Saturday 3 February 2018

بنك الاحتياطي الفيدرالي x نظام التداول الألعاب


أرباح فيديكس: 4.25 $ للسهم الواحد، مقابل إبس المتوقعة من 3.88 $.
وأبلغت فيديكس الأرباح الفصلية والإيرادات التي تجاوزت توقعات المحللين يوم الثلاثاء.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
وهنا كيف فعلت الشركة مقارنة مع ما يتوقعه وول ستريت:
إبس: 4.25 $ مقابل 3.88 $ المتوقع، وفقا ل تومسون رويترز الإيرادات: 15.7 مليار $ مقابل 15.56 مليار $ المتوقع، وفقا ل تومسون رويترز.
وارتفع السهم في البداية نحو 2 في المئة في التجارة بعد ساعات بعد النتائج. وشهد آخر مرة تداوالت بنحو 1.4٪.
وذكرت شركة الشحن العملاقة المبيعات التي تجاوزت توقعات المحللين، وفقا ل ستريتاكونت، في معظم القطاعات:
إكسبريس: 7.18 مليار دولار مقابل 7.07 مليار دولار المتوقع من تي ان تي إكسبريس: 1.91 مليار $ مقابل 1.83 مليار $ المتوقع الأرض: 4.68 مليار دولار مقابل 4.68 مليار $ المتوقع الشحن: 1.70 مليار $ مقابل 1.66 مليار $ المتوقع.
وتعتبر الشركة مؤشرا على الظروف الاقتصادية في الولايات المتحدة.
وقال مصدر فى شبكة ان بى سى جيم كرامر الاسبوع الماضى ان المديرين التنفيذيين فى شركة الشحن العملاقة اجتمعوا مع الرئيس دونالد ترامب لبحث دور فيديكس المحتمل فى دفع البنية التحتية للبيت الابيض.
وقالت الشركة لشبكة سي إن بي سي في بيان لها: "في حين أن فيديكس تدعم بقوة الحاجة إلى تمويل نظام محدث ومحسن، من الضروري أيضا أن تعكس محاسبة التكاليف المستقبلية استخدام شركات الطيران، وهو مؤشر رئيسي على صيانة النظام ونموه".
وكان السهم قد تجاوز المسيل للدموع، حيث حقق أكثر من 12 في المئة حتى الآن هذا العام، متفوقا على معدل داو جونز للنقل، الذي حصل على حوالي 3 في المئة خلال نفس الفترة.
وسجلت أسهم فيديكس ارتفاعا جديدا خلال اليوم بلغ 211.88 دولار في الآونة الأخيرة في 16 يونيو.

بنك الاحتياطي الفيدرالي / الخزانة قلق عالية التردد للتجارة & كوت؛ يضر سوق وظيفة & كوت؛
بعد أيام فقط من حظر الصين للقلعة (وتداولها العالي التردد) من الأسواق الصينية المتداولة، أجبرت وزارة الخزانة الأمريكية ومسؤولو الاحتياطي الفيدرالي على الاعتراف بأنهم & كوت؛ بحاجة إلى النظر فيما إذا كان السباق من أجل السرعة، في هذه المرحلة المتقدمة بالفعل، يساعد أو يؤلم أداء السوق. & كوت؛ كما ذكرت وول ستريت جورنال، قال محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول وأنطونيو فايس، مستشار كبير لوزير الخزانة الأمريكي جاكوب ليو، يوم الاثنين أنه يتعين على الحكومة إعادة تقييم هيكل الأسواق الأمريكية في ضوء الأحداث الأخيرة. ويزداد قلقهم بشأن الدلائل على أن الأسواق المالية قد ازدادت تقلبا مع نمو التداول السريع. كما يخلص فايس، & كوت؛ فإن السعي المستمر لإنقاذ واحد ميلي ثانية واحدة يستهلك ليس فقط الموارد يحتمل أن تستثمر بشكل أفضل في مكان آخر، ولكن يزيد من الضغط على السباكة من النظام للتعامل مع السرعات المتزايدة والرسائل حركة المرور. & كوت؛
كما لاحظنا سابقا، القلعة يحصل ضبطت في الصين (وحظر). بعد & كوت؛ وقد قامت الشركة مؤخرا بتوسيع صناديق التحوط الكمي هناك، كما تم تداول خيارات تداول الأوراق المالية هذا العام في برنامج تجريبي في بورصة الصين للأوراق المالية. & كوت؛
وذكرت وسائل الاعلام الصينية خلال عطلة نهاية الاسبوع ان احد الحسابات المقيدة كان مملوكا من قبل شركة القلعة وشركة الوساطة الصينية الكبرى سيتيك للأوراق المالية. وقالت شركة سيتيك للأوراق المالية يوم الأحد أنها استثمرت في الحساب في عام 2010، لكنها باعت حصتها في نوفمبر 2014 ولم تعد تملك الأسهم في الحساب، وفقا لوكالة أنباء الصين الجديدة شينخوا. لم يثبت سيتيك للأوراق المالية على الفور الرد على طلب التعليق.
وبينما لم يستجب المتحدث باسم القلعة لطلب التعليق على أي جانب من أعمال الشركة قد تأثر بالتعليق، يبدو أن القلعة تتهم بتزوير السوق عبر الغوس و & كوت؛ التداول الآلي & كوت؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ هو ما مجموعة الصين قبالة. أو بالأحرى & كوت؛ بيع & كوت؛ عبر التداول الآلي.
ذكرت صحيفة شانغهاى سيكوريتيز نيوز نقلا عن مسؤول لم تحدد هويته مع هيئة تنظيم الاوراق المالية الصينية ان بلومبرج اكدت كثيرا عندما ذكرت ان منظم رسمى صينى يحث على زيادة تنظيم التجارة الخوارزمية مضيفا انه يتعين على الصين توخي الحذر فى تطوير تجارة الخوارزمية.
كان استقرار السوق & لدكو؛ تضررت بشكل خطير & رديقو؛ من خلال تداول الخوارزميات مع بعض الأنشطة التجارية غير العادية، وفقا لما ذكره المسئول. ونقل عن المسئول قوله ان تداول الخوارزميات قد يؤدي الى مخاطر منهجية وان النتيجة ستكون كارثية عندما يستخدم تداول الخوارزمية للتلاعب بالسوق.
لماذا لم تنشأ أي من هذه المخاطر في مواجهة التلاعب بالقلعة في السوق في الولايات المتحدة؟
الجواب بسيط بشكل صارخ: لأنه في الولايات المتحدة، على عكس الصين، القلعة دائما التلاعب في السوق أعلى.
والآن، كما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال، المنظمين في الولايات المتحدة أقل متحمسين لتأثير هفت كما ربما يخشون نفس الشيء على وشك أن يحدث هنا.
وتساءل كبار المسؤولين في وزارة الخزانة ومجلس الاحتياطي الاتحادي عن فوائد التداول عالي التردد في أسواق الخزانة الأمريكية، مما يشير إلى أن المشرفين على السوق يبنون القضية لوضع قواعد جديدة تستهدف الشركات.
قال محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالى جيروم باول وانطونيو فايس مستشار كبير لوزير الخزانة الامريكى جاكوب ليو يوم الاثنين انه يتعين على الحكومة اعادة تقييم هيكل اسواق الخزانة الامريكية فى ضوء الاحداث الاخيرة التى تشير الى انها اكثر عرضة للتقلبات.
وتعد هذه التصريحات التى ادلى بها فى احدى الاحداث التى استضافتها مؤسسة فكر بروكنجز، اخر دليل على ان واشنطن تتزايد قلقا ازاء المؤشرات التى تشير الى ان الاسواق المالية اصبحت اكثر تقلبا مع نمو التجارة السريعة. وقد ركز المسؤولون مؤخرا على تأرجح ضخم لمدة 12 دقيقة في العائد على سندات الخزانة الأمريكية الرئيسية يوم 15 أكتوبر و [مدش]؛ سوق الخزانة نسخة من الغوص سعر السهم 2010 المعروفة باسم & لدكو؛ فلاش تحطم. & رديقو؛
السيد باول، الذي له صوت مؤثر كعضو في مجلس الاحتياطي الفيدرالي الذي يضع قواعد للبنوك الكبيرة، لم يوافق على أي تغييرات قاعدة محددة، لكنه قال إن هيكل السوق الحالي، والذي يشجع على التداول الفائق السرعة، يمكن أن يكون أقل مرونة مما كان عليه في الماضي. & لدكو؛ يمكن للمرء بالتأكيد السؤال كيف مفيدة اجتماعيا هو بناء الألياف البصرية أو شبكات الميكروويف فقط للتجارة في ميكروثانية أو نانو ثانية بدلا من ميلي ثانية، & رديقو؛ هو قال.
& كوت؛ إذا كان التداول في نانوثانية، فلن يكون هناك الكثير من العناصر الأساسية & # 39؛ الأخبار للتداول أو الوقت الكثير لصياغة وجهات النظر حول القيمة طويلة الأجل للأصل؛ بدلا من ذلك، التداول بهذه السرعات يمكن أن تصبح لعبة لعبت ضد الكتب النظام وقواعد السوق، & كوت؛ حسبما ذكر باول.
بالطبع - من السهل - كما فعل فولكر مؤخرا - أن يلقي اللوم على هفت وحدها.
ولكن البعض في وول ستريت يقولون إن اللوائح الجديدة هي المسؤولة عن الأسواق الأكثر هشاشة لأنها جعلت من الصعب على البنوك الكبيرة أن تعمل كوسطاء بين المشترين والبائعين.
لا يبدو المسؤولون الأمريكيون مقتنعين بأن قواعدهم هي المشكلة. وقال السيد باول اللوائح ودقوو]؛ قد يكون واحدا من العوامل التي تدفع التغيرات الأخيرة في صنع السوق، & رديقو؛ ولكن أضاف & لدكو؛ هذه الأنظمة نفسها أيضا خفضت ماديا البنوك و [رسقوو]؛ واحتمالات التخلف عن السداد وفرص حدوث أزمة مالية أخرى. & رديقو؛
تغير هام آخر في أسواق الخزينة: يحتفظ مجلس الاحتياطي الاتحادي الآن بسندات خزينة أكبر بكثير كجزء من برامجه لتحفيز الاقتصاد.
وكما أضافت رويترز، كان أنطونيو فايس، مستشار وزير الخزانة في الولايات المتحدة، متعطشا.
& لدكو؛ نحن بحاجة إلى النظر في ما إذا كان السباق للسرعة، في هذه المرحلة المتقدمة بالفعل، يساعد أو يضر أداء السوق، & رديقو؛ وقال السيد فايس.
& كوت؛ السعي المستمر لإنقاذ واحد أكثر ميلي ثانية واحدة يستهلك فقط الموارد يحتمل أن تستثمر بشكل أفضل في مكان آخر، ولكن يزيد من الضغط على السباكة من النظام للتعامل مع السرعات المتزايدة والرسائل حركة المرور، & كوت؛ وقال فى خطابه الذى اعد لتقديمه الى اللجنة.
مما يؤدي إلى أكثر إثارة للاهتمام، والسؤال متابعة: إذا كانت القلعة هفت ألغوس تم القبض حقا بيع باليد في الصين، ثم شخص في الولايات المتحدة يجب أن أعطت الوساطة القلعة المحلية الضوء الأخضر إلى مخادع الأسهم الصينية أقل . وبما أن القلعة لا تفعل أي شيء تتحرك السوق دون موافقة مسبقة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي، يتساءل المرء إذا كانت الصين بارانويا أن الأجانب حريصة على سحق سوقها ليست على الأقل جزئيا على أرض الواقع؟
وبعبارة أخرى - في كل وقت هفت التلاعب المطابع الأسعار أعلى، كل شيء على ما يرام وتجاهل. ولكن عندما السندات هي محاولة بقوة أو الأسهم باعت بقوة من قبل تحطمها فلاش-الدراجات النارية الثقيلة هفتس ثم شيء يجب القيام به حيال ذلك !!
برينتر-فريندلي فيرسيون 4 أغسطس، 2015 1:34 م 46.
الضحك بصوت مرتفع. ثاتس مضحك واحد. الشيء التالي يا أعرف أنها سوف تكون "السوق الذهب هو مزورة.
من أيام 6 أشخاص يجتمعون في غرفة مظلمة لتقرير سعر الذهب. ثم ليبور. ثم مادوف. ثم صناديق التحوط. في الوقت الحاضر هفت. أي شيء غير المعتاد هو مزين!
أنت لا تحتاج إلى أن يكون علماء الصواريخ لمعرفة هذا!
ولكن هذا كورزين رائع! وقال انه في الواقع جعلت مليار دولار تختفي ولا يزال خارج الجدران 4 من السجن! إذهب واستنتج!
هذا مثل القول البنادق تقتل الناس.
القلعة الآن مقاول الدفاع الأمريكي.
في الولايات المتحدة الأمريكية الشركات الخاصة محاولة على المناقصات السرية لبناء الطائرات الحربية.
يبدو أن الولايات المتحدة قد انتقلت من السعي لتحقيق جيلين من التفوق الجوي لمتابعة اتباع النظام الأساسي.
في الولايات المتحدة الأمريكية الشركات الخاصة محاولة على المناقصات السرية لبناء الطائرات الحربية.
يبدو أن الولايات المتحدة انتقلت من التفوق الجوي إلى النظام ترتيب التفوق.
يعقوب ليو - الرجل غير المرئي.
هل حظرت بيرنايك؟
لم يكن المحتالين قلقين عليه على مدى السنوات ال 6 الماضية عندما كان السوق يرتفع كل يوم. الآن أن السوق على وشك دبابة، انها مشكلة.
سخيف سبع سنوات متأخرة جدا. ربما لأنه تم القبض على القلعة الداعر الأسواق الصينية لذلك بنك الاحتياطي الفدرالي يعلن المخاوف أن تنأى بنفسها عن بروكسي غير رسمية لها.
نأمل القلعة الصينية الجميلة لا يقل عن 10 مليار $.
فهي حادة كما الرخام وعلى حافة الشرج من التكنولوجيا.
السيولة هي جيدة فقط إذا كان لديك كونسيباتد.
"وبعبارة أخرى - في كل وقت هفت التلاعب يضغط الأسعار أعلى، كل شيء على ما يرام وتجاهل، ولكن عندما السندات هي بقوة محاولة أو الأسهم تباع بقوة من قبل هفت المفرغة تحطمها فلاش الدراجات ثم شيء يجب القيام به حيال ذلك !!
هذا كل ما يغلي إلى أسفل. لا يوجد سبب ليقول أي شيء آخر.
مجرد حظر بيع قصيرة ومبيعات كتلة كبيرة.
من ناحية أخرى الذي يعطي القرف. أون-فيد يمكن فقط شراء كل شيء! مرارا وتكرارا.
هذا هو السبب في أنها سحبت القابس على الحائط في الشهر الماضي، لوقف الطحالب من نقل السوق. لا أستطيع أن أصدق كم من الناس لا تحصل على هذا. وبطبيعة الحال، ليس الكثير من الناس على كيفية عمل أجهزة الكمبيوتر والشبكات.
يعني، عندما يتحول الاتجاه إلى أسفل بعد كل المال والسيولة يجف، ونحن سوف تحصل على فلاش تعطل من أجهزة الكمبيوتر التي تدرك القرف ذهب سيئة التي تريد البقاء خارجا لفترة من الوقت؟ الجيز التي ستكون "شفافة" جدا أفترض.
ولكن، ولكن، كل هفت يفعل هو إضافة السيولة. ولقد قيل لي مرارا وتكرارا لمدة عشر سنوات تقريبا أن السيولة هي غوووود! وقد قال لي كل من بويبل في نبك و وول ستريت جورنال لي مرارا وتكرارا مرارا وتكرارا.
قد تكون الصين مجرد تغيير اللوم خارجيا. فمن الممكن أن تكون القلعة، ولكن من الممكن أيضا أنه لم يكن كذلك.
هذا هو رائع جدا، وأنا سعيد جدا فيد يمكن أن نرى هفت لما هو عليه.
الحمد لله على فيد!
وكلها قسم نظام المال هو كذبة كبيرة! وسوف كسر جزء! إذا كان سيتوالتيون شتف هناك، قد تحتاج إلى علة خارج حقيبة:
يبدو أننا حصلنا على شكوى رسمية من الصين.
انهم لا يعتقدون أن يتم ذلك من قبل رجل واحد.
نعم الحق، ورفع معدلات وفصل هفت لرحلة ممتعة حقا.
"تحتاج إلى النظر فيما إذا كان السباق من أجل السرعة، في هذه المرحلة المتقدمة بالفعل، يساعد أو يضر بعمل السوق".
"هل عامل إعادة هندسة البرتقال للزراعة والاستهلاك يضر البشر؟"
"هل تساهم المساهمات غير المحدودة في الحملة والضغط في العملية الديمقراطية؟"
ربما يعكس السوق المجتمع بشكل عام.
واحد من هذه الأيام أنا ذاهب إلى الأرض واحدة من تلك الوظائف عالية الأجر "مشيرا إلى سنوات عديدة واضحة في وقت متأخر"
"وقد ركز المسؤولون مؤخرا على تأرجح ضخم لمدة 12 دقيقة فى عائد سندات الخزانة الامريكية الرئيسية يوم 15 اكتوبر، وهو نسخة سوق الخزانة من غوص سعر السهم لعام 2010 المعروف باسم" تحطم فلاش ".
"سندات الخزينة الأمريكية الرئيسية" في الواقع. الذعر (والعمل مثلك لم يسبق له مثيل من قبل) قد لا يكون بعيدا جدا في مجال الثقة، لأنه بعد كل شيء، والثقة هي كل ما تبقى.
يبدو لي أن مجلس الاحتياطي الاتحادي يعرف في زاوية من السماح للشركات هفت إلى محاكاة ساخرة الأسعار أعلى، وأعلى. يرون أنها لا يمكن أن تغري التجزئة مرة أخرى في والآن الشركات هي مجرد لعب "تمرير كيس شيت المشتعلة" حتى توقف الموسيقى. رأينا كم من الأسس التي تدعم هذه المستويات السعرية (حسنا كانت مثل 50٪ أقل من السعر الحكيم) في 6 مايو 2010. والآن بعد أن ضاعفنا مستويات الأسعار بنفس الدعم غير الموجود، فإن الانخفاض سيكون أصعب بكثير للسيطرة. حظا سعيدا القيام ببطء الفك من أوامر مخادعة.
هناك فقط عدد قليل من هفج جيدة (المشعوذين تردد عالية) يقف في سفح من البنزين اللعب أكياس القرف الموسيقية مع مئات من أكياس القرف كل سينغين "ليلة أنها أحرقت القديمة ديكسي أسفل" بعد منتصف الليل في الكاريوكي كسر شنغهاي صالون حتى لا شيء أيضا خطيرة، يجب أن يكون الفيديو يوتيوب لطيفة على الرغم من، يمكن أن تذهب الفيروسية.
هل بدأ هذا فقط؟ الضحك بصوت مرتفع!!
فس يبدو أنها تريد أن تنفجر في الوقت الحالي. فإنه ينفجر بسرعة ثم بعض دوشيباغ تبيع ضرب بجد. أعتقد كيفن هنري قلقة والدته سوف تضطر إلى العودة إلى العمل في زاوية الشارع إذا كان يحصل النار.
يا تغذية، يعيش بالسيف، يموت بالسيف. القلعة لا يمكن أن تعيق العالم من التقصير عندما تحصل الأمور الحقيقية.
جانيت، حان الوقت للتألق ولا أعتقد أنك تريد أن تتحول الأمور مثل فنزويلا لأن الحشود ربما يطرق عليك وباب بن يريد بعض الأجوبة.
أنا عن اختتام مصطلح "تداول عالية التردد" هو كناية. كل ما قرأته يؤدي لي أن أختتم وصف أكثر دقة هو "منخفضة الكمون فرونترونينغ". أنا جاد تماما / لا ساخرة - إذا كنت سخية يمكنني قبول "عالية الحجم فرونترونينغ الكمون المنخفض" ولكن كلمة "تردد" في ذهني يستحضر صورا من موجات جيبية & أمبير؛ معادلة تريغ التي أرى القليل منها (إن وجدت) مع نموذج الإيرادات الفعلية. عندما يتحدثون عن "السباق إلى 0" انهم يتحدثون 100٪ عن الكمون، وليس التردد.
أنا قبالة قاعدة هنا؟
ارتفاع وتيرة التداول المبالغ إلى تحويل الثروة فقط تفعل الرياضيات، وقد تم نقل كل المال تداول اليوم إلى أيدي عدد قليل. برك كبيرة من النقد (صناديق التقاعد وغيرها) مثل الجبال الجليدية هفت هو التقطيع بعيدا ولكن الامر سيستغرق لحظة لنقل تماما. والصينية هي الصحيح هنا إذا كان أي شخص هو الذهاب للحصول على النقد في غوف ليس بعض فاسق هفت.
"تحتاج إلى النظر فيما إذا كان السباق من أجل السرعة، في هذه المرحلة المتقدمة بالفعل، يساعد أو يضر بعمل السوق".
انهم الألعاب. وليس التداول. الحل واضح. مجرد إضافة تأخير عشوائي صغير لكل معاملة ولكن على خلاف ذلك تغيير أي شيء. وهذا سيجعل الألعاب لا تعمل ولكن التداول سوف تستمر في العمل. تم حل المشكلة. ماذا تراهن أنها لا تحصل عليه.
وبالإضافة إلى حدود السرعة، سيكون من المفيد إجراء معاملة وضريبة الاقتباس لإبطاء الإساءات.
وبالإضافة إلى حدود السرعة، سيكون من المفيد إجراء معاملة وضريبة الاقتباس لإبطاء الإساءات.
السرعة ليست هي المشكلة. ميزة هي المشكلة. وضعت في تأخير عشوائي وكنت لا تؤثر حقا على سرعة الكثير ولكن بالتأكيد يمكنك القضاء على ميزة ثا. خوارزميات هفت سيكون من المستحيل الكتابة. والضرائب على الانضباط هي فكرة سيئة جدا جدا. نحن بحاجة إلى الإقلاع عن تغذية الوحش في كل منعطف. ونحن بحاجة إلى الإقلاع عن الذهاب إليهم (الحكومة) كحل لأي شيء!
هفت يقتل اكتشاف الأسعار. وكذلك النظام المتخصص / صانع السوق. لا توجد أسعار السوق الحرة للأسهم. ولكن البنوك قد قررت أنها تفضل أن يكون لها نظام احتيالي مع سيولة لانهائية من نظام عادل وصادق مع الناس الحقيقي والحجم الحقيقي. ولم تتمكن المصارف من المنافسة في سوق حرة ونزيهة.
. وعلى رأسها البنوك الكبرى وشركات التأمين والوسطاء الماليين الآخرين يستحقون بحق أن يختتموا إجراءات الإفلاس الخاصة بهم في الوقت الراهن، وليس ممارسة السيطرة دون رقابة على المعروض من العملة في هذا البلد - مشكلة خطيرة - خطيرة خطيرة خطيرة مثل G. إدوارد غريفين .
و فيد يعرف بالضبط ما يحدث كانوا يعاقبون على نقل لمساهميها - تبتف بنك الكبال الاحتيال هو مزحة في طعم سيء للغاية انهم يتساءلون بصوت عال إذا هفت ضارة لوظيفة السوق وتف.
عظيم ! هذا هو بعض التعزية للجمهور التجاري. تم بيع هفت كتصميم "أسرع وأكثر إنصافا وشمولية" في السوق. كان ويظل H إيغ F ريكيتي T هيفيري، لا - كرر نوت - تجارة عالية التردد. لمجموعة هبت النخبة جيبه عميق هو خالي من المخاطر، وبالنسبة للأشخاص الذين لا يزال لديهم المال للتجارة، هو خطر شغلها. أن الاحتياطي الفدرالي سوف يقول هذا الآن رائحة شيء. ما يمكن أن يبقى أن نرى - لكنها لن تكون مفيدة للمتوسط ​​الأمريكي.
لا تخبر أحدا ولكن الأبقار قد تركت الحظيرة بالفعل.
في عالم مثالي سوف شيبل يطالب صناديقهم المشتركة لتوجيه الصفقات فقط إلى تبادل إيكس!
اللعنة الروبوت التجار. افصل.
QE1،2،3 يصب وظيفة السوق.
ويشعر بنك الاحتياطي الفدرالي بالقلق من عدم تمكنهم من الابتعاد عن إلقاء اللوم على شيء آخر.
وقد أشار مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الواقع إلى أنه "سوق". هؤلاء الرجال فرحان!
أسفل مع هفت تشغيل الجبهة، خداع، غسل التداول، اقتبس حشو.

فيد x نظام التداول الألعاب
توفر خدمة فيديكس.
* قد يختلف توافر خدمات معينة حسب المنشأ والمقصد. قد يختلف توافر حلول معينة حسب الخدمة المحددة. تخضع جميع الخدمات لدليل خدمة فيديكس الساري.
لا يتم ملاحظة التوقيت الصيفي.
عضو مجموعة التجارة.
وتايلند عضو مؤسس لمنظمة التجارة العالمية ورابطة الدول الاسيوية. وقد وافق أعضاء الرابطة على إنشاء منطقة تجارة حرة لرابطة أمم جنوب شرقي آسيا بحلول عام 2003. ومنذ كانون الثاني / يناير 1993، تنص التعريفة التفضيلية الفعالة المشتركة على التعريفات التفضيلية والتخلص التدريجي من الحواجز غير التعريفية فيما بين الأعضاء. كما تشارك تايلاند فى منتدى التعاون الاقتصادى لمنطقة اسيا - الباسيفيك / ابيك /.
وتايلند من الدول الموقعة على اتفاقية التجارة الدولية في الأنواع المهددة بالانقراض، وبروتوكول مونتريال، واتفاق كيوتو.
معلومات الاستيراد العامة التخليص.
في الوقت الحاضر، يمكن إجراء التخليص الجمركي الرسمي (باستخدام نموذج غور سور غور 99) إما من خلال & كوت؛ مخطط يدوي & كوت؛ أو & كوت؛ التبادل الالكتروني للبيانات (إدي). لنظام إزالة إدي، وهناك نوعان:
الخط الأحمر: هذا الإدخال يحتاج الجمارك لتقييم واجب قبل إجراء الدفع. الخط األخضر: يمكن لهذا اإلدخال المضي قدما في دفع الرسوم دون تقييم من موظفي الجمارك.
التخليص الجمركي غير الرسمي (باستخدام نموذج غور سور غور 102) هو للسلع ذات الطبيعة التالية:
جريدة ومجلات ودوريات وصور إخبارية قطع غيار للطائرات تحل محل قطع الغيار القديمة أو للاستخدام المشترك الأمتعة غير المصحوبة بذويها التي ليس لها طابع تجاري للراكب الأمتعة الشخصية أو الأمتعة المصحوبة ذات الطابع التجاري للركاب المرسلة بواسطة الشحن الجوي الهدايا أو العينات من أي تجارية لا تتجاوز القيمة المقدرة 000 20 باهت بغض النظر عن مقدار الواجب الواجب دفعه ولا يجوز أن تكون السلع ذات الطبيعة التالية: لا يحق لهذه السلع تخفيض الرسوم الجمركية أو الإعفاء من الرسوم من قانون مجلس الاستثمار أو القوانين الأخرى المتعلقة بالتعريفة الجمركية، باستثناء تخفيض الرسوم التي تمنح عموما للسلع وفقا لإخطارات وزارة المالية. وهذه السلع ليست سلع محظورة أو بضائع مقيدة تتطلب تصاريح للتراخيص للتحقق، باستثناء السلع التي تخفف من تراخيص التراخيص.
وفي حالة وجود حاجة ملحة إلى المستورد لتصفية البضائع في عطلات نهاية الأسبوع أو خارج ساعات العمل الرسمية، يطلب من المستورد تقديم استمارة طلب (نموذج غور سور غور 103) تسعى إلى الحصول على راحة لاستلام البضائع عن طريق وضع ضمان أو تغطية أمنية ومبالغ الرسوم والضرائب، وإتمام الإجراءات الكاملة بعد الإفراج عن البضائع للبضائع المذكورة على النحو التالي:
الحيوانات الحية السلع القابلة للتلف (الخضار والفواكه) وثائق الشحن البضائع العاجلة التي تستوردها المنظمات الحكومية أو مؤسسات الدولة مكونات وقطع غيار الطائرات المستوردة لاستبدال الأجزاء القديمة أو للإصلاح.
هناك 4 فئات للتخليص الجمركي:
الفئة 1: وثيقة - لا تخضع للرسوم / الضرائب، تخضع ل 100٪ الأشعة السينية.
الفئة 2: قيمة شحنات السلع غير المقيدة وغير المقيدة حتى 1500 ثب سيف و / أو سلعة العينة التي يتم تمييزها أو تشويهها بشكل صحيح - غير خاضعة للرسوم / الضرائب، مع مراعاة الأشعة السينية بنسبة 100٪.
الفئة 3: البضائع غير الموثقة وغير المقيدة التي تبلغ قيمتها من 1501 إلى 40،000 ثب (قيمة منخفضة) تخضع للضرائب / الرسوم الجمركية والتفتيش الجمركي.
الفئة 4: شحنة غير وثيقة تزيد قيمتها عن 000 40 ثب أو أي شحنة ذات سلعة محظورة أو أي شحنة تتطلب إجازة امتياز - تخضع للضرائب / الرسوم الجمركية ودخول الجمارك الرسمية ورسوم الطرفية والتخزين - لا قيمة تجارية أو قيمة غير مقبولة . يجب أن تظهر القيمة على بوليصة الشحن الجوي والفاتورة التجارية. مطلوب إثبات الدفع إذا طلبت الجمارك ذلك. تتطلب الجمارك الملكية التايلاندية جميع المستوردين (شركة أو شخص) من & كوت؛ الفئة 4 & كوت؛ شحنة تكون مسجلة مع الجمارك، ويتيه فيديكس كما وسيط التخليص.
يمكن للمرسل إليه أن يأذن لوسيطه الخاص للتخليص. سيتم تطبيق رسوم إضافية وضريبة القيمة المضافة لنقل الأوراق إلى الوسيط. الشحنة الشخصية ذات السلع المقيدة (على سبيل المثال، تتطلب إدارة الأغذية والعقاقير ترخيص). يخضع إعفاء الترخيص للتقييم الجمركي / المسؤول الحكومي على أساس كل حالة على حدة. سيتم تدمير شحنة دون ترخيص إذا لزم الأمر.
الشحنة الشخصية هي أيضا تخضع لرسوم / الضرائب والرسوم الجمركية ورسوم الخدمة، والرسوم الأخرى التي قد تنطبق.
اعتبارا من 5 مارس 2015، سوف يتمتع العملاء مع شحنات صريحة واردة، مع قيمة المعلنة تحت 1500 ثب الاستفادة من الضرائب والرسوم الجمركية.
يجب تقديم الوثائق التالية عند الشحن إلى تايلاند:
بوليصة الشحن الجوي الفاتورة التجارية على جميع الشحنات غير المستندات بغض النظر عن القيمة. الفاتورة التجارية الإلكترونية (إيسي) غير مقبولة. مطلوب الفاتورة التجارية الكاملة مع حروف تجارية. قائمة التعبئة (إن وجدت) شهادة تأمين فاتورة قسط التأمين (إذا لزم الأمر) شهادة المنشأ (إذا كنت تريد المطالبة بمعدلات رسوم أقل وفقا لمنظمة التجارة العالمية، نافتا، إلخ.) وثائق أخرى ذات صلة مثل الكتالوج، والكتيب، ووضع مواصفات المواصفات، المنتجات الغذائية، يجب أن تكون باللغة التايلاندية. الشحن العائدين ليتم تجهيزها مع واجب / ضريبة الإعفاء يتطلب تصدير الجمارك الدخول للعودة؛ على سبيل المثال - للعودة بعد إصلاح أو المعرض. يجب أن بوليصة الشحن الجوي والفاتورة التجارية أيضا & كوت؛ إصلاح / عودة & كوت؛ مع كامل وصف السلع. تتطلب الشحنة الشخصية نسخة موقعة من جواز سفر المرسل إليه (قد تطلب الجمارك أيضا الحصول على جواز سفر أصلي)
تصدر تراخيص الاستيراد من قبل وزارة التجارة التايلاندية وهي صالحة لمدة ثلاثة أشهر. ويسمح بالإضافات للبنود التي تتطلب فترات تسليم أطول وللسلع المنتجة وفقا لمواصفات معينة. وبالاضافة الى متطلبات ترخيص وزارة التجارة التايلاندية، يتعين على ادارة الغذاء والدواء التايلاندية الموافقة على استيراد المنتجات الغذائية، والمخدرات، ومستحضرات التجميل، والمواد السامة، والمخدرات والمؤثرات العقلية، والأجهزة الطبية. يجب أن تكون مستوردة للمنتجات الغذائية والمستحضرات الصيدلانية مرخصة من قبل ادارة الاغذية والعقاقير التايلاندية. وبموجب قانون المواد الخطرة المؤرخ 29 آذار / مارس 1992، يلزم الحصول على تصاريح استيراد، كل منها صالحة لمدة سنة واحدة، للمواد الكيميائية الخطرة. وتطبق تايلند الترخيص غير التلقائي على واردات الجرانيت والرخام.
وتايلند، بوصفها من الدول الموقعة على منظمة التجارة العالمية، ملزمة باعتماد اتفاق تنفيذ المادة السابعة من الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة لعام 1994 بحلول 1 كانون الثاني / يناير 2000. ووفقا لهذا الالتزام، سنت وزارة المالية قانون الجمارك رقم 17 2543 بي (2000) الساري المفعول في 1 كانون الثاني / يناير 2000 واللوائح الوزارية رقم 132/2543 باء. (2000) الصادر بموجب قانون الجمارك 2469 باء. (1926) بشأن المعايير والإجراءات والشروط التي تحترم تطبيق وتحديد السعر الجمركي في 9 آذار / مارس 2000 بأثر رجعي في 1 كانون الثاني / يناير 2000. ويشير هذا إلى وجوب التقيد بواجب السلع المستوردة إلى تايلند اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2000 وما بعده، استنادا إلى نظام تقييم الغات.
وبناء على ذلك، من المفهوم أن مصلحة الجمارك أصدرت إخطارا داخليا يلغي استخدام الجمارك الحد الأدنى للأسعار على جميع السلع المستوردة. ومن ثم، فإن التقييم الجمركي سوف يستند، من الناحية النظرية، إلى قيمة المعاملة كما هو مذكور في الفاتورة، وفي حالة المعاملات مع الأطراف ذات الصلة، ستتبع أساليب الاختبار المناسبة للتأكد من القيمة المناسبة.
وفي الممارسة العملية، لا تزال الجمارك التايلاندية تحتفظ بسجلات لأعلى سعر معلنة للمنتجات المستوردة إلى تايلند من فواتير الشحنات السابقة. ويستخدم مكتب المعايير الجمركية أيضا هذه البيانات لإنشاء وتوزيع السعر الإرشادي لبعض المنتجات التي تهدف إلى توحيد التقييم الجمركي لبعض المنتجات في جميع أنحاء البلد. ثم يوزع السعر الإرشادي داخليا بين موظفي الجمارك المعنيين، ويستخدم عندما يكون هؤلاء الموظفين معنيين بصحة السعر المعلن في الفاتورة.
ويعود استخدام الأسعار الإرشادية إلى المسؤول في ميناء الدخول. بشكل منتظم، سيتم استخدام هذا السعر الإرشادي بدلا من قيمة الصفقة لتحديد القيمة المخصصة، وبالتالي تقييم الاستيراد. ويمكن أن يحدث ذلك في جميع القطاعات وعلى المواد التجارية وكذلك الترويجية.
وبما أن الأثر الرئيسي للتغيير في تشريعات التقييم هو أحد الإيرادات المخفضة، فلا ينبغي التقليل من شأن الضغط على جميع المسؤولين المشاركين في تايلند. وأنشئت لجنة التقييم التايلندية للنظر في الطعون المتعلقة بتقييم الواردات. وقد أبدى العديد من الشركاء التجاريين اهتمامهم بمساعدة تايلند على تطوير نهجها في تقييم الجمارك في اتجاه يتسق تماما مع التزاماتها تجاه منظمة التجارة العالمية.
ويقسم الهيكل الحالى لسياسة التعريفة فى تايلاند جدول التعريفات التايلاندية الى عدد من فئات التعريفة الجمركية او النطاقات. ويجري تخفيض العدد الإجمالي لهذه الفئات تدريجيا من 39 فئة إلى ما يلي: صفر في المائة لبعض السلع مثل المعدات الطبية والأسمدة؛ 1 في المائة للمواد الخام والمكونات الإلكترونية؛ 5 في المائة للسلع الأولية والسلع الرأسمالية؛ 10 في المائة للسلع الوسيطة؛ عشرين في المئة للمنتجات النهائية؛ و 30٪ للبضائع & كوت؛ تحتاج إلى حماية خاصة & كوت ؛. وتم خلال النصف الأول من عام 2000 كشف النقاب عن هيكل تعريفي منقح صنف السلع تحت ثلاثة عناوين عامة هي: 1) المواد الأولية والمواد الخام؛ (2) المنتجات المتوسطة وشبه المجهزة؛ و 3) المنتجات النهائية.
وبصفة عامة، بالنسبة للطلبات الجديدة للحصول على امتيازات استثمارية، يمكن أن تستفيد واردات الآلات من إعفاء من التعريفة الجمركية بنسبة تتراوح بين خمسين في المائة و 100 في المائة تبعا لموقع المشروع (منطقة الاستثمار). يتم إعفاء رسوم الاستيراد على المواد الخام أو الأساسية المستخدمة في منتجات التصدير لمدة تصل إلى 5 سنوات، مرة أخرى، اعتمادا على موقع المشروع الاستثماري. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين المشجعين التمتع بنسبة 75٪ تخفيض رسوم الاستيراد على المواد الخام والمواد الأساسية المستخدمة في الإنتاج للمبيعات المحلية لمدة خمس سنوات إذا كانت مصانعهم تقع في مناطق معينة.
ويمكن فرض رسوم مكافحة الإغراق بالإضافة إلى رسوم الاستيراد العادية والضرائب على أساس أصل المنتج. ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بوزارة التجارة الخارجية التايلندية.
بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة و ضريبة القيمة المضافة العادية، تخضع بعض السلع إلى رسوم إضافية. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بقسم المكوك الملكي التايلاندي.
للبضائع المستوردة لإعادة التصدير بعد المعالجة، التعبئة أو إعادة التجمع، رسوم الاستيراد سيكون ردها، إذا المنتج هو إعادة تصديرها خلال سنة واحدة.
يتم تطبيق ضريبة القيمة المضافة على السلع والخدمات في كل مرحلة إنتاج ويمكن استردادها على الصادرات. وللضريبة قاعدة عريضة ولا يعفى سوى عدد قليل من الخدمات مثل بيع المنتجات الزراعية والكتب المدرسية والصحف. المعدل الحالي لضريبة القيمة المضافة هو 7٪.
وكقاعدة عامة، تنظم جميع المسائل المتعلقة بالعملة الأجنبية وتتطلب الحصول على إذن من مصرف تايلند. ومع ذلك، منذ عام 1990 تم تخفيف هذه اللوائح إلى حد كبير. وهذه الضوابط تتوافق مع لوائح صندوق النقد الدولي. فقط المعاملات بالعملات الأجنبية ذات القيمة العالية نسبيا تحتاج إلى موافقة البنك المركزي. ويمكن معالجة جميع المعاملات الأخرى من قبل المصارف التجارية.
الحواجز التقنية أمام التجارة (تبت's)
فالحواجز التقنية أو الحواجز غير التعريفية أمام التجارة، كما تعرف أحيانا، يمكن أن تسبب مشاكل كثيرة للمصدرين الذين يبحثون عن أسواق جديدة لمنتجاتهم. ويمكن أن تكون هذه الحواجز في شكل لوائح ومعايير وإجراءات اختبار وإصدار الشهادات. ويهدف اتفاق منظمة التجارة العالمية بشأن الحواجز التقنية أمام التجارة إلى ضمان ألا تؤدي هذه الحواجز إلى خلق عقبات لا داعي لها. وللحصول على مزيد من المعلومات عن الحواجز التقنية أمام التجارة وكذلك الإخطارات المتعلقة باللوائح الفنية وإجراءات تقييم المطابقة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لمنظمة التجارة العالمية على العنوان التالي: wto. org/english/tratop_E/tbt_e/tbt_e. htm.
تايلاند استيراد المحظورات.
السلع التالية محظورة في تايلاند:
الأجسام الأجسام (الأدب، الصور) المواد الإباحية السلع مع العلم الوطني التايلاندي.
قيود الاستيراد العامة.
يحظر عليك تقديم البنود التالية للشحن إلى أي وجهة دولية ما لم يرد خلاف ذلك، وأنت توافق على عدم القيام بذلك. (قد تنطبق قيود إضافية حسب الوجهة، وقد تكون هناك حاجة إلى عدة تصاريح تنظيمية بالإضافة إلى التخليص الجمركي لسلع معينة، وبالتالي تمديد وقت العبور).
أبو / فبو عناوين. سمك القد. الشحنات. الجثث البشرية، والأعضاء البشرية أو أجزاء الجسم، والأجنة البشرية والحيوانية، أو بقايا بشرية محترقة أو محرومة. المتفجرات (المتفجرات من الفئة 1.4 مقبولة للنقل إلى كندا وألمانيا وفرنسا واليابان والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة ملاحظة: تسمح الإمارات العربية المتحدة فقط بتفريغ المتفجرات من الفئة 1.4 لنقلها إلى منشأة فيديكس إكسبريس في دبي ). عناصر تشبه قنبلة أو قنبلة يدوية أو أي جهاز متفجر آخر، باستثناء ما هو منصوص عليه في قسم البضائع الخطرة. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، المنتجات الخاملة مثل عناصر الجدة، ووسائل التدريب، والأعمال الفنية. الأسلحة النارية والأسلحة وأجزائها (مقبولة بين الولايات المتحدة وبورتوريكو). المواد الغذائية القابلة للتلف والأطعمة والمشروبات التي تتطلب التبريد أو غيرها من الرقابة البيئية. والاستثناء متاح فقط بموجب العقد فقط. اتصل بمدير حسابك في فيديكس للحصول على معلومات. الحيوانات الحية بما في ذلك الحشرات، باستثناء ما هو منصوص عليه في قسم الحيوانات الحية في دليل خدمة فيديكس. (اتصل بمكتب فيديكس لايف للحيوانات على الرقم 1.800.405.9052). النباتات والمواد النباتية، بما في ذلك الزهور المقطوفة (الزهور المقطوعة مقبولة من الولايات المتحدة إلى نقاط مختارة في كندا ومن كولومبيا والإكوادور وهولندا إلى الولايات المتحدة). Lottery tickets and gambling devices where prohibited by law. Money (coins, cash, currency, paper money and negotiable instruments equivalent to cash such as endorsed stocks, bonds and cash letters). Pornographic and/or obscene material. Shipments being processed under: Duty drawbacks claims unless advance arrangements are made. Temporary Import Bonds – acceptable under the FedEx International Broker Select option, for initial import only. U. S. State Department licenses Carnets U. S. Drug Enforcement Administration export permit. Letters of Credit. Shipments subject to Letters of Credit are generally prohibited, with the exception of shipments subject to Letters of Credit calling for a “courier receipt”, as defined by Article 25 of UCP 600, shipped using the FedEx Expanded Service International Air Waybill. Certificate of Registration shipments (CF4455).
Hazardous waste, including, but not limited to, used hypodermic needles or syringes transported for sterilization, recycling, disposal or for any other purpose, or other medical waste. Shipments that may cause damage to, or delay of, equipment, personnel or other shipments. Shipments that require us to obtain any special licenses or permit for transportation, importation or exportation. Shipments or commodities whose carriage, importation or exportation is prohibited by any law, statute or regulation. Counterfeit goods, including, but not limited to, goods under a trademark, without the approval or oversight of the registered trademark owner (also commonly referred to as "fake goods" or "knock-offs"). Marijuana, as defined by U. S. federal law, 21 U. S.C. 802(16), including marijuana intended for recreational or medicinal use, and synthetic cannabinoids. Shipments with a declared value for customs in excess of that permitted for a specific destination. (See the Declared Value for Carriage and Limits of Liability section in the FedEx Service Guide). Dangerous goods except as permitted under the Dangerous Goods section of these terms and conditions. Processed or unprocessed dead animals, including insects and pets. Taxidermy-finished hunting trophies or completely processed (dried) specimens of whole animals or parts of animals are acceptable for shipment into the U. S. Packages that are wet, leaking or emit an odor of any kind. Wildlife products that require U. S. Fish and Wildlife Service export clearance by FedEx prior to exportation from the U. S. In-bond shipments destined to or being withdrawn from a Foreign Trade Zone or bonded warehouse, unless the FedEx International Broker Select option is selected for U. S. import shipments, or the FedEx International Controlled Export service option is selected for U. S. export shipments.
Notwithstanding any other provision of the FedEx Service Guide, we are not liable for delay of, loss of damage to a shipment of any prohibited item. The shipper agrees to indemnity FedEx for any and all costs, fees and expenses FedEx incurs as a result of the shipper's violation of any local, state or federal laws or regulations or from tendering any prohibited item for shipment.
The Thai Ministry of Commerce designates classes of goods that are subject to import controls, which usually take the form of permission and licensing. Although these controls are being liberalized, more than classes of goods require licenses. Application for a license to the Ministry of Commerce must be accompanied by a supplier's order, confirmation, invoice and other pertinent documents. A license may be for a set period rather than a single importation. Exports to Thailand are not subject to any kind of pre-shipment inspection scheme. If you have a question about a specific control or restriction please visit their website at moc. go. th/. The following is a general list of the items, which are controlled or restricted import into Thailand:
Certain Agricultural Products Drugs Chemical Substance Liquefied Petroleum Gas Original sculptures and statuary Used diesel engine Clothing, garment Color photo-copy machine Intaglio printing machinery Coin operated gaming machine CFC utilized refrigerator Milk Wood Kerosene Diesel oil Petroleum oil Worked monumental or building stone Flours, meals and pellets of fish Tableware, kitchenware Products subject to 'Convention of International Trade in Endangered Species of Wild Fauna and Flora' (CITES) Yellow fin tuna Chainsaws and parts Motorcycle engine and parts Scrap of plastics Copyright infringement product Radio wave transmitter Used car Diamond Marble Food Medicine Cosmetic Medical tool and equipment Plants, live plants, seed Narcotics Firearms and Ammunitions Animals Fertilizer Used motor vehicle Naphtha.
Dangerous Goods in limited quantities (IATA provision 2.8)
Dangerous Goods are accepted BSO only (Broker Select Option) at (BKKRT)Bangkok, HAL(Hold at Location) No Radioactives, No Explosives.
Special Import Provisions.
The import of dangerous goods are accepted BSO only (Broker Select Option) at (BKKRT) Bangkok, HAL(Hold at Location); no radioactives, no explosives as identified by IATA on FedEx International Priority (FXIP) Service. If you need to send dangerous goods to Thailand, please contact your local FedEx representative for alternate shipping options and services.
By Thai customs definition, "Personal Effects" means the personal belongings of a traveler entering or departing Thailand. Such belongings are concurrently imported or exported with the owner, or import before or after the arrival of a traveler within a specified period, but excluding the goods imported for personal use or as gifts of a personal use or as gifts of a person residing in Thailand.
"Household Effects" means other belongings, not personal effects, and must be in the possession of an owner before the transfer of residence, such as television, refrigerator, air-conditioner, and jewelry, etc. Used household effects, accompanied with the owner on transfer of residence in reasonable quantities, can be exempted from duties. The meaning of transfer of residence includes a foreigner entering the country who has evidence to prove the transfer of residence, or shall cover a Thai national returning from abroad that has resided abroad for more than one year.
Personal and household effects entitled to duty-exemption must be imported, no earlier than one month before or no later than six months, after the arrival of the importer. The Thai Customs Department may extend the said period in such exceptional circumstances, as the Customs Department deems fit.
Personal and household effects entitled to duty-exemption, the Customs Bureau or Customs House considers duty-exemption to a passport holder or a collective passport holder only. For those temporarily depart from Thailand for a certain period and return to the country by holding border pass or facility letter will not be granted duty-exemption. Used household effects, such as refrigerator, air conditioner, radio, television, video player, washing machine, and furniture, etc, imported by a person or a family more than one unit of each item; duty-exemption will be granted for only one unit of the least dutiable or as may be necessary, the rest will be subject to payment of duties. Pets, such as dog and cat accompanied with the passenger, are not regarded as personal effects and are not exempted from duties, except there is a proof to the satisfaction of the Director General of Customs that such pets are imported for breeding. Duty-exemption will be granted to cat and dog imported by a person temporarily visiting the Kingdom and re-exports such cats and dogs within six months from the date of importation. The importer is required to make a contract with and to give security by bond to the Customs Department that such cats and dogs will be re-exported within fixed period. Duty-exemption will be granted to spirituous liquor, cigarettes, cigars, or smoking tobacco accompanied with a traveler in the following quantities: Two hundred cigarettes or two hundred and fifty grams for cigars or smoking tobacco or altogether weighing not more than two hundred and fifty grams but cigarettes must not exceed two hundred. Spirituous liquor one liter.
Commercial samples are exempt from customs duties. Application for exemption should be made to the Thai customs authorities.
Gift shipments are acceptable. Commercial invoice must detail all items, subject to regulatory agency clearance and duty/tax will be assessed. Gift shipments of alcohol are prohibited.
Standards and technical requirements are established by the Thailand Industrial Standards Institute (TISI). Most firms operating in Thailand, including most foreign capital-affiliated firms, adhere to the TISI standards. Pursuant to the ASEAN-EEC Industrial Standards and Quality Assurance Program, Thailand has pledged to harmonize TISI to international and/or European rules, leading to the prospect of eventual mutual recognition of standards between the EU and Thailand.
Thai products meeting the required standards of the Thai Industrial Standards Institute (TISI) are given a 10% margin in government procurement. For those not involving TISI standards, the margin of preference is only of 3%.
General Export Clearance Information.
Clearance Process Exportation at Bangkok International Airport requires two steps:
Document procedure comprises 2 systems and exporters are allowed to select either one of them:
Manual System The Department has implemented the system called "Long Room" since May 1, 1998. The system requires exporters or their authorized agents to lodge documents for formality checks at the Entry Submission Unit and retrieve them from the Entry Return Unit after Customs officials have checked the documents. Following the lodgment, Customs officials will process the documents. Furthermore, there has been a reduction in the steps required from 4 to 2 steps as indicated below: Completeness check of export entries/supporting documents and inspection order (by assessment officials) Issuance of entry numbers and duty exemption numbers (by formality officials). These two steps will approximately be completed within 5 minutes Electronic Data Interchange (EDI) System The Department has opened its first EDI service system for export at the Bangkok International Airport Customs Bureau on April 1, 1998. The system involves the following process: Exporters/authorized agents transmit the information concerning their exportation from their computers to the Department's computers The Department's computers will them process the received information; if correct, entry numbers will be issued and the exporters will be notified through computers; if incorrect, correction orders will be transmitted Exporters/authorized agents will prepare the entries by using the computer data and submit them to certain officials, depending on the types of entries: The entry that requires no checking (Green Line) must be lodged at the warehouse designated as the port of export, In this case, a warehouse official will record the number of airway bill in the computer, and the computer will automatically specify the name of official for the clearance of goods. A Customs chief inspector stationed at the warehouse will review the completeness of all documents and endorse them prior to the release of goods; The entry that falls under the checking conditions specified in the system must be lodged at the Export Formality Sub-Division. This type of entries consists of less than 1 percent of the total number of entries. After being checked, the entry will be ready for the next step: the release of goods. A warehouse official will record the number of airway bill in the computer. Clearance of Goods - The entries processed through the manual system have clearance step as follows: Registration Customs official assignment goods inspection The entries processed through the EDI system.
The following documents should be provided when shipping from Thailand:
Air Waybill Commercial Invoice on all non-docs shipments regardless of value Packing List (if any) Insurance Premium Invoice Import License (if required) Certificate of Origin (if want to claim for lower duty rate according to WTO, NAFTA, etc.) Other relevant documents such as catalog, brochure, specification.
Thailand Export Prohibitions.
The following commodities are prohibited from Thailand:
N-Ethylaniline and N-Diethylaniline.
Thallium waste and scrap.
General Export Restrictions.
You are prohibited from tendering the following items for shipment to any international destinations unless otherwise indicated, and you agree not to do so. (Additional restrictions may apply depending on destination. Various regulatory clearances in addition to customs clearance may be required for certain commodities, thereby extending the transit time.)
APO/FPO addresses. C. O.D. الشحنات. Human corpses, human organs or body parts, human and animal embryos, or cremated or disinterred human remains. Explosives (Class 1.4 explosives are acceptable for carriage to Canada, Germany, France, Japan, United Arab Emirates and United Kingdom. Note: United Arab Emirates only allows Class 1.4 explosives to be shipped hold-for-pickup to the FedEx Express facility in Dubai). Items resembling a bomb, hand grenade or other explosive device, except as provided in the Dangerous Goods section. This includes, but is not limited to, inert products such as novelty items, training aids and works of art. Firearms, weaponry and their parts (acceptable between the U. S. and Puerto Rico). Perishable foodstuffs and foods and beverages requiring refrigeration or other environmental control. An exception is available by contract only. Contact your FedEx account executive for information. Live animals including insects, except as provided in the Live Animals section in the FedEx Service Guide. (Call the FedEx Live Animal Desk at 1.800.405.9052). Plants and plant material, including cut flowers (cut flowers are acceptable from the U. S. to selected points in Canada and from Colombia, Ecuador and the Netherlands to the U. S.). Lottery tickets and gambling devices where prohibited by law. Money (coins, cash, currency, paper money and negotiable instruments equivalent to cash such as endorsed stocks, bonds and cash letters). Pornographic and/or obscene material. Shipments being processed under: Duty drawbacks claims unless advance arrangements are made. Temporary Import Bonds – acceptable under the FedEx International Broker Select option, for initial import only. U. S. State Department licenses Carnets U. S. Drug Enforcement Administration export permit. Letters of Credit. Shipments subject to Letters of Credit are generally prohibited, with the exception of shipments subject to Letters of Credit calling for a “courier receipt”, as defined by Article 25 of UCP 600, shipped using the FedEx Expanded Service International Air Waybill. Certificate of Registration shipments (CF4455).
Hazardous waste, including, but not limited to, used hypodermic needles or syringes transported for sterilization, recycling, disposal or for any other purpose, or other medical waste. Shipments that may cause damage to, or delay of, equipment, personnel or other shipments. Shipments that require us to obtain any special licenses or permit for transportation, importation or exportation. Shipments or commodities whose carriage, importation or exportation is prohibited by any law, statute or regulation. Counterfeit goods, including, but not limited to, goods under a trademark, without the approval or oversight of the registered trademark owner (also commonly referred to as "fake goods" or "knock-offs"). Marijuana, as defined by U. S. federal law, 21 U. S.C. 802(16), including marijuana intended for recreational or medicinal use, and synthetic cannabinoids. Shipments with a declared value for customs in excess of that permitted for a specific destination. (See the Declared Value for Carriage and Limits of Liability section in the FedEx Service Guide). Dangerous goods except as permitted under the Dangerous Goods section of these terms and conditions. Processed or unprocessed dead animals, including insects and pets. Taxidermy-finished hunting trophies or completely processed (dried) specimens of whole animals or parts of animals are acceptable for shipment into the U. S. Packages that are wet, leaking or emit an odor of any kind. Wildlife products that require U. S. Fish and Wildlife Service export clearance by FedEx prior to exportation from the U. S. In-bond shipments destined to or being withdrawn from a Foreign Trade Zone or bonded warehouse, unless the FedEx International Broker Select option is selected for U. S. import shipments, or the FedEx International Controlled Export service option is selected for U. S. export shipments.
Notwithstanding any other provision of the FedEx Service Guide, we are not liable for delay of, loss of damage to a shipment of any prohibited item. The shipper agrees to indemnity FedEx for any and all costs, fees and expenses FedEx incurs as a result of the shipper's violation of any local, state or federal laws or regulations or from tendering any prohibited item for shipment.
Certain agricultural products Fertilizer Woods Certain mineral Sand Petroleum gas Narcotics Antique of Art, Buddha images Garment Radio transmitter Plants and seeds Movie film Dangerous Goods in limited quantities (IATA provision 2.8) Dangerous Goods are accepted BSO only (Broker Select Option) at (BKKRT)Bangkok, HAL(Hold at Location) No Radioactives, No Explosives.
Export Permits - Specific export permits are for commodities subject to export controls. The Thai Customs is the government office for dual use exports (commercial items that may have military applications). Other departments and agencies have regulatory jurisdiction and issue licenses for controlled substances and precursor chemicals, for endangered fish and wildlife species, for defense services and articles, for arms and munitions, for nuclear material, equipment and technology, for fuels, for drugs and medical devices. Before exporting these items, special licenses must be obtained from customs office to insure that the items are not part of the national heritage of Thailand. License requirements are dependent upon an item's technical characteristics, the destination, the end-use, end-user and other activities of the end-user. Specific questions pertaining to commodity licensing requirements should be directed to the lead agency.

Are Federal Reserve Presidents Gaming the System?
By David Zeiler , Associate Editor , Money Morning • DavidGZeiler • 6 شباط (فبراير) 2012.
بدء المحادثة.
The presidents of the U. S. Federal Reserve may not have used their knowledge for personal gain, but a look at their assets does show several apparent conflicts of interests.
More than 600 pages of disclosure documents were released last week after Bloomberg News filed a Freedom of Information Act request.
The most troubling revelation concerned Atlanta Fed President Dennis Lockhart.
Two weeks prior to the Federal Reserve's November 2010 decision to go ahead with the second phase of its quantitative easing program (QE2), Lockhart invested $289,000 in several stock index funds.
The $600 billion of government bond-buying that followed helped push the Standard & Poor's 500 index up about 15% over the next six months.
Lockhart also holds numerous major stocks, including Apple Inc. (Nasdaq: AAPL), Boeing Co. (NYSE: BA), Coca-Cola Co. (NYSE: KO), Exxon Mobil Corp. (NYSE: XOM) and Oracle Corp. (Nasdaq: ORCL).
However, Lockhart's moves didn't t actually violate any rules. Fed presidents are only restricted from trading for the seven days that precede a Federal Reserve policymaking meeting.
Losing Confidence in the Federal Reserve.
Still, such appearances of impropriety "undermine confidence in the system," said Money Morning Capital Waves Strategist Shah Gilani, Editor of the Wall Street Insights & Indictments newsletter. "People think, "What's the point? The system is rigged against me.'"
Given the Fed's mandate to control inflation, the investments of Dallas Fed president Richard Fisher also raised a few eyebrows.
Fisher, who spent 22 years in the financial industry as a banker, stockbroker and hedge fund manager, owns at least $1 million in gold in the form of the SPDR Gold Trust exchange-traded fund (NYSEARCA: GLD). Fisher is also invested in platinum and uranium.
These investments are widely considered to be hedges against inflation which is a direct conflict since many also consider the Federal Reserve's easy money policies to be inflationary.
Fisher also owns stock in dozens of companies.
While not suggesting new restrictions on the investing habits of Federal Reserve presidents, Gilani does think full transparency would help restore the public's flagging confidence in the Fed.
"When they buy and sell should be publicly disclosed immediately, within a few days of the transaction, not months later," Gilani said. "Why not do it?"
More Conflicts at the Fed.
The Federal Reserve had already attracted attention for a different sort of conflict of interest.
Last fall the Government Accountability Office (GAO) warned of concerns from having high-ranking executives from private banks serve on the boards of the Federal Reserve's regional banks.
Those private banks, of course, are regulated by the Fed and can get emergency funding from it.
The structure dates back to the 1913 origins of the Federal Reserve, but has come under more scrutiny since the massive bailouts of the financial sector in 2008.
"It's a very bizarre structure that arose as a political compromise a long time ago," Kevin Hassett, director of economic policy studies at the American Enterprise Institute and a former Fed economist told Bloomberg News . "There's this sort of shadowy world where our financial regulators are connected with Wall Street. It's really important that the New York Fed not be viewed as a captive of Wall Street."
The GAO investigation also showed that New York Fed president William Dudley owned shares of American International Group (NYSE: AIG) and General Electric Company (NYSE: GE) during the financial crisis. Both of those companies got help from the Fed.
Dudley, who reported his holdings to the Fed and eventually divested them, said last fall that Federal Reserve officials have recognized the problem. How much of it will get fixed – and when — is another question.
"We have to take appearance of conflict really seriously because it does affect the institution by creating questions about our credibility," Dudley told Bloomberg News .
Federal Reserve Board Rife With Conflict of Interest, GAO Report ETF Daily News:
Why Does Fed Official Richard Fisher Own 7000 Acres of Farmland & $1 Million In Gold? The New York Times:
How the Fed Presidents’ Assets Stack Up CNNMoney :
Stock picks from Fed officials.
If you know this and we all know this, then why doesn't the DOJ know and do something about this?
The "Retail Ice Age" Investment Strategy That Everyone Is Missing.
The brick-and-mortar landscape is littered with bankruptcy-bound retailers, but you can still play them for windfall gains with this overlooked strategy. أدخل أدناه للحصول على التقرير.
المال الصباح يتيح لك الوصول إلى فريق من عشرة خبراء السوق مع أكثر من 250 عاما من الخبرة في الاستثمار جنبا إلى جنب - مجانا. خبرائنا - الذين ظهرت على فوكسوسينيس، نبك، نير، و بلومبرغتف - تقديم نصائح الاستثمار اليومية وتخزين الأسهم، وتوفير التحليل مع الإجراءات لاتخاذ، والإجابة على أكبر أسئلة السوق. هدفنا هو مساعدة الملايين من مشتركي النشرة الإخبارية الإلكترونية والزوار مونيمورنينغ تصبح أكثر ذكاء، والمستثمرين أكثر ثقة.
© 2017 ماني مورنينغ جميع الحقوق محفوظة. محمية بموجب حقوق الطبع والنشر للولايات المتحدة والمعاهدات الدولية. يحظر تماما أي نسخ أو نسخ أو إعادة توزيع (إلكترونية أو غير ذلك، بما في ذلك الشبكة العالمية)، لمحتوى من صفحة الويب هذه، كليا أو جزئيا، دون الحصول على إذن كتابي صريح من ماني مورنينغ.
العنوان: 1125 N تشارلز ستريت بالتيمور، مد، 21201 | الهاتف: 888.384.8339 I إخلاء المسؤولية | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية | القائمة البيضاء لنا.

No comments:

Post a Comment