Friday 2 March 2018

تداول الفوركس الفوركس موحدة


الفوركس وسيط التعليقات والتصنيفات.


كما هو الحال في معظم أنواع أخرى من الشركات، وهناك الكثير من الحيل والاحتيال التي ترتكب في سوق الفوركس. ومعظم وكالات إنفاذ القانون، فضلا عن الوكالات التنظيمية، تعرف كل شيء عن هذه الاحتيال ومنشأها. ولكن تذكر فقط عن طريق إجراء اتصالات مع جميع الأشخاص المرتبطين عملية احتيال أو الاحتيال سوف تكون قادرة على الحصول على النتائج.


وقد شهدت السنوات القليلة الماضية ارتفاعا حادا في عمليات احتيال العملات الأجنبية وعمليات الاحتيال. سوف تجار السوق الفوركس حذار دائما من عمليات الاحتيال الاستثمار أو الحيل من قبل الناس في المنظمات التي تبيع العملات الأجنبية، وكذلك الوسطاء الذين يتعاملون في السلع التي تجعل مطالبات طويل القامة التي يمكن للعملاء كسب حرفيا كمية باردة دون أن تأخذ الكثير من المخاطر. إذا كان هذا يبدو وكأنه وعد كاذب - وهذا هو على الارجح ما هو عليه.


في الولايات المتحدة، لجنة تداول السلع الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك) هي الوكالة الاتحادية التي تنظم التداول في العقود الآجلة للسلع، والعملات الأجنبية، فضلا عن عقود الخيارات. وهو يتصرف ضد الشركات التي يشتبه في أنها تبيع عملة النقد الاجنبى بطريقة احتيالية أو غير قانونية.


الطرق التي يمكنك فيها الاحتيال:


وقف الصيد / تشغيل هذا غير أخلاقي: وسطاء الفوركس المشورة دائما على إثبات أقل حقيقة أنك لن تكاد تواجه أي توقف تشغيل في هذا السوق. هذا تلفيق هو جرأة وأكبر المطالبة منهم. في الواقع حقيقة الأمر هو أن هناك المزيد من الفوركس وقف تشغيل من هناك في العقود الآجلة. إن وقف التشغيل في هذا السوق هو نفسه كما هو الحال في أسواق الأسهم.


ارتفاع مشبوه: في بعض الأحيان، على الرسم البياني للوسيط، وهناك زيادة سريعة جدا في شمعدان عندما لا يكون هناك شيء يجري على الرسم البياني آخر. ويدعو المؤشر مثل وقف الخسارة أساسا لإعطاء إشارة إلى أن ارتفاع مشكوك فيه.


عليك أن تكون محظورة للفوز كثيرا: يجب أن تكون قد سمعت أن الفوز في كثير من الأحيان في الفوركس يمكن أن يسبب لك أن تكون محظورة. الفوز كثيرا ومنع في الفوركس، قد تسأل نفسك. ولكنها الحقيقة.


يميل: الوسطاء يدعون أنها تهمة لكم تخطيط ثلاث نقاط عند تداول زوج من العملات المعروفة. ولكن النقاط التي يقومون بها قد تصل إلى أرقام مزدوجة الرقم، على سبيل المثال 10 أو أكثر. انه يشتعل السعر للقيام بذلك. كما أنك لا تجري التداول الخاص بك في البورصة، وسيط الخاص بك يمكن أن تقدم لك أي سعر يرغب.


انحراف الاقتباس الأسعار: عادة، وسطاء في سوق الفوركس أسعار الهزيل. وسيط قادر على مجرد إعطاء لك سعر العملة كما نقلت من قبل البنك انه يستخدم للتجارة. البنوك المختلفة لديها هياكل تسعير العملات المختلفة. وأنك لن تحصل على معرفة ما هو السعر الحقيقي الحقيقي، في غياب تبادل مركزي حيث تتدفق جميع الأسعار من خلال.


مرحبا بكم في فكسونيتد!


أفضل وسطاء الفوركس ويب على الانترنت.


كشركة رائدة عالميا في سوق الصرف الأجنبي، فكسونيتد يوفر قاعدة العملاء العالمية مع التفاعلات بسيطة وبديهية مع سوق الفوركس في بيئة تجارية تنافسية. تداول الفوركس على أكثر من 80 أزواج العملات، العقود مقابل الفروقات، والسلع، مثل الذهب، النفط، النفط الخام.


ميتاتريدر هو الأكثر ابتكارا، الثورية ميتاتريدر 4 منصة تداول العملات الأجنبية، وضعت للسماح بالوصول المباشر إلى السوق مع البرق تنفيذ سريع ورسم وظائف.


تقدم منصة ميتاترادر ​​المزايا التالية للعملاء:


البرق تنفيذ سريع لا قيود على مستوى أوامر وقف والحد الحصول على ما يصل إلى 1: 200 الرافعة المالية على الرسم البياني تجارة - مؤشرات مخصصة الرسم البياني المتقدم والتحليل اليومي خيارات التداول بنقرة واحدة لا ريكوتس & أمب؛ التحوط يسمح تنافسية ينتشر ثابتة.


منصة التداول متعددة العملات حماية الرصيد السلبي بنوك ستب و إن و ند و سيليتي متعددة الرسم البياني والتحليل الفني المتعمق التسعير الشفاف والمستوى الثاني التداول الآلي مع ميتاتريدر 4 الدروس المتعمقة تجارة الفيديو السلع مثل الذهب والفضة وحتى الخام نفط.


أخبار الشركة.


فكسونيتد تحديث الأخبار الرسمية.


ميتاترادر ​​موبايل.


منصة متنقلة ميتاترادر ​​4 هو مساعد اليومي وأداة العمل التي لا يمكن الاستغناء عنها. البقاء المحمول، والتجارة في الأسواق المالية، والحصول على المعلومات التجارية وتحليلها على مدار 24 ساعة في اليوم مع ميتاتريدر 4.


إيما هو منتج تم إنشاؤه من قبل مديري صناديق الاستثمار لدينا للاستثمار في العملات الأجنبية وكذلك في الأسهم والسندات.


فكس المتحدة شرح.


حتى إشعار آخر لا أستطيع التوصية فكسونيتد.


وقد أصدر منظم نيو زيلاند إشعارا بأن الشركة ستتم إزالتها من السجل في 17 يونيو / حزيران 2016 ما لم يكن التطبيق مستمرا.


كل شيء قد يكون على ما يرام إذا كان التطبيق هو صنع - ولكن حتى 17 يونيو 2016، وأنا لن وضع أي مزيد من الأموال مع فكسونيتد.


انطباعي الأول شركة ماي إنفستيونس مسجلة ترخيص الخدمات المالية مسجلة مع نز أمين المظالم لا تحذيرات رسمية مكتب نز لا يوجد أي شيء موثوق به الإنترنت بعض المواقع السلبية قائلا "جيد جدا أن يكون صحيحا" المدرجة كوسيط الفوركس في قوائم الإنترنت أدلة على أرباح متسقة الشهادات استنتاج .


فكس المتحدة عملية احتيال؟


رأي المحامين - قصة تحقيقي:


انطباعي الأول.


رأي المحامي: عندما سمعت لأول مرة قصة فكس يونايتد، قدمها رجل أعمال ماليزي سريع يتحدث عن سيارات فيراري، مليون دولار دخل ويعيش أسلوب حياة الحلم. أنا محامي أسترالي ساخر، وفي تلك اللحظة، كنت مقتنعا تماما أنه كان عملية احتيال. لقد كنت دائما على وجهة النظر القائلة: "إذا كان هناك شيء يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، فمن المحتمل أنه". وفي هذه الحالة، فرصة فكس المتحدة أفضل من جيدة. فمن لا يصدق! لا أحد في السوق يقدم 11٪ شهريا مع ضمان رأس المال على الاستثمار الأصلي، ثم على رأس ذلك، يمنحك فرصة لكسب مكافأة صغيرة من المال المستثمرة من قبل الناس التي تقدم. وهذا ثوري، وفي تجربتي، لم يسبق له مثيل تماما.


تحقيقاتي.


الآن، أنا لست خبيرا في هذا المجال من القانون - أنا محامي الملكية - وهذه هي قصة تحقيقاتي وليس المشورة القانونية. ولكن لدي عين جيدة للخطر، وأنا لا أعرف أين تبدأ النظر. لذلك أنا ضرب على شبكة الإنترنت للتحقق من كل ما يمكن أن تجد، وسألت أيضا أحد شركائي، الذي هو من نيوزيلندا، أن نسأل حول زميله السابق في الفضاء التنظيمي المالي في نيوزيلندا. وكان زميله السابق في نيوزيلاندا يرد على الفور: "يبدو دودج إخوانه!" لكنه قال انه سيجري مزيد من التحقيق.


الاستنتاج الذي توصلنا إليه هو: فكس يونايتد يمكن أن يكون عملية احتيال، ولكن لا يمكننا العثور على أي دليل لدعم الاقتراح الذي هو عليه. في الواقع، كلما بحثنا، كلما زاد كل ذلك.


الشركة مسجلة.


شركة فكس المتحدة القابضة، المجموعة المتحدة القابضة المحدودة (أوغل)، هي شركة مسجلة في نيوزيلندا:


ترخيص الخدمات المالية (FSP394667)


يتم تسجيل أوغل على سجل الخدمات المالية نز كمقدم لخدمات الصرف الأجنبي:


يرجى أن نضع في اعتبارنا أن عقد ترخيص الخدمات المالية في نيوزيلندا ليست هي نفسها كما يتم تسجيلها كوسيط الفوركس، وهذا لا يعني أن فكس المتحدة تخضع لتدقيق وثيق أو معتمدة من قبل الوكالات الحكومية نز. التسجيل هو ببساطة شكلي لشركات الخدمات المالية.


مسجلة مع نز المظالم.


يتم تسجيل أوغل مع مع نز أمين المظالم لتسوية النزاعات، وليس هناك سجلات النزاعات.


أي تحذيرات رسمية.


لا توجد شكاوى حول أوغل على موقع الأسواق المالية نيوزيلندا - على الرغم من أن هناك العديد من الشكاوى والتحذيرات حول وسطاء الفوركس الآخرين. في الصفحة، ستشاهد شريط بحث. ابحث، على سبيل المثال البحث "فكس" أو "فوريكس" وسترى عشرات من التحذيرات - ولكن لا يوجد شيء تحت "فكس المتحدة" أو "المجموعة المتحدة القابضة المحدودة".


تحديث: هيئة سوق المال النيوزيلندية مؤخرا (5 مايو 2016) وضعت فكس المتحدة على قائمة من "الشركات أن نكون حذرين من" (انظر الرابط). ومع ذلك كل هذا يقول هو أن فما لا تؤيد فكس المتحدة - تماما كما أنها لا تؤيد أي وسيط.


ويبدو أن التحذير من اتحاد المحامين الماليين نشأ من وظيفة أوفيرثنتوسياستيك من صفحة الفيسبوك الماليزية، والتي يبدو أن ذكر أن فما أيد فكس المتحدة. وقد تمت إزالة هذا البيان بطبيعة الحال.


نحن بحاجة إلى أن نكون حذرين جدا عندما نقول للناس عن فكس يونايتد أننا لا نقول أكثر من الحقائق. من الخطأ القول إن إحدى الوكاالت الحكومية مثل وكالة النقد األسترالية تقف خلف شركة فكس المتحدة، أو أنها تنظم أنشطتها. هذا هو ببساطة ليس هو الحال، وسوف يسبب فقط الارتباك ونوع من رد الفعل الذي اتخذته فما (مبرر تماما).


مكتب في أوكلاند.


ذهب أحد الرجال في منظمة أوبلين إلى أوكلاند إلى مكاتب فكس المتحدة في الطابق الرابع، 228 كوين ستريت - ووجدوها هناك تعمل كما هو متوقع. وجهه المبتسم أدناه:


ملاحظة: المكتب انتقل الآن إلى المستوى 9، 86 شارع فيكتوريا ويلينغتون، 6011 وأنا أفهم أن فكس المتحدة أيضا تركيب مكتب جديد كبير في مانيلا الذي سيتم الانتهاء منه في مايو 2016.


لا الثرثرة الإنترنت ذات مصداقية.


على الرغم من أن هذا الهيكل التسويقي كان يعمل منذ عام 2013، وانضم الآلاف من الناس، وليس هناك تقريبا أي الثرثرة الإنترنت مما يشير إلى أن هذا هو عملية احتيال. بالتأكيد، هناك بعض الشكاوى من الناس الذين تم إلغاء حساباتهم - ولكن إذا نظرتم، فهي من دول محظورة مثل نيجيريا. هنا مثال:


في عالم حيث أدنى إنديسكتيون يمكن أن تذهب الفيروسية على الفور، فمن أدلة مقنعة جدا عند بحث "فكس يونايتد الغش" يكشف. لا شيئ!


لها موقع آخر. هذا يحتوي على عدد كبير جدا من الاستعراضات. هناك بضعة أشخاص تظهر أسماؤهم مرارا وتكرارا الذين يبدو أنهم يشنون حربا على شركة فكس يونايتد، ولكن بصرف النظر عن هؤلاء القلائل، هناك عشرات من الأعضاء سعداء جدا الذين تم تغيير حياتهم.


زوج من المتبرعين.


من ما أستطيع أن أرى، لا يوجد مدير مقيم نز، والتي عادة ما تكون مطلوبة لمؤسسة مالية نيوزيلندي. أيضا، لا أستطيع أن أرى أي دليل على أن الأموال يتم الاحتفاظ بها في حساب منفصل للحراسة. على سبيل المثال، يقوم وسيط الولايات المتحدة بترتيب الصفقات بالنسبة لي، ولكن يتم الاحتفاظ بأموالي في حساب حضانة منفصل. ما يعنيه هذا هو أنه إذا خرجت فكس يونايتد من العمل، فإن الأموال التي يحتفظ بها لي من قبل فكس يونايتد يمكن أن تكون في خطر.


مواقع تقول "جيدة جدا ليكون صحيحا"


هناك أيضا مواقع تقول أن فكس يونيتيد يجب أن تكون عملية احتيال لأن عوائدها مرتفعة جدا بحيث تكون حقيقية - ولكن عند التحقق من أنها مجرد مواقع خدمة ذاتية تحاول بيع منتجاتها الخاصة. هنا هو موقع واحد يبدو أنه يحصل على الكثير من الزيارات - وأيضا نقطة نقطة بالإجابة على النقاط المثارة:


المدرجة كوسيط الفوركس في قوائم الويب.


يظهر فكس يونايتد في قوائم مقارنة وسطاء العملات الأجنبية - في الواقع على هذه القائمة، يظهر فكس المتحدة كما رقم 16 في العالم على حجم. لا يفاجئني أن فكس المتحدة تنمو، لأن نموذجها لإدخال التجار الجدد يبدو لي أن تكون إلى حد بعيد الأكثر تقدما في السوق.


دليل على أرباح ثابتة.


ولقد رأيت أيضا بيانات شهرية (في الواقع الكثير منها) تظهر المال الحقيقي يجري كل شهر من قبل أشخاص حقيقيين. ليس هناك مشكلة في ذلك!


الشهادات - التوصيات.


هناك العديد من الشهادات على شبكة الإنترنت من الناس الذين تم تغيير حياتهم من خلال فكس المتحدة. على سبيل المثال، انتقل إلى صفحة "الشهادات" على هذا الموقع:


استنتاج.


بالنسبة لي، عندما أخذت معا، الأدلة هي الساحقة: لا شيء رأيته يقول لي أن فكس المتحدة هو عملية احتيال. في الواقع، أنا قادم إلى الاستنتاج أنه هو حقا ما يدعي أنه: الاستثمار الاستثماري الأكثر لا يصدق وفرص الأعمال التي رأيتها من أي وقت مضى.


ومن الحكمة أن نكون حذرين. لذلك الاستمرار في مشاهدة هذا الفضاء!


سأقوم بتحديث هذه الصفحة إذا وجدت أي شيء أكثر من ذلك.


أجف - مارش 2016.


بس - أنا أيضا تذكير من هذا الاقتباس صفيق من ماي الغربية الكبير: "الكثير من شيء جيد يمكن أن يكون رائعا!" بدلا من جيدة جدا ليكون صحيحا، ربما فكس المتحدة هو ببساطة ... رائع !!


مزيد من التحديث.


لقد أجريت نقاشا طويلا مع بيتر تان - الذي هو عضو فكس يونيتيد ناجح جدا، والذي كان في وقت مبكر أكثر من 20،000 دولار شهريا من فكس المتحدة (أي على رأس وظيفته يوم كمستشار مالي مقرها في بينانغ). قلت أن لدي بعض الشكوك العالقة حول ما إذا كان فكس المتحدة موجود بالفعل، وما إذا كان نظام سغات يمكن أن يستمر في إنتاج العوائد التي تدفعها فكس يونايتد حتى الآن.


وقال انه التقى ممثلي فكس المتحدة عندما كانوا في ماليزيا، وليس لديه شك في أنهم مشغولون العمل على شيء! وأوضح لي كيف يتم تحوط جميع الصفقات الرئيسية من قبل فكس المتحدة بشكل فعال من قبل تجارة مضادة، والتي هي في وضع يمكنها من وضعها في سوق الجملة (أي إذا كنا شراء، ثم يبيعون) - حتى إذا فقدت حساباتنا، فإنها كسب بالمبلغ المعادل. في حين أن كل الوقت كسب انتشار (أو عمولة) على التجارة. هذا هو السبب في فكس المتحدة في وضع يمكنها من متابعة حساباتنا إذا كانت الخسارة.


ومع ذلك، قال إنه لا يعتقد أن سغات كانت القصة بأكملها. فكس المتحدة مما لا شك فيه عقد الملايين من الدولارات، لآلاف من التجار، لذلك هم في وضع يمكنها من وضع الأموال وكسب الفائدة على سوق المال بين عشية وضحاها، وتحقيق أرباح كبيرة جدا فقط من هذا الاستثمار. وأشار إلى أنه إذا كان أي شخص في موقف الاستفادة القصوى من النظام المالي (ل صالحنا المشترك) ثم هو وسيط العملات الأجنبية.


ومع ذلك، وافق بيتر أن أيا منا منا يفهم تماما كل التعاملات التجارية فكس المتحدة. كل ما يمكن أن يقوله بيتر بيقين هو أنهم لم يفوتوا أي دفعة على حسابه منذ انضمامه في أغسطس 2015، وبالمثل لرئيسه منذ عام 2013.


نصيحة من الحكمة: تذكر دائما أن الاستثمار مع فكس المتحدة هو فقط تأمين من قبل الوسيط وبالتالي يجب أن تعتبر استثمارا محتملا محفوفا بالمخاطر. هل يمكن أن تفقد الاستثمار الخاص. وتشمل فكس المتحدة كجزء متوازن من استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، والمشاركة فقط مع الأموال التي، إذا كان أسوأ يحدث، يمكنك تحمل الخسارة. ثروة جيدة كما كنت استصلاح الاستقلال المالي الخاص بك مع فكس المتحدة!


أنا لست مستشار مالي - وأنا لا أوصي أي منتج مالي لك. يجب عليك الاتصال بفكس يونيتيد إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية عمل عوائدها المالية - ويجب عليك التحدث إلى المحاسب أو المستشار المالي قبل اتخاذ أي قرارات مالية مهمة.


رجفكس (واس فكسونيتد) قم بزيارة موقع الويب.


مارس 2014: هناك حكم على محكمة التجار فبا ضد فكسونيتد. توصي فبا الحذر التعامل مع هذا الوسيط ما لم يمكن حل هذه المشكلة.


رجفكس هو وسيط الفوركس. تقدم ريكس فكس منصة MT4 و منصة تداول الفوركس للجوال. تقدم رجفكس أكثر من 35 أزواج العملات الأجنبية، والسندات، والذهب والأسهم للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من رجفكس (كان فكسونيتد) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


نحن استثمرت أنا فكس المتحدة في يونيو 2016 أوسد $ 10،000 اعتبارا من 7-12-2017 نحن لم تحصل على عائد المائة! هؤلاء الناس هم من أدنى مستوى في المجتمع، وهناك نهاية سيأتي فجأة، حيث أنها سوف ينتهي في قبضة الشيطان وضعها في واحدة من 4ft حفر 3ft من النار التي يحتفظ بها الشيطان بالنسبة لهم في الجحيم. تلك الحفرة هي حقا هناك. حمق جدا، انهم يفكرون أنها يمكن أن تفلت من تدمير الأرواح البريئة، لن يتأخر الوقت، المدمرة (الشيطان وشياطينه) سيأتي لك أسرع مما كنت اعتقد.


التحيات روبرت، وقد لطيفة اليوم :-)


لي n زوجتي فكس مشترك منتصف مايو 2016. فقط الحصول على مكافأة لمدة شهرين. ثم بعد ذلك لا أكثر. الى الآن. أنا مستاء جدا كوز المال لدينا عالقة هناك حوالي 45K دولار أمريكي. وأنها تبقي إرسال الوعد. ولكن حتى الآن - gative.


انضممت فكسو في أغسطس 2016 و "لا سنت واحد" لقد تلقي. حتى يب يب (الزوج والزوجة) لم يذكر في قضية الانسحاب. بعد أن أدركت أنني كنت يخدع، كانوا يقولون لي كل نوع من القصص. ولكن في الواقع، كل تلك ميب، يب، ميني يب قد يعود عوائد أرباحهم عن طريق الحفاظ على تجنيد بل. حتى يتمكنوا من تدحرج المال لأنفسهم. يجب على جميع أولئك الذين يطلق عليهم البكالوريا الدولية أن يعيدوا لجنتهم المهيمنة من حزب العمال الشعبي أنهم خدعوا وجندوا.


سمع أي شخص من مجموعة إيغل غيتس. أيضا شركة احتيال أخرى. كابوت ويبدو شركة أخرى تسمى سينر المجموعة لديها بالضبط نفس صفحة الموقع والإعلان. نأمل البنك المركزي الماليزي القيام ببعض التحقيقات على مجموعات النسر غيتس قريبا.


نفس الشيء مع الآخرين، دفع المكافأة المعلقة ل سغات تحت فكسو & أمب؛ إما تحت ريجفكس لا يوجد لديه حل لها إلا نموذج S يسمى الإدارة التي لا تتحقق .. في الآونة الأخيرة آخر الأخبار على 10٪ من المكافأة ومن المتوقع أن يصدر فقط بحلول فبراير 2018.


لقد كان الانتظار في الشهر وما زلت لم أتلق بعد مكافأة الموعودة من العودة إما منذ مايو الماضي. حزين. عادة ما يستغرق 7-14 أيام ولكن يبدو الآن مثل سحب عليه لفترة طويلة. لا توجد أخبار تعلن عن التأخير. حذار الرجال.


المخادع. جميع موافقة إما سحب في انتظار لأكثر من 20 أيام عمل. وسيط وعد أبروف في غضون 10 إلى 15 أيام عمل ولكن حتى الآن لا تزال معلقة. لناس هناك يرجى تجنب التعامل مع هذا الوسيط.


عزيزي كل فكسونيتد رجفكس لعبة غش الفظائع.


وقليلا من المعلومات المستجدة من "جلسة المناقشة" التي أجرتها مع إدارة التحقيق في الجرائم التجارية في بوكيت أمان،


وقد تلقت الشرطة تقريرا كبيرا جدا بشأن فكس المتحدة و ميب، يب، ميني إبس ويتتبع ميب، يب، ميني إبس البنوك، حساب إكورنسي الخ بما في ذلك حسابات أفراد أسرهم (الأب والأم والزوج والزوجة والبنات وأولاده، الأصدقاء، الأقارب و أسك البحرية الخ.) بفضل كوربيراتيون من بنك نيغارا ماليزيا، إربم، كسم، الخ وغيرها من البنوك المركزية في المنطقة. شكرا أيضا ل v **** فكس و جي ** r حالة مؤخرا التي تساعد الشرطة تسليط الضوء على فكسو و ميب المحلي، يب، ميني إبس العمليات. الشرطة سوف تحتجز ميب، يب، ميني يبس (في ماليزيا) قريبا (وليس غدا، وليس الأسبوع المقبل، وتصنيف التاريخ) واستولوا على أصولهم الخ.


وستكون ورقة التحقيق تحت.


1 - قانون منع الجريمة لعام 1959 (الهيئة العامة للمحاكمة دون محاكمة لمدة تصل إلى 60 يوما)


2 - قانون المؤسسات المصرفية والمالية لعام 1989 (الإيداع غير المشروع للودائع)


3 - قانون مكافحة غسل الأموال لعام 2001 (قانون تمويل أنشطة مكافحة الإرهاب وعائدات الأنشطة غير المشروعة لعام 2001)


4 - قانون مخططات المصالح لعام 2016 (القانون رقم 778).


الشرطة لا تزال تتلقى تقريرا جديدا بشأن فكسو و ميب، يب، ميني إبس والتحقيق وآثار لا تزال مستمرة. وتلقت الشرطة أيضا تقارير من فكسو احتيال ضحايا البيانات التهديد من ميب، يب، ميني إبس وإدارة فكسو مؤخرا (الغش الناس المال وتهديدهم - خطوة جيدة هناك من قبل فكسو و ميب، يب، ميني إبس). هل فكسو و ميب، يب، ميني إبس يشعر بالفعل هيت.


وقد اتصلت الشرطة بالفعل بالإنتربول ونظيرتها في إندونيسيا والفلبين وسنغافورة وغيرها والإنتربول التي ساعدت الشرطة بالفعل في التحقيق في شركة فكسو فيما يتعلق بعملياتها في مجال النقد الأجنبي وإدارة شؤونها وموظفيها وما إلى ذلك. الشرطة الخ. وتطمئن إلى أن الشرطة لن تدخر جهدا.


التحقيق لا يزال مستمرا، لذلك لجميع فكسو احتيال الضحايا التي لم تقدم تقرير الشرطة حتى الآن، يرجى القيام بذلك! لن تعرض الشرطة هويتك لأي شخص وخاصة ل فكسو و ميب، يب، ميني Ips. Let و فكسو و ميب، يب، ميني إبس للاسترخاء وتشغيل وإعادة إدخال حياتهم في مكان ما حتى يأتي اليوم عندما تأتي الشرطة يطرق أبوابهم. إذا كنت قبض الانجراف بلدي. وأترك ​​هذا الأمر للشرطة في الوقت الراهن.


يرجى فيرال بلدي و فيرال هذا الموقع إلى جميع أنحاء العالم خصوصا جميع وسائل الإعلام حتى أننا يمكن أن تساعد الآخرين لا تقع على فكسونيتد رجفكس لعبة غش المال مرة أخرى. آل ذي Best. GOOD الحظ.


رجفكس أخذت الجمهور 4 a ركوب. ثي في ​​انتهكت & أمب؛ خرق اتفاقهم. جان مارك يتحدث القمامة. هو المعظم من أعلى ترتيب.


لا تستثمر في فكسونيتد. وعدت أن بلدي محفظة 1 سيتم إرجاع المال. أولا من المال الكمال، ثم قيل لي أنا بحاجة إلى الانسحاب عبر بيتكوين، ومع ذلك، حتى الآن إيف لم يتلق أموالي. لم يبقوا كلماتهم ووعودهم مما يبرهن على أنه لا يمكن الوثوق بها.


انضممت فكس مع استثمار 10K أوسد في مكان ما في مايو 2016 .. حتى اليوم أنا فقط إدارة لسحب مرتين بلغت 2K أوسد. بعد ذلك، لم يتم إيداع الأموال التي تم سحبها إلى بطاقات الائتمان التي تمت الموافقة عليها في حسابي. عندما أقترب يب مورثهي و إبس مصغرة له، وكان إجابتهم فكسونيتد الافراج عن المال المال لهم حتى أنها غير قادر على دفع لي. لذلك أرسلت إلى إدارة فكسونيتد لحالة الانسحاب. وكان ردهم "يرجى الإحاطة علما بأن السحب التي وافق عليها المكتب الدولي الخاص بك ستخضع للدفع من قبل أعضاء هيئة الرقابة الخاصة بك، ونقترح عليك الاتصال بالمكتب الدولي الخاص بك لمعرفة حالة طلبك". حتى الآن الذي هو المسؤول عن أموالنا الانسحاب إلى القولون العصبي. آخر الأخبار السيئة التي سمعت هو مورثهي ليس أكثر يب. كان يب قد فعلت انسحاب البكالوريا الدولية.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment