Sunday 11 February 2018

العدالة الفوركس


العملات الأجنبية - منتدى تداول الفوركس العادلة.


لا تحصل على أكل على قيد الحياة.


تداول العملات الأجنبية هو عمل محفوف بالمخاطر مع الكثير لتخسر وكسب الكثير. كما وسيط الفوركس المهنية والتاجر الشخصي، لقد أدركت الأرباح السريعة هذا السوق يمكن جني، في حين تشهد الكلب أكل الكلب طبيعة الوحش، حيث المشترين تفقد قمصانهم كل دقيقة.


الفوركس لا يوجد لديه التبادل المركزي تداول الفوركس يمكن القيام به على مدار الساعة الفوركس ليس لديه إشراف اللجنة التنظيمية، مثل المجلس الأعلى للتعليم.


سوق الفوركس هو البرية، مفتوحة الساحة دون قواعد، قوانين، أو هيئة إدارة. لا أحد يهتم إذا تم أخذ أموالك. لا أحد يفقد أي نوم إذا كنت كذبت ل. لا توجد أي مضاعفات إذا تمت معالجتك بشكل غير عادل. يتاجر المستثمرون على مسؤوليتهم الخاصة وليس لديهم حق الرجوع القانوني لإنفاذ العدالة.


تعرف على سكامرس تجارة الفوركس.


أفضل نصيحة يمكنني أن أعطي هو لا تثق أي شخص الذي سمعة لا يمكنك التحقق منها والتي لا يرتبط ارتباطا مشروعا لسوق الفوركس الفعلي. هذا مهم بشكل خاص عند اختيار وسيط الفوركس الخاص بك.


اطلاق النار على التوالي، تجارة الفوركس غير المحررة & أمب؛ الفوركس التعليقات.


العديد من المواقع مراجعة الفوركس هي محجوب قليلا كما بالمعلومات، غير منحازة منتديات النقد الاجنبى الرأي. في الواقع، أنها لا تفعل سوى أكثر قليلا من تأييد أسبابهم الخاصة. هذه الصفحات المفترضة محايدة تعطي الوسيط، تاجر الفوركس، والأطراف المعنية وجهة نظر منحرفة للواقع.


كيف يعمل اتجاه الفوركس منتدى فوركس.


المشاركون، بما في ذلك تجار الفوركس وغيرهم ممن لديهم معلومات قيمة للمساهمة، وتقديم الاستعراضات للنظر فيها. بمجرد الموافقة، يتم نشر المراجعات على الفور تقريبا. البائعين والمهنيين الرد مع التعليقات في المجموع إلى الاستعراضات، ومعالجة نقاط محددة أو مع إجابات عامة. ويقتصر الاتصال على رد واحد لكل بائع أو المهنية مع وجود قيود على طول. وهذا يشجع على عقد محفل عادل ومنصف، دون مشاحنات ذهابا وإيابا ونقدا لا لزوم له.


العدالة الأخبار.


سيتيكورب، جي بي مورغان تشيس & أمب؛ شركة باركليز بلك، البنك الملكي الاسكتلندي بلك توافق على ادانة مذنب في اتصال مع سوق الصرف الأجنبي واتفق على دفع أكثر من 2.5 مليار دولار في الغرامات الجنائية.


خمسة بنوك رئيسية - سيتيكورب، جي بي مورغان تشيس & أمب؛ و باركليز بلك، و رويال بانك أوف سكوتلاند بلك، و يو بي إس إيه جي - وافقوا على الاعتراف بالذنب في تهم جناية. سيتيكورب، جي بي مورغان تشيس & أمب؛ و باركليز بلك و رويال بانك أوف سكوتلاند بلك قد اتفقتا على الاعتراف بالذنب للتآمر للتلاعب في سعر الدولار الأمريكي واليورو التي تم تبادلها في السوق الفورية للبورصة، وقد وافقت البنوك على دفع غرامات جنائية بلغ مجموعها أي أكثر من 2.5 مليار دولار. وافق بنك خامس، يو بي إس إيه جي، على الاعتراف بالذنب للتلاعب في سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور) وغيرها من أسعار الفائدة القياسية ودفع عقوبة جنائية 203 مليون دولار، بعد خرق اتفاق عدم الملاحقة في ديسمبر 2012 حل تحقيق ليبور.


والمحامي العام لوريتا اي. لينتش ومساعد المدعي العام بيل باير من قسم مكافحة الاحتكار بوزارة العدل ومساعد النائب العام ليسلي ر. كالدويل من القسم الجنائي بوزارة العدل ومساعد المدير المسؤول اندرو مكابي من مكتب مكتب التحقيقات الفدرالي في واشنطن والمدير ايتان أدلى غولمان من لجنة تداول العقود الآجلة للسلع هذا الإعلان.


"إن القرارات التاريخية اليوم هي الأحدث في جهودنا الجارية للتحقيق في الجرائم المالية ومقاضاة مرتكبيها، وهي بمثابة تذكير صارخ بأن وزارة العدل تعتزم أن تقاوم بقوة جميع الذين يميلون النظام الاقتصادي لصالحهم؛ الذين تخريب أسواقنا. والذين يثريون أنفسهم على حساب المستهلكين الأمريكيين "، وقال النائب العام لينش. "إن العقوبة التي ستدفعها هذه المصارف الآن مناسبة بالنظر إلى طبيعة سلوكها المناهض للمنافسة الطويلة الأمد والفظيعة. وهو يتناسب مع الضرر الواسع الانتشار. ويجب أن يثني المنافسين في المستقبل عن مطاردة الأرباح دون مراعاة الإنصاف، أو القانون، أو للصالح العام ".


واضاف ان "المؤامرة المنسوبة حددت الدولار الامريكي - سعر صرف اليورو، مما يؤثر على العملات التي هي في صلب التجارة الدولية ويقوض نزاهة وتنافسية أسواق صرف العملات الأجنبية التي تمثل مئات المليارات من الدولارات من المعاملات كل يوم" وفقا لما ذكره مساعد النائب العام باير. "خطورة الجريمة تستدعي مذنب على مستوى الوالدين من قبل سيتيكورب، باركليز، جبمورغان و ربس".


وقال مساعد المدعي العام كالدويل "ان الادعاءات الخمسة بالذنب على مستوى الوالدين التى تعلنها الوزارة اليوم تواصل بصوت عال وواضح اننا سنحمل المؤسسات المالية المسؤولية عن سوء السلوك الجنائى". "وسننفذ الاتفاقات التي ندخلها مع الشركات. إذا كان ذلك مناسبا ومتناسبا مع سوء السلوك وسجل الشركة، ونحن سوف تمزيق جيش الشعب الجديد أو دبا ومقاضاة الشركة المخالف ".


وقال مساعد المدير المكلف بالاعمال مكابى ان "هذه القرارات توضح ان الحكومة الامريكية لن تتسامح مع السلوك الاجرامى فى اى قطاع من الاسواق المالية". "يمثل هذا التحقيق خطوة أخرى في جهود مكتب التحقيقات الفدرالي الجارية لإيجاد ووقف المسؤولين عن الخطط المالية المعقدة لمصلحتهم الشخصية. وأثني على الوكلاء الخاصين والمحاسبين الشرعيين والمحللين، فضلا عن المدعين العامين على الوقت والموارد الكبيرة التي التزموا بها للتحقيق في هذه القضية ".


ووفقا لاتفاقات الاستئناف التي ستودع في مقاطعة كونيتيكت، بين كانون الأول / ديسمبر 2007 وكانون الثاني / يناير 2013، استخدم تجار اليورو مقابل الدولار في سيتيكورب و جي بي مورغان وباركليز و ربس - الذين وصفوا أنفسهم "الكارتل" - غرفة دردشة إلكترونية حصرية و لغة مشفرة للتلاعب بأسعار الصرف القياسية. وتحدد هذه المعدلات، من بين طرق أخرى، إصلاحين يوميين رئيسيين، "الساعة 15/15. البنك المركزي الأوروبي إصلاح و 4: 00 مساء. الأسواق العالمية / إصلاح رويترز. تقوم الأطراف الثالثة بجمع بيانات التداول في هذه الأوقات لحساب ونشر "معدل إصلاح" يومي، والذي يستخدم بدوره لتسعير الطلبات لكثير من العملاء الكبار. وقام تجار "كارتل" بتنسيق تداولهم بالدولار الامريكى واليورو للتلاعب بالمعدلات القياسية التى حددت فى الساعة 15:15. و 4:00 مساء إصلاحات في محاولة لزيادة أرباحها.


وكما هو مفصل في اتفاقات الاستئناف، استخدم هؤلاء التجار أيضا دردشاتهم الإلكترونية الحصرية للتلاعب في سعر صرف اليورو مقابل الدولار بطرق أخرى. وكان أعضاء "الكرتيل" يتلاعبون بسعر صرف اليورو مقابل الدولار عن طريق الموافقة على حجب العطاءات أو العروض باليورو أو الدولار لتجنب تحريك سعر الصرف في اتجاه يتعارض مع المراكز المفتوحة التي يحتفظ بها المتآمرون. من خلال الموافقة على عدم الشراء أو البيع في أوقات معينة، قام التجار بحماية مراكز التداول لبعضهم البعض من خلال حجب العرض أو الطلب على العملة وقمع المنافسة في سوق العملات الأجنبية.


وقد اتفقت كل من سيتيكورب وباركليز وجي بي مورجان وجي بي آر إس على الاعتراف بالذنب في تهمة جناية واحدة من التآمر لإصلاح الأسعار وعروض التسعير بالدولار الأمريكي واليورو التي تم تبادلها في سوق الفوركس الفوري في الولايات المتحدة وأماكن أخرى. وقد وافق كل بنك على دفع غرامة جنائية تتناسب مع تورطه في المؤامرة:


وقد وافقت شركة سيتيكورب، التي كانت متورطة منذ كانون الأول / ديسمبر 2007 حتى كانون الثاني / يناير 2013 على الأقل، على دفع غرامة قدرها 925 مليون دولار؛


وقد وافقت شركة باركليز، التي كانت متورطة منذ كانون الأول / ديسمبر 2007 حتى تموز / يوليه 2011، ومن كانون الأول / ديسمبر 2011 حتى آب / أغسطس 2012، على دفع غرامة قدرها 650 مليون دولار؛


وقد وافقت شركة جي بي مورغان، التي شاركت في الفترة من يوليو 2010 حتى يناير 2013 على الأقل، على دفع غرامة قدرها 550 مليون دولار، و.


واتفق باركليز أيضا على أن ممارساته في تداول العملات الأجنبية وممارسات البيع وسلوكها التصحيحي في العملات الأجنبية تشكل جرائم فيدرالية تنتهك المدة الرئيسية لاتفاق عدم المقاضاة الذي أبرمته في يونيو / حزيران 2012، وهو ما يحل تحقيق الإدارة في التلاعب بمعدلات الليبور ومعدلات الفائدة الأخرى. وقد وافق باركليز على دفع مبلغ إضافي قدره 60 مليون دولار عقوبات جنائية استنادا إلى انتهاكه لاتفاق عدم المقاضاة.


وبالإضافة إلى ذلك، ووفقا لوثائق المحكمة المراد تقديمها، قررت وزارة العدل أن ممارسات التداول والممارسات الخادعة لعملة أوبس في إجراء بعض معاملات سوق العملات الأجنبية، فضلا عن سلوكها المترابط في بعض أسواق العملات الأجنبية، انتهكت اتفاق عدم الملاحقة الصادر في ديسمبر 2012 حل تحقيق ليبور. وأعلنت الإدارة أن أوبس مخالفة للاتفاق، وقد وافق يو بي إس على الاعتراف بالذنب في تهمة جناية أحادية العد من الاحتيال الأسلاك في اتصال مع مخطط للتلاعب ليبور وغيرها من أسعار الفائدة القياسية. ووافقت الشركة أيضا على دفع غرامة قدرها 203 ملايين دولار.


وفقا لبيان واقعي من الخرق المرفقة باتفاق بنك الاحتياطي الفدرالي (أوبس)، قام بنك يو بي إس بممارسة عمليات تداول وممارسات فكس خادعة بعد توقيعه على اتفاق ليبور غير الملاحق، بما في ذلك العلامات غير المعلنة التي تمت إضافتها لبعض معاملات العملات الأجنبية للعملاء. قام تجار أوبس وموظفي المبيعات بتقديم معلومات خاطئة للعملاء عن بعض المعاملات التي لم يتم إضافة علامات عليها، عندما كانت في الواقع. وفي مناسبات أخرى، استخدم تجار أوبس وموظفو المبيعات إشارات اليد لإخفاء تلك العلامات من العملاء. وفي مناسبات أخرى، قام بعض تجار أوبس بتتبع أوامر الحد وتنفيذها بمستوى مختلف عن المستوى المحدد للعميل من أجل إضافة علامات غير معلنة. وبالإضافة إلى ذلك، وفقا لوثائق المحكمة، تآمر تاجر أوبس فكس مع البنوك الأخرى التي تعمل في سوق الفوركس الفوركس من خلال الموافقة على كبح المنافسة في شراء وبيع الدولار واليورو. وشارك بنك يو بي اس في هذا السلوك التواطؤ من أكتوبر 2011 إلى يناير 2013 على الأقل.


في إعلان أوبس في انتهاك لاتفاقية عدم الملاحقة، نظرت وزارة العدل سلوك يو بي إس المذكورة أعلاه في ضوء التزام يو بي إس بموجب اتفاق عدم الملاحقة بعدم ارتكاب أي جرائم أخرى. ونظرت الدائرة أيضا في ثلاثة قرارات جنائية سابقة صدرت عن بنك يو بي إس والعديد من القرارات المدنية والتنظيمية. وعلاوة على ذلك، اعتبرت الإدارة أيضا أن أوبس بعد ليبور الامتثال ومعالجة الجهود فشل في الكشف عن السلوك غير المشروع حتى يتم نشر مقال يشير إلى سوء السلوك المحتمل في أسواق العملات الأجنبية.


وقد اتفقت كل من شركة سيتيكورب وباركليز وجي بي مورجان و ربس و يو بي إس على فترة ثلاث سنوات من مراقبة الشركات، والتي إذا تمت الموافقة عليها من قبل المحكمة، ستشرف عليها المحكمة وتتطلب تقديم تقارير منتظمة إلى السلطات فضلا عن وقف جميع الأنشطة الإجرامية . وستواصل جميع البنوك الخمسة التعاون مع التحقيقات الجنائية الجارية للحكومة، ولا يوجد اتفاق نداء يمنع الإدارة من مقاضاة الأشخاص المسؤولين عن سوء السلوك ذات الصلة. وقد وافقت شركة سيتيكورب وباركليز وجي بي مورجان وشركة آر بي إس على إرسال إشعارات الإفصاح إلى جميع عملائها والأطراف المقابلة التي ربما تكون قد تأثرت بالمبيعات وممارسات التداول الموضحة في اتفاقيات الاستئناف.


واليوم، فيما يتعلق بالتحقيق في العملات الأجنبية، أعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي أيضا أنه يفرض غرامات البنوك الخمسة بأكثر من 1.6 مليار دولار؛ كما قام باركليز بتسوية المطالبات ذات الصلة مع دائرة الخدمات المالية لولاية نيويورك (دفس) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) مقابل عقوبة إضافية مجتمعة تبلغ حوالي 1.3 مليار دولار أمريكي. وبالاقتران مع المستوطنات المعلنة سابقا مع الوكالات التنظيمية في الولايات المتحدة وخارجها، بما في ذلك مكتب المراقب المالي للعملة (أوك) والهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما)، فإن قرارات اليوم تجلب الغرامات والعقوبات الإجمالية المدفوعة من قبل هذه خمسة بنوك لسلوكها في سوق الفوركس الفوري إلى ما يقرب من 9 مليار $.


ويجري هذا التحقيق من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي في واشنطن مكتب مكتب. ويتم التعامل مع هذه النيابة من قبل مكتب مكافحة الاحتكار في نيويورك ومكتب أقسام إنفاذ القانون الأخرى وقسم الغش شعبة الشعبة الجنائية. وتقدر وزارة العدل المساعدة الكبيرة التي تقدمها كفتك، أوك، فينما، فكا، دفس، لجنة الأوراق المالية والبورصات، مجلس الاحتياطي الاتحادي، ومكتب المملكة المتحدة الاحتيال الخطير. كما قدم مكتب الشؤون الجنائية التابع للشعبة الجنائية ومكتب المدعي العام الأمريكي في مقاطعة كونيتيكت المساعدة في هذه المسألة.


JUSTICE. GOV.


ليفت كولومن أرشيف إمكانية الوصول أدوب ريدر فويا لا يوجد مخالفة قانون المعلومات الجودة سياسة الخصوصية السياسات القانونية & أمب؛ ديسكليمرز العمود الأيمن وسائل الاعلام الاجتماعية للموظفين مكتب المفتش العام الحكومة المفتوحة الكتابة العادية USA. gov بوسينيسوسا.


| 950 بنسيلفانيا أفينو، نو واشنطن، دس 20530-0001.


وزارة العدل الأمريكية تدفع صفقة الفوركس مع البنوك.


ودفعت وزارة العدل الامريكية خمسة بنوك، من بينها جي بي مورغان تشيس وباركليز، الى حل الادعاءات التى تتلاعب بها فى اسواق النقد الاجنبى فى احدى المستوطنات الضخمة المقرر اجراؤها فى منتصف مايو وفقا لما ذكره اشخاص مطلعون على القضية.


ومن شأن القرار المحتمل - الذي سيشهد قيام بعض المؤسسات بدفع حوالي مليار دولار - أن يمثل خطوة أخرى في جهود وول ستريت لتخلف وراءها فضائح متعددة، مما أدى بالفعل إلى مليارات الدولارات في العقوبات والعديد من المذنبين.


وقال الشعب ان سيتي جروب وبنك اسكتلندا الملكى و يو بى اس هى البنوك الثلاثة الاخرى التى تجرى محادثات تسوية مع وزارة العدل التى تطالب معظم البنوك بالاعتراف بارتكاب تهم جنائية.


ولكن إغلاق تحقيقات الفوركس في خمسة بنوك في وقت واحد هو عملية معقدة نظرا للظروف الخاصة بكل حالة، وليس من الواضح ما إذا كانت وزارة العدل ستلبي هدفها المتمثل في حل جميع التحقيقات في وقت واحد.


وستحتاج البنوك الخمسة أيضا إلى إعفاءات من لجنة الأوراق المالية والبورصة، وإلى مواصلة العمل في بعض الأنشطة بسبب إجراءات إنفاذ العملات الأجنبية. وقال الشعب ان عدم اليقين حول امكانية منح مثل هذه التنازلات قد يؤخر ايضا التسوية.


وبالنسبة لباركليز، فإن جزءا من مشاركة البنك في تسوية كبيرة يتوقف على ما إذا كان سيتم استبعاد تحقيق في الخوارزميات في منصة تداول العملات الأجنبية في البنك من القرار، وفقا لهؤلاء الأشخاص.


وتقوم إدارة الخدمات المالية في نيويورك بمراجعة منصة التداول التي تحتاج إلى وقت إضافي للتحقيق فيما إذا كانت الخوارزميات تستخدم لتلاعب أسواق الفوركس.


ومن غير الواضح ما إذا كان باركليز سيوافق على هذا الاستثناء، لأن البنك يريد تسوية تحقيق النقد الأجنبي مع جميع الهيئات التنظيمية في قرار واحد.


كما يبحث دفس أيضا خوارزميات التداول في منصة دويتشه بنك فوركس، ولكن المقرض الألماني غير مدرج في هذه الجولة من محادثات التسوية مع البنوك الخمسة، وفقا لأشخاص مطلعين على هذه المسألة.


لقد كانت حالة بنك أوبس معقدة بسبب الخلافات حول مقدار الائتمان الذي ينبغي أن يتلقاه البنك لكونه أول من يأتي إلى السلطات فيما يتعلق بالمعلومات المتعلقة بأنشطة الفوركس.


ونتيجة لذلك، افترض البنك أنه سيكون له حصانة في تحقيق مكافحة الاحتكار ولكن التحقيق منذ ذلك الحين اتسعت إلى ما إذا كانت مجموعات وول ستريت قد قدمت إفصاحات كافية للمستثمرين والأطراف المقابلة حول بعض منتجات العملات وكيف تستفيد البنوك.


ويجرى التحقيق الموسع من قبل قسم الاحتيال التابع لوزارة العدل، وهو ليس جزءا من برنامج مكافحة الاحتكار التابع لوزارة العدل الذي قد يمنح الحصانة للأعضاء الأوائل في كارتيل مزعوم يتقدم ويتعاون مع السلطات.


في نوفمبر الماضي، وافقت ستة بنوك لدفع 4.3 مليار $ إلى السلطات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وسويسرا في المستوطنات الأولى التي أعلن عنها في التحقيق النقد الاجنبى.


جي بي مورجان، سيتي جروب، يو بي إس و ربس كانت جزءا من تلك القرارات الأولية، لكنها لم تشمل وزارة العدل.


Forexjustice.


زيارة فوريكسجوفيس.


فوركس جاستيس.


forexjustice.


ملخص البيانات القابلة للعد.


يتم تتبع فوركسجوستيس من قبلنا منذ أبريل، 2011. على مر الزمن تم تصنيفه يصل إلى 563 951 في العالم. وقد استضافته شركة غودادي وشركة غودادي ليك. في حين أن غودادي إنك. كان أول مسجل لها، والآن يتم نقله إلى غودادي ليك.


فكسجوستيس لديه غوغل باجيرانك متواضعة ونتائج سيئة من حيث مؤشر ياندكس الاقتباس الموضعي. وجدنا أن فوركسجوستيس سيئة "الاجتماعية" فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية. وفقا ل ميوت وجوجل تحليلات التصفح الآمن، فوركسجوستيس تماما مجال آمن مع عدم وجود استعراض الزوار.


الجمهور في جميع أنحاء العالم.


يبدو أن عدد الزيارات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.


تحليل حركة المرور.


يبدو أن عدد الزائرين ومشاهدات الصفحات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.

No comments:

Post a Comment