Wednesday 7 March 2018

الفوركس أزواج عبر


ما هي أزواج العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس؟


هناك العديد من العملات الرسمية التي يتم استخدامها في جميع أنحاء العالم، ولكن هناك سوى حفنة من العملات التي يتم تداولها بنشاط في سوق الفوركس. في تداول العملات، يطلب فقط العملات الأكثر اقتصادا / سياسيا مستقرة والسائلة بكميات كافية. على سبيل المثال، نظرا لحجم وقوة اقتصاد الولايات المتحدة، الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا في العالم.


ويمثل إجمالي قيمة تداول العملات التي تضم 18 زوجا أغلبية حجم التداول في سوق العملات الأجنبية. هذا العدد الذي يمكن التحكم فيه من الخيارات يجعل التداول أقل تعقيدا بكثير بالمقارنة مع التعامل مع الأسهم، والتي لديها الآلاف من الخيارات الممكنة للاختيار من بينها.


عملة الصليب.


ما هو "عملة الصليب"


الصفقة عبر العملات هي العملة التي تتكون من زوج من العملات المتداولة في الفوركس والتي لا تشمل الدولار الأمريكي. ويتم تداول عملة أجنبية مقابل عملة أخرى دون الحاجة أولا إلى تبادل العملات إلى الدولار الأمريكي.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة المشتركة اليورو والين الياباني.


تراجع "العملة المتقاطعة"


في نهاية الحرب العالمية الثانية، كانت معظم العملات مربوطة ومقتبسة مقابل الدولار الأمريكي، والتي تم تثبيتها على الذهب. هذه السوابق المحددة عند تحويل عملتين لم تكنا دولارين.


ومن الناحية التاريخية، يتعين على الفرد الذي يرغب في تبادل مبلغ من المال إلى عملة مختلفة أن يحول أولا تلك الأموال إلى دولارات الولايات المتحدة، ثم يحولها إلى العملة المطلوبة؛ عبر العملات مساعدة الأفراد والتجار تجاوز هذه الخطوة. على سبيل المثال، اخترع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) لمساعدة الأفراد في إنجلترا واليابان الذين أرادوا تحويل أموالهم مباشرة دون الاضطرار إلى تحويلها أولا إلى الدولار الأمريكي.


ومع ذلك، منذ نهاية معيار الذهب وزيادة التجارة العالمية على مستوى الجملة، المعاملات عبر العملات هي جزء من كل يوم المعاملات المالية. ليس فقط من خلال المعاملات عبر العملات تجعل من السهل على المدفوعات الدولية، ولكنها جعلت أيضا لهم أرخص بكثير. ونظرا لأن الفرد لا يضطر إلى مبادلة العملة إلى الدولار الأمريكي أولا، فهناك معاملة واحدة فقط، بمعنى أنه لا يتم تجاوز سوى انتشار واحد. وعلاوة على ذلك، ونظرا لأن أزواج غير الدولار الأمريكي أصبحت الآن أكثر تداولا، فقد شددت الهوامش مما جعلها أرخص.


وتشمل أسعار العملات المتقاطعة المشتركة الين الياباني. ويستفيد العديد من المتداولين من "التجارة المحملة" حيث يمتلكون عملة ذات عائد مرتفع مثل الدولار الأسترالي أو الدولار النيوزيلندي ويقصر الين الياباني - العملة المنخفضة العائد.


لأغراض التجارة اليورو / الجنيه الإسترليني و اليورو / الفرنك السويسري هي أزواج العملات عبر المشتركة.


تعلم الفوركس: 2 فوائد تداول العملات الأجنبية.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ملخص المقال: يركز العديد من تجار الفوركس على تداول أزواج العملات الرئيسية (أزواج لا تنطوي على أوسولار. تعلم 2 مزايا تداول العملات الأجنبية للاستفادة من التداول أثناء التداول.


معظم العملات الأجنبية ودوائر تداول العملات الأجنبية حول الدولار أولار. الحد من تحليل البحث وفوركس إلى أزواج دولار أمريكي فقط يحد من مجال فرص التداول المحتملة. وهنا 2 فوائد يمكن للمرء أن يدرك مع النظر في أزواج العملات الأجنبية عبر (سجل لهذا مجانا 20 دقيقة New2FX بالطبع إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التخصصات والصلبان).


2 مزايا التداول عبر أزواج:


اتجاهات أقوى يمكن أن تتطور في أزواج عبر مقابل شركات عزل الحرف الخاص بك من النشرات الإخبارية الأمريكية.


ما هو زوج العملات الذي تحرك بشكل كبير منذ 1 كانون الثاني (يناير) 2010؟ الجواب: ورنزد الذي انخفض نحو 4100 نقطة.


تعلم الفوركس: فائدة التداول كروسز & نداش؛ اتجاهات قوية.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


في الواقع، فإن أقوى الاتجاهات القادمة منذ يناير 2010 هي جميع أزواج الصليب (ورود، غبنزد، و وربي). كنت تفكر من خلال الاستماع إلى وسائل الإعلام عن ضعف الدولار الأمريكي أنه سيكون في واحدة من أقوى الاتجاهات أسفل، ولكن من الواضح أنه ليس كذلك.


وعادة ما تنشأ اتجاهات قوية مثل ما سبق عن طريق تباين توقعات أسعار الفائدة. وفي الحالة المذكورة أعلاه، فإن أزمة الديون السيادية قد أثرت على اليورو نظرا لأن أجزاء مختلفة من المنطقة تعاني من تدفقات مصرفية. من ناحية أخرى، الاقتصاد النيوزيلندي قد تماسك مما أبقى البنك المركزي معدل استهدافها مرتفعة نسبيا. ولذلك، فإن المستثمر الذي يبيع اليورو لعقد الكيوي يحصل على سعر فائدة يومي لعقد الصفقة مفتوحة بين عشية وضحاها.


(تم إنشاؤها باستخدام منصة فك تيسي s)


يمكنك أن ترى كم من العملة تدفع عن طريق التحقق من نافذة معدلات التعامل من الرسوم البيانية فكسم ماركيتسكوب. في المثال أعلاه، عقد 10K موقف بيع في 05:00 إت يدفع 0.60 $.


عزل من تحركات الدولار الأمريكي.


وتصبح الفائدة الثانية ذات أهمية خاصة خلال أسابيع من الإعلانات الإخبارية الأساسية الثقيلة. يمكنك معرفة ما إذا كان هناك تقويم مزدحم عن طريق التحقق من التقويم الاقتصادي فوريكس في ديليفس.


وكان هذا األسبوع قويا بشكل خاص، حيث قام 5 بنوك مركزية بإصدار آخر تغيير) إن وجد (إلى سعر الفائدة المعياري. ثم، لإنهاء الأسبوع، صباح يوم الجمعة هو الإعلان عن تقرير الوظائف من خلال الرقم القياسي غير الزراعية الرواتب.


وغني عن القول، وهذا يؤدي إلى الكثير من مخاطر السوق يحتمل أن تتحرك في السوق على تقويم وتداول أزواج عبر يمكن أن تساعد في عزل لدينا الصفقات من النشرات الإخبارية الأمريكية.


على الرغم من أنه من الممكن أزواج عبر يمكن أن تجعل خطوة قوية، إذا كنت تريد أن تتعرض للسوق ولكن ليس لديك لاختيار اتجاه الدولار الأمريكي، ثم زوج الصليب هو إجابتك.


تعلم الفوركس: فوائد تداول الصلبان & نداش؛ معزول من الدولار الأمريكي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


لنفترض، للحظة، أنك تريد تداول اليورو إلى الجانب الهبوطي لأنك تعتقد أن الزوج ذروة شراء. بدلا من تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، ابحث عن مجموعة فنية في أزواج أخرى مثل ورغب (انظر أعلاه)، ورجبي أو ورنزد (انظر أدناه).


وكانت هذه الأزواج الثلاثة تظهر مجموعة فنية في وقت سابق من الأسبوع حيث لا يجب أن يتعرض المتداول إلى الدولار الأمريكي واتجاهاته.


ارتفاع احتمال اندلاع التداول في الفوركس 12.5 (فيديو 66 دقيقة مع ورنزد رئيس ونمط الكتفين مناقشتها بالقرب من علامة 57 دقيقة)


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر في جاواغنرفسترادر. لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب جيريمي، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


تم تداول العملات الأجنبية ولكن الرغبة في معرفة المزيد؟ تم التداول س الأسواق الأخرى، ولكن لم تكن متأكدا من أين تبدأ لك تحليل الفوركس؟ سجل وأخذ هذا التاجر مسابقة حيث عند الانتهاء سيتم تزويدك بمنهج الموارد الموجهة نحو تجربة التعلم الخاص بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


Кросс-валютні пари на Форекс.


На ринку Форекс крім основних пар валют (ماجور)، що йдуть в парі з доларом، є ще крос-валютні пари، в яких долара немає.


При торгівлі основними парами валют аналіз руху долара стає головною проблемою в торгівлі. Аналіз другої валюти (ور - євро، جبي - японської ієни، تشف - швейцарського франка، غبب - британського фунта) в парі йде на другий план. орести торгівлю по основних парах - хороша стратегія، однак، отримавши певний досвід в роботі на Форекс، можна спробувати сили в торгівлі крос-валютними парами.


При роботі з крос-валютними парами оцінка однієї валюти проводиться не в доларах США، а в одиницях другої валюти. Курси валют цих пар називаються крос-курсами.


З найбільш торгованих можна виділити пари، в які входить валюта євро: ور / تشف، ور / غبب، ور / جبي. Перераховані пари відрізняються від інших крос-валютних пар своєю високою ліквідністю. Бувають і ситуації، коли ліквідність пари ور / تشف стає вище ліквідності пари أوسد / تشف (завдяки інституційним гравцям، які бажають торгувати швейцарським франком).


تسجيل الدخول تسجيل الخروج تسجيل الدخول إنشاء حساب جديد، أوسد / كاد / غبب / أوسد / غبب / غبب / غبب / غبب / غبب / غبب / غبب / غبب / غبب / غببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخجة، جرافة لل كرافت / جبي - британський фунт та єна. Ця крос-валютна група، що включає в себе єну، користується популярністю в інвесторів і трейдерів через можливість здійснавати по ній كاري تريد угоди. Керрі Трейд представляє собою продаж певної валюти، яка має відносно низький рівень процентної ставки، як наприклад، єна، а потім покупку валюти، у якій процентна ставка вище، що дає можливість отримання різниці між двома ставками.


У розвинених країн - Канади، Нової Зеландії і Великобританії найбільш високі процентні ставки، тому валюти цих країн користуються популярністю، коли ведеться торгівля проти японської єни в каррі - трейд угодах.


При торгівлі основними валютними парами може статися ситуація، при якій долар США і друга валюта в парі стануть практично рівні за своєю силою، в такі моменти складно зрозуміти، як діяти، тому що не відомо в який бік буде рухатися американський долар. Так، якщо і в США та в зоні Єкро евономічне зростання، ​​то питання про те، яка це має бути позиція - довга або коротка، може стати непростим. Підходящим моментом для торгівлі по крос-валютній парі євро-єна (EUR / JPY) може стати ситуація، коли، наприклад، єна через геополітичної загрози з боку Північної Кореї виявиться під тиском.


Розглянемо найбільш популярні крос-валютні пари:


ور / تشف: Головним партнером Швейцарії в торгівлі є зона Євро. Швейцарський франк має досить низьку процентну ставку، з цієї причини цю пару часто вибирають для здійснення керрі-трейд угод. Пара показує більшою мірою хороший рух тренду з початку 2006 року.


اليورو / الين الياباني: اليورو / الين الياباني: اليورو / الين الياباني: اليورو / الين الياباني: اليورو / الين الياباني. Трейдери часто спекулюють на її русі، беручи в основу процентні ставки і відмінності росту у Японії і зони євро.


نزد / جبي: Користується великим попитом серед крос - валютних пар приненні керрі-трейд угод، тому що зи розвинених країн у неї найвища різниця процентних ставок. نزد / جبي طلب معاودة الاتصال تفاصيل اتصال بالشركة الكل 5 قطع الغيار المصنوعة من البلاستيك المصنوعة من البلاستيك الطبيعي المصنوعة من البلاستيك الطبيعي المصنوعة من البلاستيك الطبيعي المصنوعة من البلاستيك الطبيعي المصنوعة من البلاستيك الطبيعي المصنوع بالكروم الطبيعية المصنوعة من البلاستيك المصنوع من الصفائح المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوعة من البلاستيك والألومنيوم الغرانيت المصنعين بالورود والجلود المصنوعة من الغرانيت.


ور / غبب: Серед головних партнерів Великобританії на другому масці за значимістю стоїть Єврозона. Тому، якщо торгівля ведеться з урахуванням фундаментальних факторів Англії і британського фунта، то вірним рішенням буде торгувати саме بواسطة цій парі، так як більший вплив на GBP / USD чинить рух на ринку долара США.


كاد / جبي: أسعار الفائدة على العملات الأجنبية في السوق العالمي، في الوقت الحقيقي. Це пов'язано з тим، що у Канади другий за величиною запас нафти і вона є її чистим експортером، а від зростаючих цен на нафту вона отримує прибуток. Японія، як головна країна، що імпортує нафту، навпаки، зазнає збитків. Так що، якщо очікується зростання цен на нафту، то це вдалий час для відкриття довгої позиції позце по цій крос - валютній парі і навпаки.


Здійснюючи торгівлю крос - валютними парами، можна відкривати каррі-трейд угоди، а відмінність економічних умов обох країн може служити хорошою перевагою в торгівлі. Кожна крос - валютна пара має свої характеристики، різницю на процентні ставки، залежність від тих чи інших політичних і економічних подій، які часто задають подальший рух її тренду.


Відкрити реальний فوريكس-рахунок.


Завантажити термінал ميتاترادر.


Відкрити навчальний فوريكس-рахунок.


Взяти участь в конкурсах.


Отримай бонус 30٪ до кожного поповнення.


АНАЛІТИКА ФОРЕКС.


НАШІ ПРОЕКТИ.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. Все права защищены Финансовые услуги предоставляются إنستافوريكس غروب.


Бренд ИнстаФорекс является зарегистрированной собственностью ГК ИнстаФорекс.


إنستانت ترادينغ يو لت регулируется سيسيك، номер лицензии 266/15.


إنستانت ترادينغ يو لت (Кипр) зарегистрирован فكا (Великобрит & # 225؛ ния) под номером 728735.


إنستانت ترادينغ لت (Виргинские Острова) лицензируется بفي فسك، номер лицензии سيبا / L / 14/1082.


إنستا سيرفيس لت зарегистрирован فسك Сент-Винсент، регистрационный номер IBC22945.


إنستافوريكس إيت أوك لت компания، зарегистригванная в Англии и Уэльсе، регистрационный номер 10802032.


* Применимы условия акции.


Официальные партнеры إنستافوريكس.


التجارة مثل أساطير.


Побеждай везде и всегда с ИнстаФорекс لوبرايس تيم.


новое лицо ИнстаФорекс.


Клубные карты ИнстаФорекс.


Увеличь бонус до 40٪


Максимальный бонус 250٪


Будущее уже сегодня -


ИнстаФорекс и التنين سباق.


Трейдинг на высоте с ИнстаФорекс.


Хоккейный клуб "Зволен" - чемпион Словакии 2013 года!

No comments:

Post a Comment