through vents in the side pods. The air is then compressed by larger turbos, intercooled, fed through ducts hidden in the buttresses and mixed with port and direct fuel-injected gasoline. This produces 647 hp and 550 lb-ft of torque, making it the most powerful V6 in the world.


You get yourself in front of it by entering the GT butt-first through supercar-appropriate butterfly doors. The opening is tight and so is the cabin, which is about as narrow as a canoe. To keep the roof low and sleek, the seats are bolted to the floor, so you have to adjust the pedal box and steering wheel instead. But there’s more than enough travel to accommodate folks a couple of inches over 6 feet tall with a helmet on.


The standard interior isn’t as lavishly appointed as a Ferrari’s or a Porsche’s, but Ford is happy to work with you on that, because no one is buying a GT off the lot. I think it looks best done up in black Alcantara, but the orange leather dash trim that’s offered is oddly appealing.


Related Image.


As far as amenities are concerned, there are two cupholders that switchblade out of the center console near the passenger’s right left knee. You’ll have to keep your gloves on, though, because there isn’t a compartment to store them in. The infotainment screen is equipped with a pared-down version of Ford’s Sync 3 system, but it’s small and slow and doesn’t have satellite radio.


You won’t care once you start the engine. Separated from your ears by only a pane of glass, it fills the cabin with a distinctive mix of mechanical sounds and induction noises that seems louder than what you hear outside the car. The turbo-choked exhaust makes more of a muted jet fighter whoosh than a banshee scream as it flies by envious onlookers whose tongues are hanging out.


Furthering what I said earlier, the GT has two clutches in its transmission for quick shifts, but they’re controlled electronically, so it’s strictly a two-pedal car. If you want to change gears yourself, use the paddles on the back of the steering wheel, which has more buttons on the front than a Continental Army uniform. If you need to activate the turn signal or windshield wipers, it’s all thumbs.


Related Image.


A knob on the left spoke adjusts the GT’s drive modes, which include Wet, Normal, Sport, Track and V-Max. The last two are the most entertaining, even in the driveway. When you engage them, the GT quickly drops two inches, like a race car coming off its air jacks in the pit lane. It does this by hydraulically compressing springs in the suspension, which also stiffens the ride. In V-Max, vents in the front bumper close and the rear wing stays in its stowed position to streamline the car and unlock its top speed of 216 mph. Track opens things up and deploys the rear wing to help it stick in the curves.


Neither is meant for public roads, but the GT loves them in Sport mode. The ride is more compliant than you’d ever expect by looking at its ride height and steamroller tires, and the car feels light, nimble and compact in the twisties. Piggybacking off the pump used for the suspension and aero bits, the steering is hydraulically assisted and provides a much more natural feel than even the best electric assist systems can.


The GT could easily live up to its abbreviation and take you on a grand tour, but pack lightly. If you had to describe the size of the .4 cubic foot trunk tucked in behind the engine during a game of 20 questions, the answer to “is it bigger than a breadbox?” would be “ha ha ha!” On the bright side, Ford’s 3-month-old-size test dummy doesn’t fit, so you don’t have to worry about your kids getting stuck inside.


Although many GTs will spend their lives as show ponies, they’re thoroughbreds that deserve to stretch their legs on the track. I got to do that with one on Utah Motorsports Campus’ west course, a windy little 2.2-mile circuit that doesn’t let you get anywhere near the GT’s top speed, but perfectly highlights its handling. And its brakes, which have fade-free carbon ceramic discs and are so effective that you need to recalibrate your brain, lest you end up stopping in the middle of the track several zip codes before the turn that you were slowing down for.


Accelerating to the next one is a CliffsNotes in time travel. Ford says the rear-wheel-drive GT is good for a 0 to 60 mph sprint in less than three seconds, and it’s even quicker when you’re already on the move. The engine has an anti-lag system that keeps pumping air into the big turbos as you take your foot off the pedal, so they’re ready to go when you put it back to the metal.


Redline comes up quickly at a relatively low 7,000 rpm, indicated by a sequential row of lights on the steering wheel. They’re there so you don’t need to look down at the digital instrument panel, which has a hockey stick tachometer and clearly displays what gear you’re in. Instead, keep your eyes up and focused on the next corner, because that’s where things really get good.


Under 75 mph or so, the GT is all about mechanical grip, and the specially engineered Michelin Pilot Sport Cup 2 tires provide plenty of it and release it progressively. There’s a sweeping, triple apex section on the track labeled Demon, Devil and Diablo that tempts you to take it faster than you should. I succumbed a couple of times and feared the rear was heading for the abyss on the side of the road, but a light lift off the throttle and a little countersteer were all it took to bring it back in line as easily as you could in a go-kart. The engine wears its accessories at the rear, so the block is tucked up tightly against the firewall, balancing the GT more like a top than a pendulum. If the stability control played any role, it was seamless and uncredited, because I didn’t feel the computer gods intervene.


In the track’s fast left-hand kink named Scream, you will do that with joy. Here, the aerodynamics really come into play to press the GT into the surface like a kid playing with a Hot Wheels car, and it’s exactly as thrilling as you imagined it would be when you were doing that in second grade. The long right-hander called Dreamboat truly is one, if you clear your mind and trust the physics of fooling with the wind.


To prove the GT’s worth in more skilled hands than mine, Ford took it to Calabogie Motorsports Park in Canada and pitted it against the two cars it bought to benchmark it against during development: The Ferrari 458 Speciale and McLaren 675LT. You won't be surprised to hear that it beat both, because Ford wouldn't have mentioned it if it hadn't. The GT’s lead engineer, Derek Bier, says Ford is satisfied with that and will leave it up to the owners and magazines to set times at other tracks.


Between that and the race wins, Ford has built an instant heritage that should protect the value of the GT for the fortunate few that get to buy one. But what does all this mean for the rest of us?


Bier says the lessons Ford learned working with carbon fiber will eventually trickle down to its mainstream vehicles. He points to that last GT, Ford’s first aluminum-bodied car, and the effect that had on the current F-150, which lent its engine to the new GT.


The strange cycle of life continues.


As excellent as the GT is as an engineering exercise, race car and performance car, however, it’s not magnitudes better than its peers, and that price leaves one heck of an opportunity for someone to outdo it for less. (Say, $139,995?)


Even Ford has a lot of room in its lineup between the GT and the Mustang. It should think about filling it one of these days.


Here’s hoping that it doesn’t wait until 2066 before it does.


Editor's note: FoxNews covers its own cost to attend product launch events.


Base price: $450,000.


Type: 2-passenger, 2-door rear-wheel-drive coupe.


Engine: 3.5-liter turbocharged V6.


Power: 647 hp/550 lb-ft of torque.


Transmission: 7-speed automatic.


MPG: 11 city/18 hwy.


Gary Gastelu is FoxNews's Automotive Editor.


Trending in Auto.


The most powerful cars of 2017.


2018 Jeep Wrangler review: all new and all good.


Edmunds: Best Year-End Car Deals for 2017.


PepsiCo to reduce gas. consumption with order for 100 Tesla Semis.


High speed chase ends in crash when high driver checks smartphone for directions.


أدوات.


إتبع.


لا يجوز نشر هذه المواد أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها. 2017 FOX News Network, LLC. كل الحقوق محفوظة. تأخرت جميع بيانات السوق 20 دقيقة.

No comments:

Post a Comment