Saturday 10 March 2018

الفوركس أسعار الفائدة للبنك المركزي


معدلات البنك المركزي.


يتم تعيين أسعار البنك المركزي من قبل البنك المركزي للبلد. البنك الاحتياطي الفدرالي هو البنك المركزي في الولايات المتحدة في حين أن البنك المركزي الأوروبي لديه تلك المسؤولية لمنطقة اليورو. وتحدد البنوك المركزية هذه المعدلات كهدف للبنوك لشحن بعضها البعض للحصول على قروض لليلة واحدة. فلماذا هم مهمون لتجار الفوركس؟ وسترفع البنوك المركزية هذه المعدلات مع بدء الاقتصاد في بلدها في التحرك للتأكد من أنها يمكن أن تبقى خطوة قبل أي تهديد للتضخم. فالمعدلات الأعلى هي طريقة لتحديد قوة الاقتصاد. ويمكن أن يعني ارتفاع المعدلات اقتصادا أقوى في حين أن المعدلات المنخفضة يمكن أن تعني الاقتصاد الأضعف. ويجذب الاقتصاد القوي المستثمرين من جميع أنحاء العالم حيث تميل أسواق الأسهم إلى الارتفاع عندما يكون الاقتصاد قويا، ولكن قبل الاستثمار، يجب على المستثمر أن يتبادل العملات. إذا كانوا ينوون الاستثمار في الولايات المتحدة، يجب عليهم أولا بيع عملتهم وشراء الدولار. وهذا وحده من شأنه أن يعزز الدولار، ولكن هناك أكثر من ذلك. كما تجذب أسعار الفائدة المرتفعة المستثمرين ذوي الدخل الثابت. هؤلاء هم المستثمرين الذين يفضلون شراء السندات التي قد تكون مضمونة من قبل الحكومة من الاستثمار في سوق الأسهم التي قد تجدها محفوفة بالمخاطر. وبالتالي فإن معدلات الفائدة المرتفعة تجتذب العديد من المستثمرين من مختلف أنحاء العالم، ولكن عليهم جميعا أن يشتروا أولا عملة البلد الذي يستثمرون فيه ويؤدي إلى زيادة قيمة تلك العملة. لذا فإن عملية الفكر هي أن ارتفاع أسعار الفائدة عادة ما يؤدي إلى ارتفاع قيمة العملة في حين أن انخفاض أسعار الفائدة عادة ما يؤدي إلى انخفاض قيمة العملة. ديليفكس يقدم وسيلة سهلة لمقارنة أسعار الفائدة من العملات الرئيسية التي تتداول هنا في فكسم. هنا الجدول الحالي الذي يمكنك العثور عليه في الصفحة الأولى من ديليفكس.


لمزيد من المعلومات حول كيفية كسب المتداولين الفائدة على صفقاتهم، راجع هذه المقالة الخاصة من قبل أنطونيو سوسا من ديليفس:


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


البنك المركزي أسعار الفائدة.


تقدم هذه الصفحة دليلا لأسعار الفائدة الحالية لعدة بنوك مركزية من جميع أنحاء العالم. وهذه هي المعدلات التي تقدم المصارف المركزية فيها الأموال إلى المصارف التجارية. وتعتبر أسعار الفائدة أداة قابلة للتطبيق تستخدمها المصارف المركزية في تنفيذ سياساتها النقدية في بلدانها.


كيفية فتح حساب تجريبي.


1.50٪ أستراليا أستراليا 0.00٪ بغن بلغاريا 1.00٪ كندي كندا -0.75٪ تشف سويسرا 4.35٪ كني الصين 0.50٪ سشك جمهورية التشيك 0.05٪ دك الدنمارك 0.00٪ ور منطقة اليورو.


0.50٪ غبب 1.75٪ هكد هونغ كونغ 0.90٪ هف المجر 0.10٪ إلس إسرائيل -0.10٪ جبي اليابان 7.25٪ مسن المكسيك 0.50٪ نوك النرويج 1.75٪ نزد نيوزيلندا.


1.50٪ بلن بولندا 1.75٪ رون رومانيا 7.75٪ روب روسيا -0.50٪ سيك السويد 1.26٪ سغد سنغافورة 8.00٪ تري تركيا 1.50٪ أوسد الولايات المتحدة الأمريكية 6.75٪ زار جنوب أفريقيا.


منطقة اليورو، ور (معدل إعادة التمويل)


كيف تؤثر أسعار الفائدة في البنوك المركزية على تداول العملات.


وتؤدي أسعار الفائدة دورا هاما في تحديد أسعار العملات. وبما أن البنوك المركزية تضع أسعار الفائدة الحالية، فإن هذه الأخيرة هي الأطراف الأكثر تأثيرا التي تحدد قراراتها تدفق الاستثمارات إلى بلد معين.


وبما أن العملة عموما تمثل تمثيل اقتصاد البلد، فإن الاختلافات في أسعار الفائدة تؤثر على القيمة النسبية لعملة واحدة مقارنة بعملة أخرى.


إن التغيرات في أسعار الفائدة لدى البنوك المركزية عادة ما تسبب تحركات، وأحيانا تقلبات عالية، في سوق الفوركس.


ومن شأن التكهنات المتأنية بشأن إجراءات البنوك المركزية أن تزيد من فرص المتداول لتحقيق الربح.


دلتاستوك أد لا تضمن دقة أو اكتمال المعلومات، والنص، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد.


لن تكون شركة ديلتاستوك م مسؤولة عن أي أضرار خاصة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخسائر أو الإيرادات الضائعة أو الأرباح الضائعة التي قد تنتج عن هذه المواد. أي معلومات غير قابلة للتغيير دون إشعار.


من الإثنين إلى الجمعة،


+359 2 811 50 10.


+359 2 811 50 51.


+359 2 811 50 61.


مبنى مكتب ميغابارك.


115G تساريغرادسكو شوس.


صوفيا 1784، بلغاريا.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على هامش مرتفع على رأس المال الخاص بك وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي! تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية أو لتوزيعه عليها، حيث يكون هذا الاستخدام أو التوزيع مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


سوكورسالا بوكوريستي: ستر. C. A. روزيتي، نر. 17، مركز مدينة بوخارست، القطاع 2، بوكوريستي، رومانيا. إنريجيستراتا إن ريجيسترول بوبليك آل نفم رومانيا كو نومارول: PJM01SFIM / 400004، نومار دي إنريجيسترار لا ريجيسترول كوميرتولوي: J40 / 8378 / 28.07.2009، كود فيسكال 25826670، كود أوبيراتور ديت بيرسونال 16788 / 20.05.2010.


لائحة الاتحاد الأوروبي: دلتاستوك م مرخص بالكامل وينظم تحت ميفيد. وتخضع الشركة للتنظيم والإذن من قبل هيئة الرقابة المالية (بلغاريا).


عنوان إب الخاص بك هو 78.109.24.111 حقوق الطبع والنشر & كوبي؛ 1998- 2017 ديلتاستوك أد.


الدرس 5: البنوك المركزية وأسعار الفائدة.


5.1 أسعار الفائدة أهمية الفوركس.


وتؤدي أسعار الفائدة أهم دور في تحريك أسعار العملات في سوق الصرف الأجنبي. وباعتبارها المؤسسات التي تحدد أسعار الفائدة، فإن البنوك المركزية هي بالتالي أكثر الجهات الفاعلة تأثيرا. وتحدد أسعار الفائدة تدفقات الاستثمار. وبما أن العملات تمثل تمثيلا لاقتصاد بلد ما، فإن الفروق في أسعار الفائدة تؤثر على القيمة النسبية للعملات فيما يتعلق ببعضها البعض. فعندما تقوم البنوك المركزية بتغيير أسعار الفائدة فإنها تتسبب في تجربة حركة النقد والتقلب. في مجال تداول العملات الأجنبية، تكهنات دقيقة من البنوك المركزية و [رسقوو]؛ الإجراءات يمكن أن تعزز فرص التاجر لنجاح التجارة.


أسعار الفائدة تملي الاستثمار.


ويمكن تعريف أسعار الفائدة ببساطة على أنها مبلغ من المال يجب على المقترض أن يدفع للمقرض من أجل الاحتفاظ بأموالهم. في تمثيل بسيط لسوق الصرف الأجنبي، المقرض هو المستثمر الذي يحتفظ نقدا أو أصول والمقترض هو بنك داخل بلد معين. يقدم المقرض (المستثمر) المال للمقترض (البنك)، وسوف يحصل، بعد فترة زمنية محددة، الفائدة بالاقتران مع المبلغ الأصلي الذي وضعه. وعادة ما يتم تطبيق الفائدة كمعدل سنوي أو نسبة مئوية من المبلغ مقرض. في تقيد الفائدة على تداول العملات الأجنبية على أساس يومي.


مثال بسيط:


ويريد مستثمر اميركي، جين، وضع 100 دولار في حساب ادخار مع بنك محلي او اجنبي. معدل الفائدة في بنك الولايات المتحدة هو 5.25٪. في اليابان، سعر الفائدة على حساب التوفير هو 0.25٪ وفي نيوزيلندا هو 7.25٪. عند النظر في أفضل استثمار بعد عام، يمكن جين الحصول على 105.25 $ الاستثمار في الولايات المتحدة، 100.25 $ في اليابان، و 107.25 $ في نيوزيلندا. فتح حساب & لدكو؛ الإقراض & رديقو؛ المال إلى بنك نيوزيلندا هو الخيار الاستثماري الذي يحقق أكبر عائد لجين.


يظهر قرار الاستثمار في جين أن ارتفاع أسعار الفائدة يجذب رأس المال. ونتيجة لذلك، قد تحاول المصارف المركزية جذب الاستثمارات الأجنبية إلى بلدانها من خلال ارتفاع أسعار الفائدة.


كيف تلعب أسعار الفائدة دورا في أسواق العملات.


وتشجع الزيادة في أسعار الفائدة التجار على الاستثمار داخل تلك السوق ويؤدي إلى ارتفاع الطلب على العملة. ومع ارتفاع الطلب، تصبح العملة أكثر ندرة وبالتالي فهي أكثر قيمة. يتم جذب المستثمرين إلى العملة، مما تسبب في أن نقدر، لأنها سوف تحصل على عائد أعلى على استثماراتهم، كما هو الحال في مثال جين. من أجل شراء أصول البلاد (الأسهم أو السندات)، وسوف تضطر جين لتحويل العملة المحلية لعملة البلد المستهدف أيضا زيادة الطلب. وعلى العكس من ذلك، فإن انخفاض أسعار الفائدة يثني المستثمرين عن شراء الأصول في ذلك الاقتصاد، حيث أن العائد على استثماراتهم أصبح الآن أصغر. وستنخفض قيمة العملة الاقتصادية نتيجة ضعف الطلب.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


لماذا أسعار الفائدة مسألة للمتداولين الفوركس.


وأكبر تأثير يدفع سوق الصرف الأجنبي هو التغيرات في أسعار الفائدة التي تجريها أي من المصارف المركزية العالمية الثمانية. هذه التغيرات هي استجابة غير مباشرة للمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي يتم إجراؤها على مدار الشهر، وتمتلك القدرة على نقل السوق فورا وبقوة كاملة. لأن تغيرات مفاجأة في معدل غالبا ما تجعل أكبر تأثير على التجار، فهم كيفية التنبؤ والرد على هذه التحركات المتقلبة يمكن أن يؤدي إلى استجابة أسرع ومستويات أعلى من الربح. (اقرأ للتعرف على البنوك المركزية الرئيسية للحصول على معلومات أساسية عن هذه المؤسسات المالية.)


أساسيات سعر الفائدة.


بطبيعة الحال، فإن المخاطر في هذه الاستراتيجية هي تقلبات العملة، والتي يمكن أن تعوض بشكل كبير أي مكافآت تحمل فوائد. ومن الجدير بالذكر أنه في حين قد ترغب دائما في شراء العملات مع ارتفاع الفائدة (تمويلها مع تلك التي تنخفض الفائدة)، فإنه ليس دائما قرارا حكيما. إذا كان التداول في سوق الفوركس بهذه السهولة، فإنه سيكون مربحا للغاية لأي شخص مسلح بهذه المعرفة. (اقرأ المزيد عن هذا النوع من الإستراتيجية في عمليات تحويل العملة.)


هذا لا يعني أن أسعار الفائدة مربكة جدا بالنسبة للتاجر اليوم المتوسط. فقط أنه ينبغي أن ينظر إليها مع العين حذرة، مثل أي من النشرات الإخبارية العادية. (اقرأ التداول على الأخبار النشرات لمعرفة المزيد).


كيف يتم حساب الأسعار.


عادة، يمكن أن يكون لديك إنكلينغ قوية من ما سوف يقرر البنك من خلال دراسة المؤشرات الاقتصادية الأكثر صلة، وهي:


(اقرأ المزيد عن مؤشر أسعار المستهلك وغيره من مؤشرات الصحة الاقتصادية في البرنامج التعليمي للمؤشرات الاقتصادية).


توقع معدلات البنك المركزي.


خارج المؤشرات الاقتصادية، من الممكن التنبؤ بقرار سعر من خلال:


مشاهدة الإعلانات الرئيسية تحليل التنبؤات.


على سبيل المثال، في 16 يوليو / تموز 2008، قدم رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن برنانكي شهادة السياسة النقدية نصف السنوية أمام لجنة مجلس النواب. وفي جلسة عادية، يقرأ برنانكي بيانا معدلا عن قيمة الدولار الأمريكي، ويجيب على أسئلة أعضاء اللجنة. في هذه الدورة، وقال انه فعل الشيء نفسه. (اقرأ المزيد عن رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في بن برنانكي: الخلفية والفلسفة.)


وقال بيرنانكي في تصريحاته وأجابته أن الدولار الأمريكي في حالة جيدة وأن الحكومة عازمة على تحقيق الاستقرار على الرغم من أن المخاوف من الركود تؤثر على جميع الأسواق الأخرى.


وقد تبع الجلسة على نطاق واسع من قبل المتداولين، ولأنه كان إيجابيا، كان من المتوقع أن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة، مما أدى إلى ارتفاع الدولار على المدى القصير استعدادا لقرار السعر المقبل.


انخفض زوج العملات ور / أوسد 44 نقطة على مدار ساعة واحدة (جيدة مقابل الدولار الأمريكي)، مما سيؤدي إلى ربح 440 دولار للتجار الذين تصرفوا على الإعلان.


وينبغي أن يأخذ التجار أربعة أو خمسة من هذه التنبؤات (التي ينبغي أن تكون قريبة جدا عدديا) ومتوسطها من أجل الحصول على التنبؤ أكثر دقة.


ماذا تفعل عندما يحدث معدل مفاجأة.


عندما يحدث هذا، يجب أن تعرف أي اتجاه السوق سوف تتحرك. إذا كان هناك رفع سعر الفائدة، فإن العملة سوف نقدر، وهو ما يعني أن التجار سوف شرائه. إذا كان هناك خفض، والتجار على الأرجح بيعه وشراء العملات مع ارتفاع أسعار الفائدة. بمجرد تحديد هذا:


العمل بسرعة! السوق يميل إلى التحرك بسرعة البرق عندما يضرب مفاجأة، لأن جميع التجار يتنافسون لشراء أو بيع (اعتمادا على ارتفاع أو قطع) قبل الحشد، والتي يمكن أن تؤدي إلى ربح كبير إذا فعلت بشكل صحيح. كن على بينة من انعكاس الاتجاه المتقلب. تصور المتداول يميل إلى حكم السوق في الإصدار الأول من البيانات، ولكن المنطق ثم يأتي في اللعب وسوف يستمر الاتجاه على الأرجح في الطريقة التي كان يجري.


يوضح المثال التالي الخطوات الثلاث المذكورة أعلاه.


وفي تموز / يوليه 2008، كان سعر الفائدة في بنك نيوزيلندا 8.25 في المائة - وهو من أعلى المعدلات في المصارف المركزية. وكان المعدل ثابتا على مدى الأشهر الأربعة الماضية، حيث كان الدولار النيوزيلندي سلعة ساخنة للتجار لشراء بسبب ارتفاع معدلات العائد.


في شهر يوليو، وفي مقابل جميع التوقعات، خفض مجلس الإدارة المعدل في اجتماعه الشهري إلى 8٪. وبينما يبدو انخفاض الربع بنسبة صغيرة، فإن تجار الفوركس اعتبروه علامة على خوف البنك من التضخم وسحبوا الأموال فورا، أو باعوا العملة واشتروا الآخرين - حتى لو كانت أسعار الفائدة الأخرى أقل.


انخفض زوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي من 0.7497 إلى 7414 - أي ما مجموعه 83 نقطة، أو نقطة، على مدى 5 إلى 10 دقائق. أما أولئك الذين باعوا قطعة واحدة فقط من زوج العملات فقد حققوا أرباحا صافية بلغت 833 دولارا في غضون دقائق.


في أسرع وقت مع تراجع الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي، لم يمض وقت طويل قبل أن يعود إلى المسار الصحيح مع اتجاهه الحالي، والذي كان صعودا. والسبب في عدم استمرار الانخفاض الحر هو أنه على الرغم من انخفاض سعر الفائدة، فإن سعر الفائدة النيوزيلندي لا يزال أعلى من سعر الفائدة (8٪) من معظم العملات الأخرى. (تعلم كيف تؤثر السلع على الدولار النيوزيلندي في أسعار السلع وحركات العملات.)


وكملاحظة جانبية، فإنه يستورد لقراءة بيان صحفي البنك المركزي الفعلي (بعد تحديد ما إذا كان هناك تغيير معدل مفاجئ) للحصول على فهم كيف ينظر البنك قرارات الأسعار في المستقبل. وكثيرا ما تحفز البيانات الواردة في الإصدار اتجاها جديدا في العملة بعد حدوث الآثار القصيرة الأجل.

No comments:

Post a Comment