Tuesday 13 March 2018

الخيارات الثنائية استراتيجية طوق


طوق استراتيجية التداول للخيارات الثنائية.


استراتيجية التداول طوق هو عندما يقوم تاجر شراء خيار دعوة وبيع ما يسمى خيار وضعت في الوقت نفسه. القيام بذلك يقلل من تكاليف الصفقة الخيار إذا كان السوق بطيئا أو لا يمكن الحصول على السعر الذي تريده قبل انتهاء عقد الخيارات. إذا تم تغطية السعر كله فإنه يعطي التاجر طوق الحرة. هذا الأسلوب يساعد على خفض خطر الخسائر وآمنة عند تداول الأسهم.


التجار استخدام استراتيجية طوق عندما لم تكن متأكدا من صعود الأسعار وهبوطا في السوق. ويمكنها أن تغلق في نطاق سعر محمي. بهذه الطريقة إذا انخفض سعر الإضراب الأصول تحت الخيار وضع التاجر محمية. ومع ذلك، مع هذا النوع من التداول هناك عقبة. إذا كان الربح أعلى من سعر الإضراب يكون خيار الاتصال باطلا.


استراتيجية طوق هي دائما لصالح التاجر لأنها يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار والحصول على عائدات جيدة والمزايا الضريبية. أنه يوفر سلامة الأسهم تاجر لوضع. بعد الأرباح ثم المستثمر لديه لكتابة عقد المكالمة. في بعض الأحيان قسط من المكالمة هو أكثر من وضع بسبب سعر الإضراب وانتهاء الشهر. ومع ذلك، يمكن للمستثمر الاحتفاظ الائتمان النقدي.


يجب على التجار عدم الدخول في هذا دون بعض الخبرة في الأسواق. من أجل وضع هذه الاستراتيجية للعمل، عليك أن تعرف المشهد المالي. فمن الأفضل أن يكون مهارات التداول والخيارات الثنائية المعرفة. فإنه يمكن أن يحقق دخول عالية، وخفض الخسائر وبناء استراتيجيات إدارة المخاطر. إنها لعبة التخمين والانتظار للاستمرار للحصول على أقساط.


استراتيجية طوق.


طوق هو استراتيجية تداول الخيارات التي يتم بناؤها من خلال عقد أسهم الأسهم الأساسية في الوقت نفسه شراء يضع واقية وبيع خيارات المكالمة مقابل ذلك عقد. يضع ويدعو المكالمات على حد سواء من خارج المال الخيارات التي لها نفس شهر انتهاء الصلاحية ويجب أن تكون متساوية في عدد من العقود.


بيع 1 أوتم دعوة.


من الناحية الفنية، استراتيجية طوق هي ما يعادل استراتيجية خارج المال من تغطية تغطية مع شراء واقية إضافية وضعت.


طوق هو استراتيجية جيدة لاستخدام إذا كان المتداول الخيارات كتابة المكالمات المشمولة لكسب أقساط ولكن ترغب في حماية نفسه من انخفاض حاد غير متوقع في سعر الأمن الكامنة.


محدودية الربح المحتملة.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سعر الشراء من الأساس + صافي قسط المستلمة - العمولات المدفوعة ماكس الربح المحققة عندما سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


مخاطر محدودة.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس خسارة = سعر الشراء من الأساس - سترايك سعر وضع طويل - صافي قسط تلقى + عمولات دفع ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساس دليل الخيارات.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


طوق استراتيجية الخيار و لماذا يجب استخدامه.


استراتيجية الخيار طوق هي استراتيجية خيار الحماية التي تستخدم لحماية التجار الاستثمار بعد موقف طويل في الأسهم حققت مكاسب كبيرة. استراتيجية خيار طوق هو آخر استراتيجية جيدة خيار التداول أن المستثمرين الذين حققوا بالفعل أرباحا من أسهمه يمكن استخدامها لقفل أرباحه وأيضا تحقيق ربح إضافي.


استراتيجية الخيار طوق تماما مثل غيرها من استراتيجيات تداول الأسهم يعتمد على تصور المستثمرين للاتجاه وقوة السهم. استراتيجية طوق يسمح للمستثمرين أن يكون رأس المال الصعودي مكاسب في الوقت نفسه توفير أقصى قدر من الحماية السلبي لاستثمارات التجار. ومن المعروف أيضا استراتيجية الخيار طوق كما التفاف التحوط.


كيف طوق الخيار استراتيجية يعمل.


تتيح استراتيجية طوق المستثمرين للمستثمرين شراء خيار من خارج المال، وبنفس الطريقة بيع خيار الاتصال خارج المال في نفس الأمن.


يتيح إعطاء مثال على كيفية عمل استراتيجية طوق طوق:


يعتقد المستثمر بقوة أن المخزون من "تي" آخذ في الارتفاع. بدلا من شراء بيع وبيع مكالمة لها نفس أسعار الإضراب، يبيع المستثمر خيار الاتصال الذي هو أبعد من ذلك خارج من المال. من خلال بيع المكالمة التي هي خارجة عن المال للمستثمر لديه المزيد من الفرص للحصول على زيادة أكبر في سعر السهم لأنه تم تمديد تاريخ الأسهم قد دعا تم تمديد. كما يحتفظ المستثمر بملكية السهم خلال الفترة التي يزداد فيها سعر السهم.


ومع ذلك، سيكون على المستثمر أن يدفع المزيد للحفاظ على الموقف لأنه عن طريق زيادة المسافة من سعر الإضراب خيارات بعيدا عن الأسهم، نجح المستثمر في خفض مبلغ قسط المكالمات. ومع ذلك، سيتعين على المستثمر أن يدفع المزيد من المال لوضعه أكثر مما سيحصل عليه من المكالمة.


إذا اشترى مستثمرنا من المثال أعلاه المخزون من تي بسعر 5 دولار وانه يريد خلق طوق واقية من خلال شراء وضع مع سعر الإضراب من 3 $، في نفسه، وقال انه يعتزم بيع مكالمة مع سعر الإضراب من 7 $.


الآن، في ما يلي ثلاث نتائج محتملة من الإجراء المذكور أعلاه عند انتهاء صلاحية الخيار:


أولا، دعونا نفترض أن سعر السهم ينتهي فوق 7 $، مستثمر آخر الذي اشترى الدعوة من المستثمر الأصلي لدينا سوف تمارس المكالمة. وهذا يعني أن المستثمر يبيع أسهمه بسعر 7 دولارات للسعر. وهذا أيضا يجعل له $ 2 في الأرباح لأنه اشترى الأسهم في 5 $ وبيع في 7 $ مما يجعل الربح من 2 $. الربح الذي حققه هو من بيع المكالمة وشراء وضع.


وثمة نتيجة أخرى هي أن سعر السهم ينخفض ​​إلى أقل من 3 دولارات؛ المستثمر الآن يبيعها ل 3 $ بحيث التجارة يمكن أن تجعل فقط 2 $ خسارة. تذكر أن المستثمر قد حقق أرباحا من بيع المكالمة وشراء وضع.


والنتيجة الثالثة هي عندما يكون سعر السهم بين 3 و 7 دولارات. وهذا سيترك للمستثمر الأسهم والأرباح التي حققها من بيع المكالمة. ومع ذلك سيتعين عليه طرح السعر الذي دفعه مقابل خيار الشراء والرسوم التي دفعها.


ما يصل الى 95٪ العودة 100٪ مكافأة إيداع سجل الآن!


وسيط موثوق به وآمن يصل إلى 81٪ عودة مركز المتداول سجل الآن!


ما يصل إلى 85٪ العودة المساعدة في التداول 24/7 سجل الآن!


بعض النقاط الرئيسية في استراتيجية طوق.


استراتيجية الخيار طوق هي استراتيجية جيدة جدا للمستثمر الذي لديه شعور قوي بأن سعر السهم سوف ترتفع.


وتسمح هذه االستراتيجية بتقدير محدود ومتواصل لرأس المال لمركز مخزون طويل، وفي الوقت نفسه توفير تعرض محدود لالنخفاض السلبي.


استراتيجية الخيار طوق يمكن أن تساعدك على حماية نفسك من خسائر هائلة. ومع ذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن هذه الاستراتيجية يمكن أيضا منع المكاسب الهائلة.


هذه الاستراتيجية هي أيضا استراتيجية ممتازة لاستخدام إذا كان المستثمر كتابة المكالمات المشمولة لإجراء أقساط ولكن تنوي أيضا حماية نفسه من انخفاض مفاجئ غير متوقع في سعر الأمن الكامنة.


لمعرفة الأرباح أو المخاطر التي تنطوي عليها استراتيجية طوق، ونحن سوف نلقي نظرة على صيغة لحساب ذلك.


محدودة الربح المحتملة باستخدام طوق الخيار استراتيجية.


هذه الصيغة لحساب الحد الأقصى للربح.


الحد الأقصى للأرباح = المكالمة القصيرة سعر الإضراب سعر الشراء الأساسي + صافي الأقساط المستلمة المستلمة التي يدفعها المستثمر.


الحد الأقصى للربح عندما يكون سعر الأساسية أكبر من سعر الإضراب للمكالمة القصيرة.


مخاطر محدودة مع استراتيجية الخيار طوق.


الحد الأقصى للخسارة = سعر الشراء من سعر الإضراب الأساسي لفترة طويلة صافي صافي + العمولات المدفوعة للمستثمر.


يتم تسجيل الخسارة القصوى عندما يكون سعر الكامنة أقل من سعر الإضراب لفترة طويلة.


المستثمر يكسر حتى عندما:


نقطة التعادل = سعر الشراء من الأساس + صافي قسط المدفوعة.


استنتاج.


أحد الفوائد الرئيسية لاستخدام استراتيجية الخيار طوق هو أن سيكون لديك فكرة ما الخسائر والمكاسب المحتملة الخاصة بك وسوف تبدو. كما أنه يوفر لك الاستفادة من توفير الأمن لمكاسب الاستثمار الخاص.


استراتيجية طوق في الخيارات الثنائية.


العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية تدور حول التقليل من التعرض للمخاطر. استراتيجية طوق في التمويل مثال على هذه الاستراتيجية. بل هو استراتيجية الخيارات الثنائية المعقدة التي يستخدمها الخبراء بالنسبة لهم للحد من مخاطرهم وخفض خسائرهم. العديد من التجار محنك تصنيف استراتيجية طوق كما محايد أو تعسفي لأنه يتطلب شراء بوت و كال الخيارات الثنائية في وقت واحد. كما كنت قد لاحظت بالفعل، العديد من الاستراتيجيات تدور حول هذه التقنية.


وقد جذبت استراتيجية طوق العديد من التجار بسبب قدرتها على توفير تدفق مستمر من الأرباح مع التقليل من التعرض للمخاطر. ولكن، مثل العديد من الاستراتيجيات، يتضمن طوق المفاهيم التي ليست واضحة وسوف يستغرق وقتا طويلا والخبرة إلى الكمال. ونتيجة لذلك، ينصح المبتدئين لتجنب هذه الاستراتيجية حتى تعلموا ما يكفي من مهارات التداول واكتسبت الكثير من الخبرة في تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، على الرغم من هذا العيب، وعود الياقة فوائد كثيرة لأولئك الذين هم على استعداد لتعلم هذه التقنية.


ميكانيكا استراتيجية طوق.


العديد من الاستراتيجيات تعمل حول جعل المتزامنة بوت و كال الخيارات. يتضمن طوق أساسا شراء كل من بوت و كال الخيارات الثنائية في نفس الوقت بالضبط. والفكرة الكامنة وراء هذه التقنية هي تقليل التعرض للمخاطر عندما تكون الأسواق راكدة وقد لا يصل السعر إلى هدف محدد سلفا قبل انتهاء الصفقة. عندما يقوم تاجر بتنفيذ هذا الإجراء ويدير للحد بشكل كبير من مخاطره، ثم كان سيكون له "طوق الحرة".


هذه هي الطريقة التي تعمل خصيصا. فكر في أحد المتداولين الذي اشترى خيارا بوتا ثنائي المركب منظم على أصول هبوطية تتجه لأسفل. ويفترض أن التجار الذين يؤدون هذه الاستراتيجية يعرفون المخاطر التي ينطوي عليها ذلك. يجب أن نقدر أنه كلما تفعيل مثل هذه التجارة، وقال انه سوف تخاطر جزء أو استثماره بأكمله في كل مرة يدخل التجارة. وذلك لأنه في التنفيذ، موقف تاجر جديد من شأنه أن يخسر أكثر مما يمكن أن تكسب.


ومع ذلك، يجب على كل تاجر أن يعرف أيضا أن هذه المشكلة يمكن بسهولة أن تتصدى من خلال بدء استراتيجية طوق التي سوف تنطوي على شراء كل كال و بوت الخيارات الثنائية التي لها بالضبط نفس المعايير مثل نوع الأصول، المبلغ المستثمر، وانتهاء التجارة. تنفيذ طوق سوف تحييد عمليا المخاطر التي تنطوي عليها ولكن لا تزال توفر فرصة للربح في حالة تتحرك تتحرك تتحرك كما هو متوقع.


للتاجر لتنفيذ الصفقة بوت المذكورة، يجب عليه أيضا شراء خيارين آخرين: واحد وضع، ودعوة واحدة لكلا من خارج المال النتائج. يجب أن يتم الشراء في وقت واحد للحصول على نفس سعر الإضراب. التاجر هو الآن قادرة على تنفيذ استراتيجية "طوق". في الواقع، يقوم المتداول بتنفيذ موقف قصير على أساس الأصول المختارة وتقليل المخاطر في نفس الوقت. والمبلغ المطلوب في شراء خيار الاتصال يكمل تقريبا من قبل التجارة وضع.


يمكن التحقق من فعالية استراتيجية طوق من خلال المثال التالي. وهو يبين لماذا يفضل هذه الاستراتيجية بين العديد من التجار المحترفين. على سبيل المثال، افترض أن الخيار بوت المحدد في القسم أعلاه يؤدي إلى وضع في المال كما سعر الغسالات الأصول كما هو متوقع. هذا السيناريو هو ما يمكن أن يحدث فعلا إذا كان المتداول ببساطة مجرد شراء خيار وضع من تلقاء نفسها. يتم منح الربح تبعا لظروف التجارة.


ومع ذلك، واحدة من المزايا الرئيسية لاستراتيجية طوق هو أن الاستثمار الأولي للخيار ثنائي المكالمة ستنخفض إلى الصفر بانتهاء الصلاحية إذا استمر السعر في الانخفاض. هذا الحدث يعني أن مخاطر الهبوط لفتح واحد وضع خيار ثنائي سيتم إبطالها من قبل خيار الاتصال، كما تحرض من قبل استراتيجية طوق. كما لو كان التاجر يضع نوعا من المخزن المؤقت للتعويض عن الخسارة، فقط في حالة وضع الأولي ينتهي بها خارج المال.


وهنا ما يحدث. بعد انتهاء الصفقة، فإن التاجر تكون قادرة على جمع عائد من له في المال وضع الخيار في حين سيتم دفع قسط للدعوة عن أرباح الخيار الآخر وضع كما لو الزوج الثاني من الصفقات تكلف شيئا في الكل. على وجه التحديد، فإن التاجر قد ولدت موقف الفوز في حين تخضع حقوق الملكية له للحد الأدنى من المخاطر. هذا هو واحد من الأسباب التي يتم تصنيفها طوق جيدا وتقدير.


ولكن، كما هو الحال مع أي استراتيجية الخيارات الثنائية، التاجر يحتاج إلى العناصر الأساسية لتمكينه من التجارة بنجاح هذه الاستراتيجية المتقدمة. اكتساب مهارات وخبرات كبيرة في التحليل الأساسي والفني سيكون أفضل استخدام مع طوق في تداول الخيارات الثنائية. آخر هو الوصول إلى حساب دعم ميزة "أوامر المعلقة". ويناقش هذا في القسم التالي. وأخيرا، يمكن تنفيذ طوق في كل الأصول المتاحة تقريبا.


سوف التجار أيضا الحصول على ميزة كونها قادرة على تنفيذ استراتيجية طوق حتى لو كان هناك حاليا غيرها من الخيارات الثنائية الصفقات النشطة. وتستخدم استراتيجية طوق أيضا كوسيلة فعالة للتحوط المراكز. على سبيل المثال، إذا كانت معنويات السوق تشير إلى أن أصل معين هبوطي حاليا، عندئذ يحتاج التجار إلى إجراء خيار بوت أند كال. وبالمثل، إذا كان معنويات المستثمرين تفضل التحركات الصعودية، يمكن للتجار عندئذ التحوط من رهاناتهم تجاههم.


طلب معلق.


أطول عقبة في الشروع في استراتيجية طوق بشكل صحيح هو الحاجة إلى حساب متقدم مع وسيط الخيارات الثنائية المختار. وغالبا ما تحتوي هذه الحسابات على أدوات إضافية مثل القدرات لدعم "الأوامر المعلقة". اعتبارا من لحظة، ليس هناك الكثير جدا من الخيارات الثنائية وسطاء تقدم هذه القدرة. ومع ذلك، مع نمو هذه الصناعة، وينصح التجار أن باستمرار احترس من التقنيات الجديدة التي يقدمها الوسطاء.


بالنسبة للوسطاء الذين يقدمون هذه الميزة، قد يحتاج التجار إلى ترقية حساباتهم مع وظيفة بيع الكلي التي تمكنهم من جعل الاتصال على الفور بوت في وقت معين. على هذا النحو، يتشاور التجار باستمرار مع وسطاءهم كخطوة أولى في تنفيذ استراتيجية طوق. في كثير من الأحيان، مطلوب مجموعة كبيرة حساب الذهب أو كبار الشخصيات للوصول إلى هذه التسهيلات التي تقدمها وسطاء الخيارات الثنائية. وللاستفادة من ذلك، قد يضطر التجار إلى إيداع مبلغ كبير يتجاوز في الغالب 5000 دولار.


قمنا بتجميع قائمة من كبار وسطاء ثنائي التي توفر ميزات متقدمة للتعامل مع الإجراءات التجارية المطلوبة لاستراتيجيات مختلفة مثل طوق. بناء استراتيجية لدعم الأدوات المتاحة على منصة يمكن بسهولة وضع التاجر في موقف مفيد. جميع التجار الجدد بحاجة إلى القيام به هو أن تكون مريحة مع مرئيات واجهة التداول، وتكون على دراية الميزات التي يمكن استخدامها.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment