Wednesday 14 March 2018

ثنائي سحب التداول الخيار


الخيارات الثنائية الانسحاب.


يوفر تداول الخيارات الثنائية فرص ربح كبيرة، ولهذا السبب يجذب المزيد والمزيد من التجار كل يوم. عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية الناس عادة ما تكون أكثر اهتماما في ميزات التداول، والحد الأدنى المطلوب الاستثمار وكمية من المال أنها سوف تكون قادرة على جعل.


وقد طرحت سوق الخيارات الثنائية الكثير في السنوات الأخيرة. وقد ظهرت العديد من الروبوتات خيار ثنائي وأنه من الصعب اختيار واحد شرعي. لقد اخترنا بعض من كبار الروبوتات الثنائية & # 8211؛ يمكنك قراءة التعليقات غير منحازة على موقعنا وكذلك على مواقع الشركاء الآخرين. نوصي بقراءة مراجعة فينتيش لت & # 8211؛ نظام الدرجة الثنائية من الدرجة الأولى، انظر أيضا فينتيش لت استعراض على موقع آخر حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير. إس فينتيش لت a سكام & # 8211؛ تعرف على top10binarysignals.


ولذلك فإنها غالبا ما لا تولي اهتماما كافيا ربما لأهم شيء عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية - عملية سحب الأرباح من حسابك. معظم الوسطاء لديهم إجراءات سحب مماثلة، وبالتالي فإن التجار أكثر خبرة سيكون لديهم فكرة ما يمكن توقعه. ومع ذلك، سواء كنت تاجر محنك أو جديدة إلى سوق الخيارات الثنائية، فمن المهم جدا للبحث بعناية الشروط والأحكام المتعلقة بسحب قبل فتح حساب مع وسيط.


تداول الخيارات الثنائية يتيح لك إمكانية كسب المال بسهولة عن طريق تحديد ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو تنخفض في فترة معينة من الزمن. وكما يشير الاسم نفسه، فإن النتائج هي مجرد اثنين، وهذا هو السبب تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة سريعة وسهلة للتجارة وكسب المال.


تحتاج إلى التأكد من أنك دائما اختيار الحق ثنائي الخيار وسيط قبل استثمار الأموال في التداول عبر الإنترنت. نحن في الخيار ثنائي الانسحاب فحص جميع بروكرز وقدم قائمة من أسلم منها أدناه:


أفضل الوسطاء مع سحب آمن لشهر ديسمبر 2017:


واحدة من الأشياء الأولى يجب أن التجار الاختيار قبل الاشتراك مع وسيط الخيارات الثنائية هو ما إذا كان هناك شرط للحصول على الحد الأدنى للمبلغ لسحب. قد يكون مزعجا جدا في محاولة سحب الأموال من حسابك فقط لمعرفة أن المبلغ لديك هو أقل من الحد الأدنى للمبلغ الذي يسمح لك بالسحب. تختلف مبالغ السحب الدنيا من وسيط إلى وسيط ويمكن أن تتراوح بين أقل من 25 $ إلى 500 $ وما فوق، ولكن نظرا لأن العديد من السماسرة الأكثر سمعة لديها مثل هذا الشرط، فمن المستحسن أن تقرأ بعناية قسم الشروط والأحكام على موقعه على الانترنت.


لدى العديد من الوسطاء حد أقصى للانسحاب أيضا. ويمكن وضع حدود للسحب يوميا أو شهريا، وفي حين أن بعض الوسطاء يسمحون بسحب مبالغ قصوى عالية جدا تزيد على 000 10 دولار، فإن هناك سياسات أخرى أكثر تقييدا ​​بشأن هذه المسألة. وعادة ما تكون مبالغ السحب القصوى أعلى للتحويلات البرقية وأقل بالنسبة لبطاقات الائتمان.


ومن النقاط الهامة الأخرى التي يجب مراعاتها ما هي طرق الدفع المتاحة. وسماسرة الخيارات الثنائية الموثوق بها والموثوقة تقدم مجموعة واسعة من وسائل الدفع مثل بطاقات الائتمان والخصم، والمحافظ الإلكترونية المختلفة مثل مونيبوكيرز (سكريل) والأسلاك المصرفية. ضع في اعتبارك أنه في كثير من الأحيان تكون مبالغ السحب الدنيا مختلفة حسب طريقة الدفع التي تختارها. عند سحب الأموال عن طريق التحويل الإلكتروني، فإن الحد الأدنى للمبالغ عادة ما يكون أعلى من عند استخدام بطاقة الائتمان، ومن المحتمل أن يكون هناك رسم قدره 30 دولارا تقريبا لمعالجة المعاملة. وعادة ما يكون استخدام بطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية مجانيا، وعادة ما تكون مبالغ السحب الدنيا أقل مقارنة بالتحويلات البرقية.


كيفية سحب الأموال بسرعة وأمان؟


السؤال المشترك الذي يتساءل عنه كل متداول هو كم من الوقت سوف تضطر إلى الانتظار قبل الوصول إلى أموالهم بعد طلب الانسحاب. طرق الدفع المختلفة تتطلب أوقات مختلفة للتجهيز ولكن معظم السماسرة الخيارات الثنائية تعطي تقديرا للمدة التي سيستغرقها لتحويل الأموال من حساب التداول الخاص بك إلى بطاقة الائتمان الخاصة بك، والمحفظة الإلكترونية أو حساب مصرفي. عادة ما تستغرق المعاملات إلى بطاقات الائتمان أو خدمات المحفظة الإلكترونية بضعة أيام لمعالجة، ولكن نضع في اعتبارنا أنه بالنسبة للتحويلات السلكية قد تضطر إلى الانتظار لمدة 5-7 أيام عمل تقريبا. لذلك قراءة شروط وسيط & # 8217؛ s بشأن إجراءات الانسحاب لمعرفة بالضبط كم من الوقت يستغرق لصرف النقدية.


يجب أولا وقبل كل شيء الاعتبار عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية يجب أن تكون السلامة. هذا هو السبب في أن السماسرة المنظمة التي تعمل وفقا لجميع اللوائح المعمول بها والقوانين لمكافحة غسل الأموال سوف يطلب منك تقديم وثائق معينة من أجل تأكيد هويتك. وتشمل هذه النسخ نسخة من بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية، مثل رخصة القيادة أو جواز السفر كدليل على الإقامة، على سبيل المثال فاتورة المرافق، تحتوي على عنوانك نسخة من بطاقة الائتمان الخاصة بك، وبالنسبة للتحويلات البرقية، فإن سويفت تأكيد من البنك الذي تتعامل معه.


في حين أن معظم السماسرة تقديم على مواقعهم على الانترنت تعليمات مفصلة حول الوثائق المطلوبة، نضع في اعتبارنا أن لسلامتك الخاصة عند إرسال نسخة من بطاقة الائتمان الخاصة بك، يجب عليك تغطية أول 8 أو 12 أرقام من رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك، فضلا عن 3 - digit رمز الأمان على ظهره. في حالة طلب وسيط أي معلومات شخصية أخرى، المضي قدما بحذر والتأكد من أنها مزود خدمة المشروعة، أو أفضل من ذلك، والبحث عن وسيط الخيارات الثنائية أكثر موثوقية.


الخيارات الثنائية مشاكل الانسحاب.


عندما يتعلق الأمر بالسحب، والمشكلة الأكثر شيوعا تواجه التجار هو فيما يتعلق بسحب العلاوات. وكثيرا ما يقدم الوسطاء مكافآت إيداع تصل إلى 100٪ ويقفز التجار في فرصة الحصول على المزيد من النقود للتداول معهم وقبولهم دون علم بالعواقب المحتملة. الوضع مشابه للترحيب وإحالة صديق المكافآت. ومع ذلك، في معظم الحالات إذا كنت تقبل مكافأة أو عرض ترويجي آخر، هناك بعض الشروط التي يجب الوفاء بها قبل أن تتمكن من سحبها.


العديد من السماسرة تتطلب التجار للوصول إلى حجم التداول المحدد، وغالبا ما تصل إلى ما بين 10 و 50 أضعاف قيمة المكافأة، قبل السماح بسحب المكافأة. لذلك، من المهم للغاية قراءة الشروط والأحكام الخاصة بسياسة المكافآت وسيط & # 8217؛ والنظر بعناية فائقة في قبول أي مكافآت.


الخيارات الثنائية الانسحاب.


عندما تقرر أن حان الوقت لسحب بعض أو كل من أموالك من وسيط الخيارات الثنائية، لديك عدد قليل من الخيارات. معظم الوسطاء سوف يسمح لك أن يكون انسحاب واحد مجانا شهريا، لذلك توقيت سحب الخاص بك بشكل صحيح مهم إذا كنت ترغب في تجنب الرسوم التي تعلق على سحب متعددة. بعد أن تقرر الانسحاب، يمكنك الاختيار بين التحويل الإلكتروني إلى حسابك المصرفي أو إعادة الرصيد إلى بطاقة الائتمان التي مولتها حسابك في الأصل. الخيار متروك لكم، ولكن هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى معرفته.


تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"


لا مدفوعات بطاقات الائتمان ولا التحويلات الإلكترونية هي لحظة. إذا كنت تريد أموالك، فمن المستبعد جدا أن كنت على وشك الخروج بها بأسرع ما كنت قادرا على وضعها في. وهذا قد يحبط لك، ولكن هذا هو مجرد جزء من ممارسة الأعمال التجارية ولا مفر منه. حتى إذا كنت لا تحتاج إلى الوصول الفوري إلى أموالك، فمن الأفضل أن لا تستثمر الكثير من رأس المال الخاص بك إلى الخيارات الثنائية. تذكر، كنت ترغب في تجنب وضع المال الذي تحتاج إلى الحصول عليها من يوم إلى يوم في خطر مثل هذا.


يتطلب معظم الوسطاء أن تتم معالجة عملية السحب بالطريقة التي تمت إضافتها إلى حساب التداول الخاص بك. إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان لتمويل حسابك، فستتلقى رصيدا إضافيا على بطاقتك. إذا قمت بإجراء التحويل الإلكتروني، سيكون لديك المال سلكي مرة أخرى إلى حسابك المصرفي. هذه هي جميلة على التوالي إلى الأمام.


سحب عادة ما يكون من السهل جدا القيام به من جانبك، ولكن سيكون لديك إلى الانتظار، وأحيانا عدة أيام، قبل أن تتلقى أموالك.


24Option ديه الحد الأدنى لمبلغ السحب بطاقة الائتمان من 10 $. الحد الأقصى الوحيد مع هذا الوسيط هو المبلغ الذي لديك في حسابك. هذا لا يشمل أموال المكافأة التي لم يتم الوفاء بها إذا لم تكن قد أكملت متطلبات التداول لإلغاء قفل هذا المبلغ بالكامل في حسابك. إذا كنت ترغب في إجراء سحب الأسلاك، والحد الأدنى هو 100 $. تذكر أن تقرأ البنود على موقعها قبل إجراء إيداع.


وسيختلف الوسطاء الآخرون مع مبالغ السحب هذه، لذا تأكد من أنك على بينة من الحد الأدنى والحد الأقصى للمعايير الخاصة بسمسار معين.


كما ذكر أعلاه، فإن العديد من السماسرة سوف تهمة لكم إذا كان لديك أكثر من انسحاب واحد خلال شهر تقويم. 24Option لديها رسوم قدرها 30 $ لسحب متعددة. هذا هو الحق حول في معيار الصناعة بقدر الرسوم تذهب. ومع ذلك، يمكنك تقديم طلب سحب في أي وقت خلال فترة التداول الخاصة بك.


إن أفضل سياسة يمكنك اعتمادها هي ميزانية أموالك بشكل مناسب. إذا كان يمكنك القضاء على هذه الرسوم سحب متعددة، سوف توفر نفسك القليل من المال. هذا مهم لأن العديد من الرسوم قليلا يمكن أن تضيف بسرعة تصل. وبطبيعة الحال، فإنه من المستحيل لحساب جميع حالات الطوارئ، وكنت قد تحتاج إلى جعل أكثر من واحد سحب الخيارات الثنائية شهريا في بعض الأحيان، ولكن التقليل من هذا سيكون في مصلحة الخاص بك.


بعض السماسرة لديها الامتيازات لعملائها المتداول عالية. على سبيل المثال، فإن العضو البلاتيني في 24Option لن تضطر لدفع رسوم الانسحاب. من ناحية أخرى، فإن صاحب الحساب العادي فقط الحصول على انسحاب واحد مجانا في هذا الوسيط. من الواضح أنه يدفع المزيد من المال في حساب التداول الخاص بك، ولكن هذا ليس واقعيا لجميع التجار. وأقل المال لديك في حسابك، وأكثر حذرا تحتاج إلى أن يكون حول توقيت الانسحابات الخاصة بك.


كثير من الناس يجدون أن سحب المال من وسيط الخيارات الثنائية هو مشاحنات كبيرة، ولكن هذه العملية هي واضحة إلى حد ما. هناك القليل من الانتظار، ولكن هذا عادة ما يكون بسبب البنوك بطيئة الحركة والإجراءات المصرفية. التحلي بالصبر وعدم التداول بالمال الذي ستحتاج إليه على الفور، ويمكنك تجنب الإحباط الذي يرتبط أحيانا بعملية الانسحاب.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


مشاكل الانسحاب من وسطاء الخيارات الثنائية.


عندما يبدأ المتداول أولا بالبحث عن وسيط الخيارات الثنائية التي يرغبون في استخدامها، يفعلون بحث جوجل ل & # 8220؛ شيز وسيط مراجعة & # 8221؛. اعتمادا على المدة التي كان الوسيط في مجال الأعمال التجارية، وأنها سوف تجد الاتهامات من مشاكل الانسحاب.


السؤال التجار لديهم مع هذه الرسائل لوحة المجلس هو، هل هي دقيقة؟ هل هي صحيحة؟ يمكنك أن تقرأ على وسيط الغش عن أنواع الاحتيال الموجود مع وسطاء خيار ثنائي.


هناك سببان يشكو التجار من وسيط عند محاولة سحب الأرباح. واحد له علاقة مع إجراء الانسحاب، والآخر له علاقة مع المال مكافأة.


إجراء السحب هو شيء لا يعتبره التجار عند فتح حساب. جميع الوسطاء لديهم نفس المتطلبات، وهذه المتطلبات هي وثائق تثبت أنك من تقول أنت، وأن عنوانك صحيح. كما يتعين على الوسيط التعامل مع قوانين مكافحة غسيل الأموال. هذه هي المتطلبات المطلوبة من السماسرة من قبل المنظمة المالية عضو الاتحاد الأوروبي سيسيك والمنظمين الماليين الآخرين.


وفيما يلي عينة من الوثائق التي يتطلبها وسيك تنظيم سمسار 24Option.


إثبات الهوية & # 8211؛ رخصة جواز السفر / رخصة القيادة / بطاقة إثبات الهوية الوطنية & # 8211؛ فاتورة المرافق الأخيرة مؤرخة في غضون الأشهر الستة الماضية، فاتورة الضرائب السلطة المحلية الحالية، بيان البنك أو بطاقة الائتمان. بطاقة الائتمان / الخصم - إذا كنت ترغب في تمويل حسابك مع بطاقة الائتمان / الخصم الخاص بك، يرجى مسح الجانبين الأمامي والخلفي من بطاقتك. للحصول على الأمان الخاص بك يرجى الخروج من الوسط 8 الأرقام التي تظهر على الجبهة (والعودة إذا لزم الأمر) و كفف (رمز الأمان) على ظهره. سويفت كونفيرماتيون & # 8211؛ إذا قمت بتحويل الأموال إلى حسابك، يرجى تحميل تأكيد سويفت من المصرف الذي تتعامل معه. أخرى & # 8211؛ وثائق أخرى مطلوبة من قبل إدارة الامتثال لدينا.


لذلك في المرة القادمة تسمع شخص يشكو من أن وسيط الخيارات الثنائية يتطلب منهم إثبات هويتهم قبل سحب أموالهم، والتفكير مرتين من هو الشخص الذي يحاول ارتكاب الاحتيال.


المال مكافأة هي مشكلة كبيرة مع وسطاء خيار ثنائي. يرى العديد من التجار مكافأة 50٪ أو مكافأة 100٪ ويعتقدون أنها يمكن أن تودع 1000 $ ثم سحب 1500 $ والحصول على 500 دولار من أجل لا شيء. كما نعلم جميعا، لا يوجد غداء مجاني في هذا العالم. وليس وسيط يعطيك 50٪ من أجل لا شيء. حظرت سيسيك في أوروبا استخدام العلاوات من الوسطاء في عام 2017.


إذا كنا نلقي نظرة على سياسة المكافأة من وسيط احتيال، سترى كيف يمكن التجار الحصول على الخلط.


لا يمكن سحب مبلغ المكافأة حتى يتم استيفاء الحد الأدنى من متطلبات حجم التداول، أي ما يعادل 40 ضعف قيمة مبلغ المكافأة. على سبيل المثال، إذا تلقيت مكافأة قدرها 500 دولار، يجب أن تولد إجمالي حجم قدره 20،000 دولار قبل أن تكون مؤهلا لسحب المكافأة.


معظم التجار لا يقرأون شروط المكافأة التي تختلف من قبل وسيط. بشكل عام، حجم التداول المكافأة هو في أي مكان من 10 مرات إلى 50 مرة، والتي في جوهرها يجعل المال مكافأة أكثر صداع مما هو عليه & # 8217 الصورة.


الحل لمشاكل الانسحاب هو الذهاب مع وسيط السمعة.


انقر هنا لرؤية قائمة محدثة من أفضل ثنائي خيارات الوسطاء.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


كيفية سحب الأموال في الخيارات الثنائية؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


الناس التجارة الخيارات الثنائية على الانترنت من أجل توليد الأرباح. وبمجرد أن تكون قد حققت أرباحا كافية، فإنها ستريد سحب هذا المال. في هذه الصفحة سوف نقدم لك دليل سريع حول كيفية سحب المال في وسطاء الخيارات الثنائية.


بعض التجار قد تحصل على الخلط من قبل جميع متطلبات الانسحاب والقواعد التي يفرضها وسطاء الخيارات الثنائية. وقد يظن المرء أن الوسطاء ينفذون عمدا قواعد غريبة مختلفة من أجل إعاقة الناس عن سحب الأموال.


ومع ذلك، فإن جميع شروط الانسحاب والشروط التي ينفذها السماسرة في الواقع تجعل الكثير من الشعور إذا توقفت لمدة ثانية والتفكير فيها. قراءة المقال أدناه من أجل معرفة المزيد عن كيفية سحب المال من وسطاء الخيارات الثنائية.


حاليا وسيط مع أسهل متطلبات الانسحاب وأوقات الانسحاب الأسرع هو 24Option. بالنسبة للمتداولين في الولايات المتحدة، فإن الوسيط الذي ثبت أنه يعالج عمليات السحب دائما هو كتوبتيون.


بيتكوين ثنائي للتجارة.


يمكنك كسب المال مع خيارات؟


يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟


إيداع الأموال في وسيط ثنائي.


دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.


كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.


إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.


الخطوات الأولى في تداول الخيارات.


التغيرات والتطورات المستقبلية.


مستقبل الصناعة.


كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.


كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.


كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.


كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.


تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.


الحقيقة حول خيارات التداول.


متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟


لماذا يصعب سحب الأموال؟


لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.


كيفية النقدية خارج المال؟


الشيء الجيد حول عملية السماسرة النقدية هو حقيقة أنه تقريبا بالإجماع في جميع أنحاء الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. وهذا يعني أنه إذا كنت تعلم لسحب المال في وسيط واحد سوف تكون قادرة على القيام بذلك على معظم الوسطاء الآخرين أيضا لأنه هو نفسه في كل مكان.


أدخل المبلغ الذي ترغب في سحبه.


من أجل سحب المال في الخيارات الثنائية سيكون لديك للوصول إلى صفحة أمين الصندوق من وسيط الخاص بك. هنا، سيكون لديك لإدخال مبلغ من المال الذي ترغب في الانسحاب. قد يكون لبعض الوسطاء متطلبات الحد الأدنى للانسحاب مما يعني أنه يمكنك سحب المال فقط إذا كنت قد حققت قدرا معينا من الأرباح.


مقياس مثل هذا ليس حقا عادلة لأنه يحد من أولئك الذين ليسوا التجار الذين يتاجرون في أحجام كبيرة. هذا هو السبب قررنا أن قائمة تلك الخيارات الثنائية السماسرة التي ليس لديها الحد الأدنى من متطلبات الانسحاب. إذا قمت بالتسجيل في هؤلاء الوسطاء ثم يمكنك سحب أي مبلغ تريد دون قيود.


اختر معالج الدفع.


بعد أن تقرر كم من المال تريد سحب، تحتاج إلى تحديد معالج الدفع التي سوف تأخذ الرعاية من التحويلات النقدية. في التداول المالي، يمكنك سحب المال مع مجموعة متنوعة من الأدوات مثل بطاقات الائتمان، مونيبوكيرز والتحويل الإلكتروني.


مونيبوكيرز هي واحدة من أسلم والأكثر أمانا معالجات الدفع في تداول الخيارات الثنائية. تحقق من هذه القائمة من مونيبوكيرز الخيارات الثنائية وسطاء إذا كنت ترغب في تسجيل في وسيط الذي يقدم هذا المعالج الدفع.


تأكيد الانسحاب.


بعد كل هذا يتم، لديك فقط لتأكيد نقل الخاص بك. بعد ذلك، سيقوم موظف دعم وسيط بتقييم الطلب ومعالجته. اعتمادا على معالج الدفع الذي اخترته، يجب أن تتلقى أموالك في غضون 4 إلى 7 أيام.


انسحاب أوقات الانتظار.


كما ألمح أعلاه، فإنك لن تتلقى الأموال المودعة الخاصة بك على الفور إلى البنك الخاص بك / بطاقة الائتمان / حساب مونيبوكيرز. هناك سببان رئيسيان لذلك. السبب الأول هو أن عمليات السحب لا يتم تنفيذها تلقائيا بواسطة برنامج.


كما هو الحال في حالة الودائع، يجب أيضا أن يتم تنفيذ الانسحاب يدويا من قبل شخص حقيقي. ومع ذلك، فإن موظفي الدعم من وسطاء الخيارات الثنائية لا يستطيعون دائما معالجة المدفوعات التي يطلبونها من قبل التجار.


عادة ما يطلب الآلاف من التجار السحب على أساس يومي. وهذا يؤدي إلى فترات الانتظار لبضعة أيام، مما أدى إلى 4 إلى 7 أيام تأخير حتى سوف تتلقى أموالك في البنك الشخصي، وبطاقات الائتمان لحساب الدفع المعالج.


والسبب الثاني لوقت الانتظار هو أن عمليات السحب يجب أن يتم فحصها من قبل الوسطاء. ما يعنيه ذلك هو أنه في كل عملية انسحاب يقوم موظف دعم في الوسيط بالتحقق مما إذا كان المتداول المعني قد حصل على أمواله بشكل شرعي أو استخدم مآثر مختلفة مثل الإختراق والبرمجيات المشابهة.


هذه القاعدة ليست شيئا سماسرة فقط تعسفا تتكون من أجل تأخير الانسحاب لغرض تحديد التجار لمواصلة التداول بدلا من ذلك وربما تفقد أموالهم. والوسطاء ملزمون بموجب القانون بتنفيذ هذه التدابير. وإذا رفضوا القيام بذلك فسوف يفقدون تراخيصهم.


هل يمكنني سحب الأموال في أي لحظة؟


نعم، يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك في أي لحظة على الإطلاق المشروعة مقدمي الخدمات المالية التجارية. الوسطاء الذين لا يسمحون بذلك غير مشروع. ومع ذلك، قد لا تكون دائما قادرة على سحب فورا الودائع الخاصة بك وكذلك مكافأة تلقى في حال كنت قد قبلت مكافأة.


العديد من مقدمي الخدمات المالية الرهان أيضا تقديم مكافآت على الودائع الأولية للتجار. المكافآت هي في الأساس هدايا المال الحرة التي تستخدم لإقناع التجار للتسجيل وإيداع الأموال. ومع ذلك، من خلال الحصول على مكافأة سوف تفقد الحق في سحب الودائع الخاصة بك والمكافأة حتى يتم استيفاء شروط معينة.


تتطلب هذه المتطلبات عادة من المتداول شراء عدد معين من العقود أو تنفيذ حجم معين من الصفقات قبل السماح بالسحب. بعد استيفاء هذه الشروط، سيتمكن المتداولون من سحب ودائعهم وأموال المكافآت.


هذه المتطلبات هي طبيعية تماما وجعل الكثير من الشعور. إذا سمح الوسطاء للمتداولين بسحب ودائعهم ومكافآتهم مباشرة بعد الحصول على البونص، فإن الناس سوف يسجلون فقط لدى الوسطاء، ويودعون، ويحصلون على المكافأة التي تسحب بعدها المكافأة بالإضافة إلى الإيداع.


ومع ذلك، حتى في حالة حصول التجار على مكافأة ولم يستوفوا بعد المتطلبات التي من شأنها أن تسمح بسحب المكافأة والودائع، فمن الواضح أنهم لا يزالون قادرين على سحب أي أرباح كانت قد ولدت مع كل من الأموال المودعة و المال المكافأة.


الوسطاء مع أسرع وأبسط عمليات الانسحاب.


يجب عليك التحقق من وسطاء الخيارات الثنائية التي أدرجناها في هذه الصفحة في حال كنت تبحث عن الوسطاء الذين ليس لديهم متطلبات الانسحاب المعقدة والعمليات. جميع السماسرة المذكورة هنا هي آمنة تماما والقانونية وعلى هذا النحو، وتقديم طرق سحب سريعة وموثوق بها.


كما هو موضح في مكان ما أعلاه، السماسرة المدرجة أيضا ليس لديهم أي الحد الأدنى من متطلبات الانسحاب. إذا كنت ترغب في سحب فقط 10 $، ثم يمكنك أن تفعل ذلك في أي لحظة من دون أي عقبات وشروط غريبة.


أيضا، تحقق من أدلة تداول الخيارات الثنائية إضافية والدروس الفوز. وسوف يعلمك كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح، وكيف تكون قادرة على توليد عائدات متسقة في كل وقت.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.


في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.


في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.


اترك رد.


12 تعليقات حول "كيفية سحب النقود لدى الوسطاء"


مرحبا، إذا كنت أريد أن أوقف التداول مع وسيط وسحب كل ما عندي من المال بعيدا عن محاولة إقناع لي خلاف ذلك يمكن أن تمنع ذلك، هل لديهم لتفويض الدفع.


أشعر بعمق لما ذهبت من خلال. هؤلاء الناس هم سكوم ويجب أن يكون القضاء عليها من على وجه الأرض. كان لي تجربة مماثلة تقريبا مع هذه سكوم. انتهى بي الأمر بسبب الكثير من المال مع شركتي بطاقات الائتمان التي يمكنني & # 8217؛ ر تسديد الرغم من أن لدي أكثر من ما يكفي من المال في حسابي لتسويتها بالكامل.


أخذت قرضا من رجل يدعوك عبر الهاتف وادعوا أنه غادر الشركة؟ ربما لم يكن موجودا. انها & # 8217؛ ق مثل كنت تعطي المال لشبح.


بليك ديريك هو المحتال آخر. وقال انه سوف تهمة لكم المزيد من الرسوم وعدم وجود ضمانات لرؤية أموالك. فقط لا & # 8217؛ ر إعطاء الهوية والعنوان وبطاقة مصرفية لأي شخص على الهاتف. تحتاج إلى الاقتراض، مجرد المشي إلى البنك.


أنا الآن تواجه صعوبة في سحب الأموال من حساب ثنائي أيضا مع إدجديل في المملكة المتحدة. كان اسم الوسطاء بريان فوكس. لا ق منه لأكثر من شهر الآن. لقد قمت بتدوين & # 8220؛ الدعم & # 8221؛ ولكن ليس الحصول على أي مكان معهم إما. لم أستثمر المال أنا بحاجة مطلقة ولكن ما هي نقطة الاستثمار مع أي فرصة للعودة؟


أي من شركات التداول خيار ثنائي لديها عنوان على حسابهم حتى أنك لن تجد لهم.


لقد فقدت الكثير من المال ل غتوبتيونس، حاولت تعيين محام ولكن انتهى الأمر حتى فقدان المزيد من المال. اضطررت إلى استئجار مجلس إيك معتمد القراصنة للتدخل. اتهمني 10٪ ولكن كنت سعيدا لدفع.


إذا كنت & # 8217؛ d ترغب في الوصول إليه وكذلك لمساعدتك، وأنا & # 8217؛ استخدم اسمه كما اسمي حتى لا تتردد في له، هتافات!


مجرد إلقاء نظرة على كيفية سحب المال مع بطاقة الائتمان؟ هل سمعت من قبل عن ذلك؟ المصدر الرئيسي لجميع (حوالي اثنين أو ربما أكثر) شركات الخيارات الثنائية & # 8217؛ ق المواقع هي في إسرائيل أو قبرص. ربما أسماء الأشباح في الخارج. حسنا، إذا كنت تعيش في عالم متحضر وأرادت أن تعطي بطاقة الهوية الخاصة بك وبطاقات الائتمان لتلك المواقع، وأشخاص مجهول دون عنوان ثم حظا سعيدا. وأود البقاء بعيدا عنهم ولكن قراءة أعمالهم مع الفضول.


كتوبتيونس هو سخيف اللعين! لا ينخدع من قبل هؤلاء الكذابين! أنها مزقت لي قبالة، والعديد من الناس الآخرين. اللعنة كت الخيارات آمل أن يموتوا الوفيات الرهيبة!

No comments:

Post a Comment