Wednesday 7 March 2018

بسب فوريكس


بسب وسطاء الفوركس.


أي شخص يدرس تداول الفوركس في الفلبين في لركوب مربكة. وبما أن النظام المالي في البلاد لا يزال في مراحله الأولى، وهناك منافسة شديدة من البلدان المجاورة مثل هونغ كونغ واليابان وسنغافورة وماليزيا. السلطة الرسمية مع رصد المسؤولية عن الاقتصاد الفلبين وضمان أنها بيئة آمنة ومستقرة هي البنك المركزي الوطني بيليبيناس (بسب). يلعب بسب دورا حيويا في تنظيم المؤسسات المالية المختلفة، ولكن يتم تنظيم وسطاء الفوركس من قبل المجلس الأعلى للتعليم.


ما هو المجلس الأعلى للتعليم؟


هيئة الأوراق المالية والبورصات تقف على لجنة الأوراق المالية والبورصات وهي وكالة من حكومة الفلبين مع مسؤولية تنظيم صناعة الأوراق المالية. وإلى جانب مهامها التنظيمية، فإنها تحتفظ أيضا بسجل الشركات في البلد. مقرها في مدينة ماندالويونغ، مترو مانيلا. وتشمل الوظائف الرئيسية للمجلس الأعلى للتعليم ما يلي:


الإشراف على جميع الكيانات التجارية المسجلة، بما في ذلك تعليق وإلغاء التسجيلات كتابة السياسات المتعلقة بالأوراق المالية في السوق مراقبة واعتماد بيانات تسجيل الأمن التحقيق في انتهاكات قانون الأمن وفرض العقوبات اللازمة إصدار مذكرات الاستدعاء ومعاقبة ازدراء وإصدار أوامر وقف والكف.


موثوق به وسطاء الفوركس.


موثوق به وسطاء الفوركس.


ما يسمح للمجلس الأعلى للتعليم القيام به.


المجلس الأعلى للتعليم لديه قائمة طويلة من المسؤوليات، وبصرف النظر عن تنظيم وسطاء الفوركس الماليزية. وتتمثل المصلحة الرئيسية للجنة في الحفاظ على سلامة واستقرار الأسواق المالية للبلد. لديها السيطرة النهائية على جميع أنواع التنظيم المالي، بما في ذلك بسب تنظيم السماسرة. جميع الشركات المالية الخاضعة للتنظيم ملزمة باتباع التعليمات والتعليمات التي وضعتها لجنة الأوراق المالية والبورصات، دون استثناء. ويسمح للجنة الأوراق المالية والبورصات بإصدار التراخيص ولها أيضا القدرة على إبطالها وتجديدها وإلغائها وتعليقها وإنهائها. وهو صانع القرار النهائي عندما يتعلق الأمر بتحديد ما إذا كانت الشركة مؤهلة للحصول على ترخيص يسمح لها بالعمل في الفلبين. ويهتم المجلس الأعلى للأوراق المالية بتحسين شفافية وسلامة الأسواق المالية الفلبينية، كما أنه قادر على إصدار مبادئ توجيهية وتوصيات تنظيمية لبلوغ هذا الهدف. كما يعمل مستشارا للحكومة والكونغرس والسلطات الاتحادية الأخرى فيما يتعلق بتنظيم الأوراق المالية وسوق الصرف. الشيء الذي يجعلها مختلفة قليلا عن الوكالات التنظيمية الأخرى هي سلطتها المطلقة على الشركات والأفراد. وحقيقة أنها قادرة على طلب المساعدة من منظمات الإنفاذ المدنية والعسكرية، أو المستقلة لمساعدتها في تنفيذ واجباتها التنظيمية. كما أنها قادرة على إصدار "وقف والكف" إشعارات ضد شركة أو فرد إذا كان يعتقد أن الجمهور في خطر من الضرر عن طريق الاحتيال أو سوء الممارسة. وهي قادرة على الاقتراب من المحاكم للحصول على حل للمشاكل، فضلا عن إصدار إشعارات البحث والاستيلاء للحصول على الأدلة. ويعتقد كثير من الخبراء أن اللجنة قد أعطيت قدرا كبيرا من القوة وأنها كان لها تأثير كبير على تنظيم الشركات المالية الوطنية. ليس بالضرورة بطريقة إيجابية. وأيا كان رأيك، فإن حقيقة أن المجلس الأعلى للرقابة لديه سلطات قوية، وعادة ما تكون محفوظة للسلطات العليا، يجعلها شخصية مؤثرة جدا في العالم المالي للفلبين.


ھل لدیھا دور تلعبھ في التنظیم؟


ويهدف دور بسب أكثر نحو الحفاظ على الاستقرار المالي العام للفلبين، ولكن لها دور تلعبه في صناعة الفوركس. ولها أدوار ومسؤوليات تهدف إلى تبسيط عملية صرف الأموال وغيرها من المعاملات المالية التي تتم في قطاع تجارة التجزئة. وهو يحدد سياسة سعر الصرف للبيزو الفلبيني (فب) مقابل العملات الأخرى. وهي مسؤولة أيضا عن الإشراف على إدارة احتياطيات العملة في البلد. إن وجود سياسة سليمة لسعر الصرف واحتياطيات كافية من العملة أمر حيوي بالنسبة للبيزو ويتيح للبلد أن يكتسب رؤية مالية دولية. ويؤدي هذا البرنامج دورا هاما في تحقيق الاستقرار في اقتصاد البلد. باإلضافة إلى تنظيم جميع المؤسسات المالية المصرفية وغير المصرفية، تعمل أيضا كمقرض ومستشار مالي وهيئة قادرة على الحفاظ على سيولة السوق. وهو يفعل ذلك من خلال مساعدة البنوك والوكالات الحكومية الأخرى. وإذا أصبح من الضروري بالنسبة لاقتصاد البلد، فمن الممكن لمقدمي الخدمات المالية تقديم القروض، وإصدار السلف، وزيادة رأس المال، وتقديم خصومات، والعمل كودائع للمؤسسات المالية الأخرى. و بسب لديها عدد كبير من الأدوار الهامة للعب. وليس فقط في القطاع المالي ولكن في تحقيق الاستقرار في اقتصاد البلاد. وهي تصدر العملة وتحافظ على العرض النقدي، فضلا عن الحفاظ على السيولة في السوق ووضع السياسات النقدية للحكومة. لا عجب أنها حولت المسؤولية التنظيمية إلى المجلس الأعلى للتعليم.


هل هو خيار معقول لاختيار وسيط منظم بسب؟


وليس من الضروري أن يختار التجار الوسطاء الخاضعين لنظام بسب، حيث لا تفرض هذه القيود على التجار الفلبينيين. هم، في الواقع، قادرون على فتح حساب مع أي وسيط من اختيارهم. وفي حين أن بسب، أو ينبغي لنا أن نقول، سيك تنظيم سماسرة لا تزال تعتبر غير قادرة على تقديم نفس المستوى من الحماية التي تنظمها وكالات أكثر استقرارا، ويمكن اعتباره خيارا أفضل. بسب وسطاء الفوركس، ومع ذلك، لا توفر كمية عالية من التنظيم الذي هو الذهاب فقط لحماية الاستثمار الخاص بك بطريقة إيجابية. إذا كنت غير متأكد حقا من الاتجاه إلى اتخاذ، فمن الممكن الحصول على بعض المشورة المالية الخبراء. مهما قررت، فإن حقيقة كنت قد استباقية في استكشاف الخيارات الخاصة بك هو الذهاب الى خدمتك بشكل جيد في المستقبل وضمان الاستثمار الخاص بك هو آمن قدر الإمكان من جميع أسماك القرش السباحة في المحيط المالي. ودعونا نكون صادقين، وهناك الكثير من الحيل وسيط هناك، وخاصة بالنسبة لأولئك التجار الذين يعيشون في بلد حيث الصناعة وتنظيمها لا تزال جديدة جدا.


وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


تجارة الفوركس في الفلبين وسطاء الفوركس بسب.


الوضع الحالي لأولئك منكم تبحث عن وسطاء الفوركس في الفلبين هو مربكة قليلا. وذلك لأن النظام المالي في البلاد لا يزال في المراحل الأولى من تطوره، ويواجه حاليا منافسة شديدة من أمثال اليابان وسنغافورة وماليزيا وهونغ كونغ. و "البنك المركزي المركزي" هو السلطة الرسمية المسؤولة عن رصد اقتصاد البلد وتوفير بيئة آمنة ومستقرة. إن تنظيم عدد من المؤسسات المالية المختلفة هو من مسؤولية بسب، ولكن يتم توفير تنظيم وسيط الفوركس من قبل المجلس الأعلى للتعليم.


يتم توفير تنظيم وسيط الفوركس من قبل المجلس الأعلى للتعليم.


وينظم وسطاء الفوركس في الفلبين لجنة الأوراق المالية والبورصات. وهي وكالة تابعة للحكومة مسؤولة عن مراقبة صناعة الأوراق المالية. فضلا عن وجود وظائف تنظيمية، فهي أيضا صاحب سجل الشركات في البلاد، ولها عدد من الوظائف الأخرى بما في ذلك ما يلي:


الإشراف على جميع الكيانات التجارية المسجلة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة، جنبا إلى جنب مع القدرة على تعليق أو إلغاء التسجيلات كتابة سياسات الأوراق المالية في السوق إدارة وإقرار بيانات تسجيل الأمن النظر في انتهاكات قانون الأوراق المالية والتحريض على التحقيقات وفرض أي عقوبات مطلوبة إصدار أوامر الاستدعاء والعقوبات، وأوامر وقف ووقف.


ما يسمح للمجلس الأعلى للتعليم القيام به.


وبصرف النظر عن تنظيم وسطاء الفوركس الفلبينية، المجلس الأعلى للتعليم لديها عدد من المسؤوليات الأخرى. ويتمثل اهتمامها الرئيسي في الحفاظ على استقرار وسلامة الأسواق المالية في البلاد، وهو يقوم بذلك من خلال السيطرة المطلقة على جميع أنواع مقدمي الخدمات المالية، بما في ذلك الوسطاء الذين ينظمهم المكتب. وهناك بعض القواعد والمتطلبات التي يتعين على الكيان المنظم الامتثال لها، ولا يمكن التسامح مع كسر هذه القواعد. بالإضافة إلى إصدار التراخيص، فإن المجلس الأعلى للكهرباء لديه أيضا القدرة على إلغاء أو إلغاء أو إنهاء أو تعليقها، وكذلك تجديدها. تقوم لجنة الأوراق المالیة والبورصة باتخاذ القرار النھائي بشأن ما إذا کان یسمح لمزود الخدمات المالیة بالعمل.


وتهدف اللجنة إلى زيادة الشفافية والثقة في الأسواق المالية في الفلبين، ولتحقيق هذا الهدف، فإنها تضع مبادئ توجيهية وتوصيات تنظيمية. كما تقدم المشورة للحكومة والكونغرس والوكالات الاتحادية الأخرى. ومع ذلك، هناك اختلاف طفيف عن العمل العادي للهيئة التنظيمية. ولها سلطة مطلقة على الأفراد والشركات، بل إنها قادرة على طلب المساعدة من الهيئات التنفيذية أو المدنية أو المستقلة لمساعدتها على الاضطلاع بمسؤولياتها التنظيمية. ولديها سلطة إصدار إشعارات "التوقف والكف" إذا اعتبرت أن المخالفة تعرض الجمهور للخطر. ولديها سلطة إحالة المسألة إلى المحاكم من أجل التوصل إلى حل، وإصدار إشعارات البحث والضبط من أجل الحصول على الأدلة اللازمة.


الأمور ليست وردية كما يبدو لسماسرة الفوركس في الفلبين والمجلس الأعلى للتعليم، على الرغم من. وهناك عدد من الخبراء البارزين الذين يعتبرون أن اللجنة لديها الكثير من السلطة، مما كان له تأثير كبير على تنظيم الشركات المالية الوطنية - وينبغي أن نقول إن التأثير لا يعتبر إيجابيا. ومع ذلك، ليس هناك من ينكر أن المجلس الأعلى للتعليم هو وكالة مؤثرة جدا في العالم المالي في البلاد، ولها صالح السلطات عادة ما تكون محفوظة لسلطات أعلى بكثير.


ما هو الدور الذي يلعبه بسب لتجار الفوركس في الفلبين؟


و بسب هو في المقام الأول المعنية أساسا الاستقرار المالي للبلاد. ومع ذلك، فإنه يلعب دورا هاما في عالم تداول العملات الأجنبية. وتشمل بعض مسؤولياتها تبسيط عملية الصرف المالي وغيرها من المعاملات المالية التي تشكل جزءا هاما من صناعة تجارة التجزئة. كما أن لها مسؤولية تحديد سياسة سعر الصرف للبيزو الفلبيني مقابل العملات الأخرى. تدار احتياطيات العملة في البلاد أيضا من قبل بسب. فكل من سياسة سعر الصرف واحتياطي العملة أمران حيويان بالنسبة لقيمة البيزو، وكذلك لتمكين البلد من تحقيق الرؤية المالية الدولية.


إن استقرار اقتصاد البلد معقد جدا، كما أن العديد من أدوار مكتب التخطيط الاستراتيجي تلعب دورا هاما. على سبيل المثال، هو مقرض، مستشار مالي، وهيئة يمكن أن تساعد في الحفاظ على سيولة السوق. كيف يمكنها القيام بذلك؟ من خلال مساعدة البنوك والوكالات الحكومية الأخرى. و بسب قادرة على تقديم القروض، ورفع رأس المال، وإصدار السلف، والعمل بمثابة وديعة، وتقديم خصومات للكيانات المالية الأخرى.


لذلك في حين أن بسب ليست مسؤولة عن تنظيم وسطاء الفوركس، فإنه يلعب دورا هاما في تحقيق الاستقرار في الاقتصاد. إن إصدار العملة، والحفاظ على عرض النقود، والحفاظ على السيولة، ووضع السياسات النقدية يعني أن لوحة تنظيمها كاملة إلى حد كبير. ولذلك ينبغي ألا يكون مفاجئا أن يكتشف وسطاء الفوركس في الفلبين من قبل المجلس الأعلى للتعليم.


هل من الممكن اختيار وسيط ينظمه بسب؟


بالمعنى الدقيق للكلمة، لا أنها ليست، لأن وسطاء الفوركس هي في الواقع تنظمها المجلس الأعلى للتعليم. كما لا توجد قيود فعلية لمنع التجار في الفلبين من اختيار أي وسيط يريدون. قد لا يزال الإطار التنظيمي للخدمات المالية يتطور، ولكن لا يزال وسيط الفوركس بسب يعتبر خيارا أفضل من وسيط غير منظم.


وسطاء الفوركس المنظمون في الفلبين يقدمون قدرا معقولا من الحماية للاستثمار الخاص بك، وإذا كنت لا تزال غير متأكد من أي واحد لاختيار، فمن الممكن للحصول على المشورة المالية الخبراء. إذا كنت تنفق بعض الوقت في استكشاف الخيارات الخاصة بك وسوف يكون الوقت قد قضى بشكل جيد، خدمتك بشكل جيد في المستقبل وتوفر لك المزيد من راحة البال من اختيار وسيط غير منظم. تداول الفوركس هو شكل محفوف بالمخاطر من الاستثمار، لذلك يجب أن تحاول وتقليل المخاطر قدر الإمكان. اختيار وسيط الفلبينية سيك المنظم هو بالتأكيد خطوة في الاتجاه الصحيح، وترك لك التركيز على الصفقات الخاصة بك ونأمل أن تجعل بعض المال.


بسب الفوركس الصرف. بسب يس، العملة، بسب تبيع. ملاحظات شراء، ت شراء، A / M شراء، البلد، رمز، ت بيع، ملاحظات بيع. ،،، دولار أمريكي، أوسد،،،،، دولار أسترالي، أود،،،،، دولار نيوزيلندي، نزد،،،،، وروبيان.


بسب في اسبينيلا على أسعار الفائدة، البيزو، نمو الائتمان.


بسب الفوركس الصرف. يمكن للمقيمين وغير المقيمين شراء فكس من أبس، أب-فوريكس كوربس، وغيرها من الكيانات غير المصرفية العاملة ك فكس / مكس تخضع لمتطلبات محددة. ويخضع بيع فكس من قبل أبس / آب-فوريكس كوربس من قبل. دليل اللوائح الخاصة بمعاملات الصرف الأجنبي (الدليل FX) الصادر بموجب التعميم.


وقال إسبينيلا إن حركة العملة المحلية تتفق مع استراتيجية الاستثمار والتصدير التي تقودها على الرغم من انخفاضها 2. رئيس بسب رئيس الحركة اليومية للبيزو هو متقلب لأنها حساسة جدا لسعر السوق بما في ذلك الأساسيات الاقتصادية والرياح المعاكسة الخارجية مثل التوتر بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية.


تراجع البيزو إلى ثمانية سينتافوس إلى أضعف في وفقا ل إسبينيلا، التضخم هو تحت السيطرة بقوة كما أنه من المتوقع أن تقع ضمن منتصف الهدف من اثنين إلى أربعة في المئة التي حددتها بسب بين واسبينيلا وقال موقف الديون الخارجية للفلبين لا يزال منخفضة جدا في 24 في المئة فقط من الناتج المحلي الإجمالي من ذروة 60 في المئة في ذلك الوقت كنا معدل غير المرغوب فيه. وقال إسبينيلا في وقت سابق أن البيزو عدلت بما فيه الكفاية بعد انخفاض الاستهلاك تدريجيا وحذر المضاربين من أن السلطات سوف تنشر ترساناتها التنظيمية الكاملة للسياسات.


عرض مؤشر ترابط المناقشة. تخطي إلى المحتوى الرئيسي. فلبين نيوس فور فليبينو غلوبال كوميونيتي. الأعمال السلخ اليسار، باجيماتش: الأعمال المتصدرين الأعلى، باجيماتش: المادة التجارية مريك، باجيماتش: انقر هنا للانضمام إلى المناقشة. التطلع إلى أن يكون ضابط الخدمة الخارجية؟ المقاومة أو الأمر الأول: من الجانب الذي أنت عليه؟ كيف يكون المال من الحكمة عند السفر. المستثمرون يتدربون على الأسهم التقنية. المبتكرين المبهجة طفل حلم لبناء مجتمع أفضل من خلال العلم.


فورد تحتفل "الشهر العالمي للرعاية" في الفلبين. يحرك سيرتيك سلسلة القيمة التكنولوجية العالمية. احتضان مسؤوليات العالم الحقيقي لجيل الألفية.


هسك يرى ارتفاع الاستهلاك في الربع الرابع. لا حاجة لرفع وس وقف الحفر كوسي. المنافسة الكاملة التجزئة، والوصول المفتوح لتعويض تأثير ارتفاع الضرائب على الفحم.


فتح الحساب المصرفي للعيش والموتى. التسوق عبر الانترنت التقلبات والمنعطفات. المزيد من الشركات الراغبة فى رفع الاجور فى العام القادم. قطاع التمویل الأصغر یحافظ علی النمو. ملاحظات عرض مؤشر ترابط المناقشة. الأعمال مريك، باجيماتش: لا شيء خاطئ مع أمر دوتيرت لاطلاق النار لقتل نبا.


وتتراجع هيئات الحكم المحلي عن تعليق الصفوف؛ لا تزال فئات الباي إلغاء. يعاني قصر التضخم من ارتفاع معدل الفقر الذاتي. بوسينيس بوتون أد، باجيماتش: بوسينيس سكينينغ رايت، باجيماتش: فيلستار غلوبال حول جهة الاتصال أعلن. وحدة إنفينيتي برج 26th St.


بسب تنظيم السماسرة.


بسب لتقف على بانغكو سينترال نغ بيليبيناس، وهي الهيئة التنظيمية المحلية لوسطاء الفوركس في البلاد. ومن المعروف أن الفلبين سوق نامية لشركات الوساطة، و بسب يتأكد من أن الوسطاء المسجلين محليا الالتزام بالقواعد واللوائح.


بسب هو البنك المركزي للفلبين. وقد تم تأسيسها في عام 2003. تحتفظ بسب أسعار الصرف المتغيرة وفقا للعرض والطلب. ويتمثل أحد أدوارها الرئيسية في ضمان ظروف جيدة وعادلة وشفافة في السوق. وتحدد أسعار الصرف على أساس إصلاحات سوقية محددة تهدف إلى حفز القدرة التنافسية والنمو من خلال استقرار الأسعار. يمكننا أن نرى أن منظم يعمل على مبادئ جيدة ويبذل قصارى جهده للحفاظ على سوق نزيهة والتي سوف تجذب التجار والمستثمرين من جميع أنحاء العالم.


فهم قواعد بسب الفوركس.


بسب منظم وسطاء الفوركس يجب أن يتبع مجموعة صارمة جدا من القواعد. وتغطي هذه القواعد كل شيء، ومن الذي يسمح له بالتداول، ومقدار ما يمكن أن يتاجر به، والتي يمكن أن تتم بموجبها شروط تداول العملات الأجنبية. مشكلة في فهم هذه القواعد هي أن ليس كل منهم ينطبق مباشرة على وسطاء الفوركس وأنها لم يتم إنشاؤها مع وسطاء الفوركس في الاعتبار. بدلا من ذلك، فإن لوائح بسب تهدف إلى مراقبة أي وجميع العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) الأنشطة، وبعد ذلك، وسطاء الفوركس أيضا تقع ضمن نطاقها. والوضع هنا مشابه للعديد من الأنشطة الأخرى عبر الإنترنت، حيث تطبق لائحة أوسع نطاقا على مفهوم جديد إلى حد ما، وتنقل الأفكار الأساسية إلى هذه البيئة الجديدة بأفضل طريقة ممكنة. واحدة من الأشياء بسب تصر على جميع المعاملات فكس هي كيك. كيك، والتي تقف على اعرف العميل الخاص بك، يدرك أن جميع أولئك الذين يتورطون مع تداول العملات الأجنبية سوف تحتاج إلى تأكيد هويتهم. ويتم ذلك لمنع ممارسات غسل الأموال، وهو أمر يتعين على العديد من البلدان الأصغر أن تكافح معه. ما يعنيه هذا بالنسبة للتجار المسجلين لدى بسب وسطاء الفوركس هو أنه يمكنك أن تتوقع أن يطلب منك تقديم الوثائق ذات الصلة، تثبت أنك الذي تدعي أنه قبل القيام بأي صفقات أو، في كثير من الأحيان، قبل أن يسمح لك لإجراء الانسحاب . يمكن أن يكون إجراء كيك تجربة مضنية في بعض الأحيان، لذلك يجب أن تكون مستعدة تماما لذلك قبل أن تستثمر أموالك مع وسيط الفوركس الفلبين.


خلق بيئة شفافة وعادلة.


في حين أن بسب يمكن أن نبذل قصارى جهدها لجعل سماسرة عملهم بطريقة عادلة وشفافة، وسوف يكون هناك دائما أولئك الذين يحاولون تجاوز القواعد. ويؤكد ذلك بصفة خاصة في البلدان التي لا يكون فيها التطبيق العام للقواعد والقوانين على أعلى مستوى. ومع ذلك، يجب على الوسطاء المنظمين بسب تقديم تقارير منتظمة وهم مسؤولون أمام الجهة التنظيمية، مما يضيف طبقة من الحماية للتجار. ليس هناك شيء مثل السلامة المطلقة عند التعامل مع سوق الفوركس، ولكن منظم الذي يضع في جهد جاد بالتأكيد يساعد.


مستقبل التداول: أعلى وسطاء الفوركس في الفلبين.


وكما قلنا بالفعل، تبدو الفلبين موقعا واعدا، أولا وقبل كل شيء، شركات وسيط فوركس، ولكن أيضا للتجار. ويبدو أن السوق في الماضي سيئة التنظيم وتنظيم فضفاض. أنشأت العديد من شركات الوساطة الفوركس الدولية مقاعدها في الفلبين للمواطنين ولجميع التجار الآخرين الذين يرغبون في الحصول على طعم التشويق الفوركس في آسيا. للعثور على أفضل وسيط الفوركس في الفلبين، يجب على التجار والقادمين الجدد تشغيل البحوث الأساسية وخضوع أنفسهم لنفس الإجراء كما هو الحال في أي بلد آخر. أولا وقبل كل شيء، من المهم العثور على وسيط الفوركس الذي يتوافق مع القانون واللوائح الصارمة المفروضة من قبل الهيئة التنظيمية. ونحن نود أن نقترح العثور على بسب المرخص وسيط الفوركس الذي يلبي المعايير العالية للصناعة. وسيط مرخص يمنحك الأمن في السوق شديدة التقلب ومحفوفة بالمخاطر. كنت في حاجة الى وسيط جدير بالثقة وموثوق بها الذي يقدم لك الحماية القانونية في حال وجود أي مخالفات. بمجرد أن تكون قادرا على تحديد موقع مثل هذا الوسيط، وإجراء مزيد من العناية الواجبة، ومعرفة تاريخهم، والخيارات التي تقدمها، ودعم العملاء، وموقفهم العام تجاه العملاء. فمن الأفضل دائما لقضاء بضعة أيام إضافية بحث الوسيط ثم وضع أموالك في وبعد ندم في وقت لاحق. وهناك قلق خاص، حتى مع أفضل وسطاء الفوركس في الفلبين، ستكون إجراءات كيك الخاصة بهم. التحقق منها مسبقا والتأكد من أنك على ما يرام معهم. اسأل عن أنواع المستندات التي تتطلبها أثناء عملية التحقق وتحقق مما إذا كان بإمكانك تقديم مثل هذه المستندات. الفشل في تمرير التحقق من الهوية يمكن أن يسبب لك الكثير من الصداع، ويمكن أن يؤدي إلى المال الخاص بك المحاصرين، وهو شيء تريد بالتأكيد لتجنب.

No comments:

Post a Comment