Monday 19 March 2018

الخيارات الرقمية أو الثنائية


الخيار الثنائي.


ما هو "الخيار الثنائي"


الخيار الثنائي، أو خيار الأصول أو لا شيء، هو نوع الخيار الذي يتم فيه ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال . وبالتالي فإن نجاح خيار ثنائي يعتمد على اقتراح نعم أو لا، وبالتالي "ثنائي". يتم تمرين الخيار الثنائي تلقائيا، وهذا يعني أن حامل الخيار ليس لديه خيار لشراء أو بيع الأصول الأساسية.


كسر "الخيار الثنائي"


الفرق بين الخيارات الثنائية والفانيلا عادي.


الخيارات الثنائية تختلف اختلافا كبيرا عن خيارات الفانيليا. خيارات الفانيلا عادي هي نوع عادي من الخيار الذي لا يتضمن أي ميزات خاصة. يمنح خيار الفانيلا العادي لحامله الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في تاريخ انتهاء الصلاحية، والذي يعرف أيضا باسم خيار أورلاندو عادي. في حين أن الخيار الثنائي له ميزات وشروط خاصة، كما ذكر سابقا.


يتم تداول الخيارات الثنائية في بعض الأحيان على منصات تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) والوكالات التنظيمية الأخرى، ولكن من المرجح تداولها عبر الإنترنت على منصات موجودة خارج اللوائح. ونظرا لأن هذه المنصات تعمل خارج نطاق اللوائح التنظيمية، فإن المستثمرين يواجهون مخاطر أكبر من الاحتيال. وعلى العكس من ذلك، عادة ما يتم تنظيم خيارات الفانيليا وتداولها في البورصات الرئيسية.


على سبيل المثال، منصة تداول الخيارات الثنائية قد تتطلب من المستثمر إيداع مبلغ من المال لشراء الخيار. إذا كان الخيار ينتهي خارج المال، وهذا يعني أن المستثمر اختار اقتراح خاطئ، منصة التداول قد تأخذ كامل المبلغ من الأموال المودعة مع عدم وجود رد المقدمة.


الخيار الثنائي العالم الحقيقي سبيل المثال.


افترض أن العقود الآجلة على مؤشر ستاندرد آند بورز 500 (S & P 500) تتداول عند 2،050.50. المستثمر صعودي ويشعر أن البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في الساعة 8:30 صباحا سيدفع العقود الآجلة فوق 2060 في نهاية يوم التداول الحالي. خيارات الخيارات الثنائية على عقود مؤشر S & P 500 الآجلة تنص على أن المستثمر سيحصل على 100 $ إذا أغلقت العقود الآجلة فوق 2060، ولكن لا شيء إذا كان يغلق أدناه. يشتري المستثمر خيار اتصال ثنائي واحد مقابل 50 دولارا أمريكيا. ولذلك، إذا كانت العقود الآجلة قريبة من 2،060، فإن المستثمر قد ربح 50 $، أو 100 $ - 50 $.


أخبار السوق.


تواصل صناعة الخيارات الثنائية المضي قدما. واحدة من المنتجات الجديدة بدلا من ذلك المتاحة هي ما يسمى & لدكو؛ الخيارات الرقمية & رديقو ؛. على الرغم من أنها قد تبدو مماثلة في الطبيعة إلى الخيارات الثنائية الكلاسيكية، وهناك العديد من الاختلافات يستحق مشيرا.


والهدف المحدد هو إضافة أسعار الإضراب.


وهناك خيار ثنائي نموذجي يسمح لك للتجارة، فيما يتعلق بسعر السوق الحالي. على سبيل المثال، إذا كان زوج العملات ور / أوسد يتداول عند 1.1500، يمكنك شراء مكالمة فقط (أو وضع)، بسعر إضراب 1.1500. وبالتالي يعني الخيار الخاص بك سيكون في المال، وإذا كان سعر الصرف فوق (أو أقل) 1.1500، في وقت انتهاء الصلاحية.


مع الخيارات الرقمية يمكنك شراء المكالمات ويضع على مستويات الأسعار مختلفة من واحد يتم تداولها حاليا في السعر. وتسمى هذه أسعار الإضراب. وغني عن القول، ولكن هذا يوفر مرونة أكبر للتاجر.


هنا هو جنبا إلى جنب مقارنة بين نوعين من المنتجات، على النحو المنصوص عليه من قبل إق الخيار:


كما يمكنك أن ترى بوضوح، مع الخيار الرقمي، ونحن نبحث في سعر الإضراب، وهو بعيدا إلى حد ما عن السعر الحالي. الخيار الثنائي، من ناحية أخرى يسمح فقط التداول بالسعر الحالي. قد تلاحظ أيضا دفعات مختلفة إلى حد كبير، والتي هي طبيعية جدا، بالنظر إلى سعر الإضراب كنا نبحث في.


الاحتمالات الاستراتيجية.


من ناحية يمكنك وضع التنبؤ أكثر دقة بكثير، والتي سوف تزيد نسبة الربح الخاص بك (أو دفع تعويضات). الحد الأقصى للدفع مع الخيارات الرقمية في إق الخيار هو 900٪. الجانب الأكثر إثارة هو حقيقة يمكنك إنشاء استراتيجيات معقدة نوعا ما مع هذا النهج.


على سبيل المثال إذا كان السعر يتداول في نطاق ضيق، وتتوقع أن يتم كسره، يمكنك إجراء مكالمة أعلاه ووضع أسفل ذلك. على الرغم من توفر خيارات مماثلة، فإن العامل الرئيسي هو أنه مع الخيارات الرقمية، يمكنك تحديد مستويات أكثر دقة. إذا كنت تعتقد أن الجزء العلوي من النطاق يجب أن يكون بعيدا عن السعر، من أسفل، يمكنك بسهولة إعداده في مثل هذه الطريقة.


مثال على نطاق واسع. على الرغم من أن هذا النطاق واسع إلى حد ما، فإن دفع تعويضات، إذا تم كسرها سوف تغطي تكلفة كلا الخيارين.


بدلا من ذلك، إذا كنت تعتقد أن مجموعة لن تكون مكسورة، يمكنك وضع وضعت فوق نقطة عالية ودعوة أسفل قاعها. مرة أخرى، يتم توفير أقصى قدر من المرونة من قبل حقيقة يمكنك بسهولة انشاء نطاقات واسعة، نطاقات ضيق وحتى تلك المتماثلة (الدعوة ووضع وضعت على مسافة مختلفة عن السعر الحالي).


بالطبع قائمة الاحتمالات لا تقتصر على هذه، كما كنت قد فكرت بالفعل من استراتيجيات مختلفة قليلة.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد أخبار سوق الفوركس.


يحذر صندوق النقد العربي في فرنسا من وسطاء الخيارات الثنائية غير المرخصة.


وقد أضافت الأسواق المالية والخدمات المالية في فرنسا (أمف) ثلاثة وسطاء خيارات ثنائية جديدة غير منظمة إلى قائمة التحذير. وفقا للمنظم، كابيتالديبوسيت، إمفي-بلاسيسكوريتي، كفر-فينانسيال. اقرأ أكثر.


تحذر فما النمساوية من وسيتوبتيون الخيارات الثنائية وسيط.


حذرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات النمساوية فا أن سمسار الخيارات الثنائية ليس مرخصا يسوبتيون لتقديم خدماتها في النمسا. اقرأ أكثر.


تحذر سفك في هونغ كونغ من التداول غير المنظم في العقود الآجلة للبتكوين، والمخاطر.


أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. اقرأ أكثر.


تحذيرات بلجيكا FS فسما من 10 الفوركس، ثنائيات السماسرة †"يمكن أن يكون الاحتيال.


وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات التنظيمية فسما، تحذيرا ضد 10 الفوركس والعقود مقابل الفروقات وخيارات وسطاء الخيارات الثنائية غير المصرح لهم بتقديم خدماتهم في بلجيكا. اقرأ أكثر.


قراصنة سرقة بيتسوانز بقيمة أكثر من 73 مليون دولار من بركة نيسهاش.


نيسهاش، واحدة من برك التعدين بيتكوين الرئيسية، وذكرت خرق أمني مما أدى إلى قراصنة سرقة كمية غير ثابتة حتى الآن من بيتسوانز. وفقا للمستخدمين، 4،736.42 بتك & نداش؛ وهو مبلغ قيمته أكثر من 73 مليون دولار بالأسعار الجارية & نداش؛ سرق. اقرأ أكثر.


سويسرا فينما يحذر من أوبسوبتيون، وسطاء الخيار الخيارات الثنائية وسطاء.


وقد حذرت فينما الأسواق المالية والخدمات التنظيمية فينما من اثنين من السماسرة الخيارات الثنائية غير المرخصة: أوبسوبتيون والوسطاء الخيار. على غرار نموذجي شاذ، منظم لا يوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الشركتين غير مرخصة. اقرأ أكثر.


الدنمارك ™ s فسا يحذر من وسيط الفوركس سوليدكفد.


أصدرت هيئة الرقابة المالية في الدنمارك (فسا) تحذيرا بأن وسيط النقد الأجنبي في الخارج سوليدكفد غير مرخص لتقديم الخدمات المالية في البلاد. ومع ذلك، فإن الشركة تقدم لتقديم الخدمات المالية، وفقا للهيئة التنظيمية. اقرأ أكثر.


كندا ™ s s بكس يحذر من أوترادر ​​الفوركس، وسيط الخيارات الثنائية.


وقد أصدرت هيئة التنظيم الإقليمية في كندا، وهي هيئة الأوراق المالية في كولومبيا البريطانية (بكسك) تحذيرا من الفوركس وعقود الفروقات وخيارات الخيارات الثنائية وسيط أوترادر ​​وصاحبها داي دريم إنفستمينتس Ltd. اقرأ المزيد.


بولندا كنز يحذر من الخيارات الثنائية وسيط نوبلوبتيون.


أصدرت هيئة الرقابة المالية البولندية (كنف) تحذيرا ضد وسيط الخيارات الثنائية نوبلوبتيون. وفقا للنشر، صاحب الشركة من العلامة التجارية ونداش؛ سبوت كابيتال ماركيتس Ltd. اقرأ المزيد.


UKKЂ ™ ق فكا يحذر نبلفكس الفوركس وسيط هو استنساخ.


وقد حذرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا)، أن وسيط الفوركس نبلفكس وبشكل أكثر دقة وندش]؛ صاحبها نيرو بالا / نومكس شركة النقد الأجنبي (المملكة المتحدة) المحدودة وندش]؛ هو استنساخ شركة فكا المنظمة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


من قبل التجار للمتداولين أخبار التداول الحية.


خيارات رقمية من قبل إق الخيار: جديد ثنائي التطبيق التجاري الذي يتغير طريقة الخيارات المتداولة.


إذا كنت في تداول الخيارات الثنائية، وربما كنت تعرف أن هناك طن من التطبيقات التي توجد للتو & # 8211؛ ولا تنجز المهمة بفعالية. إن السمات التقليدية والقديمة والية قديمة تحتاج إلى ثورة جذرية. أو، شيء أن وسيط الخيار ثنائي اسمه إق الخيار قد توقع في الوقت المحدد.


والنتيجة هي هنا - أداة جديدة اسمها الخيارات الرقمية التي هي على استعداد لتقديم التجار مع مجموعة جديدة من الفرص. جديدة تماما، تغيير جذري مفهوم التداول ومع مجموعة من الأدوات المرنة، التطبيق يجعل تداول الخيارات الثنائية أكثر سلاسة من أي وقت مضى.


أتساءل ماذا & # 8217؛ ق داخل هذا التطبيق من حيث الميزات؟ حسنا…


الخيارات الرقمية: مجموعة الميزات التي تجعل تداول الخيارات الثنائية أسهل.


سواء كنت جديدا على مفهوم تداول الخيارات الثنائية أو تم التداول لسنوات، الميزة الأولى يجب أن تعرف هو المرونة وسهولة استخدام الخيارات الرقمية. وقد خضع التطبيق الكثير من المراحل في الاختبار، حيث اعتبر الصانع (إق الخيار) جميع الفرص الممكنة، رغبات ومقترحات من جميع التجار الذين وجدوا تداول الخيارات الثنائية ليكون الألم مع جميع التطبيقات الحالية في ذلك الوقت.


هذه هي الطريقة التي تم تطويرها إق الخيار & # 8211؛ باعتبارها التطبيق الذي هو بسيط جدا للاستخدام، واضحة ومرنة.


في الأساس، وذهبت الربحية الثابتة من كل معاملة في هذا التطبيق الجديد، والحاجة إلى توقع النتائج وفقا لوقت انتهاء صلاحيتها هي أيضا ميزة أن إق الخيار قررت إزالة. بدلا من ذلك، الخيارات الرقمية يعرض السوق مع مجموعة من الميزات الجديدة بما في ذلك:


خيارات التداول المتقدمة لأي أصول إعدادات مستوى الربح المختلفة والمخاطر المستقلة مجموعة من الميزات الإضافية لمزيد من مرونة التداول.


الخيارات الرقمية تنفذ مدفوعات أعلى من الخيارات الثنائية & # 8211؛ تصل إلى 900٪. وهذا يجعل من المحتمل أن يزيد من 5 إلى 6 مرات عن الخيارات الثنائية القياسية. يبقى الحد الأقصى لمبلغ الخسارة كما لو: في حالة عدم نجاح التجارة، يتم فقدان المبلغ المستثمر في الخيار. عندما يتعلق الأمر بالمخاطر، فإنها يمكن أن تدار بشكل أكثر كفاءة بفضل أسعار الإضراب المختلفة مع دفعات مختلفة وحسابات المخاطر.


وعلاوة على ذلك، يمكن الآن رفع مستوى سعر الاضراب صعودا أو هبوطا (زيادة أو خفض). وبالتالي، كل تاجر لديه الفرصة لبيع وشراء الخيارات الرقمية في الوقت الحقيقي والأرباح في قفل & # 8211؛ حتى لو انخفض السعر! ومع ذلك، فإن مبلغ البيع سيكون كما هو الحال في الإضراب اعتمادا عند بيع الخيار.


ولخص الميزات، تقدم الخيارات الرقمية لنا طريقة جديدة تماما للتداول وتسمح لنا بتحديد النسبة المفضلة لدينا من المخاطر والربح. هذا هو التطبيق المثالي الذي يسمح أقصى قدر من المرونة لجميع التجار الخيارات الثنائية.


دون & # 8217؛ ر معرفة كيفية تداول الخيارات الرقمية؟ الاسترخاء…


هناك طن من الناس الذين هم جديد لمفهوم تداول الخيارات الرقمية. من أجل شرح هذه العملية لك، يجب أن تعرف فقط أن هناك خمسة خطوط رئيسية التي تظهر على الشاشة في كل مرة كنت امر. هذا ما يعرف باسم & # 8216؛ ستريك & # 8217؛ في مصطلحات التداول & # 8211؛ وھو مستوى یتجاوزھ الأصل خلال فترة انتھاء صلاحیتھ.


هنا، كل مستوى له الربحية الخاصة والمخاطر الحسابات والأمر متروك للتاجر لاتخاذ خطوة مع الأخذ بعين الاعتبار هذه البيانات. لذلك، كل ما عليك القيام به لتداول الخيارات الرقمية هو معرفة أي الأصول لتحديد وأي أمر للبيع (الدعوة أو وضع)، وبالتالي البت فيما إذا كنت سوف شراء أو بيع الخيار.


يعرف التجار أن الخيارات الثنائية تحتاج إلى تغيير & # 8211؛ ولديها الآن خيارات رقمية، طريقة جديدة للتداول. وهذا يساعد الجميع تقدير المخاطر لأول وهلة ومعرفة كم للتداول معها.


الخط السفلي.


فمن الآمن أن نقول أن الخيارات الرقمية من قبل إق الخيار هو التطبيق الذي يغير تماما لعبة تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ ويأخذه إلى مستوى جديد كليا.


حتى إذا لم تستلمها بشكل جيد منذ البداية، فهناك فريق دعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للإجابة على جميع أسئلتك (ب 14 لغة) وقاعدة تضم أكثر من 15 مليون تاجر ومستثمر مستعدون دائما للتداول ومشاهدة نمو.


التطبيق نفسه قد تلقى بالفعل الكثير من الجوائز وشهادات التميز، مثل & # 8216؛ أفضل منصة متنقلة & # 8217؛ و & # 8216؛ أفضل منصة للخيارات الثنائية & # 8217؛ الجوائز.


لذلك، هل الانضمام في عالم جديد من التداول كما نعلم ذلك؟


تحذير المخاطر: الخدمات المالية التي تقدمها إق الخيار تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الخيارات الثنائية & # 8211؛ طريقة جديدة للتداول.


إذا كنت مستخدم عظيم وزائر الإنترنت، ثم بالتأكيد كنت قد تأتي عبر موقع أو مقالة على شبكة الإنترنت التي تتحدث عن الخيارات الثنائية. عادة، يرتبط هذا المصطلح بمصطلحات مختلفة، مثل الفوركس، والتجارة، والاستثمار، والمال، والنقد، وسيط الخيارات الثنائية، ومنصات الخيارات الثنائية، لصناعة السيارات في الطيار وغيرها الكثير.


من المهم جدا أنه من أجل المضي قدما يمكنك فهم ما سوف تأتي عبر في كثير من الأحيان على شبكة الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت لم تأتي بعد عبر هذا المصطلح، ثم لا تقلق، عاجلا أم آجلا هذا سوف يحدث لك أو سوف تبدأ الاستماع إلى الناس يتحدثون عن الخيارات الثنائية. ولا أذكر حتى أن هذا يمكن أن يحدث لك إذا كنت في أي وقت كنت البحث أو إجراء بعض البحوث على جعل المال السهل على شبكة الإنترنت أو العمل من فرص المنزل.


ما هي الخيارات الرقمية؟


الخيارات الثنائية هي حديثة جدا، لكثير لا تزال جديدة، وسيلة لكسب المال على الانترنت من خلال منصات الخيارات الثنائية التي تعمل بفضل وسيط الخيارات الثنائية، مثل وسيط معروفة وبسويس بدسويس وفي بعض الحالات حتى لأكثر من واحد. زبائنهم جعل الاستثمارات من خلال هذه المنصات والاستثمار والتجارة عبر الإنترنت مع مختلف الأصول والأسهم.


شعبية الخيارات الثنائية ينمو كل يوم أكثر قليلا بفضل سهولة استخدامه والسرعة التي يمكنك معرفة مدى فعالية هم، السبب لماذا فمن المستحسن أن لا تضيعوا دقيقة أكثر من ذلك وكنت على القراءة هذه المقالة إلى معرفة في العمق ما هي الخيارات الثنائية المنصات كل شيء.


الخيارات الثنائية هي واحدة من أسهل الخيارات المتاحة في صناعة التداول، وبغض النظر عما إذا كانت شعبيتها تنمو كل يوم أكثر وأكثر، فعاليتها لم تكن الضرر، وأقل بكثير من الأرباح الكبيرة لديهم نتيجة أن العديد من العملاء تأخذ في جيوبهم في كل وقت.


في الأساس، الخيارات الثنائية قاعدة على اثنين، بغض النظر عن التكرار، والخيارات: الفوز أو الخسارة. هناك دائما خطر عند اتخاذ هذا النوع من الاستثمار، ولكن في الوقت الحاضر، فإن معظم منصات الخيارات الثنائية توفر طريقة حصرية تماما والثورية من التداول مع الروبوت السيارات التجريبية، والتي سوف تتطور وتكون مسؤولة عن الصفقات نيابة عنك ، وأفضل جزء هو أنه لن تأخذ أي من الأرباح الخاصة بك!


يمكن أن تتكون الخيارات الثنائية من عوامل أو أصول أو أسهم مختلفة. وأكثرها شهرة في الخيارات الثنائية هي: الفهارس والأصول والمنتجات والعملات الأجنبية.


كيفية العثور على وسيط الحق؟


في الأساس، منصة الخيارات الثنائية لا يمكن البقاء على قيد الحياة، وقال أفضل، فإنها لن تكون موجودة حتى من دون وجود وسيط الخيارات الثنائية المشهود أو جيدا جميع الخيارات الثنائية وسطاء المتاحة متنوعة.


إذا كنت تسير على التجارة عبر الإنترنت، فمن المهم جدا أن تختار الحق وسيط الخيارات الثنائية. جودتها لا ينبغي أن يكون للخطر في أي لحظة، وهذا أمر مهم جدا لأنه يؤثر على جودتها مباشرة في أداء الوسيط، وفعاليته ونتائج الصفقات عبر الإنترنت مع الخيارات الثنائية.


وهذا هو السبب أولا تحتاج إلى اختيار منصة الخيارات الثنائية الصحيحة. هناك العديد من المتاحة، ولكن ما هو أكثر أهمية هو أن تحصل على معرفة منصات الخيارات الثنائية التي لديك في الاعتبار. كل منصة يمكن أن تبدو مشابهة جدا لباقي، وأنها يمكن أن تقدم حتى نفسه، ولكن لا تدع نفسك تضليل!


كل المنصات، على الأقل الأكثر شهرة، تعمل بشكل مماثل جدا، ولكن لديهم دائما ميزة مختلفة تجعلها تبرز من بقية: وهذا يمكن أن تذهب من المكافأة الخاصة، والخدمات الحصرية، وخيارات مختلفة من وسيط الخيارات الثنائية، متنوعة من الحد الأدنى للإيداع المطلوبة، حتى حساب تجريبي مجاني التي تقدمها إق الخيار، على سبيل المثال وغيرها الكثير.


من المهم جدا أنه بمجرد اختيار منصة الخيارات الثنائية التي تأخذها في الاعتبار ومعرفة وسيط الخيارات الثنائية التي تعمل جنبا إلى جنب مع منصة قال. حتى لو كان لديك خيارات الخيارات الثنائية مجموعة من الخيارات تبدو مشابهة، ما يمكن أن يوصى به هو أن تقوم بإجراء بحث على وسطاء الخيارات الثنائية التي تعمل معهم وبهذه الطريقة يمكنك إجراء بعض البحوث لمعرفة ما سوف تأتي عبر مع.


شيء مهم جدا أن عليك أن تعرف هو إذا كان وسيط الخيارات الثنائية ينظم أو لا. هناك الكثير من العروض حول الإنترنت، لذلك من المهم جدا أنه مهما كان جذابة وسيط يمكن أن ننظر، تحتاج إلى اختيار واحد الذي ينظم، مما يعني أن مضمونة قانونا.


يمكن إعطاء العديد من المفاهيم والأفكار حول الخيارات الثنائية. ولكن ما هو مهم حقا هو أن لديك هذه الأسئلة في متناول يدي عندما كنت في طريقها لاتخاذ قرارك وأنك تحديد بعض العوامل المفصلة أدناه:


هل السمسار ينظمه القانون أو الكيانات / المؤسسات الدولية؟ في أي منصات موجودة الوسيط؟ أي نوع من السماسرة متوفرة؟ ما هي الأصول، والمؤشرات، والأسهم، وما إلى ذلك أنها تعمل لجعل الصفقات عبر الإنترنت؟ أي نوع من الدعم ومساعد خدمة العملاء يقدم وسيط؟ كيف يمكنك الحصول على اتصال معهم ومدى السرعة التي يعودون إليك؟ هل تتوفر ميزة التشغيل التلقائي؟ هل من الممكن أن مبتدئا يجعل استخدام منصة؟ وماذا عن شخص ما ليس لديه فكرة عن الخيارات الثنائية، والتجارة وأكثر من ذلك؟


تنظيم السماسرة الخيارات الرقمية.


كما أن هناك العديد من الخيارات الثنائية وسطاء على شبكة الإنترنت، وحتى داخل سوق الفوركس، فإنه إلزامي، أو على الأقل ينصح بشدة أن تختار وسيط الخيارات الثنائية المنظمة. بالنسبة لمعظم الصفقات، وهذا يعني أن الناس الذين يجعلون الصفقات عبر الإنترنت، وأهم عامل عندما يتعلق الأمر التداول عبر الإنترنت واستثمار المال، هو أن يتم تنظيم وسيط الخيارات الثنائية.


وهي منظمة ذات سمعة طيبة.


وللمؤسسة معايير عالية.


المنظمة من ذوي الخبرة.


قد يفضل بعض التجار منظمة مختلفة.


عمليات تدقيق الوسيط ليست منتظمة.


بعض التجار قد لا يعرفون سيسيك.


كلما كان الأمر يتعلق باتخاذ قرار بشأن أي وسيط الخيارات الثنائية يجب أن تذهب ل أو ما إذا كان هذا واحد هو منظم أم لا، فمن المهم أن أولا كنت أعرف ما إذا كان السوق الخاص بك ينظم أم لا، وهذا يعتمد على بلدان مثل كندا والمناطق.


في حال لا يسمح السوق الخاص بك الصفقات عبر الإنترنت، ثم ربما الخيار الأفضل هو المضي قدما مع وسيط الخيارات الثنائية غير منظم، ولكن في هذه الحالة من المهم جدا أن تقوم بإجراء بعض البحوث الجيدة وأن تقرأ التعليقات من المستخدمين الآخرين من مختلف الأسواق الذين هم في نفس الوضع الخاص بك، أو حتى في ظروف أسوأ. بفضل التكنولوجيا، سوف تكون قادرة على العثور على كل هذه المعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت وقتما تشاء ذلك أو الحاجة إليها.


الطريقة التي يتم فيها تنظيم وسيط الخيارات الثنائية يعتمد على المكان، وهذا هو القول البلد الذي يتم تسجيل الوسيط. عامل مهم آخر هو المكان الذي يعمل بمثابة قاعدة العمليات. وهذان العاملان أساسيان عندما يتعلق الأمر بتحديد الطريقة التي ينظم بها وسيط الخيارات الثنائية.


في الأساس، يمكنك أن تعطيه كل ما تريده، مسجلة، تراخيص، تنظيم أو أي شيء آخر، ما هو مهم هو أن فهم المفهوم وما يعنيه هذا.


واحدة من الكيانات الأكثر شهرة، حيث يتم تسجيل أكثر من 20 وسطاء الخيارات الثنائية، بما في ذلك وسيط السمعة أنيوبتيون، هو سيسيك - لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص. الآن، من المهم كما ذكر من قبل، والعوامل المختلفة التي يتعين النظر فيها في لحظة اختيار وسيط الخيارات الثنائية وبوضوح حقيقة أن وسيط الخيارات الثنائية ينظم هو مفتاح ويجب ألا يغفل.


العروض & أمب؛ علاوة.


فضلا عن العديد من منصات الخيارات الثنائية، كما يقدم أونلينسكام للوصول إلى بعض المعلومات التي سوف نلفت انتباهكم. وسوف يعتمد كل ذلك على وسيط الخيارات الثنائية من اختيارك هو (أو الوسطاء)، ولكن هذا سيعطيك فرصة كبيرة لتعظيم الأرباح الخاصة بك من شأنها أن تغير حياتك وأيضا للوصول إلى بعض المكافأة اعتمادا على الصفقات عبر الإنترنت تقوم به .


وينبغي أن يكون هذا أيضا عاملا في الاعتبار عند اختيار منصات الخيارات الثنائية، وهذه المكافأة تعظيم الأرباح الخاصة بك وسوف تجلب لك المزيد من الفوائد لتغيير نمط حياتك وتحقيق كل ما كنت تحلم دائما.


تختلف أنواع مختلفة من المكافأة وفقا لمنصات الخيارات الثنائية وسيط الخيارات الثنائية. بعض منصات الخيارات الثنائية تعطيك الفرصة للوصول إلى بعض الخصومات على الحد الأدنى من الودائع المطلوبة تحتاج إلى إيداع من أجل بدء التداول عبر الإنترنت، والبعض الآخر يسمح لك لتحديث حسابك والحصول على ترقية إلى نوع أفضل من الحساب.


جعل الصفقات عبر الإنترنت مع الخيارات الثنائية هو أكثر جاذبية عندما تتوفر المكافأة. في الوقت الحاضر، فإن معظم منصات الخيارات الثنائية العد مع هذه الطريقة التقليدية لجعل المزيد من المال، والمكافأة. وبالإضافة إلى ذلك، وفقا لمستوى تجربتك، وهذه المكافأة تختلف إذا كنت مبتدئا كاملة، وسيطة أو المهنية الكاملة.


إذا كنت ترغب في فهم أفضل ما هي المكافأة، يمكنك أن ترى أنه شيء إضافي، مثل عرض خاص أو ببساطة بمثابة تعزيز يمكنك الوصول وفقا للأرباح التي قمت بها مع منصات الخيارات الثنائية.


المخاطر التي تنطوي عليها عند التداول مع الخيارات الرقمية.


كما قد تتخيل بالفعل، وأنه من الواضح تقريبا أن كنت قد سمعت من هذا، وهناك بالفعل بعض المخاطر التي تنطوي عليها عند التداول عبر الإنترنت مع الخيارات الثنائية. وكذلك مع أي نوع آخر من الاستثمار، أولا أنه موجود خطر الخسارة، فضلا عن فرصة كبيرة للفوز.


من أجل تجنب المخاطر، أو ما يعرف باسم إدارة المخاطر، ما سيكون دائما موصى به هو اختيار الخيارات الثنائية المنصات وسماسرة الخيارات الثنائية التي تعطيك الثقة، التي يتم تنظيمها والتي يتم الاعتراف بها والتي قمت بها الكثير من البحث.


بالطبع، لا تزال هناك فرصة التي يمكن أن تخسر، ولكن إدارة المخاطر ستكون حتى أصغر بفضل جميع العوامل التي يجري العناية بها وبهذه الطريقة سيكون لديك المزيد من الاتجاه إلى الفوز وتحقيق أرباح أكبر مع الخيارات الثنائية.


هناك دائما طرق للحد من خطر فقدان، وهذا هو عندما تأتي الاستراتيجيات في الحياة. العديد من منصات الخيارات الثنائية لديها ميزة لصناعة السيارات في التجريبية، خيارا مثاليا لأولئك الذين ليس لديهم فكرة عن الخيارات الثنائية. ولكن، ماذا يحدث مع الخبراء أو المخاطر التي يأخذها المبتدئون؟ إذا كنت تخطط لاستراتيجيتك الخاصة، إذا قمت بتحديد الأصول والفهارس وأكثر من ذلك، والتي قمت بدراستها وتحليلها والتي المنصة يمكن أن يرشدك حتى، ثم إدارة المخاطر سيكون من الأفضل رعاية.


وسوف يكون هناك دائما خطر اتخاذها فيما يتعلق بالسوق وكيف يمكن لهذا واحد تتقلب، إذا كنت تنوي استثمار كل الأموال التي كنت قد كسبت أو إذا كنت سوف تذهب للقرارات الذكية وسوف تستثمر فقط جزءا من المال من أجل وتوليد المزيد والمزيد من الأرباح، وفي حال كنت سوف تفقد، فإن المبلغ المفقود لن تكون مرتفعة كما لو كنت قد استثمرت كل من الأرباح الخاصة بك وهذا يمكن أن يؤدي إلى نفاد المال لمواصلة التداول والاستثمار وتعظيم الأرباح الخاصة بك .


وبطبيعة الحال، ينبغي أن تستند هذه القرارات إلى المعلومات. في بعض الأحيان من الصعب الحصول على معلومات موثوقة. لذلك قد يفضل التجار أنه إذا تم عرض المعلومات عبر منصة التداول بأي شكل من الأشكال. وسيط واحد الذي يوفر هذه المعلومات هو الخيار الرقمي 24 وسيط.


وعلاوة على ذلك، واحدة من العوامل التي تم اعتبارها واحدة من أهم العناصر التي تأخذ في الاعتبار عند التداول عبر الإنترنت مع الخيارات الثنائية هي القدرة على أن تكون قادرة على الحد من المعرض الأولي وجعل مجرد الصفقات عبر الإنترنت مع المال الذي كنت تعرف يمكنك مع إذا كنت في نهاية المطاف تفقد (لا يهم لا أحد يريد أن يخسر!)


هناك قاعدة شهيرة، نوع من القاعدة الذهبية، حتى يتبعها معظم المهنيين الرئيسيين وهذا يقول أنه لا يجب أن تخاطر بأكثر من 2٪ من أرباحك. الآن يمكن أن يبدو لك كمية صغيرة جدا من المال، ولكن عندما كميات كبيرة من المال على المحك، 2٪ من الأرباح سوف يكون هناك الكثير من المال، وسوف تحاول أن تجعل كل شيء لتجنب المخاطرة بفقدان هذا المال، أو؟


هذا هو السبب في أن العديد من الناس الذين مجرد بداية التداول مع الخيارات الثنائية تختار لحساب تجريبي. وتقدم الحسابات التجريبية من قبل العديد من منصات الخيارات الثنائية وأنها تسمح رؤية محاكاة حقيقية أو بروفة من كيفية السوق وتجارة مختلفة على الانترنت مع الخيارات الثنائية العمل.


والفرق الوحيد هو أنه في هذه الحالة إذا قمت بتحديد الصفقات أو الاستثمارات الصحيحة وإذا كنت في نهاية المطاف الفوز الكثير من المال، كل هذا المال لن يتم تحويلها إلى حسابك المصرفي كما سوف تكون التعامل مع المال وهمية الظاهري. ولكن يجب أن نرى هذا شيء إيجابي، بل هو وسيلة رائعة للتعلم والحصول على تدريب بحيث يمكن أن تبدأ في نهاية المطاف الفوز دون توقف.


كما يمكنك أن تتخيل، والتدريب مهم جدا عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. ليس وحده التدريب ولكن أيضا منصة تداول متطورة، وخدمة العملاء المختصة ومهذبا وإمكانية التجارة أثناء التنقل. هذا الوسيط هو بدسويس، والتي كانت قادرة على بناء سمعة إيجابية وتدعو نفسها واحدة من السماسرة الرائدة في مجال الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية.


حتى تولي اهتماما، كلما كنت في حاجة لاتخاذ قرارك بشأن أي منصة الخيارات الثنائية للاختيار، وإلقاء نظرة ومعرفة ما إذا كانت تقدم حساب تجريبي، كما أنها لن تساعد فقط على البدء في صناعة الخيارات الثنائية والصفقات على الانترنت، ولكن أيضا سوف تسمح لك أن يكون الوصول إلى منصة واجهة ونرى كيف يعمل، والذي يتميز أنه يقدم والعديد من الخيارات الأخرى التي قد تكون فاقد الوعي من الآن عند إجراء البحوث الخاصة بك والتي هي في الواقع المتاحة ويمكن أن تجعل من الخيارات الثنائية وسيط موقف الخروج من بقية وتصبح واحدة اخترتها.


رؤية منصة ككل!


لتقليل المخاطر:


هذا الحساب التجريبي سيكون مما يتيح لك فرصة عدم فقدان الوقت وعدم المخاطرة أرباحك. وبفضل حساب تجريبي سوف تعرف ما تريد ومعرفة ما إذا كنت تجد نفسك باستخدام نوع معين من وسيط أم لا. ما هو أفضل من ذلك؟ ولكن، كن حذرا. تذكر أن تذكر كل ما قرأت في هذه المقالة، قبل اختيار وسيط.


استنتاج.


من المهم أن تولي اهتماما وأن كل مرة تقوم فيها بإجراء بعض البحوث، هذا هو واحد في التفاصيل، وأنك لا تدع نفسك خداع أو إغراء من قبل العوامل الأولى التي تراها، ولكن أن ترى منصة ككل. ربما، على سبيل المثال، منصة الخيارات الثنائية على وجه الخصوص لا يمكن أن تقدم ميزة على وجه الخصوص، لكنه لا يقدم نظام مكافأة كبيرة وينظم.


عند اتخاذ هذا النوع من القرارات واحد يحتاج إلى إيلاء الاهتمام للوسيط ككل، إلى الفوائد، إلى ما يتعرض له واحد وإجراء بعض التحليل. هذا مهم جدا لأنه سيحدد الفوائد المستقبلية التي سوف تستفيد من وليس ذلك فحسب، ولكن سوف تكون أيضا إدارة مخاطر فقدان تلك الأرباح أو جزء منها!


حقوق الطبع والنشر © 2018 أونلينسكام. كل الحقوق محفوظة.


يرجى التحقق من القوانين المحلية قبل المقامرة عبر الإنترنت. | تحذير | الكتابة لنا |

No comments:

Post a Comment