Saturday 24 March 2018

حساب فوريكس تجريبي مجاني لا يوجد حد زمني


حساب تجريبي فوريكس دون الحد الزمني.


سوف معظم وسطاء الانترنت توفر لك مع حساب تجريبي الفوركس. حساب تجريبي هو حساب محاكاة مع المال الظاهري الذي يسمح للتاجر المبتدئ لتعتاد على منصة التسويق. هذه الحسابات التجريبية تأتي في نطاقات سعر متفاوتة ولديها معظم ميزات التسويق في الوقت الحقيقي. حساب تجريبي فوريكس دون الحد الزمني هو المفهوم الذي يسمح للتاجر لاتخاذ له / وقتها لتعلم الاستثمار في الفوركس، قبل أن تهبط في السوق الحقيقي.


يتم توفير الحسابات التجريبية الآن من قبل جميع الوسطاء تقريبا. بعضها يأتي مع عمر 30 يوما. سيطلب منك البعض الاحتفاظ بالحساب، على الأقل كل أسبوعين. الآن، يتم تداول العملات الأجنبية مع الكثير من المال، ويمكنك بسهولة كسب أو تفقد كمية كبيرة فقط عن طريق اتخاذ خطوة واحدة خاطئة.


تداول الفوركس يتطلب منك التنبؤ بالسوق بناء على إحصائيات معينة. سوف تحتاج إلى تعلم أساسيات التجارة لاتخاذ قرار متى لشراء العملة التي وعندما وقتها للبيع، وكل هذا مبني على الحدس والتنبؤات. لا يمكن تطوير هذا في غضون 30 يوما. حساب فوريكس التجريبي لا يوجد حد زمني يسمح لك أن تأخذ وقتك لتطوير مهارات التداول الخاصة بك. فإن المهلة لانهائية تحصل في الأخدود قبل ضرب العالم الفعلي.


معظم سماسرة الفوركس ترغب في الحفاظ على قواعد البيانات الخاصة بهم خالية من الحسابات غير النشطة. هذا أمر مفهومي كما البيانات الضخمة يضع الضغط على خوادمهم. ومع ذلك، فإنها تلغي هذا الجانب، وتقدم الآن المزيد من حساب الفوركس التجريبي دون الحد الزمني بسبب تنامي شعبيته.


تقدم هذه الحسابات منصة مثالية لاختبار مهارات التداول الخاصة بك. إنها ممارسة مثالية لتداول العملات الأجنبية.


يتم توفير بيئة تجارية مع التجار مماثلة أخرى باستخدام المحاكاة. أنه يخلق نسخة طبق الأصل الكمال من العالم الحقيقي.


حساب فوريكس التجريبي لا يوجد حد زمني هو خالية من المخاطر. يتم منحك المال محاكاة تساوي حسابات الفوركس قسط، ويمكنك التجارة معها. يمكنك إجراء صفقات ضخمة والمجازفة، وكل ذلك دون أن تفقد المال الفعلي.


وسوف تساعدك على التنبؤ سيناريوهات السوق على أساس الرسوم البيانية والتقلبات السابقة، على أساس التي يمكنك محاولة لشراء أو بيع.


كل هذه، يمكنك أن تفعل لطالما كنت تريد، من أي مكان، الكمبيوتر أو تطبيقات الجوال. يمكنك فعلا اختبار مهارات التداول الخاصة بك مع المال الظاهري مع حساب التجريبي الفوركس أي مفهوم الحد الزمني.


هل هو كل شيء عن كونها جيدة؟


كل عملة لديها جانب آخر. كما يمكنك أن تأخذ الوقت الخاص بك لمعرفة المزيد عن سوق الفوركس مع حساب تجريبي فوريكس دون مفهوم الحد الزمني، مع الكثير من الوقت يجعلك تستخدم في بيئة المحاكاة. لا يمكن تكرارها التقلبات في السوق في الوقت الحقيقي والإحصاءات من قبل التجريبي. ومن ثم سيظل التعلم نظريا.


أيضا، مع الوقت الخاص بك يعني أنك في الواقع تأخير فكرة الاستثمار الخاص. قد تخسر فرصة أو قد يصبح سعر العملة مرتفعا جدا عندما كنت تأخذ الوقت الخاص بك للتعلم.


لذلك، استخدم مفهوم بحكمة. لا تأخذ الوقت الخاص بك، ولكن أيضا أن تكون نشطة والبدء في الاستثمار. والاستثمار المناسب تجلب لك عوائد ضخمة.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


أبريل 2، 2017 10:36:29 بيإم.


الناس الذين يعتزمون أن يصبحوا تاجر في سوق الصرف الأجنبي في كثير من الأحيان طرق محدودة لممارسة والكمال الحرفية التي أيضا دون أن تفقد قدرا هائلا.


أبريل 2، 2017 10:29:21 بيإم.


تداول العملات الأجنبية الفوركس التجريبي هو عبارة عن منصة حيث يتم إعطاء التجار على الانترنت الفرصة لمعرفة كيفية تجارة الذهب. إذا كنت على الرغم من العملة هو كل ما يباع في الزعنفة.


أبريل 2، 2017 10:24:34 بيإم.


الفوركس تجريبي تعليمي هو جلسة التعلم حيث يتداول تاجر الفوركس دون اتخاذ أي ودائع أولية كرأس مال تجاري. بل هو منصة لتجار الفوركس ل.


كيف تتاجر؟ هل لديك حساب تجريبي؟ حساب تجريبي فوريكس هو واحد ثرو.


الفوركس تسجيل الدخول حساب تجريبي بسيط كما هو للدخول لك حساب البريد على الانترنت. ا.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


حساب تجريبي فوركس لا حد زمني. الآن حساباتهم التجريبية تنتهي في 14 يوما فقط! أنا لا أتحدث عن 14 30 يوما من الخمول سواء. هناك أطنان من الأمثلة من هذا القبيل. فإنه ليس من المنطقي لوسيط الفوركس للحد من الوقت يمكن للعميل المحتملين استخدام حساب تجريبي بهم. لا يمكن للتاجر بشكل صحيح إلى الأمام اختبار نظام التداول في.


الحسابات التجريبي الفوركس: ما هي وكيفية استخدامها.


حساب تجريبي فوركس لا حد زمني. وهو ينطوي أيضا على عنصر عال من المخاطر؛ وهذا هو السبب في الوافد الجديد لصناعة الفوركس، ينبغي للمرء أن تأخذ دائما خطوات الطفل قبل المشي وتعلم كيفية المشي قبل الركض. وليس هناك طريقة أفضل للقيام بذلك من لبدء التداول على حساب تجريبي. لمساعدة الفوركس مبتدئين تعلم الحبال قبل الغوص في نهاية عميقة.


كما ترون هناك الكثير من وسطاء الفوركس تقديم خدماتهم ومنافسة بينهم صعبة للغاية. في ظل هذه الظروف يجب على الوسطاء بذل قصارى جهدهم للحصول على مزايا أكثر من غيرها.


واحدة من هذه المزايا هو لا حد حساب تجريبي. حساب الفوركس تجريبي غير محدود يتيح لك فرصة فريدة لتحسين مهارات التداول الخاصة بك واختبار لك تقنيات التداول في ظل ظروف السوق الحقيقية في الوقت الحقيقي ولكن مع المال الظاهري. باستخدام الفوركس تجريبي حساب غير محدود سوف تكون قادرة على الكشف عن جميع نقاط الضعف من الاستراتيجية الخاصة بك يفقدون أي أموال.


في نفس الوقت هناك فرق معين بين اللعب مع حساب تجريبي والتداول الحقيقي. في التجريبي ليس هناك انزلاق والجانب النفسي ليست مهمة جدا. ننظر إلى القائمة التالية من وسطاء الفوركس واختيار واحد يقدم أفضل حساب تجريبي ش نليميتد.


الصفحة الرئيسية قائمة الوسطاء خريطة الموقع شروط الاستخدام. أخبار الموقع المزيد من الأخبار وسطاء الفوركس الأخبار المزيد من الأخبار وسطاء الفوركس بطاقة الائتمان.


وسطاء الفوركس مع عدم وجود حسابات مكافأة الإيداع. فوركس تجريبي غير محدود جميع وسطاء الفوركس. المعادن، الفوركس، المؤشرات، الأسهم منصة: ميتاترادر ​​4، ميتاتريدر 5 تمويل الحساب: دلتا ترادينغ تمويل الحساب: حوالة مصرفية، بطاقة ائتمان. ميتاترادر ​​4 تمويل الحساب: كوم جميع الحقوق محفوظة. فيرجين إسلاند الرافعة المالية البريطانية: أدميرال ماركيتس أوك لت هتب:


أفضل الحسابات تجريبي فوركس.


قارن الحسابات التجريبي الفوركس تصل إلى 5،000،000 $ مع أي حد زمني. الممارسة قبل أن تدفع.


MT4 ثابت - لحظة إيكسيك.


MT4 فلوتينغ - إنستانت إيكسيك.


MT5 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.


MT4 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.


كفد ترادينغ - MT4.


إن ترادينغ - MT4.


حساب ستب MT4.


إن MT4 أكونت.


ما هو حساب الفوركس التجريبي؟


يمكنك التفكير في حساب تجريبي فوركس كمحاكاة التداول. هذه هي فرصتك لممارسة تداول الفوركس في ظروف السوق في الوقت الحقيقي خالية تماما من التهمة.


هو حساب الممارسة الحق بالنسبة لك؟


حساب تجريبي يمكن أن تعمل للمبتدئين والتجار أكثر خبرة على حد سواء، وإن كان لأسباب مختلفة:


إذا كنت جديدا على تداول العملات، حساب تجريبي هو فرصة لتعلم تداول العملات الأجنبية في وتيرة الخاصة بك دون أن تلتزم نفسك ماليا أو عاطفيا. ممارسة استراتيجية تجارية جديدة حتى كنت قد حصلت على الثقة للذهاب مباشرة. بعض استراتيجيات التداول مثل سلخ فروة الرأس تتطلب السرعة والقدرة على التحمل والانضباط الذاتي. عليك أن تختار عرضا مع التسعير العشري 5، وعمق معلومات السوق وضبط استراتيجيتك حتى كنت على استعداد للذهاب. وأخيرا وليس آخرا، حساب الممارسة هو فرصة لاختبار محرك الأقراص ميزات التداول منصة التداول قبل فتح حساب حقيقي.


كيفية اختيار حساب تجريبي فوركس.


إذا كنت تفكر في فتح حساب تجريبي، اسأل الوسيط الخاص بك الأسئلة التالية: كم هو الحساب؟ أكبر حساب، ويعد يمكنك التجارة وزيادة المواقف يمكنك فتح كل شيء يجري متساوية. إذا كان ذلك ممكنا، اختر حساب تجريبي كبير لتجنب انقطاع في منتصف التجارة. كم من الوقت يستمر الحساب؟ انها فكرة جيدة لاختيار حساب الممارسة مع أي حد زمني لتجنب يجري هرعت إلى التداول إذا لا تشعر جاهزة. هل تتوفر جميع ميزات المنصة؟ من المهم أن نتذكر أن بعض منصات التداول التجريبي لديها بعض الميزات المعطلة. يمكن تأجيل الأسعار أو أنواع الطلبات محدودة. إذا كنت في شك، فاطلب من مدير حسابك التأكيد.


أفضل حساب تجريبي فوركس مع عدم وجود حد زمني.


أنا & # 8217؛ م التخمين لك & # 8217؛ إما جديدة إلى حد ما إلى الفوركس وتريد أن تتعلم كيفية التجارة أو أنت & # 8217؛ هنا لأنك تريد أن تبدأ التداول ولكن تريد الحصول على يديك القذرة مع حساب تجريبي أولا.


أولا، جيدة بالنسبة لك لأخذ يغرق وإعطاء هذا الذهاب.


معظم الناس الذين يرغبون في بدء التداول لن تحصل بقدر ما لأنك & # 8217؛ خائفا أو مجرد دون & # 8217؛ ر يكون فهم كامل.


وعادة ما تتخلى بسبب المعلومات الزائد، ولكن كنت صديقي محرك الأقراص، والعاطفة وتريد أن تنجح .. أستطيع أن أقول فقط دون حتى معرفة لك!


لن تكون هنا تبحث عن حساب تجريبي إذا لم تكن.


هناك عدد قليل جدا من السماسرة الذين يمنحون حق الوصول إلى حساب تجريبي فوركس مع عدم وجود حد زمني وأن & # 8217؛ s لأن معظمهم يريدون أموالك في اسرع وقت ممكن.


المشكلة مع وسطاء من هذا القبيل هو، أنها تحصل التجار في أن لديها أي فكرة أو معرفة قليلة جدا عن كيفية الفوركس يعمل فعلا.


التجار الذكية مثلك، ومع ذلك، ترغب في صياغة المهارات الخاصة بك والقيام بذلك تريد المزيد من الوقت، والمزيد من الحرية وأنت من الواضح أن تأخذ التداول أكثر خطورة.


هذا هو سبب رغبتك في الحصول على حساب تجريبي بدون حد زمني.


أفضل حساب تجريبي مجاني فوركس.


معظم منصات التداول توفر القليل من الوقت وأموال صغيرة جدا في حساب تجريبي للعب مع، ولكن مع Plus500 لديك المزيد من الحرية والوقت للتعلم والتعرف على كيفية عمل السوق.


ومع Plus500، لديك حق الوصول إلى كل من العقود مقابل الفروقات المختلفة مع تسهيلات للأسهم والفوركس والسلع، إتف، والخيارات وتقديم محفظة من أكثر من 1000 الصكوك.


هذا & # 8217؛ s لماذا أنا دائما يوصي Plus500 إلى أي شخص مجرد بدء أو الرغبة في فتح حساب تجريبي.


سبب آخر لماذا Plus500 هي في رأيي واحدة من الاكثر شعبية في المجتمع التجاري هو بسبب منصة التداول الخاصة بهم.


تاجر الويب الخاص بهم لديه واجهات سهلة الاستخدام أكثر والتطبيق Plus500 التي يمكن استخدامها عبر جميع الأجهزة هو الأكثر من رائع I & # 8217؛ لقد استخدمت ..


يمكنك فتح حسابك مجانا هنا وحرفيا تبدأ في غضون 1 دقيقة.


مع الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي والجداول التي هي سهلة على العين، وسوف نرى لماذا Plus500 هي أفضل منصة التداول، وهذا & # 8217؛ لماذا نحن ترتيبها أولا على أعلى قائمة وسيط الفوركس لدينا.


أنا & # 8217؛ لقد قمت بإنشاء حساب تجريبي مجاني، الآن ماذا؟


وبمجرد الانتهاء من إنشاء حساب تجريبي مجاني، يمكنك تسجيل الدخول مباشرة والبدء في إنشاء الصفقات الخاصة بك.


أوصي التحقق من جميع الميزات قبل اتخاذ أي الصفقات وأوصي أيضا أخذ حساب تجريبي خطيرة.


علاج الحساب التجريبي الخاص بك والأموال في ذلك كما لو كنت حساب حقيقي مع المال الحقيقي.


إذا كنت تأخذ الحساب التجريبي خطيرة، وسوف تتعلم أكثر، وإذا كنت تخطط لتحويل حسابك إلى حساب حقيقي أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف تماما ما يمكن توقعه.


مزايا فتح حساب تجريبي 500 زائد:


لا يوجد حد زمني (حساب غير محدود مجانا). واجهة سهلة الاستخدام مع التكنولوجيا المتطورة. إعداد والتحقق من ومحاكاة استراتيجيات التداول بكل سهولة. الدعم عبر الإنترنت والدعم فريق الدعم استخدام "توقف مضمونة" في الحسابات التجريبية.


بحاجة إلى معلمه؟


اسأل أي تاجر ناجح، وسوف اقول لكم لديهم معلمه للمساعدة في توجيه لهم من خلال نجاحهم. وسوف يقولون لك أيضا أنهم استثمروا في التعليم الفوركس.


أفضل دورة تداول العملات الأجنبية وبرنامج التوجيه أنني & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى هو الفوركس منتور برو.


مع خطوة بخطوة التدريب الفيديو والتحليل اليومي من الصفقات، تم تصميم هذا بالطبع لإجبارك على النجاح.


آخر الملاحة.


2 أفكار حول & لدكو؛ أفضل حساب تجريبي فوركس مع عدم وجود حد زمني & رديقو؛


شكرا آلان. هذا ساعد كثيرا وأنا قد وقعت للحصول على تجريبي، أدلى 617 $ قبالة واحد التجارة التي هي مثيرة جدا حتى لو كان حساب الممارسة. متى تنصح بفتح حساب حقيقي؟


أنا & # 8217؛ فتح حساب تجريبي مع كبار 3 وسطاء كنت قد سرد فقط لاختبار بها. حتى الآن، وأنا أحب Plus500 أكثر لأنه هو & # 8217؛ s أسهل على العين ولديهم منصة جيدة حقا. شم ليست جيدة جدا، وأنا لا & # 8217؛ ر مثل تصميم ولكن مهلا أن & # 8217؛ لي فقط لديهم كل الميزات، مجرد واجهة رهيبة. كتريد يكون تخطيط مماثل ل Plus500 حتى تلك 2 هي خياري من أصل 3.


أنا & # 8217؛ م لا حيث بالقرب من جاهزة لحساب حقيقي، أنا & # 8217؛ م رؤية فقط الذي هو وسيط الحق بالنسبة لي وكيف يعمل كل شيء. أحب قراءة النصائح الخاصة بك ونقدر الوقت الذي وضعت في نشره على شبكة الإنترنت. يبقيه زميله!


ترك تعليق إلغاء الرد.


من مكتب آلان ويلر (المحلل)


الاقسام.


أعلى 3 وسطاء الفوركس.


الفوركس تحذير المخاطر.


قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.


هناك تعرض كبير للمخاطر في أي صفقة من عمليات الصرف الأجنبي، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية، والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات.


وعلاوة على ذلك، فإن طبيعة الاستدانة المالية لتداول العملات الأجنبية تعني أن أي حركة سوق سيكون لها تأثير نسبي بالتساوي على الأموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment