Thursday 1 March 2018

أغوستين سيلفاني الفوركس


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.


مراجعة الكتاب: فوز تاجر الفوركس (أغوستين سيلفاني)


فوز تاجر الفوركس: نظرة من الداخل & # 8217؛ ق نظرة على التداول اليوم & # 8217؛ s سوق الصرف الأجنبي هو كتاب الفوركس غير عادية إلى حد ما. وخلافا لمعظم الآخرين، إما أن أعرض لكم لسوق العملات أو يعلمك لبعض تقنيات التداول، وهذا الكتاب هو في الغالب تحذيرا. على الرغم من وجود قليلا من كل من تلك الجوانب، سيلفاني & # 8217؛ ق الرسالة الرئيسية هي فوريوارنينغ من لعبة غير عادلة بشكل كبير لعبت في هذه الصناعة.


هناك القليل لتقوله عن أغوستين سيلفاني نفسه، إلا أن فوز تاجر الفوركس هو كتابه المنشورة فقط اعتبارا من الآن، وأنه هو رئيس التداول في شركة ميغفكس. ومن الواضح أن أغوستين يعرف كل من الداخل والخارج من الصناعة ولا يخجل أن يشاركها في كتابه. في حين أنه هو الحق في مناسبات عديدة، ويقدم بعض المعرفة المباشرة، وأنا سوف تمتنع عن التوصية هذا الكتاب إلى أي شخص. نعم، مرة أخرى في عام 2008، سيكون قراءة ممتازة ومفيدة للغاية. ولكن الآن، مع النصف الأول من الكتاب عفا عليها الزمن تماما ومفهومها الرئيسي غير كافية تماما (وسوف أشرح ذلك في وقت لاحق)، وهناك ببساطة أي سبب لإضاعة المال الخاص بك (الكتاب مكلفة نوعا ما) أو وقتك (الشيء الجيد فإنه ليس طويلا جدا) على هذا.


فماذا سوف تتعلم من هذا الكتاب؟ ليس كثيرا إذا كان لديك بعض تجربة التداول الحية الإيجابية في الفوركس. صفقة جيدة إذا كنت جديدا على السوق. في ما يلي قائمة بالفصول التي تتضمن وصفا موجزا لكل منها:


من خلال عيون التاجر يصف الأسواق المالية، وسوق الصرف الأجنبي، والمشاركين فيها، والسماسرة، والتجار والتجار ودوران، وما إلى ذلك سيكون من الجيد إذا لم يكن يستند أساسا على 2007 مسح بيس ثلاث سنوات. ومنذ ذلك الحين، تم الإفراج عن مسح 2010 بيس وسوف يتم نشر تقرير جديد من قبل بنك التسويات الدولية العام المقبل. وقد تغير الكثير منذ عام 2007. أيضا، فإن هذا الفصل محاولة لغرس بعض الخوف والجنون العظمة في لك. الجانب التجزئة من الأشياء يفسر كيف تجار التجزئة (أنت ولي) التجارة عبر وسطاء الفوركس الحديثة على الانترنت. انها بشكل رئيسي حول كيفية القيام بالأشياء في الولايات المتحدة الأمريكية وأيضا عفا عليها الزمن منذ جعل قانون دود فرانك الإصلاح جعلت هذه الصناعة أقرب إلى حالة يجري الإفراط في التنظيم بدلا من عدم تنظيمها هناك. الانضمام إلى أسهم 10٪ بعض الأفكار حول كيفية جعل تاجر جيد من نفسك. وعموما، ليس سيئا، إن لم يكن لتوصيات لاستخدام التحجيم داخل / خارج وإدارة الأموال وقف الخسائر. أيضا، يستخدم & # 8220؛ رجل القش & # 8221؛ حجة ضد نماذج التداول الآلي والتحليل التنبؤي. ال يوجد إستراتيجية تداول مشتركة في هذا الفصل. نصائح تداول العملات الأجنبية يتحدث عن جلسات السوق المختلفة وكيفية استخدام توقيتها للتاجر & # 8217؛ ق ميزة. يتم تقاسم بعض تقنيات التداول أكثر، بما في ذلك القسم الفرعي على استخدام وقف الخسارة دون التعرض لخطر الاصابة من قبل الصيادين وقف. يتم تقاسم بعض استراتيجيات التداول الخاصة في هذا الفصل. على الرغم من أنها ليست محددة بدقة، فإن القارئ سوف تكون قادرة على استخدامها لحق جيد الخاصة بعد الانتهاء من الفصل. كما يستخدم أغوستين سيلفاني القسم النهائي للفصل والنقد لانتقادات محللي سوق الفوركس. تاجر سهم تقنيات وأساليب للكشف عن تحركات السوق يقودها تجار الفوركس والتداول وفقا لذلك لتلك المعرفة. ويرد وصف ثلاث استراتيجيات تقوم على تقنيات مكافحة تاجر. ويختتم المستقبل الكتاب من خلال اقتراح أن سوق الفوركس على الانترنت سوف تصبح قريبا مكانا حيث لن يتمكن المتداول العادي من كسب الكثير. وسوف تزيد كمية التنظيم لأن حالته الحالية جيدة جدا حتى تستمر طويلا.


وهناك أيضا ملحق مع بعض المشورة الجيدة (والسيئة) بما في ذلك القسم الفرعي على كيفية التعامل مع سيئة التجارة ذهب سيئة حقا.


ليس من الصعب أن نلاحظ عيوب هذا الكتاب كما سبق أن أشار إلى عدة. في ما يلي قائمة كاملة بمؤلفي الكتاب & # 8217؛


انها قديمة. وهناك طبعة جديدة إصلاح هذا العيب، ولكن في حالتها الحالية فوز تاجر الفوركس لا يمكن تصنيفها على أنها كتاب كبير على تداول العملات الأجنبية. الإجابة على السؤال الخاطئ. أنت لا تحتاج للتغلب على تجار غير شريفة & # 8212؛ لديك للبقاء بعيدا عنها! إذا كانت ملتوية حتى أنهم مطاردة وقف الخسارة الخاصة بك، إضافة انزلاق إضافي ورفض الصفقات الخاصة بك، ما هو ضمان أنها لن مجرد منع الودائع الخاصة بك؟ عادات التداول السيئة. إن وقف الخسارة في إدارة الأموال هو فكرة سيئة (شرحها بشكل كامل فان ك. ثارب)، الدخول تدريجيا والخروج من المواقف هو فكرة سيئة (ما لم يكن هناك بعض مشكلة السيولة)، تملق مع موقف عميق باللون الأحمر بدلا من إغلاقه على الفور سوف تجعلك لا جيدة سواء. محللون. أغوستين يكرههم. لحظة عظيمة. مهما كانت تجربتك معهم، فمن الجيد دائما أن نتذكر أن المحللين مجرد تحليل. والأمر متروك لكم سواء لاستخدام تحليلها أو تجاهلها. لا توجد إحصاءات لدعم تقنيات التداول والمطالبات الأخرى. عندما يستخدم المؤلف ادعاءات مثيرة للجدل، فمن الأفضل أن يكون على الأقل بعض الإحصاءات في متناول اليد للتحقق منها. لا يوجد أي شيء هنا.


بالطبع، كانت هناك بعض النقاط الجيدة لهذا الكتاب:


إحصاءات حول التجار & # 8217؛ الممارسات. على الرغم من أهميتها قد تبدو مبالغة في الكتاب، والتحذير الذي تحصل عليه يمكن أن يكون مفيدا. أفكار تجارية جيدة. حتى من دون دليل إحصائي، فهي تستحق التدقيق بها. إذا كنت تكافح للعثور على نظام الفوركس لنفسك، يمكنك محاولة الحصول على واحد هنا. الزائدة الدودية. يمكن أن يكون مفيدا جدا مع كل تلك كيف، توصيف، قاموس ونقلت ذات الصلة.


وعموما، ترك هذا الكتاب انطباعا سلبيا نوعا ما على لي. من ناحية أخرى، والكتاب هو في الغالب أشاد من قبل المراجعين على الأمازون. لا توجد تقييمات من فئة نجمة واحدة، ومن بين 50 تقييما اعتبارا من اليوم، أعطت فقط 2 من التقييمات تصنيف 2 نجوم. حجتهم الرئيسية هي نفسها كما لي: لماذا إجهاد نفسك في شيء غير عادلة كما محاولة للتغلب على تاجر عندما يكون هناك بدائل أفضل بكثير & # 8212؛ إما التداول عبر وسيط نقي إن أو الذهاب حتى أبعد والتجارة فكس عن طريق تبادل (على سبيل المثال، أيس)؟


الوظائف ذات الصلة:


3 الردود على & # 8220؛ مراجعة الكتاب: فاز تاجر الفوركس (أغوستين سيلفاني) & # 8221؛


مراجعة كبيرة، والصدق من غير المألوف أن نرى، وخاصة من خلال قراء القراء عدم شرائه حقا، بالطبع هناك دائما شيء لشخص ما كما أشار، يبدو أن معظم الكتب لتكون للمبتدئين أو المتطلع التاجر أشعر، وأنا لم تستخدم قط استراتيجية من بعض & # 8217؛ ق نشر آخر تماما كما قال من قبل المؤلف ولكن قد يكون لي فقط، شكرا لك على هذه المادة.


شكرا للمراجعة، ولكن أنا لا أفهم حقا. من أصل 50 شخصا استعرضوا الكتاب 48 نوصي به بشدة و 2 لا؟ يبدو وكأنه خيار واضح.


لن أعول الأشخاص الذين أعطوا تعليقات من فئة 3 نجوم على أنهم أولئك الذين & # 8220؛ أوصى بشدة & # 8221؛ هذا الكتاب :). ولكن كنت على حق، والحكم فقط من خلال عدد من التعليقات الإيجابية / السلبية، بل هو الكتاب الذي يجب أن تقرأ. على الرغم من ذلك، في رأيي، أنها ليست وسيلة جيدة لتقييم ووردويلينيس من الكتب، وخاصة تلك على التداول.


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


فاز تاجر الفوركس هو كتاب مستقيم إلى الأمام. هو صادق ويخبرك بالضبط كيف هو للتجارة في سوق الفوركس. المؤلف لا سكر معطف أي شيء، وسوف تقرأ عن صعوبات التداول والبقاء على رأس اللعبة في جميع الأوقات. فقط نسبة صغيرة من المبتدئين لا تزال قائمة ونجاح حقا في السوق، وأولئك الذين هم على علم بأن لديهم للعمل الجاد، والتعلم باستمرار، والحفاظ على رؤوسهم بغض النظر عن حالة معينة.


أغوستين سيلفاني، فاز تاجر الفوركس.


فاز أسواق الفوركس والتاجر فكس الخاص بك باستخدام هذا الكتاب!


كتاب أوغستين سيلفاني من المفترض أن تقرأ قبل أن تبدأ حتى التداول في السوق الحقيقي. وسوف تساعدك على بناء معرفتك حول كيفية عمل هذا العمل حقا ومنع المخاطر التي قد تواجهها إذا كنت الغوص الحق في دون التعليم المناسب. الهدف من فوز تاجر الفوركس تحميل مجاني هو لإعداد لكم للعديد من العقبات التي ستواجه عند البدء في استثمار أموالك وتقليل المخاطر قدر الإمكان.


أغوستين سيلفاني كتاب فوز تاجر الفوركس بدف قد لا تكون مناسبة لك إذا كان دليل المبتدئين الكامل الذي تبحث عنه. ومع ذلك، إذا كنت تمتلك بالفعل بعض المعرفة الأساسية لسوق الفوركس والشروط التي غالبا ما تستخدم في الأعمال التجارية وكنت لا تتوقع أن نرى التعاريف والتفسيرات على كل صفحة واحدة، سيكون لديك أي مشكلة في قراءة هذا الكتاب وفهم المعلومات والمشورة التي تعطى لك.


في الواقع، فوز تاجر الفوركس هو قراءة سريعة وليس دليل تداول الفوركس نموذجي الخاص بك. أغوستين سيلفاني الكتاب المجاني هو صريح وانه يريد حقا لمساعدتك على الوصول إلى أقصى إمكانات التداول الخاصة بك. الأساليب التي يتم شرحها وعرضها في هذا الكتاب هي أبسط وأكثرها فائدة يمكنك أن تجد للتجار المبتدئين، وسوف تكون مفاجأة سارة في كم هو سهل لبدء التداول بشكل صحيح منذ البداية.


ونحن ننصح للتحقق من المعرفة من هذا الكتاب على 25 يورو حساب مجاني من Plus500.


فاز تاجر الفوركس هو كتاب استثنائي وعلى الرغم من أنه دليل تجاري من أنواع، فإنه بالتأكيد هو مفيد للتجار من جميع المستويات. سوف تحب أيضا قراءتها لأنها مكتوبة في لهجة مختلفة تماما من غالبية الكتب التي تتعامل مع تداول العملات الأجنبية. يمكنك تحميل فوز الفوركس تاجر بدف هنا.


أغوستين سيلفاني الفوركس.


حسنا تخمين ما، في هذا الصفر مجموع اللعبة على الاطلاق. وقد أدت هذه الإثارة الواضحة إلى انفجار سوق الفوركس بالتجزئة، مما أدى للأسف إلى تولد سلالة جديدة من الكتاب والمعلمين أكثر من سعداء لتقديم معلومات مضللة في كثير من الأحيان مزورة من قبل واعدة التجار غنى في حين جعل تداول العملات الأجنبية "سهلة". في الواقع، فوز تاجر الفوركس هو قراءة سريعة وليس دليل تداول الفوركس نموذجي الخاص بك. هل تشعر من أي وقت مضى مثل السوق هو خارج لتحصل على؟ يمكنك تحميل فوز الفوركس تاجر بدف هنا. المؤلف لا سكر معطف أي شيء، وسوف تقرأ عن صعوبات التداول والبقاء على رأس اللعبة في جميع الأوقات. الهدف من فوز تاجر الفوركس تحميل مجاني هو لإعداد لكم للعديد من العقبات التي ستواجه عند البدء في استثمار أموالك وتقليل المخاطر قدر الإمكان.


ترأس للعمل لا لبس فيه لفي حين اختيار سمسار الأوراق المالية قبل الروبوت المزدوج. صافي قياس ودور الميزات والحلول وعلاوة على ذلك مؤشرات كل منهما. توفر إحدى الإمكانيات المزدوجة الذكية للشركة من خيارات التداول المثيرة كنتيجة لبرامج التداول غير المقيدة. يمكنك الحصول على أحدث صفحات التقزم.


6 الردود على & لدكو؛ أغوستين سيلفاني الفوركس و رديقو؛


تعلم استراتيجية التداول تباعد أو.


كابيتال وان (أوروبا) تقدم شركة بلك بطاقات الائتمان في المملكة المتحدة.


في التمويل، والخيار هو العقد الذي يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء إلى وضعها.


باستخدام الإشارة، يمكنك التواصل على الفور مع تجنب رسوم سمز، إنشاء مجموعات بحيث يمكنك.


وأوصى أعلى 10 وسطاء الفوركس لأستراليا.


الخيارات الثنائية استعراض وسيط من التجار واحتيال التحديثات.


فاز تاجر الفوركس.


كتاب 464، وايلي ترادينغ - نظرة من الداخل إلى تداول سوق الصرف الأجنبي اليوم.


أغوستين سيلفاني.


يمكن تنزيل هذا الكتاب وقراءته في إيبوكس على جهاز ماك أو يوس.


وصف.


وغالبا ما يشار إلى سوق الصرف الأجنبي باسم المسالخ حيث يذهب التجار المبتدئين للحصول على 'المفروم حتى'. وهو واحد من إغوس والمال، حيث يتم كسب الملايين من الدولارات وخسر كل يوم ويتم رمي الهواتف بشكل روتيني عبر مكاتب التداول المحمومة. وقد أدت هذه الإثارة الواضحة إلى انفجار سوق الفوركس بالتجزئة، مما أدى للأسف إلى توليد سلالة جديدة من الكتاب والمعلمين أكثر من سعداء لتقديم معلومات مضللة وغالبا ما تكون مزورة صريحة من قبل واعدة التجار الأغنياء في حين جعل تداول العملات الأجنبية 'سهلة'.


آراء العملاء.


أفضل لقد قرأت من أي وقت مضى. الكثير والكثير من مؤشرات جيدة جدا والمعلومات. يجب أن تقرأ ويجب أن تقرأ مرارا وتكرارا.


كتب أخرى في هذه السلسلة.


تقييم العملاء.


فاز تاجر الفوركس متاح للتحميل من إيبوكس.


إيبوكس هو وسيلة رائعة لتحميل وقراءة الكتب على اي فون، آي باد، أو آي بود تاتش. يمكنك تنزيل إيبوكس من أب ستور.


فاز تاجر الفوركس متاح للتحميل من إيبوكس.


إيبوكس هو وسيلة رائعة لتحميل وقراءة الكتب على اي فون، آي باد، أو آي بود تاتش. يمكنك تنزيل إيبوكس من أب ستور.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.

No comments:

Post a Comment