Thursday 8 March 2018

الفوركس هف


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 ور إلى هف نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


سجلت العملات الرئيسية نطاقات ضيقة، على الرغم من أن الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مازال قادرا على تحقيق أعلى مستوى له في تسعة أيام من 113.63، والذي يقف في اليوم الثالث على التوالي من المكاسب. وبقي البنك المركزي الياباني سياسة دون تغيير في اجتماع السياسة النهائية لهذا العام، مشيرا إلى أن الاقتصاد. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


ولم يشهد الدولار سوى تأثير ضئيل من أصوات قانون الضرائب، التي مرت في كل من مجلس النواب ومجلس الشيوخ (الذي حدث في وقت سابق في حالة الأخيرة، في الساعات الأولى من يوم الأربعاء على مبنى الكابيتول هيل). وسوف يعيد مجلس النواب التصويت فى وقت لاحق. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


يورو - اليورو.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف اليورو الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. رمز العملة لليورو هو ور، ورمز العملة هو €.


هف - الفورنت المجري.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الفورنت هنغاري الأكثر شعبية هو سعر هف إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب فورينت هو هف، و رمز العملة فت.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


هف (الفورنت المجري)


تعريف "الفورنت المجري" (هف)


اختصار العملة أو رمز العملة ل فورينت المجري (هف)، العملة للمجر. يتكون الفورينت من 100 حشو وغالبا ما يتم تقديمها مع رمز فت. و فورينت يحصل اسمها من العملات الذهبية تسمى فيورينو d'أورو، والتي كانت مسدودة في مدينة فلورنسا في العصور الوسطى.


كسر هف (الفورنت المجري) '


وقد شوهدت فورنت لأول مرة باسمها الحالي في المجر في عام 1325. وقد استخدمت هذه العملة في جميع أنحاء العصور الوسطى وعصر النهضة، الناشئة كعملة تستخدمها الإمبراطورية النمساوية المجرية. وقد توقفت بعد الحرب العالمية الأولى ثم أعيد تنشيطها في عام 1946 من قبل الحزب الشيوعي الهنغاري. إن مستقبل الفورنت غير مؤكد، حيث يمكن أن يحل محله اليورو بالكامل بعد عام 2012.


الفورنت المجري.


فورنت هو العملة الرسمية في المجر، ويتم إصدارها من قبل البنك الوطني الهنغاري. تم إدخال فورينت الحديثة في عام 1946، بعد الحرب العالمية الثانية. تم تقسيم فورنت إلى 100 ملء & # 233؛ ص، ولكن شغل & # 233؛ ص القطع النقدية لم تعد في التداول. الهدف طويل الأجل للحكومة المجرية هو استبدال الفورنت باليورو، على الرغم من أن هذا التحول قد تأخر بسبب القضايا الاقتصادية الحالية.


إذا كنت مسافرا إلى المجر، تحقق من وجود قيود على استيراد وتصدير العملة. مطلوب إذن من البنك الوطني لتحويل كميات كبيرة من الفورنت إلى أو من العملات الأجنبية.


وقد نجحت هنغاريا في التحول إلى اقتصاد السوق بعد إجراء أول انتخابات متعددة الأحزاب في عام 1990. وقبل سقوط النظام الشيوعي في عام 1989، كان اقتصادها مخططا مركزيا. ومنذ عام 1990، أصبحت الملكية الأجنبية والاستثمار الأجنبي أمرا شائعا، وتلقت هنغاريا نحو ثلث الاستثمار الأجنبي المتدفق إلى منطقة أوروبا الوسطى. وتحول الإنتاج في هنغاريا من المنسوجات ذات القيمة المنخفضة والمنتجات الغذائية إلى قطاعات ذات قيمة أعلى مثل إنتاج المركبات الفاخرة والطاقة المتجددة والسياحة وتكنولوجيا المعلومات. أكثر من 60٪ من صادرات المجر & # 8217؛ تتعلق الآلات والمعدات. وفي السنوات الأخيرة، طلبت هنغاريا مساعدة مالية من هيئات عالمية مثل صندوق النقد الدولي والبنك الدولي لخدمة دينها العام الكبير. ونتيجة لذلك، تأخرت هنغاريا في اعتماد اليورو حتى عام 2020.


اسم فورينت له أصله في القطع النقدية مسدودة في فلورنسا في 1252، ودعا فيورينو د & # 8217؛ أورو. تم إدخال أوراق النقد الورقية وملء النقود وتداولها في أغسطس 1946، باعتبارها خطوة حاسمة في تحقيق الاستقرار في البلاد بعد الحرب العالمية الثانية. أدى التضخم (وخاصة خلال أواخر الثمانينيات من القرن العشرين) إلى جعل النقود غير ملائمة، وتم إزالتها من التداول في عام 1996. ولا تزال العملات المعدنية مسدودة في طوائف الفورينت. وأصبح فورنت قابلا للتحويل بالكامل في عام 2001 بعد ارتفاع معدلات التضخم في التسعينيات عندما انتقلت هنغاريا إلى اقتصاد السوق.


الرموز والأسماء.


الفواتير: 500، 1000، 2000، 5،000، 10،000، 20،000 فورينت العملات: 5، 10، 20، 50، 100، 200 فورينت.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة ب هف:


يتم ربط هف إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


هف - الفورنت المجري.


ال فورينت المجري هو العملة من المجر. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الفورنت هنغاري الأكثر شعبية هو سعر هف إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب فورينت هو هف، و رمز العملة فت. ستجد أدناه أسعار الفورينت المجرية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو الحصول على أسعار الفورنت أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف العملات الأجنبية.


حقائق العملة.


التكرار المستخدمة: FT5، FT10، FT20، FT50، FT100، Ft200.


الفرق المستخدمة: FT500، FT1000، FT2000، Ft5000، FT10000، Ft20000.


البنك الوطني الهنغاري.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الفورينت المجرية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في الفورنت؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment