Thursday 8 March 2018

حول الفوركس التداول البرنامج التعليمي


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب تحليل التجارة الحقيقية دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تعليم الفوركس التعليمي.


لدينا البرنامج التعليمي على تداول العملات الأجنبية يحتوي على قواعد عامة، نصائح والمبادئ التوجيهية للتاجر الجديد. الخطوات الأولى في عالم الفوركس.


المقدمة.


وهنا دليلنا للمتداولين المبتدئين من شأنها أن تضع الأفكار الرئيسية لسوق الفوركس باختصار. وقد تم تطوير البرنامج التعليمي الفوركس تاجر من قبل التجار المحترفين من شركة ليتيفوريكس الذين ساعدت خبرة واسعة في تحسين هيكلها ومحتوياتها. البرنامج التعليمي يقدم كل ما قد تحتاجه لبدء سريعة من مهنتك التجارية.


إذا لم تكن على دراية بالشروط ولم يكن لديك أدنى فكرة عن كيفية عمل هذا النظام، هذا البرنامج التعليمي الفوركس هو بالضبط ما تحتاجه. من البداية، سوف نقدر إمكانية الوصول إلى المعلومات المقدمة. بعد قراءة القسم الأول من برنامج تداول العملات الأجنبية لدينا، سوف تفهم طريقة عمل نظام تداول العملات الأجنبية، وسوف تكون قادرة على التواصل مع نظرائك التداول على قدم المساواة.


تقليديا، مثل أي برنامج تعليمي الفوركس المتداول الأخرى، يحتوي هذا البرنامج التعليمي على معلومات أساسية عن التحليلات الأساسية والفنية. إن اآلليات الرئيسية لتكوين األسعار، وتأثير األحداث السياسية واالقتصادية في السوق، وغيرها من العوامل التي تؤثر على أسعار األسهم مبينة بطريقة بسيطة ومفهومة. ويولى اهتمام خاص للطرق الشعبية للتحليل الفني. يدرس المؤلف بالتفصيل المؤشرات والأنماط الرسومية التي يستخدمها التجار.


وكما سبق أن لاحظتم، فإن الكثير من مدونات الإنترنت مكرسة لعلم النفس التجاري. انها ليست من أجل لا شيء! قسم علم النفس التداول في برنامجنا التعليمي الفوركس يتعامل مع مسألة ما المزالق النفسية للتجارة و لماذا من المهم جدا للعمل على نفسك.


قسم إدارة الأموال من هذا البرنامج التعليمي الفوركس يستحق بالذكر خاص. وهو يعكس تجربة المؤلفين الشخصية لأن هذا الموضوع هو جزء لا يتجزأ من التطبيق العملي، وبالتالي لا يمكن فحصها بشكل منفصل. سوف تتعلم السيطرة على المخاطر ووضع أوامر وقف الخسارة وجني الأرباح بحكمة، الطريقة التي يقوم بها خبراء سوق الفوركس.


القسم الأخير من البرنامج التعليمي الفوركس لدينا سوف تساعدك على بناء استراتيجية التداول الخاصة بك. بدءا من الفكرة الأساسية وختتام مع الاختبار والتكيف، وسوف تقوم بتطوير أول نظام التداول الخاص جنبا إلى جنب مع التاجر المهنية. هذا القسم هو استنتاج منطقي من البرنامج التعليمي كله اعتبارا من الآن فصاعدا يمكنك أن تبدأ رحلة آمنة في عالم تداول العملات الأجنبية. لا تتردد في تحميل برنامجنا التعليمي الفوركس مباشرة من الموقع الرسمي ليتيفوريكس.


المقدمة.


التحليل الفني.


التحليل الأساسي.


علم النفس التداول.


إدارة المخاطر والمال.


إنشاء استراتيجية التداول.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


ما تحتاج إلى معرفته حول تداول الفوركس.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) هو شراء أو بيع عملة واحدة مقابل أخرى، في محاولة للحصول على ربح من تحركات الأسعار. تشمل جميع صفقات العملات عملتين، ويسهل التداول من قبل وسيط الفوركس. أسواق العملات مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، وهي ميزة على سوق الأسهم التي تفتح فقط لجزء من كل يوم من أيام الأسبوع.


لا يتم تنظيم صناعة الفوركس بشكل كبير ويوفر رافعة مالية عالية.


وهذا يجعله خيارا جذابا للتجار الجدد بدءا من رأس المال المحدود (الرافعة المالية يزيد من & # 34؛ القوة الشرائية & # 34؛ رأس المال التاجر). ومع ذلك، هناك أيضا مخاطر أن التجار الفوركس تحتاج إلى أن تكون على علم، فضلا عن بعض المعلومات الأساسية التي يجب أن نعرف قبل البدء.


توفر هذه المقالات لمحة عامة عن هذه الأساسيات الحاسمة، بما في ذلك ما هو زوج العملات، ورموز زوج العملات، وساعات التداول، وقياس الموقف وقيم النقطة، وكيفية تحقيق الأرباح، والرافعة المالية، ومتطلبات رأس المال للتداول، ووسطاء الفوركس ورسوم التداول.


أزواج العملات في تجارة الفوركس.


أي تجارة الفوركس ينطوي فعلي عملتين. إذا كنت تسير في رحلة إلى أوروبا، وأنت تأخذ الخاص بك دولار امريكى وتبادلها اليورو. هذه معاملة عملة - تبادل عملة واحدة لآخر. تجار الفوركس يفعلون الشيء نفسه، إلا أنهم يحاولون الاستفادة من التغيرات في أسعار العملات.


يتم نقل العملات دائما بالنسبة لبعضها البعض، ودعا زوج. على سبيل المثال، ور / أوسد هو سعر الدولار الأمريكي بالنسبة إلى اليورو.


تجارة الفوركس ليست عملية احتيال (على الرغم من أنها معقدة)


بقلم جون راسل.


سيكون هناك سعر يرتبط زوج العملات، وهذا السعر سوف تتغير باستمرار. على سبيل المثال، إذا كان السعر 1.1000، وهذا يعني أنه يكلف 1.10 الولايات المتحدة لشراء يورو واحد. إذا كان المعدل 1.2525، ثم يكلف 1.2525 الولايات المتحدة لشراء يورو واحد.


وترتبط أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم بالدولار الأمريكي والعملات العالمية الرئيسية الأخرى، بما في ذلك الين الياباني (الرمز: جبي)، الجنيه الإسترليني، الدولار الاسترالي، الدولار النيوزلندي، اليورو (ور) والفرنك السويسري (تشف) والدولار الكندي (كاد). وبالتالي، فإن العملات الأكثر تداولا هي ور / أوسد، غبوسد، أود / أوسد، أوسد / تشف، نزد / أوسد، أوسد / جبي و أوسد / كاد.


أيا كان ترتيب زوج العملات في يعكس مقدار العملة الثانية التكاليف بالنسبة إلى وحدة واحدة من الأولى، كما ذكر أعلاه. لمعرفة كم يكلف العملة الأولى لشراء وحدة واحدة من الثانية، والوجه علامات ومن ثم تقسيم 1 حسب السعر. على سبيل المثال، إذا كان سعر أوسد / كاد 1.20 وهذا يعني أنه يكلف 1.20 الكندي لشراء 1 دولار أمريكي. إذا كنا نوجه هذا إلى كاد / أوسد، يمكننا أن نرى كم من الدولارات التي تحتاجها لشراء دولار كندي واحد. ديفيد 1 / 1.20 & # 61؛ 0.8333. فإنه يأخذ 0.8333 دولار امريكى لشراء دولار كندي واحد.


كما أن جميع العملات العالمية الأخرى لها رموز. يمكن دمج أي رمز مع رمز آخر لإنشاء زوج. ثم سيحصل هذا الزوج على سعر يعتمد على مقدار العملة التي يكلفها لشراء العملة الأخرى.


ساعات التداول لسوق الفوركس.


سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة خلال الأسبوع، وذلك لأن هناك دائما سوق عالمية مفتوحة في مكان ما في العالم.


بدءا من مساء الأحد (في الولايات المتحدة) الأسواق الآسيوية مفتوحة، تليها الأسواق الأوروبية ثم أسواق أمريكا الشمالية / أمريكا الجنوبية.


معرفة ما إذا كان أميرو هو العملة التي سوف تحل محل الدولار.


بقلم جون راسل.


وتستمر هذه العملية على مدار الأسبوع حتى يغلق السوق الأمريكي (وجميع الأسواق في نفس المنطقة الزمنية) للعمل يوم الجمعة. وهذا يعني بالنسبة للتجار الأمريكيين، هناك تداول مستمر من ليلة الأحد إلى بعد ظهر الجمعة.


بسبب مختلف المناطق الزمنية العالمية والسوق على مدار 24 ساعة، غالبا ما يستخدم المتداولون توقيت جرينتش. وتشمل الأسواق العالمية الرئيسية سيدني وطوكيو ولندن نيويورك. وافتتحت سيدني في الساعة 21:00 بتوقيت غرينيتش، طوكيو في الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش، لندن في الساعة 7:00 بتوقيت جرينتش وفي نيويورك الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش. لاحظ أن هذه الأوقات سوف تتغير بمقدار ساعة واحدة بسبب التوقيت الصيفي.


أحجام موضع الفوركس وقيم الانابيب.


أزواج العملات تتحرك في زيادات تسمى نقاط. النقطة هي المكان العشري الرابع في سعر زوج العملات. على سبيل المثال، في 1.5532، المكان العشري الرابع (2) يستحق نقطة واحدة. إذا تحرك السعر يصل إلى 1.5533، وهذا هو خطوة نقطة واحدة.


وغالبا ما يتم نقل أزواج العملات إلى خمس نقاط. المكان العشري الخامس هو جزء من نقطة. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر من 1.11115 إلى 1.11120، يمثل نصف نقطة (0.00005) تحرك.


النظر في كل هذه الأرقام يمكن الحصول على مربكة بعض الشيء، ولكن مع الممارسة، يصبح من الأسهل بكثير لمراقبة هذه الأرقام، وخاصة مع مساعدة من الرسم البياني لسعر العملات الأجنبية.


في الأزواج التي تنطوي على الين الياباني، يمثل النقطة بالمكان العشري الثاني. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر من 110.25 إلى 110.26، وهذا هو حركة نقطة واحدة. المكان العشري الثالث، الذي يتم تقديمه في كثير من الأحيان، يظهر تحركات نقطة كسور.


النقاط بالنقاط لأن حركات النقطة تحدد الأرباح والخسائر (نوقشت بعد ذلك). ومن بين المحددات الرئيسية لتلك الأرباح والخسائر حجم الموقف. ويسمح معظم وسطاء الفوركس للمتداولين بالتداول بزيادات قدرها 1000 دولار (أو وحدات أخرى بالعملة، اعتمادا على العملة المتداولة).


في حالة شراء / بيع 1،000 قيمة من اليورو / دولار، فإن نقطة واحدة من الحركة يؤدي إلى مكاسب أو خسائر $ 0.10. وهذا ما يسمى قيمة النقطة. شراء / بيع 100000 قيمة من زوج العملات سوف يؤدي إلى $ 1 مكاسب أو خسائر لكل نقطة من حركة. يعني 100،000 موقف كسب أو خسارة 10 $ لكل حركة من الحركة.


اكتشاف أفضل الأوقات للتجارة في الصرف الأجنبي.


بقلم جون راسل.


وتسمى 1000 وحدة من العملة الكثير الصغير، وتسمى قيمة 10000 العملة الكثير صغير و 100،000 يسمى الكثير القياسية. فمن الممكن أن تتداول في الكثير من القطع، على سبيل المثال التاجر يمكن أن تبيع سبعة الكثير الصغيرة، وهو ما يعني أن نقطة من الحركة سوف يؤدي إلى 0.70 $ الربح / الخسارة.


لسوء الحظ، يتم تطبيق قيم النقطة هذه فقط عندما يكون الدولار الأمريكي هو العملة الثانية في الزوج. بالنسبة للأزواج التي لا تشمل الدولار الأمريكي، أو حيث يتم إدراج الدولار الأمريكي أولا، فإن قيمة النقطة ستتغير مع تقلب سعر زوج العملات. يمكن أن تختلف قيم النقطة أيضا على أساس العملة المودعة في الحساب (حيث أن شراء زوج عملات بعملة أجنبية أخرى يعني حدوث عدة معاملات). للحصول على كامل متهدمة على قيم نقطة، راجع حساب قيم النقطة.


كيفية توليد الأرباح في تجارة الفوركس.


التداول الفوركس يأخذ في الاعتبار كل ما تعلمنا حتى الآن. يمكننا شراء أو بيع زوج من العملات، وما إذا كان هذا السعر يتحرك في صالحنا سوف تحدد ما إذا كنا جعل أو فقدان المال. يتم تحديد مبلغ الربح / الخسارة بعدد النقاط التي يتحرك فيها السعر وحجم الموقع وقيمة النقطة.


معظم تجار الفوركس يستخدمون الرسوم البيانية للسعر للمساعدة في تحديد الصفقات التي سيتخذونها. إذا كانوا يعتقدون أن زوج اليورو / الدولار سوف يرتفع، ثم أنها سوف تشتري ور / أوسد. العملة الأولى في الزوج هي & # 34؛ العملة الاتجاهية & # 34؛ على المخطط. إذا كان من المتوقع أن يرتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي، فإن السعر على الرسم البياني سيرتفع. إذا كان اليورو في الانخفاض، فإن الرسم البياني يظهر الزوج هبوط.


افترض أن المتداول يعتقد أن زوج العملات ور / أوسد، الذي يتداول حاليا عند 1.05250، سيرتفع. يشترون قطعة صغيرة من تلك العملة (10،000). السعر يرتفع إلى 1.05450، ومخارج التاجر. هذا هو كسب 20 نقطة، وكل نقطة بقيمة 1 $. لذلك، جعل التاجر 20 $ على هذه التجارة. إذا انخفض السعر بدلا من ذلك وأغلق المتداول المركز بخسارة عند 1.05170، فقد 8 نقاط أو 8 دولارات في هذه الحالة.


غالبا ما يتحرك زوج العملات ور / أوسد ما بين 75 و 120 نقطة في اليوم. لمزيد من الأمثلة على الأرباح المحتملة انظر كم من المال يمكنني جعل يوم التداول الفوركس.


يتم تسعير أسعار الفوركس مع عرض السعر وسعر الطلب. العرض هو السعر الذي يمكنك بيعه في الوقت الحالي. السؤال هو السعر الذي يمكنك شراء في الوقت الحالي. الفرق بين العطاء و طلب يسمى انتشار. انتشار كبير هو نموذجي من أزواج العملات التي لا شعبية أو التي تتحرك كثيرا كل يوم. فروقات الأسعار الصغيرة هي نموذجية لأزواج العملات التي يتم تداولها بشكل كبير، مثل ور / أوسد حيث سيكون الانتشار في الغالب نقطة واحدة (أو قريبة منه) أو أصغر.


دفع انتشار هو تكلفة. إذا قمت بشراء ور / أوسد عند سعر الطلب 1.05155، ثم بيع على الفور عند سعر الشراء 1.05145، فقدت نقطة دون أن يتحرك السعر حتى.


يستخدم المتداولون في الفوركس عددا من الأدوات والاستراتيجيات لمساعدتهم على تحديد متى يدخلون إلى الصفقات، وعندما يقطعون الخسائر، وعندما يأخذون الأرباح.


ما هي الفائدة القصوى من الفوركس؟


وتزداد المكاسب والخسائر باستخدام الرافعة المالية. الرافعة المالية هي اقتراض المال من الوسيط لزيادة كمية رأس المال المتاحة للتداول. وسطاء الفوركس عادة لا تفرض فائدة على الأموال المقترضة / الرافعة المالية.


لنفترض أن المتداول يودع 1500 دولار في حساب فوريكس، ويحصل على رافعة مالية بنسبة 10: 1. وهذا يعني أن المتداول يمكنه اتخاذ مواقف تصل إلى 15000 دولار (أو 1.5 عقد صغير). لنستخدم نفس المثال كما كان من قبل.


افترض أن المتداول يعتقد أن زوج العملات ور / أوسد، الذي يتداول حاليا عند 1.05250، سيرتفع. يشترون قطعة صغيرة من تلك العملة (10،000). السعر يرتفع إلى 1.05450، ومخارج التاجر. هذا هو كسب 20 نقطة، وكل نقطة بقيمة 1 $. لذلك، جعل التاجر 20 $ على هذه التجارة. إذا انخفض السعر بدلا من ذلك وأغلق المتداول الموقف بخسارة عند 1.0517، فقدت 8 نقاط أو 8 دولارات في هذه الحالة.


وبدون الاستفادة من تاجرنا (الذين أودعوا 1500 دولار) لن يتمكنوا من اتخاذ هذه الصفقة، لأنه يتطلب شراء 10000 دولار من العملة لجعل هذا $ 20. ولكن مع النفوذ، يمكن للتاجر الاستفادة تصل إلى 15،000 $، مما يجعل التجارة ممكن. ويمثل الربح 20 $ 1.33 في المئة عودة حساب 1500 $. وبالمثل، إذا خسر المتداول 20 $ تم تخفيض رأس المال التجاري بنسبة 1.33 في المئة.


إذا كان المتداول غير مصنف، يجب أن يكون 10000 دولار في حسابه لجعل هذه الصفقة. إذا جعلت $ 20 أنها تمثل عائد 0.2٪ على رأس المال حساب. وهذا أقل بكثير من المتداول بالرفع. وبطبيعة الحال، إذا فقدوا 20 دولارا، فإنه سيكون خسارة أصغر من المتداول بالرافعة أيضا (من حيث النسبة المئوية).


الرافعة المالية تضخم المكاسب والخسائر. انها تسمح للتجار، الذين يفوزون، لبناء رؤوس أموالهم بسرعة. الجانب السلبي هو أنه عند فقدان، سوف الرافعة المالية تآكل رأس المال بسرعة كبيرة. ترى كيف الكثير من الفوركس الرافعة المالية؟ لمعرفة كمية مناسبة من الرافعة المالية فوركس بالنسبة لك.


متطلبات رأس المال للتجارة الفوركس.


لدينا الآن ما يكفي من المعلومات للبدء في صياغة مقدار رأس المال الذي نحتاج إليه للتجارة الفوركس. نحن بحاجة إلى جميع المعلومات المذكورة أعلاه لأنها تساعد على تحديد المخاطر والربحية المحتملة.


يجب على تجار الفوركس عدم المخاطرة بأكثر من 2٪ على أي صفقة واحدة. يجب أن يخاطر المتداولون يوم واحد بنسبة 1٪ أو أقل. ويقاس الخطر، في هذه الحالة، على أنه المسافة بين نقطة الدخول ومستوى وقف الخسارة (حيث تغلق تجارة خاسرة) بالنقاط. يتم ضرب هذا من خلال قيمة النقطة وحجم الموقف لتحقيق الدولار في خطر على التجارة. وينبغي أن يكون هذا المبلغ أقل من 1 في المائة من رصيد الحساب.


على سبيل المثال، إذا كان المتداول يبحث عن استراتيجيات ور / أوسد ويجد أنها ستحتاج عادة إلى 50 نقطة وقف الخسارة، وهذا يعني أنها تحتاج إلى المخاطرة لا يقل عن 5 $ في التجارة (50 نقطة × 0،10 $ / نقطة × 1 لوت الصغيرة).


إذا حاولت المخاطرة 1٪ فقط في التجارة، فإن هذا التاجر يحتاج إلى 500 دولار على الأقل في حساب (5 $ 100) لأن 5 $ هو 1 في المئة من 500 $. وهذا هو الحد الأدنى المطلق المطلوب لهذا المستوى من المخاطر.


إذا كان التاجر على استعداد للمخاطرة 2 في المئة على التجارة، ثم أنها سوف تحتاج إلى إيداع 250 $ ($ 5 × 50)، لأن 2 في المئة من 250 $ هو 5 $.


يمكن استخدام حسابات العينة هذه لتحديد مقدار رأس المال المطلوب لاستراتيجية الفوركس المحددة التي تقوم بالبحث عنها.


ما إذا كان تداول الفوركس يوم التداول أو البديل، بدءا من 500 $ على الأقل يوصى. بدءا من 1000 $ أو أكثر هو أفضل، وتبدأ مع $ 3000 & # 43؛ يزيد من فرص إنتاج الدخل.


قروض أسعار الفائدة والخصم.


كل عملة لديها منزل، وهذه المنازل (البلدان أو المناطق) لها مناخات اقتصادية مختلفة. تختلف أسعار الفائدة في جميع أنحاء العالم وتجار العملات يشاركون في هذا. إذا قمت بشراء اليورو ووضع تلك اليورو في البنك الأوروبي، سوف تحصل على سعر فائدة مختلف من إذا كنت تشتري دولار نيوزيلندي ووضعها في بنك نيوزيلندا.


في حين أن وسطاء الفوركس لا يتقاضون عادة فائدة على الرافعة المالية (التي تمت مناقشتها أعلاه)، يتم خصم كل من تجار الفوركس الليلي أو خصم الفائدة على أساس مراكز عملتهم.


إذا كان المتداول قد اشترى زوج نزد / جبي على سبيل المثال، وأسعار الفائدة هي 3 في المئة في نيوزيلندا و 0.5 في المئة في اليابان، فإن المتداول سوف يحصل على دفع الفائدة الصغيرة في حسابهم كل يوم في 5 بيإم إست. إذا عقدت التجارة طوال العام، نظريا فإن التاجر سوف يجعل 2.5 في المئة من مدفوعات الفائدة وحدها. على الجانب الآخر، إذا كان التاجر يبيع الدولار النيوزلندي / الين الياباني، فقد باعوا الدولار النيوزلندي مقابل شراء الين الياباني، وبالتالي سيتم خصمهم كل يوم يشغلون فيه المنصب. على مدار العام، فإن سعر الفائدة السلبي يكلف التاجر حوالي 2.5 في المئة. على الرغم من ذلك، أن أسعار الفائدة عرضة للتغيير على مدار السنة.


إذا كان المتداول مستفيدا، فسيتم تضخيم فروق الفائدة هذه. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يودع 1000 دولار ثم يأخذ 10 آلاف دولار (1 لوت صغير) في هذا الزوج، يمكن أن يرى حسابه ينمو أو ينخفض ​​بنحو 25 في المئة على أساس الفائدة من الائتمان / الخصم وحده. هذه التجارة تتطلب ما لا يقل عن 10: 1 الرافعة المالية.


أيضا، نضع في اعتبارنا أن سعر العملة الفعلية هو دائما متقلبة. وعلى أساس يومي، أو حتى على أساس سنوي، يرجح أن تكون أرصدة الفوائد / الديون صغيرة نسبيا مقارنة بالمكاسب أو الخسائر استنادا إلى تحركات الأسعار.


وسطاء الفوركس ورسوم تداول العملات الأجنبية.


هناك وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم. وبما أن سوق الفوركس غير منظم بشكل كبير في بعض المناطق، فهناك الكثير من الوسطاء الذين لا ضمير لهم والمسلمين.


عند البحث عن وسيط الفوركس واحدة من الأشياء الأساسية للبحث عن هو التنظيم وطول العمر. من الناحية المثالية، يجب أن يتم تنظيم وسيط في سوق رئيسية مثل والولايات المتحدة وبريطانيا العظمى وكندا واستراليا واليابان ونيوزيلندا، على سبيل المثال لا الحصر.


ويفضل وسطاء مع سجل حافل طويل على وسطاء جدد، كما أن هناك دائما وسطاء جدد ظهرت وكثير تختفي بنفس السرعة.


أيضا، والنظر في ما كنت تبحث شخصيا عن وسيط الفوركس. بعض التجار أكثر قلقا مع الرسوم وتكاليف التداول، في حين أن البعض الآخر أكثر قلقا مع دعم العملاء.


أحد الاعتبارات الرئيسية عند اختيار وسيط هو الرسوم التي يتقاضونها. لا يتحمل معظم الوسطاء رسوما لمنصة التداول الخاصة بهم أو لاستلام الأسعار / الرسوم البيانية في الوقت الفعلي. معظم السماسرة تهمة انتشار على الرغم من (نوقش أعلاه). عادة أقل انتشار أفضل.


لا يتقاضى العديد من الوسطاء سوى الفارق، ولكن ليس لديهم أي رسوم أخرى. قد يتقاضى الوسطاء الآخرون عمولة، ولكن إذا كان انتشارهم عادة ما يكون أصغر بكثير. عادة ما يكون المتداولون اليوم أفضل من دفع العمولة الصغيرة للفروقات المنخفضة، في حين أن التجار البديلين والتجار طويل الأجل يجب أن يكونوا قادرين على القيام بعمل جيد مع وسيط نموذجي يحتوي على فروق سعرية أكبر قليلا ولكن بدون عمولات.


العمولات والفوارق تختلف باختلاف الوسيط. قارن لهم، جنبا إلى جنب مع معايير أخرى للعثور على وسيط الذي يعمل من أجلك.


الكلمة الأخيرة على تجارة الفوركس.


هناك الكثير لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية. هذه ليست سوى غيض من فيض. حفر أعمق في كل واحد من هذه الأقسام لمعرفة المزيد. قبل التداول رأس المال الحقيقي فتح حساب تجريبي والتجارة بعض المال وهمية. وهي واحدة من أفضل الطرق للتفاعل مع السوق والتعلم، دون المخاطرة بأي رأس مال حقيقي.


فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ تداول الفوركس مقدمة بالطبع.


مرحبا بكم في نيال فولرز فري & # 8216؛ بيجينرز & # 8217؛ جامعة تجارة الفوركس.


تجارة الفوركس 101 & # 8211؛ & # 8216؛ مبتدئين تداول الفوركس مقدمة دورة & # 8217؛


تم إنشاء هذه المبتدئين الحرة تداول الفوركس مقدمة دورة لمساعدة التجار المبتدئين فهم كل أساسيات سوق الفوركس وتداول العملات الأجنبية في شكل غير ممل. هذا بالطبع المبتدئين سيغطي أيضا أساسيات تداول حركة السعر، رسم العملات الأجنبية، التحليل الفني، تجار علم النفس والعديد من المواضيع الهامة الأخرى. عند الانتهاء من هذا المبتدئين دورة الفوركس سوف تكون على استعداد لبدء دراسة بلدي المهنية دورة تداول العملات الأجنبية.


مقدمة إلى الفوركس ترادينغ & # 8211؛ تشابترس & أمب؛ المنهج.


يرجى مشاركة هذا مع التجار الآخرين، انقر على مثل & أمب؛ مشاركة الأزرار أدناه.


حول نيال فولر.


16 تعليقات اترك التعليق.


مرحبا أنا مهتمة أيضا في التداول يرجى تقديم مزيد من المعلومات.


مرحبا. سيدي أنا & # 8217؛ م نتطلع إلى تعلم كل شيء عن سوق التداول هو رغبتي في معرفة كل شيء عن الفوركس أنا & # 8217؛ م جديدة.


تحتاج إلى التجارة دون & # 8217؛ ر ما يكفي من إنف.


وأود أن تعلم كيفية التجارة. الرجاء مساعدتي. ومن كم تستثمر ؟؟


مرحبا يا سيدي .. نحن & # 8217؛ بفخر u يو سبب ش يجعل من السهل بالنسبة لنا لفهم الفوركس بشكل جيد للغاية. . نأمل قريبا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون بخير.


شكرا مسمار! لتقديم هذه المعلومات بكرم مجانا. وإنني أتطلع إلى دورة التداول المهنية الخاصة بك!


هذا هو أفضل تدريب من أي وقت مضى !! 😁


ما هو أفضل وسيط للتجارة مع. 🤔


سيدي العزيز، نيال فولر.


مبتدئين قيمة جدا الدروس التي قدمتها لنا. ممتاز ويمكننا أن نفهم بسهولة الطريقة التي تكتب. شكرا جزيلا.


مرحبا، أنا التداول منذ 5 سنوات الماضية. ومرفقة مع نيال فولر & # 8217؛ ق الموقع من السنوات ال 3 الماضية، ولدي الآن 80٪ قبضة على سعر العمل استراتيجية التداول. لها هدية وهي نفقات جدا ونحصل عليه مجانا من التكلفة من نيال. شكرا نيال السير. تقومون به بعمل رائع.


مرحبا! لام أيضا مبتدئ. أنا في محاولة لتعلم بقدر ما أستطيع عن سوق الفوركس والبدء في التداول نأمل قريبا جدا !!


أنا مبتدئ إلى التداول و نيال & # 8217؛ s الفلسفة والتدريب هي الأفضل حتى الآن. جميع النوبيين. تأخذ القلب، وهذا سوف يعمل لك إذا كنت تستخدم نيال & # 8217؛ ق التعاليم. لديك سنة جديدة مزدهرة.


أنا مجرد بداية وآمل أن نفهم ونحن نتحرك.


الحق من الراحة من غرفتي نوم.


مرحبا نيال & # 8230؛ & # 8230 ؛. أحب زيارة موقعك كل يوم. هذه هي المعلومات رهيبة التي تقدمها لنا هنا. وأظل دراسة الرسم البياني العمل السعر والحصول على أفضل النتائج. شكر.


عمر فاروق (لاهور، باكستان)


شكرا لك على كتابة مثل هذه المادة الإعلامية، واضحة. نحن نتعلم للتجارة الخيارات الثنائية ونهجكم هو، إلى حد بعيد، وأفضل لقد جئت عبر حتى الآن.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment