Tuesday 20 February 2018

الهامش وهمية يدعو فوريكس التجار الغضب


ما هو نداء الهامش وكيف يمكنك تجنب واحد؟
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
-A مقدمة قصيرة إلى الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي.
-Cause من المكالمات الهامش.
إجراء "طلب الهامش".
- كيفية تجنب المكالمات الهامش.
& لدكو؛ عدم تلبية مكالمة هامش. كنت على الجانب الخطأ من السوق. لماذا ترسل المال الجيد بعد سيئة؟ الحفاظ على المال ليوم آخر. & رديقو؛
للحصول على فهم على ما هو دعوة الهامش، يجب أن نفهم الغرض واستخدام الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي . الهامش & أمبير؛ الرافعة المالية هي وجهان لعملة واحدة. والغرض من ذلك هو مساعدتك في السيطرة على عقد أكبر من رصيد حسابك. ببساطة، الهامش هو المبلغ المطلوب لعقد التجارة مفتوحة. الرافعة المالية هي مضاعفة التعرض لحقوق الملكية.
لذلك، إذا كان لديك حساب بقيمة 10،000 دولار ولكنك ترغب في شراء عقد 100،000 يورو لليورو مقابل الدولار الأميركي، سوف يطلب منك طرح 800 دولار للهامش في حساب في المملكة المتحدة ترك 9،200 $ في هامش قابل للاستخدام. يجب النظر إلى الهامش القابل للاستخدام على أنه شبكة أمان ويجب عليك حماية الهامش القابل للاستخدام بكافة التكاليف.
أسباب نداء الهامش.
لفهم سبب مكالمة الهامش هو الخطوة الأولى. الخطوة الثانية وأكثر فائدة هو تعلم فهم كيفية البقاء بعيدا عن دعوة الهامش المحتملة. الجواب القصير لفهم الأسباب التي تؤدي إلى اتصال الهامش بسيط، لقد نفدت الهامش القابل للاستخدام.
تعلم الفوركس: الهامش القابل للاستعمال & أمب؛ الهامش القابل للاستعمال٪ هي المقاييس الرئيسية لكل حساب.
الخطوة الثانية التي وعدت أكثر فائدة هو فهم ما يستنزف الهامش القابل للاستعمال والابتعاد عن تلك الأنشطة. في خطر تبسيط الأسباب، وهنا هي الأسباب الرئيسية لدعوات الهامش التي يجب تجنب مثل الطاعون (المقدمة في أي ترتيب محدد):
التمسك بفقدان التداول وقتا طويلا مما يؤدي إلى استنزاف الهامش القابل للاستعمال زيادة في حساب الحساب جنبا إلى جنب مع السبب الأول حساب غير ممول سيجبرك على التداول مع هامش ضئيل جدا قابل للاستخدام.
في جملة واحدة، والأسباب الشائعة للدعوة الهامش هو استخدام النفوذ المفرط مع رأس المال غير كافية مع الاستمرار في فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا عندما كان ينبغي أن يكون خفض.
ماذا يحدث عند استدعاء الهامش؟
عند إجراء مكالمة الهامش، يتم تصفيتك أو إغلاقه من الصفقات الخاصة بك. والغرض من ذلك هو شقين: لم يعد لديك المال في حسابك للاحتفاظ المواقف الخاسرة والوسيط هو الآن على الخط لخسائرك التي هي على قدم المساواة سيئة للوسيط.
كيفية تجنب المكالمات الهامش.
وغالبا ما يشار إلى الرافعة المالية على أنه سيف ذو حدين. والغرض من هذا البيان هو أن النفوذ الأكبر الذي تستخدمه لعقد صفقة أكبر من بعض المضاعفات الكبيرة لحسابك، وهو الهامش الأقل قابلية للاستخدام الذي يجب أن تستوعب أي خسائر. السيف يقطع فقط أعمق إذا كانت التجارة المفرطة أعلى ضدك كما المكاسب يمكن أن تستنزف بسرعة حسابك وعندما الخاص بك هامش قابل للاستخدام٪ يضرب، الصفر، سوف تتلقى مكالمة الهامش. هذا يعطي فقط المزيد من المصداقية لسبب استخدام وقفة توقف بينما قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة قدر الإمكان.
تعلم الفوركس: آثار الرافعة المالية قطع كلا الطريقين، واختيار بحكمة.
والغرض من هذا التاجر السريع ألف مقابل التاجر B لقطة هو أن تظهر لك خطر سريع يمكنك أن تجد نفسك في عندما أكثر من الاستدانة. في النهاية، نحن لا نعرف ما غدا سيجلب من حيث حركة السعر حتى عندما يتم عرض مجموعة مقنعة.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

مكالمات الهامش وتداول العملات الأجنبية.
مشاركة مقالة الفوركس هذه:
سوق الفوركس تبرز باعتبارها السوق واحد الذي لديه أعلى التقلبات. والسبب في ذلك هو أنه ينطوي على عملات مختلفة والسيولة مرتفعة جدا. المستثمرون عادة ما يحققون أرباحا كبيرة جدا في بضع ثوان فقط ولكن قد تفقد أيضا نفس المبلغ بعد دقائق فقط. إذا كان المتداول سوف تفقد المال ثم حقوق الملكية سوف تندرج تحت الهامش المطلوب من أجل الحفاظ على حساب. وبالتالي فإن وسيط أن يكون منزعجا وتواجه مع إمكانية فقدان المال. ثم يقوم الوسطاء باستدعاء المستثمرين من أجل رفع حسابات الهامش إلى الهامش الذي يقرر كحد أدنى. ولا يمكن القيام بذلك إلا بإيداع أساسات إضافية. عندما يفعل وسيط هذا نقول أنه كان "دعوة هامش النقد الاجنبى". ومن المعروف أيضا في السوق باسم "دعوة تغذية" أو "دعوة الصيانة".
حساب حقوق الملكية والهامش القابل للاستعمال في طلبات هامش العملات الأجنبية.
كلما يستخدم التجار فتح الهامش حسابات الرافعة يستخدم من أجل التجارة. كل وسيط يقرر على الحدود المطلوبة. الهامش تبرز كاستراتيجية ذات مخاطر عالية ولكن يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة جدا لأي تاجر إذا ما استخدمت بشكل صحيح. المشكلة هي أنه يمكن أيضا جعل أي تاجر تفقد كل المال. يسمح للمتداولين بمشاهدة الهوامش والهوامش القابلة للاستخدام والتي يتم استخدامها في قسم معلومات الحساب للمنصة التي يقدمها الوسيط الإلكتروني.
وميكن تعريف الهامش القابل لالستخدام على أنه الفرق املالحظ بني حقوق امللكية والهامش املستعمل. عندما يكون الهامش القابل للاستعمال مساويا لحقوق المساهمين يتم استخدام الهامش. الأسهم تبرز باعتبارها العامل الأكثر أهمية التي تقرر المكالمات الهامش. وببساطة، عندما تكون حقوق الملكية أعلى من الهامش المستخدم، لن يكون هناك نداء هامش. إذا كانت حقوق الملكية مساوية أو أقل من الهامش المستخدم، فسيبدأ الوسيط في طلب هامش.
رؤية هذا الفيديو الفوركس مثيرة للاهتمام حول المكالمات الهامش في تداول العملات الأجنبية:
وكمثال بسيط جدا، ستظهر مكالمات الهامش عندما يكون لدى التجار 10 صفقات مفتوحة، وتندرج الأسهم تحت 5،000 دولار. إذا حدث ذلك فإن بعض المراكز المفتوحة سوف تغلق تلقائيا بالأسعار الحالية.
كيفية تجنب المكالمات الهامش.
تحتاج إلى أن تكون حذرا جدا وتجنب المكالمات الهامش في جميع الأوقات من خلال إجراء البحوث المناسبة وفهم ما هو الهامش. التاجر يحتاج إلى مهارات إدارة المال جيدة جدا وفي حال أنه / انها لا تملك ما يكفي من الهامش، يجب على كل موقف استخدام وقف الخسارة. أيضا، كلما تداول العملات الأجنبية، أبدا على التجارة وهذا يمكن أن يؤدي إلى المكالمات الهامش.
يمكننا أن نستنتج أنه يمكنك الحصول على ميزة على معظم التجار إذا كنت تعرف ببساطة أكثر مما يعرفون. وهذا يعني أن عليك دائما بذل العناية الواجبة.

المكالمات الهامشية المزيفة غضب تجار الفوركس
العملات دالاس سهلة الفوركس تعلم الفوركس جعلت التداول عبر الإنترنت ميماهامي بيرجيراكان هارجا فوريكسورلد استعراض كالفوريكس من أكمل اليورو / العملات الأجنبية فوركسروس العملات أوسد إنر تشارت بينغالامان بيلاجار الفوركس أفضل خيار ثنائي استراتيجية موناغان. إيغ هو اسم تجاري من إيغ الأسواق المحدودة ينظمها فيناكوم بلك شهادة. جميع المعلومات التفاعلية فوريسبروكيرز. محدودة، سماسرة مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي "فكا" سجل رقم ويبترادر، MT4 الأسواق الثابتة إذا كان وسيط يقدم فروق ثابتة. "المكالمات الهامش وهمية": تجار الفوركس غاضب بعد الخسائر. 26 يناير، بيإم-سبورتستراكر مجموعة من التجار اليوم من النقد الأجنبي من جميع أنحاء العالم قد تنفيس غضبهم مع وسيط على الانترنت في سيدني بعد تحرك العملة المفاجئة للبنك الوطني السويسري أثار "المكالمات الهامش وهمية" التي أسفرت. العالم السفلي الظلام من تداول العملات الأجنبية. وقد اثارت مجموعة من تجار اليوم من النقد الاجنبى من جميع انحاء العالم غضبهم مع وسيط على الانترنت فى مدينة سيدني بعد ان اثارت حركة العملة المفاجئة التى قام بها البنك الوطنى السويسرى "دعوات هامشية وهمية" ادت الى خسائر تقدر بعشرات الالاف من الدولارات. شارك.
هناك العديد من التداول الغضب لاعادة ساعة الفردية من النفقات اللازمة، وينص على فقدان العمالة لا ناضجة النضج إنفستوبيديا كمية النقد الاجنبى يمكن أن يكون أكثر من ذلك بكثير في حلقة من 10 في المئة من الكمية المرهونة، بخلاف المساهمة دون وقف الكفاءة بعد أن مرحلة التداول الشعبية حاكم مع الوقت الذي تستخدمه. عدة عقدة من الأسواق المزدوجة أنيق. ميكانيكيا، متاحة بسهولة هي العديد من مصادر المستثمرين تماما مع نية الخيارات قد الراعي في استراتيجيات تداول الخيارات مزدوجة قاسية.
كغ فيبو فوريكسيندو.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

ما هو نداء الهامش؟
تداولات الفوركس تقريبا هامشية - في الواقع؛ وسيط يتيح لك الفرصة لجعل الصفقات مع المال الذي لا تملك. متوسط ​​الرافعة المالية على الفوركس مرتفع جدا - بين 50: 1 و 200: 1. الاستفادة من حساب إلى الحد الأقصى 200: 1 نسبة يعني أنه حتى أدنى انخفاض في قيمة الصفقات النشطة يمكن مسح لكم. هذا عندما تحصل على دعوة هامش من الوسيط. إذا كنت ترغب في مواصلة التداول، سيكون لديك لوضع المزيد من المال في حساب الفوركس الخاص بك.
لذا فإن أبسط إجابة على السؤال & # 34؛ ما هو نداء الهامش & # 34؛ هو أنه طلب من الوسيط الخاص بك لوضع المزيد من المال في حسابك إذا كنت ترغب في الاستمرار في التجارة. السؤال الأكثر تعقيدا هو: كيف ولماذا يحدث هذا؟
لحظة التأمل.
قبل النظر في هذا السؤال، تعكس للحظة على العقارات. معظم الأميركيين على دراية بسوق العقارات، حيث أن غالبية المشتريات السكنية تتطلب من المشتري طرح ما لا يقل عن 20 في المئة من قيمة المنزل قبل أن توفر شركة الرهن 80 في المئة المتبقية. هذا فعال خمسة إلى واحد الاستفادة. إذا كانت صناعة الرهن العقاري تعمل مثل الفوركس، مع 200: 1 الاستفادة من، يمكنك شراء منزل 500،000 $ مع دفعة أولى لا 100،000 $، ولكن فقط 2500 $.
النظر أيضا أن صناعة الرهن العقاري لديها أيضا مؤهلات واسعة تحتاج إلى تلبية لإخراج القرض في المقام الأول، بدءا من إثبات الدخل.
ولا يمكن لمدفوعات الرهن العقاري إلا أن تجمع ما يتراوح بين 30 و 40 في المائة من عائدات الأسر المعيشية السنوية. لديك أيضا أن يكون لها سجل واسع نسبيا من دفع الفواتير الخاصة بك في الوقت المحدد.
على النقيض من ذلك مع الفوركس حيث الشيء الوحيد الذي تحتاجه لفتح حسابك هو معرف وبطاقة الائتمان أو الخصم. هذا صحيح - أنت لا تحتاج إلى طرح أي أموال على الإطلاق.
على نحو فعال، كنت تتاجر مع المال المقترض من البداية. ولا يجب إثبات أنك تستطيع تسديد الأموال إذا فقدت. يمكن أن تذهب فقط على بطاقة الائتمان الخاصة بك والديون ذات الفائدة العالية التي سوف تسدد على مدى أشهر أو حتى سنوات.
واحد الفرق الأخير بين سوق العقارات و الفوركس هو أن صعودا وهبوطا في قطاع العقارات هي على فترات طويلة نسبيا من الزمن. في يوم واحد أو حتى شهر واحد، فإن التغيير في قيمة منزلك ربما لن يتعدى أكثر من بضعة أعشار من المئة. & # 34؛ شديدة التقلب & # 34؛ في قطاع العقارات قد يكون شيئا مثل التحول قيمة 10 في المئة على مدى عام. التقلبات العادية في أسواق العملات يمكن أن تمحو التجار ذوي الرفع العالي في غضون دقائق، حتى ثواني.
ماذا يقترح هذا؟
إذا كنت تعتقد أن الطريقة التي يعمل بها الفوركس هي وصفة لكارثة كنت حق - وليس للوسطاء، ولكن للتاجر الذي بسرعة في رأسه. ويفقد متوسط ​​المستثمر الأجنبي - يفقد أكثر من ثلثي المال في الواقع. ولا يستغرق الأمر سوى حوالي أربعة أشهر في المتوسط ​​لتثبيط أو تصدع المتداول العادي أو إقفال الحساب وخروجه من السوق تماما. مع أخذ ذلك في الاعتبار، والنظر في احتمال متوسط ​​تاجر الفوركس الحصول على دعوة الهامش.
ما الذي يسبب مكالمات الهامش.
في مقال عام 2014 في ديليفس، وهو معروف على الانترنت سوق النقد الاجنبى النشرة الإخبارية، والمدرب التداول تايلر يل يحدد السلوكيات التجارية التي تنتج المكالمات الهامش باختصار: & # 34؛ استخدام الرفع المفرط مع عدم كفاية رأس المال مع الاستمرار في فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا عندما كان ينبغي قطع. & # 34؛
تجنب مكالمات الهامش.
هناك طريقتان بسيطتان لمنع نداء الهامش هي الحفاظ على رأس المال بشكل جيد وتعلم خفض خسائرك قصيرة للسماح بتشغيل أرباحك. يجب أن يكون هذين المكونين البسيطين جزءا من أي إستراتيجية تداول الفوركس. الحسابات التي تتم رسملتها بشكل جيد ليست مجرد شيء جميل يجب أن يكون، & # 39؛ بل ضرورة في جميع الأسواق المالية تقريبا. القدرة على إغلاق التجارة التي لم تعد تعمل بالطريقة التي كنت تأمل يساعد على ضمان كنت لا تزال حول الفرصة القادمة يعرض السوق.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment