Friday 16 February 2018

بلومبرغ منصة تداول العملات الأجنبية


هاير المالية توقع حتى منصة التداول الرقمي فورومبرغ & # 8217.
أعلنت شركة هاير المالية المحدودة مؤخرا أنها وقعت مع بلومبرغ لتداول العملات الأجنبية وإدارة المخاطر التجارية. المؤسسة المالية غير المصرفية هي شركة تابعة لمجموعة الأجهزة المنزلية الصينية هاير المجموعة التي يقع مقرها في مدينة شاندونغ مقاطعة كينغداو. وستقوم الشركة الآن باستخدام نظام بلومبرج متعدد المخاطر للأصول (مارس). بالإضافة إلى منصة تداول العملات الأجنبية (فكسغو) التي يستخدمها منذ عام 2016.
هاير المالية هي واحدة من أكبر اللاعبين في صناعة الخدمات المالية التوسع السريع في الصين. وهو يقدم مجموعة واسعة من الخدمات في مجالات التأمين، والاستشارات المالية، والعملات الأجنبية، وكذلك القروض والودائع.
بلومبرغ وهاير المالية كان لها على المدى الطويل ورابطة متبادلة المنفعة التي تعود سنوات عديدة. وأشار تشانغ بينغ، رئيس قسم التجارة في الشركة الصينية، إلى أنه حقق المزيد من الكفاءة بفضل حلول "بلومبرج" التي صممتها شركة "بلومبرج" والتي أدت إلى سير عمل مبسط. فكسغو يسمح الوصول إلى التسعير في الوقت الحقيقي من عدد من البنوك للحصول على أفضل الصفقات الممكنة. كما يسمح الصفقات سريعة وسهلة على أدوات الفوركس مختلفة في أسعار أكثر ربحية. كما تتيح المنصة أعلى مستوى من الشفافية من خلال تقديم الدعم للإبلاغ والامتثال.
سيكون التجار سعداء لاستخدام منصة التداول في بلومبرغ فوركس لأنها توفر لهم مجموعة واسعة من الأدوات اللازمة لتكون ناجحة. أولا وقبل كل شيء، سوف تحصل على أسعار قابلة للتنفيذ في الوقت الحقيقي في حين أنها تشتري وبيع العملات. ليس فقط هو التسعير في الوقت الحقيقي دقيقة جدا ولكنه يأتي أيضا مع البيانات والتحليلات التي تمكن السوق من دراسة شاملة. كما يحصل التجار على آخر الأخبار التي تمكنهم من التعرف على الاتجاهات عند حدوثها.
ميزة أخرى من بلومبرغ فكسغو هو أنه يتيح الوصول إلى 300 مزودي السيولة المختلفة من أنحاء مختلفة من العالم. الشركات والمؤسسات المالية وصناديق التحوط، ومديري الأموال تكون قادرة على التجارة في جميع الصكوك الفوركس الرائدة دون الحاجة إلى دفع العمولات. وتشمل الخيارات التجارية المختلفة الخيارات، إلى الأمام، والبقع والودائع و ندف.
تود فان الاسم الرئيس العالمي للتجارة فكس والسلع الإلكترونية في بلومبرغ متفائل بشأن الاشتراك مع شركات صينية إضافية لمنصة فكسغو وذلك بفضل قرار هاير فينانس & # 8217 للشراكة معها. وفى الحقيقة، يعتقد ان الشراكة بين البلدين ستضع معيارا لكيفية اجراء اعمال الخزانة للشركات فى الصين. وكرر أن منصة فكسغو تمكن المديرين التنفيذيين من زيادة الكفاءة وتحقيق النتائج في ضوء عدم اليقين الاقتصادي العالمي وتقلبات السوق الضخمة.
اختيار بلومبرغ مارس هو أيضا جيدة جدا لأنها فعالة جدا لإدارة المخاطر. ويوفر الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالمعاملات التجارية بحيث يمكن تحليل العائد. يسمح النظام بمستوى عال من التخصيص أيضا، مما يجعله أكثر فعالية لإدارة المخاطر.
حول شركة هاير للتمويل المحدودة
تأسست الشركة في عام 2002 بعد موافقة من بنك الشعب الصيني لتقديم مجموعة كاملة من الخدمات المالية لشركة الأم الأجهزة المنزلية. وهي رائدة بين المؤسسات المالية غير المصرفية في أنها مرخصة للتجارة بالريال وكذلك العملات الأجنبية.
حول بلومبرج L. P.
تأسست من قبل مايكل بلومبرغ وغيرها، والشركة هي واحدة من الأسماء المعروفة للحصول على المعلومات المالية والتجارية الدولية. أنها تحظى بشعبية مع صناع القرار لأنه يعطي لهم ميزة من خلال توفير معلومات موثوقة في الوقت الحقيقي. بلومبرغ حلول الشركات الاستفادة من التكنولوجيا لإعطاء العملاء معلومات قيمة ووسائل لإدارة ذلك بأكثر الطرق فعالية.

منصة تداول بلومبرغ فوركس
اسم العلامة التجارية بلومبرغ هو اليوم من بين أفضل 5 العلامات التجارية الأكثر احتراما المرتبطة أخبار السوق المالية والخدمات مع مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك من بين آخرين بلومبرغ تف، راديو بلومبرغ وبلومبرغ الذي مزيج ناجح اختراق الأخبار والمعلومات الجانب من الأسواق المالية العالمية من خلال تغطية الجوانب المتعلقة بتداول العملات، وتداول الأسهم، وتداول العقود الآجلة وصناديق الاستثمار المشترك من خلال عدد من القنوات الإعلامية وأدوات التداول.
يتم سد مجموعة الخدمات المذكورة أعلاه في بلومبرغ حيث البوابة الإلكترونية للشركة يربط جميع الجوانب والقنوات في اشتراك واحد مجانا مع البث المباشر للتلفزيون بلومبرغ وراديو بلومبرغ التي يمكن للمستخدمين اختيار لمشاهدة والاستماع إلى كل على حدة من منازلهم أو في حين على هذه الخطوة.
وتعود ملكية هذه العلامة التجارية من قبل بلومبرغ L. P وهي شركة مملوكة للقطاع الخاص مع التركيز على البرامج المالية والإعلام وجمع البيانات. فإن الشركة لديها إيرادات تقدر بمبلغ 6،6 مليار دولار تأتي أساسا من محطة بلومبرغ جنبا إلى جنب مع الإعلانات على مختلف القنوات الإعلامية والأدوات التي تحافظ عليها وتقدم للجمهور دون أي تهمة. تأسست الشركة من قبل مايكل بلومبرغ الحالي الرئيسي لمدينة نيويورك بمساعدة مالية من أطراف أخرى بما في ذلك ميريل لينش في عام 1981. إلى جانب محطة تلفزيونية شعبية في العالم بلومبرغ تقدم البرامج المالية الإحصائية والتحليلية من خلال محطة بلومبرغ منتج مصنفة تحت خدماتها المهنية حاليا يستخدمها 287،500 مشترك.
محطة بلومبرغ.
كما ذكر أعلاه محطة بلومبرغ شعبية هي المصدر الرئيسي للدخل للشركة وخدمة مع 287،500 المشتركين الحاليين والتي تشمل من بين آخرين المحللين الاستراتيجيين الرئيسيين، شركات الفوركس الكبرى والرافعة تجارة الشركات وتجار التجزئة الخاصة على سبيل المثال لا الحصر. نظام الكمبيوتر المالك المعروف شعبيا باسم محطة بلومبرغ يسمح للمستخدمين الوصول إلى وتحليل البيانات المالية الحية وتحديثات السوق مع بيانات دقيقة عن الحركة والاتجاهات والحرف. الخدمة التي يتم فتحها للمشتركين تقدم فقط مجموعة من الخدمات وهي متاحة لتقريبا من اشتراك شهري بقيمة 1500 $. الخدمة المتوافقة مع أونيكس متوافقة مع كل من ويندوز وماك وتقدم للمشتركين كما واب، بلاك بيري وتطبيق اي فون.
بلومبرغ العملة.
جزء من التحديثات المقدمة في بلومبرغ ومن خلال الأخبار المقدمة على تلفزيون بلومبرغ تغطي الشركة تداول العملات الأخبار مع آخر التحديثات على التقلبات والضغوط التي تواجه العملات في جميع أنحاء العالم. في شكلها على الانترنت بلومبرج أخبار العملة يمكن أن يكون موجودا تحت أخبار السوق المقدمة تحت أخبار العملة بلومبرج حيث محللي السوق والتجار نشر الأخبار والتحديثات على أحدث الاتجاهات من العملات المرفقة مع أشرطة الفيديو والتعليقات. بالإضافة إلى تجار العملات أخبار العمود والمضاربون سوف تجد معلومات مفصلة وتعليقات متعمقة حول الأسهم والسلع وأسواق الطاقة والسندات والصناديق.
حتى أكثر في التجار بلومبرج سوف تتاح لهم الفرصة لإيجاد تحديثات حية على أزواج العملات الرئيسية في العالم بالإضافة إلى آلة حاسبة العملات الحرة ومحول العملات التي من شأنها مساعدة المسافرين والمضاربين لتلخيص مقدار ما يستحقونه من المال في أسعار صرف العملات الأجنبية. وفي نفس القسم وبطريقة مماثلة سوف تتاح للمخزون وتجار العقود المستقبلية الفرصة للاستمتاع بأدوات مماثلة تتعلق بعقود داو الآجلة وعقود الأسهم الآجلة المقدمة تحت قسم الأسواق في فئة شعبية مثل بلومبرغ داو الآجلة.
بلومبرغ الفوركس.
من خلال أسواقها أخبار وبيانات السوق لها تعتبر العلامة التجارية المساهمة الرئيسية والمعيار بالنسبة لمعظم التجار في سوق الفوركس والتي غالبا ما تشير إلى الخدمات وتحديثها من بلوم بيرغ المتعلقة بالعملات مثل بلومبرغ الفوركس أو بلومبرغ فكس. وبالتالي فإن الأخبار العاجلة المتعلقة بالأسواق العالمية والساحة السياسية في جميع أنحاء العالم تتدفق من خلال كل من محطة التلفزيون وبلومبرغ على مدار الساعة، وبالتالي مساعدة تجار الفوركس على الانترنت وبالتالي انخفاض قيمة العنوان الذي بلومبرغ أخبار الفوركس الحفاظ على اليوم.
تلفزيون بلومبرغ وراديو بلومبرغ.
بلومبرغ تف هو خدمة عالمية على مدار 24 ساعة تقدم الأعمال والأخبار المالية ذات الصلة مع أكثر من 200 مليون متفرج يوميا. وهي مملوكة من قبل الشركة الأم، ويمكن الوصول إليها بالإضافة إلى ذلك على الانترنت في بلومبرغ من خلال البث المباشر. وتشمل المواقع الشقيقة بلومبرغ أوتف. بلومبرغ أوتف هي اللغة الإنجليزية مقرها الهند يتحدث 24 ساعة قناة تغطي الجوانب المتعلقة أخبار الأعمال، ونقلت الأسهم والحلول المالية وتقديم المشورة الخبراء على كل من الاستثمار وتعيين إدارة للمحافظ. بلومبرغ أوتف يتم تشغيلها من قبل أوتف سوفتوار كومونيكاتيونس وهي مملوكة من قبل بلومبرغ لب بلوم بيرغ راديو المعروف باسم وببر، وهي محطة إذاعية تبث في مدينة نيويورك ومجموعة من بلومبرغ لب وتبث الأخبار المالية في جميع أنحاء العالم جنبا إلى جنب مع مقابلات مع كبار المسؤولين في الولايات المتحدة الكبرى الشركات 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.
حقوق الطبع والنشر 2017 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

منصة تداول بلومبرغ فوركس
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
مجال الاتصالات.
منتجات.
صناعة المنتجات.
الخدمات الإعلامية.
مجال الاتصالات.
منتجات.
تنفيذ محطة بلومبرغ و.
تكامل الإدارة و.
صناعة المنتجات.
بلومبرغ أسواق بلومبرغ.
الخدمات الإعلامية.
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
فكسغو من بلومبرج هي منصة التداول متعددة العملات رئيس الوزراء التي توفر وظائف قوية للمتداولين على الأسعار لتنفيذ معاملات الصرف الأجنبي مع علاقاتهم المصرفية. فكسغو هي منصة التداول الإلكتروني خالية من العمولات لتنفيذ المعاملات الفورية، والصريحة، ومبادلة، ندف، إيداع والنظام والخيار ويتم تضمينها مع اشتراك محطة بلومبرغ.
مع فكسغو يمكنك طلب الأسعار من مزودي البنوك المفضلة، تنفيذ الصفقات ودمج بسلاسة التفاصيل في إدارة النظام، وإدارة المخاطر وأنظمة المكاتب الخلفية. ميزات مثل المعاوضة، التدريج، ما قبل التجارة ومخصصات ما بعد التجارة والإبلاغ والمعالجة المباشرة من خلال مساعدتك على اتخاذ الحق، والتداول، والتحوط وقرارات الاستثمار.
فكسغو يتيح لك الوصول إلى أكبر مجتمع من المهنيين فكس والمستخدمين ضمن فئات الأصول الأخرى، بما في ذلك الأسهم والدخل الثابت والسلع. انها تمكنك من تداول العملات العالمية من مجموعة غنية من السيولة ويقدم تقارير شاملة ما بعد التجارة لجانب الشراء وجانب البيع.
بناء المجتمع الخاص بك من الشركاء التجاريين مع يب التعامل، نظام التداول القائم على الدردشة بلومبرغ. يسمح التعامل يب لك التفاوض الصفقات مع أطراف متعددة، وتحليل تلك المحادثات إلى تذاكر فكسغو ومن ثم تلقي الصفقات القبض في إدارة المخاطر ونظم المكاتب الخلفية الخاصة بك.
دعم العملاء.
وصول العميل.
بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. طلب عرض توضيحي.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من كلا الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.
(تحديث) بلومبرج تكشف النقاب عن خيار تداول العملات الأجنبية على منصة فكسغو.
أعلنت بلومبرج اليوم أنها أضافت تداول خيارات الفوركس على منصة تداول فكسغو. سوف 'طلب الاقتباس' ميزة.
أعلنت بلومبرج اليوم أنها أضافت تداول خيارات الفوركس على منصة تداول فكسغو. و "طلب الاقتباس" ميزة للمستخدمين لإرسال طلبات الأسعار إلى شبكة فكسغو من 230 مزودي السيولة فكس. يمكن للمتداولين بعد ذلك توحيد عدة عروض مستلمة في أمر واحد. كما أعلنت بلومبرج أن حجم التداول على منصة فكسغو قد ارتفع بنسبة 79٪ حتى الآن.
تحديث: بعد أن سئل عما إذا كانت ميزة جديدة سوف تدعم "قبالة تشغيل" خيارات فكس، أجاب ممثل من بلومبرغ أنه نظام رفق للتخصيص بشكل كامل من قبل، تاريخ، ضربة، دلتا، والعملة والعديد من المتغيرات الأخرى. وعلى هذا النحو، يبدو أن المنتج الجديد منافس لشركة سورفاسكسشانج التي أبرزناها في سبتمبر الماضي.
بلومبرج تكشف النقاب عن خيار تداول العملات الأجنبية.
نظام التداول يزيد الشفافية والكفاءة لمستخدمي بلومبرج.
نيويورك - كشف المديرون التنفيذيون في بلومبرج اليوم عن ميزة جديدة تمكن العملاء من تداول خيارات صرف العملات الأجنبية من خلال منصة التداول متعددة البنوك في بلومبرغ & # 8217، فكسغو. من خلال نظام طلب الأسعار (رفق)، يمكن للمشاركين في السوق طلب في وقت واحد وتوحيد التسعير من مقدمي متعددة لأي خيار العملة.
بلومبرغ & # 8217؛ يوفر حل خيار فكس للشركات على جانب الشراء، وخزائن الشركات والمؤسسات الأخرى أدوات للحصول على أسعار متعددة قبل تنفيذ التجارة، وتسهيل الانتقال السلس إلى البيئة المنظمة المتوقعة بموجب تشريع المشتقات الجديدة.
& # 8220؛ تسرع اللائحة التغييرات في سوق الفوركس ويريد العملاء الحصول على ميزات متطورة ومطورة لمساعدتهم على تلبية أحدث المتطلبات، & # 8221؛ وفقا لما ذكره تود فان نيم، الرئيس العالمي للنقد الأجنبي في بلومبرج والاقتصاد والسلع الأساسية. & # 8220؛ نحن نجعل من أولوياتنا أن نقدم لعملائنا شفافية وسيولة عميقة وكفاءة تجارية في سوق اليوم المعقد بشكل متزايد. & # 8221؛
مشتركون بلومبرغ & # 8217؛ يمكن تسعير طلبات التسعير عن طريق محركات التسعير المصرفية الآلية أو نقلها يدويا أكثر من 230 مزودي السيولة، مما يتيح للمشاركين في السوق للتجارة مع صناع السوق الرئيسية والمحلية دون أي تكاليف إضافية لشراء أو بيع الشركات الجانبية. بلومبرغ & # 8217؛ s خيارات نظام رفق يدعم جميع الاستراتيجيات الشائعة والعديد من أي زوج العملات.
& # 8220؛ يسر كريديت سويس أن تكون واحدة من البنوك الأولى لتوفير خيارات تنافسية فكس الآلي يقتبس من خلال خدمة بلومبرغ & # 8217؛ s الجديدة، & # 8221؛ وقال يورغ شميكر، الرئيس العالمي للخيارات فكس التجارة الإلكترونية في كريديت سويس. & # 8220؛ من الواضح أنه سيكون من المهم بالنسبة للمستخدمين النهائيين لهذه الأسواق أن يكونوا قادرين على الوصول إلى أنظمة التداول متعددة البنوك حيث يتم تطبيق لوائح جديدة مصممة لتحقيق أفضل تنفيذ. & # 8221؛
تم دمج تقنية الخيارات فكس مع بلومبرغ فكسغو، وربط أكثر من 5،400 المشاركين في السوق في 100 دولة لمقدمي السيولة على النظام. وقد ارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي على فكسغو، والذي يشمل العقود الفورية، والصريحة، وغير القابلة للتسليم إلى الأمام، والمقايضات وحسابات الودائع، بنسبة 79٪ منذ بداية العام.
يوفر بلومبرغ & # 8217؛ s فكس جناح تحليلات ما قبل التجارة، اكتشاف الأسعار، وتنفيذ وإدارة المخاطر أدوات، من خلال المعالجة المباشرة والتكامل مع بلومبرغ & # 8217؛ s المشتقات وإدارة محفظة الأدوات. لمزيد من المعلومات حول بلومبرغ فكس، يرجى زيارة بلومبرغ / الفوركس.
بلومبرغ، المعلومات التجارية والمالية العالمية وقائد الأخبار، يعطي صانعي القرار المؤثرين حافة حاسمة من خلال ربطهم بشبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار. قوة الشركة - تقديم البيانات والأخبار والتحليلات من خلال التكنولوجيا المبتكرة، بسرعة وبدقة - هي في صميم خدمة بلومبرغ المهنية، التي توفر المعلومات المالية في الوقت الحقيقي لأكثر من 310،000 مشترك في جميع أنحاء العالم.
أخبار ذات صلة.
كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تستعد لحظر الخيارات الثنائية، قطع الفوركس الرافعة المالية إلى 1:30 أو أقل.
حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.
مرحبا بكم في النادي: بوتيرين في بلومبرغ & # 8217؛ ق 50 الأكثر تأثيرا 2017.

No comments:

Post a Comment