Saturday 10 March 2018

777 تداول الخيارات الثنائية


777Binary ريفيو.


مؤشر الأصول.


777Binary تقدم حاليا عملاء جدد الذين اشترك الآن 100 $ مجانا لا إيداع مكافأة.


على الرغم من أن 777Binary هو جديد نسبيا في صناعة الخيارات الثنائية، يتم التعرف على أنها وسيط الرائدة وأنها توفر التجار العالمي ميزات التداول متفوقة والخدمات. توفير مجموعة واسعة من الأصول للتداول في، يمكن للتجار استخدام خيارات التجارة المختلفة المقدمة من أجل التجارة في الأسهم المفضلة لديهم، زوج العملات، مؤشر أو سلعة مثل:


يوفر لك الموقع قائمة كاملة بالأصول المعروضة، وإذا نقرت على اسم مادة العرض، فسيتم تزويدك بمعلومات مفصلة عن مادة العرض بما في ذلك ساعات التداول وقاعدة انتهاء الصلاحية وكذلك رمز رويترز. يتم تقديم الموقع حاليا باللغة الإنجليزية والحق من الصفحة الرئيسية للموقع، يمكن للتجار فتح حساب، والوصول إلى الأخبار المالية الحية والدعم المباشر، ومعرفة المزيد عن تداول الخيارات الثنائية وخيارات التجارة المختلفة، والوصول إلى مسرد وأسئلة وأجوبة وأكثر من ذلك بكثير .


ثنائي خيارات الموقع الموارد.


يقدم موقع ويب 777 ثنائي عرضا فيديو حول كيفية فتح حساب تداول وكيفية تداول الخيارات الثنائية. كما أنها توفر استعراض المحلل واسعة النطاق التي تشمل الاستعراضات اليومية والأسبوعية السوق والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، فضلا عن التقويم الاقتصادي. وتقدم أيضا معلومات مفصلة عن خيارات التجارة المختلفة مما يتيح لك دليل خطوة بخطوة حول كيفية تداول كل خيار على نحو فعال.


الخصائص الرئيسية.


السمة الأساسية ل 777 ثنائي هو بديهية وسهلة الاستخدام واجهة التداول. بمجرد فتح حساب مع هذا الوسيط، يمكنك جعل التجارة على خيارات التجارة التالية، وهي الخيارات الثنائية، أوبتيون بيلدر، وان توش، 60 سيكوندس أند أوبين بلاتفورم. هو مدعوم من واجهة سبوتوبتيون الذين هم مقدمي منصة الرائدة في هذه الصناعة اليوم. لا تحتاج إلى تحميل أي برنامج من أجل التجارة. مع جهاز الكمبيوتر والاتصال بشبكة الانترنت، هل يمكن تداول الخيارات الثنائية في غضون دقائق من الراحة من منزلك.


777 يقدم ثنائي مجموعة متنوعة من الخيارات المصرفية لسحب وإيداع الأموال مثل بطاقات الائتمان، والتحويل الإلكتروني، مايسترو (التبديل) وسولو، نوردا، إديال و مونيبوكرز. وهي لا تتقاضى رسوما مقابل سحب بطاقة الائتمان ويتم فرض رسوم بحد أدنى قدره 25 دولارا لسحب التحويلات المصرفية.


يتم تشفير الموقع الإلكتروني 777 ثنائي باستخدام شهادة تشفير سل وهذا يضمن سلامة كل من المعلومات الشخصية والمالية الخاصة بك. هذا الوسيط أيضا يكافئ الولاء ولكل صديق كنت تشير إلى أن علامات يصل ويجعل وديعة، سوف تتلقى 200 $ في حساب التداول الخاص بك. 777 ثنائي هو خيار ممتاز لكلا المبتدئين والتجار المخضرمين.


777Binary ريفيو.


على الرغم من كونها وسيط الخيارات الثنائية الجديدة في هذه الصناعة، 777 ثنائي هو اليوم المعترف بها كوسيط النخبة التي تقدم واجهة التداول المتطورة، وميزات التداول متفوقة، فضلا عن طرق إيداع وسحب بسيطة تمكن التجار في جميع أنحاء العالم للتجارة الخيارات الثنائية بكل سهولة.


777Binary تقدم حاليا عملاء جدد الذين اشترك الآن 100 $ مجانا لا إيداع مكافأة.


777 ثنائي - تداول الخيارات الثنائية.


هنا سوف نستعرض مجموعة واسعة من الخيارات التجارية التي 777 ثنائي لهذا العرض. من الصفحة الرئيسية للموقع، يمكنك فتح حساب الذي هو حر وسهلة للقيام به. جعل إيداع أو سحب الأموال من هذا الوسيط هو بسيط وأنها لا تتقاضى عن سحب بطاقة الائتمان. عند فتح حساب، 777 ثنائي تقدم مكافأة ترحيب 100٪ والتي تمكنك من التداول مع ضعف قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.


الخيارات الثنائية - الخيار التجاري الأكثر شيوعا هو الخيارات الثنائية وهنا لديك ببساطة للتنبؤ إذا كان سعر الإضراب من الأصول الأساسية التي تتداول في سوف ترتفع أو إلى أسفل من قبل انتهاء الوقت من التجارة. أوبتيون بيلدر - يمنح هذا الخيار التجاري مرونة التاجر حيث أنه يسمح لك بتحديد وقت انتهاء الصفقة وكذلك نسبة الربح / التأمين. وهذا يعني أنه يمكنك تحديد معدل العائد وكذلك التأمين على أساس ما إذا كانت التجارة الخاصة بك ستنتهي في المال أو خارج من المال. لمسة واحدة - يوفر خيار التجارة بلمسة واحدة أكثر من 550٪ العائد على الاستثمار الخاص. هنا تحتاج إلى التنبؤ ما إذا كان سعر الأصول سوف تلمس أو الوصول إلى معدل الهدف في غضون وقت انتهاء الصفقة. يتم تداول خيار التجارة بلمسة واحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع مما يتيح لك الوصول إلى تداول الخيارات الثنائية 7 أيام في الأسبوع. 60 ثانية - كما يبدو الاسم، هذا الخيار التجاري لديه وقت انتهاء الصلاحية فقط 60 ثانية مما يعني أنه يمكنك زيادة الأرباح الخاصة بك بوتيرة سريعة. تحتاج ببساطة إلى التنبؤ ما إذا كان سعر الأصول سوف تزيد أو تنقص خلال 60 فترة زمنية ثانية. منصة مفتوحة - يوفر لك هذا الخيار التجاري رسم بياني تحليلي مفصل يعكس السعر التاريخي للأصل الذي تتداول به. ويمكن أن تساعدك هذه المعلومات في توقع حركة السعر المستقبلية للأصل بشكل أكثر دقة.


777 ثنائي تجريبي.


777 الإيداع الثنائي وخيارات السحب.


أن تكون قادرة على إيداع وسحب الأموال الخاصة بك من حساب التداول الخاص بك مع سهولة هو جزء مهم من تداول الخيارات الثنائية و 777 ثنائي يقدم مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية التي تشمل:


بطاقات الائتمان - يمكنك بسهولة إيداع وسحب الأموال باستخدام جميع بطاقات الائتمان الرئيسية مثل ماستركارد، العشاء، دلتا، فيزا، مايسترو (التبديل) وسولو. هذه الطريقة بسيطة وسريعة وآمنة. كاشو - هذا النظام هو طريقة الدفع المسبق والدفع عبر الهاتف النقال عبر الهاتف المتحرك مما يتيح لك إيداع وسحب المال دون الحاجة إلى بطاقة الائتمان. إديال - طريقة الدفع هذه متاحة للمتداولين الهولنديين و إديال سيستيم سوف يربطك مباشرة بتطبيقك المصرفي عبر الإنترنت، ويتيح الهاتف المصرفي والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والودائع النقدية والمشاريع المصرفية. مونيبوكرز - هذه الوسائل الفعالة للدفع هي محفظة إلكترونية يمكنك تمويلها باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي الخاصة بك. ويمكن بعد ذلك تحويل هذه الأموال بسهولة إلى حساب التداول الخاص بك.


777 تداول العملات الأجنبية الثنائية.


تداول العملات الأجنبية أو أزواج العملات هي واحدة من الأصول التي يمكنك التداول في عند تداول الخيارات الثنائية مع 777 ثنائي. أنها توفر 15 أزواج العملات للاختيار من بينها بما في ذلك بعض من أعلى العملات مثل اليورو والدولار الأمريكي.


777options.


الخيارات الثنائية هي أداة مالية، والتي كان شائع استخدامها من قبل المستثمرين المؤسسيين تصبح متاحة للمستثمرين التجزئة منذ ذلك الحين، والخيارات الثنائية تتزايد باستمرار في شعبية بين المستثمرين التجزئة، الذين ينجذبون من خلال الجمع بين التعقيد المنخفض وعوائد عالية، ما يصل الى 89٪ العودة من التجارة واحدة، والتي توفر الخيارات الثنائية التداول.


وتستند الخيارات الثنائية على سؤال مع اثنين من النتائج المحتملة.


"هل سيزيد سعر الأصول أو ينخفض؟"


توقع الطريقة التي يتحرك السعر والحصول على ما يصل إلى 89٪ العائد إذا التنبؤ الخاص بك هو الصحيح. إذا كنت مخطئا، لا يمكن أن تفقد أكثر مما كنت استثمرت في التجارة.


تداول الخيارات الثنائية بشكل لا يصدق مباشرة إلى الأمام. إذا توقع المستثمر أن الأصول الأساسية سوف ترتفع في القيمة خلال الفترة الزمنية المحددة المخصصة للتجارة ثم انه يجعل تجارة المكالمة (موقف طويل). ومع ذلك، إذا كان يتوقع أنه من المعقول أن القيمة سوف تنخفض خلال فترة معينة ثم جعل أمر وضع (موقف قصير). إذا توقع المستثمر الاتجاه بشكل صحيح، فإن تجارته هي "في المال"، عندما تنتهي صلاحيته، ويفوز - في حال فشل في التنبؤ بشكل صحيح بالنتيجة ثم ينتهي "من المال".


ويجري التداول في ثلاث خطوات.


اختر مادة عرض للتداول - أي عملة أو سلعة أو مخزون أو مؤشر.


جعل التنبؤ - أوب أو أسفل.


اختر المبلغ الذي تريد تداوله - ثم انقر على تريد.


777Binary ريفيو أوف أوبتيون ترادينغ بلاتفورم.


موقع الوساطة 777Binary على الانترنت ينص بوضوح تام على أن أهم وظيفة هي جعل عملائها سعيدة وناجحة. فإنه لا يستغرق أكثر من بضع دقائق باستخدام 777Binary لنرى أنهم نجحوا في هدفهم. سوف تجد التجار الهواة 777Binary سهلة التعلم والفهم، في حين أن التجار المهنية سوف الحب مجموعة متنوعة من الموارد، قائمة الأصول طويلة، ونسب عالية الربح بشكل لا يصدق. وأرباح 97٪ المقدمة على بعض الصفقات ساعدت بالتأكيد جعل هذا الموقع شعبية بين التجار، وكذلك تحقق من استعراضنا 777Binary لمعرفة ما يجعل هذا الوسيط واحدة من أعلى في هذا المجال.


كل التداول يحدث في لحظة، منصة التداول عبر الإنترنت مدعوم من سبوتوبتيون. يمكن للتجار جعل الصفقات من أي جهاز كمبيوتر في العالم. الجانب السلبي من هذا أن التداول المحمول ليست متاحة بعد. منصة التداول نفسها تبدو مذهلة و هو الساندة الكامل من الميزات للمحترفين مثل الرسوم البيانية، استعراض السوق الأسبوعية، والتقويم الاقتصادي، جنبا إلى جنب مع عرض كل ما تحتاج لمعرفته حول التجارة. حساب تجريبي سيكون لطيفا، ولكن غيابه ليس & # 8217؛ ر كبيرة جدا من صفقة. الأهم من ذلك، 777Binary بسرعة كما البرق لذلك لن تفوت أي تجارة من أي وقت مضى.


وسيط 777Binary على الانترنت يعرف ما يريد خبراء التداول، ويعطيها لهم. هناك أكثر من 200 خيارات مختلفة متاحة للتداول على مجموعة واسعة من السلع وأزواج العملات والأسهم والمؤشرات من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى المكالمة العادية ووضع الخيارات، تتوفر خيارات 60 ثانية، فضلا عن خيارات لمسة واحدة التي يمكن أن تدفع هائلة 500٪. تسمح خاصية إنشاء الخيارات للمتداولين ببناء تجربة الخيارات الخاصة بهم، في حين تتيح المنصة المفتوحة للمتداولين تعديل الخيارات في منتصف المسار من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح.


بعد أن قررت التخلي عن معيار الصناعة من الحسابات المتداخلة، 777Binary يعامل كل واحد من تجارها بالضبط نفس، مهما كانت ودائع. تمديد هذا هو حقيقة أن المكافأة 777Binary هي 100٪ لكل تاجر واحد، بغض النظر عن ما إيداع. فإنه لا يتطلب سوى القليل نسبيا لبدء حساب، إما 200 دولار أمريكي أو 200 يورو، والودائع والسحب يمكن أن يتم من خلال بطاقات الائتمان، والتحويلات البرقية، و كاش يو.


777Binary لا يجعل العظام عن حقيقة انهم هنا للتجار المحترفين. ارتفاع معدل العائدات، منصة برمجيات كبيرة، مجموعة ضخمة من الأصول، وحساب واحد يناسب الجميع تظهر أن تكرس نفسها لجعل كل تاجر & # 8217؛ s تجربة ليس فقط ممتعة، ولكن مربحة.


تحذير - بروكر غير منظم!


من أجل تجنب أي نشاط مع الخيارات الاحتيالية وسطاء التداول، وأنا أوصي العمل فقط مع الشركات المنظمة والمرخصة.


يرجى تجنب الاتصال الشركات المدرجة السوداء. أدناه سوف تكون قادرة على العثور على اقتراحي لوسيط صحيح لقد اختبرت ونعتقد أن تكون جديرة بالثقة.

No comments:

Post a Comment