Tuesday 20 February 2018

خيارات استراتيجية التسويق المختلفة


7 شعبية تقنيات التسويق للشركات الصغيرة.


قبل أن يبدأ نشاطك التجاري في تسويق منتج ما، يساعد على إنشاء عميل مثالي تريد الوصول إليه باستخدام موادك الترويجية. مرة واحدة لديك العميل المثالي، لديك مجموعة كبيرة من التقنيات للاختيار من بينها. معظم هذه الطرق منخفضة التكلفة / لا تكلفة (تسمى أحيانا التسويق العصابات) ويمكنك استخدام مختلفة في مراحل مختلفة من دورة عملك، أو يمكنك الاستفادة منها في وقت واحد من بدء عملك. سوف ننظر إلى سبعة من هذه التقنيات بمزيد من التفصيل. (هل لديك ما يلزم للعمل في هذا الحقل سريع الخطى؟ هذه المقالة سوف تساعدك على تحديد ما إذا كان التسويق هو لك. الرجوع إلى دليل الوظيفي للتسويق التخصصات).


هوراي للدعاية المجانية.


عند بناء الأعمال التجارية، أول شيء تريد تأمينه هو قاعدة العملاء. مع طابعة لائقة، وجهاز الرد على المكالمات ومتوسط ​​الكمبيوتر، يمكنك وضع حملة إعلانية واسعة إلى حد ما دون الحاجة إلى دفع ثمن الفضاء.


هذا هو أسلوب السجاد القصف من الدعاية الرخيصة. تجد المنطقة التي ترغب في القيام بأعمال تجارية في، وكنت توزيع النشرات إلى جميع علب البريد في متناول اليد. يجب أن تكون النشرة الخاصة بك موجزة وإلى النقطة، وتسليط الضوء على الخدمات التي تقدمها وتقديم معلومات الاتصال. تقديم تقييم مجاني، قسيمة أو الخصم لا يضر.


معظم محلات السوبر ماركت والأماكن العامة ومراكز التسوق توفر مساحة لوحة الإعلانات المجانية للإعلانات والإعلانات. هذا هو أسلوب ضرب أو ملكة جمال، ولكن يجب أن تحاول جعل الملصق الخاص بك مرئية بشكل معقول ولها علامات التبويب القابلة للإزالة التي يمكن للعملاء تقديم للخصم. جعل كل موقع لون مختلف بحيث يمكنك الحصول على فكرة من علامات التبويب حيث يتم إنشاء معظم الخيوط. إذا كانت هناك منطقة واحدة تنتج غالبية العملاء المحتملين، يمكنك استهداف حملتك بشكل أفضل (النشرات والإعلانات في الأوراق التي تلبي تلك المناطق والدعوة الباردة وما إلى ذلك)


هذا هو واحد من نقاط بيع أقوى لأي منتج أو خدمة. على السطح، إضافات القيمة هي مشابهة جدا لكوبونات وتقييمات مجانية، ولكنها تهدف إلى زيادة رضا العملاء وتوسيع الفجوة بينك وبين المنافسة.


وتشمل الإضافات القيمة المشتركة الضمانات، والخصومات للعملاء تكرار، وبطاقات نقطة والمكافآت الإحالات. وكثيرا ما يكون العامل الحاسم للشخص الذي يختار بين محلين متشابهين هو ما إذا كان لديه بطاقة نقطة أو بطاقة عملاء مفضلة. لم يكن لديك إلى وعد القمر لإضافة قيمة. في كثير من الأحيان لديك فقط أن أذكر شيئا أن العميل قد لا يدركون حول المنتج أو الخدمة. عندما تقوم بإعداد موادك الإعلانية، يجب إبراز إضافات القيمة.


شبكات الإحالة لا تقدر بثمن لرجال الأعمال. هذا لا يعني فقط الإحالات العملاء، والتي يتم تشجيعها على الرغم من الخصومات أو المكافآت الأخرى في الإحالة. وهذا يشمل الإحالات بين الشركات. إذا كنت قد وجدت نفسك من أي وقت مضى قائلا: "نحن لا نفعل / بيع هنا، ولكن X في الشارع يفعل،" يجب التأكد من أنك تحصل على الإحالة في المقابل.


عند التعامل مع المهن ذوي الياقات البيضاء، وهذه الشبكة هي أقوى. المحامي يحيل الناس إلى محاسب، محاسب يشير الناس وسيط، مخطط مالي يشير الناس إلى وكيل عقاري - في كل من هذه الحالات، الشخص رهانات سمعته المهنية على الإحالة. بغض النظر عن عملك، تأكد من إنشاء شبكة الإحالة التي لديها نفس النظرة والالتزام بالجودة التي تقوم بها.


كمذكرة نهائية على شبكات الإحالة، تذكر أن منافسيك ليس دائما عدوك. إذا كنت مشغولا جدا لأخذ وظيفة، ورميها طريقها، ومعظم الأوقات، وسوف تجد صالح عاد. الى جانب ذلك، يمكن أن يكون سيئا لسمعتك إذا كان العميل إلى الانتظار وقتا طويلا. (هل كتفك واسعة بما فيه الكفاية لتحمل سمعة الشركة؟ انظر الملعب مدير التسويق).


يمكن أن يساعدك الإعلان على الحصول على وظيفة، ولكن ما تفعله بعد العمل يمكن أن يكون في كثير من الأحيان أداة تسويقية أقوى بكثير. تعد استبيانات المتابعة من أفضل مصادر التعليقات حول كيفية تنفيذ حملتك الإعلانية. لماذا اختار العميل نشاطك التجاري؟ أين سمع عنه؟ ما هي الشركات الأخرى التي اعتبرها؟ ما هو العميل الأكثر رضا؟ ما هو الأقل مرضية؟ أيضا، إذا كان عملك ينطوي على الذهاب إلى العميل، تأكد من زلة نشرة إلى علب البريد القريبة، حيث أن الناس من احتياجات ومصالح مماثلة تميل إلى العيش في نفس المنطقة.


غير سارة؟ نعم فعلا. مهم؟ نعم فعلا. النداء البارد، سواء كان على الهاتف أو الباب إلى الباب، هو معمودية النار لكثير من الشركات الصغيرة. يطالبك النداء البارد بأن تبيع نفسك وكذلك نشاطك التجاري. إذا كان الناس لا يستطيعون شراء لك، الشخص الذي يتحدث معهم، ثم أنها لن تشتري أي شيء منك. عبر الهاتف ليس لديك فائدة من ابتسامة أو محادثة وجها لوجه - الهاتف هو ترخيص للناس لتكون كاوية ومفاجئة قدر الإمكان (نحن جميعا مذنبون هذا في وقت واحد أو آخر). ومع ذلك، الدعوة الباردة يجعلك تفكر على قدميك وتشجع الإبداع والقدرة على التكيف عند مواجهة العملاء المحتملين.


فمن غير الشريفة أن ندعي أن الإنترنت هو متماسك كله للتسويق - مثل قاعة المجتمع يمكنك وضع ملصق في أو جزء من الطريق السريع يمكنك شراء مساحة لوحة. ومع ذلك، فإنه من الصعب المبالغة في تقدير أهمية الإنترنت على التسويق. لم تتغير أساليب التسويق السابقة في السنوات الخمسين الماضية. وقد ولدت الإنترنت وتطورت بسرعة خلال نفس الإطار الزمني.


ومن غير المعقول تقريبا أن شركة، حتى مقهى محلي لن يكون على الأقل موقع على شبكة الانترنت مع التفاصيل الحيوية مثل الموقع وساعات. عدم وجود موقع يعني عدم وجود نقطة وصول للعدد المتزايد من الأشخاص الذين جوجل أولا عندما يريدون اتخاذ قرار الشراء. إضافة إلى هذا وجود وسائل الاعلام الاجتماعية (صفحة الفيسبوك، حساب تويتر) والحاجة إلى كبار المسئولين الاقتصاديين جيدة، ويمكن أن تظهر الساحقة. ومع ذلك، فقد تطورت التكنولوجيا إلى النقطة التي وردبريس - مثال واحد فقط من محرر هتمل مجانا - يمكن أن تلبي جميع هذه الاحتياجات.


الخط السفلي.


أكثر من المرجح، سوف تجد أن معدل التحويل على التسويق منخفض جدا. حتى أن الحملات الأكثر نجاحا تقيس العملاء المحتملين - وتحول المبيعات من هؤلاء العملاء المحتملين - في نطاق 10-20٪. وهذا يساعد على تحطيم أي أوهام حول النجاح الفوري، وإنما هو أيضا فرصة للتحسين. هل تريد شركة لشراء المنتج الخاص بك؟ قدم لهم عرضا يوضح كيف سيستفيدون منهم. هل تريد شخص ما لاستخدام خدمتك؟ أعطهم تقدير أو عينة من ما سوف تفعل لهم. كن واثقا وخلاقا ونابولوجيك - الناس سوف تستجيب في نهاية المطاف. (لمزيد من المعلومات حول فهم كيفية إدارة الائتمان التجاري هو المفتاح للحصول على قروض الأعمال الصغيرة. تحقق من قانون وظائف الأعمال الصغيرة: جعل العمل بالنسبة لك.)


قائمة بأنواع مختلفة من استراتيجيات التسويق.


التسويق هو استراتيجية تستخدمها الشركات للتواصل مع المستهلك وجعله على دراية بمختلف ميزات منتجاتها وخدماتها. وهو جزء أساسي من جذب المشترين المستهدفين لمنتج معين، وتستخدم الشركات تقنيات مبتكرة أو مجربة ومختبرة مختلفة للبقاء في صدارة منافسيها وجعل مكانها في السوق.


في ما يلي بعض أنواع التسويق الأكثر شعبية وفعالية:


التسويق التقارب & # 8211؛ وتعرف هذه التقنية أيضا باسم "شراكة التسويق"، وهي تربط العلامات التجارية التكميلية، مما يخلق شراكات استراتيجية تستفيد منها الشركتان. في حين يضيف المرء قيمة إلى العملاء الحاليين من خلال توليد المزيد من الدخل، والآخر يبني علاقات العملاء الجديدة.


أليانس ماركيتينغ & # 8211؛ وهنا يجتمع كيانان أو أكثر لجمع مواردهم من أجل ترويج وبيع منتج أو خدمة، وهو ما لن يفيد أصحاب المصلحة فحسب، بل سيكون له أيضا تأثير أكبر على السوق.


كمبين للتسويق & # 8211؛ يتم استخدام هذه الاستراتيجية من قبل المعلنين للاستفادة من واقتران أنفسهم مع حدث معين دون دفع أي رسوم الرعاية، وبالتالي خفض قيمة الكفالة. لديها فئات فرعية مثل كمين المباشر أو المفترسة أو كمين غير مباشر من قبل الجمعية، على سبيل المثال لا الحصر.


عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (كتا) ماركيتينغ & # 8211؛ تعد عبارات الحث على الشراء جزءا من التسويق الداخلي المستخدم على مواقع الويب في شكل إعلان بانر أو نص أو رسم، حيث يقصد به دفع أحد الأشخاص إلى النقر عليه والانتقال إلى مسار تحويل التحويل، أي من البحث إلى التنقل عبر متجر عبر الإنترنت إلى تحويل إلى بيع.


إغلاق رانج ماركيتينغ (كرم) & # 8211؛ المعروف أيضا باسم القرب التسويق، كرم يستخدم تقنية بلوتوث أو واي فاي لتعزيز منتجاتها وخدماتها لعملائها على مقربة.


كلاود ماركيتينغ & # 8211؛ وهذا يشير إلى نوع التسويق الذي يحدث على شبكة الإنترنت، حيث يتم نقل جميع الموارد التسويقية والأصول على الانترنت بحيث يمكن للأطراف المعنية تطوير وتعديل والاستفادة منها ومشاركتها.


كوميونيتي ماركيتينغ & # 8211؛ هذا الأسلوب يلبي احتياجات ومتطلبات العملاء الحاليين، بدلا من استخدام الموارد لجمع المستهلكين الجدد. هذا يعزز الولاء ورضا المنتج وأيضا يؤدي إلى كلمة من الفم التسويق بين المجتمع.


كونتنت ماركيتينغ & # 8211؛ في هذه الحالة، يتم إنشاء المحتوى ونشره على مختلف الأنظمة الأساسية لتقديم معلومات حول منتج معين أو خدمة معينة للعملاء المحتملين والتأثير عليها، دون إجراء عرض مباشر للمبيعات.


التسويق عبر وسائل الإعلام & # 8211؛ وكما يوحي اسمها، وتستخدم قنوات متعددة مثل ق، رسائل، صفحات الويب وغيرها لإعطاء معلومات عن المنتجات والخدمات للعملاء في شكل الترويج عبر.


داتاباس ماركيتينغ & # 8211؛ هذا يستخدم والمعلومات من قاعدة بيانات العملاء أو المستهلكين المحتملين لخلق استراتيجيات الاتصال المخصصة من خلال أي وسائل الإعلام من أجل تعزيز المنتجات والخدمات.


التسويق الرقمي & # 8211؛ وتستخدم هذه الاستراتيجية مختلف الأجهزة الرقمية مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية أو اللوحات الإعلانية الرقمية لإعلام العملاء وشركاء الأعمال حول منتجاتها. التسويق عبر الإنترنت هو عنصر أساسي في التسويق الرقمي.


التسويق المباشر & # 8211؛ وهذا مصطلح واسع يشير إلى الأسلوب الذي تتعامل فيه المنظمات مباشرة مع المستهلك عن طريق البريد، والنصوص، والنشرات، والمواد الترويجية المختلفة.


التنوع التسويق & # 8211؛ والهدف من هذه الاستراتيجية هو أن تأخذ في الاعتبار مختلف التنوع في ثقافة من حيث المعتقدات والتوقعات والأذواق والاحتياجات ومن ثم إنشاء خطة تسويقية مخصصة لاستهداف هؤلاء المستهلكين على نحو فعال.


التسويق الإنجيلي & # 8211؛ وهو مشابه للتسويق الشفهي، حيث تقوم الشركة بتطوير العملاء الذين يصبحون دعاة طوعيين للمنتج والذين يروجون لميزاته وفوائده نيابة عن الشركة.


فريبي ماركيتينغ & # 8211؛ هنا يتم بيع عنصر معين بأسعار منخفضة، أو تعطى بعيدا مجانا، لتعزيز مبيعات عنصر أو خدمة مجانية أخرى.


فري سامبل ماركيتينغ & # 8211؛ على عكس التسويق فريبي، وهذا لا يعتمد على التسويق المجاني، وإنما يتكون من التخلي عن عينة مجانية من المنتج للتأثير على المستهلك لإجراء عملية الشراء.


غيريلا ماركيتينغ & # 8211؛ وتستخدم تقنيات غير تقليدية وغير مكلفة مع الخيال، والحشود الكبيرة وعنصر مفاجأة لتسويق شيء، وهو مثال شعبي يجري الغوغاء فلاش.


من خلال الأخذ في الاعتبار السمات المميزة للمنتج، التركيبة السكانية للمستهلك المستهدف وقدرته الشرائية، والاستراتيجيات الحالية للشركات القائمة، يمكن إنشاء استراتيجية تسويقية فعالة بنجاح.


وتظل أنواع التسويق تتطور مع التطورات الجديدة في التكنولوجيا والتغيرات في الهيكل الاجتماعي والاقتصادي للسوق. أحاول مواكبة وتحديث القائمة كما تطور الأمور. واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت & # 8217؛ نسي أي شيء من القائمة عن طريق ترك تعليق.


6 استراتيجيات التسعير المختلفة: ما هو حق لعملك؟


ليس سرا أن الشركات الصغيرة تلعب دورا حيويا في الاقتصاد الأمريكي. ومع ذلك، فإن معظم الشركات الصغيرة من غير أرباب العمل تبلغ متوسط ​​دخلها السنوي 44،000 دولار سنويا، مع العديد من هذه الشركات التي تحصل على 25،000 دولار أو أقل. في حين أن عوامل مختلفة يمكن أن تؤثر على الإيرادات المحتملة الأعمال، واحدة من أهم استراتيجية التسعير المستخدمة من قبل أصحابها.


تساعدك إستراتيجية التسعير الجيدة في تحديد نقطة السعر التي يمكنك من خلالها زيادة الأرباح على مبيعات منتجاتك أو خدماتك. عند تحديد الأسعار، يجب على صاحب النشاط التجاري النظر في مجموعة واسعة من العوامل بما في ذلك تكاليف الإنتاج والتوزيع، وعروض المنافسين، واستراتيجيات تحديد المواقع، وقاعدة العملاء المستهدفة للأعمال.


في حين أن العملاء لن يشترون البضائع التي يتم تسعيرها مرتفعة جدا، فإن شركتك لن تنجح إذا كان أسعار السلع منخفضة جدا لتغطية جميع تكاليف الأعمال. جنبا إلى جنب مع المنتج والمكان والترويج، يمكن أن يكون لها تأثير عميق على نجاح الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بك.


وفيما يلي بعض الاستراتيجيات المختلفة التي تنفذها الشركات عند تحديد الأسعار على منتجاتها وخدماتها.


1. التسعير في قسط.


مع التسعير قسط، تعيين الشركات تكاليف أعلى من منافسيهم. وغالبا ما يكون التسعير المميز أكثر فعالية في الأيام الأولى من دورة حياة المنتج، وهو مثالي للشركات الصغيرة التي تبيع بضائع فريدة من نوعها.


لأن العملاء بحاجة إلى إدراك المنتجات على أنها تستحق أعلى سعر، يجب على الأعمال التجارية العمل بجد لخلق تصور قيمة. جنبا إلى جنب مع إنشاء منتج عالي الجودة، يجب على المالكين ضمان جهودهم التسويقية، التعبئة والتغليف للمنتج وديكور المتجر كلها تتضافر لدعم السعر المميز.


2. التسعير للاختراق السوق.


وتهدف استراتيجيات الاختراق إلى اجتذاب المشترين من خلال تقديم أسعار أقل للسلع والخدمات. في حين أن العديد من الشركات الجديدة تستخدم هذه التقنية لفت الانتباه بعيدا عن منافسيها، التسعير الاختراق لا تميل إلى أن يؤدي إلى خسارة أولية للدخل للشركات.


مع مرور الوقت، ومع ذلك، فإن زيادة الوعي يمكن أن تدفع الأرباح ومساعدة الشركات الصغيرة لتبرز من الحشد. على المدى الطويل، بعد اختراق السوق بشكل كاف، الشركات غالبا ما يرفع رفع أسعارها لتعكس بشكل أفضل حالة وضعهم داخل السوق.


3. الاقتصاد التسعير.


تستخدم من قبل مجموعة واسعة من الشركات بما في ذلك الموردين الأغذية العامة وتجار التجزئة الخصم، وتهدف تسعير الاقتصاد لجذب معظم الأسعار واعية من المستهلكين. مع هذه الاستراتيجية، والأعمال التجارية تقليل التكاليف المرتبطة التسويق والإنتاج من أجل الحفاظ على أسعار المنتجات إلى أسفل. ونتيجة لذلك، يمكن للعملاء شراء المنتجات التي يحتاجونها دون الرتوش.


في حين أن تسعير الاقتصاد هو فعال بشكل لا يصدق للشركات الكبيرة مثل وول مارت والهدف، يمكن أن تكون تقنية خطيرة للشركات الصغيرة. ولأن الشركات الصغيرة تفتقر إلى حجم مبيعات الشركات الكبيرة، فإنها قد تكافح من أجل تحقيق ربح كاف عندما تكون الأسعار منخفضة جدا. ومع ذلك، يمكن تخفيض الخصومات بشكل انتقائي للعملاء الأكثر ولاء الخاص بك يكون وسيلة رائعة لضمان رعايتهم لسنوات قادمة.


4. السعر القشط.


صممت لمساعدة الشركات على تعظيم المبيعات على المنتجات والخدمات الجديدة، ويشمل القشط السعر تحديد معدلات عالية خلال المرحلة التمهيدية. ثم تقوم الشركة بتخفيض الأسعار تدريجيا مع ظهور السلع المنافسة في السوق.


واحدة من فوائد القشط السعر هو أنه يسمح للشركات لتحقيق أقصى قدر من الأرباح على الأوائل قبل إسقاط الأسعار لجذب المزيد من المستهلكين حساسة للسعر. ليس فقط لا سعر القشط مساعدة الأعمال التجارية الصغيرة استرداد تكاليف التطوير لها، ولكنه أيضا يخلق وهم من الجودة والتفرد عندما يتم عرض البند الخاص بك لأول مرة إلى السوق.


5. علم النفس التسعير.


ومع استمرار الاقتصاد في العودة إلى الصحة الكاملة، يبقى السعر مصدر قلق كبير للمستهلكين الأمريكيين. يشير تسعير علم النفس إلى التقنيات التي يستخدمها المسوقون لتشجيع العملاء على الاستجابة على المستويات العاطفية بدلا من المستويات المنطقية.


على سبيل المثال، ثبت أن تحديد سعر الساعة عند 199 $ لجذب المزيد من المستهلكين من وضعه في 200 $، على الرغم من أن الفرق الحقيقي هنا صغير جدا. أحد التفسيرات لهذا الاتجاه هو أن المستهلكين تميل إلى وضع المزيد من الاهتمام على الرقم الأول على سعر من الماضي. والهدف من تسعير علم النفس هو زيادة الطلب من خلال خلق وهم من القيمة المحسنة للمستهلك.


6. حزمة التسعير.


مع التسعير حزمة، والشركات الصغيرة تبيع منتجات متعددة بمعدل أقل من المستهلكين قد تواجه إذا اشتروا كل بند على حدة. ليس فقط تجميع السلع وسيلة فعالة لنقل العناصر غير المباعة التي تأخذ مساحة في مرفق الخاص بك، ولكن يمكن أيضا أن تزيد من إدراك القيمة في نظر الزبائن، لأنك تعطي أساسا شيئا مجانا.


يعد تسعير الرزم أكثر فعالية للشركات التي تبيع منتجات مجانية. على سبيل المثال، يمكن للمطعم الاستفادة من تسعير الباقة من خلال تضمين الحلوى مع كل مدخل يباع في يوم معين من الأسبوع. يجب على الشركات الصغيرة أن تضع في اعتبارها أن الأرباح التي تكسبها على البنود ذات القيمة الأعلى يجب أن تعوض عن الخسائر التي تتحملها على المنتجات ذات القيمة المنخفضة.


استراتيجيات التسعير مهمة، ولكن من المهم أيضا عدم إغفال السعر نفسه. في ما يلي خمسة أشياء يجب وضعها في الاعتبار، إلى جانب إستراتيجيتك، عند تسعير منتجاتك.


مساعدة عملك تزدهر.


الحصول على النشرة الإخبارية لدينا.


مقالات ذات صلة.


106 أدوات الأعمال لمتعهدي الأعمال الحرة والاستشاريين والمزاحين الجانب.


لحسابهم الخاص، والإنتاجية هي الأصول. أكثر كفاءة كنت، و هيليب.


100 أفضل المدونات التجارية تحتاج إلى أن تكون القراءة (وأخذ الدروس من)


هناك العديد من بلوق الأعمال على شبكة الإنترنت. بعض من أكثر & هيليب؛


وهنا بعض المشورة التجارية الخالدة: كن أفضل وتهمة وفقا لذلك.


جيسون غروب يملك اثنين من الشركات التي تبدو مختلفة بشكل لافت للنظر على الورق، ولكن & هيليب.


أنواع الأعمال.


للمطورين.


© 2017 إنتوت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يتم تسجيل إنتوت والقراء علامات تجارية لشركة إنتوت Inc. الشروط والأحكام، والميزات، والدعم، والتسعير، وخيارات الخدمة عرضة للتغيير دون إشعار.


52 أنواع استراتيجيات التسويق.


كطالب من السحر من ناحية من ناحية، وأنا قيمة عدد 52. وهنا نقدم لكم 52 أنواع من استراتيجيات التسويق والتكتيكات التي يمكن استخدامها لجلب عملاء جدد لعملك وتنمو العلامة التجارية الخاصة بك.


من أجل الشركات لكسب حصة في السوق والبقاء ذات الصلة فإنها تحتاج إلى النظر في العديد من أنواع استراتيجيات التسويق. يمكن لكل استراتيجية التسويق التواصل إلى السوق المستهدفة فوائد وميزات المنتج.


استراتيجيات التسويق يمكن أيضا التواصل القيمة الإجمالية لعملائها. في كثير من الحالات، وهذا هو جوهر بناء الإنصاف أو حسن النية في الأسواق المستهدفة. فقد استثمرت شركة أبل، على سبيل المثال، في إنشاء إعلانات تجارية للتلفزيون ولوحات الإعلانات والمجلات التي تعرض منتجاتها بطريقة تجعل عملائها يشعرون بالتجربة تجاه منتجات أبل.


52 أنواع استراتيجيات التسويق المستخدمة اليوم:


قضية التسويق.


يمكن أن يؤدي العثور على سبب يهتم به عملاؤك وشركتك على حد سواء إلى إنشاء سحر لعملك. وهذا يتطلب معرفة داخلية حول ما تهتم به مؤسستك ومن يريدون المساعدة في العالم. ومثال جيد على ذلك هو أحذية تومز. بدلا من القيام التقليدي "شراء واحدة الحصول على واحد مجانا" تعزيز، بنيت تومز العملاء قوية التالية وسمعة لاعادة مرة أخرى عن طريق التخلي عن زوج من الأحذية مجانا لشخص في حاجة إلى كل شراء الأحذية التي أدلى بها عملائها.


إغلاق التسويق المدى (كرم)


استخدام واي فاي أو بلوتوث لإرسال رسائل ترويجية من منتجاتها وخدماتها لعملائها & # 8217؛ والهواتف الذكية وأقراص على مقربة. إغلاق التسويق المدى المعروف أيضا باسم القرب التسويق.


علاقة التسويق.


تركز العديد من الشركات على بناء علاقات مع عملائها بدلا من الحصرية دائما في محاولة لبيعها شيئا (التسويق المعاملات). العملاء الذين يحبون العلامة التجارية الخاصة بك أكثر سوف تنفق أيضا المزيد من المال مع العلامة التجارية الخاصة بك. وقد وجد العديد من تجار التجزئة التقليدية هذا صحيح. وقد رأى والغرينز أن العملاء الذين يشترون من جميع قنوات الشراء (متجر، على شبكة الإنترنت، المحمول، الخ) شراء ما يصل إلى ستة أضعاف أكثر من العملاء العاديين التي تشتري فقط في متجرهم.


التسويق المعاملات.


يمكن أن تكون مبيعات القيادة صعبة، خاصة بالنسبة لمتاجر التجزئة التي يجب أن تبيع باستمرار المنتجات ذات الحجم المرتفع للمستهلكين. من أجل البقاء مع مطالب المستثمرين، يجب على تجار التجزئة تشجيع المستهلكين لشراء باستخدام كوبونات، والخصومات، والتصفية، وأحداث المبيعات. ارتفاع حجم تجار التجزئة مربع كبير مثل الهدف باستمرار تشغيل الأحداث الترويجية من أجل الحصول على المستهلكين المهتمين في مخازنهم.


ندرة التسويق.


في بعض الأسواق من المهم التحكم في كمية المنتج المتاح في وقت واحد. في كثير من الحالات يتم ذلك بسبب صعوبة الحصول على المواد الخام أو أعلى جودة المنتج. قد تختار الشركة جعل منتجاتها متاحة لعدد قليل فقط من العملاء. إطلاق رولز رويس من سيارته الطبعة الصينية يسمى فانتوم تباع بسرعة. في حين أن تكلفة السيارة كانت أعلى من معظم السيارات ندرة قاد الرغبة والسعر.


كلمة من فمه التسويق.


كلمة من الفم التسويق هو مرور المعلومات من شخص لآخر عن طريق الاتصالات الشفوية. الزبائن متحمسون جدا للمشاركة مع العالم العلامات التجارية التي يحبونها. العديد من المستهلكين يجدون معنى في تقاسم القصص من المنتجات والخدمات المفضلة لديهم. كلمة الفم هي واحدة من الطرق القديمة الناس تعلموا حول ما لشراء. وقد تعلمت المسوقين الحديثة كيفية خلق كلمة أصيلة من الفم لشركاتهم والمنتجات التي تمثلها.


عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (كتا).


كتا التسويق يشير إلى أساليب تحويل حركة المرور على شبكة الإنترنت إلى يؤدي أو المبيعات على المواقع باستخدام النص، والرسومات، أو عناصر أخرى من تصميم المواقع. تساعد إستراتيجيات التحويل في تحسين النسبة المئوية للزائرين عبر الإنترنت الذين يصبحون عملاء أو الذين ينضمون إلى القائمة البريدية.


التسويق الفيروسي.


عبادة المسوقين العلامة التجارية باستمرار خلق أفكار تجارية جديدة أن تبقي منتجاتها في قلب وعقول المستهلك العالمي. في كل مرة يتم فيها إنشاء منتج جديد، يجب إعطاء العملاء سببا للحلم بشرائهم في المستقبل. أحيانا المسوقين من العلامات التجارية عبادة ضرب على شيء كبير جدا أن الناس لا يمكن أن تساعد ولكن مشاركتها مع الآخرين. إن جعل عملائك يتحدثون عن منتجاتك وخدماتك أمر مهم جدا لزيادة الوعي بنشاطك التجاري.


التنوع التسويق.


وضع خطة تسويقية مخصصة من خلال تحليل شرائح العملاء المختلفة على أساس الاختلافات الثقافية بما في ذلك الأذواق والتوقعات والمعتقدات، وجهات النظر العالمية، والاحتياجات المحددة.


وندركوفر التسويق.


في بعض الأحيان لا تقول الجميع كل شيء يمكن أن تصبح مصدرا كبيرا من الطنانة. فكر في مقطعا دعائيا للفيلم حصل على إعجابك الشديد لمشاهدة الفيلم. على الرغم من عدم عرض جميع جوانب الفيلم، إلا أنه يمكن للمعلن إنشاء ما يكفي من المؤامرات لدفع المشاهدين إلى الرغبة في مشاهدة المزيد.


التسويق الشامل.


تحتاج الشركات الكبرى إلى دفع أعداد كبيرة من شراء منتجاتها من أجل البقاء والنمو. في حين التسويق الشامل قد يبدو وكأنه نهج بندقية للتسويق هذا هو أبعد ما يكون عن الحقيقة. الشركات الكبيرة تنفق المال الكبير في فهم البيانات الكبيرة & # 8211؛ وهذا الكثير من بيغس!) وهذا يعطي لهم نظرة ثاقبة إلى أين وضع وسائل الإعلام للعملاء المحليين المحتملين الذين يشترون منتجاتها وخدماتها. وول مارت هو مثال على تاجر التجزئة الشامل في السوق الشامل. كما التجزئة رقم واحد في العالم، فهي ذكية جدا عن جهود التسويق الجماعي، في كثير من الأحيان إعطاء عملائها شعورا من المحلة والدفء.


التسويق الموسمية.


الأحداث الموسمية تقدم وسيلة رائعة لتلبية المستهلكين الجدد. في بعض الأحيان هذه الأحداث يمكن أن تكون التغييرات الفعلية من الطقس أو الأعياد الوطنية. لمتاجر التجزئة مثل هالمارك، عيد الحب & # 8217؛ ق يمثل جزء كبير من أعمالهم. من خلال ضبط في مواسم مختلفة التي هي مهمة لعملائك يمكنك أن تصبح أكثر أهمية في حياتهم.


العلاقات العامة التسويق.


واحدة من أهم استراتيجيات التسويق والعلاقات العامة. ويعمل العديد من المسوقين الفعالين مع وسائل الإعلام لتوعية منتجاتهم والفوائد التي تقدمها منتجاتهم. أيضا، في كثير من الحالات حيث الأمور على غير ما يرام، جيدة استراتيجية التسويق العلاقات العامة أمر حيوي. عندما كان مؤسس شركة أبل ستيف جوبز على قيد الحياة، عقدت أبل مؤتمرا صحفيا رئيسيا للإعلان عن كل منتج جديد. ويستمر هذا التقليد الآن من قبل الرئيس التنفيذي لشركة أبل الجديد و تمو.


التسويق عبر الإنترنت.


ومع نشر التجارة على شبكة الإنترنت، ظهر شكل جديد من أشكال التسويق. من لافتات على الانترنت لتلك البوب ​​المنبثقة مزعج، حاول المسوقين عبر الإنترنت للحصول على عملائها الانتباه بأي طريقة ممكنة. معظم جهود التسويق الاستراتيجي على الانترنت اليوم هي مزيج من استراتيجيات القرصنة النمو (A / B اختبار اتخذت إلى أقصى حد) ومجموعة متنوعة من التكتيكات الوعي التي تدفع الانتباه. وهناك مسوق على الانترنت فعالة جدا هي شركة التأمين جيكو الذي يطلب ببساطة من مستخدميها إدخال الرمز البريدي الخاص بهم للحصول على الاقتباس الفوري على وفورات أفضل.


تسويق.


وبمجرد انتقال العملاء إلى عالم الإنترنت، حاول مسوقو الإنترنت جمع وتنظيم الفرص المحتملة. يعتمد العديد من المسوقين من رجال الأعمال على التسويق كوسيلة أساسية للتواصل مع العملاء. في المعارض التجارية الصناعة، يمكن في كثير من الأحيان ينظر مستشارين عب تبادل المعلومات مع آفاقهم.


التسويق التبشير.


تطوير العملاء مروحة الهذيان (ما نسميه عشاق العلامة التجارية) الذين يصبحون دعاة العلامة التجارية الخاصة بك أو المنتج، والذين يمثلون العلامة التجارية كما لو كان جزءا من هويتهم الخاصة.


تسويق الحدث.


يعد إنشاء الأحداث طريقة رائعة لدفع المبيعات. الزبائن غالبا ما تحتاج إلى سبب للتسوق والأحداث يمكن أن تقدم في كثير من الأحيان السبب المثالي. أصبح يوم عيد الشكر ميسي جزءا من الثقافة الأمريكية من خلال ربط حدثين معا أن المستهلكين يحبون: الشكر والتسوق.


التسويق حاليا.


مع الاعتماد الجماعي للإنترنت، العديد من الشركات تجد طرق جديدة لدمج حاليا التسويق مع التكنولوجيات الجديدة لخلق المزيد من الخبرات العملاء جذابة. شركة كوكا كولا لديها آلات البيع التي تدعو العملاء لعناق لهم. وهذا لا يزال لربط العلامة التجارية كوكا كولا إلى العاطفة الأساسية من السعادة، ولكن أيضا دعوة العملاء لتجربة المنتج الحقيقي حاليا.


التسويق الصادر.


في بعض الأحيان من المهم للشركات أن تسمح لعملائها المحتملين يعرفون أنها موجودة. من خلال تطوير قائمة من الاحتمالات يمكن للشركة أن تبدأ في الوصول إلى المجموعات المستهدفة الفردية من أجل العثور على عملاء جدد. عندما تقوم ميكروسوفت ببيع برامج المحاسبة الخاصة بها، فإنها غالبا ما تستخدم التسويق الخارجي لتحديد الأهداف المحتملة قبل محاولة استدعاء الشركات لعقد اجتماع شخصي.


التسويق المباشر.


التواصل مباشرة مع العملاء والتوقعات من خلال البريد، والنصوص، والمنشورات وغيرها من المواد الترويجية.


التسويق الداخلي.


غالبا ما يكون لدى الشركات عملاء يطلقون عليها لأسباب مختلفة. وهذا يمكن أن يمثل فرصة كبيرة لبيع العملاء منتجات وخدمات إضافية ليس لديهم حاليا. عندما يطلب العملاء من رجال الأعمال التحقق من أرصدتهم، البنك التجاري تشيس غالبا ما يغتنم الفرصة لطرح ما إذا كانت الفائدة في خط الائتمان، خطة 401 k، أو مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى التي يقدمها البنك.


فريبي التسويق.


تعزيز مجانا إعطاء أويس أو بيع المنتجات والخدمات التي تباع بأسعار منخفضة لتعزيز مبيعات المنتجات أو الخدمات الأخرى ذات الصلة.


النشرة التسويقية.


وهناك طريقة ممتعة للترويج لرجال الأعمال هي كتابة نشرة إخبارية تسلط الضوء على بعض الأشياء الإخبارية التي حدثت للمنظمة. وقد تم كذبة موتلي تبادل رؤى الاستثمار مع مجتمعهم لسنوات عديدة. وتخلق هذه النشرات الإخبارية شعورا بالإدماج والمشاركة مع أعضائها، وقد وفرت محركا رئيسيا لنموها الذي لا يصدق.


المادة التسويق.


في الصناعات حيث الخبرة ذات قيمة عالية، يمكن أن توفر المواد أداة قوية لعرض المعرفة والخبرة الخاصة بك. وتتقاسم بعض الابتكارات في شكل مقالات أو ورقات بيضاء تحتاج إلى نقل المعلومات التقنية إلى مشترين متخصصين. وقد خصصت الأمازون جزءا من موقعها للأوراق البيضاء حول الدراية التقنية على الحوسبة السحابية. هذا هو شكل متطور جدا من التسويق للمشترين المتخصصين.


تسويق المحتوى.


كتابة ونشر المحتوى لتثقيف العملاء المحتملين حول منتجاتك وخدماتك. بالنسبة للشركات المناسبة، يمكن أن يكون هذا وسيلة فعالة للتأثير عليها دون استخدام أساليب البيع المباشر.


المعارض التجارية التسويق.


العديد من المنتجات يجب أن تكون من ذوي الخبرة ليتم شراؤها. هناك عدد قليل جدا من العملاء الذين سوف يشترون سيارة جديدة دون القيام بقدر كبير من البحوث واختبار قيادة السيارة أولا. المعارض التجارية هي التجمعات الصناعية حيث تتم دعوة العملاء لتأتي عينة كل ما في هذه الصناعة لهذا العرض. ولإدخال خطوط منتجاتها الجديدة، تنفق شركة فورد موتور قدرا كبيرا من الوقت في إنشاء وتشغيل كشكها في معارض السيارات الاستهلاكية العالمية كل عام. وتظهر هذه التجارة السيارات تعطي للصحفيين والمستهلكين فرصة لتجربة السيارات مباشرة.


البحث التسويق.


في هذه الأيام، عندما يكون لدى المستهلكين أسئلة أنهم في كثير من الأحيان لا تسأل أصدقائهم. فإنها تذهب مباشرة إلى غوغل. في الواقع، جوجل جيدة جدا في الإجابة على أسئلتنا أن الملايين من الناس يبحثون يوميا عن إجاباتهم على هذا الموقع الرائد للبحث على الإنترنت. واحد لا يجب أن ننظر بعيدا لرؤية قوة البحث والتسويق. وقد شكلت جوجل هذه الصناعة لسنوات عديدة الآن وساعدت مئات من تجار التجزئة تنمو أعمالهم. في حين أن العديد من الشركات تستخدم للإعلان في صفحاتها الصفراء المحلية، كما أقل وأقل المستهلك استشارة الدليل المادي المحلي، هذه القناة تصبح أقل فعالية على نحو متزايد كل عام.


التسويق المباشر.


يمكنك الإعلان عن منتجاتك وخدماتك والترويج لها للعملاء الذين يستخدمون مجموعة من الأجهزة الرقمية بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. التسويق عبر الإنترنت هو ممارسة أساسية في التسويق الرقمي. مرة واحدة وقد تم تحديد السوق المستهدفة بوضوح، فمن الممكن للعمل جنبا إلى جنب مع أوسبس أو الناقل البريد المهنية التي تعرف أين يعيش الزبائن. التسويق المباشر يمكن أن يكون وسيلة فعالة للوصول إلى المستهلكين حيث يعيشون في المنزل. في حين أن هناك في كثير من الأحيان جانبا سلبيا لهذا النهج (المستهلكين لا يريدون أن تكون ازعجت مع موجة من البريد)، والعديد من الشركات الذكية تنفيذ التسويق المباشر بشكل جيد. فعلى سبيل المثال، أنشأت متاجر التجزئة في الكتالوج L. L. بين برامج تسويق مباشرة يتطلع عملاؤها إلى تلقيها.


نيش التسويق.


العثور على مكانة وملئه يمكن وصفها بأنها وصفة سرية للنمو في الأسواق المزدحمة. اتخاذ الأعمال الأحذية، على سبيل المثال. هناك طلب كبير على الأحذية في العالم والعديد من الشركات الكبرى تطورت لتلبية معظم احتياجات الأحذية الفورية في السوق. قد تبدو مساحة الأحذية مزدحمة، ولكن شركة تصنيع الأحذية عربات لاحظت العملاء المحرومين: المتزلج. من خلال التركيز على هذه السوق المتخصصة عربات وقد وضعت الأعمال مزدهرة.


بالتنقيط التسويق.


التسويق بالتنقيط هو استراتيجية الاتصال التي ترسل، أو & # 8220؛ يقطر، & # 8221؛ مجموعة مكتوبة مسبقا من الرسائل للعملاء أو التوقعات مع مرور الوقت. These messages often take the form of marketing, although other media outlets can also be used as well.


Community Marketing.


Engage an audience of existing customers in an active dialogue, speaking to the needs and wants of this particular customer group. Instead of focusing on generating the next transaction, community marketing promotes greater loyalty and higher levels of engagement within an existing brand community. Learn how to build brand communities here. Community marketing can also lead to word of mouth marketing.


Social Media Marketing.


Social media sites like Facebook and Twitter offer a unique opportunity for savvy businesses willing to invest in customer engagement. Social media marketing is still in its infancy but is growing up rather quickly. Companies like Southwest Airlines have departments of over 30 people whose primary responsibility is to actively engage with customers on social media.


Cross-Media Marketing.


Provide customers information through multiple channels like , physical mail, websites, and print and online advertisements to cross promote your products and services.


B2B Marketing.


Business-to-business marketing is a marketing practice of individuals or organizations (including commercial businesses, governments, and other institutions). It allows businesses to sell products or services to other companies or organizations that in turn resell the same products or services, use them to augment their own products or services, or use them to support their internal operations. International Business Machines is a well known B2B marketer. IBM’s business has grown because taking a very intelligent approach at marketing their products to other business and governments around the world.


Promotional Marketing.


Promotional marketing is a business marketing strategy designed to stimulate a customer to take action towards a buying decision. Promotional marketing is a technique that includes various incentives to buy, such as:


Contests: We all enjoy winning something for free. Contests offer an attractive marketing vehicle for small business to acquire new clients and create awareness.


Coupons: According to CMS, a leading coupon processing agent, marketers issued 302 billion coupons in 2007, a 6% increase over the previous year. Over 76% of the population use coupons, according to the Promotion Marketing Association (PMA) Coupon Council. Coupons still work and provide an affordable marketing strategy for small business.


Sampling: Try before you buy. Giving away product might appear profit-limiting, but consider how giving your customers a small taste can lead to a big purchase. Retail genius Publix supermarkets share samples of their award-winning key lime pie not because people question the goodness of the pie but to get their customers to buy more.


Ambush Marketing.


Advertiser use this marketing strategy to associate with specific events and brands without paying sponsorship fees. This allows the business to capitalize on these events or leverage the brand equity of the other business, which has the potential effect of loweringthe value of the original event.


B2C Marketing.


The ultimate goal of B2C marketing (business-to-consumer marketing) is to convert shoppers into buyers as aggressively and consistently as possible. B2C marketers employ merchandising activities like coupons, displays, store fronts (both real and online) and special offers to entice the target market to buy. B2C marketing campaigns are focused on a transaction, are shorter in duration, and need to capture the customer’s interest immediately. These campaigns often offer special deals, discounts, or vouchers that can be used both online and in the store.


Cloud Marketing.


In this new form of marketing, all marketing resources and assets are brought online so customers (or affiliates) can develop, modify, use, and share them. Consider how Amazon gets customers to buy digital books, movies, and televisions shows in a digital library that is accessible in the customer’s online account or on their digital device like their Kindle Fire.


Mobile Marketing.


Marketing on or with a mobile device, such as a smart phone. Mobile marketing can provide customers with time and location sensitive, personalized information that promotes goods, services, and ideas. Here is a recent example of mobile marketing in action.


Alliance Marketing.


A joint venture is formed between two or more businesses to pool resources in an effort to promote and sell products and services.


Reverse Marketing.


In reverse marketing, the idea is to get the customer to seek out the business rather than marketers seeking the customer. Usually, this is done through traditional means of advertising, such as television advertisements, print magazine advertisements, and online media. While traditional marketing mainly deals with the seller finding the right set of customers and targeting them, reverse marketing focuses on the customer approaching potential sellers who may be able to offer the desired product.


In 2004, Dove launched the Dove Campaign for Real Beauty focusing on the natural beauty of women rather than advertising their product. This campaign caused their sales to soar above $1 Billion and caused Dove to re-create their brand around this strategy. Although successful, this campaign caused a lot of controversy and discussion due to what people saw as an advertisement with a contradictory message.


Telemarketing.


I know what you are thinking, you hate telemarketers. You are not alone in your feelings. However, telemarketing can play an important part of selling your products to consumers and it must not be overlooked as many companies rely on it to connect with customers. Telemarketing (sometimes known as inside sales, or telesales in the UK and Ireland) is a method of direct marketing in which a salesperson solicits prospective customers to buy products or services, either over the phone or through a subsequent face to face or Web conferencing appointment scheduled during the call. Telemarketing can also include recorded sales pitches programmed to be played over the phone via automatic dialing. Telemarketing has come under fire in recent years, being viewed as an annoyance by many.


Free Sample Marketing.


Unlike Freebie Marketing, this is not dependent on complementary marketing, but rather consists of giving away a free sample of the product to influence the consumer to make the purchase.


Direct Mail Marketing.


A channel-agnostic form of advertising that allows businesses and nonprofits organizations to communicate directly with the customer, with advertising techniques that can include text messaging, , interactive consumer websites, online display ads, fliers, catalog distribution, promotional letters, and outdoor advertising. Direct marketing messages emphasize a focus on the customer, data, and accountability. Characteristics that distinguish direct marketing are:


Marketing messages are addressed directly to the customer(s). Direct marketing relies on being able to address the members of a target market. Addressability comes in a variety of forms including addresses, mobile phone numbers, Web browser cookies, fax numbers, and postal addresses.


Direct marketing seeks to drive a specific “call to action.” For example, an advertisement may ask the prospect to call a free phone number or click on a link to a website.


Direct marketing emphasizes trackable, measurable responses from customers regardless of medium.


Direct marketing is practiced by businesses of all sizes—from the smallest start-up to the leaders in the Fortune 500. A well-executed direct advertising campaign can prove a positive return on investment by showing how many potential customers responded to a clear call-to-action. General advertising eschews calls-for-action in favor of messages that try to build prospects’ emotional awareness or engagement with a brand. Even well-designed general advertisements rarely can prove their impact on the organization’s bottom line.


Database Marketing.


Database Marketing is a form of direct marketing using databases of customers or potential customers to generate personalized messages in order to promote a product or service for marketing purposes. The method of communication can be any addressable medium, as in direct marketing. The distinction between direct marketing and database marketing stems primarily from the attention paid to the analysis of data. Database marketing emphasizes the use of statistical techniques to develop models of customer behavior, which are then used to select customers for communications. As a consequence, database marketers also tend to be heavy users of data warehouses, because having a greater amount of data about customers increase the likelihood that a more accurate model can be built.


There are two main types of marketing databases: (1) consumer databases and (2) business databases. Consumer databases are primarily geared towards companies that sell to consumers, often abbreviated as [business-to-consumer] (B2C) or BtoC. Business marketing databases are often much more advanced in the information that they can provide. This is mainly because business databases aren’t restricted by the same privacy laws as consumer databases.


Personalized Marketing.


Personalized marketing (also called personalization, and sometimes called one-to-one marketing) is an extreme form of product differentiation. Whereas product differentiation tries to differentiate a product from competing ones, personalization tries to make a unique product offering for each customer. Nike ID is a popular brand that has developed a strong business around this personalization marketing concept.


Affinity Marketing.


Create strategic partnerships that are mutually beneficial by forming alliances with complementary brands. Also known as partnership marketing, with this strategy, one brands generates sales while the other creates new customers and builds brand awareness.


Cult-tural Marketing.


The proposition of cult marketing holds reign upon the notion that a way to convert—ahem, excite … OK, convert—consumers is by using timeless human behavioral drives found in religious cults. Heck, fellow acolytes, nothing is more permission-, buzz - and one-to-one-based than “a central ideology with a parallel social universe rich with customs.” Cult marketing is a bright spot in the list of newfangled marketing templates, one that applies timeless social-science principles in a powerful way. To the list of newfangled marketing buzzwords, let’s add the term cult.


Humanistic Marketing.


Human needs are “a state of felt deprivation.” They distinguish between physical needs (food, shelter, safety, clothing), social needs (belonging and affection), and individual needs (knowledge, self-expression). Needs are a relatively narrow set of non-cultural states of felt deprivation.


Guerrilla Marketing.


Grass root, untraditional, and low-budget methods that found involve creativity, big crowds of people, and the element of surprise to market or promote a product, service, brand, event, or new launch.


Brand Lover Marketing.


Brand Lover Marketing is a marketing concept that is intended to replace the idea of traditional brand marketing. Brands are running out of juice and Brand Lovers are what is needed to rescue brands. But what builds loyalty that goes beyond reason? What makes a truly great brand stand out? Brand Lovers bring brands to life. For a brand to elevate itself into the “Cult Brand” category, it has to give customers a feeling of belonging while generating strong feelings of love for its customers. Creating loyalty beyond reason requires emotional connections that generate the highest levels of love and a sense of belonging for your brand.


Contact us to discuss how you can better prepare for what’s ahead. We can help you identify ways for your organization to tap into the power of cult branding, create value, and ultimately thrust your performance.

No comments:

Post a Comment