Wednesday 14 March 2018

بيتونماركيتس عدم فقدان نظام التداول


لا خسارة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تاجر مبتدئ، وربما كنت قد حاولت بالفعل للعثور على الفوركس نظام عدم فقدان - استراتيجية ثبت أن يؤدي إلى خسائر صفر.


انت لست الوحيد.


هناك الآلاف من التجار الذين يبحثون عن نظام تداول سهل يحقق أرباحا موثوقة. السعي للحصول على أفضل الفوركس استراتيجية عدم فقدان هو واحد لا تنتهي. بعض التجار حتى يدعون أنهم اكتشفوا السر.


هل توجد مثل هذه الإستراتيجية المثالية؟


وفيما يلي تلميح: تقدم أدميرال ماركيتس ندوات حية ثاقبة، ولكن استراتيجية عدم الخسارة ليست على المنهج.


عدم فقدان استراتيجية الفوركس - الحقيقة أو الأسطورة؟


ونحن في طريقنا للكشف عن البطاقات على الفور. لا يوجد شيء مثل استراتيجية التداول التي لا تؤدي أبدا إلى خسائر. انها ليست أن أحدا لم يفكر في واحد - والحقيقة هي أن استراتيجية تركز على سوق الفوركس لا يمكن أن يكون استراتيجية لا خسارة.


السبب الوحيد لعدم تمكنك من العثور على هذه الاستراتيجية هو لأنه ببساطة غير موجود. حتى لو فعلت ذلك، فإن المتداول الذي اكتشف استراتيجية الفوركس لا خسارة الخسارة قد يحافظ على نفسه لنفسه.


وتتمثل نقطة أي استراتيجية في تحقيق أرباح أعلى من المبلغ الإجمالي للخسائر. يعتمد تواتر وحجم الأرباح على مهاراتك ومعرفتك وتكتيكاتك الخاصة، في حين أن الخسائر لا مفر منها. بعض الأدوات التي يستخدمها التجار المحترفين مثل المؤشرات أو مؤشرات التذبذب يمكن أن تزيد من فرص كسب الأرباح، ولكنها ليست مضمونة أبدا.


يجب أن تتخلى، ثم؟


لا تكون سريعة جدا. بدلا من ذلك، التركيز على تعلم كيفية جعل استراتيجية الفوركس واقعية لأنه في الفوركس، استراتيجية لا خسارة الخسارة يعني فقط مضيعة للوقت الخاص بك.


ملامح استراتيجية جيدة للتجارة.


استراتيجية التداول هي مزيج من الإجراءات التي تسمح للتجار لإنشاء إشارات الدخول والخروج لمواقفهم. من المهم أن نتذكر أن كل إستراتيجية قد يكون لها أيضا إشارات دخول وخروج خاطئة. وعادة ما يكون التجار قادرين على إخبارهم عن بعضهم البعض عندما يكون لديهم ما يكفي من الخبرة في هذه الاستراتيجية.


ومع ذلك، فإن إشارة دخول معينة ضمن استراتيجية لا تعني دائما موقف الفوز.


مع كل سوق التداول - سواء كان ذلك في الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات، والعملات، وما إلى ذلك - هناك دائما خطر. ومع المخاطر، ويأتي احتمال الخسائر. مفتاح التداول الناجح، إذن، هو إدارة فعالة للمخاطر.


إنشاء نظام تجارة الفوركس تقريبا لا خسارة.


في حين لا يوجد شيء مثل نظام الفوركس لا خسارة، قد يبدو أن بعض التجار الخبراء قد اكتشفت السر. هناك التجار الذين لديهم نسبة فوز عالية ويمكن تنفيذ موثوق الصفقات التجارية.


قد تشعر بالإغراء لنسخ أساليبها على أمل الحصول على نتائج مماثلة. ومع ذلك، فإن هذه النتائج هي نتيجة العمل الشاق والمهارات والخبرة المكتسبة على مر السنين.


حتى لو كنت لجعل بعض الصفقات الجيدة عن طريق نسخ التجار الخبراء، هل تعلم شيئا.


كمبتدئ، يجب أن تكون على استعداد خاصة لمحاولة الخروج من الأشياء الجديدة ووضع خطة استراتيجيات التداول الخاصة بك. أولا وقبل كل شيء، فإنه يساعد بالتأكيد على معرفة شخصية التداول الخاصة بك.


على الأقل، عليك أن تأخذ في الاعتبار ثلاثة أسئلة:


كيف جيدا هل التعامل مع الخسائر؟ هل تثق في الحكم الخاص بك؟ يمكنك التعرف على تجارة سيئة؟


ممارسة مع حساب تجريبي يمكن أن تساعدك على الإجابة على هذه الأسئلة.


شيء مهم آخر أن نتذكر هو أنه لا توجد استراتيجية جيدة يبقى على حاله. الأسواق المالية تتصرف مثل الكائنات الحية - الأسواق تتحرك باستمرار والتغيير.


هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تذبذب الأسواق - من البنوك الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط والوسطاء الرئيسيين للسياسات الحكومية. وبسبب ذلك، حتى التنبؤ الصحيح جعلت بنتائج عكسية بسبب أحدث التطورات السياسية.


على هذا النحو، تحتاج إلى العمل باستمرار على استراتيجيات التداول الخاصة بك.


انها ليست كافية لكسب الربح، عليك أن تفهم لماذا كان ذلك ممكنا. ما التجار المبتدئين استدعاء الحظ، التجار المهنية النظر في نتائج سنوات عديدة من الممارسة.


الطريق إلى النجاح يعني أنك لن تتوقف أبدا عن التعلم. تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية هو بداية منطقية.


استراتيجية لا تجارة الفوركس لا خسارة أن يعمل حقا.


مفهوم استراتيجية الفوركس مثالية آسر جدا. في الواقع، هناك طريقة واحدة فقط لعدم فقدان تجارة الفوركس - تجنب التداول تماما.


من الناحية الطبيعية، تداول العملات الأجنبية كان دائما مرادفا للمخاطر. إذا لم تكن مفتوحة لفكرة أخذ بعض الأحيان الخسائر، ثم التداول المالي هو بالتأكيد ليست لك. مثل أي نشاط آخر، والأخطاء في التداول هي قيمة لتحسين الأداء.


والخبر السار هو، وهناك بالفعل أداة مثالية لتعلم إدارة المخاطر دون تعريض نفسك لخسائر - حساب تجريبي. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب تجريبي، يمكنك اختبار أي استراتيجية الفوركس يناسبك - دون لمس حسابك المصرفي.


بطريقة ما، التداول التجريبي هو نظام تداول الفوركس بدون خسارة كنت تبحث عنه.


افكار اخيرة.


إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا شيئا واحدا. لا يوجد بديل سهل للانضباط والصبر.


إذا كنت لا تزال تفكر في تداول العملات الأجنبية باعتبارها هواية أو وسيلة سريعة لالثراء، فإنك لن تذهب إلى أي مكان. تداول الفوركس يمكن أن يكون مربحا ولكن نتائجك سوف تكون دائما مصحوبة بالمخاطر - ومعها، فرصة الخسارة المحتملة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


باستمرار كسب المال يوميا من ثنائي التداول باستخدام استراتيجيات بسيطة بلدي.


ثنائي الخيارات التجارية، ثنائي استراتيجية التداول، ثنائي إشارة الحرة، تداول الخيارات الثنائية جعلت سهلة، بيتونماركيتس برامج التداول، بيتونماركيتس إشارة، استعراض بيتونماركيتس، استراتيجيات بيتونماركيتس، رمز المكافأة بيتونماركيت، بيتونماركيتس البرمجيات، إشارات التداول بيتونماركيتس، بيتونماركيتس لا خسارة التداول النظام،


الثلاثاء، 25 نيسان (أبريل) 2017.


جعل المال يوميا من بيتونماركيت أو ثنائي استخدام بلدي استراتيجية فريدة من نوعها !!


هذا هو الوقت المثالي ليكون في التجارة والخيارات الثنائية الأعمال.


أنا على أساس حسابي على الرسم البياني، لا يوجد مؤشر! لا البرمجيات !! فقط استراتيجيتي الشخصية وفهم الرسم البياني.


ما أحاول قوله هو أنك سوف تجعل بين 3 5٪ إلى 94٪ من الاستثمار الخاص، على أساس يومي. مضمون!!


لماذا لا تذهب مع بلدي 3 أيام ضمان استعادة الاموال.


الأسئلة الشائعة من العميل:


أو 100 دولار للعميل الدولي.


2) كيفية سحب المال من حسابك (من خلال ويسترن يونيون، ويب المال، الكمال المال، نيتيلر، بطاقة فيزا وغيرها)


3) بداية بسيطة مع أقل من 10 $ (N3،300) التداول اليومي (أوصى $ 100 الحد الأدنى)


5) أسرار خفية لم يكشف عنها من قبل عن الغريب الثابتة لم يسبق له مثيل في أي مكان آخر من قبل.


هل يمكن أن التجارة فقط لبضع دقائق وتحقيق أرباح ضخمة مما يعني أنه يمكنك الحفاظ على عملك وتجارة تزال إذا كنت ترغب في ذلك.


ثنائي التداول أفضل من أي عمل آخر على الانترنت مثل غوغل أدسنز لأنه يدفع.


بعد شهر، وأنك لن تحصل على راتبك حتى عندما تصل إلى 100 $ و.


وأخيرا يجب أن يكون لديك موقع على شبكة الانترنت.


لديك موقع على شبكة الانترنت لخلق الوعي وأخيرا يجب أن يكون عنوان الولايات المتحدة لتلقي.


حوالي 4٪ إلى 5٪ من المبيعات الخاصة بك، ويجب أن يكون لديك موقع على شبكة الانترنت وكذلك البحث.


للمنتج للترويج. مرهقة جدا الحصول على حركة المرور بشكل خاص.


تحصل على أموال عندما الناس الاشتراك من الرابط الخاص بك ولكن قبل أن تقبل لك.


هناك بعض كريتيونس والكثير من القواعد والأنظمة تحتاج إلى أبيد مع.


في الغالب، يجب أن تكون مواطنا أمريكيا، بعد رقم الضمان الاجتماعي الخاص بك (رقم الضمان الاجتماعي)، لأنهم سيتصلون ويتحققون.


إذا كنت تعرف كيفية التجارة، مجرد إيداع الأموال الخاصة بك والبدء في التداول الفوري، ويمكنك أيضا سحب فورا. وبالتالي. إذا قلت هو أفضل، ليس لأنني جيدة جدا التداول على بومونماركيت (بوم) ولكن يمكنك البدء في وضع التجارة وأيضا سحب منه.


بيتونماركيتس أو ثنائي تجارة البرمجيات.


أفضل الأصناف الثنائية للتجارة التي يمكنك ببساطة يمكن أن يدرك من أي وقت مضى هو مجرد الاعتماد على المبالغ التي يمكنك ببساطة القيام به. وضع جانبا نقدا لإيجار أو الرهن العقاري، ومحلات البقالة والوقود، وفواتير الهاتف، وتسديد ماستركارد، وهذا هو النقد الذي يجب أن تكون بطاقة اللعب مع. بعض التجارة قد لا تكون معينة، وبالتالي، قد تفقد أحيانا. أفضل البرامج قد رأيت من أي وقت مضى هو البرنامج الذي التجارة حسابك بالنسبة لك أثناء مشاهدة المال الخاص بك المتنامية.


بعض الناس شراء إشارات التداول الثنائية، كما لو أن هؤلاء الناس بيعه، والحصول عليه من السماء !! ليس هناك خدعة أخرى من التجارة الحقيقية، والخدعة الوحيدة هي خدعة العادية.


أنا نسخ هذه من موقع على شبكة الانترنت "لدينا إشارات خلاف الثابتة ل بيتونماركيتس أطلقت في عام 2008، ونحن لا يزال لدينا الناس دفع & # 163؛ 99.50 شهريا للحصول على الصفقات الموصى بها لدينا، ونحن حتى كان لدينا نتائج نشرت & # 8220 ؛ تم مراجعتها & # 8221؛ من خلال منشورات الجهات الخارجية، بما في ذلك الأرباح الحقيقية التي كتبت في عام 2009 بأننا & # 8220؛ فازنا على سوق الأسهم في أسفل & # 8221؛ ولدينا & # 8220؛ سجل حافل ممتاز & # 8221 ؛. بيتونماركيتس إشارات وهمية جزئيا لأنك التجارة في ثوان ودقيقة، وذلك قبل أن تحصل على إشارة لك، قد يكون قد تم نقل ضدك، لذلك، ما زلت آمل وأعتقد أن، أفضل استراتيجية هو دليل، تفعل ذلك بنفسك، فقط طريقة أفعل ذلك.


لا يزال هناك المزيد على الطلب. الثابتة والمتنقلة ملاحظة: أنا لا تستخدم البرمجيات أو أي مؤشرات.


السبت، 20 حزيران (يونيو) 2015.


راجع كيفية تغيير الوقت في الخيارات الثنائية.


سبتمبر 7، 2010. وفي وقت لاحق هذه المؤشرات سوف تساعدك في القيام الاختيار في الوقت الحقيقي، والتكرير. المشكلة مع هذا الأسلوب هو أن تحصل جيتن مجموع عدد الزيارات ل. تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تكون محددة كما التبديل الذي. بالطبع، أحيانا هذا يمكن أن تعمل في صالحك ولكن يجب علينا التحضير للسيناريو أسوأ حالة.


أندرو K. كليمز وقد وجد استراتيجية تجارة مربحة للتغلب على بيتونماركيتس باستمرار.


مشاركة المادة.


في الماضي شخص ما ذهبت ميلا إضافيا ووجد نظام متسق للتغلب على بيتونماركيتس والربح منه.


(برويب) نوفيمبر 7، 2005.


هناك طريقة خاصة جدا وبسيطة على ما يبدو لدخول العالم التجاري في جميع الاختلافات المختلفة (الفوركس والأسهم والذهب، الخ) وهذا هو جديد نسبيا.


هذه البوابة إلى الأسواق لديها اسم التي أصبحت أكثر المعروفة كل يوم على شبكة الإنترنت. اسمها هو بيتونماركيتس، ونعم أنها تبدو وسيلة بسيطة ومباشرة للتجارة ولكن لا شيء أكثر بعدا عن الحقيقة. كانت الأسواق دائما حقل مليء بأرباح كبيرة ولكنها أيضا مغمورة في أرض خطرة حيث يمكن أن تكون احتمالات فقدان مبالغ كبيرة من المال مرتفعة جدا.


هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن يكون لديك استراتيجية الفوز في كل سوق التاجر قد يختار للدخول (الفوركس، الأسهم، الخ). و بيتونماركيتس ليست الاستثناء. كونها طريقة جديدة للتداول كان من الصعب العثور على شخص الذي ذهب أكثر من ميل وجدت وسيلة مربحة للتجارة باستخدام بيتونماركيتس. حتى الآن تم إصدار تقرير جديد ويدعي أن لديها خمس استراتيجيات مختلفة للتغلب على بيتونماركيتس. (1-فوريكس / Betonmarkets. htm) أقول لك أي نوع من الرهانات لاستخدام ولماذا؛ وباختصار، كيف تصبح الفائز الرابح المالي باستمرار. حتى الآن شهادات الشكر من التجار الجدد سعيدة آخذ في الارتفاع حتى أننا قد وجدت أخيرا في النهاية كيفية التغلب على بيتونماركيتس والربح باستمرار.


مشاركة المقالة على مواقع التواصل الاجتماعي أو:


عرض المقالة عبر:


الاتصال الكاتب.


هل لديك أسئلة حول مقالة إخبارية قرأتها؟


الوصول إلى المؤلف: يتم سرد الاتصال والمعلومات الاجتماعية المتاحة في أعلى يمين جميع النشرات الإخبارية.


أسئلة حول حساب برويب أو المهتمين في معرفة المزيد عن الخدمات الإخبارية لدينا؟


& كوبي؛ كوبيرايت 1997-2015، فوكوس برو هولدينغز، ليك. فوكوس، برويب، والدعاية الأسلاك هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة فوكوس، وشركة أو فوكوس برو القابضة، ليك.


طريقة التجار الأرضية مع عدم وقف الخسارة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


مشاركة مانجي مادانغ منذ 11 يوما.


هذا هو الاختلاف من التجار الكلمة الفوركس طريقة التداول والاختلاف الوحيد هو عدم استخدام وقف الخسارة في البداية عند إدخال التجارة.


تنويه: أنا لم أحاول هذا نفسي، مجرد فكرة التي تحتاج إلى اختبارها على حساب تجريبي الفوركس. أنا لا ننصح اتباع هذا النظام على حساب التداول المباشر.


حتى إذا كنت ضربة حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك ثم لا ألوم لي.


كيف الطريقة التجارية الطابق مع أي توقف العمل الأولي.


الآن، هذه هي الفكرة:


عندما تقوم بإدخال صفقة بناء على إستراتيجية تداول الفوركس للمتداولين، فإن الشيء الوحيد الذي تقوم به هو عدم وضع وقف الخسارة في البداية. سوف تضع وقف الخسارة في وقت لاحق عندما يتحرك السوق / السعر في الاتجاه الذي كان متوقعا.


الآن، لماذا هذه الفكرة التجارية لا معنى لها؟


حسنا، اسمحوا لي أن أشرح ....


ترى، فإن نظام التداول المتداول الطابق يعمل باستخدام 9 & أمب؛ 18 إما عبر وانتظار السعر لعكس ومن ثم بيع أو شراء على استمرار الاتجاه الأولي.


ولكن هنا هي المشكلة الرئيسية مع استراتيجية الفوركس المتداول الكلمة:


لا يمكنك حقا تحديد نقطة التحول بالضبط عندما ينتهي السوق انتكاساته الطفيفة للاستمرار على العكس من ذلك الاتجاه الأصلي. لذلك قليلا من لعبة التخمين عندما كنت تبحث عن نقطة دخول التجارة باستخدام الشموع عكس أو باستخدام انتهاك منخفض / قمم الشموع السابقة كنقاط دخول.


إذا ماذا يعني هذا إذا كنت قد اتخذت بالفعل التجارة والسوق لم تحول إلى مواصلة في اتجاهها الأصلي؟


حسنا؟ وهذا يعني اعتمادا على مدى كنت قد وضعت وقف الخسارة الخاصة بك، وقف الخسارة الخاصة بك قد تكون على وشك الحصول على ضرب أو كنت قد توقفت بالفعل في التجارة الخاصة بك. تبدو مألوفة؟


وعندما يتوقف التداول الخاص بك، ثم يبدأ السوق لمواصلة في اتجاهها الأصلي.


أدناه الرسم البياني فوركس يجب أن تجعلك تفهم هذا المفهوم بشكل أفضل:


متى تحتاج إلى بدء استخدام وقف الخسارة في هذا النظام التجاري؟


هذه بعض الاقتراحات فقط بحيث يجب أن ترى أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك ومحاولة الخروج منها:


مرة واحدة يذهب تجارتك في الاتجاه كما هو متوقع ويبدأ في تشكيل قمم أقل (كما هو مبين في الرسم البياني أعلاه)، تحتاج إلى استخدام نقاط سوينغ / قمم لتحريك وقف الخسارة زائدة الخاص بك والبدء في تأمين الأرباح حتى تحصل على توقفت أو الخاص بك الربح المستهدف مستوى السعر يحصل ضرب. أو بعد أن تقوم بتجارة قصيرة ثم تغلق شمعة فوق خط 18EMA، تحتاج إلى تنشيط وقف الخسارة بوضعه في أي مكان من 3-15 نقطة فوق قمة ذلك الشمعدان وهذا يجب أن يعتمد على مقدار المخاطر التي على استعداد لاتخاذ. إذا فتح الشمعدان المقبل ولا يذهب أعلى من الشمعدان السابق والسوق يبدأ في الانخفاض إلى أسفل ثم تطبيق تقنية وقف زائدة كما ذكر أعلاه تأمين الأرباح مع استمرار السوق للتحرك أقل.


تحتاج إلى مشاهدة التجارة الخاصة بك.


عندما كنت تستخدم طريقة التجار الكلمة مع عدم وجود وقف الخسارة، وهنا بعض الأمور الهامة للنظر فيها:


لا يمكنك ترك التجارة الخاصة بك على التوالي والذهاب إلى النوم ... إذا كان هذا هو حساب حقيقي. لماذا ا؟ لأنك لم يكن لديك وقف الخسارة ينقط حتى الآن. تحتاج إلى الانتظار حتى تضع وقف الخسارة الخاصة بك وربما يكون تأمين الطريق بعض الأرباح ثم يمكنك الاسترخاء. لا تتاجر بهذا النظام عندما تكون أخبار الفوركس الرئيسية على وشك أن تصدر قريبا. تعرف مقدار المخاطر / ضرب كنت على استعداد لاتخاذ على حساب تداول الفوركس الخاص بك قبل الدخول في التجارة. الحفاظ على هذا الرقم في عقلك أثناء التداول. إذا كنت ترى أن التجارة لا تسير كما هو مخطط لها وفقدان الورق في حساب التداول الخاص بك يبدأ لتصل إلى مستوى المخاطر الخاصة بك، ثم الخروج. من الأفضل أن تفقد كمية صغيرة من المال في حساب التداول الخاص بك وانتظر يوم آخر للحصول على فرص جيدة للتجارة من أن تأخذ ضربة كبيرة / خسارة على حساب التداول الخاص بك الذي يستنزف بشكل كبير حساب التداول الخاص بك ويستغرق وقتا طويلا للعودة إلى الأصل رصيد الحساب التجاري (إذا كنت جيدة ... :) وإلا، يتم القبض عليك!)


طريقة التجار الكلمة مع عدم وجود نظام وقف الخسارة هو النظام الذي يسمح لك لتجنب المسامير السعر الأولي فقط بعد إدخالات التجارة الخاصة بك عن طريق عدم وضع وقف الخسارة في البداية. هذا هو ما هذا النظام التجاري هو حقا عن. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى تنشيط وقف الخسارة مرة واحدة تتحرك التجارة إما إيجابيا أو تشاهد الشموع تغلق فوق خط 18ema (للبيع / التجارة قصيرة) أو إغلاق تحت خط 18ema لشراء / صفقة طويلة.

No comments:

Post a Comment