Friday 23 March 2018

تداول العملات الأجنبية مذبذب رهيبة


تداول العملات الأجنبية مع مذبذب ممتاز.


المذبذب ممتاز هو نوع آخر من مؤشر الزخم، وقد وضعت من قبل التاجر بيل ويليامز.


المؤشر نفسه يأخذ نهج بسيط لإيجاد الزخم ولكن القوة تكمن في حقيقة أنه يتم حسابها باستخدام القيم التي نادرا ما تستخدم من قبل مؤشرات أخرى. وهي مصممة أيضا للعثور على الاجهزة التداول التي هي خاصة فقط للمؤشر نفسه.


مشاركة ضيف من فكستم.


يحسب المذبذب الرائع الفرق بين المتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 5 (سما) و 34 فترة سما ولكن على عكس مؤشرات الزخم الأخرى ومؤشرات التذبذب، فإن المذبذب الرائع لا يستخدم القيم الختامية في حساباته. بدلا من ذلك يستخدم نقاط الوسط. وهذا يضمن أن المؤشر يجد الصفقات التي تفتقد مؤشرات أخرى أكثر شيوعا.


أو = سما (هاي + لو) / 2، 5 بيريودس) & # 8211؛ سما (مرتفع + منخفض / 2، 34 فترة)


يظهر المذبذب ممتاز، مرة واحدة المحسوبة، على الرسم البياني للسعر كما الرسم البياني الأخضر والأحمر شريط يجعل من السهل على التجار لمعرفة ما يحدث في السوق.


عندما يكون أو أعلى من الشريط السابق، يكون الشريط أخضر، مما يشير إلى الاتجاه التصاعدي، وعندما يكون أقل فإنه أحمر، مشيرا إلى الاتجاه النزولي. التغييرات من الأخضر إلى الأحمر غالبا ما تشير لحظات لإغلاق الموقف والعكس بالعكس.


عندما يعبر أو خط الصفر، فإنه يشير إلى أن السوق الآن تتجه أعلى أو أقل بطريقة مستدامة وهذه هي الطريقة الرئيسية يستخدم مذبذب لإشارات التداول. وبعبارة أخرى، إذا تجاوزت أو فوق خط الصفر، ينبغي إدخال أمر شراء وإذا كان أو يعبر دون خط الصفر، ينبغي إدخال أمر بيع.


كما ذكر، المذبذب رهيبة كما يأتي مع الاجهزة التجارية محددة مسبقا، مع الصفر خط الصليب يجري أبسط.


ومن المعروف إعداد تجاري آخر باستخدام أو كما الإعداد قمم التوأم. يحدث إعداد قمم التوأم الصاعد عندما يكون هناك قمم اثنين في الرسم البياني أن كلا تحدث تحت خط الصفر.


الأهم من ذلك، يجب أن تكون الذروة الثانية أعلى من الذروة الأولى (أقرب إلى الصفر) ويجب أن يتبع مباشرة من قبل شريط أخضر. الحوض الصغير، بين الذروة الأولى والثانية، يجب أن يبقى أيضا تحت خط الصفر طوال الوقت وهذا مهم جدا من أجل إيجاد انعكاسات قوية. انها عملية مماثلة ولكن في الاتجاه المعاكس لقمم التوأم الهابط الإعداد.


ويسمى الإعداد التجاري الأخرى لاستخدامها مع المذبذب رهيبة الصحن. ويحدث إعداد الصحن الصاعد عندما يكون أو فوق خط الصفر، عندما يتبع شريطان من المدرج التكراري الأحمر شريط أخضر. هذا الإعداد يحدث في كثير من الأحيان خلال الاتجاهات التصاعدي، وهو وسيلة جيدة للتجار للحصول على متن الاتجاهات الطويلة إذا غابوا أول خط الصفر الصليب. الصحن الهابط يعمل في نفس الطريق ولكن في الاتجاه المعاكس.


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


رهيبة مذبذب.


أهم من جميع المؤشرات التي أنشأتها بيل ويليامز هو مذبذب ممتاز (أو) دمجها في محطة التداول الخاصة بك. هدفها هو تحديد الزخم الحالي في السوق، أي قوتها الدافعة وهو القياس الثاني الذي يساعد على بناء استراتيجية تجارية ناجحة.


عند فتح نافذة مؤشر مذبذب ممتاز سترى الرسم البياني مع الحانات التي يتم فصلها عن طريق خط الصفر (خط لا شيء) وتغيير لونها. اللون الأخضر يعني أنه، وفقا للصيغة، قيمة هذا الشريط أعلى من قيمة السابقة و اللون الأحمر يعني أنه هو أقل. يجب أن تتذكر قاعدة واحدة يجب أن تشتري فقط عندما شريط أخضر وبيع فقط عندما يكون أحمر وليس خلاف ذلك.


في محطة عرض المؤشر.


رهيبة مؤشرات مذبذب لدخول السوق.


الصحن. من أجل فتح موقف طويل تحتاج 3 الحانات فوق الصفر. دعونا نسميها A، B، C. يجب أن تكون A أعلى بالتأكيد من B، أي أنه ينبغي أن تكون خضراء. B يجب أن يكون أحمر دون تفشل. C هو شريط إشارة ويجب أن يكون أخضر. لذلك سترى جوفاء صغيرة على الرسم البياني. هذه هي الإشارة التي تدفع لشراء. يجب تعيين أمر معلق نقطة واحدة أعلى شريط عالية الذي يتوافق مع شريط إشارة. وفيما يتعلق إشارة لشراء، يبدو كما ثلاثة أشرطة ولكن تحت خط الصفر (لا شيء خط). في هذه الحالة A و C باللون الأحمر و B باللون الأخضر. لا شيء خط العبور. من أجل شراء العملة تحتاج إلى الانتظار لظهور شريط أخضر يقع فوق خط الصفر (خط لا شيء) الذي سبقه واحد أحمر تحت هذا الخط. إذا كنت تبحث عن مدخل إلى موقف قصير ثم الشريط الأخضر ينبغي استبدالها من قبل واحد أحمر. اثنين من الدراجات. يرجى النظر بعناية في الرسم البياني. على سبيل المثال، ترى أن القضبان جعلت 2 الدراجات التي يوجد جوفاء وكل هذا يقع فوق الصفر. حتى إذا كان الرصيف الثاني (من اليسار إلى اليمين) أقرب إلى خط الصفر من أول واحد هذا هو إشارة للبيع. هو بالمثل مع إشارة لشراء كنت تبحث عن 2 الدراجات تحت خط الصفر وآخر واحد يجب أن يكون أقرب إلى هذا الخط. إذا كنت تشتري عندما كان المذبذب رهيبة فوق الصفر وبيع عندما يكون تحت الصفر ثم هو إشارة الوحيدة عند أداء في الاتجاه المعاكس. في هذه اللحظة أنت من المرجح أن مشاهدة الاختلاف. على سبيل المثال، ترى أن القضبان تأتي ولكن مذبذب ممتاز هو أقرب إلى العكس من خط الصفر وهذا يعني أن الموجة الخامسة (موجات إليوت) والآن سيتم تصحيح السعر، أي الحركة إلى الاتجاه المعاكس من القائمة سوف يبدأ.


العمل وفقا لمفهوم بيل ويليامز يجب أن نتذكر أن أول إشارة إلى أي إجراءات هو كسورية مليئة (خمسة أشرطة) خارج فكي التماسيح. بعد يشتغل (تنفيذ أمر معلق الانتظار) عليك أن تبدأ في البحث عن إشارات من القياسات الأخرى. و لا ننسى أهم يجب عليك شراء فقط عندما شريط أخضر وبيع عندما يكون أحمر.


وأيضا مشاهدة الرسم البياني لأنه قبل أمر معلق يفتح إشارة عكسية يمكن أن تظهر في أي وقت، والوضع سوف تصبح غير واضحة. في هذه الحالة، إلغاء النظام وتكون جاهزة للخروج من السوق مع الربح الذي تم مع مساعدة من كسورية. بالإضافة إلى إشارات، رهيبة مذبذب يظهر لك القوة الدافعة ويسمح لك لتقدير الوضع في السوق أكثر وضوحا، وهذا هو السبب في هذا المؤشر يجب أن يحدث بالتأكيد في مفهوم تاجر ناجح.


بواسطة جوستفوريكس، 2017.07.10.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


مذبذب ممتاز: أعلى 5 استراتيجيات التداول.


ما هو مذبذب ممتاز؟ هنا هو الدليل الأكثر النهائي ل أو & # 8217؛ ق الطبيعة واستخدامها كبرنامج تداول العملات الأجنبية. جمعنا أعلى 5 استراتيجيات الفوركس التداول باستخدام مذبذب ممتاز.


لماذا هو دعا رهيبة؟


أويسوم أوزيلاتور & # 8211؛ يبدو لطيفا جدا، أليس كذلك؟ ما الذي يجعلها رهيبة جدا؟


مذبذب رهيبة (أو) هو مؤشر أنشأه بيل ويليامز ووصفه في كتابه "أبعاد التداول الجديدة: كيفية الربح من الفوضى في الأسهم والسندات والسلع". ودعا بيل ويليامز "رهيبة" للتمييز عن غيرها من الأدوات المعقدة والمملة مثل مؤشر ستوكاستيك، والانحراف المتوسط ​​التقارب (ماسد)، ومؤشر القوة النسبية (رسي) الخ.


ماذا يفعل مذبذب؟


الكلمة 2 في مذبذب ممتاز هو مذبذب. كلمة "مذبذب" يأتي من كلمة اللاتينية أوسيلو معنى للتأرجح، لتأرجح واحد & # 8217؛ ق النفس.


مذبذب هو تعبير رياضي حساب الزخم أو سرعة حركة السعر مع مرور الوقت. فإنه يحدد موقف السعر بين قيمتين متطرفة (عالية ومنخفضة). المفهوم الأساسي عند استخدام مؤشرات التذبذب هو اكتشاف حالات ذروة الشراء و ذروة البيع. ويعتبر السوق ذروة شراء عندما يكون السعر حول الحد الأعلى، وزيادة إضافية غير محتملة. وتتميز منطقة ذروة البيع بهذا السعر المنخفض الذي في الوقت الراهن من الركود مزيد من غير المحتمل.


أو حساب.


رهيبة مذبذب صيغة:


أو يقارن متوسطين متحركين بسيطين: سما (5) و سما (34). المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(5) هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 سنوات والذي يمثل تحركات قصيرة الأجل ويتم حسابه كمتوسط ​​حسابي للأسعار المتوسطة للحانات الخمسة الأخيرة. المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(34) هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 34 فترة والذي يمثل تحركات طويلة الأجل ويتم حسابه كمتوسط ​​حسابي للأسعار المتوسطة للحانات ال 34 الأخيرة. مقارنة فترات قصيرة وطويلة هو المعتاد لكثير من المؤشرات الفنية.


بسبب الطبيعة مذبذب، أو يظهر القيم المتقلبة بين القيم الإيجابية والسلبية أو فوق وتحت خط صفر. القيم الإيجابية تعني أن تداول سما السريع أعلى من أن سما البطيء، تظهر قيمة سلبية عندما لا يكون سما السريع أكثر من بطيئة سما. وعادة ما يتم رسم القيم المحسوبة على شكل رسم بياني للقضبان الحمراء والخضراء كشكلها الأكثر شيوعا. يتحول الشريط إلى اللون الأخضر عندما تتجاوز قيمته قيمة الشريط السابق. يظهر شريط أحمر عندما يكون الشريط أقل من الشريط السابق. الأخضر لا يعني بالضرورة الإيجابية والأحمر لا يعني بالتأكيد سلبية. وبالتالي فإن الرسم البياني قد تظهر أشرطة خضراء عندما أو أقل من الصفر ولكن قيمه تنمو.


إشارات أو.


هناك 4 إشارات أساسية لفرز البيانات المقدمة من مؤشر ممتاز. ها هم:


1. صفر خط الصليب. عندما تعبر قيمة أو فوق أو دون خط صفر، فإنه يشير إلى تغيير في الزخم. إذا ذهب أو من منطقة سلبية إلى إيجابية هذا يعطي فرصة للشراء. إذا ذهب أو من الإيجابية إلى السلبية هذا يعطي فرصة للبيع. ومع ذلك، لتكون أكثر تحديدا عبور خط صفر يعني موجة جديدة جديدة من اتجاه جديد قادم. وبعبارة أخرى، الصفر خط الصليب هو إشارة إلى انعكاس الاتجاه.


2. التباعد. يحدث الاختلاف على الرسم البياني عندما يتحرك السعر ومؤشره ذي الصلة في اتجاهين متعاكسين. والاختلاف بين السعر و أو هو إشارة إلى توهين الاتجاه.


3 - التقارب. يظهر التقارب على الرسم البياني عندما يتحرك السعر ومؤشره ذي الصلة في نفس الاتجاهات. التقارب هو عكس الاختلاف وقد تنشأ بعد الاختلاف الفاشل. التقارب بين السعر و أو هو إشارة إلى استمرار الاتجاه.


4. تصحيح العمق. عمق تصحيح الانخفاضات ذات الصلة في الاتجاه الصاعد أو الارتفاعات في الترند الهابط يساعد على تمييز تحرك الزخم من خطوة التصحيح. في أدنى مستويات الاتجاه من أو تعكس عمق موجات التصحيح (B أو 4 أو B / C الخ). في العمق الاتجاه الاتجاه من التصحيح ويقدر من قمم أو.


ما هو السر الرئيسي لل أو؟


على الرغم من تصريحات السيد بيل ويليامز أن المذبذب رهيبة هو تطوره الوحيد في إطار استراتيجية الفوضى، في الممارسة العملية ليست سوى جزء من الحقيقة. الشيء الوحيد الذي تم عرضه من قبل وليامز في هذه الأداة هو عرض مريحة من 2 المتوسطات المتحركة في شكل رسم بياني. إلقاء نظرة على الرسم البياني أدناه:


هل تلاحظ مصادفة بين أو و 2 المتوسطات المتحركة؟ في الممارسة العملية، الرسم البياني أو يوضح مجرد عبور بسيط من 2 المتوسطات المتحركة التي تنطبق على سعر الوسيط! وهو لا يعني أن المؤشر لا طائل منه. على العكس من ذلك، فهم طريقتها في تفسير يسمح لنا لإيجاد الاجهزة عملي.


أعلى 5 استراتيجيات التداول مذبذب ممتاز.


# 1 & # 8211؛ أو زيرو خط استراتيجية الصليب.


هذه هي أبسط استراتيجية التداول أو:


شراء عندما أو يعبر فوق الصفر الخط.


بيع عندما يعبر أو تحت خط الصفر.


إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية كما هو، قد تحصل على عدد كبير من إدخالات جيدة إذا كنت قبض على الاتجاه الحالي. مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن الاتجاهات تأخذ نحو 30٪ من سعر تتحرك فقط في حين أن بقية الوقت السعر يذهب جانبية، وسوف تفقد بالتأكيد إذا التداول على هذه الإشارة وحدها.


# 2 & # 8211؛ أو الصحن الاستراتيجية.


أو الصحن استراتيجية يحدد التغيرات السريعة في الزخم. ويقارن بين ثلاثة أشرطة متتالية، كل ثلاثة إما إيجابية أو كل ثلاثة سلبية. يجب أن تكون جميع القضبان الثلاثة المدروسة إما فوق الصفر أو تحت الصفر.


أو إيجابي. 2 أشرطة السابقة من أو الحمراء؛ شريط أحمر 2 من أو هو أقصر قليلا من شريط 1ST. شريط 3 من أو يتحول إلى اللون الأخضر وأنه هو شريط إشارة. شراء على فتح شريط المقبل.


أو سلبي؛ 2 أشرطة السابقة من أو الخضراء؛ شريط الأخضر 2 من أو أقصر من شريط 1ST. شريط 3 من أو يتحول الأحمر وأنه هو شريط إشارة. شراء على فتح شريط المقبل.


هذه الاستراتيجية تسمح للقفز إلى الاتجاه الحالي بعد تراجع صغير. ومع ذلك، هذا الإعداد بسيط جدا كذلك. وهي لا تأخذ في الاعتبار اتجاه الاتجاه والدعم وخطوط المقاومة والأطر الزمنية القديمة.


# 3 & # 8211؛ أو التوأم القمم الاستراتيجية.


التوأم الذرى هي استراتيجية يقارن اثنين من قمم أو على نفس الجانب من خط الصفر.


أو سلبي؛ هناك 2 أدنى من أو و 2 منخفضة أعلى من أدنى 1، لذلك لدينا الاختلاف بين السعر و أو. شريط التالي بعد انخفاض 2ND يتحول إلى اللون الأخضر.


A يظهر إعداد التوأم الذروة عندما 2 أدنى من أو أقل من صفر خط. انخفاض 2 أعلى من انخفاض 1ST ويليها شريط أخضر في أو.


أو إيجابي. هناك 2 قمم من أو و 2 عالية هو أقل من 1 عالية، لذلك لدينا الاختلاف بين السعر و أو. شريط التالي بعد انخفاض 2ND يتحول الأحمر.


A الإعداد التوأم قمم الإعداد يحدث عندما 2 أعلى من أو فوق خط صفر. ارتفاع 2ND هو أقل من 1 عالية ويليها شريط أحمر على أو.


هذه هي استراتيجية انعكاس. فإنه يساعد على البحث عن الدخول المبكر ضد الاتجاه الحالي إلى اتجاه جديد في البداية.


# 4 & # 8211؛ أو استراتيجية الصليب الاتجاه.


هذه الاستراتيجية تسمح للدخول في وقت مبكر في اتجاه الاتجاه - قبل إشارة الصفر خط الصليب.


A شراء أو تريندلين الصليب الإعداد:


أو هو إيجابي وجعل 2 قمم. رسم خط اتجاه منحدر يربط هذه الارتفاعات 2؛ شراء مرة واحدة شريط جديد على أو سوف كسر هذا الاتجاه منحدر.


A بيع أو الاتجاه عبر الإعداد:


أو هو سلبي و 2 منخفضة؛ رسم خط اتجاه منحدر يربط هذه الارتفاعات 2؛ شراء مرة واحدة شريط جديد على أو سوف كسر هذا الاتجاه منحدر.


عندما ينتظر كل العالم التجاري من أو أن يعبر خط الصفر كدليل على انعكاس، فإن هذا النمط يسمح للقفز في وقت مبكر من أجل مضاعفة المكاسب الخاصة بك والحد من المخاطر.


# 5 - أو استراتيجية الموجة.


قد تعرف أن بيل ويليامز استخدم المذبذب رهيبة لتحديد الموجة الأولى من اتجاه جديد بعد الانعكاس.


سوف نستخدم فقط اثنين من الإشارات الرئيسية في استراتيجية الموجة لدينا:


1. صفر خط الصليب يبين لنا موجة جديدة ضد الاتجاه السابق.


هناك نتيجة مباشرة من الإشارة الأولى. قد تظهر الموجة A الجديدة على عدة مخططات في نفس اللحظة الحالية. وسوف تنتمي إلى أقدم المخطط ولكن.


2. تصحيح العمق. عمق تصحيح الانخفاضات ذات الصلة في الاتجاه الصاعد أو الارتفاعات في الترند الهابط يساعد على تمييز تحرك الزخم من خطوة التصحيح. في أدنى مستويات الاتجاه من أو تعكس عمق موجات التصحيح (B أو 4 أو B / C الخ). في العمق الاتجاه الاتجاه من التصحيح ويقدر من قمم أو.


يجب أن تتراجع موجة الموجة المرتفعة أو المنخفضة من التصحيح B السابق.


رهيبة مذبذب - مؤشر أو.


رهيبة مذبذب تعريف.


رهيبة مذبذب (أو) هو مؤشر الزخم يعكس التغيرات الدقيقة في القوة الدافعة في السوق مما يساعد على تحديد قوة الاتجاه تصل إلى نقاط تشكيل وعكس.


كيفية استخدام رهيبة مذبذب في منصة التداول.


لمزيد من المعلومات حول كيفية ضبط المؤشر في الجهاز الرجاء الضغط هنا.


لتحسين التداول الخاص بك.


مرة واحدة فتح تجريبي سيتم تزويدك مع المواد التعليمية والدعم عبر الإنترنت بلغتك الخاصة.


كيفية استخدام رهيبة مذبذب.


وتشمل استراتيجية مذبذب ممتاز 3 طرق التداول.


فتح موقف بيع عندما يكون مذبذب تحت خط الصفر تشكيل الذروة، وفتح موقف شراء عندما مذبذب هو فوق خط الصفر تشكيل فجوة. فتح موقف بيع عندما مذبذب يشكل قممين فوق خط الصفر، حيث ارتفاع الثاني هو أقل من سابقتها. وعلى العكس من ذلك، فإن المتداولين يشاهدون لفتح موقف شراء عندما يتذبذب المذبذب إلى أدنى من خط الصفر مع آخر مستوى لا يقل عن المستوى السابق. حساب عبور خط الصفر. عندما يعبر المذبذب من أعلى إلى أسفل، حان الوقت لفتح موقف بيع وعندما يعبر من أسفل إلى أعلى، فقد حان الوقت لفتح موقف شراء.


رهيبة استراتيجية التداول مذبذب.


هناك ثلاثة إشارات رئيسية من المذبذب رهيبة التي قد ينظر إليها:


ثلاثة أعمدة متتالية فوق الخط الخطي يجب أن يكون اللونان الأولان باللون الأحمر (الثاني أقل من الأول) بينما اللون الثالث ملون أخضر وأعلى من السابق (الثاني). مثل هذا التشكيل سيكون إشارة شراء واضحة في حين أن تشكيل مقلوب وعموديا عموديا سيكون بمثابة إشارة بيع.


2. لا شيء عبور الخط.


الرسم البياني يعبر الخط الخطي في اتجاه تصاعدي تغيير قيمه من السلبية إلى تلك الإيجابية. في هذه الحالة لدينا إشارة شراء. وستكون إشارة البيع نمطا عكسيا.


3. اثنين من الدراجات.


يعرض المؤشر إشارة شراء عندما يتم تشكيل الرقم من قبل اثنين من المراتب المتتالية وكلاهما تحت خط لا شيء و بايك شكلت في وقت لاحق هو أقرب إلى مستوى الصفر من واحد شكلت سابقا. وستعطى إشارة البيع عن طريق التشكيل العكسي.


رهيبة صيغة مذبذب (حساب)


أويسوم أوزيلاتور هو متوسط ​​متحرك بسيط من 34 فترة، تم رسمه من خلال النقاط المركزية للحانات (H + L) / 2، وطرحه من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 5 سنوات، ورسم بياني عبر النقاط المركزية للقضبان (H + L ) / 2.


كيفية استخدام رهيبة مذبذب في منصة التداول.


استخدام المؤشرات بعد تحميل واحدة من منصات التداول، التي تقدمها إفك ماركيتس.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.

No comments:

Post a Comment