Friday 16 March 2018

تداول إميني دون مؤشرات


من السهل إميني التجارة.


المفتاح لتصبح تاجرا ناجحا هو أن يكون لديك خطة التداول الصلبة وعدد قليل من احتمال ارتفاع مجموعة أوبس التي كنت واثقا في اتخاذ والتي يمكنك تكرار مرارا وتكرارا.


إيمي إميني التجارة - إميني العقود الآجلة التداول التداول التدريب.


التدريب الذي يمكن لأي شخص أن يتعلم!


حلمك لتعلم التجارة هو في متناول يدك!


اسمي تريشا أوجيلفي وأنا قد تم التداول منذ عام 1999 وفي تلك السنوات لقد قضيت الآلاف، موافق عشرات الآلاف من الدولارات على الخدمات والبرامج والأنظمة التي لم تسلم أو فعلت ما وعدوا أنها سوف. أعرف أن لديك أيضا. تبدأ في الشعور وكأنه شيء خاطئ معك وأن الجميع هو كسب المال إلا أنت. انت لست وحدك. هدفي هو تقديم بلدي السهل إميني يوم التدريب برنامج التدريب بأسعار في متناول الجميع وتظهر لك وسيلة للتجارة دون إنفاق الآلاف أو حتى مئات على المؤشرات و / أو البرامج.


لا حاجة إلى مؤشرات الملكية.


وسوف تظهر لك حفنة من الاحتمالات مجموعة عالية احتمال أن تتمكن من تداول نق، إس، يم، تف، 6E أو أي أداة أخرى أو السوق التي كنت مهتما في الحال، وذلك باستخدام المؤشرات القياسية المتاحة بالفعل على معظم المنصات دون الحاجة إلى شراء مؤشرات أو برامج مكلفة. سوف تتبع قواعد دخول بسيطة باستخدام هذه المؤشرات القياسية للتأكيد لاتخاذ التجارة مما يتيح لك الثقة التي تحتاجها لاتخاذ التجارة. نحن دائما استخدام توقف حتى تعرف المخاطر الخاصة بك قبل أن تأخذ أي وقت مضى التجارة. (لا تستخدم هذه المجموعات المنبثقة أدوات تدفق الطلب)


تتضمن الحزمة (إمكانية الوصول الفوري)


بلدي يبوك من احتمال ارتفاع مجموعة أوبس التي يتم تداولها في الغرفة كل يوم مع تحديثات الكتاب الاليكتروني الحرة كلما يتم إجراء مراجعة.


كل هذا ليس لآلاف أو حتى مئات من الدولارات ولكن ل 74،97 $. هذا السعر يجعل من بأسعار معقولة بحيث يكون لديك إمكانية لتكون مربحة الآن!


قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع ممثلة للعملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.


لا المبالغ المستردة - جميع المنتجات هي التنزيلات الرقمية مع إمكانية الوصول الفوري.


وفيما يلي بعض من مجموعة أوبس سوف تتعلم في الكتاب الاليكترونى. (انقر على الصورة لجعله أكبر) يمكن أن يتم تداولها أوبس مجموعة على أي نوع & أمب؛ حجم الرسم البياني على أي صك.


سلينكي إعداد كيلتنر استمرار القناة كابوم إعداد 5 دقيقة افتتاح النطاق.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


التداول بدون مؤشرات.


التداول دون مؤشرات هو نهج الحد الأدنى لحجز الأرباح في الأسواق. هناك طريقة لقراءة الرسوم البيانية واتخاذ موقف مع مخاطر محدودة وكسب مقبول إذا كنت تعرف كيفية تفسير حركة السعر.


معظم التجار يستخدمون مؤشرات التداول لمساعدتهم على وقت دخولهم ومخارجهم والتي يمكن أن تعمل لكثير من الناس، ولكن فهم الحركات وراء المؤشرات غالبا ما يتم تجاهلها. إذا كان التركيز دائما على هذه الأدوات فإنها يمكن أن تصبح عكاز، أو شيء كنت تعتمد عليه إلى حد كبير لتحصل على المكاسب التي تبحث عنها.


فهم عمل سعر الخام يستغرق وقتا طويلا، ولكنه مهارة يمكن تعلمها. يقول البعض أنه فن، ويمكن أن تكون هناك حقيقة في ذلك أيضا، ولكن نفس المديرين في العمل كما يتم الكشف عن مسار أقل مقاومة. غالبا ما أود أن أشير إلى حركة السوق كما & # 8220؛ المسار المرجح للسعر & # 8221؛. هذا هو ما هو السوق الأكثر احتمالا أن تفعل المقبل.


لا يوجد أي مطابقات في التداول، ولكن وضع على وإقلاع الصفقات له علاقة الاحتمالات. عندما تعرف احتمال أن السعر يجب أن يتحرك إلى X والمخاطر يقتصر على Y، ثم وضع على التجارة مع توقع إيجابي مقبول.


هناك نقاط الضغط على الرسم البياني لكل سعر بغض النظر عن حجم، سواء كان ذلك الوقت أو القراد على أساس، من شأنها أن تحصل على سعر للتحرك. إذا كنت تعرف كيفية تفسير نقاط الضغط يمكنك وضع نفسك لتحقيق الربح. هذا هو الجزء البسيط ولكن ليس من السهل دائما، لأنه يأخذ وقتا وقاعدة من المعرفة التي ستطلق العنان لثقتكم بحيث يمكنك وضع هذه الصفقات على.


التداول دون مؤشرات هو مكان عظيم للبدء كما يجبر لك على التعلم وهذا هو ما عليك القيام به. إذا كنت تعلم كيف وماذا نتوقع من السعر، يمكنك وضع نفسك للربح مع القليل من المخاطر. بناء عدد قليل من المؤشرات التجارية مرة أخرى إلى الرسم البياني الخاص بك هو موافق ولكن نحن نعلم ونكف على العمل السعر كعنصر رئيسي للربح.


لدي عدد قليل من الرسوم البيانية أدناه، مع أول رسم بياني يومي للمستقبل الآني إيسيني الذي يعكس مؤشر S & أمب؛ P 500 النقدية. المسار المحتمل للسعر كما كتبت آخر مرة قبل يومين، كان للسوق أن يتراجع من المقاومة العلوية التي كان يواجهها. لم يكن من الأزياء الأفقية، ولكن كان زاوية عمودية لتلك المقاومة. انظر الرسم البياني أدناه وهنا هو رابط إلى الرسم البياني اليومي السابق والمقالة الأخيرة مكتوبة.


وقد انسحبت الأسعار مرة أخرى إلى منطقة حيث يمكننا أن نرى الدعم تأتي في، وسوف تبحث عن أشياء لتحقيق الاستقرار كما إعادة اختبار من هذا المجال وضعت في. وينبغي أن يبقى السعر فوق خط رسمها كما هو الآن الدعم الجديد و الثيران ستبقى في السيطرة. الشيء المثير للاهتمام هو، المقاومة لا تزال النفقات العامة. إذا كان السعر للتداول تحت خط أحمر، الدببة سيتحكم على المدى القصير، والانتقال إلى أسفل إلى القناة الدنيا هو ممكن. شيء واحد في وقت كما غدا سوف اقول صفقة جيدة.


وأخيرا، نحن نتوجه إحصائيا إلى أسوأ أسبوع تداول من السنة، ويأتي إلى الأسبوع مع خسارة يوم الجمعة / خسارة الاثنين، والتي هي أيضا تاريخيا على مدى السنوات ال 18 الماضية ثبت أنها هبوطية خلال الأسابيع المقبلة. مجرد التفكير أود أن أذكر ذلك.


أدناه، هو جلسة التداول ليوم الجمعة / الاثنين التداول في نق. لقد أحببت تغيير وتيرة في نق كما هو المحرك بسرعة بالمقارنة مع إس و مع تفوقها إس على الجانب الصعودي، فإنه يجعل لسوق جيدة لتجارة فروة الرأس. اليوم تداولات أدناه هي الأولى في هذا الرسم البياني وضع علامة صغيرة جدا التقاط 81 القراد من كسب و 3 القراد من الخسارة في 2 جلسات.


تداولات الجمعة & # 8217؛


إذا كنت تريد أن تعرف ومعرفة المزيد النظر في طريقة التداول بلدي إذا كنت لا تملك واحدة خاصة بك. متمنيا الأفضل لكم جميعا، فينس.


أنا صاحب سنيبيردايترادينغ. أعيش في بلدة صغيرة في شمال كاليفورنيا في واد تحيط به الجبال من جميع الجوانب. الوصول إلي من خلال + غوغل.


تعليق واحد على & لدكو؛ التداول بدون مؤشرات & رديقو؛


هذا & # 8217؛ ق بعض سلخ فروة الرأس غرامة الأقوياء على الرسم البياني نق 100 سوب. يجب أن يكون لديك جيدة جدا التنسيق بين اليد والعين.


التداول بدون مؤشرات.


لقد كان بضعة أشهر منذ آخر نشر بلدي، لكننا لا نزال في ذلك، في قناص يوم التداول. أخذت مجرد استراحة من سنوات عديدة من نشر مئات من المقالات والتحديثات، ولكن الأمور لا تزال تتحرك بشكل جيد مع التدريب والتوجيه والتدريب. مع أن كل قال، فإن موضوع التداول دون مؤشرات غالبا ما يأتي، ولقد كتبت عن ذلك من قبل ولكن كتحديث لأولئك الذين قد غاب عن بعض تلك الوظائف الماضية هنا مرة أخرى هي بعض الأفكار سأشارك.


التداول دون مؤشرات داخل طريقة التداول يوم قناص هو حقيقة تأسيسية بالنسبة لنا داخل المجموعة التجارية. هذا هو حجر الأساس لثقتنا لوضع وإيقاف الصفقات. يتم العثور على هذا الأساس داخل قضبان الأسعار أنفسهم كما السعر الحالي مشاريع ثلاثة مستويات من البصيرة بالنسبة لنا على المضي قدما.


نستكشف الاحتمالات أولا، الاحتمالات الثانية واحتمال قوي أن السعر سوف تتحرك إلى أهداف معينة والمناطق. التداول مشروط جدا في ذلك عندما يتم استيفاء شرط، ثم فقط يمكنك الانتقال إلى اتخاذ إجراء. القيام بذلك قبل اليد يقلل لك مجرد التخمين وأنت لا تملك أي حافة التداول في ذلك.


عند النظر إلى السوق يجب عليك أولا الكشف عن إمكانيات التداول. شروط مثل، & # 8220؛ إذا كان هذا، ثم أن & # 8221؛ السيناريو & # 8217؛ ق. إذا لم تقم بذلك، فعندما تتغير الظروف، لن تتمكن من تغييرها عدة مرات. هل يمكن أن تكون عالقة بسهولة في عقلية حيث تريد السوق لمتابعة النصي التداول الخاص بك وكنت ثم أعمى نفسك من رؤية أي شيء من شأنها أن تتعارض مع استنتاجات ورغبات حركة السعر.


هذا هو خطر كبير جدا ومع هذا وحده، يمكن أن تدمر العديد من التجار. أن يكون واعيا ومفتوحة الذهن إلى الظروف المتغيرة، والرأي الخاص بك عقد فقط فضفاضة هو المفتاح. هذا يبدو وكأنه شيء بسيط وواضح، ولكن سوف يفاجأ كيف هذا ليس هو الحال. دعونا هذه النقطة بالوعة في عميق، كما هو كبير الرئيسي أن نتذكر.


حافظ على آرائك حول اتجاهات السوق بشكل متكرر بسبب تغير الأمور ويجب أن تكون مستعدا ل & # 8220؛ لنبدأ غو & # 8221؛ من رغبتك في أداء الأسعار. عن طريق ترك، تفتح عقلك لمعرفة ما هو سعر يفعل حقا وليس ما تريد أن تفعله. لذا، ضع ذلك في الاعتبار.


ننظر في جميع الاحتمالات المختلفة للسعر لكسر والانتقال إلى المستويات الرئيسية. إذا كسر السعر في X، ثم هو يمكن أن تذهب جدا إلى Y. كما أنه يبدأ بعد ذلك يحدث، يمكنك أن ترى تتكشف ثم تأكيد. عندما يحدث ذلك، فإنه يتحرك بعد ذلك إلى احتمال قوي أنه سوف تحصل على Y وهكذا يمكنك وضع الخروج العقلية أو الصلبة لتغطية وقفل في الربح الخاص للتجارة. إذا لم تتمكن من مشاهدته في وقت مبكر، فلن تتمكن من التمسك بالهدف لأنك لم تفتح نفسك إلى & أمب؛ 8220؛ إمكانية & # 8221 ؛.


إبقاء العقل منفتح على الاحتمالات في جميع الأوقات لأن ذلك سوف يؤدي لك الاحتمالات التداول الذي يؤدي بعد ذلك إلى احتمال قوي أن السعر سيكمل المهمة. هذا هو ما لدينا للتجار لترسيخ قراراتنا. عقد حافة التداول ونحن نرى الأسواق هو ما نسعى إليه. لأننا لا يمكن أبدا تحقيق اليقين. ليس لدينا سوى حواف إحصائية للعمل معها، وهو ما يكفي للمضي قدما.


سعر السهم أو أداة التداول سيخبرك & # 8220؛ المسار المرجح للسعر & # 8221؛ في نهاية المطاف، ولكن تحتاج إلى الانتظار والسماح لها للقيام بهذا العمل، والذي يسمح لنا بعد ذلك لرؤية هذه التحركات المحتملة.


هناك دائما قوتين في العمل في الأسواق. التجار الذين هم طويلة وقصيرة في أي وقت من الأوقات. ويضعون أوامر وقف البيع للحد من الخسائر وحماية الأرباح عندما يكونون طويلين ويضعون أوامر وقف الشراء للحد من الخسائر وقفل المكاسب عند قصرها. معرفة أين توقفت هذه في وقت مبكر يخبرنا حيث بعض التحولات في الأسعار ستجري. غالبا ما أسمي هذا، & # 8220؛ نقاط التحول & # 8221؛ ضمن حركة السعر.


يمكن للمرء أن يقول، & # 8220؛ لذلك، كيف يمكنك أن تعرف أين تلك توقف هي & # 8221؛؟ الناس غريزيون في تفكيرهم وتميل إلى التفاعل داخل عقلية القطيع. هذا صحيح، اسمحوا لي أن أقدم لكم طريقة بسيطة واحدة يمكن أن تعطيك بعض البصيرة. إذا كنت طويلة في أي نقطة معينة تريد أن يذهب السعر إلى أعلى، حيث يمكنك وضع وقف لحماية حقوق الملكية حسابك. الجواب على هذا السؤال هو أيضا نفس المكان الآخرين من المرجح أن يضع توقفهم أيضا. إذا كنت تعتقد أن العكس من الجمهور كنت تسير في الاتجاه الصحيح.


معظم التجار سوف تفقد المال. إذا كان معظم تفقد، فإنها تفقده للقلة الذين يمكن أن يفكر في عكس ذلك من القطيع. هناك لغة يتحدث بها السوق، ولكنها ليست تقليدية بالنسبة لمعظم الناس. حيث يضع التجار نقطة للخروج، قد يكون وضع وقف للوصول الى. انظر، العكس تماما. الوقود الذي يدفع توقفها من الحصول على ضرب وأخذ التجار خارج هو في جزء منه نفس الوقود الذي يدفع السعر في الاتجاه المطلوب. يتم إضافة المشترين الإضافيين الذين يأتون على متن الوقود، لأنها تبدأ لتأتي بعد. عندما يصبح أكثر وضوحا السعر يسير أعلى، كنت تبحث في نقطة خروجك لمغادرة واتخاذ المكاسب وسيم في حين أن التاجر على الجانب الآخر لا يزال يأمل ويتمنى السعر للعودة كما هو الآن في ذيل عاطفي، لم يعد قادرا على التفكير بوضوح وعقلانية.


التداول ليس سهلا، ولكن واحد بالتأكيد يمكن أن تتعلم كيفية قراءة وفهم ووضع نفسك للاستفادة من عادات يمكن التنبؤ بها من الآخرين، والتي ثم يمكن أن تصبح مكاسبك.


يوم قناص التداول لا يعلم كل سلوك السوق المذكورة أعلاه إلى حيث يمكنك دبوس نقطة إدخالات الخاص وتحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك. 1-2 ساعات عادة ما تكون أكثر من كافية للعثور على الفرص التي تبقي خطرك منخفضة جدا، مختلطة مع نسبة مئوية جيدة المكافآت. هذا الأسلوب يعمل مع الأسهم والعملات والسلع في كل الوقت والرسوم البيانية السعر الفاصل الزمني. يبدأ الأساس مع السعر وفهم إيقاع السوق ويتيح لك الفرصة للتداول دون مؤشرات إذا اخترت ذلك.


آمل أن تستمتع هذا المنصب. أدناه، الصفقات بلدي للدورة في إس و نق الأسواق. (S & أمب؛ P و ناسداك السوق الآجلة)


تابعنا.


طلب معلومات.


الشهادات - التوصيات.


نجاح باهر، القرش دن هو بالضبط ما كنت أبحث عنه. أنا لا أبحث عن عقد. أردت فقط أن يشرح ما يجري وما تفعله بالضبط.


تحميل دليل التداول الخاص بك تراديرشارك كان واحدا من أفضل الأشياء التي فعلتها لنفسي. كان نهج خطوة بخطوة التفاصيل التي كنت أبحث عنها في S & أمب؛ P إميني خطة التداول.


أتمنى لو كان لدي غرفة التداول ودليل التداول مثل لك عندما كنت أول من بدأ. كان من شأنه أن يوفر لي الكثير من الوقت والمال.


لقد تم تداول الأسهم والخيارات لسنوات. استغرق دائما وقتا طويلا لجعل أي أموال وكان هناك دائما الكثير من الرسوم البيانية للنظر في. وأخيرا وجدت غرفة التي تبحث في الأمن واحد فقط، والعمل أقل بكثير ومكاسب أعلى. شكر.


أنا لا تستخدم للحصول على معلومات جيدة رخيصة. غرفتك أفضل بكثير من غيرها من الغرف ذات الأسعار الأعلى التي تهمة أكثر من 300 $ في الشهر.


مع وظيفة بدوام كامل، وأنا يمكن أن التجارة فقط ساعتين في اليوم. مع القرش دن، وكسب المال الاضافي الذي كنت في حاجة. شكر.


لقد بدأت للتو ولم أستطع أن أصدق كمية المعلومات هناك حول العقود الآجلة S & أمب؛ P إميني، طريقة مربكة جدا. كنت مسح الأمور بالنسبة لي. شكرا لكم.


كنت على وشك الإقلاع عن التدخين عندما اشتريت دليل التداول الخاص بك. كنت دائما على الجانب الخطأ من السوق. بينما لم أحصل على كل شيء في البداية، ساعدتني على فهم ما يحدث في الأسواق. ومنذ ذلك الحين تحولت الخاسرين إلى فائزين.


الشهادات من التجار الحقيقيين ويمكن التحقق منها. قد تختلف النتائج الفعلية.


كتيبات التداول.


الشهادات - التوصيات.


". لم يكن المال الكبير أبدا في شراء أو بيع. وقدم المال الكبير في الجلوس. "


تعلم التجارة مع أسماك القرش.


دون تغذية لهم المال الخاص بك!


استراتيجيات قوية منخفضة المخاطر استخدام تقريبا أي برامج الرسوم البيانية اتبع نهج خطوة بخطوة التعليق اليومي لايف في القرش دن التجار مساعدة التجار مع نفس المنهجية.


فري بروفيت & أمب؛ خسارة.


هناك مخاطر الكامنة في تداول الأسهم والخيارات والسلع والمؤشرات الآجلة مع المال الحقيقي. يجب أن تكون على بينة من المخاطر التي تنطوي عليها واستخدام المواد الواردة في هذا الموقع وفي أي المواد التي تم تحميلها على مسؤوليتك الخاصة. يجب عليك أن تنظر في وضعك المالي الخاص قبل تداول الأسهم، السلع أو مؤشر الآجلة مع المال الحقيقي. ويعتقد أن المواد الواردة و / أو تحميلها من هذا الموقع يمكن الاعتماد عليها، ولكن لا تراديرشارك، ولا أي من الشركات الزميلة ضمان دقتها أو صحتها، كما أنها ليست مسؤولة عن أي أخطاء أو سهو التي قد حدثت. لا توفر أي مواد من أو من هذا الموقع، ضمنا، أو تشكل ضمانا للأداء. قد تختلف نتائج التداول الخاصة بك. ولا ينبغي افتراض أن النتائج في المستقبل ستكون أداءا مربحا أو مساويا في الماضي، حقيقيا، مبينا أو ضمنيا.


كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل مفرط عن التأثير، إن وجدت، لبعض عوامل السوق مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment