Saturday 17 February 2018

الفوركس أثناء السفر إلى الخارج


لماذا يجب أن تحمل بطاقة الفوركس أثناء السفر في الخارج!


عند التخطيط لرحلة دولية، والسؤال الأول الذي يأتي إلى عقل المسافر هو كيف يمكن أن تحمل بسهولة العملات الأجنبية أثناء السفر إلى بلد أجنبي. يمكن أن يكون الدفع النقدي خيارا واحدا، وإلا يمكنك أن تحمل شيك المسافر أيضا. ولكن باستخدام بطاقة الفوركس أو يشار إليها أحيانا باسم & # 8216؛ بطاقة السفر المدفوعة مسبقا & # 8217؛ هو أفضل والأكثر ملاءمة طريقة لحمل المال عند السفر إلى الخارج.


هذه البطاقات هي محملة مسبقا من قبل البنوك الصادرة والتجار الفوركس. هذا النقد البلاستيك يعمل بالمثل من حيث المبدأ على أي بطاقات الائتمان أو الخصم العام الأخرى، وتوفر لك مع مرفق لشراء السلع أو الخدمات الخاصة بك من أي جزء من العالم بغض النظر عن العملة هو & # 8211؛ وهو السبب الذي جعل بطاقات السفر الفوركس قد اكتسبت شعبية هائلة في السنوات القليلة الماضية، ومعظم البنوك العامة والخاصة تقدم لهم. ويمكن استخدامها من قبل الطلاب والسياح والمسافرين من رجال الأعمال على حد سواء.


بالإضافة إلى ذلك، إذا سرقت بطاقتك أو فقدت المالك يمكن بسرعة وسهولة الحصول على بطاقة بديلة مع أي أموال غير المستخدمة نقلها مجانا أو مقابل رسوم رمزية مع بعض مقدمي الخدمات. فائدة واضحة أخرى هي أنه يوفر ميزانية عطلة بسيطة وفعالة. أصبح المتسوقون الحديثون أكثر وعيا بكثير من التكاليف الخفية التي ينطوي عليها الإنفاق في الخارج، فهم أن الاستخدام المنتظم لبطاقات الائتمان / الخصم الخاصة بهم يمكن أن يؤدي إلى فرض رسوم كبيرة ليتم التعامل معها في الوطن، أو حتى أسوأ، ينفد من المال في حين في اجازة. بطاقات الدفع المسبق المدفوعة مسبقا محملة مسبقا بالعملات الثابتة في ذلك اليوم. وهذا يسمح للمستخدم أن يعرف بالضبط كم العملة الأجنبية التي سيكون لديهم الوصول إلى عن طريق البطاقة، بغض النظر عن تقلب أسعار الصرف. معدل معين في اليوم الذي جعل الصرف هو معدل تحصل عليه.


بطاقات الدفع المسبق المال تسمح للمستهلكين لتحديد مسبق بدقة كم يريدون لقضاء أثناء السفر حتى يتمكنوا من الميزانية وفقا لذلك وتجنب الانفاق الزائد. بيفوريكسونلين هو محطة واحدة لشراء بطاقة النقد الاجنبى من البنوك الرائدة. فقط الدخول إلى موقعنا على الانترنت اتباع عملية بديهية لحجز بطاقة فوركس & أمب؛ تلقي الفوركس الخاص بك الحق في الخطوة الباب الخاص بك.


10 أسطورة الكسر حقائق عن الفوركس تحتاج إلى معرفته قبل السفر إلى الخارج.


السفر إلى الخارج للمرة الأولى؟ في محاولة لمعرفة كل ما تستطيع عن قواعد ولوائح الفوركس؟ سواء كنت مسافرا محنك أو أول مرة، يمكنك أن تكون مضللة من قبل المفاهيم الخاطئة الشعبية عن الفوركس. الأساطير هي مثل القيل والقال غير المرغوب فيها التي لا توفر أي معلومات موجزة ومفيدة لك والطريقة الوحيدة للتغلب عليه هو أن تصبح على دراية. حتى هنا هي 10 الخرافات حول الفوركس أننا سوف التمثال اليوم!


# السنة 1: للنفقات اليومية، وتحمل العملات الأجنبية هو الخيار الأفضل عند السفر إلى الخارج.


حقيقة: بطاقة الفوركس هي واحدة من أفضل الخيارات لحمل المال عند الذهاب إلى الخارج.


بطاقات الفوركس أو بطاقات السفر المدفوعة مسبقا هي وسيلة ممتازة للتعامل مع المال عند السفر إلى الخارج. ويمكن تمريرها في آلات بوس للتسوق وفي أجهزة الصراف الآلي في الخارج لسحب الأموال. بطاقات السفر المدفوعة مسبقا لديها العديد من المزايا مقابل النقدية والخصم وبطاقات الائتمان. يمكننا تحميل هذه البطاقات مسبقا مع العملة الأجنبية التي نطلبها، ويمكن حتى تحميل العملات الأجنبية متعددة. لهذا السبب تسمى هذه أيضا بطاقات متعددة العملات. أيضا، عند التعامل في الخارج مع بطاقات الائتمان والخصم، سيتم تطبيق رسوم تحويل العملات إلى لحن 3-5٪ منذ يتم تحويل الروبية إلى العملة الأجنبية. في حين أن استخدام بطاقات النقد الاجنبى، وهذا يمكن تجنبها كما العملة هي بالفعل من بلد أجنبي. إكسترافل موني هو منصة الفوركس على الانترنت حيث يمكنك مقارنة وشراء بطاقات السفر المدفوعة مسبقا من البنوك وصراف العملات بالقرب منك.


#الثيث 2: إن الذهاب إلى الخارج مسألة باهظة الثمن.


حقيقة: الرحلات الخارجية يمكن استيعابها بسهولة في حدود ميزانيتك من قبل إدارة فوريكس حذرا والتخطيط.


عند السفر إلى الخارج واحدة من العوامل التي تضخم تكلفة الرحلة هو النقد الاجنبى. يمكنك تقليل التكاليف على صرف العملات من خلال مقارنة تكاليف الخدمة التي تقدمها البنوك المختلفة وصرافون باستخدام إكسترافل موني. وبصرف النظر عن النقد في متناول اليد، لمزيد من النفقات، يمكنك تحميل المال في بطاقات النقد الاجنبى وخفض رسوم تحويل العملة التي ستكون موجودة إذا كنا نستخدم بطاقة الخصم الهندي أو بطاقة الائتمان في الخارج. أيضا، في حالة تذبذب سوق الفوركس، عليك أن تكون محمية منذ العملة في بطاقات الفوركس يتم تحميلها بأسعار ثابتة، وبالتالي سوف تكون في مأمن من تغيير أسعار صرف العملات في السوق.


#Myth 3: وهناك طريقة جيدة لتبادل المال في المطارات قبل السفر.


الحقيقة: لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة، أسعار صرف المطار هي الأسوأ.


المطارات الصوف المسافرين مع أسعار صرف العملات. بحث جيدا قبل رحلتك لمالكي المال بالقرب منك الذين يقدمون صرف العملات لأقل قدر من المال الخاص بك. يمكنك أن تأخذ مساعدة من مواقع مجمع الفوركس مثل إكسترافل موني للعثور على ومقارنة أسعار من قبل البنوك وصراف العملات وحتى ترتيب المنتج الفوركس على الانترنت. في بعض الأحيان تهمة المطارات بقدر 7-8 مرات الترميز بالمقارنة مع صرافون!


#Myth 4: إرسال الأموال إلى الخارج وأخذ المال في الخارج للسفر هو عملية صارمة للغاية من قبل ربي.


الحقيقة: في حين أن هذه الأسطورة صحيحة جزئيا، فإن العملية ليست معقدة، ويمكننا بسهولة إرسال الأموال إلى أحبائنا في الخارج.


قواعد ربي في هذا الصدد هي؛ يمكنك أن تحمل ما يصل إلى 3000 $ في الملاحظات والعملات أو ما يعادلها بعملات أخرى وتصل إلى 10000 $ أوسد في بطاقات النقد الاجنبى، والمصرفيين مسودة أو المسافر الشيكات عند الذهاب إلى الخارج. لأكثر من ذلك، تحتاج إلى إكمال الأوراق مثل سدف (نموذج إعلان الجمارك). في حالة إرسال الأموال إلى الخارج، يمكنك تحويل الأموال كم من أي وقت مضى كنت تريد ما يصل الى 2،50،000 $ (الحد فيما) سنويا للتحويلات الخارجية. هذا المبلغ هو أكثر من كافية لرعاية الدراسة في الخارج، والنفقات الطبية والصيانة في الخارج لبعزيز أو قريب.


# أسطورة 5: البنوك هي الطريقة الأفضل والأكثر أمانا لإرسال الأموال إلى الخارج.


الحقيقة: عادة ما يعطي الصرافون صفقة أفضل حول تحويل الأموال الدولية من البنوك، كما أنهم آمنون على حد سواء.


وتتقاضى المصارف معدلات أعلى لتحويل الأموال في الخارج مقارنة بصرف العملات، كما تتحمل عبء إكمال الأوراق على العميل. يوفر الصرافون أسعار أفضل وترتيب أعلى على سهولة ممارسة الأعمال التجارية مع دعم العملاء جيدة. حتى في المرة القادمة التي تريد تحويل الأموال في الخارج، ابحث عن صرافين في منطقتك. إكسترافلوني لديها أكثر من 4500+ منافذ شريك الفوركس، تنتشر في جميع أنحاء البلاد. العثور على لك الآن!


#Myth 6: إذا فقدنا بطاقة سفر الفوركس أثناء السفر، يتم فقدان الأموال فيه أيضا.


حقيقة: المال في بطاقة الفوركس يمكن نقلها إلى بطاقة احتياطية التي تأتي جنبا إلى جنب معها.


في الوقت الحاضر، كلما تم إصدار بطاقة سفر الفوركس المدفوعة مسبقا لشخص، وتقدم أيضا بطاقة الثانوية جنبا إلى جنب مع ذلك ليكون بمثابة نسخة احتياطية في حالة فقدان / تلف البطاقة الرئيسية. لذلك عندما البطاقة الأولى ليست أكثر من ذلك، استدعاء البنك الخاص بك أو الصرافين رقم خط المساعدة وشرح القضية لهم. سيتم إلغاء تنشيط البطاقة الأولى وسيتم تحويل المبلغ المتبقي في ذلك إلى بطاقة احتياطية، والتي يمكنك استخدامها بعد ذلك.


# السنة السابعة: جميع المعاملات التي يتم إجراؤها عبر بطاقات سفر الفوركس المدفوعة مسبقا تحمل رسوما إضافية.


حقيقة: في حين لا يتم فرض رسوم على المعاملات بوس إضافية عند انتقاد بطاقتك في الخارج لإجراء معاملة، قد لا تزال رسوم أتم لا تزال قابلة للتطبيق.


بطاقات السفر المدفوعة مسبقا لها رسوم مختلفة المرتبطة بها اعتمادا على السلطة المصدرة. قد تكون هناك رسوم على كل استخدام لخدمات الصراف اآللي في الخارج. حتى قبل شراء بطاقة النقد الاجنبى فحص بعناية لرسوم المرتبطة بها. لدفع فواتير المطاعم والتسوق في الخارج هذه البطاقات سوف تفعل تماما هذه المهمة دون أي تكاليف إضافية تفرض عليك.


# الثامنة: لا يمكن شراء العملة الأجنبية قبل أكثر من 30 يوما من تاريخ السفر.


الحقيقة: يمكن شراء الفوركس قبل 180 يوما من تاريخ السفر.


وفقا لأحدث لوائح ربي على الفوركس، يمكن شراء الفوركس قبل 180 يوما من تاريخ السفر. تحتاج ببساطة أن يكون وثائق مثل جواز السفر، فيزا وتذاكر الهواء كدليل على ذلك.


# اليوم التاسع: لا يمكن تلبية احتياجات الفوركس للهند المقيم في رحلة في الخارج من قبل الزوج أو قريبه.


حقيقة: في الواقع هذا هو ممكن تماما. ويسمح بنك الاحتياطي الأسترالي للزوج أو أحد أقربائه بإجراء مدفوعات نيابة عن مشتري المسافر في الخارج.


أثناء السفر إلى الخارج، إذا كنت قد نفد من العملة لرعاية النفقات الخاصة بك، ثم زوجك أو قريب منك في الهند يمكن إعادة شحن بطاقة النقد الاجنبى الخاصة بك. يتم إدراج فئة من الناس الذين يمكن أن تجعل المدفوعات بالنسبة لك على أنها "الأقارب المقربين" من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي ويشمل زوجك، الآباء والأمهات والأشقاء والأطفال والداخلية.


#Myth 10: لشراء العملات الأجنبية في الهند هي عملية طويلة ومرهقة.


حقيقة: هناك العديد من الخدمات في الهند التي تبسط هذه العملية وتجعل من السهل شراء منتج الفوركس على الانترنت، من الراحة من منزلك.


إكسترافل موني هي واحدة من هذه الخدمات التي تمنحك عملية أربع خطوات بسيطة وتوفر حق الفوركس إلى منزلك مع خيار خدمة التوصيل إلى المنازل.


أدخل الموقع → مقارنة الأسعار → اختيار أفضل معدل & أمب؛ النظام → الحصول على فوريكس الباب تسليمها!


يستخدم إكسترافل موني قوة التكنولوجيا لجلب خدمات الفوركس الحق في منزلك. لشراء الفوركس أو الاستفسار عن أسعار الصرف من البنوك المختلفة وصرافات ليس من الضروري لزيارة جسديا متجر الفوركس ويمكنك التحقق على الانترنت نفسها من إكسترافليموني. حتى التفاصيل الشاذة مثل عملية التوثيق لمعاملات الفوركس تؤخذ في الاعتبار إعطاء المزيد من وقت الفراغ لك. تذكر لتبادل المال لرحلاتك مع إكسترافلموني!


إينستاجرام تغذية.


الاشتراك.


الأكثر شعبية.


آخر من تويتر.


أهم المدن التي نخدمها.


التحويلات المالية إلى الخارج.


روابط سريعة.


هل لديك أسئلة؟


من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.


السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2016 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تكنوسول (P) المحدودة


كيفية الحصول على بطاقة النقد الاجنبى.


يجب أن يملأ المسافر نموذجا محددا. يمكن تحميل هذا من موقع البنك / تاجر أو من أقرب فرع. كما تقدم بعض البنوك طلبا على الإنترنت لبطاقات الفوركس.


بطاقة متعددة العملات تسمح بتحميل أكثر من عملة واحدة. بطاقة الطالب حزم التأمين والخصومات على المواد التعليمية. اختيار بطاقة وفقا لمتطلباتك.


يجب أن يتم ملء التفاصيل الشخصية للمسافر، مواعيد السفر، رقم جواز السفر، بان، وأنواع من العملات الأجنبية التي سيتم تحميلها على البطاقة في. وينبغي أن يذكر مبلغ الفوركس ليتم تحميلها في النموذج.


قد يتم فرض رسوم إصدار البطاقة من قبل البنك بالمعدلات المقررة من وقت لآخر.


يحتاج التطبيق إلى أن تكون معتمدة من قبل نسخة من جواز سفر واحد. قد تكون هناك حاجة إلى نسخة من تذكرة الطيران. يجب تقديم تعليمات الشيك أو الخصم للمبلغ المطلوب تحميله. يستغرق حوالي 4 -5 أيام لمعالجة وتلقي بطاقات فوريكس شخصية.


يمكن إعادة تحميل البطاقة مع فوريكس إضافية عن طريق ملء نموذج إعادة تحميل وتقديم شيك أو تعليمات الخصم للمبلغ المطلوب.


1. لا يلزم وجود حساب مصرفي قائم لدى البنك للحصول على بطاقة الفوركس.


إت قوائم الأعمال.


المزيد من شركائنا.


المزيد من إت.


كيف الذكية هو المنزل الذي تعيش فيه؟


تعزيز للدفاع: الهند تنضم إلى نادي الأسلحة الأولاد الكبار.


القصص الدعائية.


أعلى 10 درجات كلية و وظائف سوف تكون دائما في دم ..


6 وظائف التي سوف تنقرض قريبا.


يقوم بنك ستاندرد تشارترد بإطلاق بطاقة الفوركس متعددة العملات.


واضافت ان بعض العملات التى يمكن تحميلها هى الدولار الامريكى واليورو والجنيه الاسترالى والدولار السنغافورى والفرنك السويسرى والباهت التايلاندى والين اليابانى وراند جنوب افريقيا.


تقدم ستاندرد تشارترد بطاقة عملة جديدة متعددة العملات.


وقد أطلق بنك ستاندرد تشارترد بطاقة تداول متعددة العملات "لسكو"، مصممة لتقديم المسافرين بطريقة آمنة لحمل المال عند السفر إلى الخارج.


هل تخطط لرحلة إلى كوستاريكا؟ ضع هذه النصائح في الاعتبار لعطلة خالية من المتاعب.


يمكن للشرطة وقف لكم وطلب أوراقك في أي وقت. لذلك فمن المهم أن تحمل دائما صورة ملونة من جواز السفر وختم الدخول.


كواترو يبدأ منصة المدفوعات الرقمية، في اتفاق مع أوروبا رس 2.


وقد أبرمت شركة "كواترو" التي تأسست في روي اتفاقا مع شركة "آر إس 2"، المزود الأوروبي لخدمات إدارة البطاقات لتوسيع نطاق الدفعات عبر البطاقات والمدفوعات الرقمية في الهند من خلال تقديم منصة لاستخدام طرف ثالث.


وشرآة "آي بي آي" و "ماستركارد" مع "سنتروم" لتوزيع بطاقة النقد الأجنبي المدفوعة مسبقا.


"البنك متحمس لأن هذا هو أول تحالف من أي وقت مضى دخلت الهيئة الفرعية للتنفيذ إلى استكمال انتشارها التوزيع الذي هو بالفعل عميق جدا في قطاع المستهلكين".


بنك المحور الصاعد على بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا، يتحكم 45٪ من السوق.


ويتحكم بنك أكسيس الآن في 45٪ من سوق بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا والبالغة 3 مليارات دولار في الهند، وفقا لما نقله البنك عن بيانات البنك المركزي كما تظهر.


خمسة أشياء ذكية لمعرفة بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا.


يمكن إعادة تحميل بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا عن بعد في البنك، من قبل طرف ثالث، الذي يجب أن تملأ الوثائق المطلوبة وفقا لقواعد ربي.


4 طرق يمكن للطلاب تحمل المال في الخارج.


هناك العديد من الطرق الفعالة التي يمكن للطلاب تنفيذ المعاملات النقدية في الخارج. اختيار ما يناسبك.


بيفوريكسونلين: بدء التشغيل الذي يقدم بطاقات الفوركس على الانترنت بأسعار حية.


بيفوريكسونلين يسمح للعملاء لشراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في أي وقت، بأسعار قابلة للتطبيق في الوقت المحدد للمعاملة.


إت.


المزيد من شبكتنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.


لماذا يجب أن تحمل بطاقة الفوركس أثناء السفر في الخارج!


عند التخطيط لرحلة دولية، والسؤال الأول الذي يأتي إلى عقل المسافر هو كيف يمكن أن تحمل بسهولة العملات الأجنبية أثناء السفر إلى بلد أجنبي. يمكن أن يكون الدفع النقدي خيارا واحدا، وإلا يمكنك أن تحمل شيك المسافر أيضا. ولكن باستخدام بطاقة الفوركس أو يشار إليها أحيانا باسم & # 8216؛ بطاقة السفر المدفوعة مسبقا & # 8217؛ هو أفضل والأكثر ملاءمة طريقة لحمل المال عند السفر إلى الخارج.


هذه البطاقات هي محملة مسبقا من قبل البنوك الصادرة والتجار الفوركس. هذا النقد البلاستيك يعمل بالمثل من حيث المبدأ على أي بطاقات الائتمان أو الخصم العام الأخرى، وتوفر لك مع مرفق لشراء السلع أو الخدمات الخاصة بك من أي جزء من العالم بغض النظر عن العملة هو & # 8211؛ وهو السبب الذي جعل بطاقات السفر الفوركس قد اكتسبت شعبية هائلة في السنوات القليلة الماضية، ومعظم البنوك العامة والخاصة تقدم لهم. ويمكن استخدامها من قبل الطلاب والسياح والمسافرين من رجال الأعمال على حد سواء.


بالإضافة إلى ذلك، إذا سرقت بطاقتك أو فقدت المالك يمكن بسرعة وسهولة الحصول على بطاقة بديلة مع أي أموال غير المستخدمة نقلها مجانا أو مقابل رسوم رمزية مع بعض مقدمي الخدمات. فائدة واضحة أخرى هي أنه يوفر ميزانية عطلة بسيطة وفعالة. أصبح المتسوقون الحديثون أكثر وعيا بكثير من التكاليف الخفية التي ينطوي عليها الإنفاق في الخارج، فهم أن الاستخدام المنتظم لبطاقات الائتمان / الخصم الخاصة بهم يمكن أن يؤدي إلى فرض رسوم كبيرة ليتم التعامل معها في الوطن، أو حتى أسوأ، ينفد من المال في حين في اجازة. بطاقات الدفع المسبق المدفوعة مسبقا محملة مسبقا بالعملات الثابتة في ذلك اليوم. وهذا يسمح للمستخدم أن يعرف بالضبط كم العملة الأجنبية التي سيكون لديهم الوصول إلى عن طريق البطاقة، بغض النظر عن تقلب أسعار الصرف. معدل معين في اليوم الذي جعل الصرف هو معدل تحصل عليه.


بطاقات الدفع المسبق المال تسمح للمستهلكين لتحديد مسبق بدقة كم يريدون لقضاء أثناء السفر حتى يتمكنوا من الميزانية وفقا لذلك وتجنب الانفاق الزائد. بيفوريكسونلين هو محطة واحدة لشراء بطاقة النقد الاجنبى من البنوك الرائدة. فقط الدخول إلى موقعنا على الانترنت اتباع عملية بديهية لحجز بطاقة فوركس & أمب؛ تلقي الفوركس الخاص بك الحق في الخطوة الباب الخاص بك.

No comments:

Post a Comment