Wednesday 7 March 2018

الخيارات الثنائية وسطاء مع أدنى الحد الأدنى للإيداع


ثنائي وسطاء الخيار مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.


دون إجراء استثمارات كبيرة، والخيارات الثنائية هي أفضل وسيلة لكسب الربح. السماسرة تقدم شرطا للإيداع مع الحد الأدنى من المبلغ لأن معظم الوسطاء في محاولة لجذب عدد من العملاء المحتملين.


هؤلاء الوسطاء الذين يقدمون مع الحد الأدنى للإيداع من الخيارات الثنائية التداول يظهر ولائهم لعملائها، وفي البداية أنها تسمح للحد من المخاطر من خلال استثمار كمية صغيرة وبعض السماسرة تقدم مع إيداع $ 1، $ 5 أو 10 $، وهو مبلغ معقول لأي من التاجر في خطوته الأولى في السوق المالية. هناك العديد من شركات الوساطة التي تسمح لفتح حساب مع إيداع $ 1-10 دولار ومع هذا المبلغ يمكن للتاجر محاولة لجعل التداول الناجح. الممارسة تصف البيان أنه حتى مع استثمار كمية صغيرة هناك فرصة لتطوير النشاط الذي هو ناجح، كلما في البورصة أو مع وسيط الخيارات الثنائية.


أفضل الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع $ 1 & # 8211؛ $ 10.


العديد من التجار الالتفات إلى أدنى حد أدنى للإيداع أثناء اختيار وسيط. بالنسبة للمبتدئ أو المتداول المتوسط ​​هذا يعطي فرصة لبدء التداول من الصفر.


وبهذه الطريقة يمكن للتجار التحقق من سلامة وموثوقية منصة التداول مع الحد الأدنى للإيداع. تكلفة الخيارات الثنائية هو اعتبار مهم بالنسبة لأولئك التجار الذين يرغبون في شراء الخيارات الثنائية بتكلفة الحد الأدنى من 1 دولار.


إق أوبتيون & # 8211؛ الاتحاد الأوروبي وسيط منظم مع 1 $ الحد الأدنى من التجارة.


إق الخيار يسمح لدخول السوق المالية مع الأموال المحدودة ويوفر التجار مع منصة التداول المبتكرة حقا ودعم العملاء على 20 لغة مختلفة. الوسيط الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، بالإضافة إلى حساب تجريبي مجاني متاح للجميع. إق الخيار هو وسيط موثوق بها للغاية، ينظمها سيسيك.


أوليمبتراد & # 8211؛ الخيارات الثنائية مع 10 $ الودائع الأولية.


أوليمبتراد هو وسيط آخر المعروفة بدأت أعماله من الصفر ومع تاريخ من التوضيح حية أن الشخص يمكن تحقيق مع قمم مالية عالية مع الحد الأدنى من خيار 1 $ وودعة 10 $ للمبتدئين يمكن أن تنتقل من حساب تجريبي ل تريالينغ الحقيقي.


بينومو يجذب الشباب ومنظور العملاء مع قدرتها على التجارة مع تداول الخيار الثنائي مع إيداع 10 $ و $ 1 الحد الأدنى مبلغ الصفقة. الشركة تصبح شعبية في البداية لأنه يقدم لبدء مع الحد الأدنى للإيداع وأيضا يقدم حساب تجريبي مجاني أن أي شخص يمكن أن تبدأ في استخدام فورا.


أيركس & # 8211؛ $ 5 الحد الأدنى للإيداع ومنصة ذات جودة عالية.


أيركس هي واحدة من مميزة وسطاء الخيارات الثنائية القادمة في هذه الصناعة. نوع الجدية التي أظهرها فريقهم سوف تقطع شوطا طويلا في نقلهم إلى آفاق جديدة. الحد الأدنى للإيداع هو 5 دولارات لبدء التداول مع الوسيط.


بيناري & # 8211؛ بدء تداول الخيارات الثنائية مع 5 $.


للخيارات الثنائية تداول ثنائي هو أقدم منصة بين الجميع. لفتح حساب مع ثنائي تحتاج إلى إيداع مع مبلغ 5 $ وهذه الشركة مع منتجات مبتكرة هو المطور في التداول. وتحافظ الشركة على أموال العملاء في البنوك مع معدلات آا ويضمن لك مع السلامة الكاملة على جميع الودائع، بغض النظر عن الأحجام وبدون استثناء.


بعض السماسرة مثل إق الخيار، ثنائي أو أوليمتراد التي تقدم مع الحلول البسيطة التي لا تتطلب نفقات كبيرة ولكن الأرباح من هؤلاء السماسرة ليست عالية جدا ولكن للتجار الذين هم من ذوي الخبرة لا تقدر بثمن، والمبتدئين هم الأفضل الخيار بالنسبة لهم والذين يريدون فهم الخيارات الثنائية التداول مع الميكانيكا. الشركات تحتل بثقة مع تصنيف ومكانة رائدة من وسطاء خيار ثنائي مع الحد الأدنى للإيداع.


تداول الخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع.


وهنا لائحة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم الحد الأدنى للإيداع منخفضة. فمن الممكن للتجارة الخيارات الثنائية من 1 $ / £ / €، 5، 10، 20، 25، 50 أو 100 دولار / يورو / £ الحد الأدنى للإيداع.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


الحد الأدنى للإيداع عند فتح حساب التداول هو بيانات هامة للعديد من التجار، وخاصة المبتدئين في التداول الذين يرغبون في الانتقال من حساب تجريبي إلى حساب حقيقي دون الحاجة إلى إيداع مبلغ كبير من المال. يمكن أن تكون رائعة لبعض لبدء التداول في الحقيقي، ولكن بعض التجار يفضلون أن تفعل أشياء تدريجيا مع مبالغ صغيرة. وعلاوة على ذلك فمن الممكن جدا لفتح حساب مع الحد الأدنى للإيداع 10 $، ثم لرئاسة بضعة أسابيع في وقت لاحق إلى وسيط آخر يوفر الحد الأدنى للإيداع 100 $، كل شيء ممكن.


وحتى لو كان الوسطاء يقدمون بالفعل حسابا مفتوحا من مبلغ صغير للغاية، وبأمر قدره دولار واحد، فإن ذلك سيجعل التجارة واحدة فقط. وهكذا، إذا كانت هذه التجارة الأولى خاسرة، فإن المرء سيكون بالفعل في حالة الحاجة إلى تقديم وديعة جديدة. من وجهة النظر هذه، قد يكون من الأفضل التركيز على الوسطاء الذين يقدمون مبلغا أدنى قليلا، على سبيل المثال 10 دولارات أو 20 دولارا، وسيط أكثر شهرة، ولا سيما مع من سيكون قادرا على تقديم 10 صفقات على الأقل من $ 1.


ولا ينبغي إغفال الوسطاء الذين يقدمون الحد الأدنى للإيداع لأكثر من 200 دولار، كما يفرض هؤلاء الوسطاء ذلك لكي يتمكنوا من قضاء الوقت مع عملائهم، ولا سيما عن طريق الهاتف إذا لزم الأمر، الأمر الذي لن يكون مجديا من الناحية الاقتصادية مع العملاء الذين أودعوا سوى بضعة يورو. لذلك، تعتمد جودة الخدمة أحيانا على الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب التداول.


عند النظر في الحد الأدنى للإيداع فإنه من المفيد أيضا أن نلقي نظرة على الرهان الأدنى الذي هو في بعض الأحيان معيارا هاما لكثير من التجار. في الواقع الحد الأدنى للرهان هو الحد الأدنى من المال الذي هو ضروري من أجل القيام بتجارة واحدة.


معظم السماسرة تقدم مكافأة محددة في أول إيداع لتشجيع التجار لتصبح عميل. هذه هي العروض الترويجية التي يمكن أن تكون مثيرة للاهتمام التي تتوفر فقط في افتتاح حساب، التي تستحق أن تكون مهتمة للاستمتاع. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن بعض السماسرة تقدم مكافآت الولاء والعروض الترويجية المخصصة.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في أستراليا · بلجيكا · كندا · فرنسا · إسرائيل · اليابان · لاتفيا · نيوزيلندا · تركيا · الولايات المتحدة ·


إيداع منخفض وسطاء الخيارات الثنائية.


عندما كنت جديدا على التداول بشكل عام أو على وجه التحديد، تداول الخيارات الثنائية، وكنت لا تريد أن خطر كثيرا في أول إيداع الخاص بك مع أي وسيط. أولا، لأنك تريد أن تحقق من ما تبدو التجارة الفعلية مثل. ثانيا، كنت ترغب فقط في البقاء حذرا لأن هذا هو إيداع أول مرة الخاص بك، إذا تسير الامور بشكل جيد، سيكون لديك أكثر من الوقت الكافي لإضافة المزيد من الأموال في وقت لاحق. لذلك، من المهم أن تفعل القليل من البحث لمعرفة أي السماسرة تقدم الودائع منخفضة لبدء ركلة تجارية الخاص بك.


لدى وسطاء الخيارات الثنائية دائما حد أدنى من الإيداع لأن لديهم الحد الأدنى من حجم التجارة. على سبيل المثال، إذا كان الحد الأدنى لحجم التجارة 25 دولارا، فلن يكون منطقيا إذا كان الحد الأدنى للإيداع هو 50 دولارا فقط. هناك احتمال كبير أنك سوف تحرق حسابك دون حتى محاولة سليمة بسبب تشغيل سيئة يكفي لمسح حسابك للخروج من اللعبة.


إيداع منخفض وسطاء الخيارات الثنائية.


ستوكباير هي واحدة من الشركات الرائدة في سوق الخيارات الثنائية ليس فقط بسبب دخولها المبكر في عام 2010. منصة التداول ستوكباير تحت إدارة شركة أم اسمها نكستريد وردويد Ltd. توفر هذه القاعدة على شبكة الإنترنت البساطة والمرونة للعملاء في التداول دون أي متطلبات سوفوار للتحميل والتجار لديهم القدرة على التجارة من أي مكان.


سبب آخر لشعبية ستوكباير وسطاء هو دفع تعويضات لكل التجارة. وفقا لشروطها، كل خيار له ظروفه الخاصة وكذلك معدلات العائد، والتي عادة ما تكون أعلى من متوسط ​​السوق. على سبيل المثال، خيارات الزوج الثابت لديه العائد الطبيعي هو 86٪، والتي يمكن أن تصل إلى 350٪ في بعض الصفقات. لمزيد من المعلومات، اقرأ مراجعة ستوكبير.


تأسست في عام 2011 مع رئيس المكتب في قبرص، تراديروش هو آخر تبرز وسيط في سوق تداول الخيارات الثنائية. التداول مع تراديروش، المستثمرين لديهم فرص للطعن أنفسهم في أنواع مختلفة من الأصول القابلة للتداول بما في ذلك العملات والأسهم والمؤشرات والسلع. إجمالي عدد الأصول المتاحة على تراديروش حوالي 100، مع الخيارات من فترة انتهت صلاحيتها على نطاق واسع من ستين ثانية إلى ستة أشهر. التجار لديهم الكثير من الفرص لجعل أموالهم. تعلم المزيد عن تراديروش، قراءة استعراض تراديروش.


في عام 2010، أنشأت مجموعة من الخبراء من العالم المالي وسيط جديد في سوق تداول الخيارات الثنائية اسمه أوبيناري. يجري تنظيمها من قبل سيسيك، أوبيناري هي واحدة من وسطاء الأكثر ثقة على الرغم من أنها بدأت للتو. وعلاوة على ذلك، تقدم أوبيناري نسبة عالية جدا من العوائد والحسومات، والتي بالكاد ينظر إليها على وسطاء آخرين. الى جانب ذلك، فإنها تستخدم العديد من الترقيات فريدة من نوعها لجذب انتباه المتداول. كما أنها توفر الكثير من خطط التأمين لمساعدة عملائها تنجح منذ البداية. لمزيد من المعلومات، اقرأ أوبيناري ريفيو.


أوبتيونبيت، مثل أوبيناري، لديه الحد الأدنى من الودائع منخفضة جدا. مع 200 دولار فقط يمكنك بدء التداول مع أوبتيونبيت. أوبتيونبيت استخدام منصة التداول التجارية لتجارهم. ليس هناك ما يدعو للقلق منصة التداول لأنها منصة ناضجة التي تستخدم من قبل الكثير من السماسرة الخيارات الثنائية. إن عائد أوبتيونبيت يصل إلى 81٪ من الاستثمار الأولي، وهو ما هو إلى حد ما بين المتوسط، وليس أسوأ عوائد ولكن ليس أفضل واحد. أوبتيونبيت ليس لديها مجموعة كبيرة من الأصول الأساسية، فإنها توفر فقط حوالي 35 الأصول الأساسية للتجار للتجارة. ويمكن أن يؤثر ذلك على بعض التجار الذين يرغبون في تداول أصول نادرة أكثر من غيرهم، ومع ذلك فإن 35 أصولا لا تزال لائقة بما فيه الكفاية لأنها تغطي جميع العملات الرئيسية والعملات والسلع. لمزيد من المعلومات حول أوبتيونبيت، يرجى قراءة مراجعة أوبتيونبيت.


هل أدنى مبلغ إيداع أدنى؟


عندما كنت تتداول، أول شيء وقبل كل شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار، الذي هو المخاطر. قبل القيام بأي شيء، اسأل نفسك، ما هو بلدي المخاطر هنا ومن ثم تحليل إيجابيات وسلبيات الوضع بعد ذلك. كما التجار، ودائما في محاولة للخطر أقل قدر ممكن في أي حالة. يقولون أن معظم المبتدئين يفقدون المال في هذه اللعبة. والأسباب التي لا يمكن للمبتدئين البقاء مربحة تختلف اختلافا كبيرا. وعدد قليل من أسباب الوقوف يمكن أن يكون: مبتدئين ليس لديهم استراتيجية صلبة، مبتدئين لا يعرفون كيفية السيطرة على مزاجهم، مبتدئين لا يعرفون لإدارة أموالهم. لمزيد من الأسباب حول سبب عدم تمكن المبتدئين من تحقيق ذلك، اقرأ المقال لماذا يفشل التجار. ومع ذلك، إذا كنت الصاعد، فمن الأفضل أن تبدأ منخفضة وبناء من هناك. العثور على أدنى حد أدنى للإيداع يمكن أن يكون وسطاء الخيارات الثنائية بداية رائعة.


الشيء المهم أن نلاحظ هو أنه يجب عليك دائما النظر في نسبة الحد الأدنى للإيداع والحد الأدنى لحجم التجارة. إذا كان وسيط الخيارات الثنائية لديه الحد الأدنى للإيداع في 100 $، ولكن الحد الأدنى لحجم التجارة في 25 $، ثم فقط 4 الصفقات خاسرة في صف واحد يمكن أن يحرق حسابك. لذلك، من المهم أن تبدأ مع وسيط لديه أدنى الحد الأدنى للإيداع ولكن أيضا حجم التجارة منخفضة، بحيث يكون لديك المزيد من الغرف للأخطاء وتجربة أنظمة التداول الخاصة بك. على سبيل المثال، أوبتيونبيت لديها 200 $ الحد الأدنى للإيداع ويمكنك البدء في التداول مع ما يصل الى 10 $ لكل صفقة. مثال آخر سيكون بانك دي بيناري، حجم تجارتها هو فقط في 1 $ ولكن لديهم الحد الأدنى للإيداع عالية جدا والتي هي في 500 $. في الواقع، 500 $ الحد الأدنى للإيداع هو واحد من أعلى الحد الأدنى للإيداع في صناعة الخيارات الثنائية.


متى يجب إيداع أكثر؟


بعد الحد الأدنى للإيداع الأولي، طريقة التداول الخاص بك يعمل بشكل جيد، عليك أن تبدأ في رؤية ربح ثابت وتريد الوسيط. حان الوقت لتوسيع نطاق ما يصل. من الصعب إيداع مبلغ 100 دولار فقط، ونتوقع أن نجعل $ 3000 كل شهر، إلا إذا كنت من التجار الفائقة ولديك معدل ربح مرتفع جدا. ما يفعله المتداولون الآخرون عادة هو أنهم يودعون أكثر من ذلك بقليل، ثم يزيدون حجم تجارتهم وفعالية من شأنها أن تزيد أرباحهم. لذلك، من المهم أن تأخذ نظرة عميقة وتحليل نظام التداول الخاص بك. اسأل نفسك بعض الأسئلة: ما هو معدل الفوز في نظامي؟ من $ زس كمية، وكم أنا يمكن أن تكسب شهريا من هذا الفوز السعر؟ أريد أن كسب $ ي الدخل السلبي شهريا، كم من المال يجب أن أودع أكثر للوصول إلى هذا الهدف؟


غوبتيونس أيضا الحد الأدنى للإيداع 100 $ وهو وسيط لائق 🙂


مهلا هناك، أراد أن يوصي إزترادر. انخفاض مبلغ الإيداع ودفعات لطيفة. وسيط لائق. في صحتك!


شكرا ثانكي على كل هذا جيد إنمنتفاريو!


كم يجب أن أكون / إيداع مقبول يرجى أنا مهتمة ولكن المشكلة هو إيداع 3500 بالنسبة لي أنا أريد أن أطلب من فضلك ساعدني في كيفية الكثير من الودائع يمكنني أفورد؟


لا يطلب منك إيداع هذا المبلغ. عادة $ 250 هو الحد الأدنى للبدء. في صحتك!


الحد الأدنى للإيداع الخيارات الثنائية.


حتى كمية صغيرة مثل $ 100- $ 200 يمكن أن تجعلك الآلاف من الدولارات هذه الأيام في تداول الخيارات الثنائية. بالطبع سيكون لديك لجعل الكثير من التنبؤات الجيدة والحظ هو دائما عاملا كذلك، ولكن هذا & # 8217؛ ق ممكن. في هذه الصفحة سوف ننظر إلى أفضل حد أدنى وديعة الخيارات الثنائية وسطاء وما لديهم جميعا لهذا العرض.


نظرا لعدد كبير من وسطاء الخيارات الثنائية، والمنافسة هو الحصول على أكبر وأكبر وبعض السماسرة في محاولة لتبرز من خلال تقديم إيداع أقل من غيرها.


236 تقييم.


# 1 هايلو & # 8211؛ $ 10 أو 50 $ الحد الأدنى للإيداع.


هايلو لديه رخصة أسيك الأسترالية والحد الأدنى للإيداع هو فقط 10 $ (لأسلاك الاتحاد الافريقي) أو 50 $ (انظر التفاصيل). الاستفادة من 50 $ مكافأة العودة النقدية للمودعين الجدد.


الحصول على $ 50 استرداد النقود مكافأة الاسترالية أسيك رخصة حساب تجريبي مجاني (لا التسجيل.)


الوسطاء الذين لديهم أدنى حد أدنى من الودائع.


كل وسيط ثنائي لديه نوع من الحد الأدنى للإيداع. للحصول على قائمة التحديث تحقق من هويتراد الحد الأدنى للإيداع الخيارات الثنائية قائمة وسيط. المعيار في الوقت الحاضر هو حوالي 250 $، وهو منخفض جدا بالفعل بالمقارنة مع تداول الأسهم الحقيقية ولكن هناك الحد الأدنى للإيداع ثنائي خيارات السماسرة التي لديها متطلبات أقل. يجب أن تعرف أن الخدمة والمكافأة تحصل على أساس الإيداع الذي تقوم به. وهذا يعني أنك سوف تحصل على خدمة أفضل إذا قمت بإيداع 250 $، وأحيانا لا خدمة أو مكافأة إذا قمت بإيداع أقل من 100 دولار.


10 $ الحد الأدنى للإيداع وسطاء.


هايلو: هذا الوسيط يقدم واحدة من أدنى الودائع المطلوبة. مع فقط 10 $ / 50 $ يمكنك بدء أول حساب تداول الخيارات الثنائية. يرجى ملاحظة أن الإيداع 10 دقيقة $ متاح فقط للأسلاك المصرفية الاسترالية. المستخدمين في جميع أنحاء العالم لديها الحد الأدنى للإيداع 50 $، وهو أيضا منخفضة جدا.


هايلو هو أسيك ينظم وحتى يقدم حساب تجريبي. هايلو هي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي تقدم الحد الأدنى من الصفقات فقط 2 $. إذا كنت تبحث عن أفضل وسيط إيداع الحد الأدنى، ثم تحقق من هايلو.


إيكوبتيون: مع دفع تعويضات 85٪ سخية وحساب تجريبي مجاني إق الخيار هو خيار كبير إذا كنت تبحث لجعل الودائع منخفضة. هذا الوسيط هو سيسيك منظم وأدنى إيداع المطلوب هو 10 $ للتجار في جميع أنحاء العالم (نتوقع الولايات المتحدة).


50 $ الحد الأدنى للإيداع وسطاء.


100 دولار الحد الأدنى للإيداع وسطاء.


فينباري: فينباري هو وسيط آخر يقبل التجار الأمريكيين. فينباري هو وسيط أسرع دفعات.


365Trading: 365Trading هو كبير وسيط الخيارات الثنائية مع سمعة كبيرة. لديهم مكافأة إيداع 100٪ و 24 ساعة دفعات.


$ 200 إيداع منخفض وسطاء الخيارات الثنائية.


شيريتراد: الحد الأدنى للإيداع شيريتراد هو فقط 200 $ (انظر هنا قائمة مع انخفاض وسطاء الودائع) ولديهم العديد من خيارات الدفع (باي بال لم تقبل)، فضلا عن العديد من الأصول للتجارة.


إذا كنت ترغب في استثمار أكثر من 100 دولار، ثم أود أن ننصح قوية للتحقق من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية (دقيقة إيداع بين $ 200- $ 250).


كيفية اختيار أفضل وسيط الحد الأدنى للإيداع.


وأود أن اختيار وسيط الودائع منخفضة إلا إذا كنت حقا لم يكن لديك المزيد من المال للذهاب للحصول على حد أعلى. أفضل السماسرة لديها 200 $ أو 250 $ الحد الأدنى من الودائع.


ذي & # 8220؛ بيست & # 8221؛ هو نسبي، لأنه في بعض الأحيان هناك عوامل ذاتية التي يمكن أن تؤثر على القرار. إذا كنت من الولايات المتحدة ثم فينباري هو الخيار الوحيد الخاص بك. إذا لم يكن لديك بطاقة ائتمان، فقط باي بال ثم 365Trading و فينباري هي الخيارات الوحيدة.


كيفية جعل الحد الأدنى للإيداع.


جعل الحد الأدنى للإيداع بسيط إلى حد ما، كل ما عليك القيام به هو:


العثور على وسيط تريد من القائمة أعلاه. الاشتراك واختيار طريقة الدفع الخاصة بك. أسهل طريقة الدفع هي بطاقة الائتمان / الخصم أو سكريل / مونيبوكيرز (أو باي بال هو متاح). الإيداع سهل وآمن.


الحد الأدنى للوسطاء التجاريين.


مزايا الحد الأدنى للإيداع وسطاء الخيارات الثنائية.


جعل إيداع صغير، وخصوصا عندما كنت جديدا على التداول ثنائي ليس بالضرورة شيئا سيئا. تداول الخيارات الثنائية مع انخفاض الودائع ممكن، ولكن سيكون من الصعب لجعل باكز كبيرة إذا كنت تبدأ مع استثمار صغير. من ناحية أخرى قد يكون من الأفضل أن تبدأ منخفضة وإيداع أكثر في وقت لاحق عندما يكون لديك استراتيجية التداول الفوز.


التمويل: عامل مهم هو إدارة التمويل. يجب أن لا تخاطر أبدا كل ما تبذلونه من المال في آن واحد. إذا قمت بإيداع $ 20، يجب أن لا تضع كل ذلك في صفقة واحدة، لأنه حتى التجار الأكثر نجاحا يمكن أن يكون توقعات سيئ الحظ.


التجارة متحفظ: لا تصنع صفقات عالية المخاطر. حاول تداول الأصول التي لها تاريخ انتهاء أطول. لم يكن أحد يتوقع حقا ما سيحدث في 60 ثانية.


جرب المزيد من الوسطاء: فقط التمسك وسيط واحد بعد محاولة الخروج من عدد قليل. يمكنك أن تتوقع اختلافات كبيرة في النظام الأساسي، والدعم، والمكافآت ودفعات أن السماسرة العرض. تذكر أيضا أن الحد الأدنى إيداع الخيارات الثنائية السماسرة ليست دائما الأفضل. على سبيل المثال 24Option هي الشركة الرائدة في السوق بأقل مبلغ يمكنك إيداع هناك 250 $ ولهذا السبب لم نذكر أن الوسيط هنا في الحد الأدنى للإيداع ثنائي خيارات السماسرة القسم.

No comments:

Post a Comment