Sunday 18 February 2018

الفوركس الآجلة التداول الهند


تجارة الفوركس في الهند: كيف يعمل وما تحتاج إلى معرفته؟


تجارة الفوركس في سوق العقود الآجلة في الهند ليست معقدة للغاية. في الواقع، فإنه يعمل أكثر أو أقل مثل تمشيا مع كيفية التداول في سوق العقود الآجلة للجزء الأسهم في الهند.


تحقق من أسعار العملات مقابل جميع العملات العالمية هنا.


تحتاج إلى فتح حساب تداول الفوركس مع وسيط.


تبدأ العملية بكاملها بفتح حساب تداول الفوركس مع وسيط. عند فتح حساب تداول للتداول في الأسهم يمكنك أيضا فتح واحد في وقت واحد للسلع والآخر للعملة.


كيفية التداول في أسواق الفوركس في الهند؟


بمجرد فتح حساب التداول الخاص بك للتداول في أسواق الفوركس، يمكنك شراء أو بيع أي عملة. إذا كنت تستخدم منصة على الانترنت للتجارة، فإن معظم الوسطاء تعطيك خيار مشترك وعلى الشاشة سوف تظهر، والعملة، والإنصاف والسلع.


تحتاج إلى النقر على خيار العملة لبدء التداول في سوق العقود الآجلة للعملات في الهند. لديك أيضا خيار شراء العملة من مسكس أو البورصة الوطنية. يمكنك شراء وبيع الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني، الين الياباني الخ.


على عكس العقود الآجلة لأسواق الأسهم، للعملة يمكنك شراء مستقبل التي يمكن تسويتها ما يقرب من 12 شهرا أسفل الخط. على سبيل المثال، يمكنك شراء عقد اليوم ل 4 نوفمبر 2014، والتي يمكن تسويتها في 28 أكتوبر 2015. لديك عقود تنتهي صلاحيتها بانتظام كل شهر.


ما يعنيه هذا هو أنه إذا كنت تعتقد أن الروبية سوف تقع مقابل الدولار الأمريكي، يمكنك شراء الدولار الأمريكي من 28 أكتوبر 2015 تسوية وعقد نفس لمدة عام. إذا سقطت الروبية مقابل الدولار، سوف تكسب أنت حسنات. من ناحية أخرى إذا كانت مكاسب الروبية مقابل الدولار سوف تفقد المال. يمكنك تسوية موقفك المتميز في أي وقت قبل 28 أكتوبر 2015.


في قطاع العقود الآجلة لسوق العملات يتم التداول في الكثير. لذلك، تحتاج إلى شراء في الكثير والتحقق، وكم العملة تتكون الكثير واحد. تحقق مع الوسيط الخاص بك عن الكثير وغيرها من التفاصيل قبل أن تشتري.


ينصح الخبراء للتعامل في أسواق الفوركس.


إذا لم يكن لديك أي فكرة عن القضايا الاقتصادية والعالمية التي تحدد أسعار العملات ولا أي فكرة فنية، يجب أن تسعى المشورة المهنية قبل الشراء في سوق العملات الآجلة. معظم شركات الوساطة يمكن أن تقدم المشورة الخبراء على نفسه ولا تخجل من طلب المشورة.


حاسبة الربح.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


تداول العملات الآجلة (الهند) كبديل تداول الفوركس.


كما ذكرت في وظيفة حديثة، تجارة الفوركس على الانترنت هو وسيلة غير قانونية لكسب المال في الهند. فما هي البدائل التي يملكها المواطنون الهنود إذا كانوا لا يزالون يرغبون في تداول العملة؟ تداول العملات الآجلة هو الجواب! في هذا المنصب، دعونا نفهم كيفية تداول العقود الآجلة للفوركس في الهند.


كما تعلمون على الأرجح، يشبه العقد الذي يقول أنك كمشتري سوف شراء العنصر الأساسي (البند المتعاقد عليه) بسعر محدد (سعر التعاقد) في وقت محدد (تاريخ انتهاء الصلاحية) في المستقبل. الآن دعونا ننتقل إلى مستقبل العملة في السياق الهندي.


العملات الآجلة في الهند.


وخلافا لتجارة الفوركس عبر الإنترنت، فإن جميع المواطنين الهنود مؤهلون قانونيا لتداول العقود الآجلة للعملات في الهند من خلال وكالات تشاركية أو شركات وساطة (مثل إيسيسي للأوراق المالية و جيوجيت بنب باريباس وغيرها) تقدم هذه الوكالات التداول عبر الإنترنت لعقود العملة الآجلة سواء في البورصة الوطنية (نس) أو تبادل السلع المتعددة (مسكس). على سبيل المثال، يمكنني استخدام حساب الوساطة إيسيسيديركت هذا هو مشارك من نس.


بمجرد فتح حساب التداول عبر الإنترنت معهم، يمكنك تداول أزواج العملات الشعبية (كما هو الحال في حالة تداول الفوركس عبر الإنترنت) ك العقود الآجلة. ومع ذلك، في الوقت الراهن، يتم تداولها فقط أربع عملات رئيسية كما العقود الآجلة في الهند، وهي الدولار واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني. وغني عن القول العملة الأخرى في الزوج يجب أن يكون الروبية الهندية (إنر)، وبالتالي العقود الآجلة الأربعة هي أوسينر، ورينر، غبدينر و جبيينر على التوالي. وبعبارة أخرى، وهنا كنت تلعب مع أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الروبية الهندية.


وبما أن التقلب في سوق الفوركس مرتفع جدا وحجم التداول في اليوم هو ضخم جدا، فإن العقود الآجلة للعملات لديها القدرة على كسب المال خلال التداول اليومي (خلال التداول اليومي) أو خلال فترة العقود الآجلة (شهر).


كيفية تداول العملات الآجلة في الهند؟


من أجل التجارة الآجلة، تحتاج إلى فهم بعض المصطلحات المتعلقة العقود الآجلة.


عادة، العقود الآجلة لها وقت انتهاء صلاحية ما يقرب من شهر. تنتهي جميع العقود الآجلة عادة في آخر يوم تداول من الشهر إذا كنت ترى شيئا مثل "فوت-أوسينر-27 مارس 2013" في حساب التداول الخاص بك أو بوابة المالية، لا تحتاج إلى الحصول على خائفة. وهذا يعني فقط أننا نتحدث عن مستقبل أوسدينر التي لها تاريخ انتهاء صلاحية 27 مارس 2013 أزواج العملات المستقبلية عادة ما يتم تداولها في الكثير من 1000 مما يعني أن الكثير واحد (الحد الأدنى لوحدة العقد) هو 1000 دولار في حالة أوسينر العقود الآجلة. وهذا يعني، بحد أدنى قدره 55000 روبية لكل عقد بسعر الصرف الحالي. ولكن انتظر ... لا تحتاج Rs.55000 للقيام بالتداول في المستقبل. قراءة على أعمال التداول المستقبلية على هامش الاستفادة مما يعني أنه على الرغم من أنك تدخل عقد لشراء الكثير (أو 1000USDs) مستقبل معين، من أجل البدء، تحتاج فقط شيء مثل 4٪ من القيمة المستقبلية (وهو حوالي 2200 روبية). على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في شراء 4 الكثير أو 4000 أوسينر في العقود الآجلة، تحتاج فقط أن يكون حوالي 8800 روبية بمجرد إدخال عقد عن طريق شراء مستقبل، فإنه يمكن إنهاء في أي وقت ضمن تاريخ انتهاء الصلاحية في المستقبل عندما كنت تعتقد أنك (أو وقف الخسارة). إذا كنت لا تبيع العقود الآجلة في غضون تاريخ انتهاء الصلاحية، على أي حال انها ستنتهي في آخر يوم تداول (أو تاريخ انتهاء الصلاحية في المستقبل) بالمناسبة، لا تحتاج بالضرورة لشراء العقود الآجلة الشهر الحالي ولكن يمكن أن تختار لعقود أبريل نيسان أو العقود الآجلة في مايو وما إلى ذلك حركة سعر 10 بيسة في سعر الصرف (أي معدل الحالي في المستقبل) يجعلك 100 روبية الربح (أو الخسارة) والآن أنت ربما فهم الإمكانات وكذلك المخاطر في التداول في المستقبل.


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن تداول العملات الأجنبية الآجلة في الهند، يرجى قراءة الأسئلة الشائعة على موقع إيسيسي. بالمناسبة، من أجل كسب المال الجيد عن طريق التداول في العقود الآجلة العملات تتطلب منك أن تتعلم قليلا من التحليل الفني. هناك عدد من البوابات هناك التي تعطي الاتجاهات التقنية على الانترنت مجانا ويمكنك مشاهدتها بعناية لبضعة أيام أو أسابيع قبل الاستثمار.


تنويه: هذه ليست وظيفة المدفوعة أو الترويجي ولدي نفسي بدأت للتو تداول العقود الآجلة العملة. أنا لست حقا خبير في التداول في المستقبل ولكن أرى ضخمة على الانترنت المال مما يجعل الفرصة باستخدام هذه الطريقة. يرجى استخدام الحكم الخاص بك و / أو طلب مشورة الخبراء قبل استثمار أموالك في العقود الآجلة للعملة.


للتداول في العملات الآجلة في الهند، يمكنك قراءة كتاب & # 8220؛ العملات الأجنبية & أمب؛ فوركس ترادينغ & # 8221؛ بواسطة أنكيت غالا & أمب؛ جيتيندرا غالا. يتم نشر الكتاب من قبل بوزينغستوك دار النشر، وتتوفر باللغة الإنجليزية، الغوجاراتية & أمب؛ المهاراتية.


وأود أن أقول، للمستثمرين الذين يبحثون لتوسيع محافظهم، العقود الآجلة للعملات هي مكان بارز للبدء. فالعملات هي أهم الأسواق التي تتعامل معها، ولذلك فمن غير المعقول نسبيا بناء سياسات تجارية حول هذه الأسواق.


يمكن ش من فضلك قل لي أين يمكنني الحصول على الرسوم البيانية تدفق الوقت الحقيقي ل أوسد / إنر زوج (نس، مكسكس، بس)؟


بنك الاحتياطي الهندي، سيبي لتمديد وقت تداول العملات الآجلة.


إت قوائم الأعمال.


المزيد من شركائنا.


المزيد من إت.


واثق من الفوز في ولاية غوجارات استطلاعات الرأي: راهول غاندي.


الفوز أو الخسارة، يجب أن لا تشطب راهول غاندي.


القصص الدعائية.


أعلى 10 درجات كلية و وظائف سوف تكون دائما في دم ..


5 الأطعمة التي هي من المستغرب جيد بالنسبة لك.


ملفات إيسيسي للأوراق المالية درهب مع سيبي لرفع روبية 50000 روبية.


حققت الشركة ربحا قدره 552 كرور روبية للربع مارس 2017.


يقول تياجي سيبي للتحقيق في تسرب البيانات عبر وسائل الاعلام الاجتماعية.


"نحن نتخذ ذلك (تسريبات ال واتساب) على محمل الجد": تياجي.


ولم تكتف مكاتب الملكية الفكرية في عام 2017 بإطلاق برامج الاستثمار السريع فحسب، قضية الهيئة الفرعية للتنفيذ أكبر من أي وقت مضى.


وقد ساهمت أكبر خمس شركات بمبلغ 31.600 كرور روبية من إجمالي برنامج تحسين الجودة الذي تم رفعه حتى الآن في السنة المالية 2016-18.


الخطوة الاستيطانية إنفوسيس مع سيبي غرامة: موهنداس باي.


وأكد رئيس آرين كابيتال و مانيبال غلوبال إدوكاتيون سيرفيسز أيضا أن مراسيم الموافقة هي جزء طبيعي جدا من أي سوق رأس مال.


إنفوسيس الفصل دفع النداء: مسألة الشرعية ل سيبي، وليس العواطف: السابقين كفو.


وذكرت الرسالة أن المجموعة وافقت على هذه الصفقة من قبل الرئيس التنفيذي السابق فيشال سيكا والمستشار العام كينيدي.


إنفوسيس المبلغين يريد سيبي لملاحقة المجلس والإدارة.


وقال الخبير ان تسوية كما هو متصور حاليا من قبل انفوسيس سيكون يوم حزين للمستثمرين.


سيبي التسوية: إنفوسيس على حافة سكين؟


ميثاق مع الرئيس التنفيذي السابق سيكا قد تحد من الإفصاح العام.


وهنا لائحة أعلى 10 صناديق الاستثمار القطاعية. يجب عليك الاستثمار فيها؟


وتوصي صناديق الاستثمار المشترك القطاعي أو صناديق الاستثمار المشترك التي تستثمر في قطاعات أو مواضيع محددة فقط للمستثمرين على علم كبير.


50 لاخ الناس خدع من 7000 كرور روبية في مومباي.


سيبي قد فرضت قيود على الشركة وطلبت منه أن تغلق أعمالها، قائلا انه لا يمكن قبول الودائع الجديدة ويجب أن يعود المستثمرين و [رسقوو]؛ في غضون ثلاثة أشهر.


وقالت وزارة المالية لتشكيل لوحة لتأطير استجابة لقضية بيتكوين.


وقال نائب رئيس بنك الاحتياطى البريطانى بى بى كانونجو ورئيس سيبى اجاي تياجى انهما موجودان فى اللجنة.


إت.


المزيد من شبكتنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

No comments:

Post a Comment