Saturday 10 February 2018

أنظمة التداول ألفا ويكي


ألفا أنظمة التداول.


مزود منصة التداول البديلة التي تهدف إلى زيادة الكفاءة في تداول الأسهم .. منصة التداول البديلة للشركة تسهل تداول الأسهم المدرجة في أسواق رأس المال الكندية وتوزع بيانات التداول، مما يمكن المستثمرين من التداول على أسهم هذه الشركات.


تورونتو، أونتاريو M5J 1S9.


ألفا أنظمة التداول التقييم والتمويل.


هذه المعلومات محفوظة لمستخدمي منصة بيتشبوك. لاستكشاف ألفا ترادينغ سيستمز & كسكو؛ s الملف الشخصي الكامل، طلب الوصول.


ألفا ترادينغ سيستمز إكسكوتيف تيم (2)


1 تنفيذي سابق.


محاليل.


الأخبار والتحليلات.


تابعنا.


المقر الرئيسي للولايات المتحدة.


+1 (206) 623.1986 901 فيفث أفينو سويت 1200 سيتل، وا 98164.


المقر الأوروبي.


+44 (0) 207.190.9809 1 أوليفر & سكوار؛ ساحة 55-71 سيتي رود لندن EC1Y 1HQ المملكة المتحدة.


+1 (206) 623.1986 155 فيفث أفينو سويت 500 نيو يورك، ني 10010.


اتصل بنا.


&نسخ؛ 2017 البيانات بيتشبوك. كل الحقوق محفوظة. بيتشبوك هي شركة التكنولوجيا المالية التي توفر بيانات عن أسواق رأس المال.


تمكس ألفا.


تمكس ألفا، سابقا ألفا ترادينغ سيستمز هو نظام التداول البديل الكندي (أتس) الذي تم الحصول عليه في عام 2012 من قبل مجموعة مابل المجموعة التي تم شراؤها أيضا ويتحكم الآن مجموعة تمكس. في أبريل 2013، تم ترحيل ألفا إلى تمكس الكم، محرك تداول الملكية تمكس المجموعة. [1]


تم إطلاق أنظمة ألفا للتجارة في خريف عام 2008 [2] لتحدي هيمنة مجموعة تسكس في الأعمال المحلية للأسهم النقدية. [3]


في الأشهر الستة الأولى، بلغ ألفا 8.5 في المئة من متوسط ​​حجم حصة السوق في الأوراق المالية المدرجة في بورصة تورونتو للأوراق المالية (تسكس)، في جميع الأسواق الكندية الشفافة. [4] وبحلول وقت استحواذها من قبل مجموعة مابل، كان ألفا قد تطور إلى بورصة كاملة في وقت سابق من هذا العام، مع حوالي 17 في المئة من السوق الكندية للتداول.


في يونيو من عام 2015، قدمت تمكس أحجام الطلب الدنيا للوسطاء وعثرة السرعة على تمكس ألفا. جاء قرار إدخال عثرة السرعة حيث واجه تبادل احتمال المنافسة من سوق الأسهم الكندية الجديدة تسمى إيكيتاس نيو إكسهانج، الذي يقدم البرامج التي تضعف ما تعتبره مزايا غير عادلة التي تتمتع بها شركات التداول عالية التردد. وجاءت فكرة مطبات السرعة بعد نشر "فلاش بويز"، وهو كتاب مايكل لويس الذي انتقد تداول سريع للغاية لكونه غير عادل.


خلفية.


وانضم إليهم ديزجاردينز للأوراق المالية ومجلس كندا لاستثمارات خطة المعاشات التقاعدية. وأفيد أن هذه الأخيرة دفعت 17.5 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة مقابل حصة قدرها 10 في المائة. [5]


تم اختيار تقنية سينوبر المالية في أكتوبر 2007 لتوفير منصة التكنولوجيا ألفا. كما يوفر سينوبر منصة ل توركواز، وهو مخطط أتس مقرها في أوروبا. [6]


ثنائي ألفا.


تجارة منطقية مربحة.


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


هيرنان زاريا كاستيلو على كازي ارتفاع منخفض كسر مؤشر تحميل آدم مودي على كيف با يعمل جزء 1 مم كيسابولي على كيف با يعمل جزء 1 آدم مودي على كازي ارتفاع منخفض كسر مؤشر تحميل روبنز ماريوبو على كازي ارتفاع منخفض كسر مؤشر تحميل.


الاقسام.


مرحبا بكم في ثنائي ألفا.


أطلقنا برنامج تنفيذ تجارة السيارات يسمى ثنائي مساعد التجارة ألفا الذي ينفذ تلقائيا 5/15/30/60 دقيقة عكس الصفقات. يرجى مشاهدة الفيديو مقدمة باتا أدناه:


حول ثنائي ألفا.


مربحة & أمبير؛ استراتيجيات التداول المنطقي لتداول الخيارات الثنائية.


تم تطوير استراتيجية التداول الثنائي الأصلي ألفا 60 الثانية من قبل كازي نور في أوائل عام 2012، بعد 4 سنوات من تداول الفوركس باستخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة به. مع مرور الوقت، وضعت كازي المزيد من الاستراتيجيات بما في ذلك هيدبرياك، بليندفولد، و باتا التي تتداول في 5 دقائق و 15 دقيقة الأطر الزمنية. كل هذه الاستراتيجيات هي بعض من أفضل الاستراتيجيات التي يمكنك أن تجد في سوق الخيارات الثنائية.


خلق كازي استراتيجيات ألفا الثنائية من خلال تحليل أنماط البديل من الرسوم البيانية العملات ووضع قواعد منطقية لتطبيق خلال كل التجارة. كما تطبق كازي نظام إدارة المخاطر لمساعدته على البقاء في ربح ثابت من خلال اتباع المنطق الصحيح.


وقد اختبرت كازي هذه الاستراتيجيات بشكل دقيق خلال السنوات الخمس والنصف الماضية، وأدخلت العديد من التحسينات على مر الزمن. هذه النظم مربحة جدا ل كازي ويمكن أن يكون للطلاب الذين تطبيق التقنيات بشكل صحيح.


كازي & # 8217؛ ق الهدف هو جعل النظام أكثر قوة من خلال تقاسم هذا التعليم والخبرة مع طلابه في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية وإنتاج نوعية ثنائي التجار ألفا.


& # 8220؛ لذلك إذا كنت تحب الخيارات الثنائية الأعمال وتريد أن تتعلم استراتيجيات إدارة المخاطر الجيدة لتداول الخيارات الثنائية، ثم وهذا هو الموقع حيث سوف تحصل على تعليم في بعض من أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت. أخصص هذا الموقع لطلاب الخيارات الثنائية؛ والاستفادة من هذا لمساعدة نفسك وأيضا مساعدة الآخرين. & # 8221؛


شرعية تداول الخيارات الثنائية:


المنتجات والخدمات التي تقدمها ثنائي ألفا عبر هذا الموقع ليست مناسبة للمواطنين و / أو المقيمين في البلدان حيث تداول الخيارات الثنائية غير قانوني. قبل شراء أي المنتجات / الخدمات / الاشتراكات عبر هذا الموقع، فمن مسؤولية كل فرد للتحقق ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية القانونية أو غير القانونية في بلده الإقامة / المواطنة.


AlphaGrep.


فكر في ذلك. بنائها. يتاجر في أو تاجر في.


جعل الأسواق المالية أكثر كفاءة.


ألفاغريب هي شركة تجارية خاصة تركز على التداول عالية التردد حسابي في فئات الأصول في جميع أنحاء العالم. لدينا مكاتب في مومباي، بنغالور، سنغافورة وهونغ كونغ.


ونحن نسعى جاهدين لبناء أنظمة مدفوعة التكنولوجيا لمعالجة أحدث المعلومات مع أقل الكمون ممكن والرد على الأسواق الديناميكية.


من خلال تحليل البيانات واسعة النطاق نجد ألفا في الأسواق المالية.


وقد بنيت أنظمتنا وإطار البحث لدينا لتكون قابلة للتطوير.


فريقنا هو حل بعض من أصعب المشاكل في الأسواق المالية.


إذا كنت متحمسا التكنولوجيا والبيانات مثل نحن، والوصول إلينا:


سنغافورة | هونج كونج & كوبي؛ ألفاغريب للأوراق المالية | جميع الحقوق محفوظة | CIN: U66010KA2002PTC029982.

No comments:

Post a Comment