Friday 9 March 2018

أسعار الفوركس اليوم في كينيا


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 دولار إلى كيس نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وكان الدولار يتداول في الغالب في ظل عدم اليقين حول افاق مشاريع الاصلاحات الضريبية بعد انتخاب السناتور الجمهوري ماركو روبيو للتصويت ضد مشروع القانون والانضمام الى زميله في الحزب الجمهوري مايك لي لي في المطالبة بالرضائب الضريبية للطفل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وقد تم تداول الدولار مختلطا، متراجعا خسائر جديدة مقابل الين والدولار الأسترالي والنيوزيلندي والدولار الكندي، مما عزز المكاسب التي شهدها أمس مقابل اليورو، في أعقاب إعلان البنك المركزي الأوروبي وتوجيهاته، وعقد. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


ارتفع الدولار بشكل عام فى تجارة نيوزيلاند يوم الجمعة، مدعوما بشكل كبير بتحسن الآمال فى ان يوافق الكونغرس الامريكى على مشروع قانون للاصلاح الضريبى. كانت البيانات الواردة تأثير ضئيل، حيث أن مؤشر امباير ستيت غاب عن العلامة قليلا، في حين الصناعية. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


كيس - شلن كيني.


تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف الشلن الكيني الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى كيس. يعد كود العملة الخاص ب شيلينغز هو كيس، و رمز العملة كش.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الشلن الكيني (كيس)


أسعار صرف الشلن الكيني (كيس) اليوم.


مرحبا بكم في صفحة سعر صرف الشلن الكيني (كيس) (تحويل عملة الشلن الكيني). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك لدينا الشلن الكيني (كيس) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار صرف الشلن الكيني.


قصير: كيس لونغ: الشلن الكيني البلد: الرمز: اسم البنك المركزي: سينترال بانك أوف كينيا البنك المركزي موقع الويب: centralbank. go. ke الوحدة: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في ديك 17،2017 03:43 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط سعر صرف الشلن الكيني (كيس). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


أسعار صرف العملات الأجنبية.


تفسير أسعار صرف العملات الأجنبية.


في هذا الدرس سوف نقدم شرحا عمليا لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


أزواج العملات.


كما ذكر في الدرس السابق، يتم تداول العملات في أزواج. أمثلة على أزواج العملات: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي (تحت حالة الاختصارات التفسيرية). وهذا يعني أنك تتوقع دائما ارتفاع عملة واحدة مقابل عملة أخرى. فتح موقف الفوركس ليس سوى شراء عملة واحدة وفي نفس الوقت بيع بعض من الآخر. تكسب الزيادة في قيمة العملة التي تم شراؤها، نسبة إلى العملة المباعة.


يتم عرض زوج العملات في الفوركس من قبل الاختصارين للعملات المعنية مع شرطة مائلة بينهما. لكل عملة اختصارها المكون من ثلاثة أحرف. وفيما يلي العملات الرئيسية:


أوسد = الدولار الأمريكي تشف = الفرنك السويسري يورو = اليورو كاد = الدولار الكندي جبي = الين الياباني أود = الدولار الأسترالي غبب = الجنيه البريطاني نزد = الدولار النيوزلندي.


كما قد تظن بالفعل، زوج العملات غبب / أوسد هو مزيج من الجنيه البريطاني & # 8211؛ الدولار الأمريكي. يسمى الاختصار الأول (غبب هنا) بالعملة الأساسية & # 8220؛ وهي العملة التي تتوقعها. إذا كنت تشتري غبب / أوسد، تتوقع زيادة في الجنيه البريطاني. الاختصار الثاني (هنا أوسد) يسمى & # 8216؛ عملة الاقتباس & # 8217 ؛. الزيادة المتوقعة في الجنيه البريطاني هي في هذه الحالة على حساب الدولار الأمريكي.


وبالمناسبة، سوف تواجه مصطلحات جديدة من الداخل. عالم الفوركس له المصطلحات الخاصة به، مع مصطلحات مثل نقطة، نشر، محاولة، نسأل، طويلة، قصيرة الخ & # 8230؛ لا تردع هذه الشروط لأنك سوف تعلم هذا على ذبابة. قد يكون ديسكوراجينغ، ولكن من ناحية أخرى سوف تعطيك أوبيرتونيتي لطيفة لتباهي نجاحك في الفوركس على الأطراف.


الفوركس أسعار الصرف وانتشار.


الفرق هو الفرق بين عرض التسعير وسؤال. هذا هو ما تدفعه للوسيط للموقف المفتوح. على عكس الأسواق الأخرى (مثل الأسهم وخيارات السوق)، وسيط لا يحسب أي تكلفة لك، باستثناء انتشار. وهذا يعطي تداول الفوركس دخول منخفض.


بشكل عام، فإن انتشار صغير جدا، في كثير من الأحيان ثلاثمائة من المائة. في عالم الفوركس يمكن للمرء أن يقول: انتشار هو ثلاثة & # 8216؛ نقطة & # 8217؛. النقطة هي العشرية الرابعة لتدوين سعر العملة. (فقط بالنسبة للين الياباني، فإن النقطة هي المكان العشري الثاني، لأن ينس أقل قيمة مائة مرة تقريبا من معظم العملات الرئيسية.)


قصيرة طويلة.


هناك نوعان مختلفان من المواقف التي يمكنك فتحها، وضعية طويلة وموقف قصير. بالنسبة للموقف الطويل سوف تتوقع أن سعر العملة الأساسية سوف يرتفع بالمقارنة مع العملة الاقتباس. إذا كان لديك موقف طويل على أوسد / كاد يأخذ، وهذا يعني أنك تشتري الدولار الأمريكي وفي نفس الوقت بيع الدولار الكندي. بالنسبة للوضع القصير تتوقع أن يرتفع سعر عملة الاقتباس مقارنة بالعملة الأساسية. وبعبارة أخرى، يمكنك شراء الدولار الكندي وفي نفس الوقت بيع الدولار الأمريكي. طويلة / قصيرة هي الأضداد!


فكرة وضعية قصيرة بالنسبة للعديد من التجار الجدد يصعب فهمها. أنت تبيع في الواقع شيئا لا تملكه. هذا ممكن لأنك لا تحتاج إلى تسليم العملة على الفور. يمكنك القيام بذلك عند إغلاق الموقف.


انها مثل بيع شخص كيس من التفاح، في حين كنت لا حقا لديك أي التفاح. لكنك تعرف أن عليك تقديم التفاح عند مرور بعض الوقت. كنت التكهن بأن في هذه الأثناء سعر التفاح سوف إسقاط، وذلك في وقت التسليم التفاح هي أرخص مما كنت طلبت لذلك. وسوف يكون أرخص بالنسبة لك لتقديم التفاح.


سعر صرف العملات.


التعامل مع I & M البنك للحصول على أفضل قيمة سعر صرف العملات الأجنبية في كينيا.


I & أمب؛ M بنك متصل بمراكز العملة العالمية وكذلك سوق الصرف الأجنبي الكيني من خلال شبكة الدرجة الأولى من المراسلين الأجانب والمصارف المحلية. نحن نقدم خدمات الصرف الأجنبي وتسهيل التحويلات بالعملات الدولية التالية: -


نحن نتعامل مع سبوت و فوروارد خدمات صرف العملات الأجنبية في العملات المذكورة أعلاه والقيام مشتقات الفانيليا محددة مثل العملات سواب للزبائن المؤهلين عند الطلب والتقييم.


مع خدمة نقل بنك I & أمب؛ M بريسك، لم يعد يتعين على عملائنا الانتظار لعدة أيام في نهاية لإرسال واستقبال أموالهم ضمن I & أمب؛ M مجموعة البنك الحديث مع موظفي خدمة العملاء لدينا لهذا الحل الفعال في الوقت الحقيقي لتحويل الأموال عبر الحدود الإقليمية.


وبالنسبة لعمالء الخدمات المصرفية للشركات واألعمال، تقدم إدارة الخزينة لدى بنك آي آند إم خدمات إدارة الخزينة من 1 إلى 1 لضمان خدمات الصرف األجنبي السلس وأفضل قيمة لشركتك. التحدث إلى I & أمب؛ M البنك وعليك الحب الفرق في قيمة صرف العملات الأجنبية التي سوف تتلقى.


للتواصل مع تجار الخزانة للحصول على مزيد من المعلومات،


أسعار صرف العمالت األجنبية كما في 15 ديسمبر 2017.


الأسعار التاريخية.


لقد تلقينا التفاصيل الخاصة بك. ونحن سوف تحصل على اتصال معكم.


اعمال.


معلومات عنا.


اتصل بنا.


I & أمب؛ M برج البنك، P. O. بوكس 30238 - 00100،


نيروبي غبو، كينيا.


مركز الاتصال على مدار 24 ساعة: +254 20 322 1000، +254 719 088 000، +254 732 100 000.

No comments:

Post a Comment