Friday 16 March 2018

الفوركس آلة حاسبة فكسبرو


حاسبة قيمة النقطة.


استخدام هذه القيمة آلة حاسبة قيمة إذا كنت تريد أن تعرف سعر نقطة واحدة لأي العملات المتداولة الفوركس. استخدام هذه الأداة مجانا فوركس لحساب وتخطيط أوامرك عند التعامل مع أزواج العملات كثيرة أو غريبة. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج أدناه واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:


على الرغم من أن معرفة القيمة الفعلية للنقطة بالدولار الأمريكي تافهة لأزواج العملات مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، فمن الصعب جدا معرفة قيمة النقطة لأزواج العملات هذه إذا كان حسابك مقوما بعملات أخرى، أو لأي أزواج أخرى، والتي لها عملة أساسية غير حسابك. تتطلب أزواج العملات هذه معرفة سعر العرض / الطلب لتحويل قيمة النقطة إلى عملة الحساب.


قد تكون مهتمة أيضا لدينا آلة حاسبة حجم الموقف. يمكن أن تساعدك على حساب الحجم الأمثل للموقف اعتمادا على وقف الخسارة في نقاط، والتسامح المخاطر وحجم الحساب.


كيفية حساب النقاط. هناك طريقتان بسيطتان لحساب النقاط على MT4. الأول يمكن استخدامها على جميع المنصات والثاني هو من خلال أداة التقاطع على MT4.


كيفية حساب النقاط؟


كيفية حساب النقاط. آلة حاسبة قيمة النقطة تساعد تجار الفوركس على تحديد القيمة لكل نقطة في عملتهم الأساسية حتى يتمكنوا من مراقبة مخاطرهم في التجارة بشكل أكثر دقة.


مع مجموعتنا من الآلات الحاسبة كفد على الانترنت يمكنك إكمال عدد من الحسابات التجارية الهامة. كل من فكس الحاسبات الفردية يستخدم أحدث الأسعار، ويمكن إجراء الحسابات باستخدام العديد من أزواج العملات. يمكنك أيضا تغيير القيم في واحدة من العملات حساب سبعة حساب التداول الخاص بك هو المعين في. لدينا مجموعة من الآلات الحاسبة يتضمن حاسبة الهامش، الذي يعمل على مقدار الهامش هو مطلوب لفتح موقف، وحساب الربح، مما يدل على أداء الصفقات السابقة، العوملة في جميع الرسوم.


وتشمل كل حاسبة فكس شرحا لكيفية عمل الحسابات وتسمح القيم ليتم تغييرها اعتمادا على الاحتياجات الخاصة بك. الآلات الحاسبة فكس التي تعمل على قيمة النقطة من كل موقف بالعملة التي اخترتها، وكذلك لدينا تحويل العملات و كترادر ​​لجنة حاسبة كلها حيوية لتجار الفوركس. لديه فكسرو أيضا التطبيق المحمول متاح لكل من أجهزة أبل والروبوت، والذي يتضمن جميع هذه الآلات الحاسبة كفد لمساعدتك على التجارة أثناء التنقل. لإدارة المخاطر بشكل أكثر فعالية، من المهم أن تعرف قيمة النقطة لكل موقف بالعملة في حساب التداول الخاص بك.


فكسرو بيب حاسبة يفعل هذا بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو إدخال تفاصيل الموقف الخاص بك، بما في ذلك الصك الذي تتداوله، وحجم التجارة وعملة حسابك. للمعادن، يمكنك حساب قيمة القراد بدلا من قيمة النقطة، و حاسبة بيب يعمل على النحو التالي:.


تحميل التطبيق اليوم، على دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، الحصول على جميع الآلات الحاسبة التداول التي تحتاج إليها كلما وحيثما كنت في حاجة إليها. كل ما تحتاج لمعرفته حول كيفية تطوير السوق، تحديثات الشركة والمواد الإعلامية في مكان واحد.


يستخدم موقع فكسرو ملفات تعريف الارتباط وعن طريق الاستمرار في استخدام الموقع فإنك توافق على ذلك. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة "الكشف عن ملفات تعريف الارتباط". العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى فقدان جميع رأس المال المستثمر.


العقود مقابل الفروقات والرهانات انتشار هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع رأس المال المستثمر. وفيما يتعلق بتصريح فسبرو، تقدم فكسرو خدمات التنفيذ وتدخل أساسا في المعاملات الرئيسية مع عملائها على أسعار فكسرو. لا يتم تداول هذه المعاملات في البورصة.


إن العقود مقابل الفروقات هي منتج الرافعة المالية ويمكن أن تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع، لذلك يجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها وتراعي الظروف الفردية الخاصة بك. شركاء الدردشة الحية اتصالات. إعلانات هامة التقويم الكامل. مزيد من التطبيقات الآلات الحاسبة فكس التي تعمل بها قيمة النقطة من كل موقف بالعملة التي اخترتها، وكذلك لدينا تحويل العملات و كترادر ​​لجنة حاسبة كلها حيوية للتجار الفوركس.


فوركس، يعمل حاسبة بيب على النحو التالي: معرفة كل شيء عن الصكوك القابلة للتداول فكسرو وأسعار تنافسية.


تحديثات فكسرو حاسبة قيمة النقطة، حاسبة المبادلة وحاسبة الهامش.


ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.


انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.


لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.


يرجى التحقق من لتأكيد الاشتراك.


هناك خطأ ما.


نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوانك آمنة.


وسيط الفوركس بالتجزئة فكسرو اليوم يعلن أنه قد تم تحديث حاسبة قيمة بيب، حاسبة المبادلة وحاسبة الهامش، بحيث يمكن للعملاء من وسيط استخدام هذه الأدوات لتوليد نتائج لتداول الفوركس والمعادن والطاقات بسرعة وسهولة.


على وجه الخصوص، يمكن للمتداولين الآن استخدام الآلات الحاسبة الثلاث المحدثة عند تداول الذهب والفضة، وكذلك برنت، خام غرب تكساس الوسيط و NAT. GAS، على رأس أزواج العملات المتاحة. ويمكن أن يساعد ذلك التجار على إدارة المخاطر بفعالية أكبر ويسمح لهم بتعديل تفاصيل مواقفهم التجارية وفقا لذلك.


فكسرو & # 8217؛ s الآلات الحاسبة يمكن استخدامها لإكمال عدد من الحسابات التجارية الهامة. كل من الآلات الحاسبة الفردية يستخدم أحدث أسعار العملات الأجنبية ويمكن إجراء التقديرات باستخدام العديد من أزواج العملات. من الممكن تغيير القيم إلى إحدى عملات الحساب السبعة.


وتظهر حاسبة الهامش كم هو مطلوب الهامش لفتح موقف، في حين يظهر حاسبة الربح أداء الصفقات السابقة، العوملة في جميع الرسوم. وتشمل كل آلة حاسبة شرحا لكيفية إجراء الحسابات ويسمح القيم ليتم تعديلها اعتمادا على واحد & # 8217؛ ق الاحتياجات.


وهناك أيضا آلة حاسبة لقيمة النقطة من كل موقف في العملة المختارة، جنبا إلى جنب مع تحويل العملات و كترادر ​​عمولة آلة حاسبة.


يمكنك معرفة المزيد عن فكسرو & # 8217؛ ق الآلات الحاسبة من خلال زيارة هذه الصفحة.


ماريا نيكولوفا.


أحدث البحوث من ماريا نيكولوفا (انظر جميع)


مايو 19، 2016 أيس لجلب جديدة العقود الآجلة سعر الفائدة على السوق في أواخر 2016 - 19 مايو 2016 له & # 8217؛ s سوابكلير كومبريسس أكثر من 1 $ كوادريليون من تطهير نظري - 19 مايو 2016 داروينكس تطلق ميزة جديدة تسمح للتجار بإخفاء الاستراتيجيات - 19 مايو 2016.


آخر الملاحة.


فكستم تطلق موقع ويب وبوابة شخصية في الصينية التقليدية.


يوريكس وكوريا تبادل تمديد التعاون على العقود الآجلة مؤشر الرئيسي.


أخبار ذات صلة.


فكسرو يرفع متطلبات الهامش على الين الياباني قبل الانتخابات العامة في اليابان.


فوركس إندوستري ويك ريفيو: كريبتوكيرنسي كفد الرافعة الحدود، وسيط الفوركس الاكتتاب، رخصة فكسرو دبي، وغيرها الكثير ...


حصريا: فكسرو يحصل على رخصة دبي للخدمات المالية، وفتح مكتب دبي فكس.


الوسطاء المنظمون.


إلكترونيوم تطلق بعد 40 مليون $ إيكو تهدف إلى قطاع الألعاب المعاملات الفورية.


ليتسوان & # 8211؛ الفائز الحقيقي بعد كبوي أطلقت بيتكوين الآجلة.


حصريا: تراثنسي & # 8217؛ ليور نباط و فولرتون & # 8217؛ ماريو سينغ عودة بلوكشين تستند التداول الاجتماعي CopyCash. io.


حصريا: بيتفريد & # 8217؛ s كفد وحدة ترادفريد ينشط رخصة سيسيك، موقع الاتحاد الأوروبي على الهواء مباشرة.


بنكتوثفوتشر تعلن بيتكوين قدامى المحاربين للانضمام رمزية المجلس الاستشاري بيع.


أول منزل من أي وقت مضى ليتم بيعها بالكامل لبيتكوين.


فكا تحذر من شركة جيانت العالمية للأسواق المحدودة.


بورصة ماليزيا تقدم ميزات تجارية جديدة لتعزيز المرونة في استراتيجيات التداول.


وتساعد سلطة النقد في سنغافورة الأفراد على إدارة الديون غير المضمونة.


تنشر فكا بيان التعليقات حول تقنية دفتر الأستاذ الموزعة.


هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.


أفكار تجارة الفوركس & # 038؛ تحليل من قبل نيال فولر - 11 ديسمبر إلى 15، 2017.


ما هو تأثير التغيرات في ضريبة الدخل على النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة؟


لماذا لا يوجد مكان لتشغيل من ميفيد إي.


يور فوريكس إندوستري سورس.


روابط الموقع.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


إرسال إلى صديق.


المستلم.


ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.


الرجاء إدخال اسم الشركة والعنوان للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):


حاسبة بيب.


أداة حاسبة آلة حاسبة يساعدك على حساب النقاط المربحة وقيمة كل نقطة، & # 8220؛ أجرى خبراء فوريكسك أفضل الآلات الحاسبة القيمة فكس على الانترنت مجانا لحساب.


حر فوريكس بيب حاسبة.


مع الآلات الحاسبة نقطة الحرة أو الآلات الحاسبة كفد على الانترنت يمكنك إكمال عدد من الحسابات التجارية الهامة. كل من فكس الحاسبات الفردية يستخدم أحدث الأسعار، ويمكن إجراء الحسابات باستخدام العديد من أزواج العملات. يمكنك أيضا تغيير القيم إلى إحدى عملات الحساب السبعة التي يتم حساب التداول فيها. ستجد في هذه الصفحة العديد من الآلات الحاسبة على عقود الفروقات، بالإضافة إلى مزيد من المعلومات حول أسعار الفوركس.


بسهولة جعل حسابات التداول بيب.


هناك أنواع مختلفة من الآلات الحاسبة الفوركس على الانترنت مثل حاسبة الهامش، الذي يعمل على مقدار الهامش هو مطلوب لفتح موقف، وحساب الربح، مما يدل على أداء الصفقات السابقة، العوملة في جميع الرسوم. وتشمل كل حاسبة فكس شرحا لكيفية عمل الحسابات وتسمح القيم ليتم تغييرها اعتمادا على الاحتياجات الخاصة بك.


أكثر حر فوريكس بيب قيمة حاسبة التطبيقات.


فكس الحاسبات التي تعمل على قيمة النقطة من كل موقف بالعملة التي اخترتها، فضلا عن تحويل العملات وحاسبة العمولة كلها حيوية للتجار الفوركس.


بعض وسطاء الفوركس لديها أيضا التطبيق المحمول متاح لكل من أجهزة أبل والروبوت، والذي يتضمن كل هذه الفوركس و كفد الآلات الحاسبة لمساعدتك على التجارة على الذهاب.


حاسبة قيمة بيب مثال.


لإدارة المخاطر بشكل أكثر فعالية، من المهم أن تعرف قيمة النقطة لكل موقف بالعملة في حساب التداول الخاص بك.


أداة حاسبة بيب يفعل ذلك بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو إدخال تفاصيل الموقف الخاص بك، بما في ذلك الصك الذي تتداوله، وحجم التجارة وعملة حسابك. انقر على "حساب" وسوف حاسبة بيب تحديد مقدار كل نقطة يستحق.


فوركس، و بيب حاسبة يعمل على النحو التالي: قيمة النقطة = (نقطة في المنازل العشرية * حجم التجارة) / سعر السوق.


تداول 1 لوت من ور / أوسد مع حساب معين باليورو.


نقطة واحدة في الكسور العشرية = 0.0001، حجم التجارة = 100،000، سعر الصرف = 1.13798.


0.0001 * 100،000 = 10 = & غ؛ 10 / 1.13798 = 8.78750.


كل نقطة يستحق € 8.79.


للمعادن، يمكنك حساب قيمة القراد بدلا من قيمة النقطة، وحاسبة بيب يعمل على النحو التالي: القراد القيمة = ضع علامة في الكسور العشرية (0.01) * عدد أوز.


تداول 1 لوت (100 أوقية) من الذهب مع حساب مقومة بالدولار الأمريكي.


كل علامة يستحق $ 1.


مجانا على الانترنت بيب الربح الآلات الحاسبة.


كما كل وسيط لديه فروق مختلفة على أزواج العملات حتى لا يكون هناك العديد من الآلات الحاسبة الربح نقطة على الانترنت ويجب أن تسأل وسيط الفوركس إذا كان لديه على الانترنت آلة حاسبة الربح الربح أو لا، إذا كان لديك جرعة وسيط لا يوفر لك الآلات الحاسبة نقطة ثم يمكنك استخدام وسطاء آخرين على الانترنت فكس قيمة النقطة آلة حاسبة. واحدة من الأكثر شعبية على الانترنت آلة حاسبة نقطة هو فكسرو قيمة النقطة آلة حاسبة.

No comments:

Post a Comment