Thursday 8 February 2018

العقود الآجلة والخيارات التجارية معنى


العقود الآجلة.
ما هي "العقود الآجلة"
العقود الآجلة هي عقود مالية تلزم المشتري بشراء أصل أو البائع لبيع أصل، مثل سلعة مادي أو أداة مالية، في تاريخ مستقبلي محدد مسبقا والسعر. العقود الآجلة تفصل نوعية وكمية الأصول الأساسية؛ فهي موحدة لتسهيل التداول على تبادل العقود الآجلة. قد تتطلب بعض العقود الآجلة التسليم المادي للأصل، في حين يتم تسوية البعض الآخر نقدا.
تراجع "العقود الآجلة"
والفرق الأساسي بين الخيارات والعقود الآجلة هو أن الخيارات تمنح صاحب الحق الحق في شراء أو بيع الأصل الأساسي عند انتهاء صلاحيته، في حين أن حامل العقود الآجلة ملزم بالوفاء بشروط عقده. وفي الواقع، يكون معدل التسليم الفعلي للسلع الأساسية المحددة في العقود الآجلة منخفضا جدا حيث أن فوائد التحوط أو المضاربة في العقود يمكن أن تكون إلى حد كبير دون عقد العقد فعليا حتى انتهاء صلاحيته وتقديمه. على سبيل المثال، إذا كنت طويلا في العقود الآجلة، يمكنك أن تقصر في نفس النوع من العقود لتعويض موقفك. هذا يخدم للخروج من وضعك، مثل الكثير من بيع الأسهم في أسواق الأسهم يغلق التجارة.
العقود الآجلة المضاربة.
يتم استخدام عقود العقود الآجلة لإدارة التحركات المحتملة في أسعار الأصول الأساسية. إذا توقع المشاركون في السوق زيادة في سعر الأصل الأساسي في المستقبل، فمن المحتمل أن يكسبوا بشراء الأصول في العقود الآجلة وبيعها لاحقا بسعر أعلى في السوق الفورية أو الاستفادة من فرق السعر المواتي من خلال النقد مستوطنة. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تفقد أيضا إذا كان سعر الأصل في نهاية المطاف أقل من سعر الشراء المحدد في العقود الآجلة. على العكس من ذلك، إذا كان من المتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي، فإن البعض قد يبيع الأصل في العقود الآجلة وشرائه مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل على الفور.
العقود الآجلة التحوط.
والغرض من التحوط ليس الحصول على تحركات أسعار مواتية بل منع الخسائر من تغيرات الأسعار غير المواتية المحتملة وفي هذه العملية الحفاظ على نتيجة مالية محددة سلفا على النحو المسموح به بموجب سعر السوق الحالي. للتحوط، فإن شخصا ما يعمل في مجال استخدام أو إنتاج الأصل الأساسي في العقود الآجلة. عندما يكون هناك ربح من العقود الآجلة، هناك دائما خسارة من السوق الفورية، أو العكس بالعكس. مع مثل هذا المكاسب والخسائر يقابل بعضها البعض، والتحوط يقفل بشكل فعال في سعر السوق الحالي المقبول.

معنى تداول العقود الآجلة والخيارات
وتمثل الخيارات والخيارات اثنين من أكثر أشكال "المشتقات" شيوعا. المشتقات هي األدوات المالية التي تستمد قيمتها من "األساس". يمكن أن يكون الكامن الأسهم التي تصدرها شركة، والعملة، والذهب وما إلى ذلك، يمكن تداول الأدوات المشتقة بشكل مستقل عن الأصول الأساسية.
المشتري البائع السعر انتهاء.
بعض الأصول الأكثر شعبية التي تتوفر العقود الآجلة هي أسهم الأسهم والمؤشرات والسلع والعملة.

العقود الآجلة والخيارات التجارية معنى.
يمكن أن يكون سعر العقود الآجلة إما أدنى أو أعلى من التراجع في السعر المستقبلي المتوقع منطقيا أو كونتانغو في كلتا الحالتين، فإن المراكز هي "محددة إلى السوق" من خلال تحديد كلفتها الجديدة إلى القيمة السوقية المستخدمة في حساب هذا الاختلاف. في الوقت نفسه، ليس هناك حد على الخسارة التي تقوم بها. عند إغالق العقد، يتم قيد الهامش األولي بأي أرباح أو خسائر تتراكم على مدى فترة العقد. ولكن العقود الآجلة مختلفة - لأنها هي في وقت لاحق، يمكنك بيع شيء دون امتلاكه، ومن ثم شرائه في وقت لاحق! واثق في توقعه، أنه عقد اتفاقات مع أصحاب الصحف المحلية لإيداع أمواله معهم لضمان استخدامه الحصري لمكابس الزيتون عندما كان الحصاد جاهزا. ويتوقع أن ينخفض ​​السعر إلى روبية.
فيديو حسب الموضوع:
أساسيات الاستثمار: العقود الآجلة.
6 ردود على & لدكو؛ العقود الآجلة والخيارات التجارية معنى & رديقو؛
أنا ببساطة استخدام لوجيتك الألعاب البرمجيات بالمناسبة، ولكن كنت في حاجة الى منتج لوجيتك التي لديها في.
خصوصا عندما يتعلق الأمر جعل المال من التداول، فإنه يأخذ العمل الشاق، والتفاني ،.
عندما النبات: مؤشرا على ما الخضراوات.
من المهم أن نلاحظ تاريخ واتجاه الأسهم.
ويقال خيار الدعوة لتكون في المال عندما ممارسة لها.
انها تسمح لك لرسم أسعار الأسهم، واستخدام أدوات التحليل الفني، أنظمة التداول باكتست، مسح السوق.

ما هي العقود الآجلة؟ تعريف وأمثلة.
وصف العقود المستقبلية والعقود الآجلة.
العقود الآجلة هي سوق التداول اليوم شعبية. العقود الآجلة هي كم من السلع المختلفة والعملات والمؤشرات يتم تداولها، وتقدم للتجار مجموعة واسعة من المنتجات للتجارة. العقود الآجلة لا يكون لها قيود التداول اليوم مثل سوق الأسهم - آخر سوق التداول اليوم شعبية. يمكن للمتداولين شراء أو بيع أو بيع قصير للعقود الآجلة في أي وقت يفتح فيه السوق. لا يطلب المتداولون في العقود الآجلة أيضا الحصول على 25،000 دولار في حسابهم للتداول اليومي - متطلبات رأس المال لأوراق التداول اليومي في الولايات المتحدة.
هنا ما العقود الآجلة، وكيفية عملها، وما تحتاجه لبدء التداول بها.
ما هي العقود الآجلة؟
العقود الآجلة أسواق العقود الآجلة للتجارة. العقود الآجلة هي اتفاقية بين المشتري والبائع للعقد بأن بعض الأصول - مثل سلعة أو عملة أو مؤشر - سيتم شراؤها / بيعها بسعر محدد، في يوم محدد، في المستقبل (تاريخ انتهاء الصلاحية) . على سبيل المثال، إذا كان شخص ما يشتري عقد العقود الآجلة للنفط الخام يوليو (كل)، يقولون انهم سوف تشتري 1000 برميل من النفط من البائع بالسعر الذي يدفعون للعقود الآجلة، وتأتي انتهاء يوليو. ويوافق البائع على بيع المشتري 1000 برميل من النفط بالسعر المتفق عليه.
لا يقوم تجار اليوم بعقد العقود الآجلة بغرض الاستيلاء فعليا على (إذا ما اشتروا) أو قاموا بتوزيع براميل النفط المادية (إذا بيعوا). بدلا من ذلك، التجار اليوم كسب المال على تقلبات الأسعار التي تحدث بعد أخذ التجارة.
على سبيل المثال، إذا اشترى أحد المتداولين اليوم عقود الغاز الطبيعي الآجلة (نغ) عند 2.065، وبيعها لاحقا في اليوم ل 2.105، حققوا ربحا. سعر العقود الآجلة يتحرك باستمرار مع حدوث معاملات شراء وبيع جديدة.
يتم تداول العقود الآجلة من قبل التجار اليوم والتجار على المدى الطويل، وكذلك من قبل غير التجار الذين لديهم مصلحة في السلع الأساسية.
على سبيل المثال، قد يقوم مزارع الحبوب ببيع عقد مستقبلي لضمان حصوله على سعر معين لحبوبه، أو قد يشتري مزارع للماشية عقدا مستقبلا لضمان أن تتمكن من شراء إمداداتها من الأعلاف الشتوية بسعر معين. وفي كلتا الحالتين، يكون كل من المشتري والبائع في العقود الآجلة ملتزمين بالوفاء بمتطلبات العقد في نهاية مدة العقد. تجار اليوم ليست قلقة جدا بشأن هذه الالتزامات لأنها لا تحتفظ بعقد العقود الآجلة حتى تنتهي. كل ما عليهم القيام به لتحقيق الربح أو الخسارة على موقفهم هو جعل التجارة المقاصة. على سبيل المثال، إذا اشتروا 5 عقود آجلة، عليهم أن يبيعوا العقود الآجلة الخمسة قبل انتهاء صلاحيتها.
الأسواق، أيضا، الرموز.
وتشمل العقود الآجلة للمؤشر الشعبي ما يلي:
تم تداول مؤشر مؤشر إميني S & أمب؛ P 500 في مؤشر سم. رمزها هو إس. تم تداول مؤشر إيميني داو جونز الصناعي في المستقبل. رمز هذا العقد الآجل هو يم.
وفيما يلي بعض العقود الآجلة للعملات الشعبية لتجار اليوم.
اليورو إلى مستقبل الدولار الأمريكي على سم. رمزها هو 6E. الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي على سم. الرمز 6B.
وهنا بعض من العقود الآجلة تداول السلع ذات الصلة الشعبية اليوم.
و 100 أوقية أونصة مستقبل الذهب على سم لديها رمز غ. مستقبل الفضة الفوقية 5000 على سم لديها رمز سي. العقود الآجلة للبرميل النفط الخام 1000 على سم لديها رمز من كل.
ويتبع الرمز حرف آخر ورقم آخر. وتمثل الرسالة الشهر الذي ينتهي فيه العقد الآجل، ويمثل الرقم سنة انتهاء الصلاحية. وعلى سبيل المثال، تنتهي عقود الخدمات البيئية في آذار / مارس وحزيران / يونيه وأيلول / سبتمبر وكانون الأول / ديسمبر. رموز العقود الآجلة لتلك الأشهر هي H و M و U و Z. لذلك فإن عقد إس الذي ينتهي في ديسمبر من عام 2019 لديه رمز ESZ9 (مع بعض الوسطاء ومنصات الرسم البياني تحتاج إلى إدخال آخر رقمين لهذا العام: ESZ19).
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
القراد والقيمة القيمة - كيف العقود الآجلة تتحرك.
والقراد هو الحد الأدنى لتقلب الأسعار الذي يمكن أن يحققه العقد الآجل. ويختلف حجم القراد عن طريق العقود الآجلة التي يجري تداولها. على سبيل المثال، يتحرك الزيت الخام (كل) بزيادات 0.01 (حجم القراد)، بينما يتحرك مؤشر إميني S & أمب؛ P 500 (إس) بزيادات 0.25. كل علامة حركة تمثل مكسبا أو خسارة نقدية للتاجر الذي يشغل منصبا. وتسمى قيمة كل علامة قيمة القراد. وتختلف قيم القراد أيضا حسب العقود الآجلة. على سبيل المثال، القراد في عقد النفط الخام (كل) هو 10 $، في حين أن علامة الحركة في إميني S & P 500 (إس) يستحق 12.50 $، لكل عقد. لمعرفة حجم القراد وقيمة القراد للعقود الآجلة، اقرأ مواصفات العقد للعقد، كما تم نشره في البورصة التي يتم تداول العقود الآجلة عليها.
رأس المال المطلوبة، والرسوم، لتداول العقود الآجلة يوم.
للتداول في العقود الآجلة تتطلب استخدام وسيط. وسيحمل الوسيط رسوما على التجارة، تسمى عمولة. تجار اليوم يريدون وسيط التي توفر لهم عمولات منخفضة، لأنها قد تكون مرتبطة فقط لجعل عدة القراد على كل التجارة.
على عكس الأسهم، لا يحتاج تجار اليوم الآجلة إلى الحصول على 25،000 دولار في حساب التداول الخاص بهم. وبدلا من ذلك، فإنهم يحتاجون فقط إلى هامش تداول يوم كاف للعقد الذي يتاجرون به (يطلب بعض الوسطاء رصيدا أدنى للحساب أكبر من الهامش المطلوب). الهامش هو مقدار ما يجب أن يكون لدى المتداول في حسابه لبدء التداول. الهوامش تختلف باختلاف العقود الآجلة، وأيضا من قبل الوسيط.
تحقق مع الوسيط لمعرفة مقدار رأس المال الذي يحتاجونه لفتح حساب الآجلة ($ 1،000 أو أكثر مطلوب عادة). ثم تحقق من متطلبات الهامش الخاصة بهم لعقود الآجلة التي تريد التجارة. هذا وسوف تتيح لك معرفة الحد الأدنى من رأس المال العارية التي تحتاج إليها. سوف تحتاج إلى التداول مع أكثر من الحد الأدنى على الرغم من ذلك، لأنك بحاجة لاستيعاب لفقدان الصفقات وتقلبات الأسعار التي تحدث في حين عقد موقف الآجلة. للحصول على إرشادات حول مقدار رأس المال تحتاج إلى يوم التداول العقود الآجلة المختلفة، انظر الحد الأدنى لرأس المال المطلوب لعقود التداول الآجلة اليوم.
الكلمة الأخيرة على العقود الآجلة.
العقود الآجلة هي سوق تداول اليوم الشعبي لأن التجار يمكن الوصول إلى المؤشرات والسلع و / أو العملات. تتحرك العقود الآجلة في القراد، مع قيمة القراد المرتبطة بها. هذا يخبرك كم كنت تقف لجعل أو تفقد لكل زيادة يتحرك السعر. العقود الآجلة تنتهي، ولكن التجار اليوم شراء وبيع قبل انتهاء الصلاحية، أبدا أخذ حيازة فعلية (أو الاضطرار إلى توزيع) الأصول الأساسية. يدفع تجار العقود الآجلة عمولة على كل صفقة يقومون بها. ويتطلب كل عقد مبلغا معينا من الهامش، مما يؤثر على الحد الأدنى من الرصيد المطلوب للتجارة. يمكن للوسطاء تحديد متطلبات الهامش الخاصة بهم أو الحد الأدنى لحساب التداول.

No comments:

Post a Comment